المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام بشار عبد الله يستحق العالميه...(موضوع كروي معلش)

bounty
04-01-2001, 11:12 PM
انا اقول ان بشاردو الاعب الكبير يستحق العب بأنديه عالميه وهو الاعب العربي الاكبر بصراحه وارجو من الرياضيين الذين في هذا الموقع ان يجيبوني هل سيقولون كما قال مدرب نادي اي سي ميلان الايطالي انه يستطيع الاحتراف باكبر الانديه ام ماذا تعتقدون انتم وشكرا...
واقول لايرفن انه ليس ملزوم ان يجاوب فان كان ينتقد المواضيع الرياضيه فلا يدخلها من الاساس وانا متأكد من ان الرياضه والفيديو قيم هم المسيطرين على الشباب.........

eternal_saudi
04-01-2001, 11:46 PM
سلام....

يا أخ باونتي أنا أقول إن المدرب الإيطالي لو كلامه صحيح كان أخذه علشان يحترف لكن في كثيرين أحسن منه في الكويت مثل جاسم الهويدي أعتقد إنه أفضل وفي الفرق الأخرى الحاج وعلي دائي والكثير .....

بعدين يا باونتي في هذا المنتدى يمكن مافي أحد رياضي .

إنت من فين؟ شكلك كويتي ، إذا كنت من السعودية في نوادي لها منتديات مثل الهلال والأهلي الإتحاد ( فريقي المفضل )
إذا كنت كويتي أو تشجع فريق يعاند الإتحاد خلينا نتحاور عن مباراة الإتحاد × والسالمية
طيب

fayez-2000
05-01-2001, 01:59 AM
يأخي بصراحة ماعندك سالفة وش جاب بشار للأحتراف خارجياً أنا معك أنة لاعب موهوب لاكن هناك من هو أفضل من بشار وكلام مدرب أي سي ميلان مجرد مدح لأنة لايرد أن يحطم اللاعب فمثلاً محمد الشلهوب -نواف التمياط-مرزوق العتيبي-طلال المشعل-عبيد الدوسري ونجوم ونجوم وش جاب لجاب الله يسامحك.
(رحم الله أمرأً عرف قدر نفسة.....أكمل ).

eternal_saudi
06-01-2001, 10:40 PM
سلامي لكم ..........

قلت له يا صديقي فايز لكن بصراحة جاسم الهويدي أحسن وبعدين في لعيبه عرب كثيرين مثل الحاج والاعب المصري حسام حسن والكثيرين في السعودية لكن رواتبهم ما تساعدهم إنهم يلعبو بي حماس .

وشكراً وأي أسئلة عن الكرة أزهموني

يا أخ فايز إيش تشجع؟

dino_crisis
07-01-2001, 12:05 AM
ياشباب نسيتم اش قال مدرب سانتوس البرازيلي عن ماجد عبدالله قال انا مستعد اوقع له على شيك فاضي وهو يحدد المبلغ ..... بتقولو ماجد عبدالله انتهى؟؟؟ مو مشكله لكن التاريخ لا ينسى بعدين بشار ما نجح في الأحتراف سعوديا تبغاه ينجح اوربياً؟؟ لا تزعل من كلامي لكن الحق ينقال وانا اتوقع لو احترف بشار برا بيكون مصيره زي مصير سامي الجابر وفهد الغشيان مجرد تحطيم لااكثر ...اش السبب في رأيك؟؟؟

السبب باختصار ان الخليجيين ماعرفوا مفهوم الأحتراف برا يمكن انت تستهين بالموضوع لكن صدقني انه صعب..... بعدين انه ينجح مو معناته انه بيقارن بــ شوف شينكوف او لويس فيقو؟؟؟؟وانت خليك الحكم....... مره ثانيه لاتزعل وشكراً....باااااااي

fayez-2000
07-01-2001, 01:16 AM
هلا...
ياأخ eternal
ماني فاهم قصدك نادي عالمي، أو سعودي
على العموم
نادي سعودي :الزعيم
نادي عالمي:ريال مدريد
منتخب عالمي:أيطاليا،،،،،،،
تحياتي.