المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يا شباب ما رأيكم بريزيدنت عربية ؟

الصفحات : [1] 2

The Hacker
06-10-2001, 11:23 AM
أرجو المشاركة في الإستفتاء
هل تشترون ريزيدنت إيفل 1 على البي سي لو نزلت معربة ؟
(بسعر الكوبي تقريباً أو أكثر شوي في محلات ألعاب كبيرة )
المساهمة بسيطة و راح تنزل بعد طلوع نتيجة الإستفتاء

لا تقلقوا لو تأخرت في الرد فأنا مشغول هذي الأيام

;)

سالم أبو داوود
07-10-2001, 01:45 AM
هاه ، يا الهاكر ، رجعت الحين بدري ، ما نسيت الهزيمة المدوية اللي هزمتك

اياها في موضوع بخصوص كلمات السر و خليتك تنهزم و تنسحب بحجة أن المنتدى نايم

ايه المهم ، ،،،

أنا موافق بشروط :

اول شئ الفلوس عندي ، يعني انا أمين الصندوق :):):) ( لاني أمين و ثقة عند الشباب )

الشرط الثاني : هل ستغير في رسومات اللعبة و تخليها مناسبة لتقاليدنا العربية

فياليت تخلي كلير لابسه برقع و نظارة طبية سميكة و لو تعرج كان تمام ، و تخلي ستيف احول و أقرع

و بهيم و عدل انت الباقي ،،،

هذا الجد و الكلام اللي فوق كله مزح :

ياليت تختار اصوات حق الشخصيات تكون يعني قوية شوي ، زي صوت سلفر في جزيرة الكنز ، ترى انا

اللي اديت هذا الدور ،،،

و أخيرا انصحك وافق على الشروط اللي فوق ترى

انت تدري عن نفوذي في شركة كابكوم و مستر سايتو

و سلامتك

yousif
07-10-2001, 12:36 PM
:D ......

بو داوود:

كيف حالك شخبارك ..... شخبار الشركة... و مستر سايتو... سلم عليه :)

سالم أبو داوود
08-10-2001, 12:50 AM
شباب صوتوا ، بنعم ، لان الهاكر رجل جاد و متعب نفسه علشانك و بقدم ابداعاته ليكم

بس انتوا خليكم مشجعين على الأقل لهذه الخطوة الجبارة و شكرا

ابو يعقوب

أهلا و سهلا يا بو يعقوب ، كيف حالك وين ايامك ، أما أنا و مستر سايتو و الشركة ضاع مستقبلنا كلنا

فبعد ما شنيت حملة محاربة الكوبي و استطعت القبض على معظم الشباب اللي عندهم كوبي

زي صاحبنا راي كين و صاحبنا سونيك صدناه هو و شلته في المنظمات اللي هو مشترك فيها

و حتى المروج الأكبر للكوبي في المنتدى ( ماستر جيم ) سوينا ليه كمين محكم رغم التحصينات

صدناه ، بس انت فلت من ايدينا ، و بغينا نوديهم لليابان في بردات عملاقة ، صارت الأحداث

في أمريكا و قالت كابكوم لمستر سايتو خليك مكانك انت و شلة الإرهابيين بتوعك ، انت مفصول

و مطلوب للعدالة انت و الدجال أبو داوود ، فنحن الأن مطلوبين من قبل الانتربول ( البوليس الدولي)

و هاربين من الشباب اللي أسمائهم فوق ،

أما مستر سايتو قال بيروح يبحث عن الحقيقة ( ساعات يشحت على القهاوي و ساعات يبيع

بارد في سوق الحراج و مشي حاله )

و أما خويك ابو داوود قاعد يسترزق الله يبيع خواتم و احجار كريمة ( فيها اسرار عجيية و رخيصة)

فإذا تحب تدخل أمتحان و تتوفق و لا تذاكر و لا شئ ( ما عليك الا تلبس الخاتم و تدخل و ابشر بالخير)

عندي طلبك ، فاليوم جاني واحد مو رياضي و عمره ما شاف الرياضة

عطيته خاتم و دخل الماتش ، عطوه كرت احمر لأنه من كثرت الأهداف اللي سجلهم

نسي نفسه و قام و ولع سيجارة في الملعب ايه و عطاه الحكم كرت و لا عنده فيها .

و إذا عندك مشكلة مثلا ( حب من طرف واحد أو تبغى تصير غني او تبغى تجيب عيال أو تبغى تتوفق )

أو تعرف واحد عنده هالمشاكل دزه علي و ابشر بالخير ,,,

أقول لحين قناة REAL TV تحط موضوع كلاب أبو داوود الضالة ؟؟؟

The Hacker
08-10-2001, 12:23 PM
أنا أعرب ريزيدنت إيفل و لكن أحتاج للمساعدة !!

أولا: لا تحسبوا أن المشاركة تعني دفع نقود
ثانيا أرحب بالذين شاركوا و لم يتسع الوقت للرد عليهم
أعزائي الأصدقاء أعضاء منتدى ريزيدنت إيفل
إن ما جمع بيننا في هذه اللحظات (حب ريزيدنت إيفل و الشغف الشديد بها) هو ما دفعني لكتابة هذا الموضوع
فبينما أقوم بجهود حثيثة لتعريب ريزيدنت إيفل تواجهني بعض المشكلات من وقت لآخر
و في معظم الأحيان أجد و الحمد لله للمشاكل حلاً ، و أنا أسعى بخطىً حثيثة نحو إنتاج أول لعبة معربة من اللغة الإنجليزية إلى العربية بحول الله هذه اللعبة ستفتح الطريق إلى تعريب باقي الألعاب ، حيث أن خبرة فريق التعريب الحالي ستكون كافية إن شاء الله لتعريب باقي الألعاب ما نحتاجه الآن هو مساعدتكم في هذه المشكلة ، حيث نقوم حالياً بتعريب ريزيدنت إيفل الإصدار الأول - نسخة البي سي - و ذلك لأن لغات البرمجة الخاصة بالأجهزة الأخرى غير متوفرة بعد ، و الحقيقة أن تعاون مشرفي موقع الألعاب كان مثمراً جداً و كانوا متعاونين في سبيل تحقيق حلم اللعيبة العرب القديم و هو ألعاب عربية ، بأيدي عربية .
و لكن واجهتنا مشكلة مرتبطة بالتقاليد و هي أننا لا نستطيع حتى البحث عن فتيات يقمن بدور جيل و ريبيكا ، و حتى شباب لا يوجد حولي من يقوم بهذه المهمة البسيطة ، و هي تأدية أدوار جيل و ريبيكا و بيري و كريس و ويسكر -أي شخصيات اللعبة- فأنا بحاجة لخمسة أشخاص ،فتاتان و ثلاثة شباب يمثلون أصوات الشخصيات المطلوبة ، و على من يرغب في الإشتراك أن يقوم بتحديد الشخصية التي يريد أن يقوم بدورها
و يقول ذلك بالمنتدى على أن يكون صوته مناسب و قوي ، و تتضح فيه الإنفعالات .
طبعاً سأنشر الباقي في المرة القادمة
أنت يا أبو داوود هزمتني ؟ في إيش ؟ و إنت ما تشارك أصلاً ، و أنا رجعت شاركت أكثر من مرة ، و إنت نايم شاركت بما لا يقل عن 10 مشاركات
وينك يا عزيزي ما تشارك ؟ :)

خلينا نشوفك

yousif
08-10-2001, 12:27 PM
هلا.........

اصلا انا الحين ..... مستعد ادخل في اي مشروع... جايب راس مال قوي..

----------- :)

اما موضوع الكلاب ........انت ما صدتهم؟؟؟ .. الله يستر وينهم...

بس في شيء غريب...برنامج real tv....... من زمان ما حطوه اي قناة... بعد سالفة الكلاب.... لا يكون صار لهم شيء من الكلاب :)

ليون كينيدي
08-10-2001, 08:02 PM
مجنوووووووووووووووون .....

مجنون من يرفض التعاون معك يا The Hacker ... أكون مجنوناً لو رفضت التعاون معك في مثل هذا المشروع الممتاز ...
الله يعينك و يقوّيك و يعطيك ألف ألف عافية ما دمت جادّ في كلامك ....

يا صاحبي اعتبرني أول شخص يقف غلى جانبك في هذا المشروع الضخم ....

حسناً بالنسبة للاصوات ... فانا نبرة صوتي من النوع الخشن الواضح ... يعني نبرة صوتي تشبه نبرة صوت ليون كينيدي إلى حدّ كبييييير جداً ..... و اتقن اللغة العربيّة الفصحى بشكلٍ ممتاز جداً جداً ...
لذلك أعتقد ان صوتي مناسب لشخصيّة كريس ريدفيلد .... ==> لو كنت بتعرّب الجزء الثاني كان بيكون صوتي مناسب أكثر لليون كينيدي . ... لاني أحبّ هالشخصيّة مرررررة و صوتي زيّ صوته .

انا فعلاً جادّ و أرغب في التعاون معك ....

أرجوك أجبني بسرعة .... هل تقبل تعاوني معك و لو بشكلٍ مبدئي ؟؟؟
لاني من مجانين ريزدنت إيفل ... أحب هذه اللعبة الراااااائعة ....

اووووه نسيت ان اسألك سؤال مهم جداً ....
الشخصيّات ستتكلّم باللغة العربية الفصحة .. هذا جميل ...
حسناً .. عند تفحّص الاشياء في اللعبة .. هل ستظهر الكتابة أيضاً باللغة العربيّة ؟؟
أعتقد انك ستجيبني ب " نعم " ... أليس كذلك ؟

جيم سنتر
08-10-2001, 08:24 PM
فكره عجيبه وتستحق المسانده......

لكن يا ترا ...... لله الفكره ولا فيها ربح مادي ?: ?: ?:

The Hacker
11-10-2001, 10:54 PM
أولا : التعريب سيكون للجزء الأول .
ثانياً : سيكون هناك هامش ربح مادي بسيط فقط للمساعدة في تمويل تعريب الجزء الثاني ، و أؤكد على كلمة بسيط . يا جيم سنتر

عزيزي ليون كينيدي
أرحب بك أشد الترحيب و أشكرك على تعاونك و ووقوفك معي و لن أنسى لك ذلك
طبعاً أقبل تعاونك بل أطلبه و أريده ، فأنا أبحث عن شباب طيب مثلك ليتعاونوا معي
ما الشخصية التي تفضلها ؟
بخصوص تفخص الأشياء ، أنا أبذل جهداً هائلاً شبه يائس لتكون الإجابة (نعم) !
و لكن أعتقد أن ذلك صعب جداً .

و شكراً

أنا آسف لتـاخري في الرد و لكني لا أستطيع فتح الإنترنت دائماً

:cool:

Lara Croft
12-10-2001, 01:18 AM
لو إنت جاد يا أخ هاكر و الله العظيم أنا لحد الحين غير مصدق ...و أنا مستعد أني أدعمك بكل الطرق مادية كانت أو غيرها, و إذا فكرتوا تعربوا تومب رايدر أنا جاهز و الحمد لله ميسور الحال و أستطيع أن أساعدكم من درهم واحد إلى الألف أرجوا فقط ألا يكون الموضوع مجرد مزحة. :": ?: :أفكر: :( :p

The Hacker
12-10-2001, 01:33 AM
المطلوب

أنا بحاجة لتأدية أدوار جيل و ريبيكا و بيري و كريس و ويسكر -أي شخصيات اللعبة- فأنا بحاجة لخمسة أشخاص ،فتاتان و ثلاثة شباب يمثلون أصوات الشخصيات المذكورة و ذلك بالطريقة الآتية :
1- عليك أن تحدد الشحصية التي تنوى أن تمثل دورها .
2- سأنشر العبارات التي نطقتها كل شخصية في اللعبة بعد ترجمتها إلى العربية و ما عليك سوى تسجيل صوتك و أنت تنطقها في ملفات من نوع موجة صوتية (wav) و بعد ذلك تسجلها على أسطوانة سي دي بواسطة رايتر (عند أي هندي بعشرة ريال ) ثم ترسلها إلى العنوان الذي سأنشره .
و لا بد أن نحدد للصوت المطلوب خصائص و هي أنه يجب أن يكون قوياً ، منفعلاً و مقنعاً بحيث تشعر فيه بالحيوية و النشاط و النضج ، و أن يتضح فيه الإنفعال المطلوب فعند الحزن تحزن من حزن الصوت ، و عند الغضب تغضب لغضب الصوت ، و هكذا .
بقي أن أخبركم يا شباب أنه كانت رغبتي شديدة في أن آخذ دور إحدى الشخصيات ، و لكن عندما سجلت صوت كرس بصوتي لم يبد لي مقنعاً و أنا أشاهد اللعبة بصوتي فخزنت لكن دقة و واقعية اللعبة فوق كل شيء .
لذا أنصح ألا تسجل صوتك و تفعل كل هذا ما لم تكن متأكداً من أن صوتك به المواصفات السابقة و إلا سأضطر آسفاً إلى عدم إستعماله ، فكما قلت من قبل أنا حرمت نفسي في سبيل دقة اللعبة و ظهورها بمظهر حقيقي ، و عموماً المواصفات السابقة تتوفر لمن هم فوق العشرين من الجنسين (غالباً) .

و على فكرة يا ليون أنت أحد 3 أصدقاء أكن لهم مودة خاصة بهذا المنتدى (و الجميع أكن لهم المودة) و لكن أخص بالذكر ليون و فلاي باتمان و الفقاع أبو داوود (ما يحتاج كلام) :)

ها وين الفتيات ما يشاركن ؟ ترا لسه علي ترجمة حوالي 1000 ملف ! و كل ملف يحوي على عدة جمل و عدة شخصيات و ضرورية مشاركة الفتيات مثلما هي ضرورية مشاركة الشباب
يعني خلاص يا ليون أحجز لك دور كريس ؟ أم ويسكر ؟ أيهما تفضل ؟

Lara Croft
ما أحد يمزح هنا ، هذا موضوع جاد ، إذا كنت تقصد موضوع أبو داوود ، و الدعم المطلوب مو فلوس ، و مسجل فوق

و شكراً
مع تحيات
The Hacker
;) :D

ليون كينيدي
12-10-2001, 07:23 PM
The Hacker ... أخيراً ردّيت .. ما عليك يا صاحبي .. انا مقدّر ظروفك اللي ما تخلّيك تدخل النت كثير ..
أهم شيء عندي هو إنك قبلت تعاوني معك ...
حسناً ... أنا أفضّل شخصيّة كريس ريدفيلد .. لأن صوتي أقرب إلى صوته ...
حسناً .. بالنسبة لتفحّص الاشياء .. لإجميعنا نرجو منك أن تبذل أقصى جهدك ليون ذلك بالعربيّة ... و عندئذٍ ستكون اللعبة عربيّة 100% ...
طبعاً أنا أقدّر جهودك .... و لن أكلّفك فوق طاقتك .. و لكنّي واثق من قدراتك يا صديقي ...

حسناً .. اتفقنا .. انا سأقوم بشخصيّة كريس ريدفيلد ...

اما بالنسبة للفتيات فلن أجعل هذا المشروع الرائع ينهار بسبب عدم وجود فتاتين جريئتين ...
اسمعني يا The Hacker .. سأبحث عن فتيات من المنتدى و أعرض عليهنّ الفكرة .. و بإذن الله ستقتنع على الأقل اثنتان منهنّ بالفكرة ... اترك هذه الأمر لي ... و سأتدبّره بإذن الله ...
و لكن لم تقل لي ... ما هي الشروط التي ترغب بتوفّرها في صوت الفتاة ؟ هل يجب أن تكون هي أيضاً فوق العشرين سنة ؟ هل هناك شروط معيّنة ؟ .. أرجوك أخبرني بها حتّى أكون على بصيرة ....

و صدّقني يا صاحبي إن العمل إذا استمرّينا فيه راح تكون النتيجة مبهرة ...
على فكرة ... إذا خلّصنا من تعريب الجزء الأول ... احجز لي دور ليون كينيدي في الجزء الثاني ... ===> واحد مستعجل :D

الله يعينك يا صديقي ... و تراني انتظر دوري اللي لازم أؤدّيه على أحرّ من الجمر ....
و أشكرك على ثقتك و معزّتك الخاصّة :)

The Hacker
12-10-2001, 08:53 PM
عزيزي ليون

أهم شيء عندي هو إنك قبلت تعاوني معك

أخوي نحن أصدقاء ، و مو بكيفي أقبل و لا ما أقبل ، أنا أسعى للتعريب و ليس لأتدلل على أحد :p

بالنسبة للتفحص فسأبذل جهدي ، و لكن لا تنسى أن اللعبة لا تدعم العربية ، مما يعقد المشكلة !:( (لست متفائلاً بصراحة بالنسبة لموضوع التفحص ، رغم أني أدرس برمجة ، و بالنسبة للأفلام فسوف يتغير بعضها ، خاصة أفلام النهاية ليشمل أصحاب الأصوات ;) و أنا أدرس تصميم الأفلام الآن و المؤثرات من أجل ذلك ، و لا يهمك ;)
أشكرك على ثقتك ، و أصبح صوت كريس محجوزاً لك .

أشكرك على جهودك ، و صدقني أنا الآن أعتبرك شريكأ في الموضوع
طبعاً لازم دعاية للمنتدى في أفلام النهاية ، مثل (شكر خاص إلى : ......) ":"

و لكن لم تقل لي ... ما هي الشروط التي ترغب بتوفّرها في صوت الفتاة ؟ هل يجب أن تكون هي أيضاً فوق العشرين سنة ؟ هل هناك شروط معيّنة ؟ .. أرجوك أخبرني بها حتّى أكون على بصيرة ....

أنا أبغى أتزوجها ؟:p ما يهمني عمر أو صفة أي مشترك أهم ما في الموضوع يكون صوته مناسب و مقنع ، لكن أنا قلت هذي المواصفات اللي غالباً ما تنطبق على الصوت المناسب ، لكن لو جبت لي عجوز في الستين و صوتها مناسب أنا موافق :D

و صدّقني يا صاحبي إن العمل إذا استمرّينا فيه راح تكون النتيجة مبهرة ...
آمل ذلك

و في كل مرة أرد فيها هنا إن شاء الله راح أنشر طلب من أجل إتمام العمل .
طلب اليوم : أسطوانة ريزيدنت إيفل 1 بي سي غير مخدشة (سليمة)
عندي أسطوانة بس مخدوشة و بعض ملفات النهاية لا تعمل عليها ، لكن ملفاتع الصوت سليمة و الحمد لله
إلى اللقاء

سالم أبو داوود
13-10-2001, 04:50 AM
ايه صار الموضوع جد الحين الله يعنيك يا هاكر بس إذا صابك اي نوع من اليأس او الاحباط

لا تردد و لا تقلق ابو داوود موجود خبير في حالات الاحباط الدولي و ما عليك، الكشف مجاني و حتى

الاستشارات القانونية ( فيما يتعلق بالكوبي و غيره و الحقوق المحفوظة خلي هذه الأمور على صاحبك

في الشدائد و اللي هزمك سابقا في الموضوع القديم أبو داوود و لا يهمك )

و الاستشارات البرمجية كمان و لا يهمك ( صحيح سؤال عابر ويش اللغة المستخدمة في برمجة اللعبة

علي البي سي في واحد سخيف قاعد على شمالي يقول و يراهن انها لغة الفوتران ( قايل لك سخيف ) )

ايه و ووو شكرا

مع تحياتي ابو داوود

nemsis2
13-10-2001, 01:42 PM
انا مستعد اني ادعمكم لكن العملية اصعب مما تتصورون

The Hacker
13-10-2001, 11:44 PM
كتب العضو (nemsis2)
انا مستعد اني ادعمكم لكن العملية اصعب مما تتصورون

هاهاهاها
بعون الله الهكر قدها ، بعدين أنا ما أحلم بصوت علي :D ، أنا فحصت أجزاء اللعبة و طريقة عملها قبل ما أفتح فمي بكلمة ":"

The Hacker
13-10-2001, 11:48 PM
أشوفك إنت اللي ما ترد مو أنا :p

ryu_ken
14-10-2001, 02:09 AM
شكرا على جهودك يا هكر
بالنسبة لموضوع الاصوات احاول فيه ان شاء الله بس بعد ما اشوف النص
انصحك تشوف واحد يكتب السيناريو عشان يكون حلو (اللعبة لازم تكون باحلى صورة) لانه في رايي مجرد ترجمة ما تكفي لازم يكون فيه تحسين في النص

والله وخليتنا من العصابات ومطاردينك كمان يا ابو داوود
(شكرا على المجاملة)

مرة تانية شكرا على الجهود يا هكر

The Hacker
14-10-2001, 02:18 AM
أصلا أحب لعبة إلى بعد ريزيدنت إيفل هي ستريت فايتر
لا أعتقد أنه سيكون هناك أي تغيير بالنص ، فالترجمة ستكون أمينة جدا;)
ها وين الشباب ، الموضوع تافه و لا إيه ؟ و لا محبين ريزيدنت إيفل خلصوا ؟
إلى اللقاء

kitten
14-10-2001, 02:22 PM
hallo Hacher
as i see it this is a great idea
and i`m with you
and don`t let down
continue to the end

i`m a girl and i would like to take a part in this game
can i ???

wish you a very good luck

bye bye

ryu_ken
14-10-2001, 04:19 PM
انا قصدي يا هكر انه مجرد الترجمة ماتكفي لازم الشخصيات يكون لهم معنى وتكون كلماتهم مؤثرة
يعني مثلا
جيل : بيري اين بيري؟؟
ويسكر: انا اسف , ولكنه من الممكن....
اعتقد انه الحوار بهذه الطريقة يكون بارد

لكن جرب هذه

جيل: يا الهي اين بيري؟
ويسكر: للاسف بيرييييي ...

يعني ممكن يختلف من شكل لاخر ممكن تشبيهي سيء
ولكن صحيح انه لازم نعطي نفس المعنى للقصة لكن طريقة الحوار ممكن تختلف

وشكرا

nemsis2
14-10-2001, 04:24 PM
و لازم اللي تقول صوت جيل تكون صوتها ناااااااااعم
اما نمسيس العكس

ليون كينيدي
14-10-2001, 04:49 PM
يا هكر ... وش فيك ؟
أنا ما قلت إنك بتتزوّجها ... كلّ ما في الموضوع هو إني أردت أن أسألك إن كان هناك شروط معيّنة تريدها في صوت الفتاة ... فأصوات الفتيات تختلف مثلنا نحن الرجال ....
يعني كان قصدي .. تبغى صوتها ناعم ؟ .. فيه نبرة الجديّة و الصّرامة ؟ ... يكون صوتها جميل ...؟
يعني .. هذا هو القصد لا أكثر ..... و أنا و الله أبغا أساعدك بأي طريقة .. على كلّ حال .. انا فهمت وش نبرة الصوت اللي تبغاها ... و لا يهمّك .. يصير خير ....

و هذي أوّل فتاة جريئة ترغب بالتعاون معنا يا صديقي فهلاّ رحّبت بها .... ؟

أختي kitten ...
أنا و الهكر و جميع من يشارك في هذا العمل نرحّب بتعاونكِ أشدّ الترحيب .. بل نتمسّك بتعاونكِ بكل ّما أوتينا من قوّة ... و نشكر لك تقديركِ لنا ... و أعتقد أن الهكر لن يمانع أبداً في تعاونكِ معنا ......

kitten
14-10-2001, 05:47 PM
thanks Leon
when can we start
?????
i hope very soon
antil then
bye bye

Master X
14-10-2001, 06:03 PM
بصراحة مشروع ممتاز والله يوفقك فية

وانت بديت بقوة ,لذا تحتاج الى الدعم وبقوة ايضا

من وجهة نظري لو تم تعريب لعبة بسيطة وسهلة في البداية لكان افضل كتجربة ...

الشي الأخر , الحقوق , اعتقد عشان تعرب اللعبة تحتاجلأخذ اذن من الشركة المنتجة حتى لاتقع تحت مسائلات مستقبلا ..

وبالتوفيق ان شالله

The Hacker
14-10-2001, 06:19 PM
وش فيك عصبت يا عزيزي ;) ؟ أنا أحب أمزح مع الناس اللي أحبهم:p
أقدر تعاونك حق قدره ، و كما قلت فأت شريكي ، و أنا أثق بذوقك ، لذا تستطيع إتخاذ القرار نيابة عني
عندما يطول غيابي ، لإنشغالي أو لأي سبب ;)
إذا عندك مسنجر هوتميل أكتبه لأضيفك عندي

عزيزي كين
كلامك سليم ، و إقتراحك مفيد
راح أدرسه إن شاء الله :)

نمسيس 2
ويش جاب سيرة النمسيس هالحين ؟ إحنا نتكلم عن الجزء الأول
و لا تنسوا يا شباب أني محتاج أسطوانة ريزيدنت إيفل الجزء الأول على البي سي
لدي واحدة بس نص الموف اللي عليها (الأفلام) ما تشتغل بسبب قدمها
ممكن يا ليون تدبر موضوعها ؟

Written by member (kitten)
hallo Hacher
as i see it this is a great idea
and i`m with you
and don`t let down
continue to the end

i`m a girl and i would like to take a part in this game
can i ???

wish you a very good luck

bye bye

أهلا بكي يا كيتتين
بالطبع تستطيعين المشاركة في فريق ممثلينا
أرجو إختيار شخصيتك
و لكن هل تعتقدين بأن صوتك مناسب ؟
حاولي إيجاد فتاة ثانية أيضاً لأننا محتاجين فتاتين و ليس واحدة
أهلا بك مرة أخرى

نصيحة لكل من يريد المشاركة بصوته
أنشأ بريداً لك على أين لأنه يسمح لك بتخزين مساحة 2 ميجا بايت مجاناً ، و ذلك من أجل وضع
نماذج من أصواتكم ليتم إختيار الأنسب

و شكراً
مع تحيات
The Hacker

Rewayah
14-10-2001, 06:20 PM
ياإلاهي, هذا الخبر مفرح جداً !!!!!!!!!!

أنا مستعد أن أشارك بكل الخبرات التي تعلمتها :) !

أنا أعرف لغة الجافا سكريبت واللينجو الخاصة ببرنامج دايريكتر Director ! كما أني أعرف أستعمال برامج الفلاش Flash والفوتوشوب Photoshop والإلوستريتر Illustrator. وأحترف إستعمال بريمير Premier والأفتر إيفيكتس After Effects والسوفت إيميج Soft Image ! كما أعمل على أجهزة الآفيد Avid وكذلك 3دي ستوديو ماكس 3D Studio Max وبرايس Bryce وفورم زي Form Z وإليكتريكال إيميج Elictrical Image ! والعديد غيرها :) !

كل البرامج التي سبقت أستخدمت في ألعاب مثل ريزيدنت إيفل وفاينال فانتاسي وتكن, وفي أفلام شهيرة مثل فاينال فانتاسي ذا سبيريت ويذين ,فلابر ,جوراسك بارك, وأرماجادون والعديد... ! أنا تعلمت إستعمال أحدث الإصدارات منها :) ! كما أجيد برمجة اللينجو الخاصة بالألعاب والتي تم صنع أغلب ألعاب الفيديو جيمز الحديثة منها.

كذلك أعرف في رسم الشخصيات الكرتونية وشخصيات الألعاب وأجبد رسم "المانجا" و "الآنيماي", تأليف شخصيات خيالية مثل شخصيات فاينال فانتاسي وريزيدنت إيفل ليس بالأمر الصعب علىَّ :) !! ممكن أن أزودك بمثال... إذا رغبت...

أما الآن يا أخي الهاكر... مسألة تعريب ريزيدنت إيفل....... أنا لا أعتقد أن صوتي يناسب... (صوتي نوعاً ما... كخخخخخخخ... ناعم :D ... أقول نوعاً ما... "يعني مو كثير" بأختصار ما يصلح لأداء دور ويسكر وغيرة -_^ ) !!!

لكن ممكن أساعد في أشياء ثانية, مثل ترجمت النصوص ورسم الخلفيات وغيرها !! وأعرف تكوين مجسمات ثري دي (هذا إذا بنسوي لعبة من أول وجدبد كخخخخ :D ) !!!!!!

المهم, إعتبرني معاكم على طول, سواء مادي ولا فعلي :) !

"ستجد بعض التفاصيل الأخرى على الخاص :) !!"

The Hacker
14-10-2001, 06:25 PM
أعتذر عن الرد الآن لضيق الوقت
لكني أعدكم بالرد في أسرع وقت ، فالرد يجب أن يكون مدروساً ، ليرضي الجميع ;)

Cool NEO
14-10-2001, 06:37 PM
أقول يا The Hacker

لا تشلح مره ثانيه

العلامه (( الهيكل عظمي ))

علي فكره انا محترف اوتوكاد 2000

بس اعرف انه ما يفيدكم كثير بس في الخدمه انا

ممكن امثل صوت ويسكر

او علي الانتاج و النشر

-------------------------

وفكره حلوه مره ونفسي تنجح او تكون حقيقه وليست احلام

kitten
14-10-2001, 06:38 PM
hi Hacher
you said that we shall make an email on ayna
right because it has 2 MB

but the email on yahoo give us 6 Mega Bite
for free

what do you say
?????
bye bye

The Hacker
14-10-2001, 08:33 PM
ما شاء الله !!! ما شاء الله !!!
أهلا و سهلا بكم جميعاً
سأرد عليكم واحداً واحداًَ
kitten
لا تستعجلي ، هناك أمور كثيرة ما زالت في طور التجهيز
شكراً على إهتمامك

Master X
شكراً ، لكن لا أعتقد أن أحداً يسأل على الحقوق هنا (في بلادنا العربية)
ما فينا أحد أصلاً لعبها على أسطوانة أصلية
بعدين هذي شركة جشعة ، تريد المال فقط ، و نحن فكرتنا لله
ثم إن التجربة ستكون ريزيدنت إيفل يا طيب ;)
لكن من وجهة نظر أخرى ، فكرتك جديرة بالدراسة لأن الشركة لو رضت أن نعربها فستدلنا على بعض الشفرات التي لن نستطيع أن نجعلها عربية 100% بدونها أبداً ;)
شكراً على إقتراحك

Rewayah
هذا رائع يا صديقي
أرعبتني بكل هذه المعارف
هذا رائع ، هل تحب أن تأخذ مسؤولية إنشاء أفلام اللعبة ؟ (بعضها بحاجة للتغيير)
من قال إن الخلفيات ستتغير ؟ اللعبة ستظل كما هي من هذه الناحية ، و إلا لم تعد ريزيدنت إيفل ;)
شكرا جزيلاً لك

The Hacker
14-10-2001, 08:42 PM
Cool Neo
أعترف بأني شلحت الصورة ، بس مو منك (أنت شلحتها قبلي ;) )
و شكراً لك
هل صوتك مناسب لويسكر ؟

Kitten
الحقيقة أني لا أستخدم الياهو ، لذا معذرة لجهلي بذلك
:p
و شكراً

Cool NEO
14-10-2001, 09:38 PM
شلحتها من مين The Hacker

انا اول واحد حطه وبعدين قطعت فترة تقريبا شهر ويوم رجعت ما شاء الله الشباب ما يوفرون

علي طول تشليح

--------------------------

اعتقد مناسب

ryu_ken
14-10-2001, 11:00 PM
طيب يا شباب انا شايف انه قبل لا الواحد يسجل صوته نسوي(sound test)
ونشوف مين اللي صوته ينفع ومين اللي ما ينفع

وبالنسبة لمسالة حقوق النشر اعتقد انه هذا شي لازم تاخد بالك منه

ليون كينيدي
14-10-2001, 11:43 PM
ول .... ول ..... ول ... ول .....
ماشاء الله تبارك الله يا رواية .... تعرف كلّ البلاوي هذي و لا تقول لي ... !!!! أثاريك منت بسهل ... صدّقني راح يكون تعاوننا مع بعض قويّاً جداً يا الخبير ... .:)

كيتين ...
أنا برضه مستعجل .. بس ما علينا إلاّ إنا ننتظر رئيس العمليّة ( الهكر ) يعطينا النصوص المترجمة ... و من ثمّ نبدأ العمل مباشرةً .....
إلاّ أقول .. ما تعرفين صديقات لكِ أصواتهم مناسبة ... ؟ .. لأننا بصراحة نحتاج إلى مساعدتكِ أنتِ و فتاة أخرى لتقوما بدوري جيل و ريبيكا ....

The Hacker
هو أنا أقدر على زعلك .. ؟؟؟ ... يابن الناس .. الإخوان ما بينهم زعل .... :)
بس على فكرة .....
من خلال ردودك على الأعضاء .. قلت جملة لم أفهمها يا عزيزي ....

لقد قلتَ لصديقنا رواية : " هل تحب أن تأخذ مسؤولية إنشاء أفلام اللعبة ؟ (بعضها بحاجة للتغيير) "

ماذا تعني بأفلام اللعبة ؟ هل تقصد العروض التي في منتصف اللعبة و التي يحدث فيها محادثات بين شخصيات اللعبة ؟ و إذا كانت هي ما تقصده .. فما الذي يحتاج فيها إلى التغيير ؟ و لماذا ؟ أعتقد أنها ممتازة ....

عذراً على كثرة أسئلتي ... و لكن هذا من باب اهتمامي بالموضوع ... و لكي أري باقي الأعضاء بأننا بتعاوننا نستطيع صنع المستحيل .

أما بالنسبة لموضوع الأسطوانة التي طلبتها .. فسأبذل جهدي لتدبير أمرها ... و يا شباب اللي عنده أسطوانة ريزدنت إيفل الجزء الأول سليمة على ال PC لا يبخل علينا .... ترونا مقدمين على عمليّة كبيرة جداً .. نرجو من الجميع التعاون .

Cool NEO
14-10-2001, 11:46 PM
الاصح هل هذا حقيقه او كلام جرايد

يعني لو تبون شي جد لازم احد يستأذن من شركة كوبكوم

انه يترجم اللعبه مثل الامريكان

او يخليه مثل اللعبه اليابانيه

تكون الكتابات بالعربي و كل شي بالعربي ما عدا الاصوات تكون بالانجليزي نفس اللعبه

تصير لعبه خطيره

ryu_ken
15-10-2001, 12:02 AM
انا مع كوول يعني لو كابكوم دريت عننا تودينا في داهية

The Hacker
15-10-2001, 12:15 AM
شباب لو سمحتم كل واحد يجد إسمه في القائمة التالية يسجل نطقه للعبارة التالية على ملف صوت و يضغطه
ثم يضعه في مكان ما على الإنترنت و يعطينا الوصلة له حتى نرى الأصوات المناسبة ، و لو أحب أن يرسلها
- أي الوصلة - كرسالة خاصة ما في مانع :
( إنه لأمر مثير أن يقتل الزومبي هكذا ) - تعجب - 5 ث
هذه هي الصيغة التي سأستخدمها إن شاء الله في نشر العبارات المطلوبة و هي تدل على أن هذه العبارة يجب أن تنطق في ملف مدته بحد أقصى خمس ثواني و حد أدنى 4 ثواني بلهجة تعجب يجب أن تكون واضحة
[list=1]
Kitten
ليون كينيدي
[/list=1]

ريو_كين
أعتقد أن الساوند تيست فوق
حقوق النشر في بلادنا العربية أمر معدوم
هل ترى أحداً يهتم بها ؟ بالله نسختك ما هي كوبي ؟
ويش رأيكم يا شباب ؟
(ترى أي تصريح من كابكوم يلزمه آلاف الدولارات ، يعني باختصار اللي يفكر في موضوع الحقوق يدفع بموضوع التعريب إلى الفشل ، و أنا واثق أنه لا أحد منكم يريد ذلك)
كابكوم ما تقدر تسوي شيء لسبب بسيط ، نحن قوم بلا قوانين جادة في هذا الموضوع

ليون
أقصد أفلام النهاية ، لازم تذكر أسماء المشاركين و المنتدى كمان ;)
ما فكرت أبداً يا عزيزي أغير اللقاءات :)

Cool NEO
عيب عليك :( ، كلام الجرايد مو هنا ، و يا ذكي كابكوم لا يمكن ترضى بأقل من مبلغ ضخم مقابل الإذن
تحسب نفسك بتطلع تصريح من الحكومة ؟?:
هذي شركة يا حبيبي ، وجدت لتقبض ، مما يجعل سعر نسختنا بإذن كابكوم ينافس الأصلي :واو:

إلى اللقاء:أفكر:

nemsis2
15-10-2001, 12:47 PM
اااااااااااسف كنت اعتقد انه الجزء الثاني
على العموم انا مستعد لمساعدتكم

kitten
15-10-2001, 01:26 PM
hi Hacher

i would like to have JiLL part

and i think i have another girl wants to be a part in this game

bye bye

edge
15-10-2001, 01:32 PM
أسف على التأخير صراحة أنا ماقرأت كل الموضوع لكن أستطيع أن أشارك

edge
15-10-2001, 01:35 PM
أقول أنا أحب أكون كارلوس أو ليون أو كرس أو ستيف
أسف إذا واحد إختارهم بس أنا ماعندي وقت أقرأ الردود

ryu_ken
15-10-2001, 02:21 PM
تدري...... انت صادق يا هكر
edge:الترجمة حتكون للجزء الاول وكل الشخصيات اللي قلت عليها للاسف مالك فرصة جرب دور بيري او ويسكر

kikyo
15-10-2001, 06:32 PM
السلام عليكم كيف الحال ......................

أنا أبغي أأدي دور ويسكر لأن الشخصيه المحببه عندي و أقول يا هكر لأتياس وتابع تعريب ريزدنت أيفل و اذا أحتجت مساعده أنا حاضر

أخوووووككككككككك كيكيو :D

kitten
15-10-2001, 08:02 PM
guys i have a bad news
i try to recored my voice but it was not clear

and i thought at first i had the righter that you said to recored my voice on the CD but i found now i didn`t have it

also my voice is smooth
and jill is strong
there is a different i didn`t care a bout this point at first
but noticed that i shouldn`t bother you

any way i don`t have the programme that recored my voice
i know it is a shame

and i`m very soooooooooooooooooorry

i`m sorry Hacher
i`m sorry leon you should start to look for a new girl

but i`m with you all to the end
don`t let down
go on

bye bye

The Hacker
15-10-2001, 09:10 PM
تنويه
تسجيل الملفات يا شباب يجب أن يكون بالتنسيق التالي :

wav
PCM,22,050 هرتز ; 16بت; أحادي
على فكرة
نحتاج إلى 3 شباب و فتاة إضافيين ، من أجل أداء صوت براد (الطيار) و الكومبيوتر (صوت فتاة) ، و صوت ريتشارد ، و صوت إنريكو ، و القائمة قد تزيد !!
صار المجموع 6 شباب و 3 فتيات منهم (مضمونين) ليون و كيتتين ، و اللي يبي يشترك باقي قليل من الشخصيات ، إلحق نفسك .
إلا قولولي يا شباب
أفكر نستبدل الأسماء الأجنبية كمان بعربية ، و يش رأيكم ؟
يعني مثلا ، بدل كريس يكون خالد ، و بدل ويسكر يكون كمال ، و بدل بيري يكون سالم (أبو داوود هههه) ، و هكذا .
و بدل فريق برافو ، الشياطين الحمر ، أو العفاريت الخضر ، أو فريق عبده الأسود ! أو أي إسم غريب من هذا .
و سؤال ثاني ، هل تقترحون إزالة بعض موسيقى اللعبة و إستبدالها بموسيقى أجمل منها ؟
هالحين صارت في 3 مسؤوليات
ليون و الأسطوانة
رواية و الإفلام
و نبي متطوع يراسل شركة كابكوم و يسألها عن رأيها في الموضوع ، و يشترط أن يجيد الإنجليزية و آداب الحوار .
هاه ، وين همة الشباب ؟

و إليكم محتويات أول 30 ملف من أصل حوالي 600 ملف لمحادثات أبطال اللعبة:
ملاحظة : الترجمة ليست حرفية ، فبعض الكلمات إستبدلتها بكلمات عربية مناسبة أكثر و تؤدي نفس المعنى ، و ذلك بناء على إقتراح أخونا ريو_كين .
الكومبيوتر (بصوت فتاة) : تم تشغيل نظام الطوارئ ، و على جميع الحرس إتخاذ مواقعهم و فتح المنافذ لإتمام الإخلاء . على العلماء إخلاء المكان .
جيل : ما الذي حدث ؟ (مذهولة)
كريس : أين بيري ؟ (تساؤل)
ويسكر : أخشى أن يكون قد فقد . (إحباط)
جيل : يا إلهي ، هذا فظيع .(بحزن و عدم تصديق)
جيل : ما هذا ؟ (قلق)
كريس : سأذهب لأستطلع الأمر .(بحزم)
ويسكر : حسناً ، سأبقى أنا و جيل تحسباً لحدوث طارىء . (حزم مختلط بالبرود)
جيل : كريس (رجاء)
جيل : إحترس أرجوك .(رجاء)
ويسكر : تحقق من وجود إطلاق نار .
كريس : جيل ، ويسكر (ينادي بقلق)
كريس : ماذا حدث لهما ، أرجو ألا يصيبهما مكروه (بقلق و حزن)
كريس : ماذا يحدث هنا ، ما هذا ؟ (إستغراب و عصبية)
ريبيكا : يا إلهي ، ماذا فعلت .(صراخ و مفاجأة)
ريبيكا : آسفة لم أقصد فعل ذلك .(رجاء)
كريس : يضحك (ضحكة قصيرة مدتها 1 ث مو تقعد تقهقه للفجر) ، لا بد أنك من فريق برافو .
ريبيكا : نعم ، أنا ريبيكا ، ريبيكا تشامبرز (مو بامبرز) ، إنضممت للفريق حديثاً ، في الشهر الماضي فقط ! ، أنا حقاً آسفة ، هل أصابك مكروه ؟
كريس : لا و الحمد لله ، أنا كريس ريدفيلد من فريق ألفا ، هل أنت العضو الوحيد هنا من فريق برافو ؟(طفشت منكم ، إنقلوا المشاعر من اللعبة مباشرة ، و أنا أبي أنقلكم المشاعر كمان؟ بس ضروري الصوت يكون حيوي ، واضح ؟ )
ريبيكا : الحقيقة (بتردد) عندما تعطلت الهيليكوبتر ، جريت بأقصى سرعة إلى القصر ، و لم ....
كريس : أنا أتفهم ذلك ، لا بأس فلم يكن بمقدورك فعل شيء آخر ، الحمد لله على سلامتك .
ريبيكا : الحمد لله .
ريبيكا : يا له من أمر غريب ! لقد كنت أحافظ على صيانة الهيليكوبتر بإنتظام ، و لكن شيئاً ما تعطل في المحرك ، لقد بدا لي و كأنه تلقى طلقة مضادة للطائرات !!
ريبيكا : سأدهش لو أن الجميع كانوا .... (بتردد و قلق)
ريبيكا : حسناً ، كيف أستطيع المساعدة الآن ؟
ريبيكا : إذا كنت ترغب في الخروج للبحث عن أعضاء آخرين ، فإني أرجو منك أن تسمح لي بمساعدتك .
كريس : حسناً ، فليكن .
ريبيكا : حاضر سيدي ، سأبذل ما بوسعي .
ريبيكا : يجب أن أحضّر (بتشديد الضاد) دواء ما ، هل لي أن أتبعك لاحقاً ؟
كريس : إن المكان في الخارج خطر جداً ، دعي ذلك لي .
ريبيكا : أتفهم ذلك ، إذن سأبقى هنا ، أحضّر الأدوية ، و قد أستطيع مساعدتك !!
ريبيكا : حسناً ، سأعتني بأدوية هنا .
ريبيكا : من أنت ؟
كريس : أنا كريس ، من فريق ألفا ، و قد أتيت لإنقاذك (بس إنقذ نفسك أول)
، ريتشارد ، ماذا حدث لك ؟
ريتشارد : كريس ، هذا المكان خطر جداً ، هناك شياطين مرعبة ! ، آه .
ريبيكا : لا تتكلم كثيراً يا ريتشارد .

سأرد على الردود التي وردت بعد ردي الأخير لاحقاً

مع تحياتي
The Hacker

ryu_ken
15-10-2001, 09:29 PM
شكرا على الترجمة يا هكر وبصراحة اعتقد انها حلوة

لكن في اخر شي انت كاتب حوار فيه كريس وربيكا وريتشارد
السؤال هو هل فيه مشهد يتقابل فيه هؤلاء الثلاثة؟؟؟؟

Rewayah
15-10-2001, 09:34 PM
Kitten, it is OK !!

I think The Hacker would understand -_^ !!

No Problm, just don't worry about it :) !!

يا الهاكر, كيتين إنسحبت للضروف معينه, سنعفيها عن المهمة :) !!

الآن يجب أن نبحث عن أخريات :) !!

كريس وويسكر أنتهينا منهما... باقي جيل فالانتاين وبيري بورتون وروبيكا تشيمبرز.

سأحاول البحث بين طالبات الجامعة يالهاكر :)

... سمعت أن هناك أجهزة تغير الصوت وتمكن الفرد من التلاعب به :أفكر: ؟؟!!

لست متأكداً :) !

