المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رزدنت إيفل أوت بريك وفشل ذريع

عاشق X360
09-09-2005, 03:35 PM
السلام عليكم

أهلا بكم إخوتي في موضوعي عن جزء أوتبريك الصراحة أوتبريك

بكلا جزيئها تعتبر من أسوء أجزاء رزدنت إيفل لأسباب منها:

قصة ركيكة ومكررة وحفظناها في كل صغيرةوكبيرة

أماكن مكررة الشرطة والمقهى والمختبرات ماعدا المستشفى وحديقة الحيوان

حوارات باهتة والقصة ليست محبوكة جيدا حيث السيناريوهات تبعث التشويش على عقل اللاعب

ودعونا نأتلي لشئ أخر الذكاء الغصطناعي قليل وين النمسيس وين كود فيرونيكا

لايوجد تجديد فاللعبة مكررة مالفائدة من غصدار جزء ثاني للعبة فاشلة

وبإنتظار أرائكم

النمسس
09-09-2005, 04:29 PM
شكرا لك على الموضوع يا أخي الغالي ولكن بالنسبة لي اللعبة رائعة بكلا جزئيها لأنه فيها تلك الذكريات الجميلة والأيام الرائعة والأوقات الممتعة التي قضيناها في الجزء الثاني والثالث فهذا الجزء صنعته كابكوم كتذكير لمدينة راكون وأيضا لمعرفة ماذا كان يحدث في أماكن أخرى غير التي نعرفها في الجزء الثاني والثالث وماذا كان يفعل أهالي مدينة راكون ومنهم ال 8 الشخصيات التي نختار واحدة منهم في كل مرحلة لنلعب بها وهكذا ولا تنسى أن الأوتبريك 1 والأوتبريك 2 كشفا جوانب مهمة من القصة لم نكن نعرفها في السابق وعلى كل حال أعتذر على الإطالة وشكرا

hussien-11
09-09-2005, 05:17 PM
أوافقك الرأي ، بالنسبة لي أوتبريك أسخف لعبة ريزدنت ايفل لعبتها .. لا قصة و لا أصوات و لا جرافيك و لا شي .. أشوفها مجرد لعبة تجارية لا أكثر و لا أقل .. لتحقيق الربح من الاسم الشهير .. ( ريزدنت ايفل ) :)

Dragon Quest
09-09-2005, 05:26 PM
يا جماعة .. تروا فكرة اللعبة ONLINE .. صحيح فيها طور Off-line ..لكن اللعبة مصممة أصلا لأن تكون أونلاين ..ببساطة اذا انت ما تحب تلعب لعب جماعي معناته انت ماراح تحب اللعبة لدرجة كبيرة .. لكن أعتقد اللعبة ممتازة ..شوفوا بس عروض الـ CG الموجودة في اللعبة .. حتى الجرافيكس ممتاز .. اضافة إلى وجود أفكار جديدة ..يؤسفني القول بأنكم ظلمتم اللعبة ....

*Mkoshar*
09-09-2005, 06:18 PM
معاك اخي الغاليstrong man في رايك خلينا من الذكريات يا اخي االغالي نمسس لكن انظر للناحية السلبية للعبة فعلا انها مملة بشكل ما فهى لعبة كلها صمت × صمت يعني مافيها ماتعودنا عليه في اجزاء رزدنت ايفل السابقة ومشكورين علي اي حال
اخوكم mkoshar

عاشق X360
09-09-2005, 07:31 PM
أهلا شباب

أخي الغالي النمسيس

بالنسبة لي اللعبة رائعة بكلا جزئيها لأنه فيها تلك الذكريات الجميلة والأيام الرائعة والأوقات الممتعة التي قضيناها في الجزء الثاني والثالث فهذا الجزء صنعته كابكوم كتذكير لمدينة راكون

وجهة نظرك وأحترمها لعبة رزنت إيفل 1 و2 و3 تحف لكن ماذا يحدث عندما تتكرر

القصة ونفس الأسلوب ونفس التحكم والفرق بس هو الجرافيكس أكيد الملل

والفشل وهذا ماحدث مع اوت بريك

وأيضا لمعرفة ماذا كان يحدث في أماكن أخرى غير التي نعرفها في الجزء الثاني والثالث وماذا كان يفعل أهالي مدينة راكون ومنهم ال 8 الشخصيات التي نختار واحدة منهم في كل مرحلة لنلعب بها وهكذا ولا تنسى أن الأوتبريك 1 والأوتبريك 2 كشفا جوانب مهمة من القصة لم نكن نعرفها في السابق

بالعكس الحوارات والمحادثات كانت قليلة ومشتته وللعلم أنا لست الوحيد

اللي يقول أنه أوتبريك بجزئيها فاشلان أنصحك تراجع تقاييم جيم سبوت وIGN

للتتأكد بأن اللعبة لم تكن مقبولة بل كانت فاشلة للأسف

وعلى كل حال أعتذر على الإطالة وشكرا

لا بالعكس الموضوع منور بك أخوي نمسيس :)

أخي العزيز hussien-11

أوافقك الرأي ، بالنسبة لي أوتبريك أسخف لعبة ريزدنت ايفل لعبتها

كلام سليم ومنطقي 100% :biggthump

لا قصة و لا أصوات و لا جرافيك و لا شي .. أشوفها مجرد لعبة تجارية لا أكثر و لا أقل .. لتحقيق الربح من الاسم الشهير .. ( ريزدنت ايفل )

فعلا الجرافيكس متواضع والأصوات زفت واللعبة تضم إلى فشل الجن سورفايفر بحيث الإسم

مشهور لكن اللعب في وادي والمتعة في وادي

أخي العزيز mkosshar

كلامك سليم ايضا وشكرا لكم عالمرور

Dragon Quest
09-09-2005, 07:50 PM
أستغرب كلامكم كيف تقولون فشلت ؟!:31:
اللعبة ما فشلت بدليل المبيعات التي حققتها ..

عاشق X360
09-09-2005, 08:05 PM
هلا اخوي جون واعتذر أني نسيت أرد على كلامك :)

بالنسبة للمبيعات فالسبب هو اسم اللعبة أم إذا حبيت

تتأكد من فشل اللعبة راجع التقييمات والإنتقادات من مواقع مشهورة

مثل جيم سبوت وIGN ومشكور عالمرور

chris
09-09-2005, 09:06 PM
اهلا بيك يا اخي العزيز STRONG MAN بين اسرة الريزدنت ايفل وارجو ان تعتبر نفسك بين اسرتك وفي بيتك اهلا بيك

اخي شكرا لك على هذا الموضوع

ولكن اعذرني يا اخي العزيز لاني مضطر لاغلاق الموضوع وذلك يا اخي لانه يحمل نظرتك الشخصية فقط يعني متجاهل ارى الاخرين باللعبة

ومثل هذه المواضيع التي تتحدث عن راي شخصي ممنوعة

لاننا لو سمحنا بهذا الامر يا اخي لما انتهينا ولمتلى المنتدى بمواضيع كثيرة من هذا النوع فهذا يقول الجزء الفلاني سيء ولم يعجبني واخر الشخصية الفلانية وهكذا

واللعبة بالعكس جيدة لانها اصلا يا اخي ليست لعبة اساسية بل هي من الاجزاء الثانوية لذلك بالنسبة لانها لعبة اضافية فهي رائعة واصلا هي مخصصة للاون لاين

واما عن تقييم الجيم سبوت لها
فانظر بنفسك

goodAbout Our Rating System Gameplay - 7
Graphics - 8
Sound - 7
Value - 7
Tilt - 7

التقييم العام 7.2

سلام chris

عاشق X360
10-09-2005, 01:00 PM
اخي كريس هذا تقييم الجزء الأول لكن الثاني أخذ 6 من 10وللعلم

أخي كريس اللعبة صدرت من اجل ملاك المارد الأسود لكنه لم يعجبهم

ولو أن أوتبريك ناجح لما رأينا كابكوم تصدر جزء رابع واكتفت بأوتبريك

عالعموم إعمل اللي تشوفه لمصلحة المنتدى :) واسف اذا جرحت مشاعر أحد الأعضاء

chris
10-09-2005, 08:06 PM
يعني يعجز لساني عن قول اي شيء يا اخي العزيز STRONG MAN

شكرا لك يا اخي العزيز على تفهمك الكبير واخلاقك العالية

سلام chris

ليون 2003
10-09-2005, 10:41 PM
أخي الغالي STRONG MAN أن جزء الأوت بريك مثل ما قال الجميع مغامراته ممتعه و فيه ذكريات و تطويرات في مركز الشرطه كما هناك أحداث كثيره حدثت قبل الجز الثاني و الثالث و أشياء كثيره يا أخي الغالي و شكرآ

سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام :ciao: :ciao: :ciao:

عمر امبريلا
11-09-2005, 01:01 AM
بصراحة اللعبة لم تدخل رأسي كسابقاتها

فمثلا لعبة كود فيرونيكا يوجد بها لحظات استراحة وتفكير بالخطوات القادمة ، ديد ايم تعتمد على الأكشن بتسارع ممتع وبدون ازعاج ، وفي جميع ألعاب الريزيدنت ايفل السابقة يوجد فسحة من الوقت لترتيب الأوراق وبداية همة جديدة ، كما يوجد بدائل وطرق للتخلص ، كما أنها لا تخلو من الألغاز الممتعة التي تحاول فكها بنشاط واصرار .
أما في الأوت بريك فالمطلوب والمطلوب فقط هو الحفاظ على حياتك .
ربما من هذه الزاوية بالخصوص رأيت الوجه المظلم لهذين الجزئين ، أما ما يتعلق بالحوار والجرافيك وبيان الجانب الآخر للمدينة بما يجري فيها من أحداث فتلك ربما تشفع للعبة من وطأة الخيبة التي أصبت بها .

