المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المغامرة و الحركة god of war 2.. and god of war 3...!!!

SALM0RE
01-09-2005, 11:13 AM
السلام عليكم

* اليوم اعلنت مجلة الألعاب egm ان سوني راح تصدر god of war 2 على البلايستيشن 2 في السنة القادمة و يتبعها god of war 3 على البلايستيشن 3 ..................... الي حد الأن ما في دليل ياكد الخبر لاكن انه اعتقد ان الخبر يمكن اكون صحيح لان سوني لازم بتدم جهازها الجديد باقوى العابها و هاذا بعد نجاح لعبة god of war طبعا .................... في الوقت الحالي ما علينا الى الأنتظار.......*

المصدر :www.the-magicbox.com

هيسوكا المحبوب
01-09-2005, 11:29 AM
مشكووووور على الخبر حبيبي :ciao:

Zero
01-09-2005, 11:40 AM
ليش سوني أغبياء للدرجة ذي

لو يوفروا جهودهم للعبة أكشن أخرى كان أفضل

وبعدين جود أوف وور قصتها سخيفة .. لو يوفروا جهودهم لشي ثاني أزين لهم

ويمكن يكون الخبر إشاعة

ولو كان إشاعة أفضل عندي .. لأن جهود سوني المفروض ما تروح وطي على لعبة هكذا

أنا اتمنى أن يضعون اهتمامهم بلعبة أخرى وبجرافيكس قوي ولا يكررون جود أوف وور

اتمنى أن يكون الخبر إشاعة

وسلام :ciao:

العقل1لالكتروني
01-09-2005, 03:10 PM
مشكور اخوي على الخبر وانشاء الله مو اشاعه:biggthump

Frank Jeager
01-09-2005, 04:29 PM
اشاعات EGM قوية ويعني انا اشوف اغلب اشاعاتها تميل الى الصح... بس GOW3 قوية الجزء الثاني ما عليه اكيد بيصدر لان في تلميح له أما الثالث ولا خبر طلع عنه اللا هذي الاشاعة :blackeye:

THE ROCK IS THE BEST EVER
01-09-2005, 04:49 PM
مشكور اخوي على الخبر

لكن لسيت مهتم باللعبة

بسبب عدم انهائي الجزء الاول بسبب مشاكل النسخ

thaer89
01-09-2005, 08:44 PM
مشكور اخوي كثيثر

AJ.M
04-09-2005, 09:40 AM
مشكور حبيبي......وصراحه بيني وبينك((ملاحظه: الرجاء من باقي الاعضاء ان يسدو اذانهم:D ))

لعبه GOD OF WAR من جنبها=مهي كل ذا=مش الحال:ds001: ......مع انها ناجحه بس ما خشت راسي:ds002:

وشكرا والى الامام:ds008: ..........

Flowers Lover
07-09-2005, 06:19 PM
اللعبة ما عجبتني
و سبب نجاحها هو الإباحية

SALM0RE
08-09-2005, 02:12 AM
* يا اخوان هذي مش العبة الوحيده الي فيها اباحة و خرابيط اكثر الألعاب المشهورة فيها hitman و max payne و بالنسبة لgta فلا تعليق ............... بس اي واحد ماتعجبه العبة قال اباحة مادري شنو ................... ولو الواحد يبغي يلعب صحيح مايفكر في هذي الأشياء السخيفة اصلا...........:vereymad:

barca-ps3
08-09-2005, 04:29 AM
مشكوور اخوي على الخبر وان شالله تكون اشاعات صحيحه

اللعبة ما عجبتني
و سبب نجاحها هو الإباحية

سبب نجاح اللعه يا اخي الكريم مو مثل ما قلت " اباحيه " ..

الاباحه في اللعبه مدتها ثواني بسيييييطه .. ومره وحده باللعبه كلها .. !

يعني اللي يبي يلعبها علشان المشهد الاباحي .. ينهي المرحله الاوله ويلعب من جديد .. !

ماني مطول لان الكلام تكرر واجد .. !

Arnegrim
08-09-2005, 05:11 PM
تسلم اخوي على الخبر ^^

God of War لعبة رائعة و الجرافيكس جميل و انا ما ختمتها ولكني وصلت لمكان و تركتها بسبب كثرة الألعاب الى عندي ^^

اللعبة ما عجبتني
و سبب نجاحها هو الإباحية

ذبحتونا :31: إباحة و إباحة و الى بيسمع فيها بيموت واقف :09: كلها لقطة وحدة مادري لقطتين XD
عندك ألعاب أسوا منها ليش نجحت؟؟
ثانيا ما أعتقد ان هناك أشخاص بيتركون العاب ( مليئة ) بالإباحة و بياخذون God of War عشان مشهد واحد :p

The Shadow
08-09-2005, 05:22 PM
:vereymad: صحيح والله ذبحتونا :vereymad:

اباحة اباحة !! اللعبة بس المرحلة الاولى تقريبا اباحة :31:

انا اصنفها افضل لعبة لهذا العام ويكفي كلاما انها اخذت تقييمات كاملها في المواقع المشهورة

يعني ماحبيتها انت حبها غيرك :05:

يمكن السبب الي بخليني اشتري الجهاز الاسطورة بلاي ستيشن 3 هذه اللعبة

جرافيكس ابداعي قصة ابداعية ايضا طريقة لعب ولا احلى :bigeyes:

لو ماصنفت افضل لعبة لهذا العام صج قهر

انا ماراح اقلبها شجار عشان الموضوع مايقفل :o

واسف لكل عضو حس اني غلطت عليه

سللااااااااااااااام

The Shadow
08-09-2005, 05:24 PM
تسلم اخوي على الخبر ^^

God of War لعبة رائعة و الجرافيكس جميل و انا ما ختمتها ولكني وصلت لمكان و تركتها بسبب كثرة الألعاب الى عندي ^^

غلطان والله انصحك كملها وشوف كيف احداث القصة الي بتنسيك المكان الي انت فيه :09:

The Black Ninja
09-09-2005, 01:20 PM
السلام عليكم

وين الاباحية يا جماعة الاباحية في بداية اللعبة فقط و اللي يقول ان اللعبة نجحت بسبب الاباحية غلطان لان اللعبة الي نجحت بالاباحية هي GTA مو God of War و عندكم لعبة Died to Rise الجزء الاول بعد فيها اباحية يعني مو بس God of War فبها اباحية و ان شاء الله مو يكون الخبر اشاعة و مشكور اخوي على الخبر

ســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلام

بو ضاري
09-09-2005, 01:32 PM
السلام عليكم

اللعبه ممتازه جداً

بخصوص الاباحيه ، فالالعاب تطورت ولم يصبح فيها مجرد اضرب وامشى واصبحت المقاطع مهمه في تشويق

وتحميس اللاعب للمواصله

هذا واقع اليونانيين ايام قبل ، حريمهم كشف لاخر درجه ، دوروا على صور الاغريق القدماء وبتحصلونها

مشابهه للعبه تماماً..وراح تعرفون انه سوني ماتعمدت الاباحيه ، لانه هذي حقيقتهم

تبون يحطولكم مثلا افروديت ألهه الحب لابستلك برقع وعبايه ؟ عشان العرب لا يقولون عننا اباحيين ^_^

اللعبه عيشتنا الجو الاغريقي ، وسونى ابدعت في تقديم اللعبه خصوصاً في مواجهتك لـ هيدرا

soul_UAE
11-09-2005, 01:25 AM
بالنسبه للخبر اعتقد انه مش اشاعه .......:o

السبب: تخيلوا حجم المبيعات والارباح التي بتجنيها شركة انتاج اللعبه لو تم اصدار الجزء الثاني منها على البلي ستيشن2 ........:أفكر:

وخاصة ان الPS2 تخطى حاجز 90 مليون جهاز مباع وتتوقع شركة سوني ان يصل الى 100 مليون جهاز مباع اخر هذا العام .....:wow:

وهذي الارباح بتكون دافع اكبر وتمويل ظخم للجزء الثالث على البلي ستيشن 3 ...... واعتقد اللعبه راح اتكون اروع واظخم .......:vereymad:

Ethan
12-09-2005, 10:07 PM
شكرا لك على هذا الخبر الجزء الثاني سمعنا عنه سابقا لكن الجزء الثالث ربما عموما شكرا لك