المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المغامرة و الحركة الخيانة .. الفساد و الشر في Alias اللعبة المظلومة ( اضخم موضوع عن اللعبة )

Maldini
05-09-2005, 03:27 AM

السلام عليكم و رحمة الله :

اخواني و اعزائي اعضاء المنتدى اقدم لكم موضوعي المتواضع عن اللعبة الرائعة اليش ارجو ان ينال اعجابكم و تقديركم

الموضوع يتضمن :

مقدمة

قصة اللعبة

شخصيات اللعبة بالتفصيل

حركات و طريقة لعب اللعبة

استعراض اللعبة

مميزات و عيوب في اللعبة

خاتمة .

----------

مقدمة :

تاريخ الاصدار :

2004

نوع اللعبة :

اكشن تجسس اثارة

عدد اللاعبين :

1

الشركة :

اوكلايم

تقدير موقع جيم سبوت للعبة :

3 . 6

التقدير العالمي للعبة :

71 %

مقدمة عن اللعبة :

لعبة التجسس الرائعة اليس هي عبارة عن مسلسل تلفزيوني عن من بطولة الممثلة جينفر جارنر مسلسل رائع و اللعبة اروع اعتقد ان الكثير منكم لا يرعف هذه اللعبة

ربما لانها صعبة و لكن اللعبة رائعة بكل ماتحمله الكلمة من معنى القصة الشخصيات

متعة اللعب و الي كل محبي العاب التجسس فهي لعبة مثالية ربما ليس لها عشاق نظرا لصعوبتها و شفراتها المختلفة عن باقي الالعاب بس اللعبة رائعة جدا و تستحق اللعب فهي تضاهي لعبة سبلنتر سيل بل تتفوق عليها في نواحي مثل القصة الشفرات المعقدة و التنكر و كثير من الميزات في اللعبة و التي سوف نوضحها في ما بعد باذن الله تعالى .......... لا تروحوا بعيد .

قصة اللعبة :

الفساد الخيانة الظلم الشر من جهة الخير و العدالة و الحق من جهة اخرة كل هذا في امريكا

حيث مجموعة من العصابات الشريرة التي تنظم كثير من الاعمال الاجرامية من قتل و سرقة و مخدرات و حكومات امريكا التي تسعى الى تدمير كل هذه الوسائل

العميلة سيدني بريستو العضوة في وكالة الاستخبارات المركزية في يوم عطلتها ياتيها اتصال يطلب منها مهمة تعلم سيدني ان هذه المهمة حساسة و خطرة و الا لما طلب منها ذالك في يوم العطلة سيدني صغيرة السن و لكنها ذكية و تملك مهارات فائقة تؤهلها الى هذه المهمة سيدني مختصة في استرجاع البيانات و ياتيها هذا الطلب من رئيس المخابرات المركزية الذي هو والدها تذهب سيدني الى الاجتماع بوالدها لكي يتناقشوا في المهمة حيث سوف يخبرها بالشريك الذي سوف يساعدها في المهمة و هو جاكويز ( مش اللي في انيموشا ) المهم ....... هذه المهمة كبيرة جدا بالنسبة لسيدني و هي طالما تمنتها و هي التي تتعلق بعدوها الاول و التي كانت تعمل لديه و هي ارفين سولان و الذي كان وكيلا للمحابرات لكنه في مهمته و قام بخيانة واجبه و اتجه الى مخالفة القانون و انشاء منظمة خاصة به تبدا رحلة سيدني في الامساك على هذا الشرير في كازينو مونت كارلوا الذي يعرفه الجميع و الذي هو الاباحية و الدعارة بعينها فهذا الفندق او الكازينو يعتبر احد المراكز الرائدة في العالم في المحرمات و سوف تمر الانسة بريستو في هذه الرحلة بالعديد من المناطق كي تتم المهمة و في اثناء مرورها بالمناطق سوف تتلقة بالزعيمة الروسية الشريرة انا التي اختفت في احد حوادث الاغتيال و لكن سيدني بطبيعتها الذكية شكت في امر انا و انها ربما انضمت الى شلة الفساد من اورفين و سارك و هو احدى الاشرار التي يجب ان تقبض سيدني لاتمام مهمتها الشاقة و الطويلة .........

Maldini
05-09-2005, 03:36 AM
شخصيات اللعبة بالتفصيل :

Sidney Bristow
سيدني بريستو .

تاريخ الولادة :

17 / 4 / 1975

الطول :

170 سم ( اطول مني )

الوزن :

68 كلغ

معلومات عنها :

سيدني فتاة جميلة و لها شهرة في الجيش كما انها تتمتع بمواهب قتالة كانت تخدم في الجيش عند السين اورفين في عام 1994 عملت سيدني سنوات عديدة عند اورفين في منظمتها و كانت مثال للامانة و الثقة و لكنها تبينت ان هذه المنظمة هي مركز للمحرمات و الخداع فلم تجد مفرا من الانتقال الى الوكالة المركزية و التي وجدت جميع العملاء فيها مثالا للشرف و الامانة و قد كانت الوكلاة برئاسة جالك بريستو والدها الى ان اصبحت هي نائبة لهذه الوكالة نظرا لما تتمتع به من الذكاء و الخبرة و قد عملت بجهد كبير لاسقاط منظمة عدوها سلون حتى نجحت في ذالك و اصبحت منظمة سلون اسما يدل على الفشل و الخراب و الغش

Meashil Vaeghn

ميشيل فيجان .

تاريخ الولادة :

27 / 2 / 1968

الطول :

160 ( انا اطول منه هههههههه )

الوزن :

80 كلغ ( سمين )

مهتنه :

موظف في وكالة الاستخبارات المركزية

معلومات عن الشخصية :

هذا الرجل جيد جدا مع انه في السابق كان وحش من وحوش المخابرات الشريرة و لكن فوجن علم ان زعيمه يلون مستعد ان يرمي به في اي وقت و يضحي به قرر الانقلاب عليه و الانضمام الى سيدني و الوقوف الى جانبها و معاونتها للاسقاط بسلون حيث قام بانقاذ سيدني من كثير من الورطات و كان لها بمثابة العامل المخلص .

Marcus Dixon

ماركوس ديكسون

تاريخ الميلاد :

15 / 1 / 1960

الطول :

192

الوزن :

85

المهنة :

عميل حقل المخابرات المركزية .

معلومات عن الشخصية :

ماركوس هو احد الناس الطيبين في اللعبة و قد كان شريك سيدني في المنظة السابقة و اهلا لثقتها حيث كان نفس سيدني يعتقد ان هذه المنظة مثالية و تستحق كل خير و لكن تبين انه مخطئ و لكن اكتشفت ان هذه المنظمة خائنة و ذالك حيث كان مارا ببعض السجون فراي المساجين و هم يعذبون بطرق غير شرعية و كانوا يقتلون كل من يقترب من تلك المنطقة حتى لا يفضح امرهم و لهذا قرر الانضمام الى سيدني في تلك المنظمة المنظمة الشريفة و سوف يساعد سيدني كثيرا في اللعبة

Marshall Flinkman

مارشال فلينكمان

تاريخ الميلاد :

12 / 9 / 1962

الطول :

177

الوزن :

75 كلغ

المهنة :

وكيل المخابرات المركزية للدعم التقني

معلومات عن الشخصية :

هذا الرجل مرح جدا و يحب المزاح و خاصة الذي ليش في موضعه هذا الرجل مع انه كبير الان انه ليش متزوج هذا الشخص عنده عقدة فقد راى في صغره امه و هي تخون اباه مع رجل اخر فاصابته عقدة الزواج خوفها من تكرار الموقف لقد كان يعمل في السابق في منظم الاس دي 6 التي كانت تعمل فيها سيدني و لكن اكتشف الخيانة فانتقل الى وكالة المخابرات المركزية و قد قام ببناء غرفة خاصة به لكي يقوم بالاتصال في سيدني كما هو ماهر في صناه المعدات الالكترونية لسيدني و هو يذطرنا بالمخترع في جيمس بوند

