المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ساعدوني يزاكم الله الخير في مشكلتي

kakarotu
02-09-2005, 03:58 AM
السلام عليكم
يا ريت اللي عنده وصله حق برنامج النورتن انتي فايرس 2003 او 2004 اصدار كامل ويا السيريل نمبر لأنه كان عندي البرنامج كامل بس مسحته بسبب مشاكل فيه يعني مايسير أحط auto protect ومايسير أنزل تحديثات حقه عشان جذي مسحته وأخذت بداله مكافي بس طلع النورتون أحسن منه بدرجات وفيه وايد مشاكل لمه أسوي scan حق الكمبيوتر يعلق ويسير الكمبيوتر بطيء ليه درجه توقفه عن العمل وما أقدر أدخل على unerase wizard الا مع النورتن فياريت لو تساعدوني وماراح أنسى هالمعروف:(

ممنوع وضع مشكلة فى منتدى البرامج العام ..هناك منتدى لحل مشاكل البرامج ..يرجى الاهتمام من فضلك ..

Ushida
02-09-2005, 04:16 AM
تبى نصيحتى وانا اخوك ركب nod32 افضل بكثير من نورتن ومكافى كما انه لايثقل الجهاز على الاطلاق وفعاليته فى اكتشاف الفيروسات والملفات الضاره افضل منهما

واذا اردت ان اضع ولك وصله للبرنامج ماعليك الا الطلب وانا حاضر

اخوك Anime Universe

اخى Anime Universe

انت تعلم جيداً ان هناك منتدى لحل مشاكل البرامج ..و ان منتدى البرامج ليس المكان الصحيح للرد على المشكلة ..يرجى الاهتمام قليلاً ..

PiXeL DrEaM
02-09-2005, 04:34 AM
السلام عليكم ..اخى صاحب المشكلة مع النورتون أنصحك اخى بازالة البرنامج نهائياً لأنه فى الفترة الأخيرة زادت مشاكله بشكل كبير و ملحوظ واهمها مشكلة التحديثات ..
استخدم اخى Kaspersky Anti-Virus فهو الافضل و الأقل مشاكل و التحديث مضمون فيه بشكل كبير ..اليك الموضوع ..لأخى Dark Night
النسخة الجديدة Kaspersky Anti-Virus Personal Pro v5.0.383 برنامج الحماية الشهير (http://www.montada.com/showthread.php?t=404829)