حسين-911
15-10-2001, 09:47 PM
اخوي هاكر ما تصدق شلون قريت الموضوع بشغف وحب له :)
وودي اساعدك من هاللحظه
واقول للأخ رواية البرنامج هذا موجود وانا حاضر راح احاول ادبره لكم :) اوكي

وبالنسبة لي اريد اي مهمة صوت :)
خشن ناعم متقطع خوف اي شي انا اقدر اسويها انشاء اله
اخوي هاكر ليش ما يكون بينا ترابط ببالايميل او الماسنجر ؟؟ اذا انقطع الواحد عنا ممكن يخلص اشتراكه وما يرجع الا بعد فتره
فخذ ايميلي انا اول واحد
Hussien_911@hotmail.com

وبالنسبة للغات البرمجه فأنا صفر حدي اصم بالفوتشوب وخفيف بس التمثيل بالذات الاصوات عند ويهك افا عليك :)
مثلت بالمدرسة :)

اوكي وانا راح اتواصل معاكم

The Hacker
16-10-2001, 01:36 AM
جاء وقت الردود على الشباب

nemesis 2
لا بأس ، و أهلا بك في أي وقت

edge
رد ريو سليم

Ryu_ken
مشكور يا عزيزي :)

kikyo
شكرا لك

kitten
1- إذا كانت هذي فعلاً مشكلتك أنا أقدر أساعدك في حلها ، و إذا كان السبب شيء ثاني قوليه بشجاعة :) ، و لا يهمك .
2- إسمي The Hacker و ليس Hacher .
3- ليه ما تكتبي بالعربي ؟
و أهلا بكي دائماً و بكل الأصدقاء :)

ryu المشاركة الثانية
هلا بيك
أكيد ، أجل أنا أؤلف من عندي ؟
و لكن هذا المشهد في حالة نادرة . و هي أن تدخل ممر الثعبان قبل أن تدخل غرفة الحفظ ، و أنا جربتها مرة ، و صارت !

rewayah
يبدو برنامجاً جيداً
و ما قولك في تصميم أفلام النهاية للعبة ؟ (الحمل إذا توزع ينشال)

حسين - 911
مشكور جداً يا عزيزي و هلا بك
و بخصوص المسنجر كلامك ممكن يكون صحيح ، لولا أ،ي ممكن يمر علي أسبوع ما أفتح بريدي ، أما لا يمكن أن يمر دون أن أفتح المنتدى و الحمد لله :)

شباب لدي بعض الظروف قد أتأخر عليكم في أي وقت دون سابق إنذار ، و لا أرد لفترة بسيطة ، فلا تقلقوا و واصلوا العمل مع ليون و رواية ، أوكي .
أصله سيرفر منطقتنا فيه مشاكل كثيرة ، و أقعد أحاول نص ساعة لما يتصل مرة ، و بعد كذا ما يقعد أكثر من 3 أو 4 دقايق بعدين يقطع ، لذا أضطر لكتابة الرد على كمبيوتري ثم أفتح الإنترنت بسرعة أنسخ الردود حقتكم ، و أنشر ردي بسرعة في دقيقتين قبل لا يقطع الخط
لذا لو ما رديت يكون السيرفر خرب تماماً و إصبروا لما يصلحوه ! (باقي المناطق اللي فيها إنترنت مقفل عليها الحصار لذا لا تقلقوا

إلى اللقاء

The Hacker
16-10-2001, 01:47 AM
في أسئلة و إقتراحات كثيرة في مشاركاتي ، لا أرى أحد يجيب عليها ؟ ?:
ألا تقرؤن سوى عنوان المشاركة ؟?:
شباب أنا سألت كل واحد منكم أسئلة محددة لو سمحتم أجيبوا عنها
شباب رجاء لا تشارك بدون ما تكون قرأت الموضوع كاملاً ، يمكن يكون سؤالك أجيب عنه ، إيش يكون موقفك ؟ :(

و شكراً
The Hacker

forumaster
16-10-2001, 09:24 AM
الحمد لله أن أتحنا الفرصة لمثل هاكر من أن يحقق حلمنا على يديه ...

أراك اقتنعت بفكرتي !!! و الآن اليك مزيد من النصائح.

المشكلة الكبيرة قد تستعصي على الحل - فى مرة واحدة.
لكن إن أنت جزأتها، صارت أهون.

لذا ليش تفكر فى اللعبة كلها، وماذا عن أول مستوى/مرحلة فقط .
ثم تتيح للأصدقاء تنزيله وتجربته و اللعب به وإعطاءك انطباعاتهم.

تصلك ردود أفعال الناس و اقتراحاتهم، حتى تصل لمستوى مقبول ثم تنطلق الى المستوى الثاني وهكذا !

ويش رأي الجميع ؟!

مشكورين

ryu_ken
16-10-2001, 10:50 AM
والله مقهور اني ما باساعد في هذه اللعبة باي شكل نفسي اسوي اي شي ولا اقعد زي ما انا كده:( :(

حسين-911
16-10-2001, 11:42 AM
اخوي انا قرييت كل الموضوع وقلت لك الي اقدر عيليه :)

وجاري البحث عن مغير الصوت :)

kitten
16-10-2001, 12:10 PM
the Hacher
don`t get upset

i can`t write in arabic because
the problem is in the computer system it`s only write in english

it is a little bit hard to me to write in english but what can i do ???????? 1

as i said i don`t have the ( CD rigter

can you bring me one (: Just kidding

wish you best luck the all of you
and i`ll check every day what is the progress you will do

ok
bye bye

nemsis2
16-10-2001, 12:11 PM
متى نبدا في العمل اذا كان لي اي دور قول شو هو
تحيااااااااتي

buaabd2002
16-10-2001, 12:20 PM
السلام عليكم
اود الانظمام لهذا المنتدى منتدى ( ريزدنت ايفل ) فهل من مرحب
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
;)

nemsis2
16-10-2001, 03:18 PM
اكيييييييييد في مرحبين اهلين فيك لكن هذا موضوع ليس للترحيب

edge
16-10-2001, 06:34 PM
يعني انا مالي دور حرام
كنت بوصل للشهرة
ضاع مستقبلي
إهئ إهئ إهئ :":
أقول ليش ما تخترعون شخصية إسمها إيدج
يكون مع الأصدقاء
أعرف أنك بتقول مل تقدر تغير القصة
لكن في ناس خيالهم واسع يمكن يدحشوني في القصة

Rewayah
16-10-2001, 07:14 PM
طبعاً طبعاً يالهاكر :) !!

أنا ممكن أعمل أفلام النهاية :) !!

بس ما أقدر أن أغير عروض اللعبة الأصلية !!

لأنه هذا يتطلب وقت وخبرة ومهارة فريق عمل أنيميشن كامل, يعيدون بناء شخصيات اللعبة وصياغتها مرة ثانية وتوضيفها في الأحداث :) !! وكذلك هذه العروض مو هي الفايلات الأصلية (أي الملفات الحقيقية) للشخصيات الثري دي والمواقع !! هذه مجرد FMVs مسجلة ومخزنة مسبقاً من كمبيوترات الشركة كابكوم ومصنوع منها أفلام ومشاهد :) !!

بس عموماً, أقدر أن أتلاعب بها :) !!

يعني أقطع وأغير وأقدم وأؤخر في العروض الأصلية للعبة !!

كذلك أقدر أن أغير ملابس الشخصيات وألوانها (أي الثري دي اللي في اللعبة) بس ما أعرف الكودات الأصلية المستعملتنها كابكوم في برمجة لعبتها عشان أغيرها :) !!

لأني أقدر أن أكون شخصيات ثري دي وأحط عليها الأنيماتكس (أوامر الحركة) !!

بس ممكن توضح لي شو تقصد بالضبط بأفلام النهاية :) ؟ (يمكن اللي أنا فهمتة ممكن مو أنته اللي قصدته !!).

ومشكورين !

The Hacker
16-10-2001, 08:37 PM
يا شباب صراحة ما راح أقدر أنشر أي شيء جديد إلى لما ألاقي إجابة لتساؤلاتي :(
مكتوبة في مشاركاتي السابقة
راح أعيد كتابتها للمرة الأخيرة
نحتاج إلى 3 شباب و فتاة إضافيين ، من أجل أداء صوت براد (الطيار) و الكومبيوتر (صوت فتاة) ، و صوت ريتشارد ، و صوت إنريكو ، و القائمة قد تزيد !!
صار المجموع 6 شباب و 3 فتيات منهم (مضمونين) ليون و كيتتين ، و اللي يبي يشترك باقي قليل من الشخصيات ، إلحق نفسك .
إلا قولولي يا شباب
أفكر نستبدل الأسماء الأجنبية كمان بعربية ، و يش رأيكم ؟
يعني مثلا ، بدل كريس يكون خالد ، و بدل ويسكر يكون كمال ، و بدل بيري يكون سالم (أبو داوود هههه) ، و هكذا .
و بدل فريق برافو ، الشياطين الحمر ، أو العفاريت الخضر ، أو فريق عبده الأسود ! أو أي إسم غريب من هذا .
و سؤال ثاني ، هل تقترحون إزالة بعض موسيقى اللعبة و إستبدالها بموسيقى أجمل منها ؟
هالحين صارت في 3 مسؤوليات
ليون و الأسطوانة
رواية و الإفلام
و نبي متطوع يراسل شركة كابكوم و يسألها عن رأيها في الموضوع ، و يشترط أن يجيد الإنجليزية و آداب الحوار .
هاه ، وين همة الشباب ؟

تنويه
تسجيل الملفات يا شباب يجب أن يكون بالتنسيق التالي :

wav
PCM,22,050 هرتز ; 16بت; أحادي

إسمي The Hacker و ليس Hacher .

الآن إلى الردود

فور ماستر
أشكرك شكراً جزيلاً يا عزيزي على دعمكم لجهودي ، فكرتك ستطبق بشكل مختلف ، و هو تعريب الصوت أولاً ثم نرى بقية الأشياء ، شكراً على إقتراحك :)

ryu_ken
إقرأ الطلبات اللي فوق ، يمكن تحصل شيء يناسبك ، مطلوب الكثير من الخدمات فوق !

حسين 911
شكراً

kitten
1- بخصوص مشكلة الإنجليزي ، لو تحبين أساعدك في حلها ، أرسلي لي معلومات عن جهازك على الخاص (نوع الويندوز ، الإكسبلورر ، ...)

2-أنا أيضاً ليس لدي رايتر (إملائها الصحيح هو Writer ) ، و لكن بعد تسجيلها أقدر آخذ الجهاز لأي محل فيه رايتر ، و أطلب منه أنه يسجلها لي مقابل 10 ريال أو حتى 20
3- كل المشاكل اللي تقولين عنها حلها سهل جداً لو تريدين أن تحليها ! لكن لو أنت لا تريدين المشاركة فهذا أمر آخر !

buaabd2002
أهلا بك

edge
ما نقدر ندحش أحد إقرأ الموضوع كويس ، هذا كلام جاد مو مزح (إذا ما عندك وقت ويش نقدر نسويلك ؟ ) في أماكن فارغة كثير لسه محتاجين 6 شباب و 3 فتيات على الأقل ، بس أهم شيء يكون عندهم وقت ، على الأقل لقراءة مواضيعنا !!

Rewayah
عزيزي ما أقصده بالضبط هو كالتالي :
عندما تختم لعبة ريزيدنت إيفل يظهر لك فلم يعرض المشاركين في صناعة اللعبة ، و هو عبارة عن نص متحرك فقط و موسيقى هادئة تصاحبه ، أريدك أن تستعد لتسجيله بأسماء المشاركين على هيئة ملفات avi ، و يا ليت لو تقدر تخلي الخلفيات ، من صور ريزيدنت إيفل كان يطلع أحلى
فهمت قصدي ؟
أما عروض اللعبة الأصلية بحاجة إلى التلاعب لتكون أكثر وضوحاً فقط ، فلا بد أن نستبدل الفلم الرديء المخصص للبي سي بفلم البلاي ستيشن ، و هذا يتطلب كرت فيديو ، و الطريقة ستجدها على الخاص إن شاء الله .

في النهاية يا شباب أؤكد على ضرورة أن تقرؤا الردود السابقة جيداً قبل أ تكتبوا أي ردود و شكراً

Gio
16-10-2001, 09:10 PM
انا معاكم:D

The Hacker
16-10-2001, 09:12 PM
هذا الملف من موسيقى ريزيدنت 1 عندما ينقذ كريس جيل من السجن

Gio
16-10-2001, 09:14 PM
انا اقدر

Gio
16-10-2001, 09:15 PM
متى تبوني ارسل في اي وقت لكن هذا الأسبوع اختبارات حددو لي بعد الإختبارات

Uncharted
17-10-2001, 09:35 AM
هلا بالغالي :) The Hacker .... يالله مع اني احب اووسكر .. الا اني اخترت بيري بيرتن :D :D :( شو نسوي :(

واقترح تسمي اووسكر سالم على اسمي :D

اما بيري فيكون سعيد :D :D او اي شي

هااه شو قلت

edge
17-10-2001, 01:01 PM
خلاص أعرف يا الهاكر أنك لا تقدر خلاص أنا مو بزعلان
بس عندي شرط(أوله شرط أخره سلامة)
بس تخلصون تعريب ريزيدنت إيفل ون
أنا بكون لي دور ليون إن شاء الله إذا عربتوا ريزيدنت إيفل تو
و الله يفقكم

Gio
17-10-2001, 01:02 PM
kill kill kill kill

ليون كينيدي
17-10-2001, 01:08 PM
شباااااب ... خلّونا نأخذ الموضوع بجدّيه و نستفيد من آراء بعضنا البعض و خبراتنا ....

بالنسبة لاقتراح تعريب الأسماء يا الهكر .... في رأيي ...... بس ما تزعلون .....:(

الحقيقة أنا أفضّل أن تبقى الأسماء كما هي ( أجنبيّة ) لا لشيء ... و لكن ... هذه الشخصيّات أحببناها كما هي ... و فكرة تعريب ريزدنت إيفل و جعل هذه الشخصيّات تنطق بلغتنا العربيّة أمر جميل و سيزيد من حبّنا و تعلّقنا بهذه الشخصيّات .... و لكن ربّما جعل أسمائها عربيّة يقلّل من شعبيّة اللعبة بعد تعريبها ....
ثم إن أسماء الشخصيّات الأجنبيّة تشعر فيها بالقوّة فعلاً .... معذرةًَ يا أصحابي .. و لكن هذه ليست و جهة نظري أنا فحسب .. بل إني سألت كثيراً من أصدقائي و أخذت رأيهم في تعريب ريزدنت إيفل و تغيير أسماء شخصيّاتها .. فرحّبوا جميعاً بفكرة تعريبها .. و لكن لم يرحّب أي شخصٍ منهم بفكرة تغيير أسماء شخصيّات اللعبة ... و أنا من أوائل المعارضين لهذه الفكرة .... اعذروني على صراحتي و لكن هذا هو رأيي ... أرجو أن تعدل عن فكرة تعريب الأسماء يا عزيزي الهكر ...

أما بالنسبة للموسيقى فلا بأس إن كنت ستستبدلها بموسيقى أكثر جمالاً و إثارة ...

و بالنسبة للأسطوانة فأنا لا زلت أبحث عنها .. أرجو أن تقدّر أن المدينة التي أعيش فيها لا تتوفّر فيها أسطوانات الألعاب على جهاز ال PC بسهولة ... و لكن سأستمرّ في البحث و سأجدها إنشاءالله .

و عذراً يا الهكر و لكن يبدو أن كيتين تواجه ظروفاً صعبة ... حسناً .. لا بأس إذا لم تستطع التعاون معنا بصوتها ... و لكنها تستطيع مساعدتنا على الأقل و مساعدة صديقنا رواية في البحث عن 3 فتيات لأداء الأصوات المطلوبة .... هاه ... ما قولكِ يا عزيزتي كيتين ؟

و على فكرة .. أنا عندي شيء أبغا أقوله لك يا الهكر ... رجاء اذهب إلى بريدك الخاص ... و سأخبرك هناك .

nemsis2
17-10-2001, 01:21 PM
انا معاك اخ ليون في موضوع الاسامي الاجنبية لانها معروفة لدى الكل

Gio
17-10-2001, 01:24 PM
يا شباب اكرر "متى تبوني اكلم كابكوم"<-------------- مصدق عمري

Gio
17-10-2001, 01:25 PM
انا ايضا معارض على الأسماء العربيه
"will the real slim shady pleaqse stand up"

Gio
17-10-2001, 01:28 PM
انا ايضا معارض على الأسماء العربيه
"will the real slim shady pleaqse stand up"
اعذرونا على الصراحه

ryu_ken
17-10-2001, 01:39 PM
انا كمان افضل الاسماء زي ما هي;)

ليون كينيدي
17-10-2001, 02:17 PM
edge .....

STOP

انت قريت الموضوع من البداية ؟
اقراه .... الحقوق محفوظة ......

سبقتك .. و أخذت دور ليون كينيدي ... لأنه بصراحة نبرة صوتي زيّ صوته .
أرجوك لا تزعل منّي :o

حسين-911
17-10-2001, 02:23 PM
موافق على الاسماء تبقى انجلش :)

The Hacker
17-10-2001, 09:42 PM
Eminem191
يا أخي إنت مرة تقول إختبارات ، و مرة تقول متى أراسل كابكوم ؟ ؟?:
إحنا نبيك تراسلها بأسرع وقت على أساس إنك تبي تصريح (:D ) لتعريبها و شوف إيش شروطها و قول لنا على الشروط (لا تعطيهم أي معلومات عن المنتدى بس قول إحنا مجموعة من الشباب العربي نبي نعرب ريزيدنت 1 و إيش الشروط ؟ هذا اللي نبي نعرفه ، و هي مهمتك ;)

UNCHARTED
هلا بيك و الله ، و أبشر ، صوت بيري محجوز لك ، بس صوت ويسكر فاضي ، و لو تحب تأحذه ما في مشكلة
و معذرة على الأسماء

edge
الأماكن الفاضية تحت بالخط الأخضر

ليون كينيدي
ماشي ، معظم الشباب يؤيدونك لذا ستظل الأسماء إنجليزية
و الموسيقى سيستبدل الشيء السخيف منها فقط
باقي الرد على الخاص

حسين - 911
فين البرنامج :)

بالنسبة للأماكن الفاضية فهي كالتالي
1- ويسكر 2- جيل 3- ريبيكا 4- براد 5- ريتشارد 6- إنريكو 7-الكومبيوتر (فتاة)
و القائمة قد تزيد !

و بعد كل هذه الأماكن الفارغة في اللعبة يأتي واحد ليقول إنه يريد أن يحجز في الجزء الثاني من اللعبة ! :غضب:

nemsis2
18-10-2001, 07:46 AM
انا مستعد للقيام بدور براد

edge
18-10-2001, 04:03 PM
خلاص شباب
أنا ماخد الموضوع بجدية الأن بكون ويسكر إذا ما عندكوا مانع لكن أنا صوتي خفيف شوي
مش مشكلة أقدر أخشنة لكن أرجوكم واحد يعطيني برنامج تسجيل الصوت

ليون : و معقول واحد يزعل من أهله و أصدقائه

محمد 77
18-10-2001, 10:35 PM
يا هكر عندي سؤال:
هل من إمكانية لتطبيق عمية التعريب على اجهزة الألعاب(بلايستايشن_دريم كاست)؟?:

جيم سنتر
19-10-2001, 01:19 PM
اه يعني تبون اصوات شوفو شباب انا عندي نبرات كثيره من جيل
الي ويسكر حتي صراخ التايرنت عندي واذا ما تصدقون جربوني

kitten
19-10-2001, 06:23 PM
the Hacher
i can`t do jill vioce at first as i said i don`t have a writer
second the exams are to close and i have physics subject and the other stuff you know
and it`s really hard

sorry for saying this to late
but i have my resons

sorry to every body
and see you soon guys

bye bye

Gio
19-10-2001, 06:29 PM
خلاص اممممممممممممممممممم يوم الأحد برسل لكن موقع كابكوم شخص سواه مش الشركه الي سوته ممكن تعطوني موقع الشركه

Rewayah
19-10-2001, 06:33 PM
Kettin !! just don't worry about it, just forget it all :) !!

الهاكر خلاص, إعفي كيتين من هاي المهمة :) !!
راح نبحث عن أصوات أخرى مو مشكلة -_^ !!

