المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام هل تريد أن تكون هيدو كاجاما المستقبل -الجزء2-

Silnt
04-01-2001, 01:40 PM
لقد أخذت إسم الموضوع هـذا بعد إذنك يا ماريو....

أين أنتم يا شباب ... أعــيد وأقول ثاني مرة لازم نشوف بعض.. كذا ما يصلح نكتب من وراء الكمبيوتر وياليت تحدودا موعــد بعد الإخـتبارات علشان ما تتعارض مع الطـلاب ....... لأنه لازم نشوف التصاميم و نتناقش في الشخصيات وأدوارها ممكن أحد يضيف أسم للشخصية أفضل من الي وضعته أو نتفق على صورة بطل الشخصية ونضع التعابير لوجه الشخصية وهــكذا .. غير كــذا أبي أتقابل مع المبرمج وأتفق معه على كم مرحلة حتصبح اللعبة و ماهي الشفرات الممكنة التي نضعها في اللعبة و ما هي درجة الذكاء الإصطناعي (Emotion) ودرجة الظـلال في الشخصية هل نضعها بالمنظور الواحد أم مـاذا و الموسيقى في الأحــداث الواقعية اي عندما يقابل البطل رئيس منظمة........ تدمج موسيقى في هذا المشهد لكي يصبح شبه واقعي، وصوت المسدس الواقعي مع ظهور الدخان من الفوهة وووووو ..... غــيرها الكثير..
---------------------------------------------------
ولهذا يجب أن نتقابل في مكان وزمان محدد لكي نتداول الأمـر فيما بيننا ..

sniaks@hotmail.com

JJ Max
04-01-2001, 06:13 PM
ارجو ان مايكون كلامي مخفضا للمعنويات لكن الا ترى ان هذه المساله ليست بالسهوله بمكان
انت تحتاج الى مبرمجين
موسيقيين
ممثلين للاصوات
اجهزه قويه للرندره (يعني بالعربي شبكه كامله)
قصه (هذي بسيطه بوجود ناس مثل زيل)
برامج عاليه (وبما ان الموضوع هو شريط سيباع بشكل تجاري فانتم مطالبين بشراء نسخ اصليه (مايا او سوفت ايمج يكلفان حدود30الى
65 الف ريال:D))

عموما اتمنى لكم التوفيق وانا مستعد للمساعده ماديا بحدود قدرتي طبعا
وياليت الاخ سبيشل ايجنت يرد على الرد اللي كتبته في الجزء الاول من هذا الموضوع

a7mdooo_raul
04-01-2001, 09:21 PM
انا حاضر باي وقت
متى ما تبون

gamemasterجيم ماستر
04-01-2001, 10:56 PM
إلى كل من احى بروحى صوره وفكرة التطوير لصنع لعبه عربيه تكون اولى المعجزات التى يحلم بها اى إنسان عربى
إلى الاخ سايلنت وماريو والجميع

الموضوقد يعتبره البعض صغير جدا من حيث المفهوميه ولاكنه كبير جدا من ناحيه التطبيق لوجود عوائق كثيره ومن اهما الاتفاق الاساسى والمبداء والبعد فيما بيننا لكى نكون واعين لما تقدمون عليه وما سوف ينتج مستقبلا

وان ما تريدونه ليس امرا سهلا لدرجه انكم تتخيلون انه سيصبح حقيقه مجرد البداء بعمليات صغيره وافكار اوليه

لذالك هو يحتاج إلى تضحيه............. إلى من سيقوم به ومن سوف يصبر عليه

واول التضحيات هى الاتفاق على ان نجتمع فى مكان واحد نتدارس وجهة نظر كل شخص منا وما هو دور كل واحد منا فى هذا المشروع لانه با الفعل سوف يكلفنا الوقت الكبير والمجهود الاكبر
لذالك يجب على كل شخص منا ان يجزم على التضحيه لعمل كل ماهو مستحيل با النسبه لما يراه البعض منا انه صعب الوصول إليه

وانا مستعد لما يفرض على

حتى إن لزم الامر لاستئجار رسامين محترفين من الخارج أو مصممون وكذالك كل ما تحتاجوه من اجهزه ومعدات مهما كانت تكاليفها

لاننا فى الاخير سوف نجنى ما خسرناه هذا إن لم يعد علينا با الربح الذى يحلم ان يصل له اى واحد منا

وانا بدورى سوف لن اقصر باى شى

لذالك صدقونى لو اتفقنا على ان نتقابل ونوحد افكارنا بدلا من الكلام الذى يكتب والردود التى ترد على ذالك يكون انجح لكسب الوقت

وصدقونى لواجتمعنا ورايت الهمه موجوده وكذالك الافكار متحده فى ما بيننا لعملنا سويا على إيجاد مؤسسه خاصه للعمل سويا لعمل ما يراه الاخرين مستحيلا
وانا لا استطيع الكتابه هنا با الكثير ولاكن نتفق وابشرو با الخير

لاننى قد لا اتكلم بشخص فردى وإنما بشى اكبر مما تتصوره
لذالك لا بد ان نتقابل ونحدد من الذى سوف يكون فى هذا المشروع

والله يوفكم جميعا

Silnt
04-01-2001, 11:16 PM
أنا مستعد بأي شيء ... وعلى فكرة المؤسستين التجاريةإن شاء الله سوف ترد لي الخبر بالرعاية يوم الخميس 16/10/1421هـ وسوف أخـبركم .. أرجــوا أن تدعوا لي بالتوفيق ...

أمابالنسبة إلى تبعات النفقات والإقامة بالطبع سوف يحصل عليها من يثبت نفسه في مجال عمله ويجرى له إختبار إما بالنجاح أو الفشل لا قدر الله ....

أرجــوا أنك قرأت رسالتي ياa7mdooo_raul . . .

أم أنت يا أخ جيم ماستر في بصراحة أتفق معك في كل ما قلته الأمــر في البداية صــعب جداً ولكن عند التنفيذ وعمل المراحل الأولى سوف يكون ممتع جــدا والله ثم والله إنني أتمنى اليوم قبل بكــرة أن يتحقق الأمـل الذي أصــبوا ألــيه ولكنني لا أجــد من يؤيده إلا ماندر......

وإن شاء الله سوف أنزل إلى جدة في أخر هذا الشهر وأقابلك لكي أتحدث معك في جوانب المشروع وأريك القصة و تبدي أي إنطباع نحوها --- عند قرأتك لهـذا الرد اقرأ ما كتبته لك في البريد الخــاص-------------

المــحب لــكم ...
Silnt

Special Agent
04-01-2001, 11:31 PM
اوكي شباب انا عني استعديت بالرسم وفي ليلة الامس كنت جالس احاول اجرب حظي في التصميم استطعت رسم عرض للعبة من خيالي فيه هبوط البطل عن طريق المظلة في الادغال ويبدأ بالمشي قليلا ويتوغل في الغابات مدته دقيقة ونص وكله حتى الان مجرد رسم بياني على باك جراوند سوداء وعملية كسوه بالعضلات والملابس والالوان تحتاج الى تقريبا 7 ساعات من العمل المتواصل بس ياشباب المشكلة في الرسم انه بعد ماانجزه يكون سعته كبيرة مرة وايضا البرامج الان طورت قوتها بحيث ان البرمجة على البلاي ستيشن1 اصبحت صعبة لذا اقترح ان نصمم اللعبة على البلاي ستيشن2 وذلك للاسباب التالية

انه يشغل DVD-ROM ذلك يضمن لنا سعة عالية جدا بها نستطيع ان نبدع في اللعبة

ان الكوبي لسه مانتشر عليه كثير لذا نضمن اذا انجزناها بيع النسخ الاصلية منها

شباب انا ماراح ابدأ الا بعد الاختبارات وانا من جدة ساكن هناك لكن ايام الدراسة اروح لابها لانني ادرس هناك المرحلة الثانوية لذا اعتقد ان اغلبكم من الرياض لذا لااستطيع الاجتماع بكم لكن سوف ارسل الاعمال التي انجزها لكم ايضا اذا تطلب الامر سوف ارسل لكم السيديات بعد الانتهاء منها عن طريق البريد الممتاز يعني اضمن وصوله لكم وبدون مايفتحه احد

انا استعديت برسم العروض ولكن هي ليست كل شئ في اللعبة حيث ان هناك رسوم اللعبة وسوف اساعد فيها وايضا المبرمجين لكي نستطيع برمجة اوامر يد التحكم واوامر التخزين وغيرها الكثير

لذا اعطوني خبر بعد الانتهاء من الاختبارات وسوف ابدأ العمل

Silnt
05-01-2001, 01:07 AM
بصراحة تشكروا على موافقتكم المبدئية للعمل أما بالنسبة لك يا العميل الخاص فصراحة أريدك أن ترسله لي بعد الإنتهاء من هذا العمل لكي يكون شفيع لي أمام اللجنة في المؤسسة لأنها سيفيدني كثيراً وسوف أعلمك بالصندوق البريدي إن شاء الله ...

أما بداية اللعبة فقد كتبتها بأن تبدأ في جامعــة ويلقي الدكتور للحاضرين و في نفس اللحظة تتسلل منظمة... إلى المعمل الموجود في .... وتحاصر المعـمل و فجاءة ... صوت إطلاق الرشاشات في فناء المعمل ... إلخ إلخ ....