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

veronica007`
11-09-2005, 02:26 AM
الصراحة لعبت الجزء الاول وربي انقهرت من كل شي فيه
وعشان كذا مالعبت ولا اشتريت الجزء الثاني
حلو لما تكون هناك اجزاء فرعية لريزدنت عشان تصبرنا للجزء الجديد
لكن بهذا المستوى اللي شفناه بالاوت بريك اتمنى انهم ماطلعوا ولا جزء فرعي
تشااو

النمسس
11-09-2005, 03:03 PM
أخي الغالي إم كوشار دعنا من الصمت وانظر للناحية الإيجابية يعني توجد مميزات جديدة لم نعتاد على وجود أي منها في الأجزاء السابقة

أخي الغالي سترونج مان حسنا هذا رأيك وأنا أحترمه ولا داعي للإعتذار ولكن كما قال الأخ الغالي كريس مثل هذه المواضيع ممنوعة وشكرا

mazinkaizer
12-09-2005, 12:13 AM
انا عن نفسي لي رأي شخصي و خاص جدا جدا :)
الاوت بريك تحكم خايس و ما عجبني بالمره (اعذروني على الاسلوب :P)
الرسم نوعا ما جميل 8 على 10
الموسيقى.. ما في شي شدني 0
اسلوب اللعب لو تغاضينا عن التحكم.. رائع لو سرعو اللعبه قليلا
بس تبقى شغله.. بخصوص الاماكن القديمه انا شريتها :D
شكرا على الموضوع

Snake 2009
12-09-2005, 10:22 PM
مشكور STRONG MAN على الموضوع ..... :)

انا من الاشخاص الذين جربوا الجزء الاول اوتبريك ثم رجعتها و استبدلتها بلعبة اخرى ؟؟؟؟السبب :06:

هو ان الجزء اوتبريك اعتبره من اسوء الاجزاء رغم انه يقدم طريقة مختلفة في اللعب كتعدد الشخصيات ولكنه سئ وكان
هذا الجزء هو السبب الذي جعلني اكره رزدينت ايفل وخصوصا ان الجزء الرابع صدر على الجيم كيوب وهو جزء اساسي :02:
وترك لنا اجزاء فرعية تافها من اجل ان تكسب الشركة لا اكثر ...... :( مع ان البلايستشن كان سبب ظهور رزدينت ايفل :sad2:

اجزاء الجيم كيوب : (زيرو ,الريميك,الثاني والثالث , فيورينكا , الرابع ) وكلها اجزاء اساسيه
اجزاء البلايستشن : (الاول والثاني والثالث على PSX, وفيورينكا على PS2 ) .....والبقية فرعية
( سرفيفر , ديد ايم , اوتبريك ....)

وهذا ما ازعجني :vereymad: حتى ظننت ان الجيم الكيوب قد كسبت رزدينت ايفل وخسرنها :blackeye: ولكن عندما سمعت ان الجزء الرابع
سوف يصدر على PS2 كان سبب عودتي لها ومايزال هناك فرصة لنحظى برزدينت ايفل بعد عودت الشركة CAPCOM لجهاز PS ..... :biggthump

بــــــــــــــــــــــــاي :ciao: :ciao: :ciao:

امبريلا
13-09-2005, 02:51 PM
ممكن يكون كلام الاخ كريس احسن

cRiSe RedfieLd
15-09-2005, 06:19 AM
انا بصراحه معاك فهذا اتفه رزدنت ايفل لعبته بحياتي و ياريتني مت قبل لا العبه اللعب بدون اثاره بدون قصه مثيره بدون متعه و الاسلحه ليست كثيره و الزومبي مو مظبوط و الاماكن مكرره جدا مثل المخفر و المطعم الصراحه انا لو لعبت جن سرفايفر للبلاي ستيشن 1 احس انه اكثر اثاره من اوت بريك السخيف

mazinkaizer
15-09-2005, 06:29 PM
اهو من ناحيه خايس خايس بس كافي عليها الاسم