المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأدوار ( الأر بي جي ) ماذا ترد على الذي يقولون ان الاربيجي للأطفال

The Broken Legend
07-09-2005, 02:15 AM
السلام عليكم
في البدايه حبيت اوضح لكم موضوعي وهو عباره عن النظره المنتشره عند العرب وهي ان الاربيجي لعبه للأطفال
انا لا اوافق لان لو للأربيجي للأطفال جان على الاقل استمتع بها بعض الاطفال ، لكن انا و لا عمري شفت طفل يستمتع بلعبه اربيجي الا القليل فهم يحبون نوع المغامره لانها مليئه بالالوان و الشخصيه البسيطه و القصص البسيطه

وايضا لو انها للأطفال جان سمعنا ان هناك طفل انهى لعبه اربيجي دون مساعده احد

واتمنى ان ينال الموضوع على اعجابكم و شكرا

tidus520
07-09-2005, 08:30 PM
السلام عليكم
أنا أقول لأي واحد يقول ذا الكلام اتحداك تختمها (مو لعبة أطفال) يعني المفروض تختمها بسهولة ولا أنت أخس من الطفل وبس
:ciao:

jamil hajjar
07-09-2005, 08:39 PM
اذا قال حدا أن ألعاب الاربيجي للأطفال أقول له ( كبير أنت روح نام أحسنلك) :D
ألعاب الاربيجي هي المفضلة عندي و FINAL FANTASY هي اللعبة الأولى بالنسبة لي ...
و بالمنلسبة شو بينقصهون الصغار ؟؟؟ أنا أنهيت الكثير الكثير من ألعاب الاربيجي و عمري الان 14 سنة......

ها ها ها ها أنا أمزح عمري 21 سنة :D

Lasto
07-09-2005, 10:18 PM
أخوي أنا صراحة ما شفت واحد كبير يلعبها و يحبها:33: بس شفت وايد صغر يلعبوها و يحبوها:p و منهم أخواني عمرهم بين ال 10 سنوات و ال5 سنوات:D و أنا من أكثر كارهي ألعاب الآر بي جي:31: و بدون أهانة ليكم طبعا;) و مشكور على الموضوع:ciao: .

Mr_Bright_MOON
07-09-2005, 10:52 PM
أخوي أنا صراحة ما شفت واحد كبير يلعبها و يحبها:33: بس شفت وايد صغر يلعبوها و يحبوها:p و منهم أخواني عمرهم بين ال 10 سنوات و ال5 سنوات:D و أنا من أكثر كارهي ألعاب الآر بي جي:31: و بدون أهانة ليكم طبعا;) و مشكور على الموضوع:ciao: .

ههه

بالعكس .. الاربي جي من افضل انواع الالعاب
خصوصا اذا كنت تهوى القصص الملحميه والخيالية
طبعا لازم تكون لغتك قويه عشان تفهم القصه
بالنسبه لي .. العب اكثر العاب الاربي جي عشان القصه

على العموم بعطيك الوصفه السحريه الي تخليك تخش العالم هذا :D
العب فاينل فانتسي 10 انترنشنال

شكرا صاحب الموضوع على طرح مثل هذا الموضوع اللي يستفزنا كثير :ciao:

The Broken Legend
07-09-2005, 11:01 PM
شكرا لكم اخواني على الرد و المشاركه و الصراحه كل واحد كلامه مقنع و دلائله اكثر اقناعا
وشكرا على الرد و المشاركه
لكن هالموضوع مثل ماتشوفون اثار عند احد اخواني ( الكارهي للاربيجي ) وقال اللي بقلبه عن الاربيجي
وانا برد عليك بالرد الاتي

The Broken Legend
07-09-2005, 11:07 PM

اخوي كلامك صحيح 100% لان هذا الواقع بالعالم العربي (عكس الغرب) لكن عندي كم سؤال :
1- انا اتحداك اذا احد اخوانك الصغار خلص لعبه اربيجي دون مساعده احد .
2- اتحداك اذا اخوانك يلعبون و هم يهزون راسهم و ما يدرون شالطبخه .
3- اوجه لك رأيي طبعا و بكل احترام لك و لاخوانك

ارجوا ان تكون ملاحظاتي بسيطه عليك وما تأخذ بخاطرك علي ، لاني قاعد اقول رأيي مثل ما انت قلت رأيك
و باي

KSA_BOY
07-09-2005, 11:09 PM
اول شي مشكور اخوي مجنون على الموضوع الحلو

اما ان الاربيجي للاطفال فبصراحه ماسمعت عن اي احد قال هذا الكلام

لكن سمعت ان العاب الفيديو ككل للاطفال

فانا اقول ان الالعاب للجميع ولاتخص سن معين

وهناك كثير كثير من الاطفال انهوا لعبه اربيجي

وشكرا مره ثانيه بايوكيشن

Lasto
07-09-2005, 11:13 PM
منو قصدك :33: لا بس أمزح :D
أخوي أنا صح أكره ألعاب الآر بي جي:o لأنها بس شوفوا الأسباب الآتية و هي موب بس من عندي بل في موضوع خاص بمنتدى الآر بي جي عن أسباب كره اللاعبين لهذا النوع من الألعاب:( :
1) الجرافيكس أثناء اللعب معدوم:blackeye: .
2) تعتمد اللعبة على الأكثر على الشرح و التفاصيل:02: و لازم الواحد يدخل راسه بالتلفزيون عشان يفهم:bigeyes: .
3) الألعاب تعتمد أيضا على اللغة الأنجليزية و معظم الشباب العربي لا يتقنها:06: ( مع العلم أنا لغتي الأنجليزية قوية جدا لأن أنا عايش في كندا 7 سنوات:biggthump ).
4) بطء تطور اللعبة و الشخصيات في العديد من هذي الألعاب:11: .
5) قلة هذي الألعاب و عدم شهرتها:31: ما عدا لعبة فاينل فانتاسي اللي هي صراحة أول لعبة عرفتها في حياتي على جميع الأجهزة:D بس مثل ما قلت ما عجبتني:أفكر: .
عالعموم أن شاء الله آخذ بنصيحة صاحبي و ألعب الجزء العاشر:33: و مشكور مرة ثانية:ciao: .

Zero
07-09-2005, 11:13 PM
أهلا مجنون فف

أصلا العرب يعتقدون أن كل ألعاب الفيديو للأطفال :vereymad:

الآر بي جي أنا عمري ما سمعت واحد " مغفل " يقول أنها للأطفال

لأنها محتاجة لذكاء كبير ولغة أكبر .. :أفكر:

واللي يقول أنها للأطفال .. أعطيه الأسطورة فف7 وأخليه يعاني معها :jester:
وبعدين يحرم يقول أنها للأطفال :D

أنا سمعت ناس يقولوا أنها للبنات .. بس للأطفال غريبة :o
وأصلا لا للبنات ولا خرابيط .. أصلا لعبة فف مخصصة للأولاد
ولكنها ماخذة عقول الكل :biggthump

للحديث بقية :ciao:

Lasto
07-09-2005, 11:17 PM
اخوي كلامك صحيح 100% لان هذا الواقع بالعالم العربي (عكس الغرب) لكن عندي كم سؤال :
1- انا اتحداك اذا احد اخوانك الصغار خلص لعبه اربيجي دون مساعده احد .
2- اتحداك اذا اخوانك يلعبون و هم يهزون راسهم و ما يدرون شالطبخه .
3- اوجه لك رأيي طبعا و بكل احترام لك و لاخوانك

ارجوا ان تكون ملاحظاتي بسيطه عليك وما تأخذ بخاطرك علي ، لاني قاعد اقول رأيي مثل ما انت قلت رأيك
و باي
chalenge accepted:D
أخوي ما في لعبة آر بي جي أذا موب عند أخواني:p و خاتمينه كله:wow: و خاصة أخوي في الصف الثالث:09: و هو يعشقها و خاتم كل أجزاء لعبة فاينل فانتاسي بدون ما يفهم أنجليزي و لو بس حرف A :05: و أنا أقدر احترامك لينا:) بس شوف ردي اللي فوق:ciao: .

Zero
07-09-2005, 11:22 PM
) الجرافيكس أثناء اللعب معدوم:blackeye: .
2) تعتمد اللعبة على الأكثر على الشرح و التفاصيل:02: و لازم الواحد يدخل راسه بالتلفزيون عشان يفهم:bigeyes: .
3) الألعاب تعتمد أيضا على اللغة الأنجليزية و معظم الشباب العربي لا يتقنها:06: ( مع العلم أنا لغتي الأنجليزية قوية جدا لأن أنا عايش في كندا 7 سنوات:biggthump ).
4) بطء تطور اللعبة و الشخصيات في العديد من هذي الألعاب:11: .
5) قلة هذي الألعاب و عدم شهرتها:31: ما عدا لعبة فاينل فانتاسي اللي هي صراحة أول لعبة عرفتها في حياتي على جميع الأجهزة:D بس مثل ما قلت ما عجبتني:أفكر: .
عالعموم أن شاء الله آخذ بنصيحة صاحبي و ألعب الجزء العاشر:33: و مشكور مرة ثانية:ciao: .

1- .. والله حرام عليك .. الآر بي جي بدون جرافيكس ؟؟ .. أنت لو شفت فف9 أو كرونو كروس على سوني ون .. راح تقول أن جرافيكس أقوى من السوني تو
وفي واحد ما كان يعرف فف8 .. ولما شاف صورة سكوال فكرها من الجيم كيوب بسبب قوة الجرافيكس

وأنت إذا تقول الجرافيكس معدوم فأنت تقصد الآر بي جي الكلاسيكي القديم .. هو طريقته كذا في الجرافيكس :biggthump

5- قلتها ؟؟ أنت قلت بنفسك أنك ماتحبها يعني أكيد ما راح تحس فيه .. لكن قلتها ؟؟ أصلاهي كثيرة بشكل كبير خصوصا على البلاي 2 ..

وحبيت أضيف نقطة من عندي وهي ..
أن ألعاب الآر بي جي تيد على الـ60 أو الـ40 أو حتى 120 ساعة ..
وهذا لا يتوفر في غيرها من الألعاب .. يعني تبغى لعبة تحبها وتطول فيها .. ما لك إلا الآر بي جي ..
ولا ننسى أيضا القصة فهي عامل مهم .. فإذا تحب القصص الرائعة عليك بالآر بي جي

Soliden
07-09-2005, 11:23 PM
اذكر مرة واحد سألني: اش فيه ألعب جديدة حلوة. رديت عليه: FF9. فأخذ يهزأ: فاينل فانتسي.. حق البزورة P: بعد لحظات رجع و سألني عن كراش ههههههه :D .. الله يذكره بالخير, أحد الزملاء في المرحلة المتوسطة..

The Broken Legend
07-09-2005, 11:25 PM
شكر اخوي ksa على الرد و المشاركه و بالنسبه انك ماسمعت احد يقول انها للأطفال اقولك كا اخوي the last snake يقول انها للأطفال !!!!!!!!!11

the last snake اخوي انا اقولك جرب لعبه فاينل فانتسي 7 او 8 او 9 وبعدين احكم على الاربيجي

زيرو شكرا على المشاركه و الرد و كلامك صحيح 100% لان حتى انا سمعت يقولون انها للأطفال بس هذا غير صحيح اطلاقا

وشكرا للجميع

The Broken Legend
07-09-2005, 11:28 PM
اذكر مرة واحد سألني: اش فيه ألعب جديدة حلوة. رديت عليه: FF9. فأخذ يهزأ: فاينل فانتسي.. حق البزورة P: بعد لحظات رجع و سألني عن كراش ههههههه :D .. الله يذكره بالخير, أحد الزملاء في المرحلة المتوسطة..

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مشكور على الرد و المشاركه
وصدقني اغلب اللي يكرهون الاربيجي جذي و انا بعد واحد اعرفه مثل الموقف صار معاه

Lasto
07-09-2005, 11:42 PM
1- .. والله حرام عليك .. الآر بي جي بدون جرافيكس ؟؟ .. أنت لو شفت فف9 أو كرونو كروس على سوني ون .. راح تقول أن جرافيكس أقوى من السوني تو
وفي واحد ما كان يعرف فف8 .. ولما شاف صورة سكوال فكرها من الجيم كيوب بسبب قوة الجرافيكس

وأنت إذا تقول الجرافيكس معدوم فأنت تقصد الآر بي جي الكلاسيكي القديم .. هو طريقته كذا في الجرافيكس :biggthump

5- قلتها ؟؟ أنت قلت بنفسك أنك ماتحبها يعني أكيد ما راح تحس فيه .. لكن قلتها ؟؟ أصلاهي كثيرة بشكل كبير خصوصا على البلاي 2 ..

وحبيت أضيف نقطة من عندي وهي ..
أن ألعاب الآر بي جي تيد على الـ60 أو الـ40 أو حتى 120 ساعة ..
وهذا لا يتوفر في غيرها من الألعاب .. يعني تبغى لعبة تحبها وتطول فيها .. ما لك إلا الآر بي جي ..
ولا ننسى أيضا القصة فهي عامل مهم .. فإذا تحب القصص الرائعة عليك بالآر بي جي

أخوي أنت ما شفت ردي زين:bigeyes: أنا قلت أنه هذي الأسباب موب من عندي بل في موضوع خاص بهذي الأسباب:12: و الله موجود في منتدى الآر بي جي روح شوفه:reporter: لذا أرجو من الشباب قراءة الردود زين حتى ما تصير مشاكل:o .

Undead
07-09-2005, 11:52 PM
انا ختمت فف8 وكان عمري 12 و مافهمت شي الا الأسماء

لمل صار عمري 14 و فاهم الأنجليزي ختمتها مرة ثانية وفهمت القصة

يا سنيك أظن أخوك ختم العبة بنفس طريقتي لما كنت 12

اروح كل الأماكن في اللعبة

(عمري 16 و مواصل مع الألعاب):biggthump

The Broken Legend
08-09-2005, 12:04 AM
شكرا لكم اخواني على الردود والمشاركه
اخوي the last snake لاتزعل بس زيرو كان منفعل و من حقه الدفاع عن اللبعه كما يحب

Zero
08-09-2005, 12:41 AM
أخوي أنت ما شفت ردي زين:bigeyes: أنا قلت أنه هذي الأسباب موب من عندي بل في موضوع خاص بهذي الأسباب:12: و الله موجود في منتدى الآر بي جي روح شوفه:reporter: لذا أرجو من الشباب قراءة الردود زين حتى ما تصير مشاكل:o .

لا تخاف حبيبي ما راح تصير مشاكل لأن كل اللي دخلوا الموضوع محترمين :)

ولكن اعتذر لأني إذا جيت أدافع عن الآر بي جي كأني أدافع عن بلد :p
لأني ما أرضى عليه :D

لكن أنا ما قلت غير الواقع .. ;)

مجنون ff .. أقول .. فف وبس :D

للحديث بقية ...:ciao:

R O C K Y
08-09-2005, 04:19 AM
ياهلا ولله ب مجنون فف وهلا بكم كلكم

يعطيك العافيه على الموضوع لان حنا محتاجين لكذا مواضيع

نبدا :

الار بي جي لاطفال هههههههه هذا كلام مايدخل الراس

طيب هل الاطفال يفهموا القصه ؟؟؟ لا

هل الاطفال يخططوا للزعيم ويسون استراتيجيه ؟؟؟؟ صعبه مره

هل الاطفال يعرفوا خوص السلاح هذا والدرع هذا؟؟؟؟ لا

اذا مايصلح لهم النوع هذا

ولي رجعه معاكم ونقاش ^^

O.P.S
08-09-2005, 05:11 AM
أنا أحب ألعاب الأر بي جي من وأنا عمري 7سنين
طبعا كنت أفهم في الانجليزي :D
اللين الحين أنا أفضل الأنواع عندي أر بي جي
لأني في قصة و شخصيات و استخدام العقل ال....خ
أصلا الألعاب للي يحبها بس ما في فرق بالسن:vereymad:
هذا اللي عندي

Frank Jeager
08-09-2005, 05:43 AM
ميزانيات ضخمة وسنوات من التطوير وناس تعشق هذا النوع من الالعاب بعدين يجي لي واحد ويقول الاربيجي للصغار؟ صدق واحد فاضي وماعنده سالفه :p ملايين النسخ من هذي الالعاب تنباع كلها يشترونها صغار :09: اصلا اللالعاب هذي موجهة للكبار لصغار ما يلعبونها

luisfigo1986
08-09-2005, 05:58 AM
السلام عليكم

الناس الحين يفضلوا الالعاب المشابهة للأفلام والتي فيها احداث مشابهة للأفلام يعني باختصار كأنك تتفرج فلم بس أنت مشارك في احداثة

هذه الالعاب كانت قليلة في الماضي بسبب ضعف اجهزة الالعاب لذلك كانت العاب الار بي جي منتشرة لانها لاتحتاج الى اجهزة قوية يعني جهاز بقدرة جهاز جيم بوي يكفيك لكي تلعب بمثل هذه الالعاب

يعني التطور احسن وخلينا مع التطور

The Broken Legend
08-09-2005, 02:20 PM
شكرا لكم اخواني على الرد المشاركه و على ابداء رأيكم

l)@RK-l)EVIL
10-09-2005, 04:17 PM
انا انهيت فاينل فانتسي 7 وكان عمري 11 او 12 سنه فهمت كل الاحداث وكل شي يمكن السبب لاني قوي جدا بالانجليزي وذكائي زايد عن مستوى سني >.>

على العموم 12 او 11 مايعتبر طفل هذا سنه مراهقه عندنا بالدول العربيه طفل 10 سنين واقل ومستحيل ان طفل يستوعب العاب ار بي جي الي يقول طفل ينهي لعبه ار بي جي ويفهم كل شي هذا كذب واضح وضوح الشمس اصلا مافي استطاعه ان طفل 5 او 6 سنين حتى يقتل الرئيس الاول

ار بي جي فن وذكاء واستراتيجيات ماهو لعبه سيارات او كره قدم الي تكون نمط واحد كمثال قولي طفل عمره 5 سنين انهى لعبه تكن اصدق عادي لان ممكن ينهيها بالتتشير مجرد ضغط ازرار شلون طفل ينهي لعبه ار بي جي خصوصا ان الار بي جي انتقال كل مرحله معينه بناءا على المحادثات والتلميحات تعرف المنطقه التاليه الي لازم تروحها -__- مو فوضى

الي يقول اخوه نها ار بي جي وعمره 5 سنين اقوله ماشالله اخوك نيوتن العرب :09: حتى نيوتن مايسويها لول

Lasto
10-09-2005, 05:31 PM
انا انهيت فاينل فانتسي 7 وكان عمري 11 او 12 سنه فهمت كل الاحداث وكل شي يمكن السبب لاني قوي جدا بالانجليزي وذكائي زايد عن مستوى سني >.>

على العموم 12 او 11 مايعتبر طفل هذا سنه مراهقه عندنا بالدول العربيه طفل 10 سنين واقل ومستحيل ان طفل يستوعب العاب ار بي جي الي يقول طفل ينهي لعبه ار بي جي ويفهم كل شي هذا كذب واضح وضوح الشمس اصلا مافي استطاعه ان طفل 5 او 6 سنين حتى يقتل الرئيس الاول

ار بي جي فن وذكاء واستراتيجيات ماهو لعبه سيارات او كره قدم الي تكون نمط واحد كمثال قولي طفل عمره 5 سنين انهى لعبه تكن اصدق عادي لان ممكن ينهيها بالتتشير مجرد ضغط ازرار شلون طفل ينهي لعبه ار بي جي خصوصا ان الار بي جي انتقال كل مرحله معينه بناءا على المحادثات والتلميحات تعرف المنطقه التاليه الي لازم تروحها -__- مو فوضى

الي يقول اخوه نها ار بي جي وعمره 5 سنين اقوله ماشالله اخوك نيوتن العرب :09: حتى نيوتن مايسويها لول

أخوي موب بس أخواني حتى أخوان صحابي كلللللللللهم:D خلصوها و الله العظيم يعني بعد شنو أسويلك:06: ألعاب سهلة سهولة سونيك :p يا أخوان اللي يكلون أصعب ألعاب التاريخ و أستراتيجية و تخطيط أي تخطيط:09: بس أمشي و أضرب :31: و أنا أتكلم من عدة تجارب ليه في هذي الألعاب:reporter: و رحت عند صاحبي اللي ما يفهم شي بالأنجليزي و خاتم FF الجزء الأخير أربع مرات يا أخوي:05: صراحة أنا حكيت اللي عندي و أتمنى أنه حد ما يكذبني :12: عالعموم مشكور أخوي على الموضوع:ciao: .

Modi
10-09-2005, 05:43 PM
غريبه RPG للاطفال نكتة القرن لووول

هالنوعيه من الالعاب يبي لها استراتجيه معينه وفهم ولغه قويه ..
ما ادري طفل 5 او 7 سنين يختم جزء لفاينل فانتسي !! ابي اعرف شلون يعرف
ان هذا درع وهذا يلغي الدخان وهذا يلغي السم ويطور من شخصيته !! صعبه صبعه بصراحه ,,

بالنسبه لي العاب مثل رزدنت ايفل و ميتل جير وغيرها من المغامرات اسهل من اي لعبة RPG بكثير جدا جدا
لانها متعبه ولازم تطور الشخصيه ليكون لمستوى الخصم وياله ياله تفوز .. مو مثل المغامرات طخ طختين ومات الوحش !!

انا احب كل فئات الالعاب بس سلسلة فاينل فانتسي غيـــــــــــ بأتعب واقول ـــــــــــر

Ahmed Blight
10-09-2005, 05:47 PM
اولا شكلرا على الموضوع مجنون

انا اعتقد ان الاربيجي للاطفال و الكبار لكن الاطفال ستكون لهم اللعبة صعبة

انا اخواني الصغار يلعبون اربيجي لانهم دايما يشوفوني العب اربيجي, هم يحبون اللعبة للشخصيات و العروض و الرسوم و هذي الاشايء بس القصة لا, لانهم ما يفهمون الكلام بس يفهمون الاحداث من شكل حدوثها

Ahmed Blight
10-09-2005, 05:51 PM

اخوي انا كنت ساقول كلامك صحيح لو لم ارى بعيني صبي في ال6 من عمره استطاع هزيمة رئيس للعبة و هذا اللعبة هي كرونو كروس, من البداية

Reinu
10-09-2005, 06:27 PM
السلام عليكم ^^

عادي لو شفت اخوان صغار ينهون ألعاب الآربيجي ( منهم اخواني) لانها بشكل عام مو صعبة لهالدرجة

فاينل فانتسي مثلا او كرونو كروس او مثل هالالعاب مب صعبة

الصعوبة في فهم القصة ، يعني حتى لو فيه اخوان صغار ينهون اللعبة شو الفايدة بدون فهم القصة ؟ كأنه عيل لعب

مغامرات ولا اي نوع ثاني ، المهم بالآربيجي فهم القصة

مثلا فيه ناس ممكن ينهون كرونو كروس او زينوجيرز بس مو الكل يفهم القصة حتى لو الانجليزية توب فما بالك بصغار

باختصار إنه تشوف اطفال يخلصون الآربيجي هذي حالة عادية بس إنه تشوفهم يفهمون القصص ( خصوصا المعقدة منها) هني النقطة ^^

العاب الآربيجي مو تروح تنهيها وبس وتقول انا خلصتها ^^ لا تفهم القصة

خاتم FF الجزء الأخير أربع مرات يا أخوي

اخوي بس عشان نكون دقيقين آخر جزء نزل كان فف 11 وهي لعبة اونلاين ^^ فالظاهر انت تقصد الجزء العاشر

l)@RK-l)EVIL
10-09-2005, 07:13 PM
اخوي انا كنت ساقول كلامك صحيح لو لم ارى بعيني صبي في ال6 من عمره استطاع هزيمة رئيس للعبة و هذا اللعبة هي كرونو كروس, من البداية

هزم رئيس الاول ولا الرئيس النهائي؟
اذا لفل الشخصيات 100 وواحد موصل وجاب ولد وقاله اقعد ضارب اكيد بيغلبه -_-

وينه هذا الي بو 6 سنين ينتقل من الزمن ويدور المفاتيح ويدور الداوء لكيد لما تمرض؟ والعالم شكبره اذا قصدك الرئيس الاول هذي ما تسمهى لعب ونهى ار بي جي
كلامك غير منطقي

l)@RK-l)EVIL
10-09-2005, 07:17 PM
أخوي موب بس أخواني حتى أخوان صحابي كلللللللللهم:D خلصوها و الله العظيم يعني بعد شنو أسويلك:06: ألعاب سهلة سهولة سونيك :p يا أخوان اللي يكلون أصعب ألعاب التاريخ و أستراتيجية و تخطيط أي تخطيط:09: بس أمشي و أضرب :31: و أنا أتكلم من عدة تجارب ليه في هذي الألعاب:reporter: و رحت عند صاحبي اللي ما يفهم شي بالأنجليزي و خاتم FF الجزء الأخير أربع مرات يا أخوي:05: صراحة أنا حكيت اللي عندي و أتمنى أنه حد ما يكذبني :12: عالعموم مشكور أخوي على الموضوع:ciao: .

بسك صورايخ XD

وانا اخوي عمره اربع سنين منهي ميتل جير 1 مستره كامله ومطلع كل الاسرار

Lasto
10-09-2005, 07:46 PM
بسك صورايخ XD

ممكن أعرف شنو معنى الكلام:33: و الله العظيم أنا أخوي عمره سبع سنوات و منهي MGS3 و وحده و من دون أي كلمة سرية:31: و الله العظيم و حافظها عن ظهر قلب:wow: و مثل ما قال أحد الاخوان أي صغير ممكن ينهي أي لعبة آر بي جي:blackeye: بس القصة لها شغل ثاني:05: بلا درع و لا أسلحة هي كلها XO و مربع ومثلث :D الله يخليك لا تتفلسف:09: عالعموم شوف ردود القراء اللي قبلي و بعدين أحكم:vereymad: .

Zero
10-09-2005, 08:00 PM
ممكن أعرف شنو معنى الكلام:33: و الله العظيم أنا أخوي عمره سبع سنوات و منهي MGS3 و وحده و من دون أي كلمة سرية:31: و الله العظيم و حافظها عن ظهر قلب:wow: و مثل ما قال أحد الاخوان أي صغير ممكن ينهي أي لعبة آر بي جي:blackeye: بس القصة لها شغل ثاني:05: بلا درع و لا أسلحة هي كلها XO و مربع ومثلث :D الله يخليك لا تتفلسف:09: عالعموم شوف ردود القراء اللي قبلي و بعدين أحكم:vereymad: .

يا عيني على التربية .. ميتل جير 3 ماتنفع للجهال .. وأنت عارف السبب .. مشاهد إيفا وعنف وغيره من البلاوي
اللعبة للـMature +17 يالحبيب .. لا وتفتخر بعد ..

نصيحة من أخ لك .. لا تخليه يلعب ألعاب كذا ما دام أنه صغير ..

عذرا مجنون ff لأننا خرجنا عن الموضوع .. بس حبيت أنصح الأخ ..

آسف على كلامي الجارح ... بس فيه الكثير ..

NMD
11-09-2005, 10:06 AM
أشكرك أخي المجنون على الموضوع والصراحة أنا أوافقك الرأي فأنا أعرف ياهل ملقوف ماخذ من واحد شريط أربيجي لكنه مايعرف شلون يدخل الحرب ومايعرف يسوي أي شي وأخرتها قاطه بالزبالة

The Broken Legend
11-09-2005, 06:32 PM
الحوار صار ساخن ، و اختلفت الآراء
شكرا اخواني على الردود و المشاركه و عندي بعض التعليقات لكن بالردود الاتيه

The Broken Legend
11-09-2005, 06:39 PM
اولا شكلرا على الموضوع مجنونانا اعتقد ان الاربيجي للاطفال و الكبار لكن الاطفال ستكون لهم اللعبة صعبة
انا اخواني الصغار يلعبون اربيجي لانهم دايما يشوفوني العب اربيجي,

هم يحبون اللعبة للشخصيات و العروض و الرسوم و هذي الاشايء بس القصة لا, لانهم ما يفهمون الكلام بس يفهمون الاحداث من شكل حدوثها

شكرا اخوي ملك الريح على الرد و المشاركه
كلامك معقول بس بما ان اخوانك يعلبون الاربيجي و يعرفونها لانهم شافوها ، فهذا يعني انهم ما العبوها
لان المفروض حتى نقول انهم خلصوها لازم من نفسهم مو من مشاهدتهم لك

وشكرا

The Broken Legend
11-09-2005, 06:42 PM
million [$]']غريبه RPG للاطفال نكتة القرن لووول

هالنوعيه من الالعاب يبي لها استراتجيه معينه وفهم ولغه قويه ..
ما ادري طفل 5 او 7 سنين يختم جزء لفاينل فانتسي !! ابي اعرف شلون يعرف
ان هذا درع وهذا يلغي الدخان وهذا يلغي السم ويطور من شخصيته !! صعبه صبعه بصراحه ,,

بالنسبه لي العاب مثل رزدنت ايفل و ميتل جير وغيرها من المغامرات اسهل من اي لعبة RPG بكثير جدا جدا
لانها متعبه ولازم تطور الشخصيه ليكون لمستوى الخصم وياله ياله تفوز .. مو مثل المغامرات طخ طختين ومات الوحش !!

انا احب كل فئات الالعاب بس سلسلة فاينل فانتسي غيـــــــــــ بأتعب واقول ـــــــــــر

انا اوافقك الرأي
لان الاطفال يلعبون و هم ما يدرون ان في درع اصلا او شئ اسمه تغيير سلاح

وشكرا على الرد و المشاركه

The Broken Legend
11-09-2005, 06:44 PM
السلام عليكم ^^

عادي لو شفت اخوان صغار ينهون ألعاب الآربيجي ( منهم اخواني) لانها بشكل عام مو صعبة لهالدرجة

فاينل فانتسي مثلا او كرونو كروس او مثل هالالعاب مب صعبة

الصعوبة في فهم القصة ، يعني حتى لو فيه اخوان صغار ينهون اللعبة شو الفايدة بدون فهم القصة ؟ كأنه عيل لعب

مغامرات ولا اي نوع ثاني ، المهم بالآربيجي فهم القصة

مثلا فيه ناس ممكن ينهون كرونو كروس او زينوجيرز بس مو الكل يفهم القصة حتى لو الانجليزية توب فما بالك بصغار

باختصار إنه تشوف اطفال يخلصون الآربيجي هذي حالة عادية بس إنه تشوفهم يفهمون القصص ( خصوصا المعقدة منها) هني النقطة ^^

العاب الآربيجي مو تروح تنهيها وبس وتقول انا خلصتها ^^ لا تفهم القصة

اخوي بس عشان نكون دقيقين آخر جزء نزل كان فف 11 وهي لعبة اونلاين ^^ فالظاهر انت تقصد الجزء العاشر

كلامج منطقي و يدش العقل و هذا حال الاطفال يلعبون لعبه اربيجي و القصه من تأليفهم

شكرا على الرد و المشاركه

The Broken Legend
11-09-2005, 06:49 PM
بسك صورايخ XD

شكرا اخوي و انا استانس لما اقرأ ردوك و اقدر لك حماسك و اهتمامك
بس ياريت لو تعدل من طريقه كلامك شوي
وشكرا على المشاركه

The Broken Legend
11-09-2005, 06:51 PM

هههههههههه معليش انت اللي الكل يرد عليك و حاطين عليك
بس هذه وجهه نظرك و من حقك تقولها ومن حقنا نناقشك فيها
و تسلم على المشاركه الدائمه

Ahmed Blight
11-09-2005, 06:52 PM
هزم رئيس الاول ولا الرئيس النهائي؟
اذا لفل الشخصيات 100 وواحد موصل وجاب ولد وقاله اقعد ضارب اكيد بيغلبه -_-

وينه هذا الي بو 6 سنين ينتقل من الزمن ويدور المفاتيح ويدور الداوء لكيد لما تمرض؟ والعالم شكبره اذا قصدك الرئيس الاول هذي ما تسمهى لعب ونهى ار بي جي
كلامك غير منطقي

لا اخوي الفل كان عادي من بداية اللعب و لعب لما وصل الى الغابة الي تاخذك لقلعة بيبر.
انا ما قلت نهى اللعبة لان اخنيار هذا الشخص للكلام يكون عشوائي فمثلا هو ما ضم لينا, و العلاج يمكن يقرر يبحث عنه و يمكن لا

The Broken Legend
11-09-2005, 06:55 PM
يا عيني على التربية .. ميتل جير 3 ماتنفع للجهال .. وأنت عارف السبب .. مشاهد إيفا وعنف وغيره من البلاوي

كلامك صحيح و ارجوا من اخوي يتقبله بصدر رحب و ما اعتقد انه راح يزعل او يعصب لانه فاهم قصدك من الكلام
و ما كو داعي تتعذر اخذ راحتك لان هذا الموضوع عباره عن نقاش يدور بين الاعضاء
وشكرا

The Broken Legend
11-09-2005, 06:58 PM
أشكرك أخي المجنون على الموضوع والصراحة أنا أوافقك الرأي فأنا أعرف ياهل ملقوف ماخذ من واحد شريط أربيجي لكنه مايعرف شلون يدخل الحرب ومايعرف يسوي أي شي وأخرتها قاطه بالزبالة

هههههههه هذا ما يصلح للاربيجي هذا حده سلاحف النينجه
وشكرا اخوي على المشاركه و الرد

Ahmed Blight
11-09-2005, 07:02 PM
الزمن اختلف الحين مو مثل اول العاب الاربيجي صارت من ضمن الالعاب الي يلعبها الكل

يعني اذا طفل عمره 6 او 7 او 8 لعب اربيجي و خلصها ما فيه شيء يعني مو امر غريب

The Broken Legend
11-09-2005, 07:05 PM
الزمن اختلف الحين مو مثل اول العاب الاربيجي صارت من ضمن الالعاب الي يلعبها الكل

يعني اذا طفل عمره 6 او 7 او 8 لعب اربيجي و خلصها ما فيه شيء يعني مو امر غريب

امبله غريب و نص
اتحداك اذا في طفل بالسن اللي ذكرته خلص كندجوم هارت

XxShevchenkoxX
11-09-2005, 07:06 PM
اولاً ...الناس اذواق...وكل واحد وذوقه
ثانياً...لو انت ما اتحب هالنوع من الالعاب ..مافي داعي اتسمي عشاقها بكل بساطه بال( أطفال )
اذا هذي العاب اطفال...عيل انا عمري 21 سنه واعتبر نفسي طفل على قولتك

salam

Ahmed Blight
11-09-2005, 07:14 PM
انا لا اقول ان الاربيجي عملت للاطفال و لكن الاطفال اصبحوا يجربون كل انواع الالعاب و لكن هذا ما يعني انهم يقدرون يخلصون اللعبة لوحدهم يعني يحتاجون بعض المساعدة من الكبار و الذين لعبوا الاربيجي و احبوها

The Broken Legend
11-09-2005, 07:14 PM
اولاً ...الناس اذواق...وكل واحد وذوقه
ثانياً...لو انت ما اتحب هالنوع من الالعاب ..مافي داعي اتسمي عشاقها بكل بساطه بال( أطفال )
اذا هذي العاب اطفال...عيل انا عمري 21 سنه واعتبر نفسي طفل على قولتك

salam

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
العفو اخوي بس ياريت لو تحدد كلامك موجه حق منو ؟

The Broken Legend
11-09-2005, 07:17 PM
انا لا اقول ان الاربيجي عملت للاطفال و لكن الاطفال اصبحوا يجربون كل انواع الالعاب و لكن هذا ما يعني انهم يقدرون يخلصون اللعبة لوحدهم يعني يحتاجون بعض المساعدة من الكبار و الذين لعبوا الاربيجي و احبوها

وصلنا خييير
يعني الاطفال ما يقدرون يخلصون الاربيجي لوحدهم ، يعني الاربيجي مو للأطفال

XxShevchenkoxX
11-09-2005, 07:17 PM
حبيبي....كلامي ابشكل عام لكل واحد يقول انها العاب طفل
مب شخص معين

سلام

The Broken Legend
11-09-2005, 07:21 PM
مب شخص معين

سلام

اها
جذي و ضحت الصوره
شكرا على الرد و المشاركه

XxShevchenkoxX
11-09-2005, 07:25 PM
مب شخص معين
ولكن السؤال هنا : ليش قلتوا ان العاب الار بي جي للاطفال وتركتوا باقي الالعاب مثل كراش وماريو وشلته والكثير من العاب المغامرات
اصلن حتى العاب ماريو يلعبونها الكبار
يعني لو اتقارن لعبة ار بي جي محترمه مثل فاينل فانتسي مع اي لعبة بلاتفورم
بتحصل فرق في طول اللعبه
وفهم الاحداث والعنف و و و و وetc
يعني باختصار في هالجيل تطورت الالعاب شيئاً ف شيئاً حتى وصلت تقريبن لمستوي السينما
وهذا الشي لصالح الكبار
لذلك...صعب اتحصل لعبة من هالجيل موجهه للصغار فقط
لان الصغار ما يقدرون يشترون مثل الكبار ...

بالنهايه هذا راي

سلام

sodina
11-09-2005, 07:28 PM
طفلة ..................دايمن تنقال لي ساير الشئ إلي يتريقو عليه فيه ..........على الأقل أنت سمعتو أحد يتكلم عن اللعبه وقال للصغار مو زي هلكوني :31:
أكون بلعب يجي أبويه ويقول لي في الطول هذا تلعبي هذي اللعبه مالقيتي لعبه على عمرك :أفكر:
تجي أمي تقول لي :أنت لش جلس تلعبي بهذي اللعبه لوتبغي تلعبي ألعبي ألعاب كبار مو بزرين وأصلن لش بتلعبي أنا أعرف ألي بعمرك يروح أسواق يخرج مع صاحباته يتسلى مويجلسلي زي العاجزين وكمان على ألعاب أطفال ................ورصه...................إلخ:yell:
وتجي صاحباتي :هاهاها أش بتسوي أنت مجنونه بس طفي طفي ليشوفك أحد ويقول مصاحبين مجنونه
وتجي أختي : عقلها أصغر من عمرها سيبوها هبل :no:
وتجي بنت خالي :سكي سكي لكسر الشريط البايخ على راسك:chairshot
وتجي بنت عمتي:أش بتسوي سيفي بسرعه وشيل هذي اللعبه وحطي لعبه لعمرك .......طفله تخبلت
ومشكور أخوي مجنون فف على الموضوع ..................وأسف لأني طولت وتأخرت
مع السلامه:ciao:

BecKhaM Buff
11-09-2005, 07:33 PM
لااااااااااااا اقول له انت غلطااااان ^^

لان الار بي جي يباله تفكير ^^ و فهم خاصه باللغه ^^

مب اي حد بيعرف يلعب ><

مشكوور على الموضووع الحلووو

The Broken Legend
11-09-2005, 07:35 PM
مب شخص معين
ولكن السؤال هنا : ليش قلتوا ان العاب الار بي جي للاطفال وتركتوا باقي الالعاب مثل كراش وماريو وشلته والكثير من العاب المغامرات
اصلن حتى العاب ماريو يلعبونها الكبار
يعني لو اتقارن لعبة ار بي جي محترمه مثل فاينل فانتسي مع اي لعبة بلاتفورم
بتحصل فرق في طول اللعبه
وفهم الاحداث والعنف و و و و وetc
يعني باختصار في هالجيل تطورت الالعاب شيئاً ف شيئاً حتى وصلت تقريبن لمستوي السينما
وهذا الشي لصالح الكبار
لذلك...صعب اتحصل لعبة من هالجيل موجهه للصغار فقط
لان الصغار ما يقدرون يشترون مثل الكبار ...

بالنهايه هذا راي

سلام

شكرا اخوي على الرد و المشاركه و الحماس

The Broken Legend
11-09-2005, 07:37 PM
طفلة ..................دايمن تنقال لي ساير الشئ إلي يتريقو عليه فيه ..........على الأقل أنت سمعتو أحد يتكلم عن اللعبه وقال للصغار مو زي هلكوني :31:
أكون بلعب يجي أبويه ويقول لي في الطول هذا تلعبي هذي اللعبه مالقيتي لعبه على عمرك :أفكر:
تجي أمي تقول لي :أنت لش جلس تلعبي بهذي اللعبه لوتبغي تلعبي ألعبي ألعاب كبار مو بزرين وأصلن لش بتلعبي أنا أعرف ألي بعمرك يروح أسواق يخرج مع صاحباته يتسلى مويجلسلي زي العاجزين وكمان على ألعاب أطفال ................ورصه...................إلخ:yell:
وتجي صاحباتي :هاهاها أش بتسوي أنت مجنونه بس طفي طفي ليشوفك أحد ويقول مصاحبين مجنونه
وتجي بنت عمتي:أش بتسوي سيفي بسرعه وشيل هذي اللعبه وحطي لعبه لعمرك .......طفله تخبلت

ههههههههههههههههههه اهلا اختي سودينا وين طولتي الغيبه
معاناه بكل معى الكلمه الله يعينج
وشكرا على المشاركه و الرد

Ahmed Blight
11-09-2005, 07:38 PM

هههههههههههههههههههههههههههه
ولله افتقدناك يا سودي

The Broken Legend
11-09-2005, 07:41 PM
لااااااااااااا اقول له انت غلطااااان ^^

لان الار بي جي يباله تفكير ^^ و فهم خاصه باللغه ^^

مب اي حد بيعرف يلعب ><

مشكوور على الموضووع الحلووو

شكرا خوي على المشاركه و الظاهر انك مجرب لعبه اربيجي من قبل مجذي قلت عنها صعبه
شكرا مره ثانيه

Lasto
11-09-2005, 08:17 PM

هل قصدك أنه أحنا (عائلتي) قليلي الأدب:12: يا أخوي و الله ضحكتني:p أنت عارف resisent evil أكيد عارفها و الله أخوي اللي عمره 6 سنوات يلعبها:31: بس ما يوصل وايد يعني المهم ما يخاف:biggthump أما بالنسبة لمشاهد eva فأخواني يعرفون أنها حرام:o و بسرعه و الله يكبسون srart عالعموم أخوي أنت تجاوزت حدك و قليت أدبك علي:vereymad: عالعموم مقبولة منك لأنك عضو محترم:) بس أتمنى أنها ما تتكرر منك مرة ثانية:ciao: .
صراحة ما أعرف ليش كل الأعضاء منشنين علي:afraid: و حاطين راسم في راسي:33: مع العلم في أعضاء بيردوا أقوى مني بس و لا تحطوا عليهم:33: و مشكور مجنون على الموضوع الحلو :) اللي خلاني أفصح شوي عن اللي بداخلي;) .

The Broken Legend
11-09-2005, 08:32 PM
هل قصدك أنه أحنا (عائلتي) قليلي الأدب:12: يا أخوي و الله ضحكتني:p أنت عارف resisent evil أكيد عارفها و الله أخوي اللي عمره 6 سنوات يلعبها:31: بس ما يوصل وايد يعني المهم ما يخاف:biggthump أما بالنسبة لمشاهد eva فأخواني يعرفون أنها حرام:o و بسرعه و الله يكبسون srart عالعموم أخوي أنت تجاوزت حدك و قليت أدبك علي:vereymad: عالعموم مقبولة منك لأنك عضو محترم:) بس أتمنى أنها ما تتكرر منك مرة ثانية:ciao: .
صراحة ما أعرف ليش كل الأعضاء منشنين علي:afraid: و حاطين راسم في راسي:33: مع العلم في أعضاء بيردوا أقوى مني بس و لا تحطوا عليهم:33: و مشكور مجنون على الموضوع الحلو :) اللي خلاني أفصح شوي عن اللي بداخلي;) .

