المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وييننج إلفن ... أين المتعة؟؟!!

أبومروان
30-08-2005, 08:08 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم شباب؟ أكيد بعضكم اشتاق لي.. :09:

آسف على الغيبة الطويلة.. بس الغايب حجته معاه.

شباب.. عندي سؤال أريدكم تجاوبوه بكل صراحة.. وبدون لف ولا دوران:

هل تستمتعون بويننج إلفن حاليا؟؟

لا أعتقد هذا..

منذ بداياتي مع ويننج إلفن كنت دائما أتطلع إلى الجديد.. وكلما نزل شريط جديد أشتريه على الفور رغم تعلقي بشريطي القديم.. وطبعا لا يعجبني الجديد لكن بعد فترة أكتشف مزاياه وأعترف بأنه أفضل من سابقه..

استمرت القصة حتى نزل ويننج إلفن 7 إنترناشيونال وهو أفضل إصدار على الإطلاق في سلسلة ويننج إلفن.

لعبت به حتى أحسست أنني أستمتع بكل لحظة فيه.. ثم فجأة ظهر ويننج إلفن 8.. قلت لنفسي.. لا بد أن اشتري هذا الجزء الجديد.. لعبت به.. حاولت التاقلم معه.. به أشياء جديدة ورائعة..

ولكن..

أين المتعة؟ لم أستمتع إطلاقا باللعب بهذا الجزء.. احسست أنني مجرد دمية تحركها البلايستيشن.. لم يعد لويينج إلفن طعم.. فعدت لشريطي السابق (ويننج إلفن 7 إنترناشيونال) وأعدت إحياء الأمجاد..

ثم انتظرت حتى نزل الشريط الجديد (ويننج إلفن 9) وتأملت أن يتم إصلاح مشاكل الجزء الذي سبقه.. وبالفعل.. جاء هذا الجزء واقعيا تماما.. أو دعوني أقول .. واقعي زيادة عن اللزوم ..

واقعي لدرجة أن زيدان لا يعرف أن يستلم الكرة إذا لم تستخدمه جيدا.. واقعي لدرجة أن تسجل هدف من خارج منطقة الجزاء بالمدافع البرازيلي لوشيو على الحارس الألماني أوليفر كان.. أين الواقعية يا ترى؟ هل هذه واقعية؟

دعونا نعتبرها كذلك.. أين المتعة.. ؟ لا أنكر أن مستواي انخفض في هذه اللعبة والسبب هذا الجزء الجديد لكنني أستطيع الفوز بكل مبارياتي.. وفوق كل هذا أحس أنني مغصوب على اللعب.. كأن هناك شخص يقول لي: لازم تلعب..

يجب أن أعترف.. لم أعد أستمتع بويننج إلفن .. اضطررت أن ألعب بالشريط الجديد لأواكب التطور في اللاعبين الجدد وطاقاتهم والتعديل في الطاقات.. لكن الأسلوب سيء جدا..

فخطرت لي فكرة جديدة..

سأحول طاقات اللاعبين لألعب بها في شريطي المفضل (ويننج إلفن 7 إنترناشيونال) وسأقوم بتصميم اللاعبين الجدد حسب المواصفات المعروفة.. هكذا سأضمن حقي في الجديد و الممتع في نفس الوقت..

تحياتي..

Raul[4]Ever
30-08-2005, 08:42 PM
هلا أبو مروان :)

مايصلح تلعب الشريط نص ساعة بعدين .. بايخ ،، ما أبغاه !
أول يومين الشريط كنت أشوفه ثقيل ، سيء ، ممل ..

لكني استمريت ألعب به يومياً لحد ماتعودت عليه ،، وصدقني الآن اشوف الأجزاء اللي قبله كلها سيئة مقارنة بهذا
انت جرب تستمر عالشريط اسبوع - بدون ما تلعب بالسابع - بعد مايعدي الاسبوع العب بالسابع وتشوف الفرق :)

أبومروان
30-08-2005, 11:18 PM
هلا أخوي راؤول..

أنا أتكلم عن المتعة.. هل فعلا تستمتع بهذا الجزء أكثر من السابق؟

بعدين أنا الشريط ألعبه من اسبوع الحين وما أشوف فيه أي نوع من المتعة..

Mesharey
30-08-2005, 11:28 PM
أهلا أبومروان كيف حالك ؟

ما أدري إذا تتذكرني :09: ..

