المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف تتطور MGS4

Austin 3:16
30-08-2005, 04:26 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....

اهلا اخوتي ...في هذا الموضوع احب اناقش بعض الامور التي تطورت من ميتال جير سوليد الى ميتال جير سوليد 3 ..حتى نناقش مالذي يمككنه ان يحصل في الجزء الرابع في السلسلة ...

* الاصابات:
في الجزء الاول ..كنت تصاب برصاصة او انفجار ..وتختار من قائمة Item اللطعام Ration الذي يقوم بزيادة عداد الطاقة ..فقط ..

في الجزء الثاني ..كان الدم ينزف ..وعليك وضع ضمادة ..وثم استخدم افعل مثل الجزء الاول ...

في الجزء الثالث كان التغير كبيرا ...فيجب عليك ازلة الرصاصة او العلقة ... وضع المطهر والضماد ..اذا كان هناك حرق فيجب ان تستخدم مرهم للحرق ...يجب ان تجبر الكسر في عظامك ..لا تاكل اي شيء لانه من الممكن ان يكون فاسدا او ساما ..

أرى انه من الممكن ان تكون الاصابة في الجزء الرابع اكثر واقعية ..بمعنى انه اذا اصابتك رصاصة في رجلك ..فتقوم بالعرج ...او في يدك فلا تصوب جيدا ..ويحتاج بعض الوقت لكي تزال الاصابة ... واخشى ان يقوم هايدو بجعل سنيك يغمى عليه اذا تعرض لانفجار مباشر مثلا لبعض الوقت ..أو دوران في الراس ..حيث الشاشة لن تكون واضحة ..

* الاسلحة:
في الجزء الاول كانت الاسلحة لا بأس بها رغم انها قليلة ..وكانت القناصة لا يعلى عليها ..

في الجزء الثاني ازداد عدد الاسلحة ...وازدادت ايضا الاسلحة الثقيلة ( ثلاثة) والرشاش ايضا ..كما اصبح فيه المسدس المخدر لاول مرة في السلسلة ..

في الجزء الثالث ..تنوعت الاسلحة بشكل كبير ... فاصبحت البندقية موجودة ..كما ازدادت القنابل ( TNT والنارية) ..كما انك تستطيع استخدام الثعابين كسلاح ايضا ..

في الجزء الرابع..قد تتنوع الاسلحة بشكل اكبر ..وقد تكون هناك اسلحة مستقبلية ...كأن يكون سلاح ليزر ( لا أريد ذلك حقا) ... ماأتمناه فعلا ان اقوم بقيادة السلاح الاكبر ..ميتال جير ...قد يضعون جهاز صعق بالاضافة الى المخدر ...

* التعامل مع الجنود:
في الجزء الاول ..كنت تستطيع ضربه او خنقه فقط ..واذا رأك الجندي ففورا يشتغل الانذار ...

في الجزء الثاني ..تستطيع ضرب الجندي وخنقه ..وايضا تهديده لاخذ بعض الذخائر والمؤونة والدوق تاغ... اذا رآك الجندي فلن يشتغل الانذار ..بل يبتعد عنك ويتصل بالقيادة للمساعدة ..وقد تأتي فرقة للتفتيش معها دروع ..

في الجزء الثالث ..تستطيع ضرب الجندي وخنقه ..تهديده ..استخدامه كدرع ..القبض عليه ..استجوابه ..ذبحه ..اذا رآك الجندي فسوف يعمل مثل الذي في الجزء الثاني ..تستطيع ان تجرده من سلاحه ايضا ..

في الجزء الرابع ..قد ينتبه للمخدر اذا خدرته فيتصل بالقيادة قبل ان ينام ...من الممكن ان تهدده وتحصل على ملابسه ..او ان تاخذه معك ليفتح احد الابواب مثلا ...

* البيئة :
في الجزء الاول ..كانت عادية ( ربما بسبب قدرات PSX) ..يعني لن تحس ببرودة الجو وانت في الثلج ..

في الجزء الثاني .. كان المطر شيئا ممتازا ...وايضا الجو في البيغ شيل ..وسماعك للرياح ..

في الجزء الثالث ..تكون في غابة كبيرة ..صوت العشب وانت تمشي ..الطيور اذا اقتربت منها ..

في الجزء الرابع ..ربما تكون افضل مافي الجزء ..كان هايدو يتحدث عنها ...يمكن تكون واقعية جدا ..

ToUaReG
30-08-2005, 04:45 AM
مشكوور على الموضووع ...

و انشالله الجزء الرابع يكون اكثر واقعيه ...

مثلا اذا مات جندي و تكلم اللي بالرادار .. يتكلم سنيك عشان ما ينتبه اللي بالطرف الثاني انه ميت .. و انه يتأثر بالجو اذا كان مطر و لا برد و لا حر و لا ضبااب ...

و شكرا ...

:ciao: ..

S a R iVi e D
30-08-2005, 04:06 PM
ممتاز جدا جدا جدا ................... :11:

thaer89
30-08-2005, 05:11 PM
مشكور اخوي كثير بس لعبة كثير واقعية وروعة

Frank Jeager
30-08-2005, 06:09 PM
Kojima ROCKS :biggthump
مع قدرات الجيل القادم ما اقدر اتصور ميتل جير، كفاية انتقلنا من جيل PSX الى جيل الـPS2 وشفنا روعة ميتل جير... اتذكر الصور الاولية لـMGS2 كانت عادية بل سيئة:blackeye: ومع ذلك بما أننا على ابواب الجيل الجديد أبهرنا بها.

TGS هو يوم الحكم لـ أو على MGS4

JAK
30-08-2005, 07:21 PM
يعطيك العافيه اخوي Austin 3:16 على الموضوع الحلو .. :) الصراحه اتوقع الجزء الرابع يكون واقعي بشكل كبير جدا لدرجة ان يمكن بعض اللاعبين يزعجهم هالشي وانا اتكلم هنا عن الواقعيه من ناحية اللي ذكرته و من ناحية الجرافكس و المؤثرات محد يعرف شنو اللي ممكن هيدو كوجيما يسويه مع ميتل جير سوليد 4 بس انا حاس انها بتكون اسطوره حقيقيه ان شاء الله ..

superkitokid
30-08-2005, 07:56 PM
شكرا علي الموضوع ولكن عندي سؤال هل تعتقدون ان حركات cqc ستكون موجوده لانها حركات اعطت اللعبه واقعيه واثاره او ان هيدو كوجيما سيخترع حركات جديده لسنيك لكي لا تتاثر قصه اللعبه :33:

darkitp
30-08-2005, 08:41 PM
من الطبيعي ان ترى قوة في ال ps3 فستكون هناك امكانيات كبيرة عمل لعبة واقعية

* الاصابات:
في الجزء الاول ..كنت تصاب برصاصة او انفجار ..وتختار من قائمة Item اللطعام Ration الذي يقوم بزيادة عداد الطاقة ..فقط ..

في الجزء الثاني ..كان الدم ينزف ..وعليك وضع ضمادة ..وثم استخدم افعل مثل الجزء الاول ...

في الجزء الثالث كان التغير كبيرا ...فيجب عليك ازلة الرصاصة او العلقة ... وضع المطهر والضماد ..اذا كان هناك حرق فيجب ان تستخدم مرهم للحرق ...يجب ان تجبر الكسر في عظامك ..لا تاكل اي شيء لانه من الممكن ان يكون فاسدا او ساما ..

أرى انه من الممكن ان تكون الاصابة في الجزء الرابع اكثر واقعية ..بمعنى انه اذا اصابتك رصاصة في رجلك ..فتقوم بالعرج ...او في يدك فلا تصوب جيدا ..ويحتاج بعض الوقت لكي تزال الاصابة ... واخشى ان يقوم هايدو بجعل سنيك يغمى عليه اذا تعرض لانفجار مباشر مثلا لبعض الوقت ..أو دوران في الراس ..حيث الشاشة لن تكون واضحة ..

من حيث الاصابات لا استبعد ان ارى الجرح غامر في رجله المصابه , او كتفه
و علامات و ثغور الرصاصات التي اصيب بها و يمكن ان تأخذ ان السكين و تخرج الرصاصة من رجله او كتفه ..

لكن بنفس الوقت سيكون من المستحيل ان يخيط او يستبدل رجله التي ستنفجر جراء انفجارات الالغام :p
فمثل هذه الواقعيه سترى اللاعب يخسر بسهولة ..

* الاسلحة:
في الجزء الاول كانت الاسلحة لا بأس بها رغم انها قليلة ..وكانت القناصة لا يعلى عليها ..

في الجزء الثاني ازداد عدد الاسلحة ...وازدادت ايضا الاسلحة الثقيلة ( ثلاثة) والرشاش ايضا ..كما اصبح فيه المسدس المخدر لاول مرة في السلسلة ..

في الجزء الثالث ..تنوعت الاسلحة بشكل كبير ... فاصبحت البندقية موجودة ..كما ازدادت القنابل ( TNT والنارية) ..كما انك تستطيع استخدام الثعابين كسلاح ايضا ..

في الجزء الرابع..قد تتنوع الاسلحة بشكل اكبر ..وقد تكون هناك اسلحة مستقبلية ...كأن يكون سلاح ليزر ( لا أريد ذلك حقا) ... ماأتمناه فعلا ان اقوم بقيادة السلاح الاكبر ..ميتال جير ...قد يضعون جهاز صعق بالاضافة الى المخدر ...

إن كانت هناك اسلحة ليزرية فسنرى لعبة ميتل جير بمقاييس حرب النجوم
طبعا لا يود الجميع حصول ذلك , لأن الليزر ليست أسلحة يمكن السيطر عليها

ولا اتوقع ايضا وجود اسلحة خيالية , ربما اسلحة حديثة موجودة فعليا
كال SPIW MINI 14 "PENETRATOR"
http://www.geocities.com/Tokyo/Fuji/3598/images/shirow/spiw2020.gif

و ايضا ULTIMA RATIO سلاح قنص رائع ومتطور

http://www.geocities.com/Tokyo/Fuji/3598/images/shirow/ultima.gif

و الذي اتوقعه انه سيمكنك تفكيك و تركيب السلاح ,

* التعامل مع الجنود:
في الجزء الاول ..كنت تستطيع ضربه او خنقه فقط ..واذا رأك الجندي ففورا يشتغل الانذار ...

في الجزء الثاني ..تستطيع ضرب الجندي وخنقه ..وايضا تهديده لاخذ بعض الذخائر والمؤونة والدوق تاغ... اذا رآك الجندي فلن يشتغل الانذار ..بل يبتعد عنك ويتصل بالقيادة للمساعدة ..وقد تأتي فرقة للتفتيش معها دروع ..

في الجزء الثالث ..تستطيع ضرب الجندي وخنقه ..تهديده ..استخدامه كدرع ..القبض عليه ..استجوابه ..ذبحه ..اذا رآك الجندي فسوف يعمل مثل الذي في الجزء الثاني ..تستطيع ان تجرده من سلاحه ايضا ..

في الجزء الرابع ..قد ينتبه للمخدر اذا خدرته فيتصل بالقيادة قبل ان ينام ...من الممكن ان تهدده وتحصل على ملابسه ..او ان تاخذه معك ليفتح احد الابواب مثلا ...

نفس توقعك , يمكنه الحصول على ملابس وسلاح و مقتنيات الجنود .. يمكنه ايضا استعمال انواع التعذيب لاخذ المعلومات عن العدو .

كما اتمنى ان يكون هناك ذكاء للاعداء حيث يمكنهم التصرف في جميع الحالات , اي المقاومة و الهروب , وحسب حالة الجندي و فئاتهم , لو كانوا مبتدئن او محترفين او قناصين .

