المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أبي مساعدة في زيلدا أوراكل أف إيجز ...

raayg
07-10-2001, 07:41 PM
بعد ما أخذت جوهرة الوقت الثالثة "صوت الصدى أو عواء الصدى" من الجزيرة اللي في البحر كلمتني الشجرة الحكيمة وطلبت مني الذهاب لمنطقة في الشمال الغربي من مدينة لايبرينا ... المهم رحت وحاولت الذهاب من ضفة النهر للضفة الثانية لكني ما قدرت ولقيت بيت دخلته وكلمت واحد قال لي إنه جوعان ويبي يأكل وقال يا ليت إني أساعده المهم رحت أدور له على أكل لقيت بنت واقفة على ضفة النهر كلمتها وقالت لي إنها صنعت الفطور مؤخرا ولكنها ما تبي تعطيه إلا في وقت الحوادث والله ما فهمت كلامها لكن عندي إحساس إني لازم آخذ الأكل وأعطيه لذاك منها لكن كيف الله أعلم فيا ليت أحد يعرف الطريقة ويساعدني؟؟؟
مع محبتي,,,
رايق

raayg
10-10-2001, 11:14 PM
يقول المثل بو طبيع ما يجوز عن طبعه ...
يعني الحين لي ثلاثة أيام ولا أحد يجاوبني أو يساعدني أقول الحمد لله إني أعرف أحل ألغاز زيلدا لكن بعضها لو تصعب علي مرة أكتبه في المنتدى ولو ما جاوبتوني ألاقي له حل ... :غضب:
يعني أقول الحمد لله حليت اللغز لكن لو غيري وأفرضنا إنه ما يعرف أو تعقدت المسألة معه وش تسوون له تخلونه يدور ويخبط راسه في الجدار ... :غضب:
على العموم أنا الحمد لله أخذت الجوهرة الرابعة وانتهيت منها وتفاجأت إنكم للحين ما جاوبتوني على إني كيف أدخل مدينة البركان ...
على العموم أنا حأكتب الحل لعله يجي واحد ويكون عنده نفس المشكلة ويبي الحل يمكن يستفيد مني ... واعتبروني مجنون وجالس يحل لنفسه :غضب:

الحل ...
في البداية كان لازم أعطي لهذا الرجل "حارس الجسر" أكل عشان ينزل مستوى الماء في النهر ...
المهم أول شيء كان فايتني شي وهو إني أروح لشبح في المقبرة وأكلمه وبعد ما أكلمه يختفي فأزحزح القبر من مكانه فينكشف درج للأسفل المهم ألاقي الشبح تحت أكلمه فيعطيني ساعة وبعد كذه يختفي ...

بعد كذه أرجع بالزمن للقرية وأروح لبيت ساعي البريد وأكلمه يسألني عن الوقت فأعطيه الساعة فيعطيني ورق ويمشي ...

في جنوب هذا بيت ساعي البريد في بيت يكون فيه واحد يطلب ورق المهم أعطيه الورق فيعطيني كيس ...

أتجه للجزيرة اللي في البحر باستخدام القارب وبعد كذه أستخدم آلة الزمن للانتقال للزمن الحاضر في هذه الجزيرة والمهم أروح لبيت طباخ في الطرف الشرقي من الجزيرة وألاقيه مزكم فأعطيه الكيس ويعطيني وجبة ...

وبعد كذه أرجع للزمن الماضي وأرجع بالقارب للقرية وبعدها أستخدم الآلة للرجوع للحاضر وأروح للرجل الذي طلب مني الأكل فيعطيني قناع وآخذ القناع وأعطيه لوحدة عندها كلب خجول وما يلعب ما أحد فأعطيها القناع عشان يلعب كلبها معه فتعطيني أثقال ... المهم أروح للجسر وأصوب بمدفع النار على الشجرة ومن ثم على الرافع وبعد كذه يكتمل الجسر وتوتة خلصت الحتوتة ... :D

وأي واحد يبي مساعدة في زيلدا أوراكل أوف إيجز يسألني أنا خلصت من التمبل الأول لين التمبل الرابع والحين في طريقي للتمبل الخامس ...

مع محبتي ,,,
رايق

king_boy
10-10-2001, 11:20 PM
ليه معصب والله لو اعرف كنت ساعدتك

raayg
10-10-2001, 11:34 PM
مشكوووور أخوي king_boy أنا عارف لو إنك تعرف ما تقصر :D ;) :)
لكن المشكلة إني كتبت مشكلة تعقدت منها لمدة يومين وفي ناس ختموا هذا الشريط في المنتدى لكنهم ما يتجاوبوا مع الموضوع والمشكلة إن هذه المرة لاثانية اللي تحصل معي أكتب مشكلة وأحلها بنفسي لكن المرة الأولى كتبت مشكلتين في نفس الموضوع المشكلة الأولى حليتها بنفسي والمشكلة الثانية ساعدني فيها gbaemulator2001 ... يعني شي يخلي الواحد يعصب ... :غضب: