المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اسرار كوماندوز 2 :) ــ بدل ما أكتب كوماندوز 2 بين يدي الآن مثل بعضهم :) ـ

alarm bell
09-10-2001, 03:04 AM
إلى أبطال فرنسا :)

كلمات السر ــ يمكن تكون هي ويمكن لا :) ــ

Stage1
Normal - XHGDR
Hard - PLKUM
Very Hard - PVTSL

Stage2
Normal - WKUC4
Hard - JE5SH
Very Hard - SKDJF

Stage3
Normal - YSM51
Hard - DFY3B
Very Hard - 3DYNG

Stage4
Normal - B7D8F
Hard - K9D3H
Very Hard - 9BG3S

Stage5
Normal - 3GHSL
Hard - NMWQ9
Very Hard - KJWJK

Stage6
Normal - AZLM1
Hard - 16G3L
Very Hard E2J7H

Stage7
Normal - JAHSG
Hard - WL3CZ
Very Hard - ZX78Y

Stage8
Normal - UN63A
Hard - LPQ6T
Very Hard - TRIB4

Stage9
Normal - VAZ2P
Hard - SRCM8
Very Hard - TRD78

Stage10
Normal - 9TT5W
Hard - PAEN8
Very Hard - 1LPQD

تحياتي

جرس الخطر
Alarm Bell

lytical
09-10-2001, 12:00 PM
عندما ذكرت أن اللعبة بين يدي قصدت خبر جديد وقيّم للكثيرين ألا وهو أن اللعبة وصلت.

أما أنت عندما تقول هذه أسرار وتنقلها من أي موقع ما فما الجديد .... يمكنك أن تنقل الاف الصفحات يوميا وتضعها هنا ما الجديد .... على الأقل ترجم خلي يكون عندك بصمة على الموضوع والا ترا الببغاوات كثر ما يحتاج واحد زيادة.

واو
09-10-2001, 01:32 PM
لسه الشي جديد لا تحبطه
خه ياخد على المنتدى بالاول
ويمكنك طرح انتقاداتك بشكل افضل :D
مجرد راي لا تزعل مني ;)

lytical
09-10-2001, 02:52 PM
بالعكس شي جيد انه اللي يجي جديد يعرف بالظبط انه لا يستطيع أن يرمي كلام من دون ما يسمع رد ... ترى اللي يدق الباب يلقى الجواب. يعني لو حد من القدامى شوي سواها مثل pcaman والا سوبرنوفا والا يوسف أقول يمزح معي وامشيها.

alarm bell
10-10-2001, 02:31 AM
اهلين مشرفنا .. كيفك ؟ ــ بداية خير .. يقولون قبل ماترمي وازن على الشخص اللي تبي ترميه ــ

أولاً : موب مقبلوه من مشرف يسب واحد من الأعضاء ... بس انا قابلها منك :) هذا شي

ثانياً : انا ماقصدتك ولا يمكن شفت موضوعك :) .. وعلى قولتك انا ماجبت شي جديد ..
بس انت هل جبت شي جديد لما قلت انك شريت اللعبه :) اوكيه اجل سو لك موقع على انه انت شاري لعبه ــ لووول ــ
بعدين المنتدى للفايده صح يالمشرف :) يعني موب كل من شرى لعبه عرضها .. كان انا علمتكم اني شريت اخر الألعاب وانتهت المشكله ..وبكذا على قولتك اكون جبت شي جديد

طيب لو نحسب عدد اللي شرو يوري وعرضو بالموضوع ان يوري بين ايديهم كم واحد ؟ يمكن خمسه :) اولهم انت
وبعدين زي ماقالك (واو) توني جديد فأنا حبيت امزح .. لا أقل ولا أكثر

بعني على قولتك الواحد يقدر ينقل الاف الصفحات ويعرضها ..فهل جاب شي جديد ؟ في الكلام هذا شوف نفسك ثم تعال احكم علي ــ جايب اسرار الفيفا 2002 وماخذها من أخبار الكمبيوتر .. جبت شي جديد انت ؟ أكيد لا ــ