Jack Bristow

جاك بريستو

تاريخ الميلاد :

16 / 3 / 1950

الطول :

162 ( انا اطول منه خخخخ)

الوزن :

95 كلغ ( سمين جدا )

المهنة :

رئيس وكالات االمخابرات

معلومات عن الشخصية :

هو والد سيدني و هو من افضل الجواسيس الذين اشتغلوا بالمخابرات المركزية توفى ابنه جالك و زوجته قبل عشرين سنة مضت و كانت سيدني تفتخر به كثيرا و تعتبره رمزا للشرف و الامانة فقد ضحى بالكثير كي تصل ابنته الى ما هو عليه الان كما انه كان يعمل في منظمة الاس دي 6 و لكنه اكتشف خيانة المنظمة فانتقل الى منظمة الاستخبارات المركزية ليعمل بها و قد بذل الكثير من التضحيات للقبض و الوصول الى العصابة الكبيرة الشريرة .

Sark :

سارك .

تاريخ الميلاد :

12 / 2 / 1983

الطول :

159

الوزن :

75 كلغ

المهنة :

مرتزقة يعمل لوحده .

معلومات عن الشخصية :

هو عبارة عن شاب بريطاني صغير اكتشف حقيقة قتل والده اندري لازري و الذي قتل على يد سيدني لانه مجرم خطير و ذكي جدا في طرقه للحصول على المال فهو يبذل كل شيئ في سبيل ذالك و لهذا قرر الانتقام لوالدة فانضم الى عصابة سلون فهو لديه الخبرة في صنع المعدات

Anna Espinsoa

انا ايسبينوسا

تاريخ الميلاد :

12 / 7 / 1953

الطول :

188

الوزن :

79

المهنة :

وكيل حقل المديرية :

معلومات عن الشخصية :

هي عبارة عن مراة ذكية و تظن نفسها جميلة لكنها تتميز بالمكر و الخداع كانت تعمل لدى مكتب التحقيقات الفدرالية تحاول دائما ان تنتصر على سيدني و تحتل المركز الاول و في احدى الايام اغتيل احد الاشخاص فاختفت انا فانتقلت الشكوك الى سيدني عن سبب الاغتيال و انه ربما يكون لانا يد في ذالك كما ان انا كانت تشك في ان سيدني يد في ذالك .

Arven Sloane

ارفين سلون :

تاريخ الميلاد :

2 / 12 / 1943

الطول :

174

الوزن :

63

المهنة :

رئيس وكالة المخابرات اس دي 6 و هو مجرم دولي

معلومات عن الشخصية :

من اكبر الارهابيين و المخادعين ان سلون لا يجد مكان امن الا و يدخله و يقوم بتخريبه و نشر الفساد فيه يمتلك اسلوب قوى جدا و مقنع بحيث يقنعك بانه شخص طيب هذا الشخص الشرير يبذل الغالي و الثمين في كل ما يرد الحصول عليه لقد كانت سيدني بريستو تعتقده انه شخص طيب و لكن تكتشف خيانته فيما بعد فتقرر هي و اصدقائها القضاء عليه و التخلص من هذا الوحش الصارم و القاسي .

اعزائي الاعضاء بهذا القدر اكون قد تحدثت عن اهم شخصيات اللعبة بالتفصيل ارجو انكم استفدتم منه .

Maldini
05-09-2005, 03:40 AM

طريقة اللعب و الخدع و الاستراتجيات في اللعبة :
اللعبة تحوي على الكثير منم الخدع و الحركات القتالة المبتكرة مثلا النزول من وراء الحارس و قتله القفز على رقبته و لا ننسى من الاشياء المثيرة في اللعبة هي التنكر و في المرحلة الاولى عندما تدس سيدني لسارك الدواء في شرابه فهذه احد الافكار الرائعو التي قدمتها اللعبة كما ان طرق التسلل ممتازة و ايضا الشفرات اللازمة لفتح الابواب الحقيقة ان الشفرات اكبر تحدي للالعب فهي صعبة جدا و معقدة من حيث طريقة الحل و اعتقد ان عدم نجاح اللعبة يرجع الى صعوبتها فهي صعبة و لكنها تحوي على قصة تستحق المتابعة و شخصيات اللعبة ممتازة هي ايضا كما ان الادوات في اللعبة كثيرة جدا و لها استخدامات مختلفة في بعض الاحيان يجب عليك استخدام الاسلحة حتى تدمر اعدائك بعس بعض الالعاب الاخرى التي تعتمد على التجسس فقط مثل ستولين و سبلنتر سيل فهذه اللعبة تعتبر خيارا هاما لكل من يحب هذا النوع من الالعاب كما ان اللعبة طويلة المراحل ممالا يزيد الامر متعة و لكن يعيبها كثير من الاشياء التي سوف نتحدث عنها فيما بعد باذن الله .

استعراض اللعبة :

الجرافيكس :

الجرافيكس حسب نظري ليس ممتاز بشكل كافي ففيه بعض الاحطاء خاصة في تصمم مناطق اللعبة لكن عروض اللعبة ممتازو جدا و مثيرة لهذا ارى ان اللعبة لا تضاهي كثير من الالعاب من ناحيى الجرافيكس و خاصة ميتل جير و هيت مان و سبلنتر سيل

الصوت :

اصوات اللعبة ايضا ليست بالمستوى المطلوب في العاب التجسس فهي لا تاتي الى اصوات ستولين و لكن بها بعض الموسيقى الرائعة في المراحل الحاسمة و لكن كان يجب الاعتناء بالموسيقى اكثر حتى تصبح بالشكل المطلوب

الجيم بلاي :

الحقيقة ان جيم بلاي اللعبة صعب نوعا ما فهو ليس مثل ميتال جير الذي يتميز بالسهولة و لكن مع كثرة اللعب يمكن التعود عليه كما يذكرنا بلعبة هيتمان صاحبة التحكم الصعب و طريق التصوير في اللعبة جيدة جدا و اماكن اللعب متنوعة و في بلدان مختلفة مما يزيد من جمال اللعبة

عمر اللعبة :

عمر اللعبة طويل بعض الشيئ فهي تستغرق وقت طويل لانهائها نظرا لصعوبتها كما ان هوات العاب التجسس يشعرون باثارة عند انهاء اللهبة وتكرارها من جديد و انا شخصيا اكملت اللعبة مرتين و وسوف اكملها من جديد باذن الله

عروض الفيدو :

عروض الفيدو ممتازة في اللعبة ليست قصيرةو و ليست طويلة تشعر معها بالاثارة و اعتقد انها من مميزات اللعبة الهامة

التقييم النهائي :

الجرافيكس :

7

الصوت :

7

الجيم بلاي

7

عمر اللعبة :

8

عروض الفيدو :

9

الناتج النهائي :

5 . 7 / 10

مميزات و عيوب في اللعبة :

مميزات اللعبة :

اللعبة تحوي على قصة رائعة جدا تستحق المتابعة شخصياتها جميلة عروضها ممتازة كما انها صعبة و انا اعتبر هذا الشيئ من مميزات اللعبة بعكس الكثير كثرة الادوات و الاسلحة في اللعبة تجعلك تشعر بالاثارة الخلاصة ان اللعبة لها مميزات تغطي على عيوبها و انا اكرر لكل جميع عشاق التجسس و لمن لم يلعبها فهي لعبة تستحق اللعب

عيوب اللعبة :

جرافيكس اللعبة ضعيف بعض الشيئ الاصوات في اللعبة ليست بالشكل المطلوب طريقة حل الشفرات تبدو مستحيلة احيانا فقد قاموا بتصعيبها بشكل كبير جدا حتى هناك الكثير يئسوا منها و لكن هناك حل كامل للعبة في موقع جيم سبوت و هو حل ميثالى جدا و هناك حل بالعربي ايضا في موقع جيم ماستر لمن اراده .

