المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : البنات ...وش يبون ؟! أهتمامهم ؟! حياتهم ؟!

ELVERADOUS
06-10-2001, 10:15 PM
هذا موضوع كتبته في منتدى البعد الثالث ..وحبيت أنشره لكم .....

البنات ...زي ماقال المثل (ماتقدر تعيش من دونهم ....وماتقدر تعيش معهم )

البنات بطبعهم طويلين لسان ....يحبون الفشخرة والصرف والنميمة ....مايطقون قعدة البيت ...السوق هو الصديق والملجئ ومن يطلع فلوسهم ....المجالس النسائية ....أنواع الفضائح ..والنميمة والكذب ..والفشخرة والعنطزة ....التلفون ...مافيه ولا بنت تقدر تعيش من غير تلفون ....يقضون عليه الساعات الطوال ....والفواتير يتحملها الرجال (خخخخ صار شعر ) ......شوفو التقرير التالي :

التنكولوجيااااااا بالنسبة للبنات :

.الأنترنت

تقول الأحصائيات الأخيرة أن النساء صارو فئة كبيرة من مستخدمي الأنترنت ..هذا في الدول الغربية ....وطبعا هذا يشكل خطر يهدد الأزواج ...من ناحية ..انه التسوق عبر الأنترنت متاح ...والأغراءت أكثر ..زويمكن يطيحو ضحية نصب وهم مايدرون ...هذا من ناحية ...الناحية الثانية ..انه النساء زالبنات عموما ..يحبون السوالف ....وكثر الهذرة ...وهذا معناة = شات ...أغلب اللي في الشات ذي الأيام بنات ....تروح بيتك تلاقيك حرمتك قاعدة تسولف وجنبها الحب وأنت شقيان طول النهار تتطلب غدا .....يعني صارو الجيران يسولفون مع بعض عن طريق الأنترنت ...وأزدادت حالات النميمة بشكل كبير ........وبما أن البنات او الحريم ماعندهم سالفة في الكمبيوتر ومايعرفون فيه شيئ ...فأحسن لك أذا شريت كمبيوتر جديد لاتقول لزوجتك او لأختك او لبنتك أنه هذا كمبيوتر ...قلهم ذا تليفزيون موديل جديد....من جد تراهم مايعرفون.....

التلفون

صديق المراة الوحيد في البيت ....تقضي عليه الساعات الطوال وماتطفش ...التلفون بالنسبة لها أختراع عظيم ...بس ماتعرف وشلون تستخدمه ....تبربر وتهذر وماتحس بشيئ ..التلفون ياخذها لعالم ثاني ....تنسى الدنيا ومافيها ..بس عشان تسولف مع جارتها وتسألها وش طبخت اليوم ...تتصل على أهلها في أمريكا وأبوها اللي في بريطانيا وأخوها اللي يدرس في المانيا..مو مهم بالنسبة لها قد أيش تكلف المكالمة ...اهم شيئ تطلع اللي بقلبها ....وماشاءالله عليهم لسان ..مايتعب من كثر الحكي ..ولاينشف ريقهم من الثرثرة ...والرجال المسكين اللي تحمل كل هالبلاوي ....

العاب الفيديو

الحين صارت سوالف ومجالس الحريم ...ساحة منافسة فيديو جيمز....يقلبون الصالة ..ساحة منافسة ويننج الفين ..او فيفا ....يقعدون يلعبون ويصارخون وكل وحدة تنتظر دورها عشان تلعب ....تجيك الأم وتاخذها السوني حق وليدها وتروح عند خوايتاها ويلعبون ....حتى أنهم صارو يسون دوري ومباريات مصيرية في الألعاب اللي هي زي .....زيلدا وباكمان والخ ...حتى الشغالات صارو يلعبو بالفيديو جيمز ...خخخخخخخخخخخ...

خاااااااااااارج البيت :

السوق

هواية ....وماتقدر تعيش البنت من غير سوق ...تطلع الفلوس من دون رحمة ....تصرف بقلب جامد ....ماتحس كيف تجي الفلوس ...أسهل شيئ تشتري اللي تبيه وبأي سعر ..المهم عشان تغيض جارتهم أو عشان تستعرض قدام خوياتها ...أكبر غلط تفتح لها حساب في البنك ...أو أفتح حسابين ..واحد تجمع وتخزن به قروشك و..الثاني أصرف منه انت وحرمتك ..ويوم تقولك عطني فلوس عطها كرتكم المشترك عشان تحس بانك مطفر ..بس هاه لاتقولها أنك فاتح حساب سري ....والله فيه ناس مسوينها ...وهذا احسن خطوة للمستقبل .....لما تقتصد وتحاول تجمع لبكرة تقول أنك قعيطي وبخيل ....تحب الحرمة تشتري من الهاي كلاس ...ماتقتنع بالرخيص ..تحس بأنه مو من مقامها ...لو تجيب لها تنورة مشزركشه ومطرزه بخمسين ريال ماترضى ..اما لو جبت لها تنورة سادة غامقة بألفين ريال تفرح ..زالزبدة أنه الحرمة عندها قاعدة تقول ...كل ماغلى سعر الشيئ ..كل مازادت قيمتك ...يعني ماهمها تشتري بالألف والألفين أهم شيئ تروح عند جارتها وتغيضها بالفستان الجديد ...او تروح عند خويتها وتستعرض التنورة الجديدة ....