سوف تعجبوا إن شاء الله بالقصة ولكنني لن أكتبها هنا بل بعد أن تنهوا من الإختبارات ونجتمع في المكان المخصص لذالك.....
----------------------------------------------------
أما بخصوص صدور اللعبة فهي بالتأكيد في فئة البلاي ستيشن2 بإذن الله تعالى .....
----------------------------------------------------
أما بخصوص إننا نحتاج إلى كاتب فهذا لا بد منه فأناأحتاج لمساعد لي في هذا الأمر لعمل السيناريو لعمل لقطات كاملة للقصة مع العلم إنني أريد ان تكون شخصية البطل في التحرك و الإختباء وإطلاق الرصاص والتحكم بالسيارة لا محدودة أي أريد اللاعب وكأنه في الواقع الملموس و القريب جداً منه ...
---------------------------------------------
وقد خطرت في بالي فكرة بأن نحضر شخصاً لكي يجسد لنا تفاصيل جسم البطل ومشيه و زحفه على الأرض وتسلقه للجدران ولقفزة وجريه وو بمساعدة لواقط الحركة و تسجيلها في ذاكرة الكمبيوتر ودمجها مع المجسم الخارجي للشخصية ... بالطبع لن أغوص في هذه التجربة لأنها من إختصاص سبيشل إجنت ومصممي الأجسام ... ولكن هذا ما أردت قوله من لعبة قريبة للاعـب ................
http://www.biovision.com/products.htm

المحب لــكم// Silnt

Xenon
05-01-2001, 04:32 AM
ممكن يأخSilnt تصب شوي على الرسمات عشان براجع بعض الكتب والصور العسكرية لأجسد الشخصيات وكأنها في الواقع يعني أقدر أخلص الرسمات اليوم بس ماراح تطلع ممتازة فلذلك اصبر شوي عشان تشوف اللي يرضيك أول ماتشوف الرسمات انشاء الله بتوافق فلو سمحت ترسلي رقم صندوق البريد حقك على البريد الألكتوني وأول مأخلص أرسل الرسمات.
______
وعندي اقتراح وهو ان تكون الأشياء السرية في اللعبة ليست بضغط أزارير بل يكون السر داخ اللعبة نفسها لتزيد الإثارة فمثلا اذا وجد قطعة في اللعبة وأخذها الى مكان ما في اللعبة وركبها يحصل على سلاح سري أو الى أي شيء آخر.
وشكرا:D:D:D.

Special Agent
05-01-2001, 08:03 AM
ياشباب هذه احدى تصاميمي على السوفت ايماج اتمنى ان تعجبكم

Silnt
05-01-2001, 12:24 PM
مــاشاء الله عليك يا أخ سبيشل إجنت:) :) والله الساعة أقرب ماتكون على الحقيقة فأرجـوا أن تتفق أنت والبلاي ستيشن2 في تصميم شخصية البطل .........

مــلاحظة هـامة :
لقد تغيرت بعض أسماء الشخصيات و أدوارهم وحذفت بعض الشخصيات سوف أرسل لكم المستند الليلة ......
-----------------------------------------

المحب لكم// Silnt

Regena
06-01-2001, 09:21 AM
بصراحة انا أود المشاركة في هذا العمل، ولكن بحكم خبرتي القليلة والسطحية في مجال الكمبيوتر، والله العظيم إني أنا لما قريت هذا الموضوع حسيت بفرحة كبيرة إنه في عدنا مثل هذه الكفاءات، أنا مستعدة أسوي أي شي ممكن إساهم في نجاح هذا المشروع..بس مافي إيدي شي غير تشجيعكم وتمنياتي لكم بالتوفيق في هذا العمل...
بالتوفيق يا شباب...

Silnt
06-01-2001, 01:09 PM
مــشكورة يأخت ريجينا على هذه الدعـوة الصادقة وأهم شيء هــو أن هـنالك شيء إســمه أمــل وتـضحـية لهـذا المشروع الذي أعـتبره نـواة البدء لمشاريع قادمـة بإذن الله تعالى في مجـال الألعـاب .....

نـتمنى منـكم الدعــاء لنـا بتحـقيق حـلمنا وهو في الحقيقة حـلمكم الذي طالما أنتظرتموه بأن هـنالك لعـبة تـرتقـي لطموحات كل العرب وتنافس جميع الألعـاب ...

وإن شاء الله عـما قريب سوف يتكـلل هذا المـشروع بالنجـاح

Xenon
06-01-2001, 01:31 PM
هذا البريد الألكتروني ياsilnt:
ais9@ayna.com
وأنا في انتظار صفات الشخصيات ويمكن أتأخر شوي بسبب الإختبارات بس أهم شي راح تعجبك التصاميم.
وشكرا:D:D:D.

Silnt
06-01-2001, 03:07 PM
أرجــوا أن وصلتك الشخصيات النهائية للعــبة يا بلايستيشن

أنت و العـميل الخــاص