المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية فرنسا تؤكد و السلطة تنفي : عرفات مات بالأيدز!



سهم الاسلام
11-09-2005, 12:38 AM
فرنسا تؤكد و السلطة تنفي : عرفات مات بالأيدز!

أكد الطبيب المشرف على صحة الرئيس الفلسطيني الراحل ياسر عرفات وزير الصحة الأردني الأسبق الدكتور أشرف الكردي أن عرفات مات بالتسمم وتم الزج بإصابته بالايدز كتغطية من الفرنسيين على سبب الوفاة، فيما قال وزير الخارجية الإسرائيلي سيلفان شالوم إن تل أبيب ليست لها علاقة بالأمر.

وأضاف الكردي أن الأطباء الفرنسيين سربوا معلومات عن سبب وفاة أبو عمار تشير إلى إصابته بميكروب، لكنه استطرد قائلا: «أما أنا عندما سئلت عن صحة الكلام قلت هذا غير صحيح لأنني أجريت فحصاً قبل ثلاثة أشهر من وفاته ولم يتبين أية إصابة بمثل هذا الميكروب».

وأشار في تصريحات أمس إلى أن قصة وفاة عرفات تغيرت وتبدلت كثيراً ولا يزال هناك الكثير في جعبتي للحديث عن هذا الموضوع. وأوضح أن استبعاده وعدم اطلاعه على التقارير الطبية بعد نقل عرفات إلى فرنسا كوني طبيبه الخاص لسنوات عدة يثير الكثير من الأسئلة.

وقال انه طلب من الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن بعد وفاة عرفات أن يطلع المدعي العام والطبيب الشرعي على جثته حتى تخرج القيادة الفلسطينية من مساءلة الشعب الفلسطيني لها مستقبلاً.

من ناحيته، نفى شالوم بحزم ما نشر عن دور إسرائيل في موت عرفات. و قال إن الاتهامات وكأن إسرائيل سممت عرفات هي تقارير مدحوضة ليس لها أساس من الصحة في الواقع.

جريدة البيان الأماراتية

moneeeb
11-09-2005, 04:09 AM
لا حول ولا قوة الا بالله...يعني الرجال ما يموت يخلد مع الخالدين...مني فاهم يعني الرجال الله يرحمه كان عجوز وكان عنده وعكه صحيه بسبب سنه...هذه اخبار مشاعه للفتنه لا اقل ولا اكثر...

اللهم نور بصيرتنا و اهدنا الى سواء السبيل

alnasiri
11-09-2005, 08:43 PM
_______________________________________
تم تحرير الرد ..............

الرجاء الكتابة باللغة العربية فأنت عربي ..
و أيضاً أرجو أن توضح من هو الغبي ؟ ..
أنت قلت ..
غبي جداً جداً جداً ..

سلامات
_______________________________________