الجيران والأصدقاء

الحرمة أستراتيجية ...تحش في ذي وتنصب على هاذي ...وتصادق هاذي ...تفضح صديقاتها وتطلع أسرارهم قدام الثانيات ....كلهم يتنافسون في نشر الفضايح ....طولة اللسان وكثر الكلام أهم شيئ يميز مجالسهم ...كل سوالفهم مافيها جد ...يحبون يحشون في فلانة ...او يذكرونة علانة في سالفة ...او يقعدون يخرطون على بعض ...يحبون الفشخرة ....يحبون يطلعون بمظهر حلو قدام الناس ...اهم شيئ ترضي اللي حواليها ....تحاول بكل جهد ان تدور الجديد...تتباع باهتمام اخبار الموضه ...تحب المناقشة في أنواع الفساتين ....ياحبهم للنصب والتأليف ...والخرط على بعضهم البعض ....

المدرسة بالنسبة للبنت

شف تراهم مايجتهدون حبن في الدراسة ...كل وحدة تبي تغيض الثاني (لحوول ختى الشهادات فشخرة )...كل وحدة تدس الشوك في طريق الثانية ...يقتنون على بعض ...يحاولون توقيع بعض ...يؤمنون بالمقولة (الحياة لللأقوى ...او لطويل اللسان ) ...مايهتمون وش المواد اللي راح ياخذونها ...تقعد تقكر كيف راح تغيض فلانة ...او تفشل علانة ...او كيف بتروح أول يوم ...وهل فلانة بتكون معاها بنفس الصف ...أهم ....كل وحدة تحاول تسوي مودرن ...وكل وحدة تحب تستعرض أشئائها ...لو أشترت قلم جديد ..ترويه لكل الصف ...لو أخذت علامة كاملة في الأختبار ...تفلسف ويكبر راسها وتلف على الصف وحاطه ورقه الأحتبار في يدها وناشرهتها عشان الكل يشوفها ..تحاول تنجح باكبر علامة وبأي وسيلة ....بس عشان تقهر البنت الفلانية ...تبي تقول لهم أنا أحسن منكم ...تبي الكل يأشر ويقول هاذي هي الأوله على الفصل ... هذا بس أهتمامها في المدرسة

هاذي نبذة مختصرة تشمل أهتمامات البنات ....من غير أية مبالغة ...نقلت لكم الواقع بصورة المراة ...وش تبي ؟! وش أهتمامها ؟! ...مو عنصرية أو حقد دفين ...وأوجه نصيحة لكل شاب ...ترى العالقات الغرامية أو الرومانسية وهم وصدقني مايجيك ألا أنواع المشاكل ...ولكل عزابي Keep going ولكل متزوج ...الله يخلف عليك ...وسلام خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

":" ":" ":" ":" ":" ":" :cool:

RPG_master
06-10-2001, 10:21 PM
هع كل هذا كتبته:p (هذا الي هامه)

بس صراحه معاك حق مع اني ما قريت الا حقا الفيديو جيمز الحمدلله امي ما تاخذ حقي:D

الزهراء
06-10-2001, 10:25 PM
يالفير ترى حقت العاب الفيديو مهي غريبه بالنسبه لي انا وقريباتي
اما الاشياء التانيه فهي غررررريبه
:D :D :D :D :D :D

TALAL X
06-10-2001, 10:25 PM
ههههههههههههه
حلوة يالفير... أنت متذكرني يا كنديان جاي ولا لأ؟
ترى ما عندك سالفة لو مو متذكرني
المهم اشوف المصطلحات عندك طالعة فوق
أنت من متى في كندا؟
":"
سلملي على الgf اوكي؟
":"
j/k

TALAL X
06-10-2001, 10:27 PM
كتب العضو (الزهراء)
الاشياء التانيه
:D :D :D :D :D :D

استنتاج يدل على : ان الزهراء جداوية او على الاقل حجازية
صح ولا لأ؟:أفكر: ?:

ELVERADOUS
06-10-2001, 10:30 PM
خخخخخخخخخخخخخخخخخ هلا تلال (مسوي خكري خخ) ..ايوة أفااا عليك كيف ننساك (نصابنساك وماعاد يتذكر خخ).... أنا في كندا من سنتين ...ويوصل سلامك خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ:D :D :D

المهم اشوف المصطلحات عندك طالعة فوق

أنا كنت بالرياض ...ومصطلحاتي قديمة شوي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ...:D :D

الزهراء شوفي ..انا أكتب الواقع (تكفىىىىىىىى)خخخخخ:D :D

TALAL X
06-10-2001, 10:35 PM
افا نسيت مع خشتك هذه
المهم مو مشكلة :(
أنا بروح اكل تشيكن برجر (برجر دجاج)<===مسوي يعلم الكنديان جاي
المهم وبعدين بروح انام ... يمكن بعد الفجر ارجع
مع السلامة ... ادعيلي (خوش دعوة هذه وانت رايح تصلي مع الgf)

طيب اذا مصطلحاتك قديمة ممكن نسوي لها اب جريد اذا تبي":"
مع السلااااااامة
(باي)

ELVERADOUS
06-10-2001, 10:38 PM
كتب العضو (TALAL X)
افا نسيت مع خشتك هذه
المهم مو مشكلة :(
أنا بروح اكل تشيكن برجر (برجر دجاج)<===مسوي يعلم الكنديان جاي
المهم وبعدين بروح انام ... يمكن بعد الفجر ارجع
مع السلامة ... ادعيلي (خوش دعوة هذه وانت رايح تصلي مع الgf)

طيب اذا مصطلحاتك قديمة ممكن نسوي لها اب جريد اذا تبي":"
مع السلااااااامة
(باي)

كنت أمزح انا لسه متذكرك ...خخخخخخخ على الريحة كنت تجيب صور ..بس الحين أريح ماعندك صور (نذللل:D :D :D ) خخخخخخخخخخ تلال أكس ..كيف مانذكرك هع هععععع":" ":" ":"

الجليله
06-10-2001, 11:13 PM
حلوه دي (( التيلفون ))
مين قال انه صديق المرأه
والله الرجال الي بالجوالات والتليفونات في كل مكان (( يطاردوا البنات ))

+b.s
07-10-2001, 01:12 AM
ابغى اعرف وش قصه الرشاش اللى حاطه فى التوقيع؟

konnan87
07-10-2001, 04:31 AM
eve

maybe that happens in saudi but not anywere else

i lived in egypt and not all these things are right

but i bet in saudi it's like that":"

ELVERADOUS
07-10-2001, 05:14 AM
كتب العضو (konnan87)
eve

maybe that happens in saudi but not anywere else

i lived in egypt and not all these things are right

but i bet in saudi it's like that":"

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ...هالسوالف تصير في كل مكان ....وكل بنت في العالم ....ياحليلكم وأنتم تصرفون ...nice try konnan خخخخخخخخخخخخخخخخخخ:D :D :D :D :D ....

smileface
07-10-2001, 01:25 PM
على فكره مره قريت في مدري وين انه فيه دراسه علميه اثبتت انه اقوى عضله في الرجل عضلات يدينه واقوى عضله في المرأه لسانها:p

plus
07-10-2001, 03:23 PM
ههههههه وازيدكم من الشعر بيت المراه في ذي الحياه تحب 4حيوانات :
1- الثعلب(تسويه فرو)
2-الثعبان(تسويه شنطه)
3-التمساح(تعمله (حذاء):D
4-الحمار الي يجيب الحاجات ذي كلها:D

Dr.Lucifer
07-10-2001, 04:03 PM
كتب العضو (smileface)
على فكره مره قريت في مدري وين انه فيه دراسه علميه اثبتت انه اقوى عضله في الرجل عضلات يدينه واقوى عضله في المرأه لسانها:p
أي يدين ......
بس سؤال للذكي الي مسوي الدراسه ذي
هل عمره جرب ياكل ركبه من واحد
أما على اللسان ما أقول شي

الزهراء
13-10-2001, 05:15 PM
كتب العضو (TALAL X)

استنتاج يدل على : ان الزهراء جداوية او على الاقل حجازية
صح ولا لأ؟:أفكر: ?:

(( رفع عن امتي الخطأ والنسيان ومااستكرهوا عليه ))

:واو: :واو:

Rewayah
13-10-2001, 10:48 PM
كلام ممتع :) !!

المرأة والسوق :p !!

وجهان لعملة واحدة :) !!

ELVERADOUS
13-10-2001, 11:00 PM
كتب العضو (Rewayah)
كلام ممتع :) !!

المرأة والسوق :p !!

وجهان لعملة واحدة :) !!

البنات بوجه عاااام hopeless case .....http://www.plauder-smilies.de/sad/nixweiss.gif http://www.plauder-smilies.de/sad/nixweiss.gif http://www.plauder-smilies.de/sad/nixweiss.gif

Blue Eagle
14-10-2001, 10:36 AM
نسيت تقول المراءة اهم شىء قبل ما تنزل تقف امامها بالساعتين و لو ماسيين في مكان و عدت على وحدة ما تقف غير لما تشوف حالها فيها و تعدل تسريحة شعرها و تظبط المكياج ..الخ الخ الخ

حلوة hopeless case صاير فيلسوف