المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أدخل هنا

yooooo
08-10-2001, 04:51 PM
والله إني ما أعرف من وين أبدأ بس خلونا ندخل الموضوع مباشرة
بسم الله الرحمن الرحيم
أحب أولا أن أقول لكم أن الألعاب صنعت للتسليه ولم تصنع لكي تثبت رجولتك فأغلب من يكره ننتندو يتحجج بأن كرهه لها بسبب ألعابها الطفوليه فأنا أقول أن الذي يكرهها لهذا السبب فهو جاهل في عالم الألعاب فالرسوم لا تهم وكذلك شكل الشخصيات لا يهم وشكل اللعبة الطفولي أيضا لا يهم فالذي يهم هو التسلية ألم تسألوا نفسكم لماذا صنعت الألعاب؟
طبعا للتسلية وليست لإثبات الرجولة فالتسلية هي الأهم ولكن الرسوم تلعب دورا فعالا في اللعبة هذا لا يعني أن اللعبة إذا أصبحت رسومها سيئة لا تصبح لعبة رائعة وتستحق الشراء هذا ما حصل مع زيلدا فالأغلبية قال عند رؤيته زيلدا الجديده بأنه أسوء أيام حياته وأنها ليست بمستوى رسوم جيد بالنسبة للكيوب الصراحه اللعبه رائعه وماياموتو لا تنسون أنه أفضل مبرمج ألعاب بعدين هذا التغيير رائع سوائا كانت على زيلدا أو غيرها لأنك تصور أنك تلعب فاينل فانتسي 15 بنفس محرك الجزء التاسع؟؟؟ما أدري كيف بيكون شعورك نفس المحرك لم يتغير فقط القصه التي سوف تشدك إلى اللعبة الصراحه التغيير مطلوب ومهما صار فزيلدا ستبقى زيلدا
وفي شيئ لفت إنتباهي وهو أن سوبر سماش الجديده قدروها بteen يعني وش تتوقعون بيصير تقدير زيلدا أنا أتوقع أنه ماياموتو حط زيلدا بالشكل الكرتوني عشان ما يصير تقديرها t أو m (أمزح لا تصدقون)أتمنا إبداء رأيكم بموضوعي المتواضع
وشكرا;)

FAS
09-10-2001, 03:03 PM
كما قال لون وولف :

اذا لم تعجبك زيلدا فلست مجبرا على شرائها
و إضافه من عندي :

اترك اللعبه لأهلها

و هذه الحكمه تنطبق على اي لعبه ..فأنت غير مجبر على الإقتناع بجهاز او بلعبه معينه ..إذا اعجبتك فاحصل عليها و اذا لم تعجبك فلست مجبرا على شرائها و امتداحها

هذا كل ما لدي ...

و اؤيد رأيك

تحياتي

yooooo
09-10-2001, 06:39 PM
شكرا لك يا فاس