المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قناة قطر تلحق بالجزيره وتتهم السعودية بلا أدلة

maximus2002
12-09-2005, 01:53 PM
السلام عليكم

هذا الموضوع سياسي ومكانه في المنتدى السياسي لكن أنا مالي عضويه فيه
انا مالي في السياسة لكن اللي شفته وسمعته ما يسكت عليه

باخبار قطر امس ذكرت خبر على أن السعودية وقعت على اتفاقية تجارية مع امريكا وانه في طريقه لدخول منظمة التجارة العالمية وقال المذيع باستغراب (( وسوف تقيم علاقات مع الدول المنضمة ومن بينها اسرايل))

1- الرابط >> http://www.montada.com/showthread.php?goto=newpost&t=416917

2- ما ادري ايش اللي موسع وجه يتكلم اللي يسمعه يقول قاطعين العلاقات :afraid:

والسلام خير الختام وامنى نقله للمنتدى السياسي ولا احد يقول رد علي انا مو مشارك في المنتدى السياسي

maximus2002
14-09-2005, 12:54 AM
أتمنى نقل الموضوع للسياسي

zenaat
14-09-2005, 01:02 AM
maybe what they said about saudi arabia is true .....we have to wait and see what will happen

Perfect Chaos
14-09-2005, 10:31 AM
السعودية تنفي التزامها بأي علاقة تجارية مع إسرائيل على خلفية اتفاقيتها الثنائية مع أميركا

يماني يؤكد أن فريقا من بلاده ينهي تقرير العرض النهائي للتصويت على قبوله عضوا في المنظمة

http://www.asharqalawsat.com/2005/09/12/images/ksa-local.322783.jpg الرياض: «الشرق الأوسط»
رفض وزير التجارة والصناعة السعودي الدكتور هاشم يماني إلتزام بلاده بعلاقات تجارية أو اقتصادية مع إسرائيل على خلفية الاتفاقية الثنائية التي وقعتها السعودية أخيرا مع الولايات المتحدة الأميركية المقتضية بعض شروطها إقامة علاقات تجارية مع أي دولة عضو في منظمة التجارة العالمية.وشدد الوزير السعودي في تصريحات أدلى بها في غرفة تجارة الرياض بأن اتفاقية بلاده مع أميركا مقتضية لقواعد وأسس منظمة التجارة العالمية التي تعمل بها جميع الدول الأعضاء إلا أن بلاده ملتزمة جديا بالمقاطعة الدول العبرية لافتا إلى أن إسرائيل تتصدر الدول التي لن تتنازل السعودية عن مقاطعتها.

وتنبأ يماني بأن يؤدي انضمام السعودية لمنظمة التجارة العالمية إلى ازدهار الاقتصاد السعودي خاصة القطاع الصناعي، موضحا بأن تجارة بلاده قوية وتأخذ صفة العالمية حتى بدون الانضمام لمنظمة التجارة العالمية بدلالة حجم ما يمثله حركة التجارة المتبادلة إذ تشكل ثلثي الناتج المحلي الإجمالي.

وكشف يماني بأن فريق العمل الفني التفاوضي يعمل حالياً في جنيف بالتعاون مع سكرتارية المنظمة على إعداد تقرير فريق العمل الذي سيتضمن جداول العروض والسلع لعرضها على وفود الدول الأعضاء في أكتوبر المقبل ومناقشة التقرير بشكل موسع ومن ثم تصويت الأعضاء على انضمام السعودية إلى منظمة التجارة.

وحول مطالب الاتحاد الأوروبي بضرورة قيام السعودية بمعالجة هموم الاتحاد بشأن أسعار الغاز السعودي قبل الانضمام لمنظمة التجارة،قال الدكتور يماني إن لدى الجانب الأوروبي تصور بأن بعض منتجات الغاز في السعودية لا تسعر بطريقة عادلة وأنها تمنح ميزة غير مبررة للمنتجات السعودية،مؤكداً أن بلاده برهنت للأوروبيين عدم صحة هذا التصور وانها تسعى حالياً الى تبسيط هذه القضية للوصول إلى قناعة أوروبية بعدالة التسعيرة التي تعتمدها السعودية وأن ما تقوم به السعودية لا يتعارض مع متطلبات منظمة التجارة.