خاتمة :

في النهاية اعزائي الاعضاء ارجو انكم استمتعتم معي في هذه التغطية الشاملة للعبة التجسس المظلومة اليس اللعبة الرائعة فقد خاولت كثيرا تغطية كل شيئ في اللعبة راجيا من الله ان تستفيدوا منه و ان ارى تشجيعكم من اجل الموضوع فقد اتعبني علما اني 70 % من الموضوع عن تجربة شخصية كما اني استعنت ببعض المواقع الاخرى فارجو ان تنال الجهود تقديركم و تقبلوا تحيات اخوكم السفاح المرعب المخيف

ملاحظة :

هذا الموضوع حصري للكاتب السفاح المرعب المخيف بمنتدى المنتدى و ستار تايمز و يمنع نقل الموضوع لاي منتدى اخر مهما كانت الظروف المناخية من عواصف و اعصير وزلازل

هههههههههههههه

سلام

ToUaReG
05-09-2005, 03:45 AM
مشكور اخوي على موضوعك ...

و يعطيك الف عافيه ...

:ciao: ...

Maldini
05-09-2005, 03:51 AM
شكرا اخي على المرور

AJ.M
05-09-2005, 10:54 AM
مشكور حبيبي...;)

يمكن عرفتني:D انا R.Alaswad:D

راح تعرفني:jester:

وشكرا على التقرير:ciao:

*الـمـدمـر*
06-09-2005, 07:26 AM
مشكور اخوي ويعطيك الف عافيه على اللعبه

luisfigo1986
06-09-2005, 01:24 PM
شكرا على الموضوع

بس ليش كاتب (مظلومة) الصراحة اللعبة تفتقد الكثير من عناصر التسلية
وغرافكس اللعبة دون المستوى (كما ذكرت)
كما ان المؤثرات البصرية غير مطقنة

هذا رأي في الخاص في اللعبة
وما ادري اذا كان احد يوافقني الراي

تحياتي

Lasto
06-09-2005, 04:43 PM
مشكور أخوي على الموضوع و التنسيق بين العناصر:) و أنا من محبي المسلسل:biggthump بس اللعبة مشابهة للعبة STOLEN:( و مالها أي علاقة ب SPLINTER CELL :o و ما في وجه للمقارنة بين SEDNY BRESTO و SAM FISHER:blackeye: عالعموم مشكور أخوي:ciao: .

Ethan
06-09-2005, 10:24 PM
رأي مطابق لرأي الاخ luisfigo اللعبة لا تحمل شيء من المتعة حتى التجسس و الاساليب مملة جدا طريقة حركة الفتاة بطيئة جدا و ربما من اول مرحلتين تترك اللعبة على طول لكن مع ذلك شكرا لك على الموضوع

The Shadow
06-09-2005, 10:48 PM
مشكور جدا جدا على التقرير المتكامل

صراحة ودي اشتري اللعبة بس خفت تكون الرسوم مو حلوة وصدق ظني

حسيت اللعبة تحفة لكن ماشريتها :31:

وانا من عشاق ومهوسيين في المسلسل عشان كذا حبيت اللعبة:D

الله يريحيك زي ماريحتني ونزلت تقرير للعبة فيها جميع التفاصيل:D

شوف انا قريت التقرير على السريع :(

بس ابقى اسال :06:

في شخصية في المسلسل مااعرف اسمها مضحكة جدا وهو شخص ذكي يعطي سيدني اجهزة

متطورة جدا تساعدها في عملياتها هل موجود في الشريط :33:

وشكرا على المواضيع السفاحة :biggthump

Maldini
06-09-2005, 11:34 PM
مشكور حبيبي...;)

يمكن عرفتني:D انا R.Alaswad:D

راح تعرفني:jester:

وشكرا على التقرير:ciao:
اي اخي عرفتك و شكرا على المرور

Maldini
06-09-2005, 11:40 PM
شكرا على الموضوع

بس ليش كاتب (مظلومة) الصراحة اللعبة تفتقد الكثير من عناصر التسلية
وغرافكس اللعبة دون المستوى (كما ذكرت)
كما ان المؤثرات البصرية غير مطقنة

هذا رأي في الخاص في اللعبة
وما ادري اذا كان احد يوافقني الراي

تحياتي
اخي نعم معك حق بس مراحل اللعبةو قصتها حلوة جدا و هي تستحق اللعب

Maldini
06-09-2005, 11:53 PM
مشكور أخوي على الموضوع و التنسيق بين العناصر:) و أنا من محبي المسلسل:biggthump بس اللعبة مشابهة للعبة STOLEN:( و مالها أي علاقة ب SPLINTER CELL :o و ما في وجه للمقارنة بين SEDNY BRESTO و SAM FISHER:blackeye: عالعموم مشكور أخوي:ciao: .
اخي انا ما قارنت بين سيدني و سام فيشر الباين ما قرات الموضوع كويس

و اللعبة ما فيها وجه بسولين ابدا و انا ما قلت لها علاقة بسبلنتر سيل
و شكرا على المرور:ciao:

Maldini
06-09-2005, 11:55 PM
رأي مطابق لرأي الاخ luisfigo اللعبة لا تحمل شيء من المتعة حتى التجسس و الاساليب مملة جدا طريقة حركة الفتاة بطيئة جدا و ربما من اول مرحلتين تترك اللعبة على طول لكن مع ذلك شكرا لك على الموضوع
بالعكس اخي بس انت يبدو ما تحب الالعاب الصعبة و المعقدة و شكرا على المرور

Maldini
07-09-2005, 12:10 AM
مشكور جدا جدا على التقرير المتكامل

صراحة ودي اشتري اللعبة بس خفت تكون الرسوم مو حلوة وصدق ظني

حسيت اللعبة تحفة لكن ماشريتها :31:

وانا من عشاق ومهوسيين في المسلسل عشان كذا حبيت اللعبة:D

الله يريحيك زي ماريحتني ونزلت تقرير للعبة فيها جميع التفاصيل:D

شوف انا قريت التقرير على السريع :(

بس ابقى اسال :06:

شكرا لك اخي على الرد الجميل و المشجع بالفعل نسخة البلايستيشن من هذه اللعبة رسومها غير جيدة لكن اللعبة ممتازة و مثيرة

و باالنسبة للرجل اللي تقصده اكيد موجود اخي و شكرا لك من جديد على الرد المشجع

*Mkoshar*
07-09-2005, 02:25 AM
اقوى عليهم يا سفاح تعجبني يا قاطع عارفك دامي مامخلي شي لا منتدى العاب القيادة ولا غيرها ماشالله طبعا اللهم لا حسد خخخخخخخخ
المه ممشكور عالتقرير المتكامل للعبة اكيد تستحق التجربة لكن منين يا حسرة ههههههههههههه فهمني
المهم مشكور عالتقرير وانشالله متميز دائما
اخوكم mkoshar

Maldini
09-09-2005, 01:30 AM
مكوشسار و الله منور على الرد و انا اي لعبة قدامي و الله ما نحكي لك خبير في جميع الانواع
و منور يا زعيم على المرور

*Mkoshar*
09-09-2005, 02:11 AM
عارفك بارع العاب لكن قتلك كان بودي اني نجربها لكن علي جهاز الاتاري الي عندي ولا الفيديو خخخخخخخخخخخ
المهم كانك موجود افتح ايميلك لو فاضي طبعا
اخوك mkoshar

PaPEr Cut
09-09-2005, 01:48 PM
يعطيك العافية عزيزي السفاح المرعب على التقرير الوافـي عن اللعبة :biggthump ..
بالنسبة لـAlias من نظــري أخذت كل حقهــا وزيــادة ..
بمقارنـة مع رسومهـا الرديئة والجيم بلاي الغير مقنع .. طبعاً هذا ماعودتنا به الشركة المفلسة حالياً أكلايم :blackeye: ..
.. الأسلوب التجسسي جيد جداً لكن الذكاء الاصطناعي للأعداء سئ جداً ..
بدون أن ننسى أسلوب التفاعل الرائع مع الآخرين ومحادثتهم ، كذلك رمي القطع والعلب على الأعداء .. وتفحص الجثث :D ..

Alias كانت أفضل لو تبنتها شركة غير أكــلايم :33: ..
شكراً مرة أخرى سفاحنــا على الموضــوع ولا تحرمنا من جديدك ;) ..

تقصــد مارشــال فلينكمــان :) ..

سالم14
09-09-2005, 03:43 PM
مشكووووور على الموضوع لكن اللعبة لا تنتمي ابدا الى العاب التجسس و مشكور مرة اخرى على الموضوع.

Maldini
09-09-2005, 09:09 PM
[QUOTE=PaPEr Cut]يعطيك العافية عزيزي السفاح المرعب على التقرير الوافـي عن اللعبة :biggthump ..
بالنسبة لـAlias من نظــري أخذت كل حقهــا وزيــادة ..
بمقارنـة مع رسومهـا الرديئة والجيم بلاي الغير مقنع .. طبعاً هذا ماعودتنا به الشركة المفلسة حالياً أكلايم :blackeye: ..
.. الأسلوب التجسسي جيد جداً لكن الذكاء الاصطناعي للأعداء سئ جداً ..
بدون أن ننسى أسلوب التفاعل الرائع مع الآخرين ومحادثتهم ، كذلك رمي القطع والعلب على الأعداء .. وتفحص الجثث :D ..

Alias كانت أفضل لو تبنتها شركة غير أكــلايم :33: ..
شكراً مرة أخرى سفاحنــا على الموضــوع ولا تحرمنا من جديدك ;) ..

منور على المرور عزيزي لبيبر نورت الموضوع

Maldini
09-09-2005, 09:12 PM
مشكووووور على الموضوع لكن اللعبة لا تنتمي ابدا الى العاب التجسس و مشكور مرة اخرى على الموضوع.
انال لشني نتنمي

Maldini
16-09-2005, 11:00 PM
هل انتهت الردود و الاراء من المنتدى

العقل1لالكتروني
19-09-2005, 01:52 PM
مشكور اخوي على الموضوع

الصراحه الشريط ليس بذاك السوء صح انه القرافيكس تعبان شوي لكن افضل من غيره من الاشرطه:biggthump

Maldini
20-09-2005, 11:27 PM
صحيح اخي العقل الالكتروني انا مل قلت انو الشريط سيئ بالعكس اللعبة حلوة و شكرا لك على المرور

ريجينا الحسناء
21-09-2005, 01:22 AM
موضوع ممتاز جدا السفاح و انا احب المسلسل اكثر

Maldini
21-09-2005, 01:59 AM
موضوع ممتاز جدا السفاح و انا احب المسلسل اكثر
شكرا ريجينا على المرور و بالفعل المسلسل احلى

graphics style
01-10-2005, 08:07 PM
مشكور اخوي السفاح المرعب المخيف على هذه الموضوع الشيق للعبة الرائعة

Maldini
02-10-2005, 09:50 AM