:)

محمد 77
19-10-2001, 06:40 PM
يا امينم موقع كابكوم مو شخص مسوي بل هي الشركة نفسها

لو سمحت يا ريو عندي سؤال
نقدر نطبق عملية التعريب علر البلايستيشن او الدريم كاست؟؟?:

محمد 77
19-10-2001, 06:42 PM
يا رواية عفوا...:":

The Hacker
20-10-2001, 11:16 AM
هلا بالشباب
مو مشكلة يا كيتتين

يا محمد حالياً لا أعتقد أن الأمر سيتجاوز البي سي
على الأقل في القريب
باقي أن أقول أن أصوات الفتيات كلها محجوزة لكلير لتختار منها ما تشاء
بمناسبة عودتها بعد غياب دام شهراً ;) و من باب الترحيب بعضوة قديمة
و من ضمن الشلة

هلا بالشباب

أبروح بسرعة للجامعة بعد شوي المحاضرة
كتبت رد أطول من هذا بس قطعت الكهرباء كالعادة :غضب: و راح
ما عندي وقت لتكراره
باي

Gio
20-10-2001, 06:10 PM
طيب يا شباب الموقع فيه اقسام مثلا قسم لآسيا و قسم لأوروبا و قسم لأمريكا((*****اي واحد تبوني ارسل له*****))

Gio
20-10-2001, 06:12 PM
طيب يا شباب اقدر اسوي صوت لأي شخصيه((انشاء الله يكون في محل لي ))
إذا ما في بخش بواسطه((هههههههههههه))((((((((امزح)))))))))

The Hacker
20-10-2001, 07:18 PM
يا إمنيم
قسم آسيا طبعاً
و الدولة المستهدفة هي الصومال (عشان لا يغلون علينا :D )
أمزح طبعاً
في محل لك طبعاً
إختار
بين ريتشارد و بين أنريكو

ryu_ken
20-10-2001, 09:18 PM
يمكن الوقت متاخر على هذا الكلام بس انا لي كم راي

1-بالنسبة للاسماء بعد التفكير مليا بالامر صح انه الاسامي الانجليزية حلوة ونحن متعودين عليها بس اظن انه احسن لو نضيف طابع عربي على اللعبة

2- بالنسبة لصوتي ريتشارد وانريكو ارجو انكم تعلموني كيف تبغوا مميزات هذي الصوتين؟؟؟ خشن والا واحد تقيل دم يعني يمكن اقدر امثل

فــيـصـل
21-10-2001, 08:45 PM
السلام عليكم جميعا,,,,والله اني منب مصدق ,,,ريزيدنت ايفيل عربي والله عبقري يا الهاكر ولا توقف ولا تتعثر انا مأيدك و مأيدك ومأيدك في كل ما املك لو في دمي ولا تهتم لاي انتقاد وانشالله نروح تشتريها من الاسواق قريبا و كل نقطه قلتها معك حق فيها ولل الامام ولا عليك ازهله بس كل الزقرت مأيدينك":" :) :D ":" :أفكر: :cool:

The Hacker
22-10-2001, 12:47 PM
الحقيقة يا شباب إنني هذه الأيام منشغل حقاً بتصميم صفحات تعلمك بالصور و النصوص كيف تسجل صوتك
وفقاً للتنسيق المطلوب و بإذن الله سننجح بذلك
أنا هالحين أقدر أكلمكم من الكلية (نحن في الدرس العملي ، و الدكتور يشرح :D )
المهم لما أنتهي إن شاء الله راح أخبركم بالعنوان لما أخلص
لا تقلقوا من تأخري ، فبناء على نصيحة صديقي ليون ، فإن بعض الشباب شكوا له من أنهم لا يعرفون كيف يسجلون الأصوات ، لذا قررت أن أصمم موقعاً يشرح ذلك و أدرج بعض الصور ، و عندما أنتهي إن شاء الله سأخبركم و شكراً
هاه و ينك يا عزيزي ليون ؟:)

ryu
كلامك سليم ، و سيعمل بنصائحك إن شاء الله
بالنسبة للصوت يجب أن يكون لكليهما هو صوت واحد مصاب و ينزف (يعني صوت ضعيييف و مريض)

فيصل
تصدق أو ما تصدق ، هذا ما يهمنا ، نحن نعمل و حسب ، و سترى بحول الله قريباً ريزيدنت في الأسواق ، فقط تابع معنا التطورات عبر هذا الموضوع

حسين-911
22-10-2001, 12:49 PM
اسف فترة الامتحانات ذبحتنا وحااضر
ترى ما جربت البرنامج لفترة الامتحانات لكنه يقولون انه يغير جربوه وانا اوعدك بالبرنامج الي كنت مجربة (http://download.cnet.com/downloads/0,10152,0-1896425-110-4500994,00.html?gid=44912&tag=st.dl.1896425-100-4500994-4500994.dln.1896425-110-4500994)

Regena
22-10-2001, 12:55 PM
بصراحة أنا أملك القدرة على الكلام بطلاقة، ولغتي الفصى ممتازة....وأنا أحب الدبلجة وايد وايد...بس الموافقة على المشاركة في هذا المشروع مو في إيدي...بس أنا أتمنالكم التوفيق في هذا المشروع الجبار..وأتمنالكم النجاح دائما...:)

The Hacker
22-10-2001, 01:39 PM
المحاضرة ما خلصت :D
حسين
البرنامج ما يشتغل

ريجينا
حدد أنت ذكر أم أنثى ؟

حسين-911
22-10-2001, 01:52 PM
اسف والله اسف بس لا تيأس انا تاعرف برنامج يغير الصوت كلها يومين او ثلاث او عاد انطر لين بعد الامتحانات :( يعني اكثر من 30/10/2001 :)

حسين-911
22-10-2001, 01:56 PM
اخوي ليش ما تبدأ توزع الادوار ؟؟؟
الرجال خل يخلصون ويسوون :) الدور :)
وعطهم النص :)

ليون كينيدي
22-10-2001, 11:49 PM
حسين ..
لازال الكثير منا يجهل طريقة تسجيل الصوت .. و نحن الآن بانتظار صفحة صديقنا الهكر التعليمية .

The Hacker …
ريو – كين شخص واحد يؤيد تعريب الأسماء …
و أنا و حوالي 4 أعضاء نعارض هذه الفكرة …
أرجوك .. خذ الأكثريّة بعين الاعتبار ..

طيب .. لنفترض جدلاً أن ويسكر اسمه كمال … و أن جيل اسمها سلوى .. و أن كريس اسمه خالد ..

شوفوا هالمحادثة ..

خالد : سلوى .. !! كمال .. !!! .. أين ذهب كلٌ من سلوى و كمال ؟ !!

من جدّ ثقالة دمّ و ما لها داعي ….:غضب:

لكن شوفوا هالمحادثة ..

كريس : جيل . !! ويسكر .. !!! .. أين ذهب كلٌ من جيل و ويسكر ؟ !!
روووعة … خطيييرة … ممتازة ..:)

وش رايك يا الهكر ؟ أعطني جواب صريح و واضح ..
:أفكر:

ryu_ken
22-10-2001, 11:59 PM
ليون كينيدي:فكر بالامر مليا لم ادلي بنصيحتي هذه من فراغ
يعني اوزنها بعقلك وقلبها يمين وشمال
على العموم الامر عائد في النهاية للهكر ونحن مجرد نعطي نصائح

كريس ريدفيلد
23-10-2001, 02:13 AM
ryu_ken
أنا ملاحظ إن الأسماء تعطي قوة أكبر لما تكون هي نفسها لأنها هي الأسماء اللي أتعودنا عليها و حبيناها هذا أول شيء
ثاني شيء لازم عشان تعرب الأسماء تختار أسماء قوية و ممتازة لأن الناس ما راح يعجبها أي اسم و السلام لازم يكون الإسم مناسب للشخصية
ثالث شيء اختيار اسماء عربية يحتاج منك انك تجعل اللعبة تبدو في بيئة عربية مو معقول ان فريق شرطة كله من العرب يشتغل في أمريكا أو على الأقل فريق شرطة أمريكي كل أعضائه أسمائهم عربية!!!
رابع شيء مو معقول لعبة اسمها ريزدنت ايفل يكون بطلها اسمه خالد أو كمال أو غيرها إذا غيرت أسماء أعضاء الفريق تحتاج انك تغير اسم اللعبة واحنا العرب حتى اليوم ما اتفقنا على اسم اللعبة واحد يقول الشر المقيم و الثاني الشيطان المقيم و الثالث مقر الشيطان و ...و ...و ... و ... راح تحتار أي اسم تختار فيهم
أعتقد إننا عشان نخلي النسخة المعربة تحقق نجاح لازم نحافظ على مقومات نجاح النسخ الأخرى واعتقد ان تعريب الأسماء راح يشوه اللعبة

أنا اتطلع إلى لعبة عربية بالكامل قصتها عربية أبطالها عرب مبرمجوها عرب و تحقق نجاحات مبهرة عالميا و يقوم الناس في الدول الأخرى بطلب برمجتها باللغات الأخرى ليتكنوا من اللعب بها (يمكنه حلم صعب لكن بالعمل و الإرادة لا يوجد مستحيل)

The Hacker
الصراحة الموضوع ممتاز و أتمنى لو أقدر أساعدك فيه بأي طريقة
و عندي لك سؤال كيف راح تسوق اللعبة وكم راح يكون سعر النسخة و فين ممكن أجدها؟

Regena
23-10-2001, 11:34 AM
To the Hacker

I'm girl......and if u want anything just email....^_^

nemsis2
24-10-2001, 01:20 PM
ليش ما حد جاوبني ؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!
انا مستعد للقيام براد
و انا معكم في الاسماء ( عدم تغييرها )

Lara Croft
24-10-2001, 01:33 PM
هلا و الله كيف الحال ... إنشاء الله طيبين المهم بدخل علطول في الموضوع أنا سمعت إنكم تبوا برنامج يسجل الأصوات ويبعتها على الإيميل و أنا أستعمل برنامج و هو شغال معاي 100% ولا يحتاج له أي شيء عشان تتعلم و فوق هذا تقدر تبعت معاه صورة عبر البريد و هو مساحتة صغيره جدآ جدآ. :) :)

أعرف إنكم متحمسين تعرفوا شو هو البرنامج بس قبل أي شيء ما أعتقد إنه بيفيدكم إذا كنتوا تريدوا مواصفات خاصة للتسجيل المهم هذا موقع البرنامج و إنتوا إحكموا بنفسكم. ?:

http://www.talksender.com/ :أفكر:

بس إنشاء الله يفيدكم.... مع السلامة

Rewayah
24-10-2001, 05:12 PM
شكراً نيمسيس, لك دور براد :) !!
شكراً لارا, راح أنجرب البرنامج :) !!

nemsis2
24-10-2001, 08:09 PM
كتب العضو (Rewayah)
شكراً نيمسيس, لك دور براد :) !!
شكراً لارا, راح أنجرب البرنامج :) !!

الف شكر اخ رواية

خبير الألعاب
25-10-2001, 02:39 PM
سوال : ليه تمسح كلامى بها المشاركه يا مراقب؟؟؟

الجواب : لانك ردك هنا به استهزاء وكلام ماله داعى والاخوان كاتبين موضوع مهم وانت كاتب بسخريه واستهبال
إذا ما عندك رد مفيد فا السكوت افضل لك

kitten
27-10-2001, 05:22 PM
hallo guys
i can`t see any progress
and i think the names would be better if you keep it in english

that`s all
see you soon
bye bye

القــعـقـاع
27-10-2001, 06:58 PM
مشكورين يا شباب على مجهودكم
ابغى اسالك يا الهاكر انت بتعرب اللعبة كلها او الافلام فقط
سؤال ما هي اللغة المستخدمة في برمجة انا اعتقد انها C او احد مشتقاتها
و شكرا

The Hacker
29-10-2001, 01:06 PM
شكراً لكم جميعاً

حسين 911
لم نتوقف عن العمل ، كل ما هنالك أني منشغل بتعريب مئات الملفات و بعد هذا علي إيجاد سيرفر و تصميم موقع مناسب لإمكانياته ، لذا العمل كثير ، و قد إتفقنا على النقاط الأساسية

ليون
إتفقنا ، فلتبقى الأسماء إنجليزية ، و لنوفر الأسماء العربية للعبة أخرى ننتجها بأنفسنا ;)

ريو
شكراً جزيلاً على النصيحة:)
لكن إنت شايف الأكثرية و يش رأيها

كريس ريد فيلد
أهلا بك يا عزيزي ;)
أتفق تماماً معك
و بخصوص السعر و المكان فأعتقد أن محلات جيم ماستر في السعودية قد تنشرها و هي قد تحد السعر إن وافقت على نشرها ، و أعتقد أن 20 ريال سعر معقول (لست أؤكد أو أنفي فهذا مجرد تصور لي قد يتغير في أي لحظة حسب الظروف)

ريجينا
شكراً لإهتمامك

نمسيس
كما قال رواية

سيرج

الأصوات و الأفلام

nemsis2
29-10-2001, 01:41 PM
كتب العضو (The Hacker)
شكراً لكم جميعاً

حسين 911
لم نتوقف عن العمل ، كل ما هنالك أني منشغل بتعريب مئات الملفات و بعد هذا علي إيجاد سيرفر و تصميم موقع مناسب لإمكانياته ، لذا العمل كثير ، و قد إتفقنا على النقاط الأساسية

ليون
إتفقنا ، فلتبقى الأسماء إنجليزية ، و لنوفر الأسماء العربية للعبة أخرى ننتجها بأنفسنا ;)

ريو
شكراً جزيلاً على النصيحة:)
لكن إنت شايف الأكثرية و يش رأيها

كريس ريد فيلد
أهلا بك يا عزيزي ;)
أتفق تماماً معك
و بخصوص السعر و المكان فأعتقد أن محلات جيم ماستر في السعودية قد تنشرها و هي قد تحد السعر إن وافقت على نشرها ، و أعتقد أن 20 ريال سعر معقول (لست أؤكد أو أنفي فهذا مجرد تصور لي قد يتغير في أي لحظة حسب الظروف)

ريجينا
شكراً لإهتمامك

نمسيس
كما قال رواية

سيرج

الأصوات و الأفلام

مشكور اخوي لكن من اللي بيعربها انا بقدر اساعدكم في تعريبها

ryu_ken
01-11-2001, 01:55 AM
طيب يا شباب الصراحة ما اعتقد عندي اي شي ممكن اقدمه لكم

لذا ساخرج من هذا الموضوع

shaheen
01-11-2001, 11:27 AM
في بداية اللعبة (الجزء الأول) عندما دخلوا الى القصر...
جل فالانتاين (جهينة فادي): لأه .. مافيش أوحش من ده..
كرس ريدفيلد (كمال راشد): لاتخافين.. انا وياج.. هالشوزن بيدي بيسوي البلاوي
كارلوس (ك): أيوة يا أبضاي... هيك عاوزين الشباب... يلا ورينا اللعب..
هههههههه
شرايكم بالترجمة؟

ryu_ken
01-11-2001, 12:20 PM
الترجمة حتكون بالفصحى على ما اعتقد

The Hacker
03-11-2001, 01:26 PM
ريجينا
ما هي الشخصية التي تودين تمثيلها ؟
و هل هناك من حولك فتاتين للدورين المتبقيين ؟

RYU
ما نستغني عن مشاركاتك أبداً
و الترجمة بالفصحى طبعاً

شاهين
ترجمة فظيعة :D ، لو إستعملتها كابكوم كان قفلت قبل ما ينزل الجزء الأول السوق :D

رواية
أين أنت يا عزيزي ؟ ?:
أريد أن أكلمك بخصوص التصاميم
أرسل لي بريدك على الخاص

بقى أن أخبركم أنه هناك لدي بعض الإمتحانات الأسبوعين القادمين لذا سأتوقف عن العمل مؤقتاً ، لكن تأكدوا أن ريزيدنت إيفل 1 العربية قادمة كالإعصار إلى السوق لا محالة بإذن الله
و شكراً لكم

Ibrahim
05-11-2001, 11:15 PM
ههههههه

يحليلك يا هكر محسب الموضوع بيكون بالسهولة هذي

ياحبيبي المشروع ضخم جدا حتي ولو كان مجرد تعريب

أبسط عقدة ممكن أعطيك الــ$$$$

من وين رح تجيبها

و بعدين أنت بتبرمج كل الأمور الأخري و بتجمع الأصوات و الصور و المقاطع والكتابات العربية كل هذا و الكثير من الأشياء الأخري التقنية وحدك..!
ما شاء الله عليك

قول من ناحية الذين سيساعدوك الشباب في المنتدي فيهم البركة ما شاء الله

بس وغير كذا أنت تدرس وهم يدرسوا وأنا أدرس و ما خلصت الجامعة وما عندك وقت

ياحبيبي إذا كانت مشاريع برمجة صغيرة من أي دكتور تأخذ وقت طويل جدا

فعاد كيف مشروع كبير مثل هذا

يبغالك شركة تتبني الموضوع

أبسط حل أنك تسوي لعبة عربية خاصة بك و بفكرتك
و خل عنك كابكوم و ريزيدنت إيفل لأني أنا راسلتهم و طبعا ما وافقوا علي المشروع لأنه مجرد كلام(مع إحترامي الشديد لكل الموضوع) يبغوا يشوفوا فلوس وشركات موجودة علي أرض الواقع

أرجوا أنك تكون مقدر هذي المتطلبات البرمجية و حتي المتطلبات المالية و الزمنية

و بعدين أنت وش تخصصك؟؟

أرجوا أني ما أكون أثقلت عليك بالنقد هذا لأنه مجرد نقد هادف في نظري...........
أمنية حياتي أن أجد ألعاب عربية تنافس الألعاب و الشركات(الوحوش) الغربية
والله يوفق الجميع...................

forumaster
06-11-2001, 08:15 AM
يا أخ Doom Lord
ذبحت الرجل بكلامك ... لا أقصد أنك لم تصب كبد الحقيقة ولكن، شجعه يا أخي، الفكرة كلها تقوم على محاولة ، قد تنجح وقد لا تنجح، لكنها أفضل من التباري في ذكر المشاكل، أنا مثلاً مقتنع بكل ما قلته انت وان هذا المشروع تعترضه مشاكل كثيرة، لكن بدلاً من أن أصدمه بها قلت له عرب الجزء الأول فقط، بعدها قف، حلل السلبيات والمزايا، وأعمل بناءاً على ما تعلمته فى الفصل الثاني وهكذا، بنهاية الفصول يكون اكتسب خبرة كبيرة جدأً...

واضرب لك مثال، الشباب الألماني الصغير، لم يأبه لكل المشاكل التي ذكرتها، و حول كل البرامج والألعاب التى تصل الى ألمانيا لتعمل باللغة الألمانية، هذا الشباب لم يكن لديه لا المال ولا مباركة الشركات التي وجدت برامجها يعدل فيها حتى اضطرت فى نهاية الأمر لتعديل اللغة بنفسها...

أريد من الجميع الإيجابية ومساعدة هذا الشاب الطيب العربى الفلسطينى بكل الوسائل، دعونا لا نتخلى عن الحلم الفلسطيني كما تخلينا جميعاً عن فلسطين ... ( تذكروا سياسة المنتدي - لا كلام فى السياسة)

مشكورين وارجوكم كونوا إيجابين

مشكورين

Ibrahim
06-11-2001, 02:27 PM
صادق يا أخ forumaster

لكن من ناحية النقد المقصود هو النقد الهادف ولم أقصد أن أبحث عن المشاكل ..

و الله ليس أعز علي قلبي من أن أجد شباب عربي متحمس علي مشروع مثل هذا
إنه لشيء يدعوا للفخر

إقتراحي كان أنه إما أن يبدأ بلعبة صغيرة هو يبرمجها و تكون بالعربي و بفكرة عربية.....

وإذا كان لابد من كابكوم و لعبتها
ننفذ فكرة الأخ forumaster لأنه في هذه الحالة هذه هي الطريقة الأمثل
و ذلك بتعريب جزء من اللعبة و لو كان صغيرا
ثم وضعه علي الشبكة و لو كان في موقع الألعاب العربي (إذا تم الموافقة علي ذلك من قبل المشرفين علي الموقع)

ولو تمت هذه الفكرة فستعتبر إنجاز عربي و سوف تجد الإقبال الشديد و الدعم من المشرفين والكل إن شاء الله

ويعتبر هذا أفضل من التعامل مع السوق و متطلباته الكبيرة علي الطلاب مثلنا.................

AbOoOd
06-11-2001, 03:23 PM
الحقيقة أنا أشجع هذا المشروع، انشاء الله يحقق نجاح كبييييييييييييييييييييييييير وأشكر الأخThe hackerعلى هذه الفكرة الرائعة الناجحة ال.......ال.......ال........ال.........ال.........ال........
وإذا احتجتوا أي شي فأنا جاهز:D وشكرًأ

Ibrahim
06-11-2001, 03:47 PM
كل العرب مفروض يشجعوا التعريب......

ولكن تشجيع مع تفكير و مساعدة

Irvine
06-11-2001, 06:35 PM
خذوني محل باري مين شاف عرض ريزدنت ايفل 3 عندما يطلع باري في الهيلوكبتر انا شفته

The Hacker
07-11-2001, 09:46 AM
أشكركم جميعاً على إقتراحاتكم و نقدكم البناء الهادف و سأرد بالتفصيل

عزيزي دووم لورد

صدقني كلامك منطقي جداً
و لكنى إكتشفت فكرة في منتهى البساطة و لكن شديدة الفعالية
بدليل أني أعدك أنك ستلعب بريزيدنت بعد التعديلات بنفسك
فأنت من حقك أن تقول ذلك ما دمت لا تعرف طريقة التعريب
التعريب لن يشمل النصوص المكتوبة بل الأصوات و الأفلام فقط
و بخصوص الرفض الذي قوبلت له فشكراً على مساعدتك و لو حبيت تساعدني أكثر أرسل لي على الخاص نص رسالتك و نص رسالتهم
و بالمناسبة ، أنا أدرس برمجة كومبيوتر ، و سوف أتخرج بعد عام إن شاء الله
و شكراً

عزيزي فورماستر
أشكرك بعمق على ردك الجميل ، و لكنه صدقني أنا سعيد جداً بهذا النقد و لم أتضايق أو أغضب أبداً با بالعكس ، لقد ضحكت من فرحي به ، فالنقد يساعد على البناء

إن فاين
دور بيري محجوز الآن للأسف

Irvine
07-11-2001, 01:14 PM
اخذ دور تاني مو مشكلة:D
ملاحظة اسمي :ارفين
دور ويسكر او التايرنت

Ibrahim
07-11-2001, 03:37 PM
الحمد لله أنك فهمت قصدي ياأخ هاكر

نصيحة حاول تجنب السوق
و حاول وضع جزء من اللعبة علي النت
ولو كان في موقع games4arab يكون خير علي الجميع
إذا وافق المشرف علي هذا موقع علي ذلك

و أنا أكيد أن المشرفين إن شاء الله بيوافقوا علي الموضوع إن شاء الله
لأن دعمهم للألعب العربية( أو المعربة) كبير
و الدليل تحت الرماد

وأتمني للجميع التوفيق

The Hacker
08-11-2001, 11:51 PM
السلام عليكم
كيف حالكم جميعاً
كيف حالك يا أخ فورماستر ؟
الحقيقة أنا ودي أطلب منك طلب بس ما أدري إذا ممكن التنفيذ و لا لأ ، و عادي ما فيها شيء بس شوف إذا ممكن أو لأ ، و هو صفحة بموقع الألعاب أو حتى بالمنتدى أحط فيها الترجمة حقت الملفات عشان الأشخاص المصرح لهم فقط يدخولها لأن الرسائل الخاصة لا تكفي لأكثر من 4000 حرف ثم إن الشرح الخاص بطريقة التسجيل يجب أن يكون على شكل صفحة ويب ليكون سهلاً ، فهل هذا ممكن ؟
و بخصوص ردك الأخير في موضوع التعريب فلن تتصور كم أنعشني و حمسني للعمل ، باستثناء نقطة واحدة هي أن هذه المحاولة غير قابلة للفشل - بإذن الله - لأنني أعمل على أساس علمي سليم و ليس بالعواطف
و أنا أعلم بالضبط ما الذي يجب أن أفعله و لكن المشكلة أن هذا الفعل يتطلب وقتا و جهدا كبيراً جدا (قام به في اللعبة فريق مكون من عشرات المصممين و المبرمجين و سوف يستغرق مني أشهراً - 3 على أقل تقدير)
و بخصوص تعريبها فصلاً فصلاً فلدي نظرتي بهذا الخصوص ، و هي تقضي بأن اللعبة جزء كامل لا يتجزأ ، و على كل حال شكراً على النصيحة
قد أرسل إليكم خلال الأيام القادمة أحد ملفات اللعبة التطبيقية بعد التعديلات المدهشة و المستمدة من أرشيف صور ريزيدنت إيفل في جهازي
و لكني تعبت و أنا أبحث عن صورة مناسبة لكريس و ريبيكا و حتى بيري لكي أدبلجها على البرنامج ، فهل يمكن لأحد الشباب أن يحضرها لي ؟

دووم لورد
شكرا لك و فعلاً (يا ريت كل الشباب زيك) ينتقدون ، و لا يسلمون بالأمر الواقع (هكذا أنا ، فعندما أسأل خبيرا في الكومبيوتر عن أمر ما و يقول لي أن طلبك (مستحيل) أو (خيال) ، فعندئذ لا يهدأ لي بال حتى أحطم هذا(المستحيل )!
بخصوص وضعها على النت فهذا أمر صعب جداً ، بل مستحيل نظراً لضخامتها الشديدة بالنسبة لسرعات النقل عبر النت
لذا فالسوق أمر حتمي في عملية التعريب
و يا ليت لو يتم التحضير لحملة إعلانية عنها من قبل
و لم ترسل لي بعد ماذا أرسلت للشركة و بم ردوا ؟

كل العرب مفروض يشجعوا التعريب......لكن تشجيع مع تفكير و مساعدة
هذا ما أنادي به طوال حياتي
كلمتك جوهرية و صائبة تماماً

ارفين
ماش راح أشوفلك دور

أول مرة شفت ريزيدنت إيفل كانت في محل جيم ماستر بالمدينة المنورة فرع سلطانة :cool: ، و قد سألت الشاب بدهشة و براءة إن كان يجد في هذه اللعبة السخيفة أي نوع من الإثارة ، فقال لي مندهشاً : ما سمعت بريزيدنت إيفل ؟ بالتأكيد لم أكن أعلم أنه سيأتي اليوم الذي أكون فيه معربها ، و كذلك الشاب;)

ريجينا
تقدرين تمثلين دور معنا ؟

سيرج
لغة البرمجة لا تعنينا الآن إطلاقاً ، و أنا نفسي لا أعرف أي لغة إستخدموا في برمجة اللعبة ، و ذلك لأن اللغة مجرد أداة تفقد فاعليتها بعد تحويلها إلى ملفات تنفيذية Executable

نميسيس2
أنا بعربها ، في مشكلة ؟ :)

الشخصية الممثل
كريس ريد فيلد ليون كينيدي
جيل فالنتاين ؟؟؟؟؟؟؟
ريبيكا تشامبرز كلير 3000
براد نميسيس2
بيري بيرتون أن تشارتيد
ويسكر ؟؟؟؟؟؟
الكومبيوتر ؟؟؟؟؟؟
إنريكو ؟؟؟؟؟؟
ريتشارد ؟؟؟؟؟؟

ما أقدر أنشر الترجمة و طريقة التسجيل قبل أن تكتمل الشخصيات و شكرا

حسين-911
09-11-2001, 08:34 AM
ما رأيك ان اخذ دور الكمبيوتر ؟

The Hacker
09-11-2001, 09:32 AM
در الكومبيوتر فتاة

ويش رأيك بريتشارد ؟ أو أنريكو ؟

The Hacker
09-11-2001, 09:43 PM
سوف ينزل برنامج ملحق بالأسطوانة المعربة - إن شاء الله - برنامج رائع يتحكم بملفات السيف جيم و يغير فيها ، فتختار
إضافة طلقات إلى مسدسك أو نبات أو عشب أخضر أو غيره كما تريد !!!
هل تبدو الفكرة جيدة ، أم أتجاهلها ؟

بعنى آخر ، هل تستحق العمل من أجلها شهرين إضافيين ؟
و لا تنسوا أني أعمل لوحدي هنا

The Hacker
09-11-2001, 09:48 PM
الملف المرفق صورة للبرنامج بعد أول تجربة لتعديله فما رأيكم ؟

Ibrahim
09-11-2001, 09:55 PM
لو تستطيع أن تبقي اللعبة الأصلية كما هي أحسن

وبعد إنهاء اللعبة تضع الإضافات
أقصد زيادة تدفع اللاعب للعب مرة أخري

و هل مازلت تريد منافسة السوق ؟!

The Hacker
10-11-2001, 07:12 AM
لو تستطيع أن تبقي اللعبة الأصلية كما هي أحسن

أجل ليش سموه تعريب ؟ :p

وبعد إنهاء اللعبة تضع الإضافات
أقصد زيادة تدفع اللاعب للعب مرة أخري
كلامك سليم ، و هو ما فكرت فيه
سأعمل على ألا تعمل الإضافات إلى بعد أن تختم اللعبة إن شاء الله ;)
أو مثلا أعلن عن وجودها أو حتى كلمات سر لتشغيلها بعد طرح اللعبة في السوق بفترة

و هل مازلت تريد منافسة السوق ؟!
أنا لن أنافس أحداً ، من الذي يستطيع منافستي بألعاب معربة ؟ ;)
أما إذا كنت تقصد أنني سوف أدخل السوق فأنا ليس لدي خبرات تجارية أو حتى طموحات بهذا الشأن
أنا أعربها من أجل التعريب و ليس من أجل المال ، و سترى إن شاء الله
ستبدي لك الأيام ما كنت جاهلاً و يأتيك بالأخبار من لم تزود
و يأتيك بالأخبار من لم تبع له بتاتاً ، و لم ..... نسيت بقية البيت :D

حسين-911
10-11-2001, 12:58 PM
اوكي دور ريتشارد :)

وهل سوف تنزل بكل السوق لعربية ؟

حسين-911
10-11-2001, 01:02 PM
احم احم

والتعريب هل سيكون كل كلمة ؟ ام فقط الكلمات المهمة ؟
وكما قلنا العمل يستاهل يكون اربع اشهر مو 3 اشهر فقط بل خمس اشهر
لانها راح تكون بداية جمييلة ان نعرب احد اجمل الالعاب وبعدها نتجه الى اجهزة اخرى ونكون طاقم عمل انطلق من جيمز فور اراب ويا ريت اشوف اللعبة نازلة و اتمنى انه لما نخلص نتجه الى اجهزه اخرى :)

واتمنى تكتب كل الادوار لمن اتجهت :)
وبعدها ترسل الحوارات
ويلا شباب لازم نشتغل قبل امتحانات الفاينل :)

ryu_ken
10-11-2001, 06:30 PM
التعريب لن يشمل النصوص المكتوبة بل الأصوات و الأفلام فقط
هذا ما قاله الاخ الهاكر بخصوص التعريب

The Hacker: شكرا لتعبك معانا
وهذه الصورة هدية لك

حسين-911
10-11-2001, 06:41 PM
اوكي شيء جميل ان نبدأ بتعريب ملفات الصوت :)

ryu_ken
10-11-2001, 07:20 PM
انت ما فهمت
ما حيعرب الا الاصوات

حسين-911
10-11-2001, 10:52 PM
احم احم

اي :)
ما راح يعرب الا ملفات الصوت لهذا احنا محتاجين الى اصوات :)

forumaster
11-11-2001, 07:39 AM
ما أقدر أرفض لك طلب يا طيب
لكننا حالياً نمر بمرحلة تغيير و تجديد ...
والى أن ننتهي قريباً، لماذا لا تشترك بموقع Home4arab.com

The Hacker
11-11-2001, 08:41 AM
حسين 911
بخصوص السوق فلا أدري بالضبط ما الذي سوف يحدث ، همي الآن أن أجعلها عربية ، و فيما بعد سوف نناقش مشاكل السوق بعد أن تنتهي

RYU
شكرررررراً على الهدية الرائعة :)
ثم إنني صحيح أني قلت أنني لن أعرب إلى الصوت
لكن بحمد الله و مع تقدمي في التعريب إكتشفت تقنيات و طرق و شفرات جديدة مما غير نظرتي للأمر ، و لا أدري حقاً إلى أي حد سينتهي هذا ؟ فعندما بدأت لم أكن أحلم بأكثر من تعريب الأصوات ، أما الآن فالأصوات
و الأفلام و الواجهة و برنامج التنزيل (SETUP)

للتفاصيل أخبرني عن رأيك بالمرفق الذي إستغرق تجهيزه حوالي أسبوع من البحث و التنقيب عن الأفضل
و الفضل في الملف المرفق يعود لله أولاً ثم لموضوع (صور) الخاص بالأخت شيري
ملاحظة : إحتمال المرفق ما يظهر لأن كل مرة الخط يقطع قبل ما يصل المرفق
شكراً

الأخ فورماستر
شكراً لك ، أم بالنسبة لموقع هوم فور أراب فهي فكرة جيدة ، و لكنه يحتاج إلى وقت و متابعة لا تتوفر لي
لأن الصفحة عندئذ ستكون مستقلة و بصراحة أنا وقتي ضيق للأسباب المذكورة سابقاً
هل يمكن أن تنشروا في موقع الألعاب مقالة عن هذا الموضوع ؟
شكراً لك على كل حال

nemsis2
12-11-2001, 01:46 PM
لالالالالالالالالالالالا ما في مشكلة بس كان ودي المساعدة

Lara Croft
12-11-2001, 02:36 PM
وش رايك يا أخ هكر إنك تحط هذه الصورة بدل الصورة المرعبة مرحة وغير واضحة إلي في السيت أب؟

و هذي وجهت نظري بس, :D

ryu_ken
13-11-2001, 12:32 AM
الله يعينك وتخلص بسرعة
ماني فاهم ايش الفكرة من الملف اللي مرسله يا الهكر

The Hacker
13-11-2001, 12:43 PM
بعون الله و بحمده أجريت اليوم تجربة ناجحة لتغيير بعض نصوص اللعبة
بالإستعانة بالله أولاً ثم بنسخة بيو هازارد التي تكتب النصوص اليابانية بطريقة معينة حاولت تقليدها بشراء نسخة من بيو هازارد لإجراء التجارب عليها ، النتائج الأولية مشجعة جداً ، لكنها غير نهائية
إذا إستمر التقدم بهذا الشكل ، فستجد أن الخلفيات أصبح تعديلها ممكناً بإذن الله تعالى :)

nemesis 2
ما فهمت عليك ؟
ممكن تشرح

lara croft
الحقيقة أن الصورة التي أرفقتها تبدو غير واضحة بالنسبةة للخطوط
و مع ذلك سوي تصويت في المنتدى بين صورتي و صورتك ، و لو فزت ما يصير إلا الخير :p

RYU
هو مجرد إثبات أن عملية التعريب مستمرة
فالملف يتضمن الملف التنفيذي الخاص بريزيدنت 1 قبل و بعد التعديل
مجرد عرض صغير لقدرات الهكر

ليون كينيدي
هاه وينك ؟ إذا حصلت المرفق وصل مع الرسالة هذي التعليمات لتغيير الصوت إلى التنسيق المطلوب
و شكراً

The Hacker

حسين-911
13-11-2001, 12:51 PM
احم احم
شنو تبي تسوي بالصوت ؟

The Hacker
13-11-2001, 01:03 PM
ما فهمت يا حسين ؟
إذا قصدك تعريب الأصوات فما زلت أسير في محاولة تعريبه ، و هو مضمون إن شاء الله ، لكن هناك أشياء أخرى تعريبها يضمن كل يوم و لله الحمد ;)
كوني قلت أني أريد تعديل الخلفيات لا يعني أني لن أعرب الصوت
و شكراً

ryu_ken
13-11-2001, 02:24 PM
شكرا على التوضيح يا الهكر

nemsis2
14-11-2001, 03:19 PM
انا قصدي
كنت فقط اريد مساعدتك و لكن انت تقدر على هالمهمة لوحدك

عواااااس
15-11-2001, 02:31 PM
السلااام عليكم

والله انا مستعد
والسلام عليكم

ذي يزن
17-11-2001, 06:08 PM
:واو: :واو: :واو: أخيراً إنتهيت نت قراءة الموضوع (أطول موضوع أقرأه في حياتي :D)

في الحقيقة أشكرك جداً يا أخي ذهاكر على هذه الفكرة الجهنمية، وعندي بعض النقاط:

1. ليس بالضرورة أن يكون لكل شخصية صوتها الخاص، وخصوصاً الشخصيات الثانوية.
2. هل يجيد كل من تطوع التحدث تماماً باللغة العربية؟ أقصد من حيث التحريك، ومن حيث عدم إظهار اللكنة العامية في كلامهم إلى ما هنالك.
3. أوليس من الأفضل أن تعطي هذه المحادثات إلى أحد الخبراء في مجال الحوار لكي يرتبها ويعيد صياغتها؟ وخصوصاً وإن الجزء الأول معروف بركاكة جمله.
4. ليس بالضرورة أن تكونم الأصوات العربية شبيهة بالأجنبية.

وأنا جاهز لأي مساعدة سواء في التعريب (خصوصاً التحريك) أو في الأصوات (للأسف أخذت شخصيتي المفضلة باري) أو في إعادة صياغة الحوارات :)، وسأحاول نشر عينات لبعض الجمل بصوتي.

ذي يزن
18-11-2001, 10:39 AM
نسيت أن أذكر أمراً مهماً يا هاكر، وهو أن لاتفعل شيئاً غير الترجمة، أترك كل شئ على حاله، الأسماء والموسيقى والعروض (عدا عن وضع أسمائنا في النهاية :D)، فقط نريد محبوبتنا Resident Evil بلغتنا العربية الجميلة.

حسين-911
18-11-2001, 01:01 PM
احم احم

اخوي انا اسف م لقيت البرنامج :(

وطبعا رمضان فأنا متحمس جدا ويا ريت تكتب الحوارات :) لكي نتمكن من ان نفعل اي شيء :)

ولماذا لا تكون ملفات الاصوات على موقع مضغوطه لتنزلها وتكون اسهل للتواصل معك ؟؟؟

وبالنسبه للموقع فأقولها لها اننا نعتزم ان يكون الموقع قليل من اللعبه يعني اللعبه راعية الموقع :)

يعني الموقع للعبه :) لا اكثر :)

واقولها لك هيا متى تضع الحوارات ؟
طبعا يعني لازم تحط " هيا ""بصراخ عالي" وهكذا يكون النص لكي نعرف متى نستعمل اصواتنا :)

وارجو منك مسامحتي على عدم الوفاء بوعدي :)

حسين-911
18-11-2001, 01:05 PM
وطبعا الاسماء خلها نفسها والافلام خلها فقط نعرب الصوت والكلام الي يطلع :)
باللغة العربيه :)

AbOoOd
18-11-2001, 07:16 PM
سؤال:
متى تتوقعون اللعبة بتنزل؟ ?: "تقريبًا"

إذا احتجتوا أي شيء فأنا جاهز

جيم سنتر
18-11-2001, 07:19 PM
اقول اخوي ذا هاكر انا قررت اني انشرلك موضوع لكن موضوع بسيط والي يقراه فيه وصله اذا بيناقش الامر معاك وانا ما راح ادخل بتفاصيلها ويليت اذا عندك اقتراح ترسلي على الايميل وليس الخاص

وانشالله وباذن الله سيكون الموضوع منشور يوم الاربعاء القادم

كراش
20-11-2001, 12:57 PM
اعذروني لا أستطيع انا ليس مجنون ولا مغامر
ممكن سؤال سالم ؟
ليه انت مغرور ؟

amjadugi
20-11-2001, 02:57 PM
أنا أعارض فكرة سالم أبو داوود في تغيير أشكال الشخصيات..حيث أن ذلك سيجعل اللعبة لعبة هزلية ..هذا هو رأيي....:غضب: :غضب: :غضب:

حسين-911
21-11-2001, 04:03 PM
هاكر وينك ؟؟؟
هل يأست ام انك تعمل بجد ؟؟!!

اذا كنت تبي مصمم فوتشوب فأنا حاضر اصمم صوره للمقدمة :)

Golden Boy
23-11-2001, 11:01 AM
اووه عندك افكار عن جد رائعه يا The Hacker ان تترجم اللعبه بس..ماعرفنا متى تكون الديموا جاهز حق اللعبه حتى لوكانت بمستوى قصير او نسمع صوت احد المشاركين في اللعبه يأدي بدور احدى الشخصيات.... وعندي فكره يكون بتحسين الرسومات اللعبه الى الاحسن مش العكس....ويجب يكون عروض اللعيه كما هي لاتغير فيها...انا صراحه متفائل جدا ان ارى لعبتي المفضله معربه حتى ولو في الاحلام؟:":

gamemasterجيم ماستر
24-11-2001, 09:37 AM
الاخ الفاضل ذا هكر
ردا على سؤالك اللى ارسلته لى با الخاص

انا موافق على اللى تريده وهذا موضوع بسيط جدا ولا تشيل همه ابدا

ــــــــــــــــــــــــــــــ
وقد قرات الموضوع كاملا بهذا المنتدى
وحاب اضيف لك نقطه بسيطه اريدك تحطها ببالك ومن دون ان تفكر بها ثانيه
الاذن من شركه كابكوم با التعريب انسى موضوعه تماما
لانه كان لى مشروع صغير وهو ليس بتعريب او تغير وانما يخص الالعاب
وصراحه جلست شهر وانا اتراسل معهم بجميع الاتصالات المتاحه وحت
اننى لا ارسل لهم باسمى وانما بإسم شركه رسميه وقويه ذات باع طويل بالالعاب
والمفاجأه التى لم اتوقعها هى الطلبات التعجيزيه التى مالها اول ولا اخر
وكانهم يريدون بيع شركتهم لى.............خلونى شلت الفكره التى براسى
رغم انها ليست فكره شخصيه وإنما لاكثر من شركه سعوديه
المهم حاليا انسى موضوع إذن أو تصريح
وليكن مشروعك هذا هو بدايه وتجربه اوليه............. (تضحيه)

وعندى لك خبر يسرك جدا جدا ويترتب عليه امور قد تصل بك الى ما تحلم به واكثر
وكل الذى عليك هو إتمام عمل مشروعك هذا
وبعدها نحكم
لذا ان اردت مساعده منى بخوص مشروعك هذا او توفير متطلبات انا حاضر
ولن اقصر معك ابدا........... جرب
ويكفينى انك كنت ساكن عندنا با المدينه المنوره

واتمنى لك وللجميع التوفيق والله يكثر من امثالك

AbOoOd
25-11-2001, 07:35 PM
يعني كأنك ما تشجع الفكرة؟؟!! ?: :غضب:

ان شاء الله اللعبة بتنزل يعني بتنزل.

shaheen
25-11-2001, 07:39 PM
شباب.. يعجبني فيكم حب الابداع وابتكار لعبة بلغتكم.. والله يوفقكم:)

shaheen
25-11-2001, 07:46 PM
ماشاء الله عليك يا هكر... عيني عليك باردة... نبي نشوف نتائج هذه الجهود:) والخبرة

Neo_Ark
25-11-2001, 10:37 PM
i'm 100% with u guys and i'm ready
ahm .. i'll be one of the zompies ;)
i like what bu daood says alot lol it's kind of funny
ahm ..":"

shaheen
29-11-2001, 12:52 AM
وين وصلنا؟؟؟؟

بالمناسبة... هناك لعبة أخرى يخطط لها .. تفضل ادخل من هنا! (http://www.montada.com/showthread.php?s=&threadid=48823&pagenumber=3)

جرانديا
01-12-2001, 11:37 PM
:D :D

B-ROCK
02-12-2001, 03:55 AM
مشكوورين على الفكرة وشكر خاص ل الهاكر والشباب ....رئيس الخدمات والمعاملات الماية والتجارية بمنظمة رزيدنت ايفل

The Hacker
02-12-2001, 04:30 PM
هلا شباب
معذرة على التأخير لإنشغالي بإعداد برنامج يهرب لك الأسلحة إلى ملفات السيف جيم الخاصة بريزيدنت إيفل لأضمنها مع أسطوانة الريزيدنت العربية
أشكر جميع الذين ردوا و تأكدوا أن كافة إقتراحاتكم تتم دراستها

المحترف
تقريباً في الصيف

جيم ماستر
شكرا جزيلا لك
و لكن ممكن ترسل لي الخبر المفرح على الخاص ؟

جيم سنتر
ممكن وصلة الخبر ؟

ذي يزن
شكرا لك

حسين
مو مشكلة عادي
أما اليأس فإنسى أمره ;)
و فكرة الموقع الخاص بريزيدنت إيفل ممتازة ، و قد أنهيت تصميمه
بس إحجز لنا مكان لو سمحت و راسلني على الخاص
موضوع الحوارات متعب جداً لأني حريييص على الدقة في الترجمة لكن ممكن يأخذ معي ملف يومين و ثلاثة لعدم وضوح كلامهم

أما موضوع الديمو فللأسف لن يكون هذا الأمر ممكنا :( لأسباب عدة

شاهين
و الله تمام
مشكور

باقي أقول إن اللعبة أكيد بتنزل إن شاء الله

Golden Boy
02-12-2001, 04:54 PM
خسااااااره والله نبغي لو ديموا صغير جداااااا:(

The Hacker
03-12-2001, 12:17 PM
الديمو للأسف غير ممكن
للأسف الشديد

إيش رأيكم بالبرنامج اللي أسعى لبرمجته ؟

Lara Croft
03-12-2001, 06:23 PM
بس ممكن أعرف شو فائدة هذا البرنامج؟

The Hacker
04-12-2001, 12:11 PM
فائدة البرنامج هي أنك بعد أن تختم اللعبة بالعربية تستطيع أن تفتح أي ملف سيف جيم ثم تضيف عليه رصاص و أسلحة و أي أدوات في اللعبة كما تريد
مفيد صح ؟;)

Ibrahim
04-12-2001, 01:52 PM
وش رأيك موب كذا أحسن
الإضافة بعد أن تختم اللعبة

ماقلت لنا وين وصلت:)

The Hacker
04-12-2001, 02:07 PM
الحمد لله إخترقت و ما زلت أخترق نظام التشفير كله :D

Lara Croft
04-12-2001, 09:43 PM
و الله شكله مفيد جدآ وإنشاء الله تكون بعد ما ننهي اللعبة......

Kasser
07-12-2001, 12:56 PM
كيف يعني وش تقصد؟

يعني أنك بتنزل لعبة رزدنت إيفل 1 و2 بالعربي

طيب الأصوات ؟ لكن أعتقد مالها داعي

افعل زي مايترجموا الأفلام تكتب الكلام بالأسفل

وإذا تبي مساعدة اطلب ماشئت

كاسر تحت أمرك

ولو تبي تصميم حلو لغلاف اللعبة أصمم لك;)

بلاي ستيشن 2
07-12-2001, 02:32 PM
بالتوفيق

بلاي ستيشن 2
07-12-2001, 05:08 PM
ما هي البرامج التي تستخدمها؟

Revolver Ocelot
09-12-2001, 01:00 PM
هههههههههههه

ايوه تبغوا تعملوا ريزدنت ايفل عربي هههههه ايه هين :أفكر:

Lara Croft
09-12-2001, 01:12 PM
إنشاء الله ليش فيها شيء لما واحد خبير مثل هاكر يعربلنا لعبة مثل هذي و يبدأ و يفتح المجال للبعدة و يكون فال خير و مثال و قدوة لهم..

The Hacker
09-12-2001, 01:41 PM
لارا كرفت
شكراً جزيلاً لكل مواقفك معي ;)

Revolver Ocelot
أكيييد ، أجل نتكلم في إيش من الصبح ؟ :D
بس من جد أعذرك ، لأن الظاهر أن الموضوع هذا أكبر من إدراك ناس كثيرين بالمنتدى :D

بلاي ستيشن 2
شكراً لك
البرامج كثيييرة و غير مشهورة بل نادرة (معظمها)
و مع ذلك فسؤالك غير محدد ، لأني أستخدم برامج للتشفير و برامج لتصميم الصور ، و برامج لتصميم الأصوات ، و برامج لعمل الملفات التنفيذية
executable
و هكذا

كاسر الألعاب
<<<افعل زي مايترجموا الأفلام تكتب الكلام بالأسفل >>>>
يا ريت أقدر
و شكراً لك

DOOM LORD999
<<<<وين وصلت>>>

أنهيت تعريب الحوارات تقريباً ، و كذلك صممت موقع للعبتنا المحبوبة باللغة العربية ، و أستعد لنسخه إلى الإنترنت متضمناً الحوارات المعربة ليبدأ الشباب الذين إتفقنا معهم تسجيلها على أسطوانات و إرسالها إلي لدبلجتها :D

MOATAZ
09-12-2001, 04:13 PM
اخي مش عارف انا اول مره اشوف الموضوع يعني الفكره حلوه والله انا مش عارف انت خبرتك تصل الي اين لكن اذا كان كلامك صحيح يبقي اكيد خبرتك كبيره ؟؟؟

لكن انا اللي اعرفه ان عاده هذه الملفات تكون محميه حتي لا يمكن تغير برمجتها ولهذا تجد اي لعبه تم تغيير جزء فيها الان (بعض الالعاب تجد تم تغيير مثل يوجد نسخه للفيفا بمذيع عربي) في هذه الحاله يتم تبديل الفايل بفايل اخر اي لا يتم المساس بالبرمجه

يعني كيف تغلبت علي هذه الحمايه
هذا هو سؤالي؟

Revolver Ocelot
10-12-2001, 05:53 PM
تصدقون كل مااقرأ هذا الموضوع اتذكر مواضيع الدكتور تايدوس زمااان بمنتدى فاينل فانتسي اااه سقى الله ذيك الايام:أفكر:

طبعا اغلب الشباب يعرفوا النهاية السعيدة لذيك السالفة :أفكر:

Alexia Ashford
11-12-2001, 07:49 AM
روعة...
هذا الشي لو اتنفذ فعلاً...راح يكون أكبر عمل عربي في مجال ألعاب البلاي ستيشن...وانشالله يكون هذا الشي نقطة بداية للمزيد من الأفكارالحلوة...وأنا حابة أساعدكم والله يوفق الجميع..:)

The Hacker
11-12-2001, 11:55 AM
كتب العضو (Revolver Ocelot)
تصدقون كل مااقرأ هذا الموضوع اتذكر مواضيع الدكتور تايدوس زمااان بمنتدى فاينل فانتسي اااه سقى الله ذيك الايام:أفكر:

طبعا اغلب الشباب يعرفوا النهاية السعيدة لذيك السالفة :أفكر:

الحقيقة أني لا أدري عن أي شيء تتكلم
لكن الظاهر أن في واحد إسمه تايدوس و عدكم و أخلف وعده
و لأني لست مثله
و لأني حريص جداً أن يكون كلامي موضع ثقة أزودكم من حين إلى آخر بالملفات التي تثبت ما أقول
راجع ردودي السابقة المرفقة بملفات مضغوطة تثبت كلامي
أنا أتفهم شعورك و شعور كثير من الإخوة ;)
أجل مكلف نفسي بالملفات المرفقة ليش ؟:)

معتز
شكراً لك

أليكسيا
إذا رغبت حقاً بالمساعدة ، فهل تمثلين دور فتاة معنا ؟
و شكراً

The Hacker

Alexia Ashford
11-12-2001, 12:21 PM
أكيد يا مستر هاكر...أنا قلت من قبل إني حابة أساعد...ومساعدة بجد...
":"

The Hacker
11-12-2001, 01:27 PM
شكراً لك أخت أليكسيا
إذن كوني مستعدة للإنضمام إلى فريق التعريب
و حتى ذلك الوقت أرجو أن تقرأي الموضوع بعناية و شكراً
;)

abody
11-12-2001, 11:29 PM
الله يعطيك العافيه ياهاكر وماقصرت
وانا مستعد لأي شي انت تامر
وانا شجع فكره التعريب ومشغف بحب هذة اللعبه.

ولاكن اريد ان تتواصل معي :D :D

والسلام خير الختام.

ذي يزن
12-12-2001, 09:05 AM
كتب العضو (The Hacker)
الحقيقة أني لا أدري عن أي شيء تتكلم
The Hacker

يا أخي ذهاكر، هذا ريفولفر واحد يموت على المشاكل، وكان معروف في المنتدى بسخريته من الأعضاء وإتهامهم بالكذب، وهذا سبب غيابه عن المنتدى، ولهذا إنسى إنه قال أي شئ.... :)

Revolver Ocelot
12-12-2001, 09:57 AM
The Hacker ههه قصة تايدوس ههههه صراحة فات عليك نص عمرك اما كنت تعرفها ... خسارة هي طويلة مررة وامتدت لعدة اشهر ولو حكيتها لك مابكفيني الف صفحة المهم تبغى تعرف نهايتها السعيدة تقدر تسأل عماد18 وهو يقولك :)

اما بالنسبة للملفات انا عني بصراحة ماشفت غير ملف مضغوط فيه ملف صوتي رفض مايشتغل وصور فيها تعليمات لتسجيل الصوت

وايضا صورة لشئ اسمه تهريب الاسلحة :أفكر:

بالله ذي تسميها اثبات على عملك ... انت جيب دليل صح على شغلك وساعتها يصير خير :)

ذي يزن

هلا والله بlord of ps صاحب تايدوس اخبارك يارجل ..... بالله ودي اوصيك بشئ تسلم لي على تايدوس وتقوله ريفولفر يبعث لك خالص تحياته ويقولك وش في سكوير سوفت طولت في التعريب ياخي كلمهم يستعجلون ههههههههه

اما اني احب المشاكل فذي كثر لي منها يعني الحين اللي يبحث عن الحقائق يكون مشكلجي

بعدين بسرعة حكمت على غيابي عن المنتدى انه بسبب المشاكل انا دائم اخش على المنتدى واطالع المواضيع لكن مالقينا موضوع يستاهل المشاركة فيه الا ماندر ....... المهم لاتنسى اللي وصيتك عليه ;)

تحياتي Shalashsak

The Hacker
12-12-2001, 12:19 PM
أخي ذي يزن
شكراً لك على النصيحة و المعلومات:)

ريفولفر
بصراحة أنا أعذرك ، لأني لو كنت مكانك كان أصابني نفس الشيء
بس أنا أحب تقوللي وش قصة تايدوس
و بعدين ويش الدليل اللي تطالب به ؟

The Hacker
12-12-2001, 12:24 PM
طبعاً نسيت أشكر عبودي و أقول له إحنا موجودين دايماً
بالنسبة لموقع ريزيدنت إيفل فلم يكتمل و لكن أنقر هنا (http://www.geocities.com\resident4arabs)

و شكراً

Rewayah
12-12-2001, 06:44 PM
السلام عليكم ورحمة الله, كيف حالك أخي العزيز ذا هاكر :) !!

لقد أخذت وقت وقرأت الموضوع من آخر مرة زرته وحتى آخر مشاركة جديدة, ولقد عجبتني التطورات كثيرا -_^ !!
الله يوفقك ويعطيك العافية :) !!

بس لي تعليق واحد, أنا أعتقد أن القيام بإنتاج لعبة عربية من البداية أحسن بكثير "ولا أقول أسهل" من تعريب واحدة موجودة مسبقاً :) !! يعني لو نقوم بإنتاج لعبة خاصة بنا, نجمع فيها المبرمجين والرسامين والتقنيين والموهوبين العرب يكون… أحسن… وأفضل بمليون مرة !!
أستطيع أن أعدك أننا سنصنع ما هو أجمل من ريزيدنت إيفل وفاينال فانتاسي :) !!
بالنسبة لهذه كمحاولة, أنا معاك على طول, وأتمنى لك النجاح, وبصراحة, أنا فاهم قصدك وملاحظ أنك متمكن من المهمة وأنك في الطريق الصح !! الله يعطيك العافية :) !!
بس أنا دراستي كانت في إنتاج العاب من البداية بواسطة برامج معينة ووسائل محددة, ولكن ليس لدي العلم الكافي في إعادة صياغة لعبة موجودة مسبقاً, لكن سنحاول…
أنا مثلاً, أقدر أن أصمم لك شخصية ثري دي بمواصفات معينه, أرسمها على ورق ثم أحولها إلى مجسم ثلاثي الأبعاد في إحدى البرامج الدارجة, وأعطيك ملفاتها كاملة, أو أن أضع لها "بون ستركتشر" وأحركها في برنامج آخر... مثلاً إذا ضغطت S تتحرك الشخصية للأمام, وإذا ضغطت N تتحرك للخلف وذلك فوق خلفية مرسومة سواء باليد أو برنامج ثر دي. وإذا وقفت أمام جسم أو أداة, تظهر لك قائمة, أو أن تكلم شخصية تستجيب لك بالضغط على T… المسألة وكل ما فيها هو عمليات منطقية "Logic Prog" ويمكن أن أبرمجها مثلاً إذا فتحت باباً معيناً يظهر لك عرض FMV وهكذا :) !!
لكن لا أعرف كيف أفكك لعبة موجودة من قبل, وهذا ما قد نتعلمه في النصف الثاني من هذه السنة, وسنتعمق أكثر في برمجة الألعاب. بالمناسبة يا ذا هاكر, أنا أدرس بالجامعة الأمريكية بالشارقة, ولقد تعلمت الكثير هناك على أيدي أناس مبدعين مجلوبين مباشرة من دور الإنتاج والإعلام العالمية, الشيخ الدكتور محمد بن سلطان القاسمي حفظهُ الله, مو مقصر معانا في متطلبات ولوازم هذا المجال :) …
وحسب ما تعلمته منهم, أحب أقولك أنه... نقدر... نعم نقدر (أنا وأنت وغيرنا) نقدر على فعل ما يفعله اليابانيون والأمريكان !! وما عليك من كلام الضعفاء المتخاذلين... (الحمد لله, لا يوجد من بين من ردوا بهذا الموضوع مَن هُم مِن مَن عنيت) أنا أعني من يتخاذل ويتحذلق ويضحك ويقول: أنتوا ما بتسوون شيء...
ههههههه ضحكتني وأنا مالي بارض أضحك !!
على العموم, أنا معاك وإذا احتجت شيئاً أخبرني :) !!

بالنسبة لردك في موضوع شاهين, ومسألة رسم البطلات… كلامك يا أخي الغالي سليم مائة بالمائة, ولكن دعني أخبرك, أنا رغم أن رسوماتي فيها القليل من... التحرر… أقول القليل... لكن هذا لا يعني أننا نسينا ديننا وتخلينا عن مبادئنا !! أنا جئت من عائلة محافضة وبها الكثير من الناس المتدينين... أبي مطوع ومن أهل الدعوة – الله يطول بعمرة وعمر أمي, وحلقات الذكر لا تفارق بيتنا… (شاهين لا تعلق وتلقطها عليَّ !!)…
لكنه يجعلنا نعمل ما نشاء... ومثل ما عمل إخوتي ما حلا لهم, أنا سأعمل ما يحلوا لي, وسأنتج الألعاب (كهدف ثاني) والرسوم متحركة (كهدف أول)... ... الله يوفقنا كلنا... وأستمر, نبغي نشوفها هاي ريزيدنت إيفل العربية, تسمعني -_^ !!

تحياتي

ryu_ken
12-12-2001, 07:52 PM
بالله يا شباب ما في عضو في المنتدى اسمه سوليد سنيك يهجد ريفلوفر؟؟؟؟

VIP
12-12-2001, 11:35 PM
hi how are you guys..... i want to sign up with you all

?can i

thank you

Revolver Ocelot
13-12-2001, 01:59 PM
the hacker

اوهوووو قصة تايدوس طويلة مايمدينا الوقت عليها بس اختصار للقصة تايدوس هذا واحد من اعضاء المنتدى السابقين (والمنبوذين حاليا) ادعى انه يعمل في شركة سكوير سوفت وانه بعلاقته القوية مع مدير هذه الشركة اقنعه بانتاج فاينل فانتسي10 نسخة عربية .... والمشكلة انه مع كبر ذي الكذبة كان هناك جماعة من الاخوان واقفين معه ومصدقينه واولهم اخونا في الله الاستاذ (ذي يزن) المعروف بلورد اوف بي اس سابقا .... لكن طبعا في ناس ماتسكت على الكذب ابدا وكان اول من وقف في وجهه عماد18 وطلعه على كذبه وبمساعدة كثير من الاخوان .......... تدري وش اخرة تايدوس الحين منبوذ وهارب من المنتدى ويحاول يخفي ماضيه

بعدين بصراحة مدري وش سالفة ذا المنتدى المخرفين فيه كثروا قبل سنة اذكر كان في شلة قالوا انهم بيصممون لعبة تجسس على نفس غرار لعبة ميتال جير وبعدها طلع لنا تايدوس والحين واحد يبي يصمم لعبة ار بي جي والثاني يقول انه بيعرب ريزدنت ايفل

الظاهر احلام اليقظة زايدة اليومين ذي شوي والا شكل المسألة حب الشهرة .......... لاتخافون في مثل يقول حبل الكذب قصير :)

اما الادلة فمسألتها خليناها لك شوف ماتجود به نفسك وعطنا بس رجاء جيب حاجة قوية مو كلام فاضي .... اوكي ياإكسيلانس :)

Rewayah

excellent speech my friend ...... gift of the silver tongue they say it's a mark of good officer :)

ryu_ken

يابابا مافي احد يقدر يهجد ريفولفر تعرف ليه تعرف علىالسبب بنفسك "THE "la-li-lu-le-lo :)

Lara Croft
13-12-2001, 04:10 PM
لا يا أخ Revolver Ocelot أنا صراحة ما أعتقد إنه أخ هاكر كاذب أبدآ لأنه له تركة كبيرة و هو يحاول و يحاول تعريب هذه اللعبة و جاوب عى العديد من الأسئلة إلى مابيجاوب عليها إلى الخبير و إلي صدق ناوي يعرب مو أي كلام ولا ما كان بيتعب نفسه .... وش فيهم هذيل إلي يحاولوا يسوا لعبة و لا يعربوا .. كل مافي الموضوع إنه واحد من أخوانا يعتز بلغتة العربية أكثر من بعض الناس و شاف إنه قدراتة تقدر إنه يعرب الألعاب أو يسوا لعبة صح إنه صعب لكن ليس مستحيل.

هذي من وجهة نظري فقط.

Golden Boy
13-12-2001, 09:07 PM
السلام عليكم

الله يعينك يا The Hacker بعضهم(الله يهديهم بس) يبغون ينشرون الشك بين الاعضاء على انك لن تنفذ بما وعدة بتعريب اللعبه لان بعض الاعضاء في المنتدى وعدوا بتعريب الالعاب ولم يستطيعوا لانهم كاذبين او عدم وجود تشجيع او لديهم خيال واسع جدااااا (على فكره اشجع من لديه خيال لان هي بداية المشوار)او اسباب اخرى

المهم يا سيد The Hacker اني متفائل معاك لان في اعضاء يشجعون تفكيرك حتى انك تستطيع ان تستفيد منهم في كثير من الامور الذي لا تستطيع ان تفعل في اللعبه مثل تحسين الجرافيك وشكرا لك على موضوع عن تشفير اللعبه والى امام دائما:)

The Hacker
14-12-2001, 12:13 AM
الردود :
Rewayah
هلا عزيزي ، وينك ؟ أنا عتبان عليك ما شفناك من زمان ، و أنا إحتجتك لفترة في مسألة تتعلق بالجرافيكس بعدين إنحلت و الحمد لله ، إيش أخبارك ؟ لسه شاهين يفطر ؟?:

لي تعليق واحد, أنا أعتقد أن القيام بإنتاج لعبة عربية من البداية أحسن بكثير "ولا أقول أسهل" من تعريب واحدة موجودة مسبقاً !! يعني لو نقوم بإنتاج لعبة خاصة بنا, نجمع فيها المبرمجين والرسامين والتقنيين والموهوبين العرب يكون… أحسن… وأفضل بمليون مرة !!

أكيد أحسن بمليون مرة ، و هي في بالي كمرحلة ثانية بعد ريزيدنت إيفل 1 و لدي الأفكار الكاملة لكي لا تثير علينا مشاكل سياسية و لا إجتماعية و لا أي نوع من المشاكل و في نفس الوقت تكون ذات فائدة و تتعلق بالصراع الذي أعتقد أنه المركزي للأمتين العربية و الإسلامية : الصراع الإسلامي اليهودي في فلسطين !!
سأتحدث عن التفاصيل لاحقاً و لكن تأكد أن عملية التعريب تشحذ الخيال إلى أقصى درجة :واو: صراحة أنا ما تصورت تيجيني قصة رهييبة و مرعبة و سياسية و لا تسبب مشاكل مع أي حكومة عربية أو حتى عالمية و شبييهة جداً بريزيدنت إيفل يعني يمكن ما تتخيل مدى إتقانها ، سأحدثك عنها لاحقاً على الخاص

أحب أقولك أنه... نقدر... نعم نقدر (أنا وأنت وغيرنا) نقدر على فعل ما يفعله اليابانيون والأمريكان !!
من جد ؟:p أجل طالع في توقيعي اللي ما تغير من يوم ما جيت على هالمنتدى

بالنسبة لردك في موضوع شاهين, ومسألة رسم البطلات… كلامك يا أخي الغالي سليم مائة بالمائة, ولكن دعني أخبرك, أنا رغم أن رسوماتي فيها القليل من... التحرر… أقول القليل

أنت متأكد إن رسم البطون و الفخوذ العارية هو (قليل) من التحرر ؟ ?:
(آسف بس ترى ما يقسو عليك إلا صديقك لأنه يريد مصلحتك )
أتمنى إنك تفهمني

نبغي نشوفها هاي ريزيدنت إيفل العربية, تسمعني -_^ !!

أبشر و لا يهمك

ريو
وش بك عليه ؟ :cool: عادي خليه يعبر عن مشاعره بصوت عالي ما دام ملتزم الأدب في يالحوار (السخرية ليست خروجاً عن الأدب) و صراحة يجب أن نسمع تساؤلاته لنجيب عليها ، صراحة الأخ Revolver معذور
الرجال كان يحلم بلعبة عربية (زينا جميعاً ) و بعد كذا محاولة فاشلة مع إخوة ما يلتزمون بكلمتهم حصلت له حالة إحباط نفسي (راجع البروفيسير أبو داوود لمزيد من التفاصيل ) و أنا متأكد إنه لو لا سمح الله فشلت مهمتي لأي سبب من الأسباب راح تصير حالتك مثل حالته تماماً (مو تروح هالحين تصيبك الحالة ، ما زال الفشل غير وارد حتى الآن إن شاء الله :cool: )

VIP
هلا بيك ، بس ما دمت من يو إس إيه ، يا خوفي بكرة تطلع مندوب من كابكوم :D (يا لها من مزحة ثقيلة مع عضو جديد ‍‍!! ) أرجو إنك ما تزعل
أهلا بك

REVOLVER

الظاهر احلام اليقظة زايدة اليومين ذي شوي والا شكل المسألة حب الشهرة .......... لاتخافون في مثل يقول حبل الكذب قصير
أقصر مما تتصور":"

لارا
صدقت تماماً ، شكراً لك

gOLDEN BOY
شكراً جزيلاً لك
إن شاء الله لن أخيب آمالكم (التي هي آمالي أيضاً)

و كل عام و أنتم بخير (سلفاً)

Revolver Ocelot
14-12-2001, 01:58 AM
Lara Croft

(لأنه له تركة كبيرة و هو يحاول و يحاول تعريب هذه اللعبة و جاوب عى العديد من الأسئلة إلى مابيجاوب عليها إلى الخبير و إلي صدق ناوي يعرب مو أي كلام ولا ما كان بيتعب نفسه )

يتعب نفسه :) .... تصدقين مااعتقد انه تعب الا في كتابة هذا الموضوع فقط :)

The Hacker

ههه انا احلم بلعبة عربية ههه مدري من وين جبت هالفكرة تصدق بالله لو نزلت لعبة عربية على جهاز لاحرمه على نفسي الى يوم الدين .... ماباقي الا كذا لعبة عربية ... الله يهديك بس :)

(اقصر مما تتصور":" ) وحينقطع قريب ;)

على فكرة دليلك مازال useless معطيني ملف مصمم فيه نافذة بالفيجوال بيسك ومعنونها بريزدنت ايفل العربية وحاط فيها كم صورة من ريزدنت ايفل ومسميها دليل ....... كان غيرك اشطر :)

ذا هاكر على فكرة انا مراقب مواضيعك من زمان وعارف محوريتها عن ايه بالضبط لاتخاف ردي القادم سيكون جيدا جدا لكن الوقت الان لايساعدني

تحياتي Shalashska

ryu_ken
14-12-2001, 04:37 AM
ريفلوفر للاسف ما اعرف هذه الـ("THE "la-li-lu-le-lo )
وبعدين قصة فاينل فانتسي العربية ولو اني ما اعرفها كاملة ولكن اظن انها ممكنة ايضا
وبالنسبة للحبيب اللي متعب نفسه وماحنا عارفين نجازيه الا بكثر الهرج او اننا نكذبه:( يحول يعرب اللعبة ولو فرضنا جدلا انه مدعي انت قل خيرا او اصمت

Lara Croft
14-12-2001, 06:09 AM
صراحة أقولك كلام ريو كين صح و مثل مايقول واحد من ربعنا الله يخليه... (تفاءل بالخير تجده و تفاءل للشر تجده) طبعآ هذا حديث للرسول صلى الله عليه ة سلم و هذا معناه.. صلوا على النبي يا إخوان...

Rewayah
14-12-2001, 10:06 AM
"THE "la-li-lu-le-lo ... ...
هذه حروف التحريك اليابانية :) !! بس مدموجة مع حرف "اللام" :) !!

بس غريبة... الهيراجانا والكاتاجانا والكانجي لا تحتوي على "اللام" :أفكر: !!
يستبدلونها بالراء:
فاينال فانتاسي = فاينارو فانتاسي...

سايونارا "ذا هاكارو" سان :) !!

shaheen
14-12-2001, 10:24 AM
هلا هاكر...

مسامحة على التأخير الافطار كان لذيذ ههههههههه

بصراحة انا اعتقدت اني رديت عليك من قبل:) سوري

انا معاك في كل ماتقوله يا هاكر... بس انت طولت علينا في سالفة تعريب اللعبة... خلنه نشوف شئ بسيط عشان الكل يتحمس اكثر واكثر
يعني ممكن تخلينا نشوف مشهد بصوتك ههههههه:)
ترى الموضوع بدأ يبرد:) وسلامي

ساهرالليل
14-12-2001, 10:27 AM
علية الصلاة والسلام

اخ هاكر ابغي اعرف التعريب مت بيخلص

Lara Croft
14-12-2001, 10:49 AM
إذا كنت أتذكر صح و ذاكرتي بعدها شوي قوية.. قال في الصيف القادم إنشاء الله بتكون جاهزة .. بس الله يعلم يمكن يقدر قبل و يمكن تصيرله ضروف لاسمح الله فتتأجل.

&الكويتي112&
14-12-2001, 02:01 PM
ياخوي من متى وانت تقول ابي اعرب اللعبه ولما الحين معطينا سكب عطني خبر اكيد واذا تبي اي شي مني ترى انا حاضر

The Hacker
14-12-2001, 09:47 PM
مااعتقد انه تعب الا في كتابة هذا الموضوع فقط

و إيش الفايدة من هذا التعب ؟?:
خل عنك الحركات هذي

ههه انا احلم بلعبة عربية ههه مدري من وين جبت هالفكرة
لا تعليق

تصدق بالله لو نزلت لعبة عربية على جهاز لاحرمه على نفسي الى يوم الدين
خلاص لا تدخل الإنترنت لأن لعبتنا على البي سي

وحينقطع قريب
خاف علىنفسك إذن ، لأنك مربوط فيه

على فكرة ، ما تصورت إنك كذا ، حسبتك تبحث عن الحقيقة ، مو فاضي و تتشغل في الناس اللي مو فاضية لك
لكن الحمد لله ناس كثير داريين أنا وين وصلت و شغالين معي حتى النهاية إن شاء الله ، و منهم مراقبين في منتدانا
ريو
أشكرك من كل قلبي

rewayah

"THE "la-li-lu-le-lo ... ...
مو فاهم عليك و لا شيء !!!!

shaheen
شكراً لك

خلنه نشوف شئ بسيط عشان الكل يتحمس اكثر واكثر
المرفقات مو شيء بسيط ؟
بعدين أنا شايف الشباب متحمسين لها ...... دليل إنها شيء بسيط
ويش أسوي ؟ الموضوع مو بيدي ، قصة الديمو صعبة التنفيذ ، لكن راح أحاول

ساهر الليل
زي ما قال لارا

الكويتي 112
أكيد أبي منك شيء
أبيك تروح البيت و ترتاح و تسوي أي شيء تبيه لين تحصل اللعبة العربية صارت في محلاتكم إن شاء الله
تقريباً الصيف الجاي

إلى أي واحد مستعجل
أبي أفهم ، أنتم ما تعرفون كابكوم نفسها كم تأخذ وقت تسوي في اللعبة ؟
مو أقل من عدة أشهر ، مع وجود أطقم من الخبراء و الرسامين و المبرمجين و المهندسين
و بعدين تزعلون لو قلت لكم في الصيف ؟
أنا مو متأخر ، لأني ما وعدتكم بأي شيء قبل الصيف ، و رغم كذا ذابح نفسي و راح يتأخر تخرجي بسبب الإنكباب المستمر على اللعبة لتطويرها و التعديل عليها يمكن أخلصها بدري

ترى أبي أطلب منكم طلب

أي واحد يقرأ هذا الموضوع و يحس إنه كذب ما عليه إلا أن يعتبرني كذاب و يريحنا من وجهه و لا عاد نشوفه بهذا الموضوع ، و مصير الحقيقة تظهر مهما طال الزمن

:غضب: :غضب:

ryu_ken
14-12-2001, 09:57 PM
العفو هذا اقل ما اقدر اسويه يا حبيب ذا هكر انت بتتعب وفي ناس ما تقدر

The Hacker
15-12-2001, 12:16 AM
أنا ملاحظ إن في ناس جديدة عندنا من أول مشاركة جاية تشكك ، و لا عمرنا شفناهم دخلوا منتدى ريزيدنت إيفل جايين هنا بدعوة من أحد الحاسدين لإفشال هذا المشروع الضخم ، و لكن الفشل سيكون من نصيبهم بإذن الله

ياخوي من متى وانت تقول ابي اعرب اللعبه
أصلا متى شفناك إحنا في منتدى ريزيدنت إيفل كله ، يا نصاب ‍‍!!!! ، إنت و صاحبك الثاني اللي ما أدري من فين جاء هو كمان متى كان لكم دور في هذا الموضوع أو أي موضوع في منتدى ريزيدنت إيفل !!!!! آه يالحسد .
من جد شيء يخلي الواحد يقول كلام ما يحب يقوله

و لكي أقفل الهرج و الكلام الفاضي اللي ما له لازمه راح أنشر ما مراحل التعريب :
1- ملفات الصوت :
و هذه هي العقدة الكبيرة ، لأن عددها ضخم جداً ، كما أن بعض الملفات غير واضحة بسبب سرعة الكلام ،
و قد أنهيت ثلثيها و الحمد لله خلال الفترة الماضية ، و لكن بقيت بعض الملفات التي لم أفهم معناها ، لذا أرجو المساعدة في ترجمة معانيها .

2- الأفلام :
مشكلتها أنها في نسخة البي سي رديييئة جداً ، و قد حلت هذه المشكلة و الحمد لله بعد تطوع أحد المشرفين بتسجيل الأفلام من نسخة البلاي ستيشن .

3- الواجهة و السيت أب :
و هذه مشكلتها موجودة في ملف ريفولفر المرفق مع رد سابق .

و شكرا ً لتعاونكم

The Hacker
15-12-2001, 12:18 AM
ما تقصر يا ريو و حياك ، بس ما عليك من النصابين

&الكويتي112&
15-12-2001, 02:23 AM
افا انا اروح ارتاح وانطر انا اذا ارتحت ايدي تحكني على الشغل لازم اشتغل يعني العب :) ترى اضحك وانشاله نشوف اللعبه من ايدك الحلو ومشكور الف شكر

Revolver Ocelot
15-12-2001, 04:19 AM
ryu_ken

( قل خيرا او اصمت ) ماني قاعد اقول كل خير

Lara Croft

(صلوا على النبي ياإخوان ) اللهم صل وسلم عليه

shaheen

(ترى الموضوع بدأ يبرد ) اوهوو وقريب بيتجمد

Rewayah

تصدق خشيت غلط مرررة تفسيرك للكلمة كان خاطئ 100% :)

Lara Croft

( إذا كنت أتذكر صح و ذاكرتي بعدها شوي قوية.. قال في الصيف القادم إنشاء الله بتكون جاهزة .. بس الله يعلم يمكن يقدر قبل و يمكن تصيرله ضروف لاسمح الله فتتأجل.) اممم وقت كافي جدا لكي يتمكن من تأليف عذر ومثل ماقلتي راح تكون الظروف هي معضلتنا في هذه القضية:)

The Hacker

(خلاص لا تدخل الإنترنت لأن لعبتنا على البي سي ) لاتخاف ياحلو راح ادخل على الانترنت وراح ادخل كثيييييير :)

(خاف علىنفسك إذن ، لأنك مربوط فيه )

هههه انا مربوط فيه لاياحلو ريفولفر ماعمره خاف على نفسه من ذا الحبل لانه دائما ينقطع بخصمه :)

اوكي خلصنا من الرد عليكم جاء دورنا نتكلم في الاخ هاكر ونعرف مقاصده من البداية ..... الاستاذ هاكر يحسب انه جاء على عماها ومافي احد لاحظ مواضيعه من البداية

بسم الله الرحمن الرحيم نبدا في الموضوع التالي له

http://montada.com/games4arab/showthread.php?s=&threadid=16159

وياليت تدققوا على الجملة التالية (حيث أني خبير كومبيوتر و هكر و (كله ) )

ايضا موضوع اخر كتبه في منتدى ريزدنت ايفل انا شاهدته من فترة وعملت له بحث لكن للاسف اعتقد ان محرك البحث لايمر على مواضيع منتدى البلاي ستيشن ابدا .... الخلاصة انه في هذا الموضوع يطلب من الاعضاء عدم الخوف منه بسبب اسمه وهو The Hacker (الهكر) وهو انه صحيح هكر لكن هكر طيب وماراح يؤذي احد ... وبالامارة رد عليه في ذاك الموضوع الاخ سالم ابو داوود تقريبا

اوكي اكيد فاهمين علي ان غرض الاستاذ هو اكتساب شهرة في مجال لايحتك به الكثيرين وتوليد هيبة في نفوس الاخرين منه حيث انه الهاكر البارع والذي سوف يقوم باختراق وتدمير من يقف في وجهه .... هذه وجهة نظره حسنا ياهاكر اول شئ انا اكذب اسمك واتحداك وامام كل هؤلاء الشباب في اسمك الذي تدعيه باختراق جهازي ......... ولتثبت لنا جدارتك وانك كفؤ للاسم الذي اخترته ........ والا مثل ماقلت مسوي لي هيبة

خلصنا من سالفة اسمك جينا في سالفة انك مبرمج محترف وسوف ناخذ المرجعية من موضوعك التالي

http://www.montada.com/showthread.php?threadid=34205

ممكن ندقق على الجملة التالية ( فقد حللت شفرة الجزء الثاني أمس على خمس صفحات من سطور البرمجة فقط!!!!! )

ليه يالحبيب انت شغال على اي لغة من لغات البرمجة ..... عسا ماتكون ريزدنت ايفل مصنوعة بواحدة من لغات البرمجة الاجرائية انا ادري انهم بطلوها من زمان .... والا الجملة ذي بتفخيمها نوع من التتويه

اول شئ يالطيب الجيمز اعتقد ان الاخ رواية قام بشرح كافي لك لاحظ هنا

(أنا مثلاً, أقدر أن أصمم لك شخصية ثري دي بمواصفات معينه, أرسمها على ورق ثم أحولها إلى مجسم ثلاثي الأبعاد في إحدى البرامج الدارجة, وأعطيك ملفاتها كاملة, أو أن أضع لها "بون ستركتشر" وأحركها في برنامج آخر... مثلاً إذا ضغطت S تتحرك الشخصية للأمام, وإذا ضغطت N تتحرك للخلف وذلك فوق خلفية مرسومة سواء باليد أو برنامج ثر دي. وإذا وقفت أمام جسم أو أداة, تظهر لك قائمة, أو أن تكلم شخصية تستجيب لك بالضغط على T… المسألة وكل ما فيها هو عمليات منطقية "Logic Prog" ويمكن أن أبرمجها مثلاً إذا فتحت باباً معيناً يظهر لك عرض FMV وهكذا )

ماقصر هذا هو الاساس في الفيديو جيمز والبرمجة الخطية لاتحتل مساحة كبيرة في اللعبة فمثل ماقال رواية امر معين فمثلا لو فتحت الباب لاتحتاج سوا لامر بسيط يقوم باستدعاء ملف الFMV او الCG مثلا

وليس كما تتدعي خريطة جينية وشفرة معقدة وكما قلت التفخيم نوع من التتويه

اما بالنسبة للاجابات التي اجبتها في موضوع تشفير ريزدنت ايفل عن النظام السادس عشري والHEX FILES وغيرها

لاتخاف جابت نتيجتها ولعل الدليل جملة الاخت لارا كروفت (و جاوب عى العديد من الأسئلة إلى مابيجاوب عليها إلى الخبير )

يقول الدكتور حمد الرويشد (دكتور في علم الاجتماع) :

مالاحظته خلال مشواري التعليمي كمرشد طلابي من ان بعض المدرسين يلجأ في بعض الاحيان الى التكلم في اثناء الشرح عن اشياء صعبة الفهم للطلاب لكي يريهم انه واسع الاطلاع ومتمرس بينما تردنا شكاوي من بعض الطلاب بعدم فهمهم على شرح ذلك المعلم فنجد هنا ان المعلم يلجأ لتغطية عيب ونقص فيه وهو فشله بمجاله بتلك الطريقة كنوع من التعويض وكي يثبت على الاقل انه بارع في شئ

اوكي اكيد فهمت على الكلام السابق ياهاكر ولعلي اعلل ببعض ماقلته سابقا في ذلك الموضوع

(إني أعتقد أنه ما في أحد بالمنتدى راح يقدر يستخدمها نظرا لحاجتها لخبرات و قدرات خاصة )

(ثم إستبدال أسطر معينة بالرموز المطلوبة و بلغة خاصة تسمى النظام الستعشري و ........
طيب طيب و الله داري إنكم مو فاهمين )

(و على كل حال بعد ما تستوعب كل هذا قول لي عشان أكمل )

اوكي

وبمحض الصدفة في خلال هذا الاسبوع قابلت واحد من اخويائي لي فترة طويلة ماشفته ورحت انا وهو انترنت كافيه وبينما كنا نتصفح خطر على بالي موضوعك قلت خله يشوف له( موضوع تشفير ريزدنت ايفل) وبالفعل اطلع عليه وقلت له وش تعتقد فيه هل هو مبرمج ماهر قاللي لااخفي عنك هو عنده خلفيات كثيرة بالبرمجة لكنه لايستطيع برمجة برامج من ذوات المستوى العالي(الهاي كلاس بروجرامز) مثل برامج الرسم وغيرها لان المعلومات اللي اعطاكم هي كانت تدرس لنا في معهد العالمية في الفرست تيرم وبامكان اي واحد عنده دروة برمجة ان يفيدكم بهذه المعلومات ....... للعلم الشخص الذي اكلمك عنه متخرج من معهد العالمية قسم برمجة ويدرس حاليا بالجامعة تخصص حاسب الي وتحديدا في مجال تحليل النظم

الحين لاتقولي ريزدنت ايفل من برمجتها من المستوى المتواضع حيث ان قدراتك التي استعرضتها كانت لاتكفي ..... اعتقد انك عندك خلفية في البرمجة كما اسلفت ربما تكون مأخوذة من دورة برمجية او غير ذلك لكن يااستاذ اعتقد ان ذلك كله ليس كافي لتفكيك لعبة مثل ريزدنت ايفل

على العموم هذا مالدي لك اليوم مع انني مفوت حاجات كثيرة عليك

(أي واحد يقرأ هذا الموضوع و يحس إنه كذب ما عليه إلا أن يعتبرني كذاب و يريحنا من وجهه و لا عاد نشوفه بهذا الموضوع ، و مصير الحقيقة تظهر مهما طال الزمن )

كلم المراقبين اصحابك يعملوا حظر لريفولفر من الرد في مواضيعك :)

تحياتي Shalashska

ملاحظة : للي مافهم معنى ال "la-li-lu-le-lo" حاولوا تكتشفوا بانفسكم لان هذا هو سر الاوسلوت :)

اسألوا في منتدى ميتال جير2 ممكن يفيدوكم ببعض المعلومات عنها

The Hacker
15-12-2001, 05:52 AM
غرض الاستاذ هو اكتساب شهرة في مجال لايحتك به الكثيرين وتوليد هيبة في نفوس الاخرين منه حيث انه الهاكر البارع والذي سوف يقوم باختراق وتدمير من يقف في وجهه

و إيش راح تفيدني الشهرة ؟
أصلاً كل الأعضاء (خصوصاً القدامى) يعرفون جيداً أني لا أحتك بأحد ، و لم أعمل أي مشاكل تقريباً ، اللي يحتاج للشهرة هو إنت مو أنا
و أصلاً أنا صرت ما أشارك تقريباً خارج هذا الموضوع بسبب إنشغالي بالتعريب و بهذا الموضوع
حتى بعض أعضاء المنتدى ما يدرون من هو الهكر ، لو أبي الشهرة كنت ظليت معهم على طووول و ما علي من التعريب اللي بيعرفني على اللي واحد زي شكلك .

أنا لن أكلف نفسي بالرد عليك بعد ذلك ما دمت معقد كذا ، و أعتقد أن أبلغ رد هو ريزيدنت إيفل العربية و بس

ryu_ken
15-12-2001, 07:15 AM
طيب يا حبيب ريفلوفر انت بترجرح في الرجال وتقول خير وفرضنا انه كلامك صح وانه يبغى ايكل علينا الجو طيب بالله لما ييجي الصيف ويدوب التلج ويبان المرج ايش يبغى يسوي ساعتها؟؟؟ يغير اسمه وييجي باسم جديد وكذبة جديدة؟؟؟ لو سمحت قبل لاتقول كلام حاسب عليه

وبالنسبة للموضوع ما حيبرد الله يخلييك بكلامك حتخلي الناس ييجوا ويقراوا الموضوع واظن في هذه الحالة انت اللي حتكتسب شهرة

عماد 18
15-12-2001, 12:49 PM
اتمنى ان الموضوع ما يتعدى حدود الادب اللي عنده نقطة معترض عليها يقولها باحترام و بدون اي استفزاز حتى ما اطر لايقاف احد ..

كراش
15-12-2001, 01:22 PM
الله يوفقكم في هذا المشروع وانا جاهز اقدام أي دور تبونه مني
وأتمنا لكم التوفيق

تكفى أسامه حط الرصاصه بين عيونه

Revolver Ocelot
16-12-2001, 04:22 AM
The Hacker

الشهرة هاهاهاها اصلا هي مبتغاك من الاول لاتحاول تنكر محاولتك للحصول عليها اما بالنسبة لمعرفة الاعضاء بعدم احتكاكك بالاخرين اوكي ماقلنا شئ

لكن نترك للاخوان هنا حرية البحث والتحري في مواضيع الاستاذ هاكر السابقة حيث كان كل مايكتب موضوع لايتعدى عدد الردود عليه العشرة تقريبا

اكيد الرجال حاز في نفسه هذا الشئ وهو يرى بعض الاعضاء بمجرد مايكتب موضوع لايلبث الا وعدد الردود عليه قد تجاوزت الصفحة

وهنا جاءت الغيرة ونارها قال الرجال يالله نجرب حظنا بموضوع يكون هو الهبرة الكبيرة ويحقق لي اللي ابغيه وماوجدت غير موضوع ريزدنت ايفل العربية ....... وبالفعل نجح الموضوع في تحقيق مايصبو اليه من عدد الردود الضخم

حيث بدأ في موضوع التشفير باستعراض مهاراته المكتسبة من دورة برمجية متواضعة ..... مع ان المعلومات كان فيها الكثير من التضارب حتى انه لم يفصح عن اللغة التي يستخدمها في البرمجة فمثل ماقال مدعيا في تحليله لشفرة ريزدنت ايفل على خمس صفحات من سطور البرمجة فقط

طيب الشفرة هذه مكتوبة بإيه ؟ ......... هذه من البرمجة الاجرائية المنقرضة من زمان من البيسك وغيرها ...... طبعا ريزدنت ايفل اكيد لن تكون برمجتها بواحدة من اللغات القديمة

ثم يأتي بتضارب اخر مثل رمز السكين 01000 تقريباً .... ياأخي ال0 و 1 هي البرمجة بالمشين لانقويج والنظام السادس عشري ويش جابها عند ريزدنت ايفل ..... انا قايل ريزدنت ايفل لن تكون مبرمجة بواحدة من اللغات القديمة

يعني موضوعك من الاول مبني على اوهام والمشكلة الجماعة انغروا فيك

يعني مدري وش المقصود هل انت جاي تبي تضحك علينا بمعلوماتك المكتسبة نصفها من كتب الثانوية العامة

والا هم منزلين لكم في المنهج كيف تبرمج ريزدنت ايفل وحنا ماحنا دارين ؟؟

( و أعتقد أن أبلغ رد هو ريزيدنت إيفل العربية و بس) متأكد!!! عز الله ماراح ترد الى يوم الدين :)

ryu_ken

(لو سمحت قبل لاتقول كلام حاسب عليه ) حط يدك في موية باردة انا حاسبها كلها بالمليمتر :)

(وبالنسبة للموضوع ما حيبرد الله يخلييك بكلامك حتخلي الناس ييجوا ويقراوا الموضوع واظن في هذه الحالة انت اللي حتكتسب شهرة)

يارجال ليه ايش قالوا لك ماليه مواضيعي المنتدى ولاني لاقي احد يرد علي اقوم اؤلف كذبة عشان اشتهر ... مثل بعض الناس ;)

عماد18

ماحنا من الاول شغلنا كلوا على الاحترام والادب ولله الحمد الحقيقة ماتحتاج سب وشتم عشان تظهر لانها هي باينة من الاول ماتحتاج الا دفشة صغيرة عشان تظهر تمام اما الكذب طبعا هو اللي يحتاج مشاكل وتقليل الادب عشان يتدارى مثل مانت ملاحظ على بعض الناس قام يقلل حياه شوية عشان حس ان طبخته ريحتها فاحت ;)

واللي على راسه بطحى يتحسسها

تحياتي Shalashska

The Hacker
16-12-2001, 06:46 AM
كراش
شكراً

حيث كان كل مايكتب موضوع لايتعدى عدد الردود عليه العشرة تقريبا
طيب يا شباب راجعوا مواضيعي و راح تحصلونها أكثر من كذا
و أصلاً أنا أعتبر أن 6 ردود على أي موضوع يجعله ناجحاً

اكيد الرجال حاز في نفسه هذا الشئ
دخلت قلبي ؟ أجل من وين جبت هالفكرة ؟
أنا كنت أحب أدخل هالمنتدى عشان أقرأ المواضيع أكثر من إهتمامي بالكتابة

وبالفعل نجح الموضوع في تحقيق مايصبو اليه من عدد الردود الضخم
ويش أستفيد من عدد الردود الضخم ؟
و ليش أصبو له ؟
أحد قال لك إني أتاجر بها ؟

إلعب بعيد
مهاراته المكتسبة من دورة برمجية متواضعة
أنا و لله الحمد لم أخذ أي دورات في حياتي كلها
أنا أدرس في الكلية برمجة كومبيوتر ، و إعتمادي بعد الله على الكتب

فمثل ماقال مدعيا في تحليله لشفرة ريزدنت ايفل على خمس صفحات من سطور البرمجة فقط
أنت لم تفهم بدقة ، لأن هذه شفرة ملفات الحفظ (Save Game) و ليس اللعبة كلها
أنا أجيب شفرة اللعبة كلها ؟ من وين ؟ هذي سر الشركة

والنظام السادس عشري ويش جابها عند ريزدنت ايفل
ملفات السيف جيم يمكن تحريرها و االعبث بمحتوياتها عندما تتعامل معه كملف مكتوب بالنظام السادس العشري

يعني مدري وش المقصود
هل هذا يدفعك إلى تكذيب الناس ؟

متأكد!!! عز الله ماراح ترد الى يوم الدين
عز الله هذا الرد بيكون قريب ، في الصيف بالكثير ":"

اؤلف كذبة عشان اشتهر
إذا ما تفهم الطريقة فهل هذا يدفعك إلى تكذيب الناس ؟

الكذب طبعا هو اللي يحتاج مشاكل وتقليل الادب عشان يتدارى مثل مانت ملاحظ على بعض الناس قام يقلل حياه شوية عشان حس ان طبخته ريحتها فاحت
أنت تتهمني بالكذب و ما تبيني أزعل ؟:غضب: شايفني ما أحس مثلك ؟
بإختصار و أرجو إغلاق الموضوع نهائياً
ليس معنى أنك لا تعرف الطريقة المستخدمة في التعريب أني أكذب
طيب لنفرض أني أكذب
فلماذا لا أقول أنني أعرب كود فيرونيكا ؟
و على البلاي ستيشن بالمرة ؟ ما دامت كذبة ؟
ليه أخسر أعضاء كثيرين ما يحبون غير البلاي ستيشن مثلاً ، أو ما يحبون الجزء الأول
و الكل ميت هالحين على كود فيرونكا أو الجزء 3 أو حتى 2 ؟
السبب أني أعرف إني لسه خبرتي ما توصل لتعريب هذه الألعاب في الوقت الحالي
و حتى نسخة البلاي ستيشن ليس لدي القدرة على فك تشفيرها بعد
هذه نقطة وحدة من نقاط كثيرة
لكن لو سمحت
إذا تبي تكتب أي موضوع لا يتعلق بالتعريب نفسه ، عندك المنتدى كله ، تختار منتدى ريزيدنت إيفل ،تختار المنتدى العام ، أنت حر أكتب فيه ما تريد
و لا تغثنا هنا الله يخليك مرة ثانية ، خلينا نخلص ، كأن مو ناقصني إلا أنت

Rewayah
16-12-2001, 07:57 AM
السلام عليكم.

بس يا شباب, هدوا اللعب :) !!
ماذا سيجني أحدكما من تضرر الآخر :) ؟!
والله ما يستاهل كل هذا !!

أخي The Hacker, أرسلت لك على الخاص الترجمات للأصوات الأربعة اللي أستفسرت عنهم, ومعاني الكلمات :) !!
آمل أنها تساعدك :) !!

تحياتي

Kasser
16-12-2001, 01:41 PM
Revolver Ocelot:

على ويش كل هالهواش؟

أنت بتخسر يد؟ بتخسر رجلك ؟ بتخسر عيونك؟ مابتخسر شيء:)

كل اللي عليك تنتظر إلى الصيف أنت ماتدري وش عند هاكر وماتدري وش أختصاصه وماتدري دراسته كيف وماتدري وش فكره وماتدري شو ذكائه :)

يعني خلاص سكر موضوع الهواش ولا ترد لو تبي

حنا مابنخسر شيء لو انتظرنا

وإذا تبي الصج:
أنت تبي الشهرة على كل ردودك اللي تجرح في هاكر... لأنك قمت مدري شو تقول وقعدت تحلل وملفات وخرابيط واللي قاعد يقرأ يقول عن شوا يخربطوا ؟

خلاص مالك شغل تبي تقول خير قول . ماتبي المنتدى كبير يكفيك شف لك موضوع آخر تطلع فيه شهرتك ;)

أوكيه... وبلا هواش يالا

The Hacker
16-12-2001, 05:48 PM
Rewayah
شكراً جزيلاً لك

كاسر الألعاب
صدقت و شكراً لك

سالم أبو داوود
16-12-2001, 11:47 PM
اهلا يا شباب :

هاه مستر هاكر كم بالمئة من مشروعنا خلصناه قصدي ( خلصته انت ) ؟؟

و ثانيا : ما هي مشكلة اللي تقول عنها في التعريب ( عن بعض المقاطع انهم يتكلمون بسرعة فما تدري

ويش يقولوا ) بسيطة لفق من عندك يعني هو كتاب مقدس ، تدري انا ابو داوود ( ههاهههاههههههههه )

عندي لك اقتراح : الكلام اللي ما تفهمه عربه و قول في التعريب

جملة زكية زكريا (قشقشها ما تعرضهاش) ، يعني حرام لو ضحكنا كم ثانية في لعبة كلها رعب ؟؟!!

الاخ العزيز كراش :

انت سألت ليش يا سالم انت مغرور ؟؟؟

دورت في الموضوع واحد اسمه سالم ما حصلت ، بعدين ذكرت اني مسمي نفسي سالم ( فقلت الرجال يقصدني )

لا المسألة مو غرور كل ما في الامر ان الهاكر من اعز اصدقائي في المنتدى فأنا ما احترمه ( ههههه)

(عفوا امزح) قصدي رافع التكاليف و البروتكولات ( مو تفهم غلط يالهاكر ) ، و هذا اسلوبي مع الشباب

اللي اعرفهم كويس جدا زي شلتي في العيادة ( ما في الا سب و شتم وهم في النهاية اصدقائي الاعزاء )

بس اللي ما اعرفه في المنتدى او اتوقع منه ما يتحمل مزح يبقى بيني و بينه الا الاحترام المتبادل و بس .

الاخ العزيز amjadugi :

هاذيك قصة لعبة تختلف عن لعبة رزدنت ايفل المعربة و تحتاج الى انتاج اللعبة من اول و جديد و تحتاج

الى بلاوي زرقا علشان تخرج الى النور ،ابسط مشكلة فيها نحتاج لرسام يرسم لينا ملوخية و جاموسة و بلاوي

و لا فيه مجنون عربي او غير عربي يفكر ينتج اللعبة على اساس افكار الشباب و احلامهم في موضوع

ابشروا يا شباب رزدنت ايفل في طريقه اليكم .

و دمتم ابو داوووووووووود

ryu_ken
17-12-2001, 04:14 AM
طيب يا شباب حبيت اقول لكم كل عام وانتم بخير

ريفلوفر : يمكن كنت غلطان في حكاية طلب الشهرة هذه واعتذر عن هذا الشي اذا كنت غلطان:(
لكن انا نفسي اعرف ايش الفايدة من تكذيبك للهاكر؟؟

الهاكر: شد حيلك

سالم : ويلكم باك يا ليت ترسل لي على الخاص اخر اخبارك واذا عندك مواضيع جديدة لانه للاسف انا ما ادخل هنا كثير انا على طول موجود بمنتدى الدريم

The Hacker
17-12-2001, 05:28 AM
ريو
و إنت من العايدين و افايزين و جميع أعضاء هذا المنتدى;)
أبشر بشدة الحيل

سالم أبو داوود
هلا يا صاحبي كيفك ؟
كم بالئة ؟ هممم :أفكر: تقريباً 40%
بخصوص إقتراحك راح أحوله للجنة النفسية عشان يدرسوه ، لأن حب الضحك عندك شكله مو طبيعي :D
شفت كيف جتني العدوى :D :D
خذ راحتك يا رجل ، أ،ا أفهمك غلط ؟ ليه ؟ هو حصل إيه في الدنيا ؟

ليون كينيدي
17-12-2001, 04:22 PM
رفولفر أوسيلوت .....
حسناً .... انا اعلم جيّداً أنّك تملك بعض القدرات في مجال الهكر و الكومبيوتر ... و لكن اعلم جيّداً أنت او أيّ شخص يفكّر بتلك الطريقة التي تفكّر بها أنت ... انّه بمجرّد صدور النسخة العربيّة لريزدنت إيفل ( التي سيعرّبها الهكر ) ستشعر عندها بأنّ كلّ ما تعرفه في الكومبيوتر صفر على الشمال ... ما له أيّ قيمة .....
و لهذا كفّ عن النبش في الماضي و تصيّد أخطاء الغير .... و على فكرة ... كلّّ الردّ الطوييييل اللي أنت كاتبه عن الهكر و تلك الروابط اللي أنت حاطّها ماني شايف فيها أيّ شيء تقدر تمسكه على الهكر ..... :p
لأنّ المسألة و ما فيها هي تفسيرات فسّرتها أنت بشكل خاطئ ... لا أكثر و لا أقلّ :p

ذا هكر ...
كيف حالك يا صاحبي ... كل عام و انت بألف خير ...
ماشاءالله .. 40 % ؟؟ و الله هذا تقدّم كبير و مجهود تشكر عليه بحرارة .... واصل يا صاحبي و إحنا معاك على طول ... و على فكرة ... يُقَال أن درب النجاح مليء بالمصاعب ... لكني متأكّد من قدرتك على التغلّب عليها .:)

بلاي ستيشن 2
18-12-2001, 04:25 AM
الله يوفقك

The Hacker
18-12-2001, 10:26 AM
هلا و الله بليون ، هلا بيك و مرحباً
أكيد ، إذا ما وقف معي ليون ، من بيوقف معي ؟":"
هلا بيك و الله ، تدري و الله أنا شاعر بالذنب تجاهك و تجاه الشباب بخصوص النصوص لكن إيش بسوي ؟ والله إنها طوييلة و أكثرها ما ينفهم بسهولة لكن أبشر بقربها ، و أبي أطلب منك طلب تحصله على الخاص
شكراً لتفهمك لي و أشكرك أكثر على ثقتك الغالية في

بلاي ستشين 2
حياك الله

ذي يزن
18-12-2001, 12:10 PM
من لا يعرف قصة تايدوس فهذه ففي هذا الموضوع قصة شبيهة بها، أعضاء يتهجمون على أعضاء آخرين بحجة تطهير المنتدى، وحتى قبل أن يتبين صدق "الضحية" من كذبه...

The Hacker
19-12-2001, 12:29 AM
هلا ذي يزن

يتهجمون على أعضاء آخرين بحجة تطهير المنتدى
قصدك عضو واحد الحقد و الحسد مالي قلبه فيخربط ، و مجرد ما تسوي بحث في مشاركاته تشمئز من التاريخ المقرف له ، لكن الظاهر إن الغلط على اللي أعطى هذه الأهمية لهكذا أشكال ، يقول المثل : اصبر على جار السوء ، يا يرحل ، يا تيجي مصيبة تأخذه
هذا واحد فاضي و يتسلى على حساب الناس الجادين ، فلا تهتم
فبعد ما أظهر الشباب وقفتهم الشجاعة إلى جانب الحق أدركت أن الحق أوضح من أن يشوهه نعيق ناعق ;) .
و أنا مستمر إن شاءا لله في العمل حتى تحقيق النجاح

Ibrahim
19-12-2001, 12:51 AM
قايلك نزل ديمو (ولو شيء بسيط) من اللعبة علي الإنترنت
بس ما سمعت كلامي..

The Hacker
19-12-2001, 01:21 AM
و الله يا خوي لو أقدر ما أقول شيء
بس ما أقدر ، مو لسبب إلا لأنه يأخذ وقت بعدين ما هو بمضمون :(
يعني تقنياً متعب جداً و يمكن ما ينجح في أنه يشتغل:(

VB
19-12-2001, 10:49 AM
فكرررررره مررررررر ه حلوه
اتمنى تقدرون تتمونها على خير
بصراحه انا ملاحظه بالشباب
حماس الله لا يحرمهم منه
الله يوفقكم و اذا تبون صوتي او في الترجمه اي شي نراني
اعرف انجليزي 200%
اي شي تأمرون عليه في مساعدة الفكره انا مستعده:D :D

The Hacker
19-12-2001, 02:16 PM
ما تقصرين ، و لو لزمنا أي شيء ما راح نوفر :D

*STEVE*
20-12-2001, 01:28 AM
ذا هاكر انا موافق!":"

شباب شالسالفه.......................................!!!!!!!;)

لا لاتزعل يا الهاكر وتوكل على الله كلنا معاك داعمينك!:cool:

سنشب
20-12-2001, 04:43 PM
وانا معاكم ياشباب ..ويااخ ذاهاكر ,,وحيجى صديق المنتدى المخلص B-ROCK صاحبى وصاحب المنتدى اللى كان دائما يساعده ,,المهم اى وقت راح تبدا

فارس الزمن
20-12-2001, 08:04 PM
اخوي ذا هاكر لازم اقابلك بالمسنجر تبعك لو سمحت ظيفني
عندي كم سوال ولي بعض تجاربي الخاصه بخصوص التعريب
ايميلي
xcatx16@hotmail.com

The Hacker
21-12-2001, 12:12 AM
ستيف
أهلا و سهلاً بك في موضوعي ، و بالجميع
سنشب
في أي وقت راح أبدأ ؟?: ?: ?:
سؤال صعب !!?:
بدينا زمااااان حبيبي !!
سؤال غريب
أهلا بك :p
فارس الزمن
أضفتك
شباب ليون الآن هو المسئول عن متابعة الممثلين
و شكراً

MASTER RYU
21-12-2001, 07:06 AM
سؤال واحد للهكر وهو :
اذا كملت ترجمة العبه او غيره فكيف يمكنك بيعه في اسواق العربيه؟

هلا بابو سالم كيف يا رجل وعلى فكره كلما اشوف اسمك على طول يسير وجهي زي كده:D

MOATAZ
21-12-2001, 06:52 PM
اخي انت لم تجيب سؤالي انت كيف فكيت التشفير هذا ليس سهل :D

سالم أبو داوود
23-12-2001, 06:53 PM
السلام عليكم يا شباب :

ما شاء الله تبارك الله يا هاكرنا العزيز 40% بمجهود فردي نسبة ممتازة الله يوفقك ، بس ..

انا قررت انافسك و بأعرب ميتل جير الجزء الاول ، طبعا حنتنافس تنافس شريف طبعا ،( مو تستخدم

اساليب ملتوية احسن انا عارفك خبيث :) :)

و لو ان الانتصار 100% حليف ابو داوود لعدة اسباب :

1) ان لعبة ميتل جير قائمة على النص اكثر من الحدث ( تعرف لعبة تجسسية مثيرة )

2) و هذا الاهم اني اكتشفت طريقة تمهد للتعريب بشكل كبير و تخلص التعريب في فترة قياسية جدا

و لا يمكن ان اخبرك بها لانك خصمي و منافسي في الوقت الراهن ( بعض الناس حيجننهم التعريب )

3) عدد المدبلجين عندي قليل جدا ، بعكس المساكين اللي يعانوا من دبلجة الرزدنت ايفل .

4) ستكون اللعبة جادة كما هي ، الا في بعض المقاطع اللي فيها قلة حيا سنيك ، بنحط بدالها تعليقات

ساخرة مثل : كشكشها متعرضهاش ، اوعى الكمبري يعضك ، انته مرتبط ، احترز نفسك ، يا نجاتي انفخ

البلالين علشان اعياد الميلاد ،،

5) اللعبة بتكون رخيصة جدا في حدود 15 ريال او اقل يمكن .

فما اظن لك فرصة انك تنتصر ، فأحسن لك استسلم و ارفع الراية البيضاء ، اكيد تبغى تعرف طريقتي

الجديدة في التعريب ، ما في امل ، لكن لا ما يصير ، الهاكر صاحبنا ، تدري انا بأعلمك بس انتبه

لا احد من الغرب و الاجانب يترجم الكلام و يسرق الطريقة و تضيع حقوق الابتكار بتعتي :-

شوف يا عزيزي ، نبيع المستهلك اللعبة نفسها هي هي بدون تغيير ، بس يلعب اللاعب باللعبة ينزل

على صوت التلفزيون و يجيب المسجل و يحط الكاسيت اللي احنا دبلجنا فيه اللعبة و يشغل و يسمع اللغة

العربية و هو يلعب و يستمتع بس ،،، قايل لك اهنا في مخ مش فردة قزمة هاههاهاهاهاهاها .

حبيت بس اضحك اياك و انشاء الله تكون نسبة ال60% المتبقية اسهل من ال40% الماضية و شكرا ..

MASTER RYU

اهلا و سهلا ، عاش من شافك يا راجل و ينك ، قاطعت العيادة ، لا يكون تفكر انها بضاعة امريكية ، ههاههه،

يا راجل ارجع خلينا نشوفك و نشوف اخبارك مع الجامعة و الدراسة ، ما شاء الله انا لو اعرف

اللعبة اللي انت و ريو كين سارقين ، احم احم ، قصدي مقتبسين اسمائكما منها كان صرت محترف فيها و رحت

ليكم ذاك المنتدى و طفشت عيشتكم بس مع الاسف ما في مجال لو فيه كان تمام ،،،، و الى لقاء قريب .

ابو داووووووووود

The Hacker
24-12-2001, 01:31 PM
اذا كملت ترجمة العبه او غيره فكيف يمكنك بيعه في اسواق العربيه؟

عن طريق الإتفاق مع أكبر محلات الألعاب على ذلك

سؤالك ؟
الحقيقة أنه سر المهنة !!! :D

أبو داوود
الله يلعن إبليسك ، خليتني أصدق;)

فارس الزمن
24-12-2001, 08:27 PM
كيفك ذا هاكر ما ادري اذا انت رديت على رسالتي بالله اكد لي لاني جالس انتظر ولا وصلني منك اي رد

غيث الغيث
25-12-2001, 10:54 AM
والله اسمحلي يا اخخي الهاكر لاني لا اعرف ماذا تقصد بهذا الموضوع ارجو ان تنفهمني لكي اشاركك واتمنى ان يكون فيه صلاح للمسلمين .

&الكويتي112&
25-12-2001, 02:14 PM
ياهذا هكر ابيك تضيفي بالماسنجر وهذا ماسنجري :
faisal177@hotmail.com

The Hacker
26-12-2001, 06:05 PM
فارس الزمن
قلت لك أني أضفتك
رغم إنك ما شاركت أبداً غير المرتين الي تطلب فيها منني أن أضيفك ، مما يوحي بالشك !!!
و لكن لا بأس

غيث الغيث
؟؟?: ؟؟?: ؟؟?: ؟؟
مو فاهم شيء

الكويتي
أضفتك

Tha prince
28-12-2001, 06:28 AM
اخوي هكر ترا انا متحمس للموضوع وانتظرك تكتب شيء من زمان يالله قول لنا وش صار

تحياتي00000000

The Hacker
29-12-2001, 12:56 PM
للأسف بعض الأعضاء يعلنون أمام الناس أننا نريد أن نساعد ، و لكن إذا طالبته بدوره على الخاص فإنه يعتذر و يتعلل بأسباب عجيبة ، بل إن الأمر وصل بالبعض إلى السخرية و الإستهزاء ! فتصوروا هذا !
أنا لم أضرب أحداً على يده ، فقط اللي مو قد الكلمة لا يقولها
هل سنضطر لتوزيع الأداور مرة أخرى بعد أن أصبحت النصوص جاهزة ؟ كيف سأنهي اللعبة في ميعادها حتى تتمكنوا من اللعب بها في الصيف ؟ كيف و هناك من يريد المظاهر فقط ؟
و للعلم فقط إن ليون كينيدي هو منسق هذا الموضوع ، لذا من يريد المساعدة فليتفاهم معه ، و يكفيني المشاكل الفنية دعوني أتفرغ لها ، و يكفي أني أعمل لوحدي تماماً ، حتى يمكنني أن أترك المشاركات هنا و أنا مرتاح البال معتمداً على الله ثم عليكم ، و ليون مثال للشاب المجتهد فيما يؤمن به
تعاونوا معه يا إخوان
سنعيد توزيع الأدوار التي تخلى عنها أصحابها
الآن و للمرة الأخيرة : من يريد حقاً المساعدة و قدها ؟
و عشان لا تواجهكم مفاجآت
هذه تفاصيل المساعدة واضحة جلية
1- يجب أن يكون صوتك واضحاً و مناسباً للدور الذي تأخذه .
2- بعد التفاهم مع ليون ستستلم النصوص التي يجب أن تقرأها ، و عليك تسجيلها بالجهاز ، ثم أخذ الجاهز إلى محل الكمبيوتر الذي بآخر الشارع و أ، تقول للهندي اللي يشتغل هناك : بابا ، إنسخ المجلد الفلاني على سي دي و خز هزا أشرة ريال (10 ريال أو 15 بالكثير) و بعد أن تنهي هذا أخبر ليون ليعطيك العنوان البريدي الذي يجب أن ترسل إليه السي دي ، حيث سيخضع لعمليات كثيرة قبل إدراجه باللعبة ، كيف سأنتهي في الصيف إذا لم أجد الشباب الذين أعتمد عليهم ؟؟ كيف ؟ كيييف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :": :( :غضب: :واو: ?:

ليون كينيدي
29-12-2001, 01:44 PM
هوّن عليك يا صاحبي .... الأمر ليس سيئاً إلى هذه الدرجة ..... ما صار إلاّ الخير .... بسيطة ..... :)

أنا متأكد من وجود ناس متعاونين معنا لكن يا ريت فعلاً يكونوا جادّين .....

عموماً ... قد نتوقف جميعنا عن العمل في هذا المشروع لمدة اسبوعين او ثلاثة بسبب الإمتحانات ......

و بعدها سنرى من من شباب و فتيات المنتدى فعلاً لديه رغبة صادقة بالتعاون معنا ....

شباب ... أنتم تدركون وش معنى إنّك تشارك بصوتك في هذه اللعبة ....؟؟؟
يعني كلّ من يلعب بهذه اللعبة سيسمع صوتك .....
و أنا متاكّد من وجود أصوات ممتازة ( سواءً رجولية ام انثويّة ) تناسب الشخصيّات .....

عموماً ....
حالياً احنا بنسوّي لهذا المشروع off لمدة 3 أسابيع بسبب الامتحانات ....

و لا تنسون ابداً ... هدفنا هو جعل ريزدنت إيفل عربيّة ...... عربيّة ....
قد يقول بعضكم هذا مستحيل .... لكن انا بأسألكم .. احنا وش بنتعب فيه .... ؟؟؟
مجرّد تسجيل صوت .. لا أكثر و لا أقلّ ....
و الباقي على راس صديقنا الهكر .. الله يعينه و يقوّيه ....

أوكي شباب ... صبايا .....
أرجو التوفيق للجميع :)

The Hacker
29-12-2001, 03:09 PM
سأحاول دخول الإنترنت بقدر ما يسمح به الوقت ، و لكني قد لا أدخله طوال شهر يناير الميلادي
لقد إتفقنا

linux
29-12-2001, 05:06 PM
يا اخ The Hacker هل بل امكان تطبيق فكره التعريب علا العاب الابلاي ستيشن1