المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شباب أدخلوا لتجدوا الفرق بين المصارعين في السمر سلام

عاشق باتيستا
30-08-2005, 11:55 AM
هلا بأخواني الأعضاء انا مسوي هالموضوع عشان نفرق بين المصارعين في السمر سلام واريد من الكل التعليق

الكل يعتقد ان المباريات اللتي تصير بين العيبة مسخرة ليش؟؟؟؟؟

المباراة الأولى :
chris benoit vs jordan
انا اريد التعليق على هذه المباراة انا اقول تعليقي هو::reporter:
هل تقارنون البطل benoit صاحب الوووووووووورلد هيفي ويت والفائز في الرويال رامبل
2004 بالمصارع البايخ jordan هادا لا يعقل فالبطل benoit يستحق الفوز بهذه السرعة و انا اايد هذا المصارع نعم هو سيتحق الفوز بلقب البطل الأمريكي و السلام.:ciao:

المباراة الثانية:
hardy vs edge
تعبيقي هو : :reporter:
انا لا احب المباريات اللتي تصير على حساب النساء مثل هادي المباراة وهل تقارنون بالهاردي الفريق الرائع بedge الذي كان له فريق حلو ذو أحزمة انا مستغرب:33:
لكن تعليقي هو ان edge يريد ان يحافظ على lita وhardy يريدها من أول ما اخدها kane من عنده السنة الماضية والسلام.:ciao:

المباراة الثالثة:
mysterio vs guerrero
تعليقي هو::reporter:
ان المباراة اللتي صارت بسبب مشكلة هي ان eddie يقول ان الولد هو ولده وmysterio يقول ان الولد هو ولده وسببت مشكلات يقولون ان eddie كان إله ولد واختفى و قرروا مباريات على حساب هدا الولد واثبت mysterio ان الولد هو ولده بسبب ان كان الولد يدافع عن ابيه في الحلبة وكان إيدي سيضربه في هده اللحظة اثبتت ان الولد ولد mysterio لان الاب لا يضرب ولده تعليقي على mysterio هو انه مصارع قوي يثبت نفسه بين الجماهير وguerrero مصارع خائن لا يحب الجماهير ابدا والسلام.:ciao:
المباراة الرابعة:
eugene vs angle
تعليقي هو ::reporter:
ان المباراة حدثت بسبب ان كانت مباراة عن وقت بين angle vs eugene وفاز بها eugene واخذ الميدالية الذهبية وقال angle انه سوف يردها في summer slam وحدثت المباراة ولكن فاز بها angle وهل تقارنون واحد مجنون بمصارع قوي جدا صاحب حزام الwwe و tag team والميدالية الذهبية في الألعاب الاولومبية هادا شيء لا يعقل والسلام.

المباراة الخامسة:
undertaker vs orton
الصراحة مباراة حلوة لصالح orton .:biggthump
تعليقي هو : :reporter:
ان العداوة اللتي صارت بين taker و orton بسبب انه لا يوجد اساطير لم يقتلهم المصارع البطل orton فلهدا اجريت عداوة شديدة بينهم ولعبوا في wrestlmania 21وفاز الtaker ولكن لا يمكن ان لقب legednd killer ان يمسح من القاب المصارعين فلهدا قتل الأسطورة undertaker وثبت لقب legend killer
والسلام.:ciao:

المباراة السادسة :
cena vs jericho
تعليقي هو ::reporter:
لا يوجد تعليق طويل بسبب ان cena مصارع بطل جدا انا اعترف به وjericho صحيح هو مصارع بطل صاحب world heavy wight و champion في مرة واحدة بس لا يقدر jericho الفوز على cena البطل والسلام .:ciao:

المباراة السابعة:
batista vs jbl
ان جي بي أل رجل غشاش ماكر لا يحبوه الجماهير إلا على فلوسه وباتيستا مصارع قوي ذو جسم بدين شديد القوة مفتل العضلات لا يغش أبدا التعليق مو طويل بسبب ان التحدي بين مصارع قوي batista و مصارع ضعيفjbl والسلام .:ciao:

المباراة الثامنة :
hogan vs hbk
التعليق مو طويل بسبب ان hpgan اسطورة و hbk ايقونة يعني جزء من الأسطورة يعني الفرق واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااضح مثل نور الشمس والسلام.:ciao:

انا انتظر تعليقاتكم وردودكم
على أحر من الجمر:D :05: :12:

تحياتي : عاشق باتيستا

wwe 2
01-09-2005, 08:53 AM
على أحر من الجمر:D :05: :12:

السلام عليكم هل انت مصرى لان هذه كلمه المصريين هههههههههههههه

Wednesday 13
01-09-2005, 02:48 PM
thanks my brother batista for this information

عاشق باتيستا
05-09-2005, 05:32 AM