المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صورة الشهيد أبوذر الجزائري وقد اسثشهد فى الأحداث الأخيرة فى الفلوجة

abdule
31-08-2005, 10:04 PM
السلام عليكم...............
اليكم يا اخوة صورة الشهيد باذن الله أبوذر الجزائري الذي استشهد في الاشتباكات الاخيرة في الفلوجة.

اللهم ارزقنا الشهادة في سبيلك مقبليين غير مدبرين يا رب العالمين..

http://img131.imageshack.us/img131/9766/w6w20050828122613f675d8ae4cv.jpg

الذي يظهر علي يمين الصورة والذي يرتدي قميص باللون الأصفر ومخطط بالأسود هوا الشهيد بأذن الله أبي ذر الجزائري.

قال عنه رفيقه في الجهاد:
" أنه والله اخي فى الله لقد مكثنا سوياً فى هذه الساحه المباركة انه والله شاب مرح وظحوك وكان عندما يتلو القرأن أو يصلي بنا فاوالله يااخوان لديه صوت عندما تسمعه تقول انه ليس من صوت الدنيا ولله الحمد والمنه وسوف اخكي لكم ماذا حصل معه عندما اتصل بأهله والله عندما اتصل ردا عليه والده وقال له ارجع فأني لست راضي عنك ومكث طويل فى الحديث معه والده وهوا يردد لأبيه ياابتي ادعوا لي حت بكي والله اني رايته يبكي ويقول لأبه أني لا ارجع عن هذا الأمر مهم حصل حتي قفل الهاتف والله ومن بعدها رجعت البهجه والسرور على شفتية وكأنه لم يحصل ماحصل ولله الحمد والمنه" .
والله اكبر والعزة لله ولرسوله
أخوكم مجاهد من ارض الفلوجه المباركه
ولا تنسونا من الدعاء
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته"

{اللهم انصر المجاهدين في كل مكان , اللهم ارحم شهدائهم, اللهم اشفي جراحهم, اللهم انصرهم على اعدائهم يا رب العالمين}

lightning
01-09-2005, 03:13 AM
بارك الله فيك أخوي abdule

abdule
10-09-2005, 01:23 PM
بارك الله فيك أخوي abdule

وفيك اخي الكريم

نــــايــــف
10-09-2005, 02:02 PM
لاحول ولاقوة الابالله الحمد لله الذي رزقه الشهاده ونعم الرجال الله يرحمه والله اني كنت احبه في الله ولاازال ومشكور اخي الكريم على الموضوع الذي شد انتباهي

DETOO
10-09-2005, 02:41 PM
{اللهم انصر المجاهدين في كل مكان , اللهم ارحم شهدائهم, اللهم اشفي جراحهم, اللهم انصرهم على اعدائهم يا رب العالمين}

abdule
10-09-2005, 06:38 PM

آمين يا الله....اللهم استجب دعائنا يا رب العالمين

الزوز الكبير
10-09-2005, 09:43 PM
رحمة الله عليه
مشكور اخوى
واللهم انصر المجاهدين

ناصر أدهم
10-09-2005, 11:43 PM
جزاك الله خيرا اخي الكريم علي النقل

ولكن لي رجاء

كلمة insurgents الموجودة باعلي الصورة تعني المتمردين.

والصورة منقولة عن موقع للاعداء .......فيكون معني الجملة كلها .....الجنود الامريكيون المارينز يقتلون متمردين في الفلوجة.

فرجاءا تحرير الصورة واضافتها بعد ازالة الكلام المكتوب بالانجليزي

وجزاكم الله خيرا

abdule
11-09-2005, 01:32 PM
جزاك الله خيرا اخي الكريم علي النقل

ولكن لي رجاء

كلمة insurgents الموجودة باعلي الصورة تعني المتمردين.

والصورة منقولة عن موقع للاعداء .......فيكون معني الجملة كلها .....الجنود الامريكيون المارينز يقتلون متمردين في الفلوجة.

فرجاءا تحرير الصورة واضافتها بعد ازالة الكلام المكتوب بالانجليزي

وجزاكم الله خيرا

جزاك الله خير اخي الكريم و كثر من امثالك...............
نعم فعلا.................كان هذا خطأ مني لاني نقلتها من دون ان انظر او ادقق فيها..
المهم اخي الكريم.........انا بحثت عن ايقونة(تحرير الصورة او المشاركة) في المنتدى لكن لم يوجد الا(رد مع الاقتباس) و (الرد السريع), فبقيت افكر في هذه المشكلة منذ ان قرأت مشاركتك البارحة جزاك الله خير..
فكرت في ايضاف (رد مع الاقتباس) لاحل المشكلة لكن المشاركة الاصلية ستبقى نفس ما هي..

بارك الله فيك اخي الكريم و حفظك من كل مكروه....
ارجوا من الاخوة الذي عنده حل لهذه المشكلة ان يقدمها.

الاستشهادية
11-09-2005, 03:12 PM
جزاك الله خير اسئل الله ان يرزقك الشهاده وان يجمعنا معه في الفردوس الاعلى آآآآآآآآمين يارب:ciao:

IRON
11-09-2005, 05:29 PM
جزاك الله خير

abdule
26-09-2005, 07:26 AM
السلام عليكم......
هذه الصورة يا اخوة ايضا لفتت نظري.......انظروا سبحان الله>>>>
اللهم ارزقنا الشهادة في سبيلك مقبلين غير مدبرين

كلانشنكوف
27-09-2005, 01:25 AM
بارك الله فيك ....