المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شباب ابغى مشااااااعده .........

مختص كرة قدم
30-08-2005, 05:31 AM
السلام عليكم صراحه انا مليت لدرجه اني بترك فريقي من كثر الخساير مع العلم اني من افضل الي يلعبون اذا ماكنت احسنهم .ملاحظه (اليوم خسرت خساير مالها وااالي ) وشكلي بترك عشقي الأبدي وروح لسيليساو ( البرازيل ) مع اني ماودي لأن عشقي الأول هو ايطاليا

بس الي اختلف في هذا الجزء هو المنتخب الأيطالي الضعيف من ناحية الحارس بوفون الي ماني عارف متى تكون الحلقه الأخيره لمسلسل اخطااااائه اتافها ؛ ولأدها ولأمر هو البطئ العجيب الي مااني عارف ليش مخلينهم كذا مع العلم انه المنتخب الأيطالي وليس منتخب مكااااااو :vereymad: :vereymad:

فأتمنى منكم تعطوني طريقه اقدر اعود بها الى سطوتي و جبروتي:vereymad: :vereymad: الي كان بالجزء السابع وتابع الى الثامن ولاكن قد يزول في التاسع (لاقدر الله ):02: :02:

وانا الأن افكر بترك ايطاليا فأتمنى منكم انكم تفيدوني باشيء لعلى وعسى يمنعني من ترك عشقي الأبدي0 الأزوري

وانا الأن انتضر ردكم ان شاء الله يكون فيه الحل
ملاحظه المنتخبات الي اباريها هي ( فرنسا (عدوي اللدود) --انجلترا--هولندا--البرازيل)

والسلام ختام بنتظركم انا بفاااااااارغ الصبر

عليان أخوسعيدان
30-08-2005, 12:06 PM
مشكووووووووووووووووووووور

alawadhi3000
30-08-2005, 05:26 PM
مشكووووووووووووووووووووور

بـسـك سـخأافـة

A.M.Z
31-08-2005, 12:13 AM
اخوي صراحة انا العب دائما بفرق ولكن طبعا لازم تلعب غصب بمنتخبات واليوم جلست اجرب في المنتخبات جربت فرنسا وكان حارسه بارتيز ضعيف جدا جدا جدا والدفاع زيه ما فيهم الا هنري وجربت منتخبات كثيرة حتى استقريت على منتخب وهو انجلترا صراحه توازن في الهجوم والوسط والدفاع طبعا هذا رأي لكن جرب العب به ياهو يا الارجنتين الصراحة عجبني كثير انت جرب واختار

تحياتي لك

dr.kNiGhT
31-08-2005, 12:52 AM
مشكور

على الموضوع

دانتى سباردا
31-08-2005, 03:44 AM
ياهلا والله بأخوي مختص كرة قدم ... :biggthump

إيطاليا ليست بمنتخب ضعيف .. وإنما منتحب قوي .. ربما إنك لم تحست وضع التشكيلة .. :06:

أما من ناحية بوفون فهو ضعيف خاصةً عند التسديد من بعد وبقوة .. :sad2:

حاول أن تتمركز جيداً بالمدافع عن طريق زر R2

جرب العب بالتشكيلة الأساسية مع جعل اللاعب توتي CF

واجعل اللاعب زمبوراتا ظهير أيمن

حاول إنك تلعب لعب جماعي .. أخترق دفاع الخصم .. سدد من بعد ..

وبإذن الله تنحل مشكلتك وترجع لقوتك ..;)

أتمنى أن أفدتك ..

:ciao: مع أطيب الأمنيات :ciao:

عاشق الزعيـم
31-08-2005, 05:05 AM
أخـــوي .. عليك بالمنتخــب
البرازيـــــلـي
فصدقنــي مهما حاولـــت لن تجد منتخب
بقــوة هذا المنتخــــب ..

وأمــا من ناحيـة الفرق ..
فأقــوى فريق من وجهـة نظري
هــو
إي سي ميــلان :)

سلا111111111م:ciao:

مختص كرة قدم
01-09-2005, 05:29 AM
اشكركم كلكم على المشاركه

والحمدلله قدرت اهزم خصمي بنتيجة 3/0 وكلهم لملك روما توتي وكان ختاااامه مسك عن طريق مقصيه روعه ( خليت الي يباريني ينجن من توتي الي هزمه لوحده بهترك هههههههههه)

بس الي قاهرني اني ماااااخزنة الهدف لأن الي كان يباريني كان معصب وماحبية استفزه (قلبي طيب ):D

على العموم شكرا لكم كلكم

والسلام ختاااااااااام