بالنسبة لكلامك..بالنسبة لي الـ9 مثل ماقلت واقعي زيادة عن اللزوم ~__~

لكن الـ8 بصراحة أعتبره أفضل جزء بالسلسلة كلها بالنسبة لي . اللعب فيه مريح لدرجة وممتع ..

مستر اكس
30-08-2005, 11:30 PM
اقسم لك بالله العظيم ياابو مروان ان كل كلمه كتبتها كاني انا اللي كتبها وصف رائع وحقيقي فعلا ويننج 7 انترناشونال وبس رائعه كونامي وبعد كذا مع الاسف اصبح مجرد ديكور اهتمام بالحركات واهمال الجانب الرئيسى وهو اللعب دخال الملعب الاعب فقد اتزانه في اللعب صار كنه ورق يطير مع اللعب ماتحس انك تتحرك في اللعب بحريه وثقل ووزن لللاعب الحين تحس ان الاعب يطير وزحمه في الللعب بالمختصر انفقد حماس الاعب وهذا رايي كثير شباب معاي احنا ويننج 8 مالعببناه الا مباراه وحده ورميناه جاء تسعه استبشرنا خير لقينا نفس 8 بس جملوه شوى ز

............................................
اخوى بومروان ارجوك رجاء ورجاء خاص اذا سويت تعديلات على شريط ويننج 7 انترناشونال ياليت ترسل لى نسخه ومستعد ادفع ثمنها او انك تعلمنى شلون اعدل الطاقات واغير في اللعبه وانا مستعد اساعدك انا املك باتش اكس يورو وهو باتش خيالي لونييج 7 انترناشونال لوحبيت احط لك رابطه او ارسل لك الباتش في البريد

dr.kNiGhT
31-08-2005, 01:02 AM
الوننج متعه كله

RyanGiggs
31-08-2005, 03:10 AM
في السادس كان احلى جزء بصراحة وامتع واحلى جزء شفته
السادس فاينل ايفلوشين ايضا جميل وومممتع ورائع
السابع اسوء جزء
الانترناشيونال مال السابع افضل من سابقه
الثامن جميل ولكنه ليس الافضل
الايف وير جزء عادي جداً
التاسع افضل جزء بعد السادس وشكراً لكم !!

MD 3
31-08-2005, 03:13 AM
...............

ان كان على المتعة فوننج الفين الرابع وونج الفين 2000 على البلاي ستيشن الاول لا يعلى عليهم

......................................

دانتى سباردا
31-08-2005, 04:14 AM
يا هلا والله بأخوي أبو مروان ..

كيف حالكم شباب؟ أكيد بعضكم اشتاق لي.. :09:

الحمد لله بخير .. وإنت ؟ عساك طيب ..

شباب.. عندي سؤال أريدكم تجاوبوه بكل صراحة.. وبدون لف ولا دوران

ولا يهمك راح أقول الصراحة [ والله العظيم أقول الحق] :D

هل تستمتعون بويننج إلفن حاليا؟؟

نعم مستمتع جداً بهذا الشريط الأكثر من رائع ..

لا أعتقد هذا..

:06:

لا .. لا .. لا .. لا .. لا

لا أتفق معك بهذه النقطة .. فهذا الجزء أعتبره أفضل جزء من الوينينج إليفين .. فهو إسطورة ..

اسمعني ياخوي أبو مروان ..

أنا على أول ما نزل هالشريط لم اسمتع به مطلقاً .. وبعد فترة ما تقارب الأسبوعان بدأت أحس

المتعة الحقيقة التي لم أجدها في أي جزء من هذه السلسة الشيقة والرائعة ..

حاول إنك تلعب فيه بأكثر من فريق .. بأكثر من طريقة .. وستجد المتعة ..

العب فيه .. ولما يعجبك .. قولي على طول .. راح ألعب وياك مباراة ودية ;)

أتمنى لك التوفيق ..

:ciao: مع أطيب الأمنيات :ciao:

فارس نجد 1
31-08-2005, 10:12 AM
we8 هو الأفضل

يمكن لانك تلعب بـ 7 فقدت المتعه

! غــريــب !
31-08-2005, 10:28 AM
أبو مروان انا معاك 100% :)

أبومروان
31-08-2005, 11:58 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفك مشاري..؟؟ أفا.. كيف أنساك وأنسى عشرة فاينال فنتاسي وتوقيعاتك اللي كل يوم تطلع بشكل فيها.. ولو إن أكثرها فيه صور كنجدوم هارتس هههههههههه

تحب الجزء الثامن؟ هممم .. لا بأس.. أنا أحب اللي قبله .. ولكل شيخ طريق

( مستر إكس )

كلامك هو عين الصواب.. اللعب صار ممل.. وإذا تقطع الكورة من الكمبيوتر فاول على طول.. يعني قمة المصخرة ..

بخصوص موضوع الباتش..

أنا من زماااااااااااان ما اشتغلت في الباتشات.. آخر عمل لي كان على الجزء السابع... يعني حتى الإنترناشيونال ما اشتغلت في تعديله.. علشان كذا أنا بنفسي أحتاج مساعدة، أو أني راح أستخدم الطريقة القديمة وهي التعديل على الميموري كارد وهذا راح ياخذ وقت طوييييييييييييل جدا..

المشكلة إني الحين مو فاضي مثل أول.. الجامعة تاخذ كل وقتي.. كما أن أفضل الأعضاء اللي كنت أشتغل معهم طلعوا من المنتدى.. وين المتدى ايام زمان؟

استلمت رسالتك عالخاص، لكن ما أعتقد إني راح أزيد أكثر من هذا.. أنا بنفسي أحتاج مساعدة في عمل الباتشات..

لكن عندي فكرة.. تقدر إنك تطلع طاقات اللاعبين في الجزء التاسع وتنقلها بواسطة برنامج we-editor على السابع وتنسخ شريط جديد.. طبعا الطاقات بالإضافة إلى اللاعبيم الجدد.. انا ما أهتم بالملاعب أو الكرات أو الأطقم.. كلها خرابيط.. اهم شيء متعة اللعب..

تحياتي..

DAGAS
31-08-2005, 01:00 PM
سلام

والله من ناحية الاخراج كل جزء جديد يغطي على الي قبلة

من ناحية المتعة والاداء تختلف من شخص الى اخر انا رائيي

ان 9 هو افضل لقربة للواقع بس فية مشكلة في 9

ان الحكم مصخها كل شوي فاول اي احتكاك علة طول

صفيرة هذي ملاحظتي على 9 فقط

تحياتي

InTouch
31-08-2005, 01:42 PM
لا تعليق,,

بس بقول شي وننغ الفن 7 اغباء جزء وننغ الفن نزل اكوتشا و دنلسون عندهم المراوغة 98 يوم تلف فيهم ما ينزخون كانه يتزلق على ثلج هاي لعبه :31:

hpman
31-08-2005, 01:51 PM
والله كلامك صحيح يابو مروان لا يوجد متعة في هذا الجزءwe9 لاعبين كبار لا بعرفون لعب الكرة جيدا مثل ما قلت زيدان موقادر يسكن الكرة والدفاع يجيب اهداف بسهولة على حراس كبار

القلم
31-08-2005, 03:59 PM
التطور لابد منه .. والتأقلم مع الجديد ..

التاسع الواقعية سمته الظاهره .. وطريقة اللعب الحقيقة دمرت (اليد) تبع البلاي ستيشن من كثرة الظغط على الأزرار والمرواغة التي أصبحت أكثر صعوبة..

تحياتي لك وخلك مع الجديد أفضل .. وقمة التحدي هي أنك تتأقلم مع إصدارات الوننج إليفن ..

الحركة السيئة في هذا الجزء.. الضربات الحرة الثابتة أصبحت سهلة جداً .. ففي يوم واحد سجلت أكثر من 6 فاولات وبلاعب عادي من فريق توتنهام .. اللاعب الإيرلندي (آندي ريد) ...

وبالتوفيق للجميع..

cacapa
31-08-2005, 05:59 PM
انا اشوف مثل ماقال احد الاعضاء ان هذا الجزء ( 9 ) واقعي ومبالغ فيه زياااااادة عن اللزوم .. والله العظيم من غير ما ابالغ كل لاعب صار يشوت ,, لوسيو مافيه فرق بين وبين تمريرات زيدان ، الطاقة اللي موضوعة كلام فقط ... حركة مربع و اكس مبالغ فيه مستعد انطلق بـ(جون تيري ) لاعب انجلترا الى منطقة جزاء الخصم فقط بحركة مربع واكس جربوها وشوفوا .. الكورنر سهل ، لو كنت ااقوى واحد في العالم ماراح تمنع خصمك حتى لو كان ضعيف من انه يجيب عليك قول كورنر .. اللاعبين العالميين ( رونالدينهو - شفشنكو - هنري ... الخ ) حاطينهم مثل سوبر مان ,, يعني اسرع اسرع ولا احد لك .. كأنهم حاطين مغناطيس في الكورة ....
كل لاعب صار يسوي حركة R2 فقط امشي على قدام وبعدين اضغط السهم اللي على تحت ..
والحكم فاشلللللللل جداًاااااا ..

والله عندي كلام كثير لكن لا ادري سبب تراجع كونامي في الفترة الاخير ، صحيح انهم زادوا حركات بس وش الفايدة .. والله مسخرة ..

axl rose
31-08-2005, 06:12 PM
اهلا اخواني

اكيد الوينينج ايليفن مش زي الاول

قبل كانت افضل بكثيييير و الان اصبحت اكثر تعقيد

شكرا

جونينيو
31-08-2005, 06:18 PM
الويننج اليفن افضل اصدار نزل هو 9
رائع بكل ماتعنيه الكلمه
وانتم راح تتعودوا عليه قريباً

cassanoالملك
01-09-2005, 03:05 AM
الحلو ما يكملش يا اخواني:biggthump

Forlan
01-09-2005, 12:08 PM
مشكووووووور على موضوعك.

اولا الويننج اليفن هو الامتع والاروع على الاطلاق في البلاي ستيشن.

ولكن زي ماقالوا الاخوة اللي قبلي لابد من ان تلعب وبشكل مستمر ومتواصل لكي تتأقلم مع الشريط.

وبالتوفيق........

thaer89
01-09-2005, 10:00 PM
مشكور اخوي
انا اعتبر اخر جزء افضل يعني انا من اول مبارة احسست بمتعة كبيرة و انا العب اكون اريد ان العب مزيد انا ما عندي بلايستشين
بستنه اسبوع او اسبوعتن حتى اروح عند صاحبي هذا رائي

ToUaReG
03-09-2005, 08:50 AM
افضل جزء اهو 9 ...

و انا اول ما لعبته ما عجبني ...

بس مع جم مباراه تعودت عليه و صار من افضل الاجزاء ...

و ممتع ...

:ciao: ...

mohamed w
04-09-2005, 12:54 PM
لعبه ويننك الفن هي لعبه كبار انا الصراحه عندي بس شريط ويننك اليفن من 1 الى 9 و انا ما احب الاشياء الخرافيه البايخه وهذا رايي طبعا
والمتعه في التحدي والمتعه في المهاره
يمكن انت مب عاجبنك لنك ما تعرف تلعب فيه .

Farraj
08-09-2005, 09:29 AM
انا اؤيدك ابو مروان في كل كلمة قلتها

بصراحه ماحسيت بالمتعه الا لين مارجعت للجزء7 انترناشونال

تحس انك تلعب بمجهودك

اذا لعبت مع واحد مايعرف يلعب او مبتدئ ماتشيل همه لانك عارف انك راح تفوز عليه بنتيجة كبيرة

اما في الثامن والتاسع فالمستويات زي بعض

لعبت 14 موسم في الماستر ليج في جزء 8 ماخليت لاعب ماشريته

وفي النهايه حسيت اني العب بس اتابع متى تزود طاقة لاعبي فريقي ومتى تنقص

وانا مازلت العب 7 وراح العبه لين تنزل نسخه أفضل

ROOK
08-09-2005, 10:20 AM
9 يتسم بالواقعيه

ومشكلته من وجهة نظري الحكم

كل ماصار احتكاك حطه فاول

وطبعا لايخلو من الإيجابيات

thaer89
09-09-2005, 03:02 PM
يعني وينغ اليفين 7 يعني يعتمد على مهارة
وهذا لا ينطبق مع قانون كرة لان كرة لا تعرف من سيفوز ومن سيخسر حتى لو افضل من لاعب ثاني بعشر مرات
فعشان هيك وينغ اليفين 9 احسن لان في اعتماد على مهارتك و مهارة لاعبيك و تكتيك و خطة و بعض حظ يعني كانك بتلعب كرة حقيقية

AUSTIN_3:16
09-09-2005, 08:13 PM
:bigeyes:
بالعكس أخوي

وننج ألفن 9 أفضل جزء على الإطلاق :biggthump

صح في أشياء واقعيه بزياده

لكنها لعبه ممتعه

تدخلك جو اللعبه

تخليك تحس بالحماس

تحسسك بالإثاره

أنت تأقلم وتعود عليها أول

وبعدها قابلني إذا تركت اللعبه :D