المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : باكستان و أمريكا.. شو قصة العلاقة بينهم ؟

Thaern
01-09-2005, 05:33 AM
السلام عليكم

انتو ملاحظين انه في الاونة الاخيرة صار تعاون عسكري كبير بين الولايات الامريكية المتحدة و باكستان.. قبل شهر امريكا سلمت باكستان طائرات F16 و بعديها ساعدت امريكا باكستان انها تفتح مصنع لصناعة طائرات عسكرية من طراز F16 و اليوم بشارة عليكم أمريكا بعتت 8 طائرات استطلاع متطورة لباكستان.. انا مش فاهم ايش الي بصير ؟ ايش سر الغرام الباكستاني الامريكي .. و معقول باكستان تساعد في هجوم متوقع على ايران (لو صار اي هجوم) ؟!؟!؟ انا طول عمري مآمن انه هذا من المستحيلات..

ارجو من احد اهل الخبرة انا يوضحلنا ايش الي بصير.. ايش سر العلاقة المشبوهة بين باكستان و امريكا؟؟..

و يحكيلنا شوية عن العلاقات الباكستانية الإيرانية و الباكستانية الاسرائيلة و الباكستانية العربية؟؟ اذا في اي علاقات بينهم طبعا..

Thaern
05-09-2005, 04:27 AM
باكستان و اسرائيل طبعو العلاقات بيناتهم ؟!؟! و الله ما يجيلنا غير خراب الديار من وراك يا مشرف .. الله يلعنك و يلعن شنبك..

D.r
05-09-2005, 10:53 AM
الله يهديك يأخ thaern نهى النبي صلى الله عليه وسلم عن لعن المسلم ومشرف مسلم هو صح غلط
لكن ويمكن انه قدياني لكن الظاهر أنه مسلم

كلانشنكوف
08-09-2005, 04:54 AM
تساعد ولا متساعدش ايران مضروبة مضروبة ................. وربنا يستر

Vaynard
08-09-2005, 12:06 PM
هذا شيء عادي لأنه أحد الخنازير التي تؤويهم أميركا ولكن في باكستان كبعض الخنازير
الخاضعة في بعض أنحاء العالم كما هم موجودن في العراق حالياً :)

M.W.N
08-09-2005, 12:11 PM
هذا غريب حقاً :06:
ما عندي أي علم بما يجري أو تفسير لهذه العلاقة :(

KATATONIA
08-09-2005, 03:00 PM
باكستيان دوله فقيره و محتاجه امريكا

Prince mahmoud
13-09-2005, 10:48 PM
باكستيان دوله فقيره و محتاجه امريكا
باكستان الله يعزكم عايشه علي الأعطيات, و مثلها كمثل اللي ببيع أبوه عشان مصلحته
اكثر شعب مستفيد من الخليج هو الباكستان, حتسالوني كيف عرفت اصلي عايش بينهم:(
مرة كنت باسال باكستاني ليش عملتم علاقه مع اسرائيل ؟ قال لي عشان اسرائيل اعطت الهند طائرات ومعطتناش .....
غير انو حكومتهم باعت الكثير من المجاهدين العرب لامريكا بابخس الاثمان , و كان رد واحد اوريكي بالكاريكتير انو صور الباكستان بانها كلب امريكي:D ..... ووووووووووووخليها علي الله

zenaat
14-09-2005, 01:07 AM
I think pakistan doing the same think like most of arab countries ...no need to give examples because u guys know who am talking about....by the way i except paskistan do this thing coz she already help america in fight against TALEBAN.....:sad2::sad2: