المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام أستفسار عن فاينل فانتسي 9 لوسمحتم

fayez-2000
04-01-2001, 01:29 PM
أنا عندما العب فاينل فانتسي يتوقف الشريط عند ولاأعلم ماهو السبب لأن جهازي جديدهل العطل في الشريط ألم تواجهكم هذة المشكلة وسؤال أخر أين ذهبة الـGFفي فاينل 9 ولكم جزيل الشكر.

Lion Heart
04-01-2001, 04:30 PM
هذه المشكله موجوده تقريبا في كل نسخ فاينل فانتسي 9 ، اللعبه توقفت تمام عندي في السي دي الثالث عندما كانت جرانت تنظر للعين الشريره في ( Terra) كما كان الفيديو بيعلق في أكثر من فيلم ، للأسف لم اجد لها حل واشتريت النسخه الأصليه ، واللعبه تستحق كل فلس دفعته :)

][^][SNicK][^][
04-01-2001, 04:41 PM
هلا بك يا fayez-2000 بالنسبة لفاينل فانتسي9 صح كلام Lion Hear بالي قاله بالنسبة للنسخ الموجوده بالسوق واللعبة تستاهل 100% اصلي بدون تفكير اما للـ GF فسكوير سوفت ما عطته اي اهميه في هذا الجزء حتى انك تقدر تختم اللعبة بدون ما تستخدم الـ GF وانصحك يا فازي انك ما تفكر بالسمون لأنه ماله اهميه ابدا في الجزء 9 and that all I got to say abuot that . شكرا

Lion Heart
04-01-2001, 06:12 PM
كماذكر الأخ ][^][SNicK][^][

وحوش الأستدعاء في فاينل 9 ليست لهم أهميه كبيره كما كانوا في 7و8 وعلى العموم كل ما كانت قدرات فريقك وقوتهم كبيره فلن تحتاج إليهم كثير ليس فقط في الجزء التاسع وانما في 8 ايضا.

أذا اردت قراءة المزيد عن وحوش الأستدعاء في فاينل 9 فإليك هذا الموضوع:

http://montada.com/games4arab/showthread.php?threadid=3629[تم تعديلها بواسطة Lion Heart في 04-01-2001 عند 08:12 PM]

سكوال
04-01-2001, 06:54 PM
يا ليون هارت .كيف تقول انك ماتحتاج قوى حراسة في الجزء الثامن....

الجزء الثامن مبنى على قوة الحراسة ....فأنت بدونها لاشيء....

اما الجزء التاسع..فأنا اتفق معكم على أن قوى الحراسة بلافائدة تقريبا...ماعدا ark فهو قوي جدا ....ويتسبب بضرر كبير جدا...

Lion Heart
04-01-2001, 07:08 PM
أخي سكوال:

أنا أقصد استخدامهم في الضرب ، وحوش الأستدعاء في الجزء الثامن أكيد مهمين لأن كل وحش استدعاء له قدرات تساعدك ان تخلي لاعبك أقوى .. كلامي مش معناه ما تجمعهم ، انا قصدت استخدامهم للضرب في المعارك فقط ، انا في الجزء الثامن اعتمدت على قدراتهم أكثر من استخدامهم كوسيله للهجوم.

سكوال
04-01-2001, 07:24 PM
فهمت قصدك......

بس حبيت اذكرك كمان انهم مهمين.....مثلا افريت ...راح تكون هزيمته صعبة بدون شيفا...

موبايل تايب ...كنت اضربة بمعدل 9999 اذا استخدمت كويزكتال..

يعني اظنهم مهمين..

Lion Heart
04-01-2001, 07:55 PM
الأعتماد الكلى بيكون على الLevel up ونوعية الأسلحه فكل ما كان اعلى كل ماقللت استخدامك لوحوش الأستدعاء .. فلو كان الLevel لسكوال عالي وسلاحه متطور قبل ما تقاتل انفرت ، أنا متأكد انك راح تهزمه بدون شيفا :)

هذي حلاوة العاب الRPG ... اسلوب اللعب مشوق جدا ، تجد دائما خيارات كثيره كالسحر وتطوير الأسلحه وزيادة القوه وامتصاص والبلورات ووحوش الأستدعاء ، فلا عجب ان تكون العاب الRPG هي المرغوبه دائما :)

تحياتي لك وللجميع

Lion Heart
04-01-2001, 08:01 PM
بالمناسبه ما فائدة استخدام المقدره Boost مع وحوش الأستدعاء ؟؟ ضغطت مره على الo اعتقد وظهر مربع اسفل الصوره فما معناه (في الجزء الثامن)؟

سكوال
04-01-2001, 08:13 PM
هي قدرة لتشجيع قوى الحراسة....يعني تضاعف قوته...

لكن بشروط...

انك تضغط عليها اذا كان المربع مفتوح...وتتوقف بشكل كلى اذا كان فيه علامة اكس على المربع....

وتقدر تصل للحد الأعلى من الضغطات وهو(250) وهذا يعنى ان قوة الهحوم تضاعفت بشكل كامل...

مع العلم بأنك اذا ضغطت اثناء وجود علامة الإكس...فأن العداد بيرجع للبداية...

Lion Heart
04-01-2001, 09:49 PM
شكرا جزيلا أخي سكوال :)