المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الجهاز و القطع بدل مااضيع 5.000 على تلفزيون HD, هل يوجد شاشة كمبيوتر بمدخل AV/HD cables? ):"

Winter_wolf
14-09-2005, 11:30 AM
الـ5.000 بالدولار كمان....... i know.

بالعيد " بعد ماابيع اخويا الكبير ادعولي بس " راح اشتري جهاز جديد بفضل لعنة انبراش اجهزة الـPCI-e, والقطعه اللي آخذه اكثر تفكيري هي الشاشة, والاكس بوكس 360.

الاكس 360 توجد به وصلات HD Component Cables, بمعنى اسلاك توصيل للتلفزيون, لكني مو فاضي او فايق او مجنون اشتريلي تلفزيون قيمته بالولايات 5.000 FREAKING BUCKS!!

علشان كذه قررت اعمل الشيء الوحيد اللي فالح فيه........اللفلفة بالمنتديات, علشان كذه جهزت الكابريس موديل 12 وقعدت الفلف بالمنتديات, ماابغى احكيكم ايش لقيت في شوارعها خصوصا شارع منتدى السياسة اللي دخلتها بالغلط, مالقيت الا واحد مبرقع فكرني بأيام كاونتر سترايك وهو يجري وراي بـAk-47 وقاعد يقول بالراديو : Enemy spotted, او شي زي كذه WTF!!
لاجعل قصة طويلة قصيره:

1 - هل توجد شاشة بي سي بإمكاني شبك توصيلات الـHD عليها؟ بذلك يمديني العب الاكس بوكس 360 على الشاشة ويمديني ايضا العب بألعاب البي سي على الشاشة؟

2 - ايش نوع الشاشات اللي يمديني اشبك توصيلات الـAV/HD عليها وهي بالاصل شاشات مخصصة للبي سي لكن بها ميزة شبك التوصيلات اللي ذكرتها ؟ بمعنى هل هي شاشات بمسمى DVI/TFT/Whatever?

Thank you for suffering through my lame topic^^

BeaUnkill
14-09-2005, 01:25 PM
lol
!!!!

بصراحة الى الآن ما ادري اذا فيه شاشات للكمبيوتر HD او لا ..

لكن ننتظر ونشوف الشباب ، عل وعسى احد يطلع بفايدة :)

عمود ارتكاز
14-09-2005, 03:19 PM
أكيد فيه :biggthump
أنا لقيت شاشة LG عند جمال الجاسم 32 بوصة الظاهر :33:
يقولي ريال9200 :D

أبو داحم 1
14-09-2005, 07:37 PM
إذا أردت تشغيل PC و تليفزيون عالي الوضوح بنفس الوقت فأنت تبحث عن HDTV MINTIOR

لكن أنا أنصحك LG فلاترون موديل RT-29FB90RB

29 بوصة تستطيع تشغيل به التلفاز و PC بنفس الوقت

سعره 2500 ريال في السعودية

و إذا أردت مشاهدة مزاياه من هذا الرابط

http://africa.lge.com/fr/prodmodeldetail.do?actType=search&page=1&modelCategoryId=0105&categoryId=0105&parentId=01&modelCodeDisplay=RT-29FB90RB&unit=NOTHING&model=Select+a+model

و إذا أردت دليل التلفاز بالعربي من هذا الرابط حفظ بأسم

http://www.lgservice.com/jsp/common/download.jsp?DOC_ID=KROWM000041782&FILE_NAME=KROWM000041782.pdf&ORIGINAL_NAME_b1_a1=0433Ear.pdf&FILE_GUBUN=I

cizer_shnider
14-09-2005, 09:53 PM
ههههههههههههه مفيش فايده فيك يا سميروف في كل مكان عامل بلاوى :D

اصبر ياعمو ماتستعجل انت الاول بس هاتلك جهاز بي سي محترم زي مانا حسوى باذن الله الاسبوع الجاي حجيب جهاز محترم وكرت شاشة على كيف كيفك *__^ 6800GT
وبعدين نفكر في ال HDTV اهم شئ زي ماقلتلك جيبلك جهاز كمبيوتر جديد دلوقت علشان الالعاب الى جايه على البي سي ولا اروع قبل ان يصل الاكس بوكس 360 والبلاي ستينش 3

سميرو مش ملاحظ اانا كمجانين كونسولز الان اتجهنا للبي سي مع تاريخنا الحافل بالكونسولز :D
الظاهر ان انتقال الاجيال الجديده والفراغ الي في وسط الانتقال الزمني جعلنا نعتمد الان على البي سي الى اصبح ولا اروع خصوصا مع انتظار النكست جنريشن كونسولز

بالتوفيق سيمروف وابقا اعرضلنا جهازك بالصور وانا حوريكم ان شاء الله جهازي الجديد بالصور *__^

see ya

Winter_wolf
15-09-2005, 08:37 AM
بصراحة الى الآن ما ادري اذا فيه شاشات للكمبيوتر HD او لا ..

Well, زي ماقال العزيز ابو داحم, There is^^

الكمبيوتر ماراح يوقف عن التطور ولو لسنة على الاقل )": * يطالع في محفظته ويحن على ايام ماكنت زي البطة السمينه, اهيء *

تسلم عزيزي وناسة^^

--

أكيد فيه :biggthump
أنا لقيت شاشة LG عند جمال الجاسم 32 بوصة الظاهر :33:
يقولي ريال9200 :D
لووول بعد ماقالك هذا السعر ماقلتله : روح اسقيلك نخلة او طيح ميت او سوي اي شي ايجابي للجنس البشري.
؟

بس لا من جد, زي ماقال ابو داحم :

29 بوصة تستطيع تشغيل به التلفاز و PC بنفس الوقت

سعره 2500 ريال في السعودية

So you get the idea
D=!

يعطيك العافية بندر^^

--

إذا أردت تشغيل PC و تليفزيون عالي الوضوح بنفس الوقت فأنت تبحث عن HDTV MINTIOR

لكن أنا أنصحك LG فلاترون موديل RT-29FB90RB
نايس! راح اضطر اجهز الكابريس المكحكح افحط بشوارع الروابط اللي اديتني اياهم, تسلملي يابو داحم ويعطيك العافيه.

--

سيزر! انت هنا! * يدور على الخنجر اللي مخبيه تحت الكيبورد ومايحصله, Damn! *

ههههههههههههه مفيش فايده فيك يا سميروف في كل مكان عامل بلاوى :D " هه الحمدلله انه مو عارف عن الـ17 منتدى الثانيين اللي مشترك فيهم و ( اعيث فيهم فسادااااا ! ) "

Hey a man is gotta earn a living and some rep. some how.

اصبر ياعمو ماتستعجل انت الاول بس هاتلك جهاز بي سي محترم زي مانا حسوى باذن الله الاسبوع الجاي حجيب جهاز محترم وكرت شاشة على كيف كيفك *__^ 6800GT
لووول لمن سمعتك تقول " جهاز بي سي محترم " اتخيلتك وانت ملبس الكيس توكسيدو وحاط طربوس فوق السي دي درايف D=

وبعدين نفكر في ال HDTV اهم شئ زي ماقلتلك جيبلك جهاز كمبيوتر جديد دلوقت علشان الالعاب الى جايه على البي سي ولا اروع قبل ان يصل الاكس بوكس 360 والبلاي ستينش 3
المشكلة انه الوالدة بتفتح شركة انتاج اعلامي في اول يوم العيد وطبعا الله يخليلي جمل مثل : اهيييء امي انا تعبت بالدنيا وانا ولدك تكفى اديني شوية $$$,$$ واللي يرحملك شجرة عيلتك.

احم وانت تعرف قلب الام, اول يوم العيد باخذلي 10.000 ريال قابلين للزيادة مع زيادة عدد الدموع الغاطسين من عيوني D=[ مواهاهاااههاهاهاهاهاهاهاهاها....الخ

علشان كذه حتى لو اشتريت اقوى جهاز بي سي متوفر بالاسواق " مع كرتين 7800 جي تي اكس " راح يبقو كم ريال بمحفظتي, وانا اكره انه يبقى اي ريال زايد في محفظتي علشان كذه فكرت اضرب عصفورين بريال واشتري اكس 360, So you see, انا " محتاج " اشتريلي شي يضمنلي اغيب عن ايام وظيفتي الجديده بالشركة وانطرد وابقى طول عمري العب والعب الين مااحس اني واحد ماله اي هدف ايجابي بالمجتمع ولو دعستني كفرات بوينج 747 بالغلط مافي احد بيهتم بخبر وفاتي.....

فأنا محتاااااج اشتري اي شي الكتروني بأول يوم العيد )":

سميرو مش ملاحظ اانا كمجانين كونسولز الان اتجهنا للبي سي مع تاريخنا الحافل بالكونسولز :D

لوووول ايه فاكر ايام :

بألك ياعم انه جي تي ايه على البلاي ستيشن تو نفسها اللي على الاكس بوكس مابتفهمش ياخي!!

اقلك وخر عني انا دوبي صاحي من النوم وماارضى اي واحد يخالفني في آرائي النفاقية النازية, راح استعمل صلاحياتي كمراقب ظالم واحذفلكم المنتدى كله!, الآن, وين حطيت السبرايت؟

Those were the days .

الظاهر ان انتقال الاجيال الجديده والفراغ الي في وسط الانتقال الزمني جعلنا نعتمد الان على البي سي الى اصبح ولا اروع خصوصا مع انتظار النكست جنريشن كونسولز

لوول ايه, وخصوصا الـEvolution اللي سارت لعيوننا بعد ماشفنا مقارنة بين تلفزيونات الـHD وتلفزيونات الامس الشبهه, الان ماسار يمديني ابدا ارجع والعب الاكس بوكس على تلفزيوني المفحط ): It sucks i tell ya.

غير كذه, F.E.A.R آخذه كل عقلي^^"

بالتوفيق سيمروف وابقا اعرضلنا جهازك بالصور وانا حوريكم ان شاء الله جهازي الجديد بالصور *__^

وانا ماني قادر اصبر اوريكم F.E.A.R وهي تشتغل على كرتين 7800 جي تي اكس و 3.7 بينتيوم و 2 جيجا رام D=

You hate me don't you ^^"?

الله يوفقك سيزر بالدنيا والاخره.

--

Thanx everyone.

RxPRoRx
15-09-2005, 07:43 PM
مافيه شاشات فيها مداخل HD ولكن ..............!!!

فيه كروت تركب بفتحة PCI وتحقق هالحلم !!

here you go negro

http://www.ati.com/products/hdtvwonder/index.html

سعر الكرت تقريبا 140 دولار

بس اهم شي لازم تكون شاشتك تتحمل الرزولوشن العالي

:ciao:

BeaUnkill
16-09-2005, 06:05 AM
خبر بمليون :D .. مليون :33: .. مليون ما :biggthump !

تشكر على الاضافة الجميلة . بس هل هي موجودة الآن ؟

وشباب .. ممكن معلومات مكثفة عن هذي التقنية ؟

:D

Winter_wolf
16-09-2005, 11:58 AM
R, Thanx for the contribution

لكن القطعه هذه مخصصة لقنوات الـHD وفيها مدخل للإيريال فقط, بمعنى انه اذا كنت ساكن خارج الولايات ماراح تتفرج على اي قنوات بنقاوة الـHD الا قنوات السعودية 1و2 والعياذ بالله, وصدقني, انا مافي اي شي بالعالم يخليني استعد اشوف شنبات مذيعي الاخبار على القناة الاولى بنقاوة High definition (:

بكذه القطعه ماتفيد للاكس 360او البلاي 3, وعلى كذه الحل الوحيد اننا نشتري الـXbox 360 VGA.