المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مهم عاجل ..امرا بالمعروف ونهيا عن المنكر....

salafeee
09-09-2005, 05:53 AM
نص عريضة الإعتراض على إهانة علم التوحيد..(للنشر)
بسم اللهالرحمن الرحيم

هذا عنوان العريضة...الرجاء التوقيع والنشر...نحتاج إلى 20ألف توقيع حتى نضغط على الـLBCلتعتذر عن المشهد الذي نشرته مع التعهد بعدم تكرارإذاعة مثل هذه المشاهد :

عنوان العريضة :

http://www.petitiononline.com/dm1982/petition.html

وهي بعنوان (الدفاع عن التوحيد).

إلى : رؤساء مجلس قناة الـLBC

خطاب من أهل بلاد الحرمين إلى رؤساء مجلس قناة الـLBC

سلام على منإتبع الهدى أما بعد ,,

الشعب المسلم في العالم كله أثيرت حفيظته برؤيةمغنية لبنانية -هيفاء وهبي- ترقص وعلم السعوديه ملتف حول جسدها العاري.

هذاالمشهد أهان مشاعر المسلمين إذ أن العلم يحوي جملة التوحيد (لا إله إلا الله محمدرسول الله) وهذا عمل غير مقبول تماما ً .

نحن نحض إدارة الـLBCعلىالإعتذار لأهل التوحيد خاصة ً وللمسلمين عامة ً, وإعتذار كهذا يجب أن يكونعلى العلن مع التعهد بعدم تكرار مثل هذه المشاهد على قناتكم مرةأخرى.

الإستهزاء بشعائر ديننا توجب سخط الله وهي دفعتنا جميعا ً لكتابةهذه العريضة .

نتمنى رؤية رد قريب من قناة الـLBC

نشكركم مقدما ً ...

ابن الشمس
09-09-2005, 08:05 AM
الله يهنيك على غيرتك .. أنا وقعت بس بظن إنو بنت الحرام ما فارقة معاها !!

Vaynard
09-09-2005, 08:24 AM
السلام عليكم

للأسف يا أخي أردت الدخول على الرابط ولكنه لم يفتح لأنه محجوب عندنا في السعودية .
عموماً بارك الله فيك على غيرتك ، أما بالنسبة لهذه العملة نحن لا نستغربها من ساقطة.

الله يهنيك على غيرتك .. أنا وقعت بس بظن إنو بنت الحرام ما فارقة معاها !!

راح تفرق معاها بس انتظر الله يمهل ولا يهمل

XvashX
09-09-2005, 02:07 PM
مشكور أخوي salafeee (http://www.montada.com/member.php?u=259909) على موضوعك الهام وأرجوا من الجميع المشاركة ولكن
للأسف الرابط مغلق عندنا في السعودية ولكن أرجوا ممن يستطيع المشاركة أن يوصل صوتنا
إلى هذه القناة الفاسدة والفنانه الحقيرة هيفاء وهبي ومثل ما قال الأخ Vaynard الله يمهل ولا يهمل.

عابر الآفاق
09-09-2005, 02:27 PM
في يوم ما سوف تتمنى هذه المغنية الـ ... أن تنشق الأرض وتبتلعها .. عندما يأتي غضب الله عليها ولعنته وأليم عقابه ..

للأسف الموقع محجوب .. فأتمنى من جميع المسلمين ممن يغارون على دينهم أن يوقعوا فيه نيابة عني ..
أشكر لك أخي على تنبيهك جزيت كل خير ..

وتقبلوا خالص تحياتي ،،،:ciao:

IRON
09-09-2005, 03:09 PM
تفضلو موقع مو محضور

http://www.petitiononline.com/dm1982/petition.html

moneeeb
09-09-2005, 04:47 PM
Ok ...After the LBC say sorry....what then??? they will still have thier stupid Tv shows..sorry means nothing if they dont change

They will still have Half Naked girls teaching our sisters and mothers the wrong behavior...
... Is" hefa" going to say sorry ..I dont think so..
god forgive us and direct us to the right path

abdulaziz1
09-09-2005, 05:12 PM
Ok ...After the LBC say sorry....what then??? they will still have thier stupid Tv shows..sorry means nothing if they dont change

They will still have Half Naked girls teaching our sisters and mothers the wrong behavior...
... Is" hefa" going to say sorry ..I dont think so..
god forgive us and direct us to the right path

:biggthump :biggthump :biggthump :biggthump :biggthump :biggthump :biggthump

كلامك صح أخوي moneeeb..وأنا معاك في هذي..

واذا أعتذروا..ايش بيصير.؟

والله يجزاك خير لاهتمامك بالدين أخوي..ومشكور على الموضوع..

تحياتي..

الراصد
11-09-2005, 01:13 AM
شكرا أخي الكريم

والدين النصيحة

و من أنواع الجهاد : الجهاد بالكلام . . .

اسأل الله ألا يؤاخذنا بما فعل السفهاء . . .

وعندي سؤال :

هل ما كتبته هو ترجمة العريضة المكتوبة باللغة الانجليزية . . . ؟؟

الراصد
11-09-2005, 01:18 AM
شكرا أخي الكريم

والدين النصيحة

و من أنواع الجهاد : الجهاد بالكلام . . .

اسأل الله ألا يؤاخذنا بما فعل السفهاء . . .

وعندي سؤال :

هل ما كتبته هو ترجمة العريضة المكتوبة باللغة الانجليزية . . . ؟؟

salafeee
13-09-2005, 12:10 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخوانى هذا المقال وجدته فى احد المنتديات وقم بنشره فى عده منتديات منها هذا المنتدى المبارك كى لا ينسب لى فضل فى عمل غيرى

واعلموا ان الاخوان زادوا المساهمات فى ايام فقط حتى بلاغت مئات توقيعات وعلى الاخوان ان لايستهينوا بما قد تفعله كلمه صادقه
اما الترجمه فليتحقق منه متحقق منكم اما انا فقد قرته على عجله من الامر
بارك الله فيكم اخوانى الذين شاركتم .....وجزاكم الله خير اخوانى الذين لم تشاركوا ....ادعوكم الى تبرى ذمتكم امام الله فاالاستهزاء لم يكن بشىء سهل انما كان با((لااله الالله محمد رسول الله ))

الــغـــامـــدي
13-09-2005, 12:23 PM
للأسف والله عندما قمت بالتوقيع وجدت فقط 383 Signatures Total ، فقط

383 توقيعاً ، فأين أمة المليار ونصف ، هل ماتوا ، أي والله قد ماتت قلوبهم

، نسأل الله أن يكون هذا الموضوع شاهداً عليهم ، ومن له عذر بأن الموقع

محجوب فقد ذكر لنا أخ رداً فيه وصلة مفتوحه فاذهبوا اليها جزاكم الله خيراً

ولتنكروا المنكر يا أخوان ولا تتخاذلوا .

الثورة البيضاء
13-09-2005, 01:53 PM
معقولة هذا الفجور و هذا الإستفذاذ الذي تتعرض له الشعوب المسلمة. كما أن راية التوحيد هي شعار الأمة الإسلامية جمعاء و لا تخص المملكة وحدها و هم بهذه الفعلة يستهزؤن بالمليار و نصف مسلم و الذين أصبح معظمهم غثاء كغثاء السيل.
و كما علمت فإن أحد الشركاء في القناة سعودي كما أن خطيب هذه الفاجرة سعودي.أرجو أن تصححوا لي المعلومة إن كانت خاطئة.
نسأل الله الهداية لجميع المسلمين
و عدد التوقيعات وصل 386. و حسبنا الله و نعم الوكيل

salafeee
13-09-2005, 03:28 PM
ابشر اخى الحريص قد كانت من ايام قليله 200 وبحمد لله هى فى قراباه 400 فى ايام الخير فى هذه الامه ولله الحمد

HEART OF SOWRD
14-09-2005, 01:45 AM
شكرا أخوي على الموضوع ، تم التصويت ضد فعلتها هالساقطة.

مار بالصدفة
14-09-2005, 02:25 AM
اللهم انتقم منها
وجزاك الله خيرا

salafeee
14-09-2005, 09:19 AM
بارك الله فيكم اخوانى
وجزاكم الله خير ...........بس فى شىء مهم لا توقع هنا ثم تذهب تتابع برامجها الفاجره
تذكر هذا قول وعمل واعتقاد
وبكم وابغيركم يتحقق قول رسول الله الخير فى هذه الامه ......الحديث

الاستشهادية
14-09-2005, 03:48 PM
جزاك الله الف خير
اسئل الله لها الهدايه وجميع الساقطين امثالها
وصل عدد التوقيعات الى 423 قليل جدآ بالنسبه للعدد المصوتين والمصفقين والمشجعين لهذه الفئه المنحطه لاحول ولاقوه الا بالله

salafeee
14-09-2005, 07:04 PM
بارك الله فيك اختى الفاضله

ولكن لا تستهينوا بالعدد فقد بدات من ايام وهاهى اليوم تصل 450بحمد لله
والرجاء من الاخوان الكرام نشره فى المنتديات الاخرى لان معظم الاخوان لا يعلمون عنها فانقلوا لهم عنها ثم عاتبوهم ولكن هم حتى الان اكثرهم لايعلمون
وبارك الله فيكم جميعا

salafeee
15-09-2005, 01:28 PM
اخوانى وصلت العريضه الى قرابه 500 هيا يااخوان بالله انسمح للمدعوه وامثالها ان يستهينوا بالله ورسوله ولا نفعل شياء

salafeee
16-09-2005, 09:17 AM
اخوانى لا تفتروا الان

عاشقه هيسوكا
16-09-2005, 10:16 AM
مشكوووور اخوي على الموضوووع الروعه

والله انته هو صح فيهم وقاحه انهم يسوون هذا الشي

واصلا لبنان هي بلد الفساد

THE BUG
16-09-2005, 10:50 AM
...............................
ولمن لايعرف اللغة الإنجليزية
إتبع التعليمات
--------------------------------------------------------------------------------

تجد موقع باللغة الإنجليزية في أعل الصفحة البيضاء إختياران لونها أزرق إختر الأيمن الذي هو sign the petition
تجد ثلاث مستطيلات
الأول ضع فية إسمك
الثاني ضع فية بريدك الإلكتروني
الثالث ضع فية تعليقك على الحادثة ولكن بدون سب أو لعن مثل أن تعتذر هيفاء للمسلمين أو أن يلغى البرنامج ومن يعلق باللغة الإنجليزية أفضل
ولنتعامل بشكل رسمي مع العريضة ياإخوان وهذا الإختيار إختياري من الممكن أن تتركة فارغ
بعد ذلك أسفل هناك ثلاث دوائر وهي تخص البريد الإلكتروني
الدائرة الأولى إخترها إذا كنت ترغب أن يكون بريدك خاص ولايطلع علية أحد
الدائرة الثانية إخترها إذا كنت ترغب أن يطلع عليه الأخ كاتب عريضة الشكوى ( الذي أسئل الله أن يجزية الجزاء الحسن)
الدائرة الثالثة إخترها إذا كنت ترغب أن يطلع العامة من الناس الذين وقعو العريضة على بريدك الإكتروني

أخر الصفحة هنالك مستطيل طويل كتب داخلة preview your signature إخترها

أخيراً تظهر لك صفحة تبين لك معلومتك التي كتبتها وتحتها مستطيل طويل كتب داخلة approve signature
إضغط عليها
تضهر لك صفحة تبين كم وصل عدد التواقيع

salafeee
17-09-2005, 05:07 AM
بارك الله فى جهدك حياك الله وبارك فيك

rani rani
17-09-2005, 09:59 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

تعليقاً على ردودكم اخواني الأعزاء ، صحيح ان هيفاء غير مهتمه بكل هذا وصحيح ان سواء اعتذار القناة أو حتى اعتذارها هي شخصياً لن يكون ذا تكل الأهمية والفائدة التي نرجو ،،،

لكن نحن بيدنا شيء أهم من طلب الإعتذار ،،،

نحن بيدنا تفويض امرنا فيهم الى الله سبحانة وتعالى وكما ذكر بعضكم فالله كما نعلم جميعاً يمهل ولا يهمل فقط قولوا

''' حسبنا الله ونعم الوكيل '''

وانتظروا من ربنا الكريم كيف سينصرنا بعد ما استنصرناه

واشكركم على حبكم لديننا العظيم وغيرتكم عليه .

