المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المغامرة و الحركة سايلنت هيل3

..BRTNEY..
07-09-2005, 06:28 PM
انا ابغى اسأل؟؟؟؟؟
سايلنت هيل 3 حلو :06: .... يعني يستاهل العب فيه؟؟؟؟؟؟ :05:
لأني اشتريته من زمان ولم اكمل اللعب لأني مافهمت القصه.... :33: :33:
ارجو انكم تشرحونها لي.....:أفكر:
ان كانت حلوه اشتريت مجلتها عشان اكملها ؟:أفكر:
وش رايكم ؟؟؟ ارجو شرح قصتها....:D
شكرا .. :ciao:

jamil hajjar
07-09-2005, 07:14 PM
أوووووووووووووه سايلنت هيل لعبة رعب من الطراز الأول و عيب اللاعب القوي مايلعبها لأنها فعلا تستاهل لقب لعبة الرعب الأؤلى....
لسايلنت هيل قصة جميلة فهي بشكل عام مزيج بين عالم الحقيقة و عالم الأحلام وقصة هذالجزء (باختصار شديد): (هيذر) بطلة الجزء الثالث فتاة تجد أبوها مقتول يوم عيد ميلادها تكتشف هوية القاتل (كلوديا) و تطاردها للانتقام, وفي هذه الأثناء تتعرف (هيذر) على حقيقة(كلوديا)التي هي من عبدة الشيطان و تسعى الى خلقه حتى تكون هي أمه..... و تكتشف أيضا هيذر بأنها ليست هيذر؟؟؟؟؟؟؟؟؟ _لن أفسد المفاجأة_ و أيضا الكثير الكثير من الأحداث المرعبة و الغريبة.....
لذلك أنا أنصحك بتجربة هذه المغامرة المرعبة لأنها في النهاية سوف تحمل الكثير من الغرائب....
و أهلا بك يا صديقتي في عالم الرعب:ciao: :ciao: :ciao: :ciao: :ciao:

(Heather)
07-09-2005, 07:24 PM
أووووه ...أنا راح أزعل :(
:) لعبة سايلنت هيل كما ذكر اخي لعبة من الطراز (قبل الاول) ،لعبة ممتازة من جميع النواحي ... المهم بالنسبة لقصة سايلنت 3 ...فراح تلقي اختي العزيزة مواضيع رائعة جدا في منتدى المواضيع المميزة لألعاب الرعب ومنها للأخ العزيز السفاح .. :)
وكملي اللعبة وماراح تندمي :) واهلا فيك في منتدى الرعب :أفكر:

:ciao:

(Heather)
07-09-2005, 07:27 PM
:) لعبة سايلنت هيل كما ذكر اخي لعبة من الطراز (قبل الاول) ،لعبة ممتازة من جميع النواحي ... المهم بالنسبة لقصة سايلنت 3 ...فراح تلقي اختي العزيزة مواضيع رائعة جدا في منتدى المواضيع المميزة لألعاب الرعب ومنها للأخ العزيز السفاح المرعب المخيف. :)

jamil hajjar
07-09-2005, 07:38 PM
:) لعبة سايلنت هيل كما ذكر اخي لعبة من الطراز (قبل الاول) ،لعبة ممتازة من جميع النواحي ... المهم بالنسبة لقصة سايلنت 3 ...فراح تلقي اختي العزيزة مواضيع رائعة جدا في منتدى المواضيع المميزة لألعاب الرعب ومنها للأخ العزيز السفاح المرعب المخيف. :)

أنا توقعت أن هيذر هي أول مين يرد على هذا الموضوع وفعلا مثل ما توقعت ..... هيذر زعلانة:09:
فتحية ليك:ciao:

VlAd_744
07-09-2005, 10:08 PM
كاااااااااااااااااع الظاهر ما شفتي موضوعي اسطورة سايلنت هيل هيذر ما ارضاى على بنتي تزعل

*Mkoshar*
08-09-2005, 04:01 AM
اكيد حلوة مشكور عالسؤال

(Heather)
08-09-2005, 05:46 AM
والله زعلت وخلصت يا ابي هاري .. :05:
:ciao: :)

..BRTNEY..
08-09-2005, 03:15 PM
:D :D :D :D :D :D :D :D :D :D :D :D :D :D

مشكورين على الردود والشرح ياjAMIL HAJJAV+هيذر
HARRY MASON +MKOSSHAR
وعلى مافهمته منكم انه حللو...
على العموم انا عجبني الاول والثاني مررررررره
بس يوم بديت في الثالث مافهمت القصه!!! فما كملته.... قلت شكله بايخ!!
على العموم مشكورين على الايضاح.. انشاله انهيه وابدأ في الرابع..( يقال انه حلو..)
وانا شاكره لكم الترحيب :)

(Heather)
08-09-2005, 04:44 PM
الثالث باااااايخ :wow: :02: :11:

معاكي حق ماتفهمي القصة في البداية بس لما تكمليها رح تفهميها اكثر :)

*Mkoshar*
08-09-2005, 09:10 PM
اهم شي في الالعاب وخاصة العاب الرعب منهم انك تكوني فاهمة القصة ضرووووري تفهميها المهم انشالله تعجبك اللعبة واحذرو لا تقول علي اي جزء من سايلنت هيل بايخ لانه هيذر رح تنفجر من الغضب ومرات يصير معاها انهيار<<<<<<<< امزح خخخخخخخخ
العفو اختي BRTNIY
اخوك MKOSHAR

(Heather)
09-09-2005, 06:21 AM
اهم شي في الالعاب وخاصة العاب الرعب منهم انك تكوني فاهمة القصة ضرووووري تفهميها المهم انشالله تعجبك اللعبة واحذرو لا تقول علي اي جزء من سايلنت هيل بايخ لانه هيذر رح تنفجر من الغضب ومرات يصير معاها انهيار<<<<<<<< امزح خخخخخخخخ
العفو اختي BRTNIY
اخوك MKOSHAR

:أفكر:
:biggthump

The-waiter
09-09-2005, 07:38 AM
السلام عليكم
اختي برتني الناس لهم مباديء في تقييم اي شي بالنسبه للألعاب في ناس يشوفون الشخصيات و في ناس يهتمون بالقصه انا واحد اهتم بالقصه اولا و اكثر الألعاب اللي العبها تحدي لبعض الناس على العموم اختي امبرطوره سايلنت هيل (هيذر):D عندها الخبره الكافيه عن سايلنت هيل و تخصصها الثالث و اعتقد اذا احتجتي للمساعده ما راح تبخل امبرطورتنا ;)

..BRTNEY..
09-09-2005, 03:54 PM
مشكورين على الردود..:)
واسفه اذا زعات هيذر او جرحتها...:أفكر:
على العموم انا انشاه اشتري مجلته لأني متعوده في الاول والثاني مأمشي خطوتين بدون المجله :09: (يعني المجله مهمه بلنسبه لي مووت;) )
.
.
.
:o وادعولي انهيه زي مأنهيت الاول والثاني ..
ومشكرين يا أخوان :) :)

..BRTNEY..
09-09-2005, 03:56 PM
مشكورين على الردود..:)
واسفه اذا زعات هيذر او جرحتها...:أفكر:
على العموم انا انشاه اشتري مجلته لأني متعوده في الاول والثاني مأمشي خطوتين بدون المجله :09: (يعني المجله مهمه بلنسبه لي مووت;) )
.
.
.
:o وادعولي انهيه زي مأنهيت الاول والثاني ..
ومشكورين يا أخوان :) :)

(Heather)
09-09-2005, 04:43 PM
:D :D :D مازعلت ..ولو ... :) :) امزح معاك :) وانشالله تختم الـــ جزء 3 .. :biggthump

*Mkoshar*
09-09-2005, 06:00 PM
اوكي انا اسف هيذر لو زعلتي لكن مارديتي ولو بحرف اكيد زعلانه
لو زعلانة اسف اسف من يقدر علي زعلك
اخوك mkoshar

Angemon
09-09-2005, 06:08 PM
افضل جزء من سلسله سيلنت هيل

جربي وماراح تندمين

Maldini
09-09-2005, 09:25 PM
من افضل العاب الرعب في العالم هي سايلنت هيل 3 من افضل القصص و الشخصيات و الالغاز و الجرافيكس و كل شيئ في الالعاب من نصيب سايلنت هيل 3 و انا غاضب لانك قلتي انو اللعبة بايخة :vereymad:
و اذا تبي القصة و تفهميها اقراي افضل موضوع في العالم :D اللي كاتبه انا عن سايلنت هيل الاول و الثالث و سوف تغيري رايك يا اختي العزيزة :afraid:
و مع تحيات اخوكم السفاح

(Heather)
10-09-2005, 01:21 PM
:D
موكشار ...لا يا خوي مازعلت منك ولاشي .. <<< ليه ازعل :) <<<انت ماقلت شي :)
:biggthump

..BRTNEY..
10-09-2005, 02:53 PM
مشكرين على الردود...:)
ولأخ..السفاح المرعب المخيف :wow: ...صراحة :o قريت موضوعك...
شكلك تعبااااااااااان فيه مررررره:afraid: :afraid: :11: :11: ............
على العموم هو يجنن :D .. وانا الحين بديت العب في الجزء الثالث..:p
وعرفت العلاقه بين الجزء1 و3
ومشكور اخوي على الموضوع والرد..:)

Maldini
16-09-2005, 12:53 AM
انت اللي شكرا اختي العزيزة