وجاءت تصريحات الوزير السعودي خلال الحفل السنوي والذي تقيمة الغرفة التجارية بالرياض والذي حضرة لفيف من المسؤولين و رجال الأعمال، إذ كان بإستقبالهم الأمين العام للغرفة التجارية بالرياض حسين العذل وأعضاء مجلس إدارة الغرفة وحضر من المسؤولين وزير التجارة الدكتور هاشم يماني ومحافظ مؤسسة النقد العربي السعودي حمد السياري ومحافظ المؤسسة التأمينات الإجتماعية سليمان الحميد، كما حضر الحفل عضو مجلس إدارة المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق ورئيس مجلس إدارة البنك الأهلي التجاري عبد الله باحمدان، ونائب رئيس مجلس إدارة المجموعة السعودية للأبحاث الدكتور عزام الدخيل.

http://www.asharqalawsat.com/detail...2783&issue=9785 (http://www.asharqalawsat.com/details.asp?section=3&article=322783&issue=9785)

ufo-inv
14-09-2005, 12:18 PM
وجوه تقرفففففففف

جوردا
14-09-2005, 12:19 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لا ندري مهو سبب هذا العناد من القناتين
واصرارهم على ان المملكه سوف تتعامل مع اسرئيل يقلون الخبر اليوم بفلوس بكره بلاش وراح يتضح الامر في نهاية هذه السنه

عابر الآفاق
14-09-2005, 02:15 PM
مع احترمي لقطر وحكومتها ..

ولكن هذا العمل يدل على مدى الحقد الأعمى على بلد الحرمين .. الحقد الذي جعلهم لا يعرفون حقاً أو باطل ..

وقد تمادى بهم الحقد إلى درجة أنهم أصبحوا لا يجيدون اختيار مواضيعهم الحاقدة هذه ..

فهذا العمل ، أكبر دليل على ذلك ، ومن وجهين ..

أولاً : ما أدراهم بعلم الغيب حتى يقولوا ذلك .. وهل اعتمدوا في ذلك على مصدر موثوق من المملكة أو أمريكا أو حتى إسرائيل ؟! ليس ذلك إلا مجرد كذب وافتراء ..

ثانياً : هناك مثل يقول : ( الذي يسكن في بيت من زجاج لا يرمي الناس بالحجر )
ولو افترضنا صحة هذا الخبر .. فكيف تستنكر الحكومة القطرية ذلك ، مع كونها من أكثر الموالين لإسرائيل ؟!! فكيف بكون الخبر مكذوباً ؟!!!

أرجو من الإخوة القطريون أن يراقبوا الله في تصرفاتهم ، وأن يتوبوا إليه ويبتعدوا عما يسبب الفرقة والتنافر بين المسلمين ..

وأخيراً أتمنى الخير .. وكل الخير للشعب القطري الشقيق ولأمة المسلمين ..

وتقبلوا تحياتي ،،،:ciao:

HEART OF SOWRD
14-09-2005, 02:29 PM
nobody knows
.every thing will appear soon

عاليه الهمه
15-09-2005, 10:47 PM
الله لايجيب حقد ان شاء الله بين قطر والسعوديه ....والكل حبايب ..وهذه حرب اعلاميه ....

فياريت الشعوب ماتنساق ورا ماتسمع عنه ولاتعلمه .....انا قطريه ويشرفني اني معكم ويسعدني ان اتواصل مع الجميع بحب..وقبل اي شئ نحن اخوه في الله ....فنسئل الله الايزعزع محبتنا هذه واخوتنا فيه ....بارك الله فيكم .....اختكم ..عاليه الهمه

يخليكم رررررررررربي

المفكر
15-09-2005, 11:12 PM
الله لايجيب حقد ان شاء الله بين قطر والسعوديه ....والكل حبايب ..وهذه حرب اعلاميه ....

فياريت الشعوب ماتنساق ورا ماتسمع عنه ولاتعلمه .....انا قطريه ويشرفني اني معكم ويسعدني ان اتواصل مع الجميع بحب..وقبل اي شئ نحن اخوه في الله ....فنسئل الله الايزعزع محبتنا هذه واخوتنا فيه ....بارك الله فيكم .....اختكم ..عاليه الهمه

يخليكم رررررررررربي

حياكي الله أخيتي العزيزة , لكن أختي مادخل السعودية من مصائب قطر التي تصنعها بنفسها .. فالهجمات التي تشنها قناة الجزيرة وحتى القناة الرسمية لقطر أثبت بما لايدع مجالا للشك أنه تغطية على سقطات قطر وتنازلاتها الغير مبررة والتوسل الاحمق لاسرائيل أين قناة الجزيرة وقناة قطر من ماحدث مؤخرا من الاجتماعات العلنية بين قطر واسرائيل والتي كانت تحت الطاولة وفي الخفاء والتي أصبحت تعلن وبكل فخر .. قطر هي حرة بما تفعله من تنازلات .. لكن .. مادخل السعودية بالموضوع .. لماذا ترمى الشجرة المثمرة بالحصى من قبل الصغار .. سبحان الله:06: .. العداء ياأختي يزيد يوما عن يوم ضد قناة الفتنة قناة الجزيرة السيئة الصيت والسمعة مع كل يوم تنقشع فيه حقيقتها أكثر فأكثر .. وأتمنى فعلا أن لاتؤثر الافعال الحمقاء من بعض مسؤولي قطر والذين يستغلون قناتهم المنافقة بيننا كشعوب خليجية .. دمتي بود ومحبة أختي الفاضلة . :ciao:

عاليه الهمه
16-09-2005, 12:22 AM
حياكي الله أخيتي العزيزة , لكن أختي مادخل السعودية من مصائب قطر التي تصنعها بنفسها .. فالهجمات التي تشنها قناة الجزيرة وحتى القناة الرسمية لقطر أثبت بما لايدع مجالا للشك أنه تغطية على سقطات قطر وتنازلاتها الغير مبررة والتوسل الاحمق لاسرائيل أين قناة الجزيرة وقناة قطر من ماحدث مؤخرا من الاجتماعات العلنية بين قطر واسرائيل والتي كانت تحت الطاولة وفي الخفاء والتي أصبحت تعلن وبكل فخر .. قطر هي حرة بما تفعله من تنازلات .. لكن .. مادخل السعودية بالموضوع .. لماذا ترمى الشجرة المثمرة بالحصى من قبل الصغار .. سبحان الله:06: .. العداء ياأختي يزيد يوما عن يوم ضد قناة الفتنة قناة الجزيرة السيئة الصيت والسمعة مع كل يوم تنقشع فيه حقيقتها أكثر فأكثر .. وأتمنى فعلا أن لاتؤثر الافعال الحمقاء من بعض مسؤولي قطر والذين يستغلون قناتهم المنافقة بيننا كشعوب خليجية .. دمتي بود ومحبة أختي الفاضلة . :ciao:

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ....تشرفت بك اخي المفكر ....وراقني جدا حوارك الراقي الذي بالفعل أصاب الهدف .....ولكن السؤال عزيزي ...كان يجب ان يكون ...

مادخلنا نحن النشعوب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هذا هو السؤال الذي يجب ان نسئل انفسنا به .....عزيزي ..هناك مثل يقول ..انا واخوي على ولد عمي وانا وولد عمي على الغريب ......مناسبه هذا المثل ..انه ليس هنا دوله عربيه شعوبها راضيه عن سياسه حكومتها ....حتى ولو كانت مجرد انتقادات بسيطه وصغيره يعني بتحصل الشعب مغلوب على امره وساكت ولاحتى يقول عطوني حقي !!!...ولكن ياعزيزي ...نتاكل ونقاتل بعضنا البعض لأي غلطه يرتكبها من هم اساسا يريدون الفتنه بين هذه الشعوب ......عزيزي أسئلك ؟؟...عندما تناولتم هذا الموضوع الان وتكلمتم عن قطر بشكل عام ...هل حدث شي ؟؟؟ هل اختفى الكلام الذي قالته القناه ؟؟؟هل قدمت اعتذار ؟؟؟
هل توجه احد المسئولين الى مكتبه وجلس على الكيبورد يخط الاسف لكم عما بدر من القناه ؟؟؟؟..........لالالالالالالالالالا والف لالالالا ...وهذا لن يحدث ...لأنهم يريدون مانحن فيه من فتنه وأحقاد شاعت في نفوسنا ....وناتي بعد ذلك ومع هذه النفسيات المشحونه نطمع ان نتحد ونحرر الامه..ههههههههههه....عزيزي ...ماذا يرضيكم انا هنا وغير ي من الاعضاء القطريين لو وجد هم من يعانون من جراء هذه المشاحنات .....وانا نيابه عن كل ماسمعتم من القنوات المذكوره اتقدم لكم بالاعتذار ....وارجو ان لا تؤ ثر تكتيكات ومخططات اعداءنا اعداء الدين في بث روح الفرقه والنزاع بين شباب المسلمين ......ولكن صدقني اخي كل هذا الصراخ وكل هذا الغضب لن تسمعه اي من القنوات ولاالحكومات ....نحن من سنسمعه فقط ونحن من سنتأثر به ....ومثل ماقالو يعملوها الكبار ويطيحو فيها الصغار ....نعم صغار عزيزي نحن لانملك في هذا الوقت سوى التحكم في ازرار لوحه الكيبورد .....اسمحلي على الاطاله واعتذر لكم ثانيه عن ماازعجكم ......كل الود

يخليكم ررررررربي

عاليه الهمه

HEART OF SOWRD
16-09-2005, 01:41 AM
ولا تزعلون اخواني واليوم القنوات الاخبارية فضحت بقطر>>>>>عاد هذي علنا يعني عيني عينك.
أنا ما قلت لكم every thing will appear soon:D

وكل شي مستور راح يظهر عاجلا أم آجلا.

اللهم بس ثبتنا في الدنيا والآخرة ولا تفتننا بدينا واجمعنا نحن أمة الإسلام جميعا تحت لواءك ولا تفرق بيننا.
الللهم آمين

الاستشهادية
16-09-2005, 02:15 AM
يعطيج العافيه عاليه الهمه:ciao:

عين النمر
16-09-2005, 05:07 PM
القطريين رجال و النعم فيهم و اكثر الشعوب الخليجية قربا الى عاداتنا و أنا شخصيا ارتاحلهم كثير و الله يخلف عليهم في حكومتهم

احمد القصيمي
17-09-2005, 02:13 AM
اول شي قبل لااكتب شي احب اوضح للجميع اني سعودي ومن وسط السعوديه ( القصيم ) .....
واستغرب لماذا .. اذا نقلت قناة الجزيره أي خبر يخص السعوديه .. رغم صحة ماتنقله قناة الجزيره دائما .. اقول لماذا هذا الغضب .. فعلا العلاقات ( السعوديه الإسرائيليه ) في طريقها للتفعيل.. وأيظا ( العلاقات الاسرائيليه الباكستانيه ) .. وهذا ماأكده ((( احد أعضاء الكنيست الاسرائيلي ))) حيث قال ان لنا اجتماعات مع دبلوماسيين سعوديين ... وايظا اكد ذلك بطريقه او باخرى الامير طلال في حوار معه في قناة دبي ..
فارجو من من ينتقد قناة الجزيره المنبر العربي الوحيد فهو يسيء للشعب القطري هذا الشعب الكريم و القريب جدا جدا من عاداتنا وتقاليدنا .. ارجو ان ينتقد القنوات السعوديه دعوني اقول عنها باختصار القنوات السيئه .. كـــ mpc والاوربت وغيرها

وتبقى قناة الجزيره ( منبر لاتهزه الريح ) القناة الأولى عربيا ان لم تكن عالميا

جوردا
17-09-2005, 05:44 PM
اخوي القصيمي انا معك ان قناة الجزيره الكثير الكثير حتى منا نحن شعب سعودي من يفضل مصداقيتها على القنوات السعوديه التي تجيد فن تبطين (مثل العربيه اخزاها الله)
على الاقل الجزيره تدافع عن الاسلام على الاقل عكس القناه الخبيثه العربيه (التي سب فيها رسول صلى الله عليه وسلم في موقعهم ويقولون هذا حرية راي) انا لست معك في نقطة تعامل مع اسرئيل فانا لم ارى اي مسؤول سعودي صرح بهذا الكلام لان اغلب المسؤلين انكر هذا الخبر في وسائل الاعلام
وزي ماقلت في ردي سابق اليوم الخبر بفلوس بكره بلاش نتنظر نهاية هذه سنه ونشوف (مع اني متاكد ان سعوديه ماراح تتعامل معهم )

جـون سينا
17-09-2005, 07:50 PM
السلام عليكم

بصراحة من يوم ما فتحة الجزيره وانا ما اطيقها

بس ابي انوه على سالفة

أرجو من الإخوة القطريون أن يراقبوا الله في تصرفاتهم ، وأن يتوبوا إليه ويبتعدوا عما يسبب الفرقة والتنافر بين المسلمين

اخوي الشعب القطري ترى ماله اي علاقة

هذي اذاعه وجل همها انها تكسب $$

انا شخصيا لي اكثر من اربع زملاء قطريين ووالله صحبتنا ما يشوبها اي خلاف ونتكلم بالتلفون وكله تمام

انا استغرب الجهله اللي يفرقون بين الخليجيين

وتذكروا ان اصابع يدكم مهي وحده

تحياتي

مكاااوي فلاااوي
17-09-2005, 11:53 PM
ليش الناس كلهم يبغوا يشوهوا صورة المملكة أيش سوت؟؟ ليش الحقد ؟؟؟

احمد القصيمي
18-09-2005, 12:18 AM
ليش الناس كلهم يبغوا يشوهوا صورة المملكة أيش سوت؟؟ ليش الحقد ؟؟؟
هل مجرد خبر شوه صورة المملكه ؟؟؟ سبحان الله
اول شي احب اهني الحكومه السعوديه على ترسيخ فكرة ( ان مايقال في قناة الجزيره عنا هو تشويه وإساءه ) في عقول اغلب الشعب .... ولما لا وهو بالاساس نظام لايختلف عن بقية الانظمه العربيه بل واكثرها انغلاقا على شعبه قبل غيرهم
فاتمنى ان لايصل الامر لهذه الدرجه من السذاجه
وعلى قولت القايل .. ياخبر اليوم بفلوس بكرا ببلاش
وستظهر الحقيقه ... ولكن بعد التمهيد والتمديد واحتواء الغضب .. كما هي العاده

ارجو ان تريحوا اعصابكم .. وتاخذوا الامور .. بهدوء .. (( مجرد خبر )) صحيح ام لا .. يبقى (( مجرد خبر )) ...

فمثل هذه المواضيع هي ماتزيد من فرقة ابناء الخليج .. لا قناة الجزيره ولا قطر

BoOoOo7a
18-09-2005, 01:51 PM
( ان مايقال في قناة الجزيره عنا هو تشويه وإساءه ) في عقول اغلب الشعب

انا لم اسمع كلام الحكومة ولا شيء..

ولكني شاهد على ان اللي يذاع في قناة الجزيرة غالباً يقصد فيه تشويه..

وانا محارب هذه القناة وكارهها من قبل ان يقول احد انها تشوه صورتنا او من قبل قناة الأطفال هاذي..

ولايعني اني محارب القناة..يعني حاربت الشعب القطري..لا بالعكس الشعب القطري محترم ومقامه أكرم من اصحاب القناة..

وشكراً

عابر الآفاق
21-09-2005, 09:12 PM
السلام عليكم

بصراحة من يوم ما فتحة الجزيره وانا ما اطيقها

بس ابي انوه على سالفة

اخوي الشعب القطري ترى ماله اي علاقة

هذي اذاعه وجل همها انها تكسب $$

انا شخصيا لي اكثر من اربع زملاء قطريين ووالله صحبتنا ما يشوبها اي خلاف ونتكلم بالتلفون وكله تمام

انا استغرب الجهله اللي يفرقون بين الخليجيين

وتذكروا ان اصابع يدكم مهي وحده

تحياتي
آسف أخي .. ولكني أقصد الحكومة القطرية هنا ، ومن يدير قناة الجزيرة من الإخوة القطريون ..
فشعب قطر هو اخ شقيق تربطنا به أواصر من الود والمحبة والتعاون والإخاء ..
وبإذن المولى جل وعلا لن تفرق المصالح الشخصية والأطماع المادية لبعض الناس بين هذين الشعبين الصديقين ..
وعلى كل حال ..

ستبدي لك الأيام ما كنت جاهلاً .............. ويأتيك بالأخبار من لم تزود

maximus2002
22-09-2005, 06:52 PM
ستبدي لك الأيام ما كنت جاهلاً .............. ويأتيك بالأخبار من لم تزود

وَيَأْتِيْـكَ بِالأَخْبَارِ مَنْ لَمْ تَبِعْ لَـهُ
بَتَـاتاً وَلَمْ تَضْرِبْ لَهُ وَقْتَ مَوْعِـدِ

الـلــواء الــســداوي
23-09-2005, 06:18 AM
اول شي قبل لااكتب شي احب اوضح للجميع اني سعودي ومن وسط السعوديه ( القصيم ) .....
واستغرب لماذا .. اذا نقلت قناة الجزيره أي خبر يخص السعوديه .. رغم صحة ماتنقله قناة الجزيره دائما .. اقول لماذا هذا الغضب .. فعلا العلاقات ( السعوديه الإسرائيليه ) في طريقها للتفعيل.. وأيظا ( العلاقات الاسرائيليه الباكستانيه ) .. وهذا ماأكده ((( احد أعضاء الكنيست الاسرائيلي ))) حيث قال ان لنا اجتماعات مع دبلوماسيين سعوديين ... وايظا اكد ذلك بطريقه او باخرى الامير طلال في حوار معه في قناة دبي ..
فارجو من من ينتقد قناة الجزيره المنبر العربي الوحيد فهو يسيء للشعب القطري هذا الشعب الكريم و القريب جدا جدا من عاداتنا وتقاليدنا .. ارجو ان ينتقد القنوات السعوديه دعوني اقول عنها باختصار القنوات السيئه .. كـــ mpc والاوربت وغيرها

وتبقى قناة الجزيره ( منبر لاتهزه الريح ) القناة الأولى عربيا ان لم تكن عالميا

يا سلامي عليك ..:ciao:

اوزن رد شفته في الموضوع ..

للشعب القطري هذا الشعب الكريم و القريب جدا جدا من عاداتنا وتقاليدنا

حتى ان محد يقدر يفرق او صعب انك تفرق بين العادات

القطريه والعادات السعوديه .. فعلاقاتنا متشابه جدا ..

اولا في المذهب .. الوهابي السلفي .. اما في الكويت يختلف

وفي البحرين المالكي وفي الامارات المالكي .. وفي عمان

الاباضيه ..

وكفايه ايضا ان الشعب القطري والشعب السعودي لا يوجد بها

(( سفور )) مثل الدول الخليجيه الاخرى ..

وايضا النسب .. فمستحيل يجيك قطري ماله اهل او جماعه في

السعوديه .. عكس الدول الخليجيه الاخرى التي عدد حاملي

جنسيات بلدانها نصفهم من ( ايران ) ..

فمن يسئ للشعب القطري قد اساء للشعب السعودي والعكس ..

maximus2002
24-09-2005, 01:17 AM
أول مرة أسمع أو أقرا شخص يقول أنا وهابي :06:
يا ابني عيب عليك
كلمة الوهابية مصطلح أطلقه الاثني عشرية لتنفير الشعوب منا :(
وتعليقي عن الموضوع:
لا أعرف ماذا أدخل الشعوب بالموضوع :sad2:

الوردة الجريحة
25-09-2005, 12:10 PM
بصراحة أنا مستغربة عليكم يا السعوديين
ما أدري ليش تعتقدون إن العالم حاقد عليكم وحاسدكم وتسوون من الحبة قبة
ما أظن ان هذا الموضوع يستحق النشر بصراحة خبر ونقلته إحدى القنوات يحتمل الصدق والكذب
شنو مضايقكم ؟؟
يعني ما تبغون أحد يجيب إسمكم
إنتوا مو معصومين من الخطأ ، حالكم حال باقي خلق الله
والجزيرة قالت ان البحرين بترفع الحظر عن البضائع الإسرائيلية وحتى لو هالخبر صحيح أنا كبحرينية ما اخذت الموضوع بحساسية وليش يتكلمون علينا وليش؟؟
اتمنى تكون عندكم روح رياضية ومو كل مرة تحطون مثل هالمواضيع
إنتوا مو أطفال حتى تزعلون من أقل كلمة تنقال !!

maximus2002
25-09-2005, 03:00 PM
بصراحة أنا مستغربة عليكم يا السعوديين
ما أدري ليش تعتقدون إن العالم حاقد عليكم وحاسدكم وتسوون من الحبة قبة
ما أظن ان هذا الموضوع يستحق النشر بصراحة خبر ونقلته إحدى القنوات يحتمل الصدق والكذب
شنو مضايقكم ؟؟
يعني ما تبغون أحد يجيب إسمكم
إنتوا مو معصومين من الخطأ ، حالكم حال باقي خلق الله
والجزيرة قالت ان البحرين بترفع الحظر عن البضائع الإسرائيلية وحتى لو هالخبر صحيح أنا كبحرينية ما اخذت الموضوع بحساسية وليش يتكلمون علينا وليش؟؟
اتمنى تكون عندكم روح رياضية ومو كل مرة تحطون مثل هالمواضيع
إنتوا مو أطفال حتى تزعلون من أقل كلمة تنقال !!

لا لا ليس هذا القصد

القصد أن قطر الكل سمع ورائ علاقتها مع العدو الصهيوني
والذي أستغربته أنهم يستغربون خبر بلا مصدر ذكر أن السعودية سوف تقيم علاقات تجارية مع العدو

الـلــواء الــســداوي
26-09-2005, 09:42 PM
والذي أستغربته أنهم يستغربون خبر بلا مصدر ذكر أن السعودية سوف تقيم علاقات تجارية مع العدو

انت تتهم الجزيرة من غير ماتتأكد من كلامك ..

اسرائيل وامريكا هم من قالو ان السعوديه ستتعاون مع

اسرائيل والجيزرة نقلت الخبر ..

والسعوديه نفت الخبر ..

فانت من وين جبت الكلام وقلت ان الجزيرة تنقل بلا مصدر ..:31:

maximus2002
01-10-2005, 02:18 PM
فيه أحد ياخذ أخبار الشخص من عدوه

ايا في الظلام
01-10-2005, 03:59 PM
اعلام ماعليه حرج ولا جمرك