المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وكالات السياحة و السفر مشروع مكتب سفريات.. كيف؟؟

yasmin kalaji
11-09-2005, 12:24 AM
السلام عليكم .... انا حابة افتح مشروع عمل خاص بخصوص شركات السياحة و السفر و حابة اعرف شو هي الخطوات يلي لازم ابدء فيها و اذا مطلوب مني اي شهادات بخصوص هذا المجال و ما هي المتطلبات اللازمة حتى ينجح هذا المشروع سوف يكون في كندا وشكرا على المساعدة.

yasmin kalaji
23-09-2005, 01:02 AM
:ciao: thank you :ciao:

البيولوجيست
22-10-2005, 12:32 AM
ليش واحد ما أجاب ؟؟؟؟؟؟ظ

essaexample
13-08-2006, 02:43 AM
مشكور اخوي وماتقصر

booyhood
21-10-2007, 08:14 AM
لو فى القاهرة انا ممكن اساعدك واشاركك

TUT4TOUR
13-01-2008, 04:51 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
ياسمين تقولين أن هذا المشروع سيكون فى كندا .. أنا أعرف المطلوب بالنسبة لبلدى مصر لأنى مرشد سياحى . فالمطلوب تقديم طلب لوزارة السياحة مرفق به خطاب ضمان والمبلغ تحدده الوزارة وتجهيز مكان مناسب للمكتب السياحى وطبيعة شركات السياحة تنقسم الى عدة فئات أ- ب- ج لكل فئة تخصص وشروط معينة حسب تعليمات وزارة السياحة .
ما سبق خاص بمصر أما فى كندا فاعتقد انه عليك استشارة احد المختصن بالمكتب السياحى التابع للسفارة الكندية فى بلدك ...وانا اتمنى لك التوفيق والنجاح دائما ويشرفنى أن نتعاون سويا فى مجال السياحة.
أنا مرشد سياحى منذ 1997 حاصل على ماجستير الارشاد السياحى - ولدى خبرة فى مجال العمل السياحى مع الاجانب من اوروبا وامريكا والاخوة العرب من السعودية والكويت والبحرين واليمن والمغرب العربى - حيث اقوم بتنظيم برامج سياحية متميزة بالقاهرة واليكم تفاصيل واسعار البرنامج السياحى لمدة يومين فى القاهرة:
اليوم الأول :
1- زيارة المتحف المصرى.
2- زيارة الأهرام وابى الهول بالجيزة.
اليوم الثانى:
1- زيارة قلعة صلاح الدين الأيوبى ( جامع محمد على – قصر الجوهرة)
2- زيارة متحف البرديات.
3- زيارة الأزهر بارك.
الاسعار تشمل مايلى:
1- رسوم دخول المزارات السياحية.
2- الانتقالات بسيارات سياحية مكيفة حديثة.
3- الارشاد السياحى متوفر باللغات ( العربية والاجنبية).
هدايا مجانية
2 فيديو CD للمناطق السياحية بالقاهرة والغردقة.
الأسعار طبقا للجدول التالى للفرد الواحد فى اليوم الواحد بالدولار الامريكى أو ما يعادله بالجنية المصرى .

ا فرد = 85 $
2 فرد = 51 $
3 أفراد = 40 $
4 أفراد = 35 $
5 أفراد = 32 $
6 أفراد = 30 $
7 أفراد = 28 $

ويشرفنى أن تقوم بزيارة موقعى السياحى على الانترنت والذى يعرض أكثر من 500 صورة سياحية بوضوح 3- 5 ميجا بيكسل لمختلف المزارات السياحية فى بلدى( مصر) و (انجلترا) اثناء زيارتى لها و يمكنك تحميل هذه الصورة مجانا . الرابط التالى لزيارة الموقع:
http://community.webshots.com/user/sadat100100 (http://community.webshots.com/user/sadat100100)
للحجز والاستعلام: E-mail: tut4tour@yahoo.com

مجدي سقطي
20-03-2008, 01:41 PM
اختي العزيزة

انا مرشد سياحي داخل المملكة العربية السعودية اذا حابة التفاصيل او فتح مشروع في السعودية عن السياحة والسفر يتطلب منك الكثير والكثير ابرزها

دفع 500 الف ريال لشركة الايتا للسفر وهو ضمان بنكي لهم لانهم يعطوك برنامج ( الجاليلو او الاميدوس ) لحجز التذاكر ..
دفع ضمان بنكي للهئية العليا للسياحة وقدره 100 الف ريال وهو لكي يتم اعطاءك الترخيص السياحي لعمل برامج سياحية وتسويقية وتصميمها وتنفيذها ..
يتطلب منك شهادة البكلرويس في ادارة الاعمال او الفندقة والسياحة وهناك عدة طرق حتى لو ما عندك الشهادة الجامعية ..

يتطلب منك تعين مدير تنفيذي لديه شهادة جامعية ..
موظفين علاقات عامة لديهم الخبرة في مجال السياحة

وان حابة تعرفي مواضيع اخرى عن السياحة او حتى كيفية فتح المشروع بدون دفع ضمانات بنكية للايتا او اخرى ياريت تراسليني وانا تحت الخدمة ..

majdisoqati@hotmail.com