المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عرض فيديو يمكن ان يكون ل AfterLife

The confused
08-09-2005, 04:38 PM
السلام عليكم اخواني واخواتي
عدنا بعد غياب

كيف حالكم جميعا

دعونا ندخل في الموضوع مباشرة

لدي عرض فيديو للقطة من فيلم يبدو انه لفيلم RESIDENT EVIL - AFTER LIFE

ارجو منكم مشاهدته واطلب رائيكم فيه

اضغط هنا للتحميل (http://www.geocities.com/bback2me/movie/removie.zip)

سلام :ciao:

ليون 2003
08-09-2005, 11:36 PM
أخي الغالي أعتقد أن الرابط غير صحيح فأرجو أن تراجعه مره أخرى و شكرآ

*Mkoshar*
09-09-2005, 03:34 AM
مشكور اخي لكن كما قال الغالي ليون الذي يبدو انه نساني بعد عشرة >>>>>>>>> مزح عارف انه ما ينسا
يبدو ان الرابط غير صحيح اذا امكنك اعادة التاكد منه فلك جزيل الشكر مشكور يا اخي الغالي

اخوكم mkoshar

The confused
09-09-2005, 05:22 PM
اسف اسف اسف جدا يا اخواني على هذا الخطاء الخارج عن ارادتي
ولقد وضعت لكم العرض في المرفقات لكن بامتداد 3gp حتى يقلل من حجمه فمن لديه البرنامج الذي يشغل هذا الامتداد الخاص بالهواتف الجوالة يحمله

Download (http://upload.proglangs.com/download.php/2200.rar)

ونأسف على التاخير والخطاء:02:

*Mkoshar*
09-09-2005, 05:37 PM
مشكور يا اخي الغالي واحنا اسفين علي تعبك معانا ومشكور المقطع قيد التحميل
اخوك mkoshar

النمسس
09-09-2005, 05:44 PM
شكرا لك على الموضوع يا أخي الغالي ولا داعي للإعتذار ولكن صدقني الوصلة الأولى تعمل بينما الوصلة الثانية لا تعمل يعني لا أدري لماذا حصل معي عكس ما حصل للآخرين وفعلا العرض يبدو أنه من الجزء الثالث للفيلم ولا أتذكر وجود هذا المقطع في الجزء الأول أو الثاني من الفيلم وشكرا

*Mkoshar*
09-09-2005, 06:14 PM
ولكن صدقني الوصلة الأولى تعمل بينما الوصلة الثانية لا تعمل يعني لا أدري لماذا حصل معي عكس ما حصل للآخرين وفعلا العرض يبدو أنه من الجزء الثالث للفيلم ولا أتذكر وجود هذا المقطع في الجزء الأول أو الثاني من الفيلم وشكرا

هلا اخي الغالي نمسس بس حبيت اسلم عليك المهم انا اقولك ليش صاير معاك العكس تراك النمسس يا غالي كل الروابط التي لا تشتغل يجب عليها الشغل عندما يضغط عليها النمسس
مشكور اخي الغالي واياك والزعل اياك ان تزعل مني انا لا اقدر علي زعلك
اخوك mkoshar امممممم سابقا

chris
09-09-2005, 07:58 PM
مرحبا بيك يا اخي الغالي The confused

وما شاء الله دائما صاحب اخبار مميزة يا صحفي اسرة الريزدنت ايفل

بالمناسبة يا اخوان هذا العرض رايته قبل فترة طويلة يعني اعتقد قبل صدور الجزء الثاني حتى :bigeyes: وحتى العرض ليس واحد بل اثنان احدهما هذا والاخر عرض تقترب من مستطيل لكشف الاسلحة وهناك جنود يركضون وما ان يصلوا يحاصرونها ثم ياتي المشهد على وجهها وهي تبتسم

اعتقد ان هذا العرض ليس للفلم القادم بل هو دعاية للجزء الثاني

على اية حال ليس من المهم لاي شيء هذا العرض فالمهم ان يكون الجزء الثالث جيد ولاتوجد فيه تلك الغبية

سلام chris

The confused
10-09-2005, 03:31 PM
لاشكر على واجب اخي mkoshar

وفعلا العرض يبدو أنه من الجزء الثالث للفيلم ولا أتذكر وجود هذا المقطع في الجزء الأول أو الثاني من الفيلم وشكرا
فعلا لايوجد هذا المقطع في الجزء الاول والتاني
لكني تقريب سمعت في الحديث الذي في العرض كلمة six months اي ربما احدث هذا الجزء بعد 6 اشهر من كارثة الجزء الثاني
وكل ما اتمناه ان يكون افضل من اللي قبله:02:

ولا شكر على واجب يا اخي الغالي

اخي الغالي chris شكرا جزيلا على كلامك اللطيف وهذا كثير جدا عليا والحق انا لا افعل مايفعله الاخوة الاعضاء فهم انشط مني واتمنى ان يستمرو على هذا المنوال ليبقى منتدانا متميز

على اية حال ليس من المهم لاي شيء هذا العرض فالمهم ان يكون الجزء الثالث جيد ولاتوجد فيه تلك الغبية
اسمحلي فا انا اخالفك الرأي بخصوص Alice فاعتقد ان الجزء الثالث يدور احداثه عليها خصوصا بعد موت النمسس في الجزء الثاني وتشغيل برنامج اليس لتصبح اخطر من النمسس:196:
وهذا يشكل خطر على ابطالنا جيل وكارلوس اذا انهم رحلو معاها بصبحة الفتاة

وكل ما اتمناه ان يكون جزء رائع وفيه ابطالنا المعروفون كلير وكريس او حتى البرت ويسكر:vereymad:

وشكرا لكم على المرور يا اخواني

حلزونه
10-09-2005, 04:11 PM
مشكوووووووووور اخوي على العرض
واعتقد انه مثل ماقالوا الاخوان مالو اي علاقه بالجزء الثالث
سلااااااااااااااااااام:ciao:

الـسـاهر
10-09-2005, 04:56 PM
مشكور اخوي على المقطع ,, لكن ما اعتقد انه للجزء الثالث لانه حسب علمي لم يبدؤ العمل به حتى الان ؟؟!

ليون 2003
10-09-2005, 11:17 PM
لا داعي للأسف أخي الغالي و مرحبآ بأصدقائي موكشورا و النمسس و الأخ الغالي كريس كلكم واحشتوني موت بعد غيابي الطويل :ciao:

سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام :ciao: :ciao: :ciao:

النمسس
10-09-2005, 11:52 PM
أخي الغالي إم كوشار لا شكر على واجب وبالعكس يعني لماذا أغضب منك؟ :06: وشكرا لك على كلامك اللطيف ^____^

أخي الغالي ذا كونفيوسد المستقبل سوف يكشف لنا المزيد

أخي الغالي ليون 2003 لا شكر على واجب

ليون 2003
11-09-2005, 01:15 PM
الله يسلمك أخي الغالي

heima
26-09-2005, 04:43 PM
السلاكم عليكم
اشكرك على المقطع:D. شكله الفيلم مرررة حلو:biggthump.
اتمنى تخبروني إذا كان فعلا موجود في السعوديه ;) .

وشكرا......:ciao:

HELAS
27-09-2005, 06:58 AM
الله يعطيكم العافيه ومشكور حبيبي عالمشهد...وانا اعتقد واعتقادي كبير..انه هالمشهد يتعلق بالجزء الثالث...لانه مو موجود لا بالاول ولا بالثاني..وانا حافظ الجزئين حفظ:bigeyes:
وانشالله ما يخيب ظني....سلاام:ciao: