المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مين يبي يعذب اخوه؟؟(ا

عاشقة الأخضر
09-09-2005, 02:26 PM
عندي دروس خطيرة لا تفوتونها يا بنات .. شوفوا اللي مقهورة, واللي نفسها تنتقم , واللي بخاطرها ترفع ضغط أخوها تتبع

هالخطوات والله يقويكم......

*** عند التلفزيون ***

ازا صار موعد المباراه , واخونا بالله متحمس اقطعي عليه هالحماس .؟! انا بقولك كيف...

شوفي إذا صار فاتح عنيه على 180 درجه مؤويه وهوا مو منتبهلك بالمره يعني لو جبتي صاروخ شارون وفجرتيه قدامه ... ولا كأنه شي صاير يعني بالعربي الفصيح منسجم بالمباراه.

هنا بيبدا شغلك .. لازم تبيني حالك انك بنت نضايفيه وشاطره ...
ما عليكي الا انك تجيبي قطعة قماش وبخاخ للتنظيف وأوقفي عند التلفزيون وأمسحي الشاشه ولا تعطيلوا فرصه يتفرج على التلفزيون كويس,

ازا حكالك ابعدي. قولي مش فاضيتلك بنظف وبأمسح ، وبعدين روحي جيبي المكنسه وكنسي المكان اللي هو فيه وحاولي من لحظه للحظه تكنسي قدام التلفزيون وغطي عليه.. ولا يهمك حدا..

وإذا قال: أبعدي لأرميكي من اقرب شباك قوليلوو

يا اخي يا حبيبي بيجونا هلا ضيوف . . العبي عليه حتى لو مو جايكم حدا , وإلا سوي حالك قاعدة وتذكرتي إن الكيك بالفرن وانحرق ونطي من مكانك متل الغزاله ولما توصلي عند التلفزيون اسحبي الفيشه بإجريكي ولا تلتفتي وراكي

*** عند النوم ***

لا صار االافندي بيشخر.. نكدي عليه نومه .كيف؟! دخلي عليه كل اطفال العيله الموجودين بالدار على اطفال ولاد جيرانكوو وسكري الباب عليهم وخليهم يلعبووو بغرفته وينطنطووو على راسه .. متل ما بتعرفوا اطفالنا احباب الله

تحياتي

منقووول

Misho0o
09-09-2005, 04:25 PM
اسف اختي ،، الموضوع مكرر + منقول :)

الموضوع مغلق

ميستا لا ميشتا