salafeee
17-09-2005, 03:07 PM
بارك الله فيك .....اخى صحيح .....ويمكنك مع ذلك الضغط على القناه بهذه العريضه لانها صادره من بلادكم حرصه الله بلاد الحرميين

مكاااوي فلاااوي
18-09-2005, 12:13 AM
انا وقعت ولكن والله راح ادعي على العاهرة الي نجست مو علم وطني وبس بل نجست لفظ التوحيد لعنها الله...

moneeeb
18-09-2005, 01:15 AM
السلام عليكم.... اخواني نشكر غيرتكم على دينكم الحنيف...دعوني اوضح شئ بسيط لكم..كل ما نفعله مضيعه للوقت.. فهذه التواقيع لا مشروعية لها و لن يعترف بها اي احد..المثال على ذلك بإستطاعتي ان اوقع بنفسي 100 توقيع و هذا لن يأخذ مني الا ساعة واحدة...اسجل اسمى في 100 بريد و السلام.. و حتى لو ذهبتم و رايتم التواقيع يعني اسامي غير كامله و اسامي " hhh" , و غيرها من خرابيط...و الله اعلم إن لم يستخدموها لنشر بريدنا للتجار و ال spam... نعم يقولو انهم لن يستخدموا بريدنا في اي غرض اخر..لكن ما اكثر الكذابين و المحتالين...الحل الصحيح الواقعي ذو مشروعية فعاله ما علينا الى ان نرسل رسائل بريديه حقيقيه مو e-mail الى هذه القناة حتى نملئ بريدهم كل يوم حتى يعتذرو ...او مظاهرة:33:

طبعا انا لا ارى اي فائدة من قناة هابطه بالاعتذار..فهم يبثو سمومهم كل يوم لاخواتنا و امهاتنا و شبابنا ببرامج خليعه و نساء مائلات و شباب تافه و اكثر من ذلك يستحي اللسان ان يوصفهم... مالنا الا ان نقول:
لا حول ولا قوة الا بالله
حسبنا الله ونعم الوكيل

salafeee
19-09-2005, 10:44 AM
اشكرك اخى الفاضل على التفاعل .......ورائيكم محترم جدا وانا اقدره

THE BUG
19-09-2005, 07:07 PM
أستغرب من الإدارة أن تقوم بتثبيت مواضيع أقل أهمية من هذا الموضوع
على الأقل يثبت شهر أو إسبوعين حتى يستطيع الأخوان والأخوات التوقيع
أما بخصوص من يقول أن التوقيع لايفيد ومطالبنا بإعتذار القناة لاتجلب لنا شيء فأقول لهم أن هذا الكلام صحيح في حالة أن كان المطالبين بهذا الشيء قليل والأكثرية تتابع القناة وتقوم بإرسال الرسائل لهم على القناة معبرة الإعجاب بهيفاء وغيرها

salafeee
23-09-2005, 01:39 AM
جزاكم الله خيرا ...........اخوانى دعونا نبايع على عدم حضور هذه القناه الخبيثه و لانرى هذه العاهره الشريره بعد اليوم

orochimaru-sama
25-09-2005, 03:29 PM
جزاك الله اخوي الف خير ولا ننسى مريام فارس في اخر اغانيها ترقص والاعلام العربية على صدرها ومنها علم السعودية لعنهم الله

الوردة الجريحة
25-09-2005, 03:59 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك أخوي على هذا الموضوع وأسأل الله أن يجعله في يمزان حسناتك
أنا وقعت على العريضة ولكني ألوم السعودية بالدرجة الأولى لأن السعوديين هم اللي يدعمون هالقناة وهالفجار بأموالهم اولا وبتواصلهم الدائم والمفروض يشيلون التوحيد من علمهم اذا هم مو قد الحفاظ عليه فأنا كمسلمة لا اقبل بهذا الاستهتار لا اقبله نهائيا
حسبي الله ونعم الوكيل

salafeee
26-09-2005, 01:35 AM
بارك الله فيكم وجزاكم الله خير ....................
قد يموله بعض السعوديين لكن جل علماء السنه من السعوديه كان يجب ان نذكر الخير ونحن نذكر الشر

salafeee
29-09-2005, 01:38 AM
الى اين وصل الاخوان فى التواقيع

الــحــربــي
29-09-2005, 12:23 PM
مشكوووووووور على الموضوع