المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موضوع انطباعاتك عن الفلم ف ف 7 هنا!! يرجى الرد هنا فقط

l)@RK-l)EVIL
15-09-2005, 12:58 AM
الرجاء الرد في الموضوع هذا فقط لعده اسباب

1- لعدم فتح مواضيع كثيره عن نفس الموضوع
2- لكي نبقي المواضيع الاخرى خاليه من ال spoilers
3- النقاش الحر هنا والي مايبي يخرب على نفسه الرجاء عدم قراءه المووع لان راح نتكلم في كل شي هنا القراءه والمشاركه للي شافو الفلم فقط

وشكرا...

بالنسبه لانطباعتي مادري شقول وشنو اخلى
اقدر اقول هذا الفلم الوحيد الي خلاني cry XD
الفلم قمه في الروعه والابداع ورايئ بالتفصيل الممل بعد قليل

SNYMA
15-09-2005, 01:01 AM
الصراحة ما فهمت شي من القصة ... :p
لكن المشاهد القتالية و الرسومات إبداع ... :biggthump
و إن شاء الله راح أحاول أشاهد الأنيمي بعد ... :)

l)@RK-l)EVIL
15-09-2005, 01:19 AM
شلي ما فهمته اخوي وانا راح اسادعك ^^

sul911
15-09-2005, 12:29 PM
الفلم روعة بكل ما تعنيه الكلمة من معنى خاصة المضاربات تدخلك جو :biggthump

والأصوات راكبة على الشخصيات :09:

l)@RK-l)EVIL
15-09-2005, 01:29 PM
الفلم روعة بكل ما تعنيه الكلمة من معنى خاصة المضاربات تدخلك جو :biggthump

والأصوات راكبة على الشخصيات :09:

اقوى صوت بالنسبه لي كان صوت كاداج جدا متقن :biggthump

======================================================

بالنسبه لانطباعاتي بنظره عامه

الفلم قوي لدرجه مو طبيعيه الحركات جدا رهيبه والشخصيات شكلها روعه والى فعلا عجبني سرعه الحركات وكونها سلسله

اعتقد في الفلم فينسيتت وكلاود وتيفا وايريس اخذهم حقهم
لكن سيد وباريت وكايت سيث وريد 13 ويوفي انظلمو نوعا ما والسبب مثل ماقلت الفلم متعب جدا للمبرمجين
يعني دورهم للاسف جدا كان المفروض يكون اقوى ولو قليلا وايضا انهم جميعا ضهرو تقريبا في نفس المكان ونفس الحاله والي اهي طبعا الدفاع عن ميدجار

الحركه الي سوها كل منهم من اول شخصيه لي اخرها لنقل كلاود في الهواء لقتال باهاموت مو طبييييعيه قمه الحماس
وقتال تيفا لا يصدق جدا جدا قوي وبالنسبه للمعركه النهائيه يوم كلاود يكون نازل من الهواء لكي يضرب كادرج مره وحده الشاشه تصير freeze بعدين شخصيه شعرها طوييل تبين (اكيد كلنا عرفنا اللحظه هذي منو لول) وبسرعه تحول المشهد من بطيئ الى سريع جدا وظهر سيف طوييل :D الفلم قمه

الفلم جدا رائع مهما قلت ماراح اعطيه حقه

ويوجد 12 روايه (صدر منهم 4 حتى الان) حول القصه بين احداث ف ف 7 اللعبه واحداث قصه الفلم
بما ان الفلم متعب لدرجه مو طبيعيه للمترجمين فماقدرو ينفذون كل الي يبونه على الشاشه الروايات موجوده في النت حاليا ومترجمين

roana
15-09-2005, 01:59 PM
فيلم روعة ....
مع أني مو لاعبة الجزء السابع ..
بس موضوع الأخ Marche لخص قصة اللعبة ...

الحركه الي سوها كل منهم من اول شخصيه لي اخرها لنقل كلاود في الهواء لقتال باهاموت مو طبييييعيه قمه الحماس وقتال تيفا لا يصدق جدا جدا
me 2

وشكراً على الموضوع

Flanteus
18-09-2005, 03:50 PM
اوه هو في موضوع آخر :blackeye: !!

يا أخي كان تكلمت من أول :09:

لكن باختصار ...

أحسن فلم شفته بحياتي ... بلا جود فاذر بلا ماتريكس بلا هم :o !!

وخصوصا اذا كنت من عشاف فف7 ... نعم وحطوا تحت خصوصا .. 3445753673567356785 الف خط :196: ! ..

فعلا الفلم مليء باللقطات الغريبة .. يمكن فهمت أكثرها الا لقطة وحدة ..

( منطقة حارة الرجاء عدم القراء اذا ما شفت الفلم:09: ) ...

ويش قصة الذئب !!؟؟؟؟

في ذئب يظهر ويختفي مع آيرس وزاك .. هذا ويش قصته ؟؟!

بالنسبة لزاك والله انو عجبني فنان .. وموقفوا في الفلم رهيب :196: مع انو ما سوا شيء ..
لكن مشهده مع آيرس في النهاية .. كان قوي ومؤثر بزيادة !!

وانا أقول مين كان يتكلم مع آيرس في تخيلات كلاود .. طلع هو :196: !!

وكان زاك وخصوصا آيرس يساعدون كلاود حقيقة !!.. وليس (((دفعة))) امل كما كنت متخيل :33: !
لأن تخيلات كلاود للموشاهد:09: كانها عبارة عن أمل Hope يقوي كلاود ويخليه يواصل .. لكن في النهاية ظهر العكس واختفائهم كان (((حقيقة)))) و مؤثر جدا :( ..

بس والله حركة :biggthump مع انهم مع العلم ماتوا منذ زمن :(

وترى الفلم كوم واللقطة الأخيرة كوم ثاني !!
مع ان لقطات الفلم كلها حماسية .. لكني والله ... ما عدت الا اللقطة الأخيرة !! لأنها هي جوهر الفلم كله !! آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ :pهع

كذلك روفوس :biggthump ... صراحة أبدع وخطته نجحت بامتياز :biggthump
لو تفتكرون آخر شخص كان يملك البللورة السوداء هو روفوس !!!
واعتقد ان ابناء جينوفا المستنسخين كانوا يبحثون عن البللورة لإحياء سيفروث .. وكانت من اول مع روفوس بس محد انتبه ..

ما عدى لقطة لمن كاداج يقترب من روفوس .. ويش سوا هو بالضبط ؟؟

ولو تلاحظون ظهور سيفروث ما أثر على المنصة :09:

قصدي ما أثر على مكانته .. فكان ظهوره.. عبارة عن تحول لكاداج !!!

ففعلا ظهر بشرف واختفى بشرف !!
( والله سكوير اتقنتها :biggthump ) ..

هذا ردي قبل ما أشوف الترجمة .. اما بعد الترجمة فما راح يختلف كثير الا بعض الحقائق هنا وهناك :196: !!

سلام :biggthump

l)@RK-l)EVIL
18-09-2005, 04:12 PM
اوه هو في موضوع آخر :blackeye: !!

يا أخي كان تكلمت من أول :09:

هذا ردي قبل ما أشوف الترجمة .. اما بعد الترجمة فما راح يختلف كثير الا بعض الحقائق هنا وهناك :196: !!

هاها من موضوعك لما قريته في اشياء انت فاهمها غلط لما تشوف الترجمه راح تفهما :biggthump

انا حتى الان اشوف الفلم وما مليت منه فلم جدا قوي :D

احلامو ادوماتو
18-09-2005, 05:46 PM
فيلم غبي و سخيف برأيي :o

ما قدرت أكمله :vereymad:

وصلت عن المشهد الي تنخط فيه البنت الصغيرة (نسيت اسمها) من الكنيسة حقت aires وقفلت الفيلم من الملل :vereymad:

يمكن الشيء الوحيد الي عجبني هو التطور المذهل في تعابير الوجوه :06:

بصراحة ما فيه فيلم رسومي وصل لهذا التطور المذهل في التعابير :33:

غير كذا الenviroments في الفيلم تحسهم ناسخينها بنفس قوتها الرسومية من اللعبة :vereymad:

بصراحة أساؤوا لسمعة اللعبة :vereymad:

l)@RK-l)EVIL
18-09-2005, 06:45 PM
اخوي كرونو انت توك ماشفت شي....

ف ف 7 اللعبه بكبرها ممله اول 3 ساعات وحتى زينوساجا الجزء الاول والثاني واغلبيه الالعاب البدايه تكون ممله....

انصحك شوف الفلم كله وبعدين عطنا رايك مده الفلم كله ساعه ونص انت الي شفته يمكن 10 دقائق توه ماصار ولا شي

Kaze
18-09-2005, 08:17 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ان كان العجب في الانمي

فالاعجب منه في ال CG

الصراحة يعجز اللسان عن وصف هذا الفيلم المعجزة لهذه اللعبة الخالدة

القتال والمنظور العام

فعلا فقد انبهرت بكل صغيرة وكبيرة, القتال ولا اروع وخاصة طريقة تتابع الضربات, فالتقنيات والاساليب جدا Advanced يعني لو نأخذ قتال تيفا الاول احسبولي التقنيات والحركات الغير طبيعة التي تم تنفيذها خلال هذه الفترة الوجيزة ؟ الصراحة حركات كثيرة ومتقنية واكثر من ذلك في كل قتال تم ظبط ال Feeling القتالي وخاصة قتال كلاود مع الاثنين في النفق فكان في منتها الروعة والاتقان وبالاضافة الى الانفيارنت << ماعرف الاسبلنج :09: اي المحيط >> يتمشى مع جو القتال وكيف كان له التأثير الكبير على مجرياتها.

لنذهب الى رسم الشخصيات

الصراحة البنات جدا جميلات اذا اخذا اعتبار بانه CG فالانوثة و النعومة جدا متناهية بالدقة, واما عن الذكور فجدا مظبوطين من ناحية الشكل وكأنهم ابه بالحقيقة وغير عن ذلك لو تدققون المناق ذات الجلد الخفيف يمكن رأية العروف من خلالها ! شيء يبهر العين.

الالبسة

هممم الالبسة كلها متشابة ولكن تصميمها رائع رغم ان اغلب التصاصميم من ميتريكس والاحسن من هذا صوت الجلد فيمكننا سماع صوت الجلد وهو يتمدد و ينكمش بفعل الحركة.

الاصوات والالحان

لقد استمتعت بموسيقى الروك فقد وصل مستوى ال Feeling لدي لما كنت اشاهد القتال الى 100% اي اسمع ولا تشيل عينك من السكرين >< وبالاضافة الى الالحان التي تم تجديدها وتعلها في رونق جديد كلحن ايرس و النكبة ولا يغيب عنكم الحان الاوبرى الثانية فقد لها طابع مميز في الاحداث

وهذه فقط بعض النقاط التي كنت اريد ان اتكلم عنها في هذا الفيلم الرائع

ملاحظة:

تسلسل فاينل فانتسي 7 على حسب كل ما صدر لها كالآتي من ناحية القصة

1) الأنمي واسمه Last Order وهذا يتكون من 26 حلقة حسب علمي
2) اللعبة Befor the crisis
3) اللعبة على PSX
4) الفيلم AD

وبالتوفيق

Angle

Vaynard
18-09-2005, 10:22 PM
السلام عليكم

باختصار لكي لا أعيد و أكرر كلامكم :)

الفلم رائع بكل معنى الكلمة من كل النواحي سواءاً في الشخصيات أو في القصة أو في الرسوم
أو في الأكشن أو في الإخراج أو في الموسيقى يعني مكمل للعبة بصراحة فقد كانت في عالم الآربيجي
و ماتزال ماخذه تقدير 100% و هذا هو تقدير الفلم بالنسبة لبقية الأفلام نسبة للقصة :D .

أكثر مشهد أعجبني في الفلم قول سيفيروث لكلاود I will not be a memory و تقدر تستخرج
من هذي الكلمة أكثر من معنى و مقصود ، غير المشاهد الأخرى في الفلم مثل مشهد ايريس
في النهاية و مشهد اجتماع الفريق مجدداً و مساعدتهم لكلاود من أجل القضاء على باهموت ...الخ

عموماً الفلم يجب أن يشاهد حتى لو لم تكن تلعب اللعبة ;) .

ملاحظة : ترجمت الفلم للعربي مع جروب Pros Empire ;)

و شكراً أخي دارك ديفل على فتح الموضوع

Uchiha-Itachi
19-09-2005, 05:10 AM
انا صراحه انهيت اللعبه 6 مرات و طالعه الفلم 4 مرات و صراحه اعطيهم 100%
اللعبه و الفلم شي خيالي :biggthump

Flanteus
20-09-2005, 11:00 AM
هاها من موضوعك لما قريته في اشياء انت فاهمها غلط لما تشوف الترجمه راح تفهما :biggthump

انا حتى الان اشوف الفلم وما مليت منه فلم جدا قوي :D

الفلم ما شفته كامل مترجم :o !!

على كيف جده يشتغل بترجمة أو لا :vereymad: !!

المهم سؤالي هنا .. هل الفلم واضح تماما .. ومافيه أي غموض .. ( على أساس انك فاهم اللعبة 100 % وشايف الفلم مترجم 100 % ) ؟؟

سلام

Flanteus
20-09-2005, 11:02 AM
فيلم غبي و سخيف برأيي :o

ما قدرت أكمله :vereymad:

وصلت عن المشهد الي تنخط فيه البنت الصغيرة (نسيت اسمها) من الكنيسة حقت aires وقفلت الفيلم من الملل :vereymad:

يمكن الشيء الوحيد الي عجبني هو التطور المذهل في تعابير الوجوه :06:

بصراحة ما فيه فيلم رسومي وصل لهذا التطور المذهل في التعابير :33:

غير كذا الenviroments في الفيلم تحسهم ناسخينها بنفس قوتها الرسومية من اللعبة :vereymad:

بصراحة أساؤوا لسمعة اللعبة :vereymad:

خالف تعرف تعش تنتعش :09: ..

احم .. انت ويش تبي بالضبط :p ؟؟

فلم كامل من الى ... وتقول سخيف :33: !!

اجل العيب مو من الفلم .. بل العيب منك يابو :196: !

المهم شباب ... سؤال آخر غريب روادني .. هل توجد لعبة آربي جي تحولت الى فلم ( فلم فلم .. مو انمي:o ) ..؟؟

ولا فف7 اول وحدة ؟؟

سلام :)

Flanteus
20-09-2005, 11:06 AM
وتعال يا دراك هنا :o !!

انت جالس تفقع على الناس... تقول الفلم ممكن فهمه حتى بدون ما تلعب اللعبة :196: ؟؟!!!

انا اقولك كثير من عشاق اللعبة رجعوا يلعبوا اللعبة عشان يربطوا الأحداث + يفتكروا الأشياء اللي نسيوها :31:

وتبي واحد ما يعرف فف أصلا يفهم الفلم :blackeye: !

صعبة الصراحة :sad2:

( اقول الكلام هذا من تجربة ... ) ..

بالنسبة لي .. بغض النظر عن قصة الفلم .. كلها .. انا ما عجبني الا ظهور الشخصيات من جديد بشكل رائع هنا حسيت بروعة الفلم ليس الا ;)

ما عدى باريت الدلخ :o

سلام :D

l)@RK-l)EVIL
20-09-2005, 04:56 PM
لول فلنطس انا ماقلت يمكن فهم الفلم بالكامل بدون لعب ف ف 7

انا الي قلته راح تفهم القصه الاساسيه للفلم فقط والمشاعر بين الشخصيات والشخصيات نفسها ماراح تكون فاهمها عدل لانك ماتعرف ماضيها

والفلم بالنسبه لي كان واضح 100%
ونعم انهى قصه ف ف 7 العبه وافلم ايضا

"لكن"

ترك اشياء ممكن منها ان يسون فلم جزء اخر او حتى لعبه ف ف 7-2 منها

كمثال ظهور سيفروث واختفائه والكلام الي قاله بثقه يؤكد ان اهو راح يرجع ولن يكون مجرد ذكري
يازو ولوز شنو صار لهم؟
اين هم الclones الاخرين لسيفروث؟ المعروف ان زاك وكلاود منهم وكاداج ولوز ويازو في بعد ما انذكرو وينهم او شنو صار لهم بالضبط لاني الي اعرفه كان في 12 او 13 clone لسيفروث وكلاود معروف بالنسخه الفاشله لكن لما تلعب ف ف 7 اللعبه في مقطع الويبوزن قبل استيقاظ سيفروث هوجو يعترف انه اخطأ في تقدير كلاود وكان يعتقد ان كلاود اهو الكلون الفاشل لكن اهو كان التجربه الناجحه

وبعد في جم نقطه وين كان فينسيت بين ف ف 7 اللعبه و ف ف 7 الفلم (اعتقد راح يتوضح في لعبه فينسينت)

بس طولت في الكلام :09:

l)@RK-l)EVIL
20-09-2005, 05:11 PM
بالنسبه لي اقوى مقطع الي خلاني اقوم من مكاني هذا :09:
ابصم بالعشره اني تصرقعت يوم شفت المقطع هذا لول

Flanteus
20-09-2005, 05:46 PM
لول فلنطس انا ماقلت يمكن فهم الفلم بالكامل بدون لعب ف ف 7

انا الي قلته راح تفهم القصه الاساسيه للفلم فقط والمشاعر بين الشخصيات والشخصيات نفسها ماراح تكون فاهمها عدل لانك ماتعرف ماضيها

والفلم بالنسبه لي كان واضح 100%
ونعم انهى قصه ف ف 7 العبه وافلم ايضا

"لكن"

ترك اشياء ممكن منها ان يسون فلم جزء اخر او حتى لعبه ف ف 7-2 منها

كمثال ظهور سيفروث واختفائه والكلام الي قاله بثقه يؤكد ان اهو راح يرجع ولن يكون مجرد ذكري
يازو ولوز شنو صار لهم؟
اين هم الclones الاخرين لسيفروث؟ المعروف ان زاك وكلاود منهم وكاداج ولوز ويازو في بعد ما انذكرو وينهم او شنو صار لهم بالضبط لاني الي اعرفه كان في 12 او 13 clone لسيفروث وكلاود معروف بالنسخه الفاشله لكن لما تلعب ف ف 7 اللعبه في مقطع الويبوزن قبل استيقاظ سيفروث هوجو يعترف انه اخطأ في تقدير كلاود وكان يعتقد ان كلاود اهو الكلون الفاشل لكن اهو كان التجربه الناجحه

وبعد في جم نقطه وين كان فينسيت بين ف ف 7 اللعبه و ف ف 7 الفلم (اعتقد راح يتوضح في لعبه فينسينت)

احم :blackeye: !

تراني تعقدت زيادة :p !!

بس بيني وبينك .. انا خاتم اللعبة 7 مرات :أفكر: .. بس ولا مرة فيها .. فهمت القصة كاملة 100 % :196: !

السبب صغر السن وما كنت أعرف عنجليزي :blackeye: !

( كنت العبها .. سنس:09: .. 11 :) ) ..

بالنسبة ليازو وخويه .. اعتقد انهم ماتوا:33: !
ماتوا بطريقة انتحارية عشان يقضوا على كورادو :jester: !! ( كلاود بالياباني :jester: ) ..

بس آيرس قالت له مكانك مو هنا ورجع للبحيرة ولا كيف :33: ؟؟

بخصوص سيفروث ممكن تشرحلي ( ماهية ) ظهوره .. يعني كيف وليش ؟؟

وراح أتبعك بعدة أسئلة .. لأن ترجمة بويند .. ما نجحت عندي ومساعدة جلتي خلتني اخبص ام الشغلة :196: !

Thx guys anyway ;) ..

سرام ( سلام بالياباني :jester: .. على أساس ان حرف اللام L ماهو في قاموسهم :09: )

Flanteus
20-09-2005, 05:48 PM
بالنسبه لي اقوى مقطع الي خلاني اقوم من مكاني هذا :09:

ابصم بالعشره اني تصرقعت يوم شفت المقطع هذا لول

الصورة ما ظهرت بعرف شنو يطلع هذا المقطع :196: ؟؟!

سرام:أفكر: <--------- عجبته الحركة :09:

l)@RK-l)EVIL
20-09-2005, 06:30 PM
احم :blackeye: !

تراني تعقدت زيادة :p !!

بس بيني وبينك .. انا خاتم اللعبة 7 مرات :أفكر: .. بس ولا مرة فيها .. فهمت القصة كاملة 100 % :196: !

السبب صغر السن وما كنت أعرف عنجليزي :blackeye: !

( كنت العبها .. سنس:09: .. 11 :) ) ..

بالنسبة ليازو وخويه .. اعتقد انهم ماتوا:33: !
ماتوا بطريقة انتحارية عشان يقضوا على كورادو :jester: !! ( كلاود بالياباني :jester: ) ..

بس آيرس قالت له مكانك مو هنا ورجع للبحيرة ولا كيف :33: ؟؟

بخصوص سيفروث ممكن تشرحلي ( ماهية ) ظهوره .. يعني كيف وليش ؟؟

وراح أتبعك بعدة أسئلة .. لأن ترجمة بويند .. ما نجحت عندي ومساعدة جلتي خلتني اخبص ام الشغلة :196: !

Thx guys anyway ;) ..

سرام ( سلام بالياباني :jester: .. على أساس ان حرف اللام L ماهو في قاموسهم :09: )

منو قال انهم انتحرو محد قال :09:

وبالنسبه لظهور سيفروث او ماهيه طوره على قولتك :09: اهو ال reunion نفس الحركه صارت في ف ف 7 اللعبه لما يكون سيفروث في سبات قبل استيقاظه تذكر العديد من الشخصيات كانو كله يقولون reunion reunion reunion ويكونون لابسين اسود هذول المستنسخين ليكونو سيفروث :D سيفروث من خلال قوته يستطيع التحكم في المستنسخين لان اهو اساسا مولود من خلايا الجينوفا اما المستنسخين هم مجرد بشر عادين حقنو بخلايا الجينوفا مثل مايبدو ان سيفروث له السيطره التامه في التحكم بهم بسبب الخلايا المحقونه فيهم والشي هذا كان واضح في ف ف 7 اللعبه (لما سيفروث يتحكم في كلاود ويقوله اقتل ايريس كان على وشك ان يقتلها لولا قوه كلاود واستطاع يتحكم في نفسه اخر شي ومثال اخر لما عطى كلاود البلاك ماتيريا لسيفروث هني كان سيفروث يتحكم فيه)
حتى لو تلاحظ في الفلم احيانا كلاود يفقد السيطره ويقوم يشوف سيفروث تكرر المشهد اكثر من مره في الفلم هذا تأثير سيفروث عليه

بالنسبه لكلاود اهو كان في حلم وشي واضح ان ربعه ودوه البحيره مارجعته ايريس -_- ايريس كان حلم والدليل جميع اصدقائه كانو ينتظرونه يقعد فالارجح ان هم رجعوه لان كانو عنده يوم صار الانفجار اصلا

l)@RK-l)EVIL
20-09-2005, 06:33 PM
الصورة ما ظهرت بعرف شنو يطلع هذا المقطع :196: ؟؟!

سرام:أفكر: <--------- عجبته الحركة :09:

مساكين السعوديه الموقع هذا محجو عندهم اعتقد :09:
الصوره اهي عرض GIF صغير لما كلاود يكون قافز من الهواء على كاداج واخير شي يوقفه ويظهر سيفروث

انا قبل لا يظهر اي شي بالصوره عرفت ان اللحظه هذي سيظهر سيفروث بدليل
ان كاداج في كل معاركه مع كلاود السابقه كان بس يرواغ وسريع ماصد ضربه موجه اليه بقوه او ردها وهني مره وحده يوقف كلاود بالهواء وين قاعدين :09:

اذا شفت الفلم مره ثانيه ركز وراح تشوف كلامي صحيح كاداج سريع ومراوغ لكن ماعنده قوه كبيره بالدفاع او التصدي :D

Flanteus
20-09-2005, 06:49 PM
منو قال انهم انتحرو محد قال :09:

وبالنسبه لظهور سيفروث او ماهيه طوره على قولتك :09: اهو ال reunion نفس الحركه صارت في ف ف 7 اللعبه لما يكون سيفروث في سبات قبل استيقاظه تذكر العديد من الشخصيات كانو كله يقولون reunion reunion reunion ويكونون لابسين اسود هذول المستنسخين ليكونو سيفروث :D سيفروث من خلال قوته يستطيع التحكم في المستنسخين لان اهو اساسا مولود من خلايا الجينوفا اما المستنسخين هم مجرد بشر عادين حقنو بخلايا الجينوفا مثل مايبدو ان سيفروث له السيطره التامه في التحكم بهم بسبب الخلايا المحقونه فيهم والشي هذا كان واضح في ف ف 7 اللعبه (لما سيفروث يتحكم في كلاود ويقوله اقتل ايريس كان على وشك ان يقتلها لولا قوه كلاود واستطاع يتحكم في نفسه اخر شي ومثال اخر لما عطى كلاود البلاك ماتيريا لسيفروث هني كان سيفروث يتحكم فيه)
حتى لو تلاحظ في الفلم احيانا كلاود يفقد السيطره ويقوم يشوف سيفروث تكرر المشهد اكثر من مره في الفلم هذا تأثير سيفروث عليه

بالنسبه لكلاود اهو كان في حلم وشي واضح ان ربعه ودوه البحيره مارجعته ايريس -_- ايريس كان حلم والدليل جميع اصدقائه كانو ينتظرونه يقعد فالارجح ان هم رجعوه لان كانو عنده يوم صار الانفجار اصلا

ههه :196: !

ما كنت أعرف عن هالشغلة شيء .. :blackeye: !!

القصد اني ما ربطتها صح بأحداث الفلم وبعض مشاهد اللعبة .. مع اني كنت عارف ان سيفروث له القدرة في التحكم على كلاود بس ما دريت ليش :196: !!

بخصوص آيرس .. ادري انها ما رجعته:) .. عاد مو مرة انت كمان :p !!

بس انا قصدت انهم ما ظهروا مثل ما قلت انه حلم .. لكن لو تلاحظ انهم صاروا مرئيين !! لمن كانت آيرس قاعدة مع الطفلين !!

نعم والدليل احد الأطفال رفع يده يودعها لكن بسرعة تغيرت الكاميرا !!

لهذا السبب انا ذكرت .. ان آيرس وزاك كانوا فعلا يساعدوه حقيقة وليس مجرد حلم ( عادي ) .. اكيد فهمت قصدي :D

سؤالي مين الذئب ؟
2 / في بداية الفلم نزل اعضاء التروكس في الجبل ليش ؟؟

انا الصراحة ما عندي وقت اشوف الفلم مرة أخرى كامل :blackeye: !!

وشكرا مرة اخرى :)

سلام

Flanteus
20-09-2005, 06:59 PM
مساكين السعوديه الموقع هذا محجو عندهم اعتقد
الصوره اهي عرض GIF صغير لما كلاود يكون قافز من الهواء على كاداج واخير شي يوقفه ويظهر سيفروث

انا قبل لا يظهر اي شي بالصوره عرفت ان اللحظه هذي سيظهر سيفروث بدليل
ان كاداج في كل معاركه مع كلاود السابقه كان بس يرواغ وسريع ماصد ضربه موجه اليه بقوه او ردها وهني مره وحده يوقف كلاود بالهواء وين قاعدين

اذا شفت الفلم مره ثانيه ركز وراح تشوف كلامي صحيح كاداج سريع ومراوغ لكن ماعنده قوه كبيره بالدفاع او التصدي :D
اها :196: ..

بس صراحة كان مشهد قمة !!!
:biggthump ..

بالنسبة ل/ كاداج .. هذا أمه كثلته ... :D
صراحة احسه منتهاها... وخكري يذكرني برايدن :o

ما عجبني الا يازو .. احسه أخ سيفروث الصغير :09: !!

بالنسبة لوقوف كلاود بالهوا .. ترا ما طول .. بس هذا ما يسمى بالسلو ايموشن :196: !

لول .. ما علينا ..

انا ما قهرني الا شيئين بالفلم .. نعم فقط شيئين :33:

باريت دخوله غلط وشكله غوريلا :jester:

2 / .. كثرة الـ ( همهمة ) .. من يارزو وخويه .. الغبي :أفكر: !!

كل شوي .. همم .. هه .. ها .. هو ..... هيه .. ايه ... هاه ... الخ الخ :09: !!

عاد مدري يمكن ((هه)) جملة بحالها بالياباني .. هذا شيء ثاني :09:

راجع الفلم دقيقة 534 وراح تفهم كلامي .. ولا تنسى تحل الهوم ورك :)

l)@RK-l)EVIL
20-09-2005, 07:16 PM
لايوجد طفل ودع ايريس وولا شي -_- طفلين قاعد يلعبون مع بعض وبعدين لو كانو مرئين شان كلهم شافوها (ربع كلاود والموجودين)
الوحيد الي كان يشوفهم كلاود وهم غير مراين للاخرين واهم ميتين ليس حقيقه هذا خيال كلاود كان يساعدونه نعم لكن روحيا او خيالا فقط وليس حقيقه ولا شان شافوهم الكل

بالنسبه للهمه فالعكس عجبتني احلا من ان يقاتل اطرم -_- الهمهمه هذي سخرين عندهم وثقه بالنفس
بالنسبه لباريت تقول شكله ماعجبك شنو يعني كنت متوقع شكله XD

بالنسبه لوقوف كلاود بالهواء انا ادري ان سلو موشين -______- انا ما تكلمت عن النقطه هذي الي كنت اقوله ان كاداج ماعنده القدره ان يوقف كلاود بالقوه هذي
بالنسبه لي كاداج عجبني حيل ماحسيت انه خكري مثل ما تقول لول كلهم عجبوني
وبالنسبه ليش نزلو الجبل شوف الفلم مترجم مره ثانيه وراح تفهم رفيوس في لقائه مع كلاود اول مره يذكر الشي هذا

وبالنسبه للذيب ليش مسويه نقطه مهمه يعني؟ لول الذيب اهو لكلاود ذيبه والمعروف الذيب هذا يرمز للانسان ال lonly او الوحيد بالعربي

Flanteus
20-09-2005, 07:38 PM
لايوجد طفل ودع ايريس وولا شي -_- طفلين قاعد يلعبون مع بعض وبعدين لو كانو مرئين شان كلهم شافوها (ربع كلاود والموجودين)
الوحيد الي كان يشوفهم كلاود وهم غير مراين للاخرين واهم ميتين ليس حقيقه هذا خيال كلاود كان يساعدونه نعم لكن روحيا او خيالا فقط وليس حقيقه ولا شان شافوهم الكل
لا تنسى سلو موشن :أفكر: .. يا بو الشعب كان مشغول وأغلبهم كانوا معطين آيرس وزاك ظهورهم !!
ولو تلاحظ وقفت طرطشة الموية لمن انتبه كلاود لآيرس :31:

يعني سلو موشن .. انا أقول انهم ظهروا بطريقة ما للعيان .. ولكن في نظر كلاود أو غيره :33:
بالنسبه للهمه فالعكس عجبتني احلا من ان يقاتل اطرم -_- الهمهمه هذي سخرين عندهم وثقه بالنفس
بس قصدي انهم زودوها حبتين :09: .. راجع ردي قلت كثرة :D
بالنسبه لباريت تقول شكله ماعجبك شنو يعني كنت متوقع شكله XD
لا عادي بس كل شوي يطالع فوق ويجي احد يساعده .. صراحة احسه مالو داعي :31:
بالنسبه لوقوف كلاود بالهواء انا ادري ان سلو موشين -______- انا ما تكلمت عن النقطه هذي الي كنت اقوله ان كاداج ماعنده القدره ان يوقف كلاود بالقوه هذي

بالعكس انا اقول انه عنده قوة ونصف :) ..
لاحظ في المعركة بعد الكنيسة لو تلاحظ كاداج يستخدم سيف واحد بيد واحدة .. وكلاود يستتخدم كلتا يديه :blackeye: !!
هذي وحدة الثانية ..

في البحيرة الكبيرة لمن قفز كلاود على كاداج .. وجلس كاداج يضربه وما خلاه يلمس الأرض !! ( حركة جدا اعجبتني !! ) ..

بعدين جا فينست وأنقذه :)

بالنسبه لي كاداج عجبني حيل ماحسيت انه خكري مثل ما تقول لول كلهم عجبوني
مع ذلك أحسه خكري :196: !! شفت في البداية لمن قاعد يتكلم بالجوال .. تقول قاعد يكلم خويته .. :196: !
وكورادو والشباب حايسين تحت :p
وبالنسبه ليش نزلو الجبل شوف الفلم مترجم مره ثانيه وراح تفهم رفيوس في لقائه مع كلاود اول مره يذكر الشي هذا
اوكي
وبالنسبه للذيب ليش مسويه نقطه مهمه يعني؟ لول الذيب اهو لكلاود ذيبه والمعروف الذيب هذا يرمز للانسان ال lonly او الوحيد بالعربي
ذيب كلاود :blackeye: !

اقول لا تبدا تفقش علينا :p
قول يمكن ذيب روفوس لووووووووول :jester:

سرام ..................... :biggthump

VINCENT 2002
20-09-2005, 08:01 PM
:biggthump سلام ....... فلانطس شو الاخبار وين مختفي ؟

:vereymad: المهم
:afraid:

:afraid: بالنسبة للفيلم انا بكون صريح جدا ولن امدح الفيلم لاني احب اللعبة بكون صريح

المهم ....
الأيجابيات : 1. الجرافيك شيء خيالي صعب الوصف
2. الموسيقى روعة روعة روعة
3. احسن مشهد : المشهد الي تكتشف فيه ان الرجل المقعد هو روفس والله انا من الفرحة صرت ارافس لما شفته .
4. ظهور فينسنت فالنتاين بعد قلبي في الفيلم بطريقة حلوة .
5. تكملة لقصة اقوى لعبة بالنسبة لي , وانوا القصة ما يفهمها الا الي لعب اللعبة ...... اصلاً الي ما لعب اللعبة بيشوف الفيلم سخيف لانوا اكثر المشاهد اثارة هي المرتبطة باللعبة مثل ظهور ايرس المتكرر وخروج الشخصيات الاساسية الواحد تلو الاخر وكل شخصية تظهر تشعر اللاعب بنشوى ( نشوى الرويني :D ) لا توصف , بالاضافة الى اكتشاف حقيقة الرجل المقعد و ظهور سيفروث..... .وهو افضل شيء ( لا نريد دخلاء على اللعبة :09: )

السلبيات :vereymad:
1.القصة : مقارنةً بقصة اللعبة قصة الفيلم سيئة جداً تركيز سكوير على الجرافيك نساهم القصة .
2. الاكشن كثير بشكل مفرط بالاضافة الى ان بعض مشاهد الاكشن خيالية اكثر حتى من اللعبة , في اللعبة نادر تشوف شخصية تقفز اما في الفيلم صايرين سوبر مين في الجو .
3. المعارك لم تكن مميزة بل كانت فقط ضرب في ضرب وبنفس الاسلوب وبدون ادخال الحركات الخارقة مثلاً فينسنت يستخدم المسدس فقط مع العلم انه يستطيع التحول الى فامبير . وقس على ذلك جميع الشخصيات حتى الشخصية الرئيسية كلاود لم اشعر فيه التميز . الكل يضرب بطريقة عشوائية .

اسوأ شيء في الفيلم بالنسبة لي هو القصة
لو تنظر الى اللعبة بتشوف قصة يصعب وصفها
نيزك , سيفروث وكلاود , كذب كلاود وحقيقة زاك , صديق باريت وحقيقة يده المقطوعة واستبدالها برشاش , ايرس فتاة الزهور المنقذة الوحيدة للعالم ايرس وبشاعة سيفروث بقتلها وقطع الامل في انقاذ الكوكب بعد موتها وفقد البلورة ,فينسنت عضو عصابة التركس وحبه الحقيقي للوكاريسيا وهيوجو الذي قتله ووضعه في تابوت , سيد ومنيته للوصول للفضاء و صاروخه الفاشل الذي صار رمزا في مدينته ..............................اعجز حتى عن اختصار اساسيات اللعبة

لكن بالمقارنة للفيلم . الفيلم لم يقدم شيئاً كثيرا للقصة شيء لا يذكر بل كان الكثير من وقت الفيلم مركز على المعارك التي تفقد التميز ايضاً

وفي الختام اتمنى ان اعرف وجهة نظركم في النقاط المذكورة وخصوصا السلبيات بلا تعصب
لانني شخصياً مجنون في شيء اسمه فاينل فانتسي وتقريبا مستوعب قصة اللعبة كاملةً بس انا ذكرت حقائق

وشكر خاص لكاتب الموضوع على فتح المجال لنا لنناقش هذا الموضوع الشيق
3.

احلامو ادوماتو
20-09-2005, 08:08 PM
اخوي كرونو انت توك ماشفت شي....

ف ف 7 اللعبه بكبرها ممله اول 3 ساعات وحتى زينوساجا الجزء الاول والثاني واغلبيه الالعاب البدايه تكون ممله....

انصحك شوف الفلم كله وبعدين عطنا رايك مده الفلم كله ساعه ونص انت الي شفته يمكن 10 دقائق توه ماصار ولا شي

المشكلة الفيلم ممل بشكل عنيف :31:

اللعبة كملتها بلا ملل ولا كلل الا بالنص يوم انك تروح مكان كله ثلج وما تقدر تسوي save :vereymad:

الفيلم كملت عشر دقايق زياده و بصراحة :24:

خالف تعرف تعش تنتعش ..

احم .. انت ويش تبي بالضبط ؟؟

فلم كامل من الى ... وتقول سخيف !!

اجل العيب مو من الفلم .. بل العيب منك يابو

فلانطيسو يا معفن :jap005:

لو الكلام جاي من واحد غيرك ممكن ، لكن انت :jap005:

أقول انقلع لافقع خشتك :jap028:

يمكن معاك حق المشكلة من عندي :jap006:

لان الفيلم جاني و انا بزحمة anime

kinshen , heat guy j , fruit bascket وغيرهم :jap031:

so, u maybe right u know

but still i dont like it at all :jap030:

l)@RK-l)EVIL
20-09-2005, 09:00 PM
فلنطس انا ماقلت كاداج ليس قوي...
الي قلته في العرض اني كنت اتكلم عنه من قوه كاداج في العرض اغلبيه الهجمات القويه جدا من كلاود كاداج مايصده وجها لوجه ويوقف كلاود تكون اما مرواغه اما ضربه جانبيه يعني تزال مو وجها لوجه لو لاحظت المواجه الوحيده الي صارت وجها لوجه اهي يوم كاداج يقفز على كلاود بكل قوته ويقوم كلاود يصد ضربته ويطيره اخر الدنيا ويطيح سيفه ويتعلق كاداج بالهواء ووراها بلاحظات يقفز كلاود عليه بكل قوته ويوقفه كاداج بدون ان يحرك رجله او يتمايل هذي مو قوه كاداج :09: تول سيفروث وقتها انا النقطه هذي الي كنت اتكلم عنها الي عنده قوه جسديع عاليه اهو لوز مو كاداج صد سيف بسيف بايد وحده مايعني شي اما واحد يقفز من اعلى قمه وبكل قوته ويجي واحد يوقفه بايده بدون لا يتحرك اهني الاختلاف :D

بالنسبه لاخوي فينسيت اتفق معاك في اغلبيه نقاطك واختلف معاك في القليل :biggthump كلامك منطقي
بالنسبه للقصه اخوي الفلم كان المفروض يكون 20 دقيقه فقط وهم طولوه XD يعني القصه لازم تكون قصيره لان الفلم كله ساعه ون ويبي يطلعون كل الشخصيات والرسم متعب بشكل مو طبيعي وبالاخير اهو فلم ليس لعبه يعني لازم القصه تكون قصيره فلا تقارنها في ف ف 7 اللعبه

بالنسبه لي الرسوم قمه
الموسيقى ابداع
الشخصيات روعه
القتال عجيب
والقصه جدا قويه لكنها "قصيره" القصه ماتكشف بكل سهوله لازم تكون عندك خلفيه لو كانت سكوير تبي القصه تكون طويله كانو يقدرون يخلون الفلم 10 ساعات اقرأ روايات ف ف 7 (موجوده في النت رسميه) 12 روايه تتكلم عن الاحداث الي صارت في عالم ف ف 7 بين اللعبه والفلم

وشكرا

Flanteus
21-09-2005, 06:37 AM
:biggthump سلام ....... فلانطس شو الاخبار وين مختفي ؟

:vereymad: المهم
:afraid:

بالنسبة للفيلم انا بكون صريح جدا ولن امدح الفيلم لاني احب اللعبة بكون صريح

المهم ....
الأيجابيات : 1. الجرافيك شيء خيالي صعب الوصف
2. الموسيقى روعة روعة روعة
3. احسن مشهد : المشهد الي تكتشف فيه ان الرجل المقعد هو روفس والله انا من الفرحة صرت ارافس لما شفته .
4. ظهور فينسنت فالنتاين بعد قلبي في الفيلم بطريقة حلوة .
5. تكملة لقصة اقوى لعبة بالنسبة لي , وانوا القصة ما يفهمها الا الي لعب اللعبة ...... اصلاً الي ما لعب اللعبة بيشوف الفيلم سخيف لانوا اكثر المشاهد اثارة هي المرتبطة باللعبة مثل ظهور ايرس المتكرر وخروج الشخصيات الاساسية الواحد تلو الاخر وكل شخصية تظهر تشعر اللاعب بنشوى ( نشوى الرويني :D ) لا توصف , بالاضافة الى اكتشاف حقيقة الرجل المقعد و ظهور سيفروث..... .وهو افضل شيء ( لا نريد دخلاء على اللعبة )

السلبيات
1.القصة : مقارنةً بقصة اللعبة قصة الفيلم سيئة جداً تركيز سكوير على الجرافيك نساهم القصة .
2. الاكشن كثير بشكل مفرط بالاضافة الى ان بعض مشاهد الاكشن خيالية اكثر حتى من اللعبة , في اللعبة نادر تشوف شخصية تقفز اما في الفيلم صايرين سوبر مين في الجو .
3. المعارك لم تكن مميزة بل كانت فقط ضرب في ضرب وبنفس الاسلوب وبدون ادخال الحركات الخارقة مثلاً فينسنت يستخدم المسدس فقط مع العلم انه يستطيع التحول الى فامبير . وقس على ذلك جميع الشخصيات حتى الشخصية الرئيسية كلاود لم اشعر فيه التميز . الكل يضرب بطريقة عشوائية .

اسوأ شيء في الفيلم بالنسبة لي هو القصة
لو تنظر الى اللعبة بتشوف قصة يصعب وصفها
نيزك , سيفروث وكلاود , كذب كلاود وحقيقة زاك , صديق باريت وحقيقة يده المقطوعة واستبدالها برشاش , ايرس فتاة الزهور المنقذة الوحيدة للعالم ايرس وبشاعة سيفروث بقتلها وقطع الامل في انقاذ الكوكب بعد موتها وفقد البلورة ,فينسنت عضو عصابة التركس وحبه الحقيقي للوكاريسيا وهيوجو الذي قتله ووضعه في تابوت , سيد ومنيته للوصول للفضاء و صاروخه الفاشل الذي صار رمزا في مدينته ..............................اعجز حتى عن اختصار اساسيات اللعبة

لكن بالمقارنة للفيلم . الفيلم لم يقدم شيئاً كثيرا للقصة شيء لا يذكر بل كان الكثير من وقت الفيلم مركز على المعارك التي تفقد التميز ايضاً

وفي الختام اتمنى ان اعرف وجهة نظركم في النقاط المذكورة وخصوصا السلبيات بلا تعصب
لانني شخصياً مجنون في شيء اسمه فاينل فانتسي وتقريبا مستوعب قصة اللعبة كاملةً بس انا ذكرت حقائق

وشكر خاص لكاتب الموضوع على فتح المجال لنا لنناقش هذا الموضوع الشيق
3.

هلا والله الحمد لله كما ترى :09: !!

هممم :33:

انا اعتقد اني سألت سؤال مهم .. قلت هل توجد لعبة آربي جي .. تحولت لفلم حقيقي .. وليس أنمي ؟؟

تدرون ليش قلت كذا .. لأنكم لو تلاحظون في جميع ألعاب الآربي جي .. الوحش يتلقا 348989 ضربة بالسيف بعدين يموت ..

انا فكرت كيف راح يظهروا هذا الشيء في الفلم اللي راح يكون مثلا واقعي من ناحية الرسوم :33:

فلمن شفت الفلم عرفت كيف :biggthump !!!

شباب هذي آربي جي .. عالم الخيال بحاله .. يعني لا تتوقع انها ديفيل مي كراي ولا ميتل جير .. عشان تنتظر دماء غزيرة ولا قطع رؤوس :196:

ولو تلاحظون يمكن من جميع القتالات بالسيوف ما انطعن كلاود الا مرة او مرتين .. وبقية الشخصيات 0 او حتى بدون قطع واضح ( لقطة سيفروث في النهاية من ضربات كورادو )... !!

وهذا الشيء يؤكد مبدأ سكوير اللي اعتمدته في القتال :)
وهو صراحة مبدأ أحترمه .. بل عجبني على كل حال :biggthump

ولو بتخليه ( القتال ) مثل اللعبة .. كان شفت امل فلم في العالم :أفكر:

اخوي فينيست لكل شيء حدوده انت كمان :09:

بل على فكرة أسلوب الآربي جي في القتال أنا اسميه سرو موشن :09: ( سلو موشن ) ..

ولكن لو تحول حقيقة راح يظهر نفس اللي في الفلم .. ;)

وترا مشاركة الفريق كله في قتل باهاموث .. ما كانت الا احدى اساسيات القتال في اللعبة !! القتال الجماعي ..

وفينست شفنا احدا تحولاته .. الشبح الأحمر :biggthump Red Ghost .. ( ترا الإسم من عندي لا تروح بعيد ! )

اوكي اكمل بعدين ..

سلام

Flanteus
21-09-2005, 06:52 AM
المشكلة الفيلم ممل بشكل عنيف :31:

اللعبة كملتها بلا ملل ولا كلل الا بالنص يوم انك تروح مكان كله ثلج وما تقدر تسوي save :vereymad:

الفيلم كملت عشر دقايق زياده و بصراحة :24:

فلانطيسو يا معفن :jap005:

لو الكلام جاي من واحد غيرك ممكن ، لكن انت :jap005:

أقول انقلع لافقع خشتك :jap028:
:jester: ... <--- خشتي بعد الفقع :196:
عذرا على استخدامي الرشاش :p ..
يمكن معاك حق المشكلة من عندي :jap006:

لان الفيلم جاني و انا بزحمة anime
بس ظهر الحق وزهق الباطل !!!

نعم انا كنت انتظر تقول كلام زي هذا تدري ليش !!؟
لأنه فعلا احيانا تصير لأي شخص .. يكون مثلا حاط في باله فلم يبي يشوفوه .. لو توريه أحسن فلم نزل لكن ما كان يبغى يشوفه في ذلك الوقت .. راح يعيبه بكل تأكيد !! وما راح يتحمل يشوف 10 دقائق منه !! ( مثل حالتك تماما :D )

وهذي دايما تصير بيننا .. :)
kinshen , heat guy j , fruit bascket وغيرهم :jap031:

so, u maybe right u know
سو .. الحل ... اتفرج جميع الأفلام اللي كنت بتشوفها .. أول .. وبعد ما تصفي ذهنك تماما وارتحت نفسيا وعقليا .. ارجع واتفرج فلم فف 7 :)
but still i dont like it at all :jap030:

يو ويل ;) !!

سرام :p

Kingdom Fantasy
21-09-2005, 02:43 PM
السلام عليكم..:)

<----------------نرجو ماكنا دخلنا في جو النقاشات العنيفه:196:!؟

المهم باختصار.........:31:..!

أنا ماشفت الفلم..

ففمكن أحد من اللي شافوه يعطوني وصله دايكرت للفلم..بأي حجم كان ويفضل أن يكون كوالتي رائع..^^

*فلنطس*:-وينك..:31:!؟
مختفي لك كم شهر مع الا ونلاين الظاهر..:33:..!

سلام..

I dont know
21-09-2005, 02:43 PM
السلالالالالالالالالالالالالالام عليكم ....:ciao:

انا ما لعبت اللعبه ولا اعرف أي شخصيه ...وصح اني ما فهمت وايد من الفلم بس الفلم
.
.
.
.

خيااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال :biggthump

رهيييييييييييييييييييييييييييييييييييييب صراحه كل شي فيه رهيب :biggthump

انا حاولت افهم من ردودكم ....بس شو سالفة الصندوق اللي يقولون انه (mother ) طول الفلم وانا مب عارف شو قصدهم يعني هذي امهم ولا شو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وليش صندوق؟؟

وهذا اللي كان في الكرسي شو دوره او شو قصته؟؟

و كلاود اللي عرفته انه اخو الثلاث شباب اللي لون شعرهم رمادي طيب ليش هو لون شعره غير عنهم وليش يكرهونه ....يقولون انه خانهم ...كيف خانهم؟؟

وآخر اثنين طلعوا (حرمه وريال) اللي عرفته منكم ان اسمهم ايرس وزاك؟؟؟ منو هذيلا ؟؟ هل هم أم كلاود وأبوه؟؟؟؟

اسئلتي غبيه بس استحملوني :D

l)@RK-l)EVIL
21-09-2005, 06:22 PM
السلالالالالالالالالالالالالالام عليكم ....:ciao:

انا ما لعبت اللعبه ولا اعرف أي شخصيه ...وصح اني ما فهمت وايد من الفلم بس الفلم
.
.
.
.

خيااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال :biggthump

رهيييييييييييييييييييييييييييييييييييييب صراحه كل شي فيه رهيب :biggthump

انا حاولت افهم من ردودكم ....بس شو سالفة الصندوق اللي يقولون انه (mother ) طول الفلم وانا مب عارف شو قصدهم يعني هذي امهم ولا شو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وليش صندوق؟؟

وهذا اللي كان في الكرسي شو دوره او شو قصته؟؟

و كلاود اللي عرفته انه اخو الثلاث شباب اللي لون شعرهم رمادي طيب ليش هو لون شعره غير عنهم وليش يكرهونه ....يقولون انه خانهم ...كيف خانهم؟؟

وآخر اثنين طلعوا (حرمه وريال) اللي عرفته منكم ان اسمهم ايرس وزاك؟؟؟ منو هذيلا ؟؟ هل هم أم كلاود وأبوه؟؟؟؟

اسئلتي غبيه بس استحملوني :D

لول كلاود زواك هم اصدقاء كلاود لكن ماتو في ف ف 7 اللعبه دفاعا عن كلاود
الي بالكرسي اهو روفيوس امير الشينرا الي كانت في ف ف 7 اللعبه تأذي العالم وفي ف ف 7 الفلم يحاول تصليح خطاياه ومساعده الناس بدلا من ان يضرهم

الصندوق اهو المتبقي من الجينوفا والي اهي امهم ماهي الجينوفا ولماذا كلاود يعتبر خائن الحين اقولك انت راح تخلني اشرح لول

الجينوفا مخلوق ذكي جدا وله قدره ذهنيه عااااااااااليه والمخلوق هذا كان في الفضاء لكنه استقر في الارض
ماذا حدث بعد استقر في الارض؟ قام وقاتله الناس القدماء ال anecints وهم لهم قدرات عاليه تفوق البشر العادين
فالي حصل ان بعد ان تغلبو على الجينوفا لم يظل منهم سوه القليل منهم يعدون على الاصابع والبشر من الخوف كانو مختبئين فبعد ماخلصت الحرب طلعو واخذو الكوكب الي الجينوفا كانت جايه تستحله
سيفروث امه الجينوفا جينيا لان سيفروث بالحقيقه اهو انولد من جينات الجينوفا الي انزرعت في بطن امه الحقيقيه لوكريشيا وكلاود ايضا حقن في جينات الجينوفا يعني كاداج وكلاود وسيفروث يعتبرون اخوان جينيا لكن كلاود لا يريد ان ينفذ اهداف الجينوفا فعندهم يعتبر خائن في تفاصيل وايد ما قلتها لكن هذي اهي الفكره العامه

Flanteus
21-09-2005, 06:40 PM
لول كلاود زواك هم اصدقاء كلاود لكن ماتو في ف ف 7 اللعبه دفاعا عن كلاود
الي بالكرسي اهو روفيوس امير الشينرا الي كانت في ف ف 7 اللعبه تأذي العالم وفي ف ف 7 الفلم يحاول تصليح خطاياه ومساعده الناس بدلا من ان يضرهم

الصندوق اهو المتبقي من الجينوفا والي اهي امهم ماهي الجينوفا ولماذا كلاود يعتبر خائن الحين اقولك انت راح تخلني اشرح لول

الجينوفا مخلوق ذكي جدا وله قدره ذهنيه عااااااااااليه والمخلوق هذا كان في الفضاء لكنه استقر في الارض
ماذا حدث بعد استقر في الارض؟ قام وقاتله الناس القدماء ال anecints وهم لهم قدرات عاليه تفوق البشر العادين
فالي حصل ان بعد ان تغلبو على الجينوفا لم يظل منهم سوه القليل منهم يعدون على الاصابع والبشر من الخوف كانو مختبئين فبعد ماخلصت الحرب طلعو واخذو الكوكب الي الجينوفا كانت جايه تستحله
سيفروث امه الجينوفا جينيا لان سيفروث بالحقيقه اهو انولد من جينات الجينوفا الي انزرعت في بطن امه الحقيقيه لوكريشيا وكلاود ايضا حقن في جينات الجينوفا يعني كاداج وكلاود وسيفروث يعتبرون اخوان جينيا لكن كلاود لا يريد ان ينفذ اهداف الجينوفا فعندهم يعتبر خائن في تفاصيل وايد ما قلتها لكن هذي اهي الفكره العامه

يا واد يبيلي ارجع اللعبة ترا :blackeye: !!

وتعال تقول هناك 9834985 رواية لفف 7 .. ممكن تعطيني وصلاتها او من فين أحملها :blackeye: ؟؟!

سلام :11:

l)@RK-l)EVIL
21-09-2005, 07:07 PM
يا واد يبيلي ارجع اللعبة ترا :blackeye: !!

وتعال تقول هناك 9834985 رواية لفف 7 .. ممكن تعطيني وصلاتها او من فين أحملها :blackeye: ؟؟!

سلام :11:

12 مو 98345345
دور في النت وتلقاهم هذي وصله راح تساعدك تلقاهم في منتداهم غير مرتبين http://www.adventchildren.net/

NsaN
21-09-2005, 07:44 PM
الفيلم حلو..و اكثر شخصية عيبتني Yazoo (اللي تضارب مع Tifa بالبداية)..
احلى المشاهد القتالية بنظري هي اللي موجود فيها Yazoo.. و Loz ما حسيت له لزمة..تكملة عدد...

عندي سؤال..

الوحش اللي تم استدعائه...هل هو Bahamut؟؟؟

لاني اول ما شفته قلت هذا Ultima Weapon...فياريت حد يخبرني..

gaintfoot
22-09-2005, 02:44 AM
السلام عليكم

قبل ما أطلع إلي في راسي أبي أقول شيء قبل ترا انا من المعجبيين جداا بفاينال فانتاسي 7 وهو يعتبر عندي الأفضل في العاب الآر بي جي بس صراحه في أشياء كثيييره في الفلم كان مفروووض إنهم عدلوها :31:

مثل : أولا: إنهم ما جابوا قدرة كل الشخصيات مثل يوفي و سيد و ريد 13 وكايت سيث هذا شيء يمكن تقول عشان الوقت بس مو مشكله .

الشيء الثاني إلي بعد قهرني في الفلم هو إنهم كلهم معهم أسلحتهم الأخيره إلي ما في أقوى منها وما يطيح باهاموت إلا كلاود :09: .....يعني شيء بايخ مطلعين كلاود قوي بزياده (وانا ما عندي مانع في هذا الشيء بس مو على حساب البقيه :أفكر: ) .

ثالث:ا :09: كثرت الملاجظات هاه :D هو حركتهم إنهم يرمونه في السماء بعدين يجي هو يدخل في ضربة باهاموت ويطلع من الجهه الثاني وما يجيه شيء يعني من جد إحنا قاعدين نتكلم عن باهاموت !! او كان ليميت كان تقول يعني أحسن شويء يمكن تخش الراس اما كذا على طول مو مره ..

والرابع :طلوع الماء إلي كان في الكنيسه ما أدري وش دخلها أو وشو الأساس إلي طلع منها الماء يعني بس كذا فجأه يطلع !! بايخه شوي ما توقعتها تكون كذا .

والخامس والأخير هو إحنا كلنا نعرف من اللعبه أن سيفيروث مصنوع كليا من خلايا جينوفا من خلال البروفيسور جاست اما الباقين هم بشر عاديين تم حقنهم بخلايا جينوفا من قبل البروفيسور هيوجو. الحين لو كان كذا ليش في الفلم يوم إنكب الخلايا حقت جينوفا على كاداج تحول الأخ إلي سيفيروث وطلع السيف حق سيفيروث إلي ما أدري من وين طلع بس لو كانت الفكره هذي صحيحه يخلينا هذا الشيء نرجع إلي اللعبه أصلا فكرة هيوجو من حقن البشر العاديين بخلايا جينوفا إنه أراد أن يقوم بما قام به البروفيسور جاست في أن يصنع سيفيروث جديد وان الشخص إلى ظن أنه الأختبار الفاشل طلع هو الوحيد صح ..... الفكره من كلامي كله لو كان كذا كان كلاود في اللعبه لما جا عليه خلايا جينوفا كان تحول إلي سيفيروث مثل الأخ كاداج :33:

هذا كل شيء بس حبيت إني أتناقش مع أعضاء المنتدى في هذي الأشياء
مع هذا كله عجبني الفلم :D بس لو عدلو سكوير بعض الأشياء كان يكون أفضل بكثير

تايدوس إمبرطور ال RPG
22-09-2005, 10:17 AM
السلام عليكم

قبل ما أطلع إلي في راسي أبي أقول شيء قبل ترا انا من المعجبيين جداا بفاينال فانتاسي 7 وهو يعتبر عندي الأفضل في العاب الآر بي جي بس صراحه في أشياء كثيييره في الفلم كان مفروووض إنهم عدلوها :31:

مثل : أولا: إنهم ما جابوا قدرة كل الشخصيات مثل يوفي و سيد و ريد 13 وكايت سيث هذا شيء يمكن تقول عشان الوقت بس مو مشكله .

الشيء الثاني إلي بعد قهرني في الفلم هو إنهم كلهم معهم أسلحتهم الأخيره إلي ما في أقوى منها وما يطيح باهاموت إلا كلاود :09: .....يعني شيء بايخ مطلعين كلاود قوي بزياده (وانا ما عندي مانع في هذا الشيء بس مو على حساب البقيه :أفكر: ) .

ثالث:ا :09: كثرت الملاجظات هاه :D هو حركتهم إنهم يرمونه في السماء بعدين يجي هو يدخل في ضربة باهاموت ويطلع من الجهه الثاني وما يجيه شيء يعني من جد إحنا قاعدين نتكلم عن باهاموت !! او كان ليميت كان تقول يعني أحسن شويء يمكن تخش الراس اما كذا على طول مو مره ..

والرابع :طلوع الماء إلي كان في الكنيسه ما أدري وش دخلها أو وشو الأساس إلي طلع منها الماء يعني بس كذا فجأه يطلع !! بايخه شوي ما توقعتها تكون كذا .

والخامس والأخير هو إحنا كلنا نعرف من اللعبه أن سيفيروث مصنوع كليا من خلايا جينوفا من خلال البروفيسور جاست اما الباقين هم بشر عاديين تم حقنهم بخلايا جينوفا من قبل البروفيسور هيوجو. الحين لو كان كذا ليش في الفلم يوم إنكب الخلايا حقت جينوفا على كاداج تحول الأخ إلي سيفيروث وطلع السيف حق سيفيروث إلي ما أدري من وين طلع بس لو كانت الفكره هذي صحيحه يخلينا هذا الشيء نرجع إلي اللعبه أصلا فكرة هيوجو من حقن البشر العاديين بخلايا جينوفا إنه أراد أن يقوم بما قام به البروفيسور جاست في أن يصنع سيفيروث جديد وان الشخص إلى ظن أنه الأختبار الفاشل طلع هو الوحيد صح ..... الفكره من كلامي كله لو كان كذا كان كلاود في اللعبه لما جا عليه خلايا جينوفا كان تحول إلي سيفيروث مثل الأخ كاداج :33:

هذا كل شيء بس حبيت إني أتناقش مع أعضاء المنتدى في هذي الأشياء
مع هذا كله عجبني الفلم :D بس لو عدلو سكوير بعض الأشياء كان يكون أفضل بكثير

أولا : هم حاولوا بأكبر قدر انهم يعطونهم حقهم ... بنفس الوقت ما كانوا يبون الفيلم مدته 6 ساعات :D

ثانيا : كلاود سلاحه خرافي ... 6 سيوف في سيف واحد ... :wow:

ثالثا : كانت الحركه رهيبه هم اخذوا حقهم و ما قصروا في باهاموث ... و كلاود في الاصل ساعدته آيريس علشان يطلع من قذيفه باهاموث :D

رابعا : المويه إلي طلعت هذي آيريس طلعته علشان تشفي الناس من المرض إلي تسببت فيه الـ Lifestream و إلي الفيلم يحكي عنه
أيريس ما بغت كل من في العالم يتعذبون زياده و المويه هذي مثل ما شفت الطريقه إلي شفتهم

خامسا : Kadaj قالها مرتين ... إن Jenova راح تختار مين يرجع ... وهي اختارت سيفروث من الاول و تبيه يرجع
القصه مو قصه هل Jenova تلمس كلاود ولا لأ ... القصه إن Jenova هي إلي قالت لـ Kadaj إنه يسوي هل الشيء وهي إختارت سيفروث علشان يحل محله ... قالها مرتين لروفس و قالها مره ثالثه قبل لا يتقاتل مع كلاود فوق الكنيسه :D

asf4ever
22-09-2005, 11:16 AM
لاحظت إنه وايدين ما لعبوا اللعبة>>>شراتي-__-(بعدي في السي دي الأول وبنسخة خربانة)
إلي يبي ينزل اللعبة (نسخة الـPC ) يدخل هالموقع (http://tracker.armycats.com/index.php?meow=bittorrent) والتنزيل بالتورنت لأربع سيديات

الوحش اللي تم استدعائه...هل هو Bahamut؟؟؟
أيوه هو باهاموت
http://www.adventchildren.net/ff7ac/movie/images/char-bahamut.jpg
ياخي شكله أحلى في ff9 >.>

الفلم إنباع منه في أسبوع 420000 نسخة وإلي يقدر بـ93% من النسخ كلها
شي متوقع
وفيه ريفيو للـOST إلي بيصدر الأربعاء الياي في موقع سكوير إنكس (http://www.square-enix.co.jp/music/sem/page/ff7ac/)
ومن أحلى الأشيا في الفلم هي الموسيقى

That's all

OneWingedAngel
23-09-2005, 07:05 PM
the best thing i have ever seen in my life ... omg i really cant desribe my feeling when i saw it . i loved every single part in it

l)@RK-l)EVIL
23-09-2005, 08:23 PM
the best thing i have ever seen in my life

same XD
:biggthump

Reinu
23-09-2005, 10:13 PM
السلام عليكم ^^

صراحة فيلم رهيب

بس بالنسبة لي اللي محلي الفيلم هم عصابة turks

والله كل قتال لهم احلى من الثاني ، كل مواقفهم حلوة وتضحك مساكين لول

هو بشكل عام بداية الفيلم هادية جدا بدون اكشن

لكن بعدين كله حماس بحماس

هو المهم عندي إنه فنسيت اخذ حقه ( في اللعبة ما اخذ حقه ابد)

وطبعا آخر قتال في الفيلم هو الرهيب ^^

الأصوات ممتازة صراحة

صراحة فيلم روعة ^^

مشكور على الموضوع

thaer89
23-09-2005, 11:19 PM
طبعا عن راي فلي م روعة من اجمل افلام شهادتها بحياتي يكفي رسوم كانها حقيقية و حركة و فيزيائية روعة ويارب تكون بلايستين بنفس جودة طبعا راح تكون جهاز خارق

Modi
24-09-2005, 12:29 AM
الفلم روعه .. كل شي تمام التمام الا القصه شوي عليها ,,
واللي شدني بالفلم .. هو استدعاء "باهيموت" و ظهور "سفيروث" :)
واحس "تيفا" مركزين عليها اكثر من بد الشخصيات .. بس حلوه ههههههه

شباب .. كاجي .. مايشبه بطلة "برسايت ايف" ؟؟ :)
واللي شعره احمر .. مايشبه "هوارينق" اللي بتكن ؟؟ :)

ROOK
24-09-2005, 12:43 AM
رووووووووووووووعه

تقريبا أحلى فلم شفته

بس الحين وش دخل باهموث في القصه ؟

وبصراحه مالهم داعي مطلعين باهموث ضعيف

سكوال الصنديد
24-09-2005, 01:37 AM
الصراحة الفلم طلع روعة بكل المقايس

لكن في عدة أمور ما فهمتها ياليت تشرحوها لي

1- في بداية الفلم جابوا واحد من عصابة الترانكس دخل داخل جبل وطلع أصوات صراخ وقتال وصوت رصاصة

ما الذي حصل هناك ؟؟؟

2- لما كلاود قاتل الأشخاص الثلاثة واحد فيهم أصابه برصاصة في جبهته ؟؟؟ أنا أنفجعت لما شفت هذا

المقطع ؟؟ لكن كلاود ما مات من هذة الطلقة ؟؟ شلون والرصاصة أخترقت جبهته ؟؟؟

3- كاداج ليش ما قتل كلاود في البداية ترك أخوانه يقاتلون كلاود وهو واقف فوق الصخرة يتفرج؟؟؟

4- أول ظهور لكلاود لما تكلم مع تيفا بعد كتفه يؤلمه لماذا؟؟ ألم يشفى بعد أن قتل سيفيروث في

نهاية اللعبة ؟؟؟

5- لما ظهر سيفيروث جابوا أغنية المعركة النهائية ضد سيفيروث في اللعبة لما كل دقيقة

والثانية يذكرون أسمه

لكن أبغى أعرف حاجتين ؟؟

أ- كاداج ليش تحول لسيفيروث بالذات ؟؟؟؟

ب- ليش كلاود ما كان ند لسيفيروث في بداية المعركة كان كل دقيقة والثانية يترنح من ضربات سفيروث

القوية ؟؟؟

6- الماء الذي شربه كاداج في منتصف الفلم ثم شربه الأطفال ؟؟ ما سره كل الأطفال صاروا مسيطر عليهم

وأشكالهم تخوف ؟؟؟ كلاود ما أستطاع مواجهتهم ؟؟؟؟

VINCENT 2002
24-09-2005, 04:25 AM
هو المهم عندي إنه فنسيت اخذ حقه ( في اللعبة ما اخذ حقه ابد)

:thanks: :jap031: :jap017:

VINCENT 2002
24-09-2005, 05:03 AM
هلا والله الحمد لله كما ترى :09: !!

هممم :33:

انا اعتقد اني سألت سؤال مهم .. قلت هل توجد لعبة آربي جي .. تحولت لفلم حقيقي .. وليس أنمي ؟؟

تدرون ليش قلت كذا .. لأنكم لو تلاحظون في جميع ألعاب الآربي جي .. الوحش يتلقا 348989 ضربة بالسيف بعدين يموت ..

انا فكرت كيف راح يظهروا هذا الشيء في الفلم اللي راح يكون مثلا واقعي من ناحية الرسوم :33:

فلمن شفت الفلم عرفت كيف :biggthump !!!

شباب هذي آربي جي .. عالم الخيال بحاله .. يعني لا تتوقع انها ديفيل مي كراي ولا ميتل جير .. عشان تنتظر دماء غزيرة ولا قطع رؤوس :196:

ولو تلاحظون يمكن من جميع القتالات بالسيوف ما انطعن كلاود الا مرة او مرتين .. وبقية الشخصيات 0 او حتى بدون قطع واضح ( لقطة سيفروث في النهاية من ضربات كورادو )... !!

وهذا الشيء يؤكد مبدأ سكوير اللي اعتمدته في القتال :)
وهو صراحة مبدأ أحترمه .. بل عجبني على كل حال :biggthump

ولو بتخليه ( القتال ) مثل اللعبة .. كان شفت امل فلم في العالم :أفكر:

اخوي فينيست لكل شيء حدوده انت كمان :09:

بل على فكرة أسلوب الآربي جي في القتال أنا اسميه سرو موشن :09: ( سلو موشن ) ..

ولكن لو تحول حقيقة راح يظهر نفس اللي في الفلم .. ;)

وترا مشاركة الفريق كله في قتل باهاموث .. ما كانت الا احدى اساسيات القتال في اللعبة !! القتال الجماعي ..

وفينست شفنا احدا تحولاته .. الشبح الأحمر :biggthump Red Ghost .. ( ترا الإسم من عندي لا تروح بعيد ! )

اوكي اكمل بعدين ..

سلام

سلامات .... :06:

شكلك متعصب للفيلم جداً .........
بس في كل شي له مميزاته وعيوبه .... :o

طيب, اذا كانت اللعبة rpg لازم يكون الفيلم تضرب الوحش 9999 عشان تهزمه ؟!! انا اقول انو جميع المعارك مثل بعضها يعني طاخ طيخ طاخ طيخ طاخ طيخ في البداية وبعدين طلعت معركة ثانية لما يجي فينسنت ونفس الشي طاخ طيخ طاخ طيخ وبعدين مع باهموت طاخ طيخ طاخ طيخ طاخ طيخ ومع كاداج طاخ طيخ طاخ طيخ حتى المعركة مع سيفروث ماكانت قوية ...مجرد ظهور سيفروث في البداية تحسسك بالرهبة وبعدين في وسط القتال كله طاخ طيخ طاخ طيخ وهذا الشيء افقد القتال ميزة التنوع يعني ما تتوقع من الشخصية اي شيء
وثانياً : فاينل فانتسي بجميع اجزائها تتميز أولاً بقصتها وهذا الشيء الي افتقده الفيلم .... ( ادري انه ساعة ونص ما تكفي لقصة كبيرة but they can do better than this ) يعني سكوير تقدر تركز على القصة اكثر من الطاخ طيخ طاخ طيخ
وثالثاً : وش الفرق اذا كان انيمي ولا فيلم ؟ يعني الدماء في الانيمي تختلف وقطع الرؤؤس يختلف ؟ وثانياً انا ما اعترضت على مبدأ القتال انوا ما فيه دماء و على طول صد ...انا اعترضت على برودة القتال انو على طول القتال ما فيه شيء جديد دايماً ضرب في ضرب ..... مو لازم يطلع دم لكن يكون في تنوع في اسلوب القتال وتتفاجأ بشي
و ما يهم اسلوب القتال في اللعبة كيف كان وكيف صار ........ هذا فيلم مو لعبة ..
ورابعاً : اساسيات اللعبة تقول الكل يشترك في الضرب مو كل الشخصيات ترفع البطل كلاود عشان يضرب ...... صراحة حقروا الشخصيات كلها كلهم طايحين ضرب ولا وحد منهم قدر يحرك باهموت بشعره و في النهاية يرفعون كلاود بيدهم ( هل هذا كل الي يقدر عليه الشخصيات ؟؟ ) هل هذا اسمه القتال الجماعي !!!

على الاقل ضربة جماعية او كل الشخصيات يهزمون باهموت وكلاود لوحده يهزم سيفروث في النهاية ... عشان الكل ياخذ حقة

وخامساً : الي سواه فينسنت مو تحول وثانياً ما فيه شي اسمه الشبح الاحمر !! هذا بس وشاحه غطى به كلاود بحركة جديدة ومتميزة ...

وسادساً : الفيلم روعة جداً جداً لكن كنت اتوقع اكثر من كذا لانو هذا فاينل فانتسي وانو الشركة المنتجة هي سكوير والشيء الاهم انهم اخذوا اكثر من سنتين في اعداده .... عشان كذا كنت اتوقع اكثر وخصوصاً في جهة القصة الذي تتميز بها سلسلة فاينل فانتسي .

وشكراً :ciao:

Flanteus
24-09-2005, 09:17 AM
سلامات .... :06:

شكلك متعصب للفيلم جداً .........
بس في كل شي له مميزاته وعيوبه .... :o

طيب, اذا كانت اللعبة rpg لازم يكون الفيلم تضرب الوحش 9999 عشان تهزمه ؟!! انا اقول انو جميع المعارك مثل بعضها يعني طاخ طيخ طاخ طيخ طاخ طيخ في البداية وبعدين طلعت معركة ثانية لما يجي فينسنت ونفس الشي طاخ طيخ طاخ طيخ وبعدين مع باهموت طاخ طيخ طاخ طيخ طاخ طيخ ومع كاداج طاخ طيخ طاخ طيخ حتى المعركة مع سيفروث ماكانت قوية ...مجرد ظهور سيفروث في البداية تحسسك بالرهبة وبعدين في وسط القتال كله طاخ طيخ طاخ طيخ وهذا الشيء افقد القتال ميزة التنوع يعني ما تتوقع من الشخصية اي شيء
وثانياً : فاينل فانتسي بجميع اجزائها تتميز أولاً بقصتها وهذا الشيء الي افتقده الفيلم .... ( ادري انه ساعة ونص ما تكفي لقصة كبيرة but they can do better than this ) يعني سكوير تقدر تركز على القصة اكثر من الطاخ طيخ طاخ طيخ
وثالثاً : وش الفرق اذا كان انيمي ولا فيلم ؟ يعني الدماء في الانيمي تختلف وقطع الرؤؤس يختلف ؟ وثانياً انا ما اعترضت على مبدأ القتال انوا ما فيه دماء و على طول صد ...انا اعترضت على برودة القتال انو على طول القتال ما فيه شيء جديد دايماً ضرب في ضرب ..... مو لازم يطلع دم لكن يكون في تنوع في اسلوب القتال وتتفاجأ بشي
و ما يهم اسلوب القتال في اللعبة كيف كان وكيف صار ........ هذا فيلم مو لعبة ..
ورابعاً : اساسيات اللعبة تقول الكل يشترك في الضرب مو كل الشخصيات ترفع البطل كلاود عشان يضرب ...... صراحة حقروا الشخصيات كلها كلهم طايحين ضرب ولا وحد منهم قدر يحرك باهموت بشعره و في النهاية يرفعون كلاود بيدهم ( هل هذا كل الي يقدر عليه الشخصيات ؟؟ ) هل هذا اسمه القتال الجماعي !!!

على الاقل ضربة جماعية او كل الشخصيات يهزمون باهموت وكلاود لوحده يهزم سيفروث في النهاية ... عشان الكل ياخذ حقة

وخامساً : الي سواه فينسنت مو تحول وثانياً ما فيه شي اسمه الشبح الاحمر !! هذا بس وشاحه غطى به كلاود بحركة جديدة ومتميزة ...

وسادساً : الفيلم روعة جداً جداً لكن كنت اتوقع اكثر من كذا لانو هذا فاينل فانتسي وانو الشركة المنتجة هي سكوير والشيء الاهم انهم اخذوا اكثر من سنتين في اعداده .... عشان كذا كنت اتوقع اكثر وخصوصاً في جهة القصة الذي تتميز بها سلسلة فاينل فانتسي .

بكل اختصار عمرك شفت فلم ماتريكس قبل كذا .. ولا ما يجذبك هذا النوع من الأفلام :33: ؟؟

هممم الظاهر انه ما يجذبك القتال الحركي والكلام هذا :09: ..
( لأني ما شفت واحد فقط .. اعترض على القتال من وجهة نظرك .. عاد افهمها كمان مو لازم أقلك :) ) ..

على العموم .... فعلا القصة عليها بعض المآخذ .. :) ( بعد ما أكتملت الصورة :D ) ..

بس يظل الفلم قمة .. ونحنو شبابن نحب الأفلام اللي كذا ( باختصار عشان محد يقولي متعصب والكلام الفاضي هذا :) ) ..

سلام

تايدوس إمبرطور ال RPG
24-09-2005, 12:10 PM

سكوير أخذت 4 سنين في إنتاج الفيلم
القصه مره حلوه لو انك فهمت تفاصيلها بالشكل المطلوب
القصه في الاصل توصل مدتها لفيلم من 6 ساعات بس سكوير كانت تحت ضغط كبير و شوته في ساعه و 40 دقيقه
علشان كذا راح تحتاج تفكر في القصه بشكل اعمق علشان تستوعب خباياها
بصراحه انا مندهش من كيف سكوير إينكس قدرت تطلع تكمله متميزه بهذا الشكل للعبه
و انا ما كنت اتوقع اكثر من كذا
كذا كفايه و الدليل إن الكل اعجب بالفيلم (( إلا فئه قليله ))

سكوال الصنديد
24-09-2005, 07:31 PM
يا أخوان ليش ما تجيبون

على أسئلتي

ليش مطنيشيني ولا واحد معبرني :17: :17: :17: :17:

ROOK
25-09-2005, 01:47 PM
الا شباب كيف الأطفال شافو ايريس ؟

في أخر شي كانت تكلم اثنين بعدين واحد لوح لها وعلى طول راح المشهد

سكوال الصنديد
26-09-2005, 07:09 PM
ياههههههههههههههههههههههههههههههههههههههوووووووووووووووووووووو

يا ههههههههههههههههههههههههههوووووووووووووووووو

وينكم للمرة الألف ليش ما جاوبتوا عن أستفساراتي الفلم ما شفته إلا من قريب

ولما حطيت أسئلتي ولا واحد فيكم رد لماذا لا يوجد أي أهتمام أو أعتبار

l)@RK-l)EVIL

صاحب الموضوع

و Angle of devil

مراقب منتدى الأنمي

و Vaynard

وكل من شارك في هذا الموضوع

الله يخليكم جاوبوني لي أسبوع وأنا أنتظر الرد ولا أحد رد على

وهذة الأسئلة ؟؟؟

لكن في عدة أمور ما فهمتها ياليت تشرحوها لي

1- في بداية الفلم جابوا واحد من عصابة الترانكس دخل داخل جبل وطلع أصوات صراخ وقتال وصوت رصاصة

ما الذي حصل هناك ؟؟؟

2- لما كلاود قاتل الأشخاص الثلاثة واحد فيهم أصابه برصاصة في جبهته ؟؟؟ أنا أنفجعت لما شفت هذا

المقطع ؟؟ لكن كلاود ما مات من هذة الطلقة ؟؟ شلون والرصاصة أخترقت جبهته ؟؟؟

3- كاداج ليش ما قتل كلاود في البداية ترك أخوانه يقاتلون كلاود وهو واقف فوق الصخرة يتفرج؟؟؟

4- أول ظهور لكلاود لما تكلم مع تيفا بعد كتفه يؤلمه لماذا؟؟ ألم يشفى بعد أن قتل سيفيروث في

نهاية اللعبة ؟؟؟

5- لما ظهر سيفيروث جابوا أغنية المعركة النهائية ضد سيفيروث في اللعبة لما كل دقيقة

والثانية يذكرون أسمه

لكن أبغى أعرف حاجتين ؟؟

أ- كاداج ليش تحول لسيفيروث بالذات ؟؟؟؟

ب- ليش كلاود ما كان ند لسيفيروث في بداية المعركة كان كل دقيقة والثانية يترنح من ضربات سفيروث

القوية ؟؟؟

6- الماء الذي شربه كاداج في منتصف الفلم ثم شربه الأطفال ؟؟ ما سره كل الأطفال صاروا مسيطر عليهم

وأشكالهم تخوف ؟؟؟ كلاود ما أستطاع مواجهتهم ؟؟؟؟

سكوال الصنديد
01-10-2005, 09:47 PM
ياهووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووووو

ولا رد واحد

ليش :afraid: :afraid: :afraid: :afraid: :afraid:

l)@RK-l)EVIL
01-10-2005, 11:39 PM
في عرض البدايه لما رينو يدخل الجبل يكون رايح ياخذ الينا والربع لكن كاداج وعصابته واجهوم وقام رينو ونحش وخلاهم
بالنسبه للمائ الي شربوه خلاهم تحت سيطرت كاداج والسبب ليش كلاود ما واجهم ووخر عنهم لان كلاود كان عايش مع الاطفال ويساعدهم وبعدين هم اطفال تبي يذبحهم يعني؟ لول

بالنسبه لبدايه المعركه بين كلاود وسيفروث فعلا كان واضح ان كلاود فقط يترنح يمين ويسار من سيفروث ومو قادر يواجه مو لان كلاود ضعيف فالعكس فكلاود قوي لكن تقدر تقول بسبب المفاجئه كلاود كان مصدوم لما يوقع ظهور سيفروث وبيني وبينك هذا ليس جسد سيفروث الحقيقي يعني ليست قوته الحقيقيه

كاداج تحول لسيرفوث بسبب الجينوفا وال renuion معروف عندكم اعتقد

واغنيه سيفروف مالت النهايه هذي اغنيه سيفروث معروفه -_- لازم يذكرون اسمه كل شوي الاغنيه جذي لول

بالنسبه لجرح كلاود هو جرحين في جرح واحد اهو المرض الجديد واخلايا الجينوفا الي بداخله ولم يشفى منها حتى بعد نهايه اللعبه لان اهو اساسا محقون فيها

وكاداج ماقتل كلاود في البدايه لان يبي معلومات من كلاود حول مكان وجود بقايا الجينوفا انت تقتل واحد محتاج منه معلومات قبل لا تحصلها؟

وبالنسبه لمقطع البدايه لما كلاود اصيب بالطلقه في راسه طقت نظارته وخدشت راسه لم تكن ضربه مباشره للراس

اسالتك وايد -_- :blackeye: :blackeye:

l)@RK-l)EVIL
01-10-2005, 11:46 PM
بصراحه ليما الحين منبهر من الفلم كثر مااشوفه ما امل منه متقن لدرجه مو طبيعيه على العموم انا عندي ملاحظه :09:

ما لاحظتو في عده عروض ظهرت سابقا في النت وبعضها غير موجود بالفلم؟

انا لاحظت 3 مشاهد محذوفه حتى الان :vereymad:

((McDohl))
02-10-2005, 09:54 AM
صراحة الفيلم قمة في الروعة

وانا بقول المشاهد اللي عجبتني في اللعبة ومشاهد كنت اتمنى وجودها:o

* موسيقى الانتصار في المعارك في اللعبة وربطها بمشهد قتال تيفا في بداية الفيلم

* ظهور فينسينت في الغابة لمساعدة كلاود (( كووووووووووول))

* ظهور باقي الشخصيات لمقاتلة الوحش في وسط المدينة (( تسلسل دراماتيكي :D ))

* الكشف عن حقيقة الرجل المقعد ((مع انه كلاود اكتشفه في بداية الفيلم))

* ظهور سيفروث في مشهد قمة في الروعه مع موسيقى اللعبة (( حمااااااااااس))

* كيفية القضاء على سيفروث من قبل كلاود (( اعتقد انه بيكون ليمت بريك على اللعبة القادمة))

* الطلق الناري على كلاود في نهاية الفيلم (( اكثر مشهد عجبني لايغيب عن مخيلتي))

* ظهور ايرس وزاك في نهاية الفيلم (( لن تكون وحيداً بعد الان كلاود))

-----------------------------------------------------

كنت اتمنى بعض هذه المشاهد في الفيلم

* ظهور استدعاء للمساعدة بقتال الوحش في وسط المدينة (( ايفرت او شيفا مثلاً))

* استعمال الماتيريا في بعض قتالات كلاود (( نوع من التغيير في اسلوب القتال))

* ان يتواجه فيروس وايرس (( الخير والشر))

* ان يظهر اب مارلين (( داني او دانتي ناسي اسمه))

---------------------------------------------------------------------------

عموماً موضوع رائع تشكر عليه:05:

:ciao:

::CloudStrife::
02-10-2005, 11:57 AM
السلام عليكم ...

الصراحه الفلم في قمه الروعه !! :wow:
خاصه القتال !! :196:
والقصه !! << مع اني مافهمتها مرره :sad2:
والموسيقى !! :bigeyes:
كل شي فيه كذا :biggthump
الا حركات السوبر مان هذي احس سكوير مزودتها :D
وماشا الله عليك يا دارك ديفيل (( l)@RK-l)EVIL )) << قعدت ساعه الين استوعبت ان الحرف الاول D
كل كلااامك :biggthump الصراحه انا معجبه بكل رد لك ماشا الله عليك :D << بتعطيك عين :p

احس فيه غلط في الفلم ان الميتيريا تركب في السلاح نفسه او الدرع مو في اليد ولا انا غلطانه ؟! :06:

انا مادري من زمااان مالعبت بالعبه اخر مره لعبتبها من اربع سنوات :أفكر:

ما لاحظتو في عده عروض ظهرت سابقا في النت وبعضها غير موجود بالفلم؟

انا لاحظت 3 مشاهد محذوفه حتى الان :vereymad:

انا لاحظت مشهد ماحطوه وهو اليوم كلاود كان مسرع بدراجته وفجأه كاداج يضربه بالسحر من بعيد ويصير انفجار كبير ويطييييييير كلاود من قوه الانفجار ثمن كلاود وهو في الهوا يجهز سلاحه وهو هابط ويضرب كاداج بسيفه و كاداج ويضربه بمثلها.... وبس يقضي المقطع

والمشهد الثاني هممممممم
اليوم كلاود يتقاتل مع كاداج ....اليوم كاداج يضرب كلاود ويطير سيف كلاود ويطلع كلاود سيف اصغر من عنده (( ورا ظهره فيه كم سيف )) ويضربه << المقطع هذا سريع يمكن ماتلاحظ انه اخذ سيف من ورا ظهره

بس هذي المشاهد اللي ماحطوها بالفلم ...((على حسب ظني )) فيه مقاطع صغيره جدا ماحطوها بس ماذكرتها لانها مالها داعي .... وفيه مشاهد حاطينها اول في عروض تلقاها في الفلم متغيره يعني صارت اسرع وغيروا فيها الجو (( يعني المشهد القديم تكون السما زرقا اما في الفلم تكون لون السما برتقالي يعني كانه في غروب الشمس ))

وعندي سؤال انا شايفه في موقع الفلم معلومات عن شخصيه كاداج ان عمره 10 سنوات ؟!!
وشلون عمره 10 وهو جسمه كانه جسم وحد من العشرين من العمر
هل هو بتاثير خلايا جينوفا عليه .. يعني الخلايا هذي هي اللي خلته كذا ؟!:33: :06:

اللي يكرر الفلم ويدقق فيه راح يلاحظ لوحات في ميدجارد
اللوحه اللي تجي بالبدايه وفيها صوره تيفا
واللوحه الثانيه اللي طاحت على رود (( اليوم رود ورينو يتقاتلون مع لوز ويازو ))
هذي اللوحه فيها صوره ايريس لو تلاحظون
المهم ...
هل هذي اللوحات هي اللي يقصدها رييف اليوم يقول انه شاف اعلانات كلاود في المدينه ؟
انا مادري وش مكتوب في اللوحات الخط مهوب باين

وبعدين الذئب وش قصته انا ماشفت ذئب في اللعبه ؟؟
كلاود نلاحظ ان العلامه اللي في كتفه على شكل ذئب ....الظاهر ان كلاود متاثر فيه .. اكيد له قصه معه
ايييييه لو تلا حظون الخاتم اللي لابسته تيفا كأنه على شكل ذئب ولا انا غلطانه ...
ياااربيه ابنهبل ابي اعرف وش قصت الذئب مع كلاود وتيفا ؟!!

واهممم سؤال ...
في اخر الفلم لما يختفي سيفروث ويطلع كاداج ...وكاداج تعبان من المعركه لان سيفروث استخدم جسمه ...
المهم ..يجي ويضرب كلاود بس المسكين طاح من التعب ويمسكه كلاود ويقوله اخي..
ويطلع صوت فتاه (( هل هي ايريس ؟! << احسه نفس الصوت ))
وتناديه وتقوله توقف عن اجهاد نفسك .
ويتكلم كاداج : هل هذه امي ؟
ثم تتكلم الفتاه وتقول : عد الى حيث يوجد الجميع
كاداج : حسنا
لو تلاحظ لما كاداج يرفع يده كأنه شاف شي (( يعني تقول شاف شي يفرحه )) وهو رافع يديه كانه ماسك بيد ثانيه يعني كانه مسك يد ايريس ثم يتحول الى جزء من الايف ستريم << هذا مجرد تحليل

سؤالي هو وش قصد ايريس (( هذا اذا كانت ايريس )) عد الى حيث يوجد الجميع ؟!
يعني هي قصدها البرومس لاند ?! .. او شي ثاني :06:
ومن معنا كلامها (( عد )) هل كاداج كان في ذلك المكان من قبل ؟؟

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآسفه كثرت اسئله :( بس عاد وش اسوي ابي افهم القصه بالكامل هذي الاسئله قليييله بالنسبه لي ... في بالي اسئله كثيره بس قلت خلاص زودتها :196:

ومشكووووووووووووووووووور اخوي على الموضوووع :D

سكوال الصنديد
02-10-2005, 09:48 PM
مادري وش مكتوب في اللوحات الخط مهوب باين

وبعدين الذئب وش قصته انا ماشفت ذئب في اللعبه ؟؟
كلاود نلاحظ ان العلامه اللي في كتفه على شكل ذئب ....الظاهر ان كلاود متاثر فيه .. اكيد له قصه معه
ايييييه لو تلا حظون الخاتم اللي لابسته تيفا كأنه على شكل ذئب ولا انا غلطانه ...
ياااربيه ابنهبل ابي اعرف وش قصت الذئب مع كلاود وتيفا ؟!!

راح أجاوبك على ما أعرفه

الذئب مقصود به شخصية كلاو وهو أنه وحيد يعني كلاود والذئب نفس الطبع يحبوا الوحدة ؟؟؟؟

الخاتم صراحة ما أعرف

ياليت أحد يجاوبك

ومشكور على الأجابات أخيراً طلع أحد يرد على

وأجمل المقاطع في الفلم

.. رينوا والثاني الذي معه يفطسون من الضحك أول لما رينوا ضربه بالحديدة على وجهه بالغلط والمرة

الثانية لما بغى يجرحه بالخنجر بس صراحة طلعوا نشميين

لما أيرث ظهرت للمرة الأولى في الفلم وهي معطية ظهرها لكلاود؟؟ كلام كلاود يهز النفس لما قال

أريد منك السماح ؟؟؟ من جد متأثر ؟؟؟؟

... لما كلاود شق بهاموت نصفين ؟؟؟ كلاود كأنه أسطوري ؟؟؟

.. ظهور سيفروث المرعب وخصوصاً أول كلمة قالها لدرجة أنه كلاود أنفجع ؟؟ (((((مرت فترة طويلة يا كلاود)))

.. لما سيفروث قال لكلاود كلام غريب يثبت أنه سيفروث فاهم كلاود (( هل تريد أن تعطيني السعادة التي سرقتها

منك )) كلاود على طول ولع وتذكر محبوبته إيرث وقتل سيفروث بحركة مدهشة أنا أسميها ضربة الحركات السبعة على حسب

عدد أسلحة كلاود (ماني متأكد من عدد أسلحة كلاود)

AnimeDemons
02-10-2005, 11:00 PM

انطباعي عن الفلم ؟؟؟

خيب أملي الصراحة توقعته أحلى من كذا

بختصار

لا مشاهد قتالي تذكر

لا موسيقى حماسيه

واللي عنده راي اخر يقول لي المشهد اللي شده

أقسم بالله ما تحمست مع الفلم ابداً

يعني كان تحطيييييم

أنا أتوقع أن جميع اللي أعجبهم الفلم كان لسببين

1 يموتون عشقاً في شي اسمه فاينال فانتسي

2 لم يشاهدوا الكثير....... هذا ما اعتقده

كمثال

يعني الحين اكيد البعض منكم يعرف إن في فلم لغريندايزر بيطلع

ونحن اغلبنا نحب غراندايزر

وانا متأكد انه إذا طلع ولو كان سيء

الناس بتحبه ليش ؟؟؟ (غراندايزر)) طبعا

فالي صحيح يقدر يحكم على الفلم هو اللي ما لعب اللعبة او ما حبها

كلمتي الأخيره

مدري يمكن الفلم رائع عندكم لكن صدقوني شفت ما هو افضل منه بمراحل

بعضكم بيقول ووش شفت ؟؟ ترى مهب لازم اقارنه بأفلام

3d ال

يعني ما اقدر احدد لكن شفت أنميات وشفت أفلام تنشد معها اكثر من هذا الفلم

بمراااااااااااحل

تحياتي

l)@RK-l)EVIL
02-10-2005, 11:55 PM
مادري ليش كله فكركم رايح بعيد عن الذئب مثل ما قلت لكم سكوير تحب تحط رمز تمثل الشخصيه

كل شخصيه في ف ف حتى الان لازم الاسم يمثلها او لها شعار

كمثال تيفا لوك هرت (القلب المقفل) لانها ماقدرت تصارح كلاود بحبها له لان تدري كلاود يحب ايريس فمافي نتيجه

سكوال كان له خاتم وقلاده بعد على شكل اسد اعتقد ماني متذكر بالضبط والي اهي تمثله قلب اسد ماكان يهتم بشي قلبه قوي

وكلاود حاطين له نوع معين من الذئاب الي عنده خلفيه عن نوعيه الذئاب هذول يدري انهم lonly wolfs لان النوع هذا يعيش بروحه نفس كلاود وقصته بالفلم :sad2:

بالنسبه للردود الاخرى بعطي مجال للاعضاء الاخرين يردون :09:

وبالنسبه الي يقول ماعجب الفلم الا عشاقه اقوله اخوي انت حدك غلطان عندي 2 من رببعي مايشتهون شي اسمه ار بي جي يعني حتى فاينل فانتسي مايعرفونها يوم شافو الفلم انعجبو فيه حيل لدرجه مو طبيعيه الي حتى قالو لي انسخلي ياه :D

بو ضاري
04-10-2005, 11:41 AM
الفلم توب 10/10

المقطع اللي ضحكني قتال تيفا بالكنيسه ليما يتمحط ويرن تلفونه بدقه الفكتوري المعروفه
ويرد يقول : لا انا مو قاعد ابجي XD
والمقطع الثاني ليما رينو يغش رفيجه اول ماشافوا بهموت ، من الخقه لووول

يومبو يوشمتسو والبلاك ميجز بدعوا في الفلم

متى ينزل الساوندتراك حق الفلم ؟ او من وين انزله

l)@RK-l)EVIL
04-10-2005, 01:07 PM
هذي وصله للساندور تراكس كلها حجمها 110 ميجا تورنيت
اضغط هنا (http://www.dreamorabt.com/download.php?action=torrent&info_hash=8fd417aca33965c199441e33ba144ef03920da41)

Nerine
06-10-2005, 12:13 AM
الفلم في قمة الروعه ولي عاجبني فيه انه خالي من شي مايخلى منه اي فلم ثاني...>>>>فهمتم قصدي...؟؟

واحلى شي يا زو عجبنييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي :09: حلو طبعه^^...

THE Kojima
08-10-2005, 10:07 AM
شباااااااااااااااااااااب...الفيلم راااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااائع رااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااائع والله لو جلست اكتب كلمة راااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااائع عشرين مرة ما بتكفي...لكن معي تحذير مهم

تحذيــــــــــــر

اللي ما ختم اللعبة ما في أي داعي انه يتابع الفيلم....لأنه بيخرج و لا هو فاهم شيء..

و أنا متأكد أن الجميع يسأل ما هي قصة الذئب...و لا انا قادر افهمه أنا كمان..و سيفروث..لما طلع... و لما بدأت الموسيقا حقه one winged angel ما اقدر اعبر ايش كان إحساسي وقتها..إحساس رااائع..سيفروث بالفعل أفضل شرير في تاريخ الألعاب...بلا منازع..لا نمسيس و لا ليكويد سنيك و لا كلام فاضي..سيفروث و بسسسسسسسسسس

المهم خلونا من الإنطبعات الشخصية و خلونا في المناقشات الحامية...في نهاية الفيلم...لما يصوروا روفوس و التركس..هل كانوا رينو و روود معاهم؟ او ماتوا في الإنفجار؟:02: حراااام انهم يموتوا... و هل لاحظ أحد فيكم الـlimit breaks حق الشخصيات؟ تقريباً أغلبها عملوها في الفيلم..و عجبني الlimit break الجديد حق كلاود اللي قضى به على سيفروث..رووعة

الحلم الذهبي
04-11-2005, 04:33 AM
صراحه الفيلم روعه روعه روووووووعه
يعني شيء وابداع وتصميم وافكار
لكن هناك بعض النقاط
1- الفيلم في قتاله كان افضل شيء ولكن السرعه الزائده في القتال كانت تخفي نوعا ما لحركة فنيه قد يقوم بها المقاتل
سواء كلاود او غيره
2- بعض الانتقالات التي كانت بين مقطع واخر كانت كانها تاخذك لعالم اخر عن الفيلم
3- القتال الذي كان يقوده كلاود فعلا قتال اسطوري وخارق ولكنه ومع كل هذا القتال لم تبدوا على كلاود اي اثار التعب والارهاق او محاولة الدفاع والتوقف عن القتال لاسترداد نفسه شوي
وكانه لم يتعرض لشيء؟؟
يعني بداية في قتال باهاموت ومن ثم قتال Yazoo.. و Loz ومطاردات الدارجات الناريه
ومن ثم قتال كاداج
وقتال سفيروث
ومن ثم كاداج
يييييييييه كل هذا وهو على نفس واحد .... ياربي لك الحمد

في الاخير صراحه الفيلم اسطوره وجبار وواضح انه تم بذل جهد كبير كبير جدا فيه
ياريت كمان يصدر جزء يخص فاينل فانتسي 8 و10 بنفس هذه الطريقة

sion001
09-11-2005, 02:11 AM
أول جملة CLASSICAL FINAL FANTASY

كذا الأفلام و لا بلاش .. هذا الفيلم يطلق عليه اسم فيلم فاينل فانتسي .. و ليس الخباصة فيلم sprit within الذي لا يمت لفاينل فانتسي بأي صلة .. حتى موسيقى النهاية في AC هي نفسها في اللعبة لكي تدل على أنها جزء من اللعبة

أنا شاهدت الفيلم بالأمس بصوت مجسم DVD على التلفلزيون .. و صراحة أبغا أتفرجه مرة ثانية و ثالثة :D

من أجمل الأفلام التي شاهدتها ، روعة و اتقان في الرسم و القصة ( أصلا رسم الفيلم هذا يبغاله موضوع لحاله )

الفيلم أحسه أنه جامع بين الجزء 7 و 8 و 9 و 10 ، أحسه نفس الأجواء الجميلة التي تعودنا عليها في اللعبة

أحلى شيء في الفيلم هو القتال الأخير بين سيفروث و كلاود ! و ط بعا الشخصيات الثلاثية كاديش و شلته الكريمة :D و أبو شعر أحمر ( ما أعرف أسماء عصابة شينرا :D )

أما من ناحية إذا فهمت الفيلم أم لا .. و لأنني لم ألعب اللعبة أبدا .. فأنني فهمت الفيلم بالكامل .. و ما لقيت أي صعوبة في فهمه .. إذا ما لعبت اللعبة بس أعرف شكل أشكال الشخصيات و أسمائها قبل ما تتفرج و راح تفهم

الفيلم في البداية قد يشعرك بالملل .. لكن تابع مشاهدته بعد نصف ساعة و راح تتحمس و ماراح تترك مشاهدته

الصوات اليابانية رائعة و متقنة

هذه الأفلام و لا بلاش .. و أنا استعجب أنه الشركة الذكية لماذا لم تعرضه على شاشات السينما ؟؟؟ كان راح ينجح بالمرة .. و هذا دليل على أنه الرسم الياباني أفضل من الأمريكي و كراتينهم حقت الأطفال بألف مرة

نتمنى مشاهدة فيلم آخر لجزء آخر من أجزاء فاينل فانتسي الجميلة ( شبهني كلاود بسكوال كثير في الفيلم )

و لكن لدي سؤال ، هو كلاود كان يحب أيرس ؟؟ و لا كان يحب تيفا ؟؟ و لا كان ما يحب و لاوحدة فيهم ؟؟

و شكرا

sion001
09-11-2005, 02:15 AM
في رابط مباشر لموسيقى الفيلم ؟؟ :31:

جهازي ما ينفع معه التورينت ><

Warai Otoko
09-11-2005, 04:42 AM

انطباعي عن الفلم ؟؟؟

خيب أملي الصراحة توقعته أحلى من كذا

بختصار

لا مشاهد قتالي تذكر

لا موسيقى حماسيه

أقسم بالله ما تحمست مع الفلم ابداً

يعني كان تحطيييييم

أنا أتوقع أن جميع اللي أعجبهم الفلم كان لسببين

1 يموتون عشقاً في شي اسمه فاينال فانتسي

2 لم يشاهدوا الكثير....... هذا ما اعتقده

كمثال

يعني الحين اكيد البعض منكم يعرف إن في فلم لغريندايزر بيطلع

ونحن اغلبنا نحب غراندايزر

وانا متأكد انه إذا طلع ولو كان سيء

الناس بتحبه ليش ؟؟؟ (غراندايزر)) طبعا

فالي صحيح يقدر يحكم على الفلم هو اللي ما لعب اللعبة او ما حبها

كلمتي الأخيره

مدري يمكن الفلم رائع عندكم لكن صدقوني شفت ما هو افضل منه بمراحل

بعضكم بيقول ووش شفت ؟؟ ترى مهب لازم اقارنه بأفلام

3d ال

يعني ما اقدر احدد لكن شفت أنميات وشفت أفلام تنشد معها اكثر من هذا الفلم

بمراااااااااااحل

تحياتي

Watch it again WITH subtitles :p

the movie is a masterpiece ...it doesn't make a diffrence wether you've watched a lot of anime or not... it will still be a great movie:أفكر:

لو تسأل وش المشهد الي ما شدك يكون السؤال انسب اعتقد...^^

لا مشاهد قتالي تذكر

لا موسيقى حماسيه
حتى لو كان مافيه...وهو العكس أكيد...يكفيك تتفرج على الجيل الجديد من السي جي اي وتكمل قصة الجيم..اذا كان لعبته طبعاًP:..

الفلم اسمه FFVII Advent Children...متأكد انك مو شايف انمي او فلم ثاني...؟:أفكر:

l)@RK-l)EVIL
09-11-2005, 01:34 PM
أول جملة CLASSICAL FINAL FANTASY
و لكن لدي سؤال ، هو كلاود كان يحب أيرس ؟؟ و لا كان يحب تيفا ؟؟ و لا كان ما يحب و لاوحدة فيهم ؟؟
و شكرا

مادري اذا تعرفين اسم تيفا الكامل او لا المهم راح اذكره لان له قصد :09:
اسمها tifa Lockheart والسبب انها تحب كلاود لكنها تعلم ان قلب كلاود فيه ايريس فقط فلذلك لم تصارح كلاود بحبها له حتى بعد موتها لا يزال يحبها واذا شاهدتي الفلم مره اخرى راح تلاحظين ان كلاود يحب ايريس حتى الان اهي الوحيده الي خلته يبستم في عديد من المواقف في الفلم

كلاود ينظر الى تيفا صديقه الطفوله فقط والوحيده الى تعرف ماضي كلاود وساعدته ايام الي فقد ذاكرته موقتا لاسترجاعها (باللعبه)

في ناس راح تجي ويمكن تقول ان كلاود كان يحب تيفا هذا كلام فاضي وخطأ ربما بنو كلامهم لان تيفا تحب كلاود بشكل واضح وكلاود لطيف معاها (لان صديقه الطفوله له مو معناته حب)

وبالنسبه للساوند تراك للاسف ماعندي وصله غبر البرتونت وعلى فكره لازم ينسمعون لانهم بالفلم مجرد مقاطع من السوند تراك وليست كاملين الساوند تراكس الكاملين شغل عدل! :biggthump

Angel X
09-11-2005, 08:08 PM
في رابط مباشر لموسيقى الفيلم ؟؟

http://www.ffdream.com/ff7ac/imgs/ostpackagefront_mini.jpg (http://www.ffdream.com/?cat=downld&rub=ostff7ac)

أضغطي على الصورة ^__^

رأيي في الفلم واضح :biggthump

THE FANTOM
09-11-2005, 08:45 PM
السلااام...........
بالنسبة للفلم ............فهو لم يعجبني كثيراااااا..........
وذلك لعدة أشياء.............وأقواها القصه المضغوووووووووطة للغاااااااااية بالإضافه لسيف زاك الرهيب اللي ماأستخدمه كلاود.......وظهور سيفروث القصيييييييير جدااااااااا للأسف وهزيمته بسرعه.........

مع ذلك كان أجمل شيء في الفلم من وجهة نظري تذكره ((كلاود )) ل Zack الرائع......ونهايته بإظهار زاك وآيرس معاااااااا بوضوح.............^^
هذا كان أروع شيء في الفلم...........مع أنه كان قصيراااا,.......

ومع ذلك عوضوااا هذا بالأوفاااااااا القصيره واللتي أظهرت Zack الرائع ........
واللتي أظهرت أحلى قسم في اللعبة عندي وهو عن كلاود وسيفروث وزاك بشكل ملخص للغاية.....
بالرغم من نهايتها تلك النهاية.........لكنها رائعه.........^^
واللتي أتمنى من أن تكمل بمسلسل.....
مع أنه هذا مستحيييييل ...لنذالة شركة سكوير أينكس المعتاده....
واللتي لم ترد أن تنزل لعبة معدله ل FFVII ......على PS2 OR PS3 ...........فكيف بتنزل مسلسل !!!! إذا اللعبة مانزلتها.معدله........؟؟؟
والله كنت أتمنى أنها تنزل مره أخرى لكن للأسف ماتحققت هذه الأمنية......
آخ منك ياسكوير إينكس.......
وأدري أني داخل في نص الموضوع.........^^
وThanks على فتح موضوع عن الفلم...........

Flanteus
09-11-2005, 10:56 PM
مادري اذا تعرفين اسم تيفا الكامل او لا المهم راح اذكره لان له قصد :09:
اسمها tifa Lockheart والسبب انها تحب كلاود لكنها تعلم ان قلب كلاود فيه ايريس فقط فلذلك لم تصارح كلاود بحبها له حتى بعد موتها لا يزال يحبها واذا شاهدتي الفلم مره اخرى راح تلاحظين ان كلاود يحب ايريس حتى الان اهي الوحيده الي خلته يبستم في عديد من المواقف في الفلم

كلاود ينظر الى تيفا صديقه الطفوله فقط والوحيده الى تعرف ماضي كلاود وساعدته ايام الي فقد ذاكرته موقتا لاسترجاعها (باللعبه)

في ناس راح تجي ويمكن تقول ان كلاود كان يحب تيفا هذا كلام فاضي وخطأ ربما بنو كلامهم لان تيفا تحب كلاود بشكل واضح وكلاود لطيف معاها (لان صديقه الطفوله له مو معناته حب)

وبالنسبه للساوند تراك للاسف ماعندي وصله غبر البرتونت وعلى فكره لازم ينسمعون لانهم بالفلم مجرد مقاطع من السوند تراك وليست كاملين الساوند تراكس الكاملين شغل عدل! :biggthump

.. سالفة ان كلاود يحب تيفا ولا آيرس اكثر ..

راح اوضحها بشكل أكثر ..

كلاود يعتبر تيفا مثل أخته .. بالضبط لأنهم أصلا تربوا مع بعض .. وكانوا جيران :أفكر:

بس الى يومك هذا ما فهمت سالفة الولد اللي عليه القصة . وان تيفا هي أمه :blackeye: !!

منز متى ؟؟... ما ظهر في اللعبة :196: ؟؟

مع ذلك كان أجمل شيء في الفلم من وجهة نظري تذكره ((كلاود )) ل Zack الرائع......ونهايته بإظهار زاك وآيرس معاااااااا بوضوح.............^^
هذا كان أروع شيء في الفلم...........مع أنه كان قصيراااا,.......

نفس الشيء اللي عجبني تماما :biggthump
لدرجة اني صرت اعيد اللقطة 34986389676 مرة .. بل لو بأتفرج الفلم مرة ثانية فقط أكتفي باعادة اللقطة الأخيرة وخلاص :D

سلام

l)@RK-l)EVIL
10-11-2005, 01:22 AM
.بس الى يومك هذا ما فهمت سالفة الولد اللي عليه القصة . وان تيفا هي أمه :blackeye: !!

منز متى ؟؟... ما ظهر في اللعبة :196: ؟؟
سلام

موجود بالروايات الي نشرت -_-

Flanteus
10-11-2005, 01:47 AM
موجود بالروايات الي نشرت -_-

ذبحتنا تراك .... روايات روايات :o !!

طيب اعطينا رابط خلنا نتثقف :196: !!

لا وقال ايه 7 روايات :jester: !! ( هو انت اللي قلت كذا ولا واحد غيرك :33: .. ؟)

والى يومك هذا ما شفت ولا رابط لها :blackeye:

ممكن رابط لها لو سمحت .. :biggthump ؟

سلام :sad2:

l)@RK-l)EVIL
10-11-2005, 02:57 PM
ذبحتنا تراك .... روايات روايات :o !!

طيب اعطينا رابط خلنا نتثقف :196: !!

لا وقال ايه 7 روايات :jester: !! ( هو انت اللي قلت كذا ولا واحد غيرك :33: .. ؟)

والى يومك هذا ما شفت ولا رابط لها :blackeye:

ممكن رابط لها لو سمحت .. :biggthump ؟

سلام :sad2:

عطيتك الوصله قبل في رد سابق

الحلقه الاولى
In the past, the world of Midgar was spilt into two. The upper city, build on foundations of steel known as plates, was buttressed by support pillars high up above the ground. And on the land underneath where the light of the sun couldn't reach were the Slums, chaotic but full of life. People thought it would be that way forever, the light of prosperity above, and the dark shadow of poverty below.

Four years ago, when the Lifestream flooded out from the depths of the Planet, most people believed that was the end for Midgar. Grabbing whatever belongings they could carry, the citizens fled from the city. But they couldn't leave behind their city of steel. Maybe they thought that if they were close to it, near that monument of prosperity, they might recapture it once again. Soon after, the city of Edge was built adjacent to Midgar.

Starting at the outskirts of Sector 3 and Sector 4, Edge's main road ran out straight to the east. The city formed along this main road and expanded out to the northwest. It was an impressive sight when seen from afar. However, most of the buildings were made up of scrap excavated from the ruins of Midgar. The scents of iron and rust filled the city.

Johnny ran a café along the main road. It was a humble establishment, a couple of tables and chairs and a stall for making simple meals set in an empty lot. Johnny's Heaven. That was the name. Johnny took it from "Seventh Heaven," a diner that once stood in Midgar's 7th sector, in the hope his business might enjoy a similar success. Johnny was in love with Tifa, the bar hostess (and main attraction) of Seventh Heaven.

Several months after the original was destroyed in the fall of the Sector 7 plate, Tifa opened the new Seventh Heaven in Edge. Back then, Johnny was lost amidst the swarms of people who couldn't decide what direction they should take with their lives. But he was moved seeing the inspiring way of life Tifa had. Once the object of his unrequited affections, Tifa soon became a role model, someone for him to look up to and learn from.

I'm going to live my life like Tifa. So then, how should I go about it? That's it! I'll start a business. Give hope to those guys who've lost their way. That marked the beginnings of his project, Johnny's Heaven. The clientele often heard the tale of "Johnny’s Rebirth" when they stopped in for a drink or two. Intrigued by his stories, his customers visited the new Seventh Heaven in hopes of catching a glimpse of the illustrious Tifa. Many soon became regulars. And before he knew it, Johnny spent most days waiting for someone to show up and listen to his tales of love and hope.

A customer's here, he thought. And a child at that. Not very often you get a kid in here alone. Ooh, that's Denzel, isn't it? Denzel held a special place in Johnny's heart. He was part of his idol Tifa's family. He always got the best service; Johnny made sure to pull out all the stops for him.

"Good day, Denzel." Johnny lowered his head and bowed deeply. But Denzel merely glanced at him for a moment before making his way to the furthest table from the main stall. "Come on, take one of the tables over here!"

"No. I'm meeting someone."

Meeting someone? Is a little kid like this on a date? Oh well, don't fret about it. He glanced at the kid. Johnny will keep an eye out for you. All part of the service. The full works for a very special customer.

"Just get me coffee," Denzel said, turning away from him.

Is he ignoring me? Oh, I get it. He must just be feeling shy. "If you get stuck thinking of what to talk about, just give me a yell. I know plenty of interesting things you can talk about; I can tell you a few stories later. Or I can tell you a couple now if you'd—"

Suddenly, Denzel rose from his seat. Did I make him mad? Johnny looked at him again. The boy's gaze was fixed on the café entrance.

A man in a plain suit was standing there.

"Welcome," Johnny said, looking away as he greeted the man. Reeve, he thought. One of the heads of the old Shin-ra Company. Now head of the W.R.O. This is the first time I've seen him around these parts. What do the regulars say nowadays? "Wherever he goes the stench of death isn’t far off." What business does a guy like that have in my shop?

As he walked, Reeve looked around cautiously, but somehow he seemed accustomed to it, like it was a force of habit. He reached Denzel's table and took a seat. In that moment Johnny realized it: This is scouting for the W.R.O. Reeve's trying to lure poor Denzel into the army. Gotta put a stop to this. If I let something like this happens in my café, Tifa's never even going to look at me again.

He threw a steely glare at Reeve, and then the calm expression returned turned to his face.

"Could I get a coffee?" Reeve asked. Such dignity.

"Yes, coming right up, sir." Johnny stood straight at attention, then trotted back to his cooking stall. This guy's a pretty formidable opponent.

Denzel stood there, unable to even offer a greeting to the man who had come to see him. He was surprised that Reeve himself, top man of the W.R.O., would come personally for his interview.

"You can sit down."

The sound of his voice snapped Denzel back to reality, and he clamored to return to his chair.

"Alright then, Denzel. I don't have much time, so we'll get straight to the point." He lowered his voice. "I should warn you, we've changed now. The times when we would welcome any new recruits are over. If you want to volunteer to help with the restoration effort, then you need to contact the district leader. The W.R.O. is army now."

"I know, sir. I'm aware of the dangers."

"Is that so...? Alright then, let's get started. First, what's your background?"

"My background? But—sir, I'm only ten."

"I know. But you still have ten years worth of background, don't you?"

Denzel was the only child of Abel, a worker in the Shin-Ra Company's 3rd Business Division, and Chloe, a sociable woman who ran her household well. The three of them lived in the Shin-Ra Company's employee residential area on the Sector 7 plate. Abel had been born and raised in a poor local village, so he was satisfied to have a family living in the upper levels of Midgar. But Abel believed that you always needed a goal in life, something to aim for. So Abel's new goal became to live in the Sector 5 residential area, reserved for managers and executives. Shortly before Denzel's 7th birthday, Abel was promoted to head of section. This earned him and his family the right to life in a company house in Sector 5. Upon hearing the news, Chloe and Denzel began preparing a party. The man of the house was greeted by a banquet of luxurious food and childlike decorations upon his return. It was a pleasant dinner. Denzel listened as his father talked about his life and slipped in the odd joke every now and again.

"You should be glad you’re my son and you were born here, Denzel. If you were born in the Slums, you'd have to eat rat instead of chicken."

"Don't they have chickens?"

"Sure they do, but everyone is so poor no one can afford to buy any. But that's life. So what would you do instead? Spear yourself a rat for dinner, that’s what. A filthy grey rat."

"Eww, gross...."

"Well... how does it taste?" Abel said, winking at Chloe.

"Well, Denzel?" asked Chloe as she pointed at Denzel.s plate. Denzel grew nervous, look back and forth between his plate and his parent.s faces. His father was looking down, trying his best to restrain a smile. It reminded Denzel of what his mother always said. "There’s no point living if don’t you smile." They.re just trying to scare me again, he thought.

"See!" he said. "This is why I never trust you!"

"That was pretty mean," Reeve said.

"They just liked to joke around. It didn't really bother me when they teased me," Denzel replied.

"I should tell you that as far as I'm aware, they didn't really eat rats in the Slums. If they were used for food then the rats in the Slums back then..."

"I know, sir. I know about it well."

"I see. Did something happen?"

"...It’s a long story, sir."

Denzel was watching the house when the phone rang. It was Abel. "Is your mother there?" he asked.

"She's gone out shopping."

"Tell her to call me the minute she gets back. No. Forget it. I'll take care of it myself." He hung up. Jeez, he sounded distressed. It made him feel uneasy. There was nothing he could do about it, though, so he watched TV and waited for his mother to get back. They were showing images of the #1 Mako Reactor that had been bombed by a terrorist group called AVALANCHE. That's why dad’s been so busy lately, Denzel thought. That's why he's been so irritated. It’s not mine or mum's fault.

Around an hour later, someone returned home. It wasn't Chloe, but Abel. "Where's your mother?" he asked.

"She still hasn't got back yet."

"Damn! I've got to go look for her." Abel hadn't even finished speaking before he was out of the door, Denzel swiftly in pursuit. They headed for the shopping district and soon found Chloe chatting with the butcher, a smile on her face. Ordering Denzel to wait, Abel drew towards the butcher's shop. Without calling out to her first, he grabbed hold of his wife's wrist and dragged her back to where Denzel was waiting.

Denzel felt his heart thump hearing his mother's protests. "Get off me! Let go! What are you doing, Abel?"

Abel looked around the area cautiously, and lowered his voice. "Sector Seven is going to be destroyed. We've got to hurry and evacuate to Sector Five. There's a new company house for us there."

"Destroyed?"

"It's the ones who bombed the Number One Mako Reactor. They're going after Sector 7 next."

Denzel took a good look at parents' faces. They weren't trying to hold back any smiles this time. "Are you serious?" Denzel gasped. He grabbed hold of his parents' hands. "Then let's go!"

But they didn't move. "We can't just run away all by ourselves," Chloe began. "We've got to tell our neighbors, our friends—"

"There's no time for that, Chloe. And this information is a company secret. I'm breaking the rules telling just you about it. And after getting promoted to head of section—"

His mother shook her head, turned to Denzel.

"Go with your father. I'll be right behind you. Don’t worry." She squeezed Denzel's hand tightly before running off.

"Chloe!" Abel followed a few steps after his wife, but soon came to a halt. Seeing his father's pained expression filled Denzel with fear. As much as he wanted to run after his mother, he knew he'd just get in the way.

"Denzel, let's get to Sector Five."

"No! We've got to follow her!"

"Mum's going to be fine. She's the heart of this family, after all." Suddenly he looked past Denzel, to the outskirts of Sector 6 and Sector 7. A tall man was walking along there, dragging a heavy looking suitcase behind him. Abel called out to him. The man rushed towards them when he heard.

"Sir, you're still here?" said the man. "The Turks have already on the job. They're just about finished setting the explosives. It looks like my colleagues have sorted out transportation."

Having listened to his father talk about it since he was young, Denzel knew quite a bit about the organizational structure in the Shin-Ra Company. All the dirty jobs were done by the Turks. What did he mean, they'd finished setting the explosives? Were they AVALANCHE? Focusing on the ground trying to decipher what they meant, Denzel noticed his father looking at him. He lifted his head to face him.

"Could you take my son to Sector Five?" Abel said. "I'll make it up to you." His gaze stayed on his son.

"No!" shouted Denzel.

"I'm going to go bring Mum back. You go with Arkham."

"Come on, I'll go with you," the man said.

"Sure this is okay, Arkham?"

"Of course, sir."

"It's house number thirty-eight in the Sector Five residential area. Here's the key, I'll give it to my son." He took a key out of a pocket inside his suit and forced it into Denzel's hand.

"Dad..."

"I've bought us a brand new TV for our new home, a big screen one. Watch that and wait for us. We'll be fine."

Giving Denzel's hair a rough pat, Abel gently pushed him towards Arkham and started running towards Sector 7. Denzel stumbled and lost his balance, but Arkham caught him. "Well, let's get going. I'm Arkham, I work for your father. Nice to meet you, Denzel."

Denzel turned and tried to make a run for it, but Arkham stopped him.

"I understand how you're feeling. But if your father orders it, I've got to do as he says. Let'’s get to Sector Five. After that, whatever you do is up to you. Okay?"

The residential area was filled with lines of identical houses. The inside of the new house was completely empty except for a box which contained the TV. Arkham unpacked the TV from box, connected all the cables and switched it on. The pair sat watching the news. Images of the bombed reactor were still being shown. Denzel wondered if Arkham was going to leave soon. His stomach growled.

"I’m hungry."

"Alright. I'll go out and buy you something."

Just then, the whole house shook. There was a creaking sound coming from everywhere and nowhere in particular, the sound of the very earth splitting. Arkham opened the door, and the shriek of metal grinding together echoed through the house, girder on girder, steel meters thick tearing like paper, wires big around as he was snapping, all loud as the furious voice of God Himself—

Denzel yelled, no match for the noise. The ground shook again. And stopped.

"Wait here," said Arkham, and left the house. Denzel was about to follow him, when he heard a voice coming from the TV.

"Some urgent news just in." A city falling was shown on the screen. It took him a few seconds to realize that it was Sector 7, where they had just been a few hours before. "This is Sector Seven as it stands now," the announcer said as the scene changed. There was nothing. Sector 7 was gone.

Denzel rushed out of the house. The whole city was in a panic. Denzel ran, making his way through the sea of people trying to get away, some screaming that Sector 5 would be next. How far had he run? Out of breath, he arrived at the edge of Sector 6. Some troops had put up a protective barrier. He got as close as he could to the hastily built fence to try to catch sight of Sector 7. There was nothing there. It was as if it had always been like this, that there had always been a gaping void here instead of solid ground, houses, and people. Straining his eyes