العفو اخوي و ما عليش لاتزعل منى (اعضاء الاربيجي) لان احنا نناقشك برأيك مناقشه عاديه و كما ترى اللي يمكن يكون جاف معاك انا ارد عليه و يمكن ما كان يقصد الاهانه
و عالعموم انا اعتذر نيابه عنه
وشكرا

Lasto
11-09-2005, 09:02 PM
مشكور أخوي على ردك اللبق:) و لو لازم صاحب الرد هو اللي يعتذر:12: عالعموم خلاص المسامح كريم:31: أخوي بعد كل هذي الردود و الصفحات الستة اللي صارت:D أقتنعت أنه لااااااااااااازم أجيب لعبة آر بي جي حلوه و تستحق اللعب:biggthump لتكون بداية جديدة لي في هذا العالم:05: فشنو تنصحني أخوي:33: .

The Broken Legend
11-09-2005, 09:09 PM
اخوي انت تبيها على اي جهاز

The Broken Legend
11-09-2005, 09:49 PM
مشكور أخوي على ردك اللبق:) و لو لازم صاحب الرد هو اللي يعتذر:12: عالعموم خلاص المسامح كريم:31: أخوي بعد كل هذي الردود و الصفحات الستة اللي صارت:D أقتنعت أنه لااااااااااااازم أجيب لعبة آر بي جي حلوه و تستحق اللعب:biggthump لتكون بداية جديدة لي في هذا العالم:05: فشنو تنصحني أخوي:33: .

من هالعين قبل هالعين
انا ما ابي اعقدك او اضيعك معاي احسن شئ اعطيك هالوصله http://www.montada.com/showthread.php?t=409411

هذا موضوع اخوي ملك الريح اسم الموضوع موسوعه الاربيجي (ملك الريح نتفق على سعر الاعلان بعدين ) امزح طبعا
المهم اخوي في هذا الموضوع بتلقى اروع العاب الاربيجي و صور عنها و معلومات عنها ايضا اتمنى اني اكون ساعدتك و لا تحرمنا من مشاركتك

KasiH
12-09-2005, 11:47 AM
:: السلام عليكم ::

كيفكم اعضاء وعضوات المنتدى !!!

اليوم انا رايق ومخمخ :09: ( محشش ) ... $_$

المهم صراحة الموضوع جميل وشديد وقوي .... *_*

الار بي جي والاطفال .......................

ياشباب الار بي جي للصغار والكبار لكن مو للاطفال :12:

اولا الطفل من يحدد عمره من 2 الى 5 سنوات وما اعتقد طفل كده عمره ويلعب سوني ....

طبعا غير الكورة هذا اذا كان يعرف يمسك بجهاز التحكم *_*

ثانيا نجي للصغار .. ايش احب الاشياء للصغار في الالعاب ؟؟؟

الشخصيات مدى روعتها ... و الرسوم مدى جمالها والوانها .... والعروض مدى اكشن البطولية فيها

وطبعا الار بي جي يجتمع فيه هذه الاشياء واكثر !!!

الشخصيات عندك اول وافضل شخصية شفتها هي يوغي :biggthump

صراحة الشخصية هذه انا عاجبتني لانا تمثل دور البطولة صح تلاقيه واثق من نفسه

وتصميمه جذاب ورائه ودايما يفوز :D

عندك كلاود - سكوال - تيدوس - يوري ( شادو هارتز 2 ) - سنيك ( ميتل جير لكن مو ار بي جي :( )

بعدين نجي للرسوم الصغار يحبوا الرسوم الجميلة والملونة الوان ساطعة مثل

اتتيلير ايرس وليجند اوف ليجايا ( كنا نسمي الشخصيات حلويات :09: ) ..

والعروض عندك عرض فاينل 8 البداية روعة وابداع خاصة فيها سكوال وسيفير

وعندك فاينل 10 جميع عروضه بلا استثناء وعندك كمان عروض شادو هارتز 2 روعة ومحمسه ..

شايفين ايش قصدي هذه الالعاب ونوعيتها تجذب الاطفال بشكل كبير بغض النظر عن قصتها واسلوبها

مثلا اخوي الصغير عمره 12 سنة ختم شادو هارتز 2 قبلي !! ولوحده

وختم ستار اوشن 3 قبلي ولوحده وغيرها الكثير سلسلة فاينل وجرانديا وميتل جير والكثير

فهذا شيء عادي جدا !!

اما للكبار فهو مش معقول بتخلي واحد مهو مثقف وماعنده لغة انجليزية

وطول عمره يلعب الدوري الياباني ( :09: وينينج اليفن ) ودرايفر وتخليه يلعب سوكيودن

مستحيل ما حيلعب الا اذا حطيته في سجن وجبتله بلاي 2 وتلفزيون وفاينل 10 وقتها بيقتنع :D

انشالله تكونوا فهمته وجهة نظري الطويلة :09:

-----------------------------------------------------------------------------

عندي تعليق بسيط على ردود اخواني zero و the last snake

اخوي zero

اهلين كيفك انشالله بخير

اخوي صراحة انا تفاجات من ردك للاخ لاست سنيك يعني

صراحة انت عضو محترم وقدير وانا اشهدلك لكن ردك كان منافي لصورتك

يعني كان الافضل انك ترد بشي محترم من دون انك تغلط قدام العامة !!!

لكن انا اتمنى انك تعتذر بصفتك عضو معروف في منتدى الار بي جي ومحترم

والاخ the last snake عضو ضيف في هذا الموضوع ولاننا كلنا اخوان

وما تفرق بيننا او باخوتنا لعبة !!! :)

اخوي the last snake

كيفك عساك طيب

صراحة نورتنا في منتدى الار بي جي وفي مواضيعه

واتمنى منك انك تخفف شوية كرهك للا ار بي جي :09: خاصة انك هنا في الموضوع

وتستفز الاعضاء بكلام يبكي :( يعني على الاقل راضينا بكلميتن مش انك تحطمنا :D

واذا كنت تبغى تلعب لعبة ار بي جي انصحك ابدا بفاينل فانتسي 10 بلا منازع !!

واعتذر على الاطالة والتدخل !!

------------------------------------------------------------

اشكر اخي مجنون ff على موضوع القوي للنقاش واعتذر على الاطالة والتدخلات ولكن انا شفتها لصالح الاخوة بيننا في هذا المنتدى الرائع ...

تحياتي لكم ,,, كاسح الالعاب :jester:

The Broken Legend
12-09-2005, 12:06 PM
ههههههههه
شكرا اخوي على الرد و المشاركه
وفي مثل يقول خير الكلام ما قل و دل
لكن انت اثبت العكس
و نورت الموضوع

JAK
12-09-2005, 03:05 PM
عند العرب .. العاب الكمبيوتر كلها للاطفال و هذا سبب واحد من اسباب تخلفهم ..

The Broken Legend
12-09-2005, 04:50 PM
عند العرب .. العاب الكمبيوتر كلها للاطفال و هذا سبب واحد من اسباب تخلفهم ..

بالضبط اخوي كلامك صحيح
لكن اللي اقصده ان اللي يلعبون العاب اخرى يقولون عن الاربيجي انها لعبه اطفال

JAK
12-09-2005, 06:01 PM
بالضبط اخوي كلامك صحيح
لكن اللي اقصده ان اللي يلعبون العاب اخرى يقولون عن الاربيجي انها لعبه اطفال
كلامهم خاطئ 100% لان الاربيجي اصلا يحتاج من اللاعب ان تكون لديه خبره فاللغه الانجليزيه و ان يكون صبورا لان العاب الاربيجي معروفها بطولها و هذه الصفات لاتتحقق فالاطفال فهم يحبون الالوان و اللعب السهل الغير معقد :أفكر: وانا تقريبا ماسمعت عن (طفل) يحب لعبة اربيجي يمكن ماعدا بوكيمون باجزائها المختلفه على الجيم بوي و الكل يعرف السبب و هو انتشار جنون البوكيمون حول العالم فوقتها :09:

The Broken Legend
12-09-2005, 08:52 PM
كلامهم خاطئ 100% لان الاربيجي اصلا يحتاج من اللاعب ان تكون لديه خبره فاللغه الانجليزيه و ان يكون صبورا لان العاب الاربيجي معروفها بطولها و هذه الصفات لاتتحقق فالاطفال فهم يحبون الالوان و اللعب السهل الغير معقد :أفكر: وانا تقريبا ماسمعت عن (طفل) يحب لعبة اربيجي يمكن ماعدا بوكيمون باجزائها المختلفه على الجيم بوي و الكل يعرف السبب و هو انتشار جنون البوكيمون حول العالم فوقتها :09:

كلامك صحيح ومنطقي
شكرا على الرد و المشاركه

Zero
12-09-2005, 08:59 PM
اخوي zero

اهلين كيفك انشالله بخير

اخوي صراحة انا تفاجات من ردك للاخ لاست سنيك يعني

صراحة انت عضو محترم وقدير وانا اشهدلك لكن ردك كان منافي لصورتك

يعني كان الافضل انك ترد بشي محترم من دون انك تغلط قدام العامة !!!

لكن انا اتمنى انك تعتذر بصفتك عضو معروف في منتدى الار بي جي ومحترم

والاخ the last snake عضو ضيف في هذا الموضوع ولاننا كلنا اخوان

وما تفرق بيننا او باخوتنا لعبة !!! :)

كاسح الألعاب .. ردك حسسني بالذنب .. لكن أنا حبيت أوضح للأخ حقيقة اللعبة
صراحة ميتل جير ما تنفع للجهال .. أنا اللي أبغاه أنه ينتبه لأخوه .. الحين يلعب ميل جير وبكرة تلاقيه يلعب جود أوف وور ..

أنا صراحة قلت هالكلام لأني إنفعلت .. ما يصير طفل يلعب ميتل جير ..
ترى العبرة مو أن الواجد يختم الألعاب .. بس أهم شي الواحد يلعب شي يناسب إهتمامه وسنه .. وميوله و..و..و..و إلخ

وبالنسبة لملك الريح ..
العبرة مو أن الواحد يختم الألعاب .. ترى اللعبة الهدف منها هو الإستمتاع بها بأقصلى حدودها ..
يعني ما في فايدة لو واحد ختم اللعبة بدون ما يفهم قصتها أو يندمج معها ..

وأنا صراحة اللعبة اللي حسيت نفسي إستمتعت بها من جميع النواحي هي سوكودين 2 ..
أحس أني أكلتها أكل :biggthump

ولكن سوكودين 2 لا تصل لمستوى فف7 عندي .. << الحين إنبسط مجنون ff :D

وآسف إذا كنت أزعجت أحد .. أنا إذا جيت أتكلم أنفعلبشكل غير طبيعي .. وأعطي آراء ما تتصورها :أفكر:

والسلام :ciao:

The Broken Legend
12-09-2005, 09:34 PM
كاسح الألعاب .. ردك حسسني بالذنب .. لكن أنا حبيت أوضح للأخ حقيقة اللعبة
صراحة ميتل جير ما تنفع للجهال .. أنا اللي أبغاه أنه ينتبه لأخوه .. الحين يلعب ميل جير وبكرة تلاقيه يلعب جود أوف وور ..

أنا صراحة قلت هالكلام لأني إنفعلت .. ما يصير طفل يلعب ميتل جير ..
ترى العبرة مو أن الواجد يختم الألعاب .. بس أهم شي الواحد يلعب شي يناسب إهتمامه وسنه .. وميوله و..و..و..و إلخ

وبالنسبة لملك الريح ..
العبرة مو أن الواحد يختم الألعاب .. ترى اللعبة الهدف منها هو الإستمتاع بها بأقصلى حدودها ..
يعني ما في فايدة لو واحد ختم اللعبة بدون ما يفهم قصتها أو يندمج معها ..

وأنا صراحة اللعبة اللي حسيت نفسي إستمتعت بها من جميع النواحي هي سوكودين 2 ..
أحس أني أكلتها أكل :biggthump

ولكن سوكودين 2 لا تصل لمستوى فف7 عندي .. << الحين إنبسط مجنون ff :D

وآسف إذا كنت أزعجت أحد .. أنا إذا جيت أتكلم أنفعلبشكل غير طبيعي .. وأعطي آراء ما تتصورها :أفكر:

والسلام :ciao:

شكرا اخوي زيرو على الرد و المشاركه
وصج انبسطت لان ملك الريح ذابحنا على سيكودين و مسويها احسن لعبه بالعالم
مشكور على الرد

kyo
13-09-2005, 08:07 AM
موضوع جيد
بس قلهم انهو لعبة nocturne وانا اعطيهم الي يبغونه :biggthump
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

The Broken Legend
13-09-2005, 09:14 AM
موضوع جيد
بس قلهم انهو لعبة nocturne وانا اعطيهم الي يبغونه :biggthump
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

هههههههههههههههههههههههههههههه
شكرا اخوي على الرد و المشاركه الظريفه

kyo
13-09-2005, 09:21 AM
العفو
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ:)

The Broken Legend
13-09-2005, 09:24 AM
العفو
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ:)

حياك الله
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

KasiH
13-09-2005, 09:53 AM
صحيح كلامك اخوي زيرو

لعة سوكيودن ما توصل ابدا لمستوى فاينل باي جزء من اجزائها !!!

يعني سوكيودن لعبة رائعة لكنها لا تصل الى انها تحطم قريناتها !!!

وفي الاخير فاينل فانتسي 8 وبس :D :biggthump My Best Game Ever

شكرا لكم وتحياتي الحارة ,,,, كاسح الالعاب :jester:

The Broken Legend
13-09-2005, 10:04 AM
صحيح كلامك اخوي زيرو

وفي الاخير فاينل فانتسي 8 وبس :D :biggthump My Best Game Ever

شكرا لكم وتحياتي الحارة ,,,, كاسح الالعاب :jester:

شكرا لك اخوي كاسح على الرد و المشاركه

Ahmed Blight
13-09-2005, 10:43 AM
صحيح كلامك اخوي زيرو

انا اعارض فاينال فانتاسي في احلامها تحطم سويكودين 2
سويكودين 2 لو جائت برسوم 3d لحطمت كل الالعاب
و الكثير من لاعبي الاربيجي يودون رؤية نفس الجزء مرة ثانية بس برسوم اوضح

و انا قلت من قبل اذا فقدت سويكودين2 مستعد ابادل كل اشرطتي علشانها

The Broken Legend
13-09-2005, 10:54 AM
انا اعارض فاينال فانتاسي في احلامها تحطم سويكودين 2
سويكودين 2 لو جائت برسوم 3d لحطمت كل الالعاب
و الكثير من لاعبي الاربيجي يودون رؤية نفس الجزء مرة ثانية بس برسوم اوضح

و انا قلت من قبل اذا فقدت سويكودين2 مستعد ابادل كل اشرطتي علشانها

ههههههههههههههههههههه
ملك الريح ليلحين مصمم ان سيكودين الافضل
علعموم هذا رأيك و شكرا على الرد

الــغـــامـــدي
13-09-2005, 11:42 AM
وجهات نظر عديدة حول هذا الموضوع ، وبالنسبة لرأيي الشخصي

فهو التالي /

1-

أن مثل هذه الألعاب قد تروق للبعض ولا تروق للبعض الآخر واختلاف

الرأي لا يفسد للود قضيّة .

2-

بالنسبة لي شخصياً فأنا لا العبها ولا أفكر في لعبها وذلك ليس كرهاً فيها لأن

لها جمهورها ومحبيها ولكن لأنها لا تقارن بالألعاب القوية في عالم

البلايستيشن 2 مثل ميتيل جير وميدل أف هونير وكول أف ديوتي وريزدنت

إيفل وغيرها حيث أن هذه الألعاب تعيش أجوائها الحقيقية ويتسم بعضها

بالدقة والتصويب والتركيز وغيره ...

3-

العاب الار بي جي فيها بعض العشوائية والتداخلات الكثيرة في الصور

واللقطات والرسومات الغريبة والغير دقيقة والمبهمه وغيرها وهذا

ماجعلني أبتعد عنها ، كما أنها تفتقر إلى الدقة في التصويب أحيانا

حيث أنك لم تلعب اللعبه وأنت تضغط على الإكس والدائرة والمثلث

والمربع قد تنهي اللعبة وأنت تستغرب .

4-

العاب الآر بي جي بها من التكلّف والتصنع كثيرا عن غيرها من الألعاب وهي

حسب إعتقادي بأن هذه الألعاب تستهدف شريحة صغيري الأعمار وليس

الأطفال كما ذكر الكثيرين وهذا لا يعني بأن الكبار أيضاً يهوونها .

5-

هذه الألعاب ليست مقياساً حقيقياً إن كان طفلاً قد لعبها وقام بإنهاء اللعبة

كاملة فهناك من الكبار من لا يستطيعون إنهائها وكذلك العكس فبعض صغار

السن ينهون بعض الألعاب ذات التقنية الصعبة ولنفرض ميتل جير حيث أن

الكثير من الكبار يصعب عليه إنهائها ،،، فمقياس الإنتهاء من اللعبة ليس

هو الهدف .

6-

كلمة طفل تعني الذي لا يفقه من أمور دنياه شيئاً فلا يجب ذكره بين عالم

الألعاب لأنه لم يبلغ المرحلة التي يستوعبها بالأصل ، وإن كان يلعبها فهو

يلعب بدون تركيز وبدون فهم ( خبط عشواء ) ...

7-

بالنسبة لي شخصياً أنا لا العب هذه الألعاب إطلاقاً وذلك لأسباب ذكرت في

بداية الموضوع وقد تطرّق لها أحد الأخوان إضافة إلى ماذكرته أنا في ردّي

هذا ، إضافة لأن عمري لا يسمح لي باللعب بهذه الألعاب وإن كانت ليس

عيباً ولكن بلغت من العمر مالا يقبل بهذه الألعاب حيث أنني أحياناً واقولها

لكم بصدق بأني أخجل أن أنزل من سيارتي واشتري بنفسي الأشرطة

الخاصة بالبلايستيشن 2 ، إلا أن أتجرأ أحيانا أو أذهب لمحل أعرف صاحبه

وأعرف البائع .

8-

أخيراً أتمنى أن لم أكن قد ضايقت أحدكم بكلامي وتبقى هذه وجهة نظري

الشخصية بعيداً عن تراشق الألسن والبغض والحقد ، فالقلوب إن شاء الله

سوية ولا يجمعها إلا الحب والأخوة بين الأعضاء ، ووفقكم الله جميعا .

The Broken Legend
13-09-2005, 12:04 PM
شكرا اخوي الغامدي
ولما قريت ردك تذكر المدرسه مادري ليش هههههههههه
بس كلامك صحيح و منطقي و يدل على مستواك العلمي العالي مع اني اعارضك ببعض النقاط
وشكرا

Lasto
13-09-2005, 07:24 PM
وجهات نظر عديدة حول هذا الموضوع ، وبالنسبة لرأيي الشخصي

فهو التالي /

1-

أن مثل هذه الألعاب قد تروق للبعض ولا تروق للبعض الآخر واختلاف

الرأي لا يفسد للود قضيّة .

2-

بالنسبة لي شخصياً فأنا لا العبها ولا أفكر في لعبها وذلك ليس كرهاً فيها لأن

لها جمهورها ومحبيها ولكن لأنها لا تقارن بالألعاب القوية في عالم

البلايستيشن 2 مثل ميتيل جير وميدل أف هونير وكول أف ديوتي وريزدنت

إيفل وغيرها حيث أن هذه الألعاب تعيش أجوائها الحقيقية ويتسم بعضها

بالدقة والتصويب والتركيز وغيره ...

3-

العاب الار بي جي فيها بعض العشوائية والتداخلات الكثيرة في الصور

واللقطات والرسومات الغريبة والغير دقيقة والمبهمه وغيرها وهذا

ماجعلني أبتعد عنها ، كما أنها تفتقر إلى الدقة في التصويب أحيانا

حيث أنك لم تلعب اللعبه وأنت تضغط على الإكس والدائرة والمثلث

والمربع قد تنهي اللعبة وأنت تستغرب .

4-

العاب الآر بي جي بها من التكلّف والتصنع كثيرا عن غيرها من الألعاب وهي

حسب إعتقادي بأن هذه الألعاب تستهدف شريحة صغيري الأعمار وليس

الأطفال كما ذكر الكثيرين وهذا لا يعني بأن الكبار أيضاً يهوونها .

5-

هذه الألعاب ليست مقياساً حقيقياً إن كان طفلاً قد لعبها وقام بإنهاء اللعبة

كاملة فهناك من الكبار من لا يستطيعون إنهائها وكذلك العكس فبعض صغار

السن ينهون بعض الألعاب ذات التقنية الصعبة ولنفرض ميتل جير حيث أن

الكثير من الكبار يصعب عليه إنهائها ،،، فمقياس الإنتهاء من اللعبة ليس

هو الهدف .

6-

كلمة طفل تعني الذي لا يفقه من أمور دنياه شيئاً فلا يجب ذكره بين عالم

الألعاب لأنه لم يبلغ المرحلة التي يستوعبها بالأصل ، وإن كان يلعبها فهو

يلعب بدون تركيز وبدون فهم ( خبط عشواء ) ...

7-

بالنسبة لي شخصياً أنا لا العب هذه الألعاب إطلاقاً وذلك لأسباب ذكرت في

بداية الموضوع وقد تطرّق لها أحد الأخوان إضافة إلى ماذكرته أنا في ردّي

هذا ، إضافة لأن عمري لا يسمح لي باللعب بهذه الألعاب وإن كانت ليس

عيباً ولكن بلغت من العمر مالا يقبل بهذه الألعاب حيث أنني أحياناً واقولها

لكم بصدق بأني أخجل أن أنزل من سيارتي واشتري بنفسي الأشرطة

الخاصة بالبلايستيشن 2 ، إلا أن أتجرأ أحيانا أو أذهب لمحل أعرف صاحبه

وأعرف البائع .

8-

أخيراً أتمنى أن لم أكن قد ضايقت أحدكم بكلامي وتبقى هذه وجهة نظري

الشخصية بعيداً عن تراشق الألسن والبغض والحقد ، فالقلوب إن شاء الله

سوية ولا يجمعها إلا الحب والأخوة بين الأعضاء ، ووفقكم الله جميعا .

مشكووووووووووووور أخوي:) و أخيرا في واحد أتفق معاي:D و الأخ لخص كل اللي أنا كنت أبي أقوله:reporter: و كل نقاطه أنا معاه:biggthump ما عدا العمر فأنا عمري 16 سنة :09: عالعموم شباب لا تخافون:afraid: أخوي رح يشتري بكرا لعبه FF 10 :33: مثل ما قال واحد من الشباب ونشوف:ciao: .

The Broken Legend
13-09-2005, 07:37 PM
مشكووووووووووووور أخوي:) و أخيرا في واحد أتفق معاي:D و الأخ لخص كل اللي أنا كنت أبي أقوله:reporter: و كل نقاطه أنا معاه:biggthump ما عدا العمر فأنا عمري 16 سنة :09: عالعموم شباب لا تخافون:afraid: أخوي رح يشتري بكرا لعبه FF 10 :33: مثل ما قال واحد من الشباب ونشوف:ciao: .

وينك غبت فجأه
شكرا على الرد و المشاركه
و طول بالك على فاينل فانتسي 10
و اذا اعجبتك ياريت لو تبشرنا في هالموضوع

Electro M
13-09-2005, 08:52 PM
سالفة انها للصغار و الا للكبار هذه نقطة بصراحة ما تقدم و لا تأخر
في شيبان للحين يحبون كراش! <== اسخف لعبة بلاتفورم شفتها بحياتي امش قدام و اجلس ناقز

لكن الاصح ان كل واحد المفروض يعبر عن رايه بخصوص هالالعاب
اذا كانت وجهة نظر العضو فيها مبالغات و الا تأليف وقتها يتم تعديل هالنظرة
غير كذا هذه وجهة نظره و مستحيل يغيرها اذا كان مقتنع فيها

مثلا انا اكره ما عندي العاب الار بي جي
جربت FF7 و FF8 و حتى زينوساجا

كلهم جابوا لي الهم
انا رجال احب اتفاعل مع الاحداث
يعني لما اقاتل عدو اقاتله باسلوبي الخاص و مهاراتي
اما اني اجلس اختار الامر اللي اشوفه مناسب و اجلس اتفرج فهذه النقطة اكثر شي يرفع ضغطي في هالنوعية
اذكر في لعبة اسمها دراجون و ما ادري ايش
هي اللي كان اسلوبها القتالي فيه شوية حماس
لكن هالنوعية الغريب انها ما تشتهر عند محبي العاب RPG
لانها على ما يبدو ما تناسب ذوق انتظار دورك حتى تضرب ضربتك كأنك واقف عند خباز :09:
و هو ذوق معظم محبي هالالعاب
طبعا هذا ما ينفي ان اختيار الامر المناسب اكيد يبيله خبرة و استراتيجية مناسبة
لكنه يظل نقطة ضعف كبيرة بالنسبة لي

اللي يجرب ميتل جير سوليد باي جزء يقدر يعرف عن ايش اتكلم
خصوصا مع الاعداء
تقدر تكتشف طرق خاصة في القضاء عليهم بدون الرجوع لاي حل كامل و يمكن تكون هالطريقة خاصة فيك بس
يعني لو تقول هالطريقة لزميل لك يمكن يستصعبها و ما يقدر يطبقها زيك
بينما العاب RPG الاهم انك توصل لمستوى معين في شخصيتك و اي طريقة بعد كذا تجربها تقدر توصل فيها لمستوى ممتاز قريب من الطريقة الي سمعت عنها من اول محاولة

هذا اللي اعتقد انه المقصود فيها انها لعبة اطفال
يعني خل واحد ختم اللعبة يساعدك و خلاص يمكن تنهي اللعبة بنفس مستواه مع انه اكثر خبرة منك

اتمنى انه ما يصير لي مثل ما صار للاخ The Last Snake :)

l)@RK-l)EVIL
13-09-2005, 09:23 PM
في شيبان للحين يحبون كراش! <== اسخف لعبة بلاتفورم شفتها بحياتي امش قدام و اجلس ناقز

كلهم جابوا لي الهم
اما اني اجلس اختار الامر اللي اشوفه مناسب و اجلس اتفرج فهذه النقطة اكثر شي يرفع ضغطي في هالنوعية
لانها على ما يبدو ما تناسب ذوق انتظار دورك حتى تضرب ضربتك كأنك واقف عند خباز :09:

خصوصا مع الاعداء
تقدر تكتشف طرق خاصة في القضاء عليهم بدون الرجوع لاي حل كامل و يمكن تكون هالطريقة خاصة فيك بس
بينما العاب RPG الاهم انك توصل لمستوى معين في شخصيتك و اي طريقة بعد كذا تجربها تقدر توصل فيها لمستوى ممتاز قريب من الطريقة الي سمعت عنها من اول محاولة

يعني خل واحد ختم اللعبة يساعدك و خلاص يمكن تنهي اللعبة بنفس مستواه مع انه اكثر خبرة منك

هذا شي طبيعي انك ماتحب الار بي جي او بالاحرى تكره وكل ناس له ذوق وهذا شي طبيعي جدا وكل واحد حر في راييه

اغلبيه محبي الار بي جي ماعندهم مانع يلعبون ميتل جير على سبيل المثال او حتى اي لعبه اخرى من اي نوع
لكن اغلبيه الي يحبون نوعيه ميتل جير ما يحبون الار بي جي

لاعبي الار بي جي ناس ذوقين وتعجبهم كل النواع الي تقدم ابداع
الار بي جي له اصحابه والي يلعبونه 95% مو عشان نظام القتال بل عشان القصه الار بي جي عباره عن روايه تتعرف عليها مع تقدمك باللعبه تطللب صبر طوييييييل وقوه انجليزيه كبيره وخيال واسع جدا لان اذا واحد انجليزيه ضعيفه لا يلعب احسن له لان عامل الار بي جي الاساسي القصه والار بي جي عالم خيالي اغلبيه الاوقات لا يستمد للواقع بصله فهو عباره عن روايه ورحله في عالم خيالي يمكن الشخص اذا يحب الواقعيه بدرجه كبيره يقوم يفكر ان الار بي جي للاطفال وربما السبب ان الشخص خياله محدود ومايتقبل الار بي جي

تقدرون تقولون نوعيه الار بي جي ماتعجب اي شخص لازم ناس لهم صفات معينه ذكرتها توني
والار بي جي لا يستطيع الاطفال لعبه بمعنى لعب حقيقي اي طفل ممكن ان يهزم زعيم في لعبه قتاليه او يفوز في سباق سيارات او يدخل هدف في لعبه كره قدم لكن هل هو يلعب بالفعل ام مجرد ضغط ازرار؟ الجواب هو ليس لعب بل مجرد ضغط ازرار

الي يقول اطفال يلعبون ار بي جي ماهو الا شخص تافه بمنظوري الشخصي وانسان كاذب لان الطفل ليس له المقدره

ربما مقصدهم ان الذين يلعبون ار بي جي هم كبار لكن عقليتهم عقليه طفل وهنا ربما اتقبل رايك لان يوجد فرق بين طفل يلعبها وكبير لكن عقليه طفل من وجه نظركم يلعبونها وهذا نظره منتشره وايد عن الناس ذو الخيال المحدود والي ذكرت صفاتهم قبل

سلام واسف على الاطاله

The Broken Legend
13-09-2005, 09:41 PM

كلهم جابوا لي الهم

خصوصا مع الاعداء

اخوي انا عندي اعتراض
يعني يمكن يكون صح ان اللي يخلص الاربيجي يقدر يعلم غيره و يخلصها كمان لكن
الاربيجي انواع
في استراتيجي ( ديسقايا ، فاينل فانتسي تاكتز )
في قتال حر بدون الادوار اللي انت معترض عليها ( دارك كلاود ، كينجدوم هارت )

و انا جربت ميتل جير سوليد و اهيا لعبه قديره و عظيمه بس ما تسوى عندي اسطوره من اساطير الاربيجي

وشكرا

The Broken Legend
13-09-2005, 09:45 PM
هذا شي طبيعي انك ماتحب الار بي جي او بالاحرى تكره وكل ناس له ذوق وهذا شي طبيعي جدا وكل واحد حر في راييه

اغلبيه محبي الار بي جي ماعندهم مانع يلعبون ميتل جير على سبيل المثال او حتى اي لعبه اخرى من اي نوع

الار بي جي له اصحابه والي يلعبونه 95% مو عشان نظام القتال بل عشان القصه الار بي جي عباره عن روايه تتعرف عليها مع تقدمك باللعبه تطللب صبر طوييييييل وقوه انجليزيه كبيره وخيال واسع جدا لان اذا واحد انجليزيه ضعيفه لا يلعب احسن له لان عامل الار بي جي الاساسي القصه والار بي جي عالم خيالي اغلبيه الاوقات لا يستمد للواقع بصله فهو عباره عن روايه ورحله في عالم خيالي يمكن الشخص اذا يحب الواقعيه بدرجه كبيره يقوم يفكر ان الار بي جي للاطفال وربما السبب ان الشخص خياله محدود ومايتقبل الار بي جي

تقدرون تقولون نوعيه الار بي جي ماتعجب اي شخص لازم ناس لهم صفات معينه ذكرتها توني
والار بي جي لا يستطيع الاطفال لعبه بمعنى لعب حقيقي اي طفل ممكن ان يهزم زعيم في لعبه قتاليه او يفوز في سباق سيارات او يدخل هدف في لعبه كره قدم لكن هل هو يلعب بالفعل ام مجرد ضغط ازرار؟ الجواب هو ليس لعب بل مجرد ضغط ازرار

الي يقول اطفال يلعبون ار بي جي ماهو الا شخص تافه بمنظوري الشخصي وانسان كاذب لان الطفل ليس له المقدره

ربما مقصدهم ان الذين يلعبون ار بي جي هم كبار لكن عقليتهم عقليه طفل وهنا ربما اتقبل رايك لان يوجد فرق بين طفل يلعبها وكبير لكن عقليه طفل من وجه نظركم يلعبونها وهذا نظره منتشره وايد عن الناس ذو الخيال المحدود والي ذكرت صفاتهم قبل

سلام واسف على الاطاله

كلامك صحيح و منطقي
و انا معاك برأيك عن اللي يقول ان اطفال يلعبون الاربيجي

kyo
13-09-2005, 09:53 PM
انا عندي اعتراض:D
بس في حاجه حبيت اقولها انو موكل العاب الاربيجي
تفيد في بعضها تجيك القصة زي ميقلون خرابيط :p
انا مستواي مرة تحسن في الانجليزي من كثرة لعب العاب الاربيجي:biggthump
هذه ردي على الذين يقولون العاب الاربيجي لاطفال:vereymad:

The Broken Legend
13-09-2005, 10:14 PM
انا عندي اعتراض:D
بس في حاجه حبيت اقولها انو موكل العاب الاربيجي
تفيد في بعضها تجيك القصة زي ميقلون خرابيط :p
انا مستواي مرة تحسن في الانجليزي من كثرة لعب العاب الاربيجي:biggthump
هذه ردي على الذين يقولون العاب الاربيجي لاطفال:vereymad:

Electro M
14-09-2005, 12:11 AM

سلام واسف على الاطاله

الحين الرد الطويل العريض هذا كله رد على ردي؟

لاني ما قلت ان اللي يحبون العاب RPG اطفال و ما أيدت هالنقطة
كل اللي قلته هو انه يمكن الناس الي تقول هالشي تعتمد على حقيقة انه الواحد ممكن يكون مستواه مرتفع في RPG لمجرد انه اتبع تعليمات معينة وصلته لهالمستوى بغض النظر عن مستواه الحقيقي

بينما انا ما ايدت هالاتهام لا من قريب و لا من بعيد

لكن يمكن بعد هالموضوع بأكون من ضمن اللي يصدقون هالنظرية
لانه لما واحد يقول عن (((لعبة))) انها تحتوي على نقاط سلبية بالنسبة لرايه الشخصي ثم يجي واحد يرد عليه و يقلل من رايه و يسيء له اما بشكل مباشر او بغير مباشر يخلي الواحد فعلا يميل للراي اللي يقول ان هالنوعية للاطفال نظرا لدفاعه المستميت عن (((لعبة)))

اما سالفة ان اهم ميزة للRPG هي القصة و العروض و ان لازم يكون عندي خيال XL يعني كبير و ابداع منقطع النظير و لغة انجليزية حتى احب هالنوع
اقول لك القصة و العروض شي ثانوي لان تصميم GC يمكن لاي شركة انها تبدع فيه و ايضا القصة ممكن تكون ممتازة لكن الصعوبة و الجزء اللي ياخذ اكبر وقت في تصميم الالعاب و اللي يكون الفاصل بين نجاح اللعبة و فشلها هو نظام اللعب فقط لا غير

يعني الحين النجاح الكبير اللي تحققه لعبة GTA هل لان قصة اللعبة عميقة و ملحمية و الا لان رسومها روعة؟
لا بالعكس القصص مقتبسة من افلام رخيصة جدا في بعض الاحيان و الرسوم جيدة لكن مستواها مو مرتفع و مع ذلك نجاح اللعبة منقطع النظير لان نظام اللعب فيها اكثر من رائع

و للمرة الثانية عشان محد يفهم كلامي خطأ
انا ما اقول ان العاب الار بي جي فاشلة
و لا اقول ان اللي يحبونها ما عندهم سالفة
نقاط اعتراضي الاساسية هي نظام القتال - و كما ذكرت في ردي الاول فيه العاب RPG نظامها القتالي ممتاز - في اغلب العاب RPG
و ايضا نقطة اني لو كنت مبتديء في RPG اقدر استعين باي مساعدة و عن طريقها اقدر انهي اللعبة و بمستوى مرتفع

DEAD CELL
14-09-2005, 03:36 AM
صراحة الي يقول هذا الكلام :vereymad: ماعندة سالفة واصلا المفروض انة يلوم عقليتة :ciao: لانة مايفهملها موب يحط اللوم على RPG

KasiH
14-09-2005, 04:14 AM
السلام عليكم

اشوف النقاش احتد وعشاق ميتل جير تدخلوا في الموضوع !!! :D

اولا احب ارحب بالضيوف اللي هم اغلبهم من منتدى ميتل جير وصراحة نورتوا منتدى الار بي جي

ياشباب الار بي جي مهي لاطفال ولا للكبار

يعني الصغار بيقولوا انها صعبة وبايخة

والكبار بيقولوا انها معقدة وتافهة

لكن اللي عنده معرفة بهذه الالعاب حيلعبها ويحبها

الار بي جي عشق وحب :09: قلبت رومانسي .. لا من جد الار بي جي احساس

لما تلعب لعبة ار بي جي وتدخل مع القصة وتستمر اللعبة معاك ايام واسابيع

هذا هو احساس الار بي جي حتى لما تختم اللعبة وتشوف اسماء المصممين

تحس انك قاعد تقفد شي قريب من قلبك

وهذا الاحساس شعرت فيه بلعبتين هما فاينل فانتسي 10 وميتل جير 2 !!!!

لكن كل ما العب لعبة ار بي جي يرجع هذا الاحساس

ياشباب احنا هنا في نقاش مالها داعي الاستهزائات والردود الغير لائقة لضيوفنا

وارجوا انه تتحسن ردودنا وتعليقاتنا !!

تحياتي لكم ,,, كاسح الالعاب :jester:

Flanteus
14-09-2005, 05:42 AM
كلمة وحدة قالها دارك ..

آي شخص يلعب آربي جي ممكن يلعب أي لعبة ثانية !! وليس العكس :)

انا مافي لعبة من أساطير الألعاب ما لعبتها ما عدا الكورة والمصارعة .. مالي فيهم :196:

... نهايةً.. الآربي جي ليست للأطفال .. كلعبة :أفكر:

لكن للأطفال كمشاهدة :196: !

بالنسبة للأطفال اللي يختمون الألعاب مثل متل جير او ريزيدنت أو حتى الآربي جي واعمارهم ما تتجاوز السابعة .. صراحة أحب اقول انهم نوابغ :biggthump !

لا فعلا عندي أخ صغير ( ما شاء الله عليه ) .. عمره 7 سنوات .. يلعب جميع الألعاب بدون استثناء !

يوم من الأيام شافني العب ليجايا .. فجلست أعلمه ( تريقة ) . هذا علاج وهذا ضرب وهذي حركات وكذا ..

جيت اليوم الثاني من الكلية .. والاقيه يبكي :blackeye:

قلت له ايش فيه .. قالي نفرتيتي ( :196: )قفل علي السوني بعد ما هزمت واحد صعب :( ( قصده رئيس ) !

انا قبلها كنت موصل عند رئيس انا نفسي أخاف منه :196: ! يعني احتمال الموت عنده 99% لأنه الصعب !

بس ما توقعت انه لعب معاه وهزمه :blackeye: !

المهم شغلت اللعبة .. لقيت نفسي مكان ما خزنت ,, عديت شوي وحليت كم لغز .. ووصلت عند الرئيس ..

راح قلي انا هزمت هذا بعدها ما خزنت :(

انا اتقلب وجهي :wow: !!

قلت معقولة :33: ..

وهذه احدى القصص مع الآربي جي ... وغيرها مع السيارات والعاب القتال والمغامرات الكثير !!

لكن انه يلعب اللعبة لوحده ويختمها كاملة هذا مستحيل :) ..

اصلا حتى الكبار ممكن يواجهوا مشاكل ويستعينوا بالحلول الكاملة ! ولا نسيتوا هذا الشيء :o

( ما عدى اللي عنده باع طويل وخبرة 55 سنة .. :196: ) ..

سلام :jester:

KasiH
14-09-2005, 06:10 AM
اهلين اخوي فلاتينوس انا معاك في كل كلمة قلتها

صحيح كلامك وحتى تجربتك مع اخوك حصلتلي انا بالظبط !!!

تحياتي ,,, :jester:

The Broken Legend
14-09-2005, 08:33 AM
شكرا لكل اخواني اللي ردوا و خصوصا ضيوفنا عشاق ميتل جير ( ومعلش استحملونا)

و اخوي فلايتشون
يمكن صح صارت مع اخوك بس صدقني لو تعطيعه مره ثاينه ماراح يفوز من اول مره

kyo
14-09-2005, 11:01 PM
مشكور ياخوي على الموضوع الرائع:)

killerman7
15-09-2005, 12:09 AM
كلامك صح مية بالمية:D

The Broken Legend
15-09-2005, 08:55 AM
العفو اخواني وشكرا على الرد و المشاركه

r.t.r
21-09-2005, 10:35 PM
أنا كل اللي حولي يحطموني :sad2: أخوياي واقاربي وإخواني كلهم تحطيم في تحطيم

KSA_BOY
21-09-2005, 10:47 PM
أنا كل اللي حولي يحطموني :sad2: أخوياي واقاربي وإخواني كلهم تحطيم في تحطيم

تحطيم في تحطيم مافهمت عليك اخوي شلون ((( خشيت عرض ههههههههه)))

يليت توضحلي اخوي وشدخل التحطيم في الموضوع

The Broken Legend
22-09-2005, 04:06 AM
تحطيم في تحطيم مافهمت عليك اخوي شلون ((( خشيت عرض ههههههههه)))

يليت توضحلي اخوي وشدخل التحطيم في الموضوع
بالضبط كلامك صحيح

kyo
22-09-2005, 05:39 PM
بعرف مين قلك انو الاربيجي للطفال
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ:D

The Broken Legend
22-09-2005, 11:29 PM
بعرف مين قلك انو الاربيجي للطفال
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ:D

هههههههههه و لو انك داش عرض بس بجاوبك ( مادري شفيهم بهالموضوع الكل يدش عرض :06: )
حبيبي معضم لاعبي البلاي ستيشن يقولون هالكلام و مثال في جم واحد قال جذي بموضوعي دش على الصفحه 2 او 3 و راح تلقاهم تابع عدل وشوف

kyo
22-09-2005, 11:50 PM
هههههههههههههههههههههههه
ليكون زعلتك خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
على العموم خليهم اقلون الي اقلونه ميهمني انا ههههههههههه:biggthump

The Broken Legend
22-09-2005, 11:54 PM
هههههههههههههههههههههههه
ليكون زعلتك خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
على العموم خليهم اقلون الي اقلونه ميهمني انا ههههههههههه:biggthump

زعلتني ؟
ما اعتقد انك قلت شئ يزعل ههههههههههههههه
شكرا على ردك و مرورك

العقل1لالكتروني
23-09-2005, 02:10 PM
ردي بسيط وواضح اللي يعتقد انها للاطفال لا يلعب فيها

بالنسبه ليا العاب الار بي جي احدى الالعاب المفضله عندي:biggthump

The Broken Legend
23-09-2005, 02:49 PM
ردي بسيط وواضح اللي يعتقد انها للاطفال لا يلعب فيها

بالنسبه ليا العاب الار بي جي احدى الالعاب المفضله عندي:biggthump

شكرا لك اخوي العقل الالكتروني
و من زمان ما شفناك
علعموم فرصه سعيده
و خير الكلام ما قل و دل
وشكرا لك

الخيال الاخير
23-09-2005, 05:02 PM
مشكله يقلون في بعض الناس ان فيديو جيمز للاطفال :31: فقط

ومشكله في عباره تقهرني دايم يقلونها لي (لين الحين تلعب كمبيوتر ما كبرت:vereymad: )

والله مشكله ما في الا حل واحد الي هو كلمة لا حول ولا قوة الا بالله

The Broken Legend
23-09-2005, 05:08 PM
مشكله يقلون في بعض الناس ان فيديو جيمز للاطفال :31: فقط

ومشكله في عباره تقهرني دايم يقلونها لي (لين الحين تلعب كمبيوتر ما كبرت:vereymad: )

والله مشكله ما في الا حل واحد الي هو كلمة لا حول ولا قوة الا بالله

شكرا لك اخوي
و من ردك انا حسيت انك من اللي يعانون من هالشئ وايد
الله يعينك و لا حول ولا قوه الا بالله

Dark Spot
23-09-2005, 07:36 PM
اولا السلام عليكم ويعطيك العافية اخوي على الموضوع الي ماشاء الله صار لي حوالي نص ساعة قاعد اقرا النقاش الي صار بين الاعضاء
اولا اخوي من ناحية ان الي يقول ان العاب الاربيجي هي لااطفال مأقوله انه مافي لعبة في الدنيا اشتهرت امثال ميتل جير وزدنت ايفل وجراند ثيفت اوتو وغيرها من الالعاب إلا من سبب واحد الي هي القصة وماحد يقدر ينكر هذا الشي اخوي ترا الهدف من الالعاب هي التسلية وترا 80% من التسلية الي تجي من الالعاب هي القصة وبعدها اسلوب اللعب والشخصيات وغيرها
ومن ناحية القصة عطني لعبة تعطيك اكبر قدر من القصص الروعة وتستمر معاك لحوالي 120 ساعة غير الاربيجي وللمعلومية ميتل جير ترا قصته اذا كثرت وهذا الي مالعب اللعبة من قبل ممكن ينهيهها بحوالي 12 ساعة ويطالع كل العروض كاملة ويمستر اللعبة وبعد زدنت ايفل الي ممكن تنهيه بحوالي 4 ساعات اخوي التسلية تجي من القصة زي ماذكرت علشان كذا في كثير من الناس يحبون الاربيجي لانها تعطيها قصة من روعتها تخليك تنهي اللعبة من جديد وانا ياخوي اذا لقيت لعبة ابيض واسود والشخصيات ماتنشاف من صغرهم بس القصة روعة راح العبها

ومعليش اذا طولت في الرد

وكان كلامي موجه للأخوة الكرام الي يقولون ان الاربيجي لعبة للأطفال وانها لعبة سخيفة

The Broken Legend
23-09-2005, 07:53 PM
اولا السلام عليكم ويعطيك العافية اخوي على الموضوع الي ماشاء الله صار لي حوالي نص ساعة قاعد اقرا النقاش الي صار بين الاعضاء
اولا اخوي من ناحية ان الي يقول ان العاب الاربيجي هي لااطفال مأقوله انه مافي لعبة في الدنيا اشتهرت امثال ميتل جير وزدنت ايفل وجراند ثيفت اوتو وغيرها من الالعاب إلا من سبب واحد الي هي القصة وماحد يقدر ينكر هذا الشي اخوي ترا الهدف من الالعاب هي التسلية وترا 80% من التسلية الي تجي من الالعاب هي القصة وبعدها اسلوب اللعب والشخصيات وغيرها
ومن ناحية القصة عطني لعبة تعطيك اكبر قدر من القصص الروعة وتستمر معاك لحوالي 120 ساعة غير الاربيجي وللمعلومية ميتل جير ترا قصته اذا كثرت وهذا الي مالعب اللعبة من قبل ممكن ينهيهها بحوالي 12 ساعة ويطالع كل العروض كاملة ويمستر اللعبة وبعد زدنت ايفل الي ممكن تنهيه بحوالي 4 ساعات اخوي التسلية تجي من القصة زي ماذكرت علشان كذا في كثير من الناس يحبون الاربيجي لانها تعطيها قصة من روعتها تخليك تنهي اللعبة من جديد وانا ياخوي اذا لقيت لعبة ابيض واسود والشخصيات ماتنشاف من صغرهم بس القصة روعة راح العبها

ومعليش اذا طولت في الرد

وكان كلامي موجه للأخوة الكرام الي يقولون ان الاربيجي لعبة للأطفال وانها لعبة سخيفة

شكرا لك اخوي على الرد و الكلام المعبر و يوصل للقب و العقل اسرع من غيره
انا لما قريت كلامك استانست و كل اللي قلته صح و خصوصا ان الالعاب الاخرى مثل رزدنت ايفل و ميتل جير تقدر تخلصهم بأقل من 10 ساعات بينما الاربيجي قد تصل الى 120 ساعه

وشكرا لك

آيريس
23-09-2005, 09:43 PM
ههههههههههههه

من اللي قال هالكلام المريض!!!!!!!!!!

:09: :09:

يبي له كف مو كف الا كفوف

ههههههههههههه

انا احسها لي انا وبس

ههههههههههههههه

وسلامتكم يا المزايين :ciao:

أحبكم في الله :jester:

r.t.r
23-09-2005, 10:42 PM
بالضبط كلامك صحيح
أنا اعتقد إنكم منتم سعوديين فلازم أشرح
يعني يقول ألعاب الأربيجي الصغار ما يلعبونها ليش لأنها أصغر من مسواهم وفي العائلة الكريمة كلها بس أنا ولد خالتي إلي حببني للأربيجي
فهمتوا ولا أشرح أكثر

kyo
24-09-2005, 09:24 AM
شكلو الموضوع بيتقفل ؟:D

The Broken Legend
24-09-2005, 02:16 PM
أنا اعتقد إنكم منتم سعوديين فلازم أشرح
يعني يقول ألعاب الأربيجي الصغار ما يلعبونها ليش لأنها أصغر من مسواهم وفي العائلة الكريمة كلها بس أنا ولد خالتي إلي حببني للأربيجي
فهمتوا ولا أشرح أكثر

اها الحين فهمنا
انا عن نفسي مو سعودي
بس KSA سعودي بس مافهم

مو مشكله
شكرا على المشاركه و الردود

The Broken Legend
24-09-2005, 02:18 PM
شكلو الموضوع بيتقفل ؟:D

لا اخوي ماراح ينقفل
لان ما في سبب يؤدي لاقفال الموضوع

و شكرا

kyo
24-09-2005, 08:59 PM
لا ياخوي الموضيع الي فيها كلام كثير :)
زي الشات هذه ممنوعه :09:
واسفين:D

The Broken Legend
24-09-2005, 09:44 PM
لا ياخوي الموضيع الي فيها كلام كثير :)
زي الشات هذه ممنوعه :09:
واسفين:D

شكرا اخوي على النصيحه
بس ماراح ينقفل
لان هذا مو شات
احنا قاعدين ننقاش مشكله مو سوالف تافهه
وشكرا

Dark-Side
26-09-2005, 03:56 AM
صحيح كلامك أخي
لكن أحب أن أضيف شيئا واحدا...
كثير من الألعاب لاآر بي جي...صفتها ورسموها طفولية...وهذا مالا يشدني للعب بها
لكن أنا أحببت أكثر فاينل فانتسي...لأن أفكارها قوية ورهيبة ورسومها جبارة..ولا تصلح لأي طفل....
................................
فأنت أخي لا تحكم على كل ألعاب الآر بي جي أنها ليست للأطفال...وأحب أقلك شي:
إنت تقول أطفالنا ما يعرفون يلعبون فيها..ركز على كلمة أطفالنا مو أطفالهم..يعني أطفال الغرب
أطفال الغرب أذكى منا وهذي هي الحقيقة...عقولهم مفتحة أكثر من أطفالنا أللي لعبة بعقولهم أفلام الكرتون
وهنا أقلك أنه يوجد ألعاب أطفال آر بي جي وألعاب آر بي جي للكبار
وشكرا أخي

kyo
26-09-2005, 10:35 AM
العفو يامجنون فف :)
واسفين على الازعاج:D

The Broken Legend
26-09-2005, 01:56 PM
صحيح كلامك أخي
لكن أحب أن أضيف شيئا واحدا...
كثير من الألعاب لاآر بي جي...صفتها ورسموها طفولية...وهذا مالا يشدني للعب بها
لكن أنا أحببت أكثر فاينل فانتسي...لأن أفكارها قوية ورهيبة ورسومها جبارة..ولا تصلح لأي طفل....
................................
فأنت أخي لا تحكم على كل ألعاب الآر بي جي أنها ليست للأطفال...وأحب أقلك شي:
إنت تقول أطفالنا ما يعرفون يلعبون فيها..ركز على كلمة أطفالنا مو أطفالهم..يعني أطفال الغرب
أطفال الغرب أذكى منا وهذي هي الحقيقة...عقولهم مفتحة أكثر من أطفالنا أللي لعبة بعقولهم أفلام الكرتون
وهنا أقلك أنه يوجد ألعاب أطفال آر بي جي وألعاب آر بي جي للكبار
وشكرا أخي

بس انا اوفاقك على نقطه و اعارضك على نقطه
النقطه اللي اوافقك فيها ان اطفال الغرب اذكى من اطفال العرب و يرجع السبب (حسب رأيي )الى ان الالعاب بصوره عامه تكون بلغتهم فلهذا يسهل لهم فهم القصه و متابعت الاحداث هذا هو السبب لا اكثر

اما النقطه التي اعارضك فيها ان في العاب اربيجي للأطفال ، (حسب رأيي ) ما في ولا لعبه اربيجي يستطيع اي طفل فهم قصتها بدون شرح لها من الاكبر منه او ما شابه
و اذا عندك اي لعبه تظن انها للأطفال عطنى مثال

وشكرا

The Broken Legend
26-09-2005, 01:58 PM
العفو يامجنون فف :)
واسفين على الازعاج:D

حياك الله ومع السلامه

master_akuma
28-09-2005, 09:32 AM
اقول لكل من قال ان الاربي جي للأطفال وش خليت للكبار :)

The Broken Legend
28-09-2005, 12:58 PM
اقول لكل من قال ان الاربي جي للأطفال وش خليت للكبار :)

شكرا لك اخوي على الرد و المشاركه

hod hod
02-10-2005, 05:59 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
:( <<<<<<<<<<طايح وجهها من زمان ماردت على مواضيع مجنون ff
:( <<<<<<<<<<تعتذر عن القطاعه وتطلب االسماح من مجنون ff
بالنسبه لموضوعك اخوي اذا جيت للصدق الي يشوف العاب الار بي جي بدون مايجرب يلعبها يعطيها انها لعبه للاطفال احس رسومها وكيفية القتال فيها توحي بكذا هذا بالنسبه للي ماجربو الاربي جي
علشان كذا عندهم هالنظره يعني كم مره تشوفني اختي العاب فاينل فانتسي 7 تقول ماتستحين على وجهك وش طولك تلعبين بهالقزم وش بقيتي للبزارين :p
بس والله يوم جلست جنبي وشافت كيفية القتال وتغير الاسلحه والبلورات وانواع الهجمات انقلب راسها :D
وتشكر اخوي على موضوعك الحلو واسفه على القطاعه :ciao:

The Broken Legend
02-10-2005, 06:59 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
:( <<<<<<<<<<طايح وجهها من زمان ماردت على مواضيع مجنون ff
:( <<<<<<<<<<تعتذر عن القطاعه وتطلب االسماح من مجنون ff
بالنسبه لموضوعك اخوي اذا جيت للصدق الي يشوف العاب الار بي جي بدون مايجرب يلعبها يعطيها انها لعبه للاطفال احس رسومها وكيفية القتال فيها توحي بكذا هذا بالنسبه للي ماجربو الاربي جي
علشان كذا عندهم هالنظره يعني كم مره تشوفني اختي العاب فاينل فانتسي 7 تقول ماتستحين على وجهك وش طولك تلعبين بهالقزم وش بقيتي للبزارين :p
بس والله يوم جلست جنبي وشافت كيفية القتال وتغير الاسلحه والبلورات وانواع الهجمات انقلب راسها :D
وتشكر اخوي على موضوعك الحلو واسفه على القطاعه :ciao:

ههههههههههههه
ما عليه عادي مو مشكله معذوره كافي انج رديتي الحين
اما عن كلامك صح 100 %
وشكرا على الرد و المشاركه المنوره

hod hod
02-10-2005, 08:18 PM
ههههههههههههه
ما عليه عادي مو مشكله معذوره كافي انج رديتي الحين
اما عن كلامك صح 100 %
وشكرا على الرد و المشاركه المنوره

تسلم اخوي عارفه قلبك كبير وطيب :)
وتسلم ايدينك على هالموضوع الحلو :ciao:

The Broken Legend
03-10-2005, 01:19 PM
تسلم اخوي عارفه قلبك كبير وطيب :)
وتسلم ايدينك على هالموضوع الحلو :ciao:

العفو وشكرا على الكلام الحلو (احرجتيني )
وشكرا

Valkyrie
03-10-2005, 01:22 PM
سلام

احب أشارك في الموضوع اذا ما عندك مانع حبيبيي مجنون

بالنسبة لي العاب هذا الجيل من الاربيجي هي حقا معظمها للاطفال بقصصها الطفولية وشخصياتها الCute لانهم يريدون جذب اكبر عدد من اللاعبين خصوصا الاطفال

انا اتكلم عن العاب الاربيجي الحالية بشكل عام ولكن هذا لايعني انه هناك بعض الاربيجي الرائعة ذات القصة المعقدة والشخصيات العميقة والتي لا يستطيع أي طفل فهمها مثل زينوساجا وفاينل فانتسي وشن ميجامي تنسي

ولكنها اصبحت أقلية والان اي شركة تجي وتسوي اربيجي كان الاربيجي صار مسخرة مثله مثل اي لعبة مغامرات او بلاتفورم وليس مثل السابق حينما كان معروفا لدى الجميع ان سكوير سوفت هي ملكة الاربيجي بلا منازع

حتى سكوير انخفض مستواها للاسف

اشكرك مجنون فف على موضوعك الجميل والى الامام :biggthump

محمد شعيب
03-10-2005, 02:07 PM
سلام

بالنسبة لي العاب هذا الجيل من الاربيجي هي حقا معظمها للاطفال بقصصها الطفولية وشخصياتها الCute لانهم يريدون جذب اكبر عدد من اللاعبين خصوصا الاطفال

انا اتكلم عن العاب الاربيجي الحالية بشكل عام ولكن هذا لايعني انه هناك بعض الاربيجي الرائعة ذات القصة المعقدة والشخصيات العميقة والتي لا يستطيع أي طفل فهمها مثل زينوساجا وفاينل فانتسي وشن ميجامي تنسي

ولكنها اصبحت أقلية والان اي شركة تجي وتسوي اربيجي كان الاربيجي صار مسخرة مثله مثل اي لعبة مغامرات او بلاتفورم وليس مثل السابق حينما كان معروفا لدى الجميع ان سكوير سوفت هي ملكة الاربيجي بلا منازع

محق ...محق... العاب ps1 هي حقت العجايز مثلي:D

The Broken Legend
03-10-2005, 02:45 PM
سلام

اهلا فلكور ( اسم الدلع )
انا ما اوافقك الرأي انت و شعيب
لان ما في اي لعبه اربيجي للأطفال ابدا
لان الاربيجي تعتمد اعتماد كلي على القصه و الحوارات و التكتيكات
و متطلبات كل هذه الصفات ليست موجوده عند الاطفال ( الا اذا كانوا نسخه من كونان ههههههههه )

وبالنسبه لانخفاض مستوى شركه سكوير سوفت
فهي انخفضت نوعا ما لكن ليس كثيرا اي انه ليس بالمستوى الذي يذكر
لانها مثل ما فشلت في فاينل فانتسي x2 نجحت بفاينل فانتسي 11 (اون لاين )
وشكرا و نورت الموضوع

cloud swins
11-10-2005, 06:49 PM
عزيزي "مجنونff"

شركة سكوير لم تخسر قط بعد الجزء السادس من سلسلتها المشهورة Final Fantasy ..
وإذا كان جزء Final Fantasy X-2 فاشلاً .. فهذا ماتنظر إليه أنت .. :o

اما بالنسبة لعشاق تلك السلسلة فهم لم يتركوا احد أجزائه حتى ينالوا من القصة وكل الأسرار المتعلّقة باللعبة من وحوش إستدعاء سريّة ونهايات سريّة ايضاً .. :05:

أعتذر لكوني فضاّ في أسلوبي .. ولكن أردت توضيح أن الجزء X-2 لم يفشل ومازال للخيال الأخير جمهور كبير .. والجزء أيضاً له من المعجبين من أنهى السلسلة كلها بسبب جزء x-2 ..

أعتقد ان السرّ يكمن في التمتّع ومشاركة اللعبة بالأحاسيس والمخاوف لدى Yona في رحلة بحثها عن عشيقها المفقود Tidus .. أتوقع أنك لم تجعل احاسيسك وخيالك يتمكّنان من اللعبة ..

شكرا لك عزيزي "مجنونff" على طرح هذا الموضوع .. ولكن أرى أن النقاش فيه قد تحوّل إلى جدال .. فلا حرص على مواضيع كهذه ..

أتمنى لك التوفيق ..

== == == ==

The Broken Legend
11-10-2005, 06:58 PM
عزيزي "مجنونff"

شركة سكوير لم تخسر قط بعد الجزء السادس من سلسلتها المشهورة Final Fantasy ..
وإذا كان جزء Final Fantasy X-2 فاشلاً .. فهذا ماتنظر إليه أنت .. :o

اما بالنسبة لعشاق تلك السلسلة فهم لم يتركوا احد أجزائه حتى ينالوا من القصة وكل الأسرار المتعلّقة باللعبة من وحوش إستدعاء سريّة ونهايات سريّة ايضاً .. :05:

أعتذر لكوني فضاّ في أسلوبي .. ولكن أردت توضيح أن الجزء X-2 لم يفشل ومازال للخيال الأخير جمهور كبير .. والجزء أيضاً له من المعجبين من أنهى السلسلة كلها بسبب جزء x-2 ..

أعتقد ان السرّ يكمن في التمتّع ومشاركة اللعبة بالأحاسيس والمخاوف لدى Yona في رحلة بحثها عن عشيقها المفقود Tidus .. أتوقع أنك لم تجعل احاسيسك وخيالك يتمكّنان من اللعبة ..

شكرا لك عزيزي "مجنونff" على طرح هذا الموضوع .. ولكن أرى أن النقاش فيه قد تحوّل إلى جدال .. فلا حرص على مواضيع كهذه ..

أتمنى لك التوفيق ..

== == == ==

عفوا اخوي
لكن مو بس انا اللي اقول ان فاينل فانتسي x2 فاشل الكل يقول جذي وعلى العموم هذه وجهات نظر
بس الموضوع غير عن اللي تتكلم عنه
فياريت لو تبي تشارك مره ثانيه
ترد على الموضوع بأساسه
وشكرا لك

Burning Sky
11-10-2005, 07:00 PM
الآر بي جي للاطفاال !!

الي يقول الكلام هذا اعتقد 100% انها مو فاهم فيها شيء اصلا ويتكلم بدون ماياخذ فكرة عن الشيء الي يتكلم عنه !!
ألعاب الآر بي جي أغلبها تعتمد على الاستراتيجية والتخطيط فكيف تكون للاطفال !!
الي يقول الكلام هذا ودّي انه يجرب وحده من ألعاب الآر بي جي علشان يعرف يحكم قبل مايتكلم ..
ألعاب الآر بي جي تعتمد بنسة 100% على متكلمي اللغة الانجليزية والي فاهمين فيها .. وما اعتقد ان عندنا حنا العرب أطفال يفهمون انجليزي الا ماندر ..

ومشكور اخوي على الموضوع

The Broken Legend
11-10-2005, 07:24 PM
يعطيك العافيه اخوي على المشاركه
و من كلامك مبين انك لاعب اربيجي متعصب ههههههههههههههههه
شكرا على الاضافه والكلام المحمس

محمد شعيب
11-10-2005, 09:52 PM
أهلا لقد عدت ..
أريد أوضح نقطة لم يفهمها البعض ...
أولا العاب الاربجي بالنسبة للناس الذين عندنا غير عما لوكانت لناس الانجليزي لغتهم الاصلية معلوم ..
النقطة الاهم
العاب الاربجي ليست بذاتها لأي فئة لكن الالعاب الموجودة عندنا حاليا يستطيع أنهاء شخص عمره من 13-14 لوكان انجليزيا أو أمريكيا أو حتى عربي لكنها سينهيا بوقت أطول هذه بالنسبة للصعوبة أتكلم عن الموجود عندنا و القليل الممتاز و الصعوبة في العادة تتمثل في الرؤساء الفرعيين أو بعض الالعاب ذات الاساليب فمن الصعب أن يقول أحد أن الاربجي مربعات للأطفال( مع أنني لا ألعبها)

القصص في مجملها أما مكررة ( الشرير الذي يريد تدمير العالم الى نهاية هذا الكلام الفارغ التي لا حد له..)
أوقصص تريد أن تصبح مبتكرة لكنها سخيفة بالنسبة لي .. لا عمق لا متاهات.. سطحية جدا ..مع الاعتذار للجميع لا أجد قصة ff10 ممتازة بل هي أقرب .. ولا بلاش حتى لا يزعلوا أصحابنا و أعتقد أن أغلبها موجه للأطفال بل أن أفلام الكرتون في سبيس تون أكثر عمقا منها و حتى المواقف الطريفة مكررة
العاب قليلة أستطيع القول أنها للكبار ( أعذروني في الحروف فلست متأكدا منها :أفكر: )
persona 2
ff7
digital devil saga
nocturn
castl vania symphony of the night
من المؤكد أني نسيت عددا من الالعاب الاخرى فاعذروني مرة ثانية

و قد أعجبتني chrono chross كثيرا صحيح أنها تبدوا طفولية لكنها جميلة جدا
و بالمناسبة كون الشيء موجه للأطفال لا يعني أنه بالضرورة سيئ فهناك اشياء طفولية مسلية لكن هذا نادر لنقل أن أغلبها مضيعة للوقت و القليل منها جميل هذا رأيي الخاص لأنني شيبة يعني من اللي عمرهم فوق 17 فما فوق ...

تحياتي:ciao:

The Broken Legend
11-10-2005, 10:08 PM
شكرا اخوي على المشاركه والرد

محمد شعيب
12-10-2005, 01:25 PM
.........................................................................؟؟؟؟:06:

The Broken Legend
12-10-2005, 01:39 PM
.........................................................................؟؟؟؟:06:

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نعم اخوي امر

محمد شعيب
13-10-2005, 01:14 AM
ا ه عفوا .. :)

The Broken Legend
13-10-2005, 02:01 AM
حياك الله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

@THEjoker@
09-11-2005, 11:42 PM
السلام عليكم..

لكل الاخوان الافاضل الذين يكرهون العاب الاربي جي لدي اقتراح لهم ربما يجعلهم يعشقون هذه الالعاب الرائعه..

اقتراحي هو ان تقوموا بشراء فلم فاينل فانتسي7 ادفنت شيلدرن وشاهدوه وقتها اتحادكم انكم راح تعشقون العاب الاربجي وراح تدورن عليها بلهفه..

مجرد اقتراح..

لكم تحياتي،،

THE Kojima
09-11-2005, 11:57 PM
اللي ما يحب الآربيجي لأنها ما تناسب ذوقه هذا انا احترمه..و اللي يقول انا ما احب الآربيجي لأنها للأطفال هذا دووووب كبييييير:09:

The Broken Legend
10-11-2005, 12:03 AM
شكرا لكم اخواني على المشاركه والرد

doola
10-11-2005, 05:13 PM
مشكووووووور اخوي على الموضوع الرائع. ما تصدق اني شفت في احد المطاعم وطبعا بجدة حاطين العب للصغار ومن ضمن الالعاب بلاي ستيشن لاوكمان لعبة ff10 شي غباء طبعااا.ومن رأي انهم يلعبو السوني 1 والعاب كراش وسونك الي من سنهم . واحسلهم يلعبو بالالعاب العدية ويتفرجو سبيستون وياكلو وينامو وقليل مافي لعبة في سنهم وثانيا انهم يلعبون اللعبة وبعدين يرموها ويقولو طفشنا منها جيبيلنا وحدة تانيا .وافضل الالعاب عندي الاربي جي ومنهم final fantasy . وشكرااااا أخوي على الموضوع وسلالالالام :ciao:

The Broken Legend
10-11-2005, 05:35 PM
مشكووووووور اخوي على الموضوع الرائع. ما تصدق اني شفت في احد المطاعم وطبعا بجدة حاطين العب للصغار ومن ضمن الالعاب بلاي ستيشن لاوكمان لعبة ff10 شي غباء طبعااا.ومن رأي انهم يلعبو السوني 1 والعاب كراش وسونك الي من سنهم . واحسلهم يلعبو بالالعاب العدية ويتفرجو سبيستون وياكلو وينامو وقليل مافي لعبة في سنهم وثانيا انهم يلعبون اللعبة وبعدين يرموها ويقولو طفشنا منها جيبيلنا وحدة تانيا .وافضل الالعاب عندي الاربي جي ومنهم final fantasy . وشكرااااا أخوي على الموضوع وسلالالالام :ciao:

شكرا لج اختي دولا
وكلامج صح والله
لان هالالعاب مو مناسبه للأطفال اساسا
وشكرا

doola
11-11-2005, 04:19 AM
سلالالالالالالالالالالام احب اقولك اخوي مجنون فف في من بعض الردود يقولو ان الالعاب الاربي جي ليس على سن معين صح انو ليس على سن معين وخاصة الاطفال نادر ما تلاقي طفل ذكي بس من رأي ان الاربي جي تنفع للكبار الي عقولهم متفتحة والصغار يعني بعضهم بس مو صغار مرااا 13 14 وفوق لان الاربي جي وخاصة سلسلة فاينال يحتجلها شوية ذكاء موبس لعب وخلاص بدون فهم اللعبةايش الاستفادة من انك تلعب وماتعرف اش اصل اللعبة.ومشكووووووووور مرا تانية على الموضوع اخوي :ciao::biggthump

yuna x-2
11-11-2005, 04:36 AM
hellooooooooooooooooo :ds011:
اللي يقولون انو ار بي جي فور كيدز فهو غلطان
انا بنفسي لمن اشتري اي لعبة من ار بي جي واحد شاب اللي يشتغل في المحل يقوللي ان ار بي جي صعبة :ds021: فما بالك بطفل
طيب انا اقولكم فف 8 ايش دراه الطفل ان المعلمة كويستيس طلبت من سكوال ياخد من القاعة الجي اف (فأكيد لازم واحد او وحدة تفهم بالانجليزية )
اوكي في كرونو كروس لمن تمرض كيد ايش دراه الطفل انو لازم يروح العالم الثاني عشان يجيب العلاج :ds014:
في كل ار بي جي تشتري اسلحة مو لازم نمزج من بين ادوات او ناخد من عند فلان لمن يموت الزعيم ترى اللعبة معقدة وصعبة حتى القصة مين قال انهاعادية هي معقدة مرة زي في فف7 القصة فيها معقدة اتحدى اللي مااحد لعب في فف7 ويشوف الفلم فف7 ادفينت شيلدرن انو فهم القصة :ds019: ماراح يفهم القصة الا اذا لعب الجزء فف7 في بلاي 1
طيب قولنا وريحنا ايش هي اللعبة اللي قدر يختمها بها الاطفال :ds014:
ok
يوووووووووور فريننننننننننننننننند
yuna x-2

The Broken Legend
11-11-2005, 11:52 AM
شكرا لكم يونا ودولا على المشاركه الطيبه
وكلامكم صح مليون بالاميه
و كل من يقول انه اخوه عمره 6 سنوات او من هالطقه وخلص لعبه اربيجي بدون مساعده احد هذا اكبر جذاب لان مستحيل يفهم القصه والمتطلبات و احيانا اسلوب القتال يكون صعب ( مثل فف 7 فالقتال فيه يتطلب سرعه وذكاء بنفس الوقت لانك لازم تضرب قبل الوحش ولا راح يذبحك )

وشكرا لكم على المشاركه

ماضي الايام
13-11-2005, 06:06 PM
السلاااااااااام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا من اشد معجبي الالعاب rpg :D واللي يقووول انها للاطفااال :vereymad: فهووووووووو غلطااان لان الطفل

لايفهم من اللغه الغربيه شي:أفكر: إلا اذا كان ماخذلها كوورس ومتعلم هذا الشيء الوحيد اللي يقدرله

الطفل :33:

واللعبه من فوائدها انك تتعلم اللغه الانجليزيه :biggthump وتنمي مهاراتك اذا كانت تعتمد على الالغاز :biggthump

وافضل مايشد انتباهي للالعاب ذي هي قصصها الرووووووووووووووووعه في الجمال :)

والله يعطيييييييييييييييييك العافيه على المووووووووووووضوع الراااااااااااااااائع

وشكراااااااااااا لك مع خالص تحياتي

The Broken Legend
13-11-2005, 06:49 PM
السلاااااااااام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا من اشد معجبي الالعاب rpg :D واللي يقووول انها للاطفااال :vereymad: فهووووووووو غلطااان لان الطفل

لايفهم من اللغه الغربيه شي:أفكر: إلا اذا كان ماخذلها كوورس ومتعلم هذا الشيء الوحيد اللي يقدرله

الطفل :33:

واللعبه من فوائدها انك تتعلم اللغه الانجليزيه :biggthump وتنمي مهاراتك اذا كانت تعتمد على الالغاز :biggthump

وافضل مايشد انتباهي للالعاب ذي هي قصصها الرووووووووووووووووعه في الجمال :)

والله يعطيييييييييييييييييك العافيه على المووووووووووووضوع الراااااااااااااااائع

وشكراااااااااااا لك مع خالص تحياتي

يعطيك العافيه اخوي على المشاركه والكلام الطيب والمقنع
ومثل ما قلت الاربيجي تتطلب لغه وهذا الشئ معدوم عند الاطفال ( في الغالب )
وشكرا