موب اول رساله اشوفها لك دايم او اغلب رسايلك نسخ لصق :) ــ شوف رسايلك واحكم على نفسك ــ

اما سوبر نوفا و واو و يوسف .. فأنا من باب المزح مزحت معاهم لأني جديد فهم يبي يتقبلونها بالمزح .. وان شاء الله ماتكون اعصابهم فالته مثلك وبيتقبلونها

عموماً .. في النهايه انا اعتذر عن أي شي سويته لأي شخص بالمنتدى ــ هذا موب موجه لك يالمشرف ــ
وبصراحه ماعاد لي مكان في المنتدى هذا ..
كافي اهانه جتني فمايحتاج اتقبل اهانه ثانيه ....

!i!i!i!i!i!i!i!i!i!i!i واللي هذا اولها ينعاف تاليها !i!i!i!i!i!i!i!i!i!i!i

**** أشكرك يا أخ واو على تفيكرك السليم ــ هاه بشرني غيرت عبارتك ":" ــ
تحياتي

جرس الخطر
Alarm Bell

lytical
10-10-2001, 09:00 AM
لا أعتقد إني أهنتك بأي شكل إطلاقا وإن أخذت بالموضوع إهانة فأنا أسف لم تكن مقصودة. ولكن أنت قلت شيء معين مبني على معلومة معينة لديك وانا حبيت أصلحها.

0-------0

أولا ردينا عليها فوق

ثانيا
نعم أنا سويت شي جديد لما قلت اني جبت اللعبة (وما شريتها أصلا) أي واحد يعرف متى أنا قلت هذا الكلام يعرف انه شيء جديد جدا. وبالفعل أنا عندي موقع اكتب فيه هذا الكلام .... ps2pc.com هو موقعي وهو اللي انا انسخ منه وبالتالي فانا لا انسخ بقدر ما أشارك اصدقائي المهتمين هنا في هذا الموضوع وخاصة في منتدى البي سي العزيز جدا.
مرة ثانية الجديد كان وجود اللعبة وليس عملية شرائها.

أسرار فيفا 2002 هذه مأخوذة من موقعي وليس من موقع أي حد ثاني أنا اللي كاتب هذه المادة.

عندما ذكرت سوبرنوفا ويوسف قصدت إني ممكن أتقبل منهم هذه الغمزة ولم أكن أعنيك إطلاق فأنت حر كيف تتعامل مع أي شخص وكل انسان له الحق يرد عليك بالطريقة المناسبة.

شيء أخير أنت قصدتني أنا ولم تقصد اي أحد غيري تعرف ليش: لأنك قلت حرفيا الجملة التي أنا ذكرتها "اللعبة بين يدي الآن" ولم تقل اشتريتها مثل ما قالوا بقية الشباب. وبالمناسبة أنا فعلا لم أشتريها.

أخيرا لا أعتقد أنني اسأت اليك، أتمنى ألا تتوقف عن المنتدى فالموضوع ما يستاهل. على الأقل تعارفنا :-)

alarm bell
12-10-2001, 07:36 PM
اهلين مشرف
عموماً ان كاني اقصدك فما كنت ادري اصلاً لاني شفت اي واحد شرى لعبه عرضها .. وبكذا صار منتدى للي يشري لعبه يعلمنا :p
دام انه تعارفنا فأنا عازمك بالطازج بس هاه .. لحالك ماني فاضي عشره يجون :)
المهم .. انا بحاول ارجع :) بس بشرط اذا تبي ترد على رسايلي يفضل ترسلها للبريد بعدي اعدل عليها وارسلها لك علشان تحطها ":"

عموماً انا رضيت الحين :) ــ شكلك تقول رضيت والا انرضيت :) ــ

تحياتي

جرس الخطر
Alarm Bell

واو
12-10-2001, 10:13 PM
جيد :D ;)

لم اعد اسمع صوت الرصاص :D ":"