المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خواطر و نثر تخاشرنااااااااابك

محمد ابن وايل
02-09-2005, 08:42 AM
اسعد بوضع مقطوعتي المتواضعه بين يديكم.......................والاهداء لمن اجبرني على كتابتها.............................................. تخاشرنابك.......انا والروح والاحساس.....ونلنا منك اهدابك......وصرنا بك ....فكر شارد ....و.........بقايا ياس ......وجينا...كلنا يمك............... حبيبي همنا همك ..........مدااااامك ساكن فينا ولا يهمك ولا يهمك .......وكبرنابك انا والشااااااعر اللي حب عنابك.........وعلى بابك......كشفنا اجمل حكاية حب ...نما فيها غراااااام وحب......وفي نفس الطريق اللي تفارقنا به ....لقينا ايدينا تتشابك.........حبيبي كل شي اهون من فرااااقك ..................سوى فرااااقك ...سوى فراااااقك......انا كم لي وانا اتصفح ملامح غربه بكتااااااابك.....يمل ويندثر صبري.........وامل وينتحر صمتي.....................انا اتهجأ حروف الشوف بغيااااااابك......تخاشرنا....................بك..................انا ومجموعة اصحابك.............وفزنابك......ولا ناقص سوى انك تعلن احبابك من اغرااااااابك....................مداااااااااااااام انا سكنابك انا(......)و(......) وصرنالك اعز الناس.................يأعز النااااااااااااس...انا والقلب وبقايا انفاااااس..........تخاشرناااااااااااااااااابك..................................mhd-alwaily-hotmail.comاتشرف بردودكم

غاده الدلوعة
02-09-2005, 07:59 PM
كلام رائع أخي

والصراحة كلماتك واسلوبك يدشون القلب دون إستئذان:05:

ولك أعذب تحيات إختك ** غاده **

BuTtErFlY lOvE
02-09-2005, 10:44 PM
كلماتك رائعة وجميله
وكذلك تعبر عن الاحسيس التي بقلبك إتجاه هذا الشخص
ولكن حبذا إنك رتبت كتاباتك قليلا حتى تسهل علينا قرائته

حنـــظله
02-09-2005, 11:29 PM
حلوووووووووووووووووو

محمد ابن وايل
03-09-2005, 04:38 AM
مشكورررررررررررررررررررررررررررين

ومتقبل انتقادتكم يصدر رحب

MiSs.ChiPs
04-09-2005, 10:59 AM
مشكور اخوي^^
حلو الأسلوب^.^

محمد ابن وايل
04-09-2005, 01:04 PM
اوعدكم انشالله بالجديد والاحسن انشالله

غالي الساهر
04-09-2005, 01:10 PM
هلا بك محمد بن وايل **

كلمات رائعة وجميلة ( وأسلوب مميز في القسم ) **

** عندي ملحوظة بسيطة أخوي اذا تسمحلي **

في بعض الكلمات لا يفهم لها الجميع مثل : تخاشرناااابك ..
لو تبتعد عنها لكي تجد محبين أكثر لكتاباتك :)

عزيزي

كل ما كانت فكرة الكتابة واضحة كانت الخاطرة أو النثر أجمل ..

سلم قلمك
تحياتي
غالي الساهر