* البيئة :
في الجزء الاول ..كانت عادية ( ربما بسبب قدرات PSX) ..يعني لن تحس ببرودة الجو وانت في الثلج ..

في الجزء الثاني .. كان المطر شيئا ممتازا ...وايضا الجو في البيغ شيل ..وسماعك للرياح ..

في الجزء الثالث ..تكون في غابة كبيرة ..صوت العشب وانت تمشي ..الطيور اذا اقتربت منها ..

في الجزء الرابع ..ربما تكون افضل مافي الجزء ..كان هايدو يتحدث عنها ...يمكن تكون واقعية جدا ..

كما رايت أن هايدو وضع سطور مع بعض الكلمات المبهمة كانه يحاول ان يعطينا لمحات عن الاشياء التي سيعمل عليها بالجزء الرابع ..

فكلمة no hide اثارت الرعب في نفسي ,, حيث لن يجد مكان للهروب او الاختباء

و من اشتهر هذا المثل كثيرا , you can run , but you can't hide ..

فمنه اتوقع ان اسلوب التخفي لن يكون موجودا إنما سرعة الهرب و التسلسل خلف الاعداء هو الحل الوحيد ..

او يمكن ان نرى اسلوب المعارك و الحروب في الجزء الرابع ..

BIG-M
30-08-2005, 08:56 PM
اوستن مبروك الترقية اول شيء :D < - - - - متى نترقى :09: .

تحليل منطقي جدا .

ممكن ايضا اذا سقطت على وجهك خشمك ينكسر و اذا تحط " منظور اول" ماتشوف عدل , وتطيح ... عاد نعرف شيصير في هذه الحالة :blackeye: .

او اذا تنكرت بزي احد ومالبست قناع وعينك كانت كذا :blackeye: بيلاحظ الجندي ويشك فيك ...وهكذا .

Soliden
30-08-2005, 10:28 PM
اكثر واقعية ..بمعنى انه اذا اصابتك رصاصة في رجلك ..فتقوم بالعرج ...او في يدك فلا تصوب جيدا ..ويحتاج بعض الوقت لكي تزال الاصابة ... واخشى ان يقوم هايدو بجعل سنيك يغمى عليه اذا تعرض لانفجار مباشر مثلا لبعض الوقت ..أو دوران في الراس ..حيث الشاشة لن تكون واضحة ..
صحيح و ممكن لهذا التطور أن يحصل مع الأجهزة القادنة.. لكن راح يكون مزعج نوعا ما.. ألا توافقني؟

قيادة ميتل جير +_+..
حسب القصة.. فـ سنيك لديه مبدأ "لا يباد الميتل جير بـ ميتل جير آخر".. أي لا يعالج الخطأ بالخطأ..
لكن يمكن تصير, مين يدري.. لكن على أية حال, ما أريد رؤيته حقا هو مهمة جوية.. على سبيل المثال, شخص يقود مروحية.. و معركة بين سنيك في هذه المروحية ضد آلة أخرى تطير.. و مع جرافيكس الأجهزة الجديدة :biggthump ..

استخدامه كدرع
بإمكانك استخدام الجنود كدرع في الجزء الثاني أيضا ^_^..

حركتات (إللي يشوف يقول الحركة طبقت P: )
على كل حال, في شيء يبغى يسويه كوجيما لكن ذاكرة الجهاز لم تكن تسمح.. و هو أن يقول الجنود لـ سنيك في المعارك: هل هذا أفضل لديك!
يمكن يسويها في الرابع :33: ..

و شكرا على الموضوع النقاشي

31-08-2005, 12:32 AM
شكرا اخواني على المرور ...

The Dirctor ... صراحة صور الاسلحة التي وضعتها رائعة ..وخاصة القناصة ..انا مثلك لااتمنى الليزر ...اتمنى وجود صاعق تصعق الجندي بهدوء ...

اخي سوليدن ..بالطبع الواقعية بتكون مزعجة ..اللي تزعجه هذه الامور ..يختار Easy ..

هل هذا افضل مالديك!! ننتظرها ..

SFS
31-08-2005, 01:32 AM
انا احساسي ان mgs4 راح تصعق العالم من واقعيتها..
بالنسبة لي أنا مو هامني اللعبة واقعية والا لأ المهم ألعبها واجربها..
وخل الواقعيةعلى كوجيما..:p

AbuElresh
31-08-2005, 02:03 AM
أول شيء يعطيك العافية حبيبي Austin على هالموضوع الحلو ..
ثاني شيء كل يللي قلته عن الجزء الرابع لا تستبعده .. وممكن يكون أكثر من كذا مع التطو والتكنولوجيا يللي بنشوفها بهالأيام ..
أنا متاكد إن كوجيما بيخلي مستقبل ألعاب الفيديو جيمز في كفة وهذا الجزء بكفة ثانية ..
إن شاءالله تكون ميتل جير الرابعة كاملة من جميع النواحي .. ونتمنى إن كل يللي قلته يكون فعلاً موجود بالجزء الرابع ..

مع أرقى التحيات,,,

subsistence
31-08-2005, 02:41 AM
مشكور يا اوستن.......

انا اتمنى ان تكون اللعبة واقعية يعني اذا صادت سنيك رصاصة في قلبه يموت فورا واذا رجله يعالجه ويقعد يريح يعني لانه مابيقدر يمشي الا شان بيعري واتمنى انه ماتكون في اسلحة خيالية لان اللعبة بالنسبة لي بتصير سخيفة :vereymad: اذا بتكون اكثر واقعية لازم مافيها اسلحة خيالية ........وحتى الجنود اذا طقيته رصاصة يصير حالته نفس حالت سنيك واتمنى ايضا ان تكون اللعبة طويلة ومن الصعب على الواحد ان يختمها علشان احس بطعم متل جير وحتى لو اخترت مستوى ايسي ..وما تلاحظون ان متل جير اللي على البي اس 1 هو اصعب واحد:ciao: واخيرا اتمنى ان تقدر تلعب بدون اسلحة يعني سنيك تكون عنده رفسات وبكسات قوية مثل jin kzama اللي في تكن:ciao:

MD 3
31-08-2005, 02:59 AM
اشكرك على الموضوع المُلهِم وبالنسبة لي اتوقع التطورات التالية :

اصابات سنيك ستكون اكثر تنوعا واثارا وبالمقابل علاجها كذلك كإصابة سنيك بالعرج في القدم او الدوخة عند فقدان دم كثير او تعطل حاسة السمع عند التعرض لانفجار قريب .

زيادة نسبة الذكاء بالنسب للجنود وخصوصا في اقتفاء اثر سنيك فكل شيء سيدل على مكانك بل وحتى انهم يرتدون المناظير الحرارية والليلية ويتقنون مهارات CQC .
مع امكانية اصابة الجنود بعضهم بعضا ( نيران صديقة ) لذلك لن يطلقوا النار عشوائيا على سنيك .

بالنسبة للاسلحة اتوقع وجود اضافات للاسلحة الرشاشة كقاذف القنابل والمنظار وزيادة بعض الاسلحة الحقيقية لانه هيديو كوجيما عودنا على اضافة الاسلحة الحقيقية سواء التي دخلت الخدمة العسكرية او لا .

اما بالنسبة للبيئة فسيكون كل شيء متحركا وتستطيع التعامل معه والتأثر بك عند لمسه كم قال هيديو كوجيما بنفسه (بيئة فيزيائية) .

( اللي يشوفني يقول مبرمج في كوجيما برودكشن )

31-08-2005, 10:34 AM
الف شكر على الردود ...وإن شاء الله تكون ميتال جير الرابعة أقوى من ذي قبل ..

CQC
01-09-2005, 10:40 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ..

صراحه موضوع جميل .. واستنتاجات اجمل .. بس كل هذا مايهمني .. المهم القصه .. الشخصيات .. الأفكار .. المواقف الطريفه .. الفعل وردة الفعل .. العروض .. الرعب والخوف .. التسليه والمرح .. الشجاعه والتضحيه .. التحدي .. لو اقعد لباجر ماخلص ..

المهم مشكور على الموضوع والأفكار الحلوه .. وإن شاءالله مايخيب ضنك ..

01-09-2005, 08:26 PM
شكرا لك على الرد.... وكل العناصر التي ذكرتها سبب نجاح ميتال جير

X-MEN 12
01-09-2005, 10:49 PM
شكرا لك اخ اوستنعلى طرح الموضوع
اذا كان الحديث عن الميتل جير اذا سوف اطلق العنان لمخيلتي وافكاري بالطبع
الـcqc طبعاا لابد منها في الجزء القادم
واستجواب الحراس كذلك والاستهبال عليهم
وياليت يمكن تربيطهم وقتلهم
وياليت تقدر تاخذ جهاز الارسال اللي معهم
واعتقد ان في الجزء القادم سوف تتغير اهداف سولد من القضاء على الميتل جير
الى كشف وفضح الباترتوس وخاصة
بعد ان وضع جهاز التتبع على ميتل الجير
اللي هرب به شالاشاسكا
وبالطبع سوف يذهب الى منطقة متقدمه تقنيا
وسيحتاج الى اجهزه مستقبليه وبلاشك
لاختراق الموقع ولااحد يقول هذي مو واقعيه
الاواقعيه لان هذي الافكار ممكن تحصل في المستقبل

الخيال
02-09-2005, 12:08 AM
والله موضوعك رائع فعلا ,,,, أنا اتوقع مثلا إنه ممكن أثناء المعارك يتخلى عن أحد أعضائه مثلا .. لو جاته إصابه في رجله يقطعها ويصير يمشي على عكاز ^_^ (صار ريزدنت ايفل) طيب لو جاته في راسه :33: .. واتوقع كمان ان اسلوب الاكشن راح يكون أكثر ، تخيلوا عاد لو تصير ميتل جير مثل نينجا قايدن كووووول .. تخيل سنيك يمشي على الجدار بسرعه ... اتوقع أيضا انه سنيك يكون معاه جهاز تغيير أصوات يستخدمه على الكودك يشوش على الجنود في عملهم ويعطيهم إنذارات كاذبه .. واتوقع مثلا انه يهدد الجنود وحده وحده يعني يقله ألقي سلاحك وبعدها يقوله اركع على ركبتيك وبعدها يقوله سوي براد شاهي :09: لانستعجل الامور معرض طوكيو قريب

OrOcHiMaRu SaMa
02-09-2005, 12:16 AM
رائع جدا ....اتمنى ان يكون بهذا الشكل ^^

Kasser
02-09-2005, 09:47 AM
تخيلوا ان نستلم لأول مرة قيادة احدى وحدات الميتل جير لكن ........... بواسطة اللعب رايدن فقط :09:

توقعاتي الشخصية ان اكل الاطعمة سيزال (لان سنيك يستخدم أداة تبقيه صاحي ونشيط لمدة طويلة) .. اما الاسلحة فاعتقد قد يكون لها علاقة بالبيئة مثلا سلاح الجاذبية :05:

02-09-2005, 11:05 AM
شكرا لكم على الردود .....

اخي Maxim on Live لااعتقد ان هايدو سوف يضع بعض النينجا فيها ...سوف تخرج عن اطار ميتال جير المعروف ...

أخي كاسر ..توقعاتك ممكن تكون صحيحه ..لازم نحط في بالنا ان اللعبة في المستقبل ويمكن يكون فيه اي نوع من الاسلحة..لكن لااتمنى رايدن ان يكون قائد ميتال جير ..

فولجين
02-09-2005, 01:03 PM
والله موضوع أوكي أوستن

أنا والله ودي يسووون أساليب تهديد جديدة

مثلا: سنيك يمسك الجندي ويضرب راسه بالجدار

أو الدولاب,وبرضو يهدده عن طريق محاولة رميه من فوق جسر أو ما شابه.

وسلام عليكم.

aweela
02-09-2005, 08:05 PM
والله شويه وبكي من حلاوة الافكار اللي حطوها الشباب
ف رايي الجو لازم يكون جو درامي زي 1 والتانكر ف 2 , ما في احلى من انك تلعب ب سوليد سنيك و الدنيا قاعدة تمطر , اما بالنسبة للقتال فايش رايكم بشوية حركات مصارعة , تخيل سنيك يسوي حركات السماك داون :D او يحطو مود التعذيب , كل ما سنيك يحتاج معلومات يمسكله جندي ويحطه ف غرفة لوحده وينزله راس براس عشان ينسيه حليب امه :biggthump , ياريت كمان يخلو سنيك اكثر فعالية و سرعه , يعني ايش احلى من سنيك يكون مستخبي ف السقف وفي اربع جنود ماشيين تحته وبعدين يتعلق برجليه ويشيلهم واحد واحد ,

03-09-2005, 03:57 AM
شكرا على الردود ..

الاحظ انكم تحبون التعذيب :D ...على العموم ان شاء الله لاتخيب MGS4 الامال ...

AgogData
03-09-2005, 04:30 AM
في ميتال جير 1 كان نظام الزعماء مختلف قليلا..فكل زعيم كان له مكانه الخاص يعني تروح له و تحاربه عنده
و لم ارهم يتقابلون الا في تعذيب رئيس الداربا...
في ميتال جير 2 اصبح الزعماء على نظام الشلة (يعني شلة زعماء) اللي هم dead cell و هم اللي يظهرولك..
في ميتال جير 3 ايضا شلة اللي هم cobra unit و ايضا يظهرولك..
في ميتال جير 4 قرات ان كله ينقلب على كله..يعني لا احد له صديق و لا احد له عدو..ممكن اوسلوت يكون مع سنيك ضد البيج بوس و في نفس الوقت يكون مدبر فخ لسنيك و هكذا....

03-09-2005, 12:24 PM
شكرا على الرد agogdata ...
الجزء الرابع قال هايدو عنه بانه A ضد B ضد C ضد D ...يعني ممكن اربعة يتقاتلون فيما بينهم في نفس الوقت ..

snake&ballack
05-09-2005, 05:58 AM
اشكر هاذي الانامل على ماخطت وابدعت بالفعل موضوع يستحق الاشاده
جل ماساضيفه ان اللعبه سوف تطغى عليه الواقعيه بشكل كبير جدا هاذا مالدي وشكرا اخي الحبيب على الموضوع الرائع

تحياتي
.
.
.
:D

SNOoOP
05-09-2005, 06:55 AM
هلاع :196:

من زمان على منتديات الالعاب

تبون الزبد ....

ماتمنى اللعبة واقعية بزياده لأنها بتصير ممله تخيل ماعندك عداد طاقة ومن طلقة وحده تموت

والله لاكسر الشريط

على العموم افكاري عن ميتل جير انها بتصير ارض (( يمر بغابة ويدخل قاعدة )) وبحر (( يستلم جيت بوت )) :D وجوية (( B 52 :p ))

واتوقع بدل اللعب بشخصية وحدة اتوقع انك بتلعب بشخصيتين بنفس الوقت

كل شي جايز

07-09-2005, 05:36 AM
شكرا لكم على الاضافة ..وانا متخوف من زيادة الواقعية ..ألا ان كانت في مستوى صعوبة خاص للتحدي مثلا ...

Mista Koo
14-09-2005, 02:06 PM
الصراحة أتمنى أني كون فيها شي زي كثير من الألعاب أني أقدر ألعب بأكثر من شخص ولكل شخص قصة
والأحداث تكون مختلفة قليلا بين الشخصيات مثلا :

1- أقدر ألعب بسولد سنيك
2- أقدر ألعب برايدن
3- أقدر ألعب ببج بوس!
4- أسلوت
5- شي يا ليت يصير
^

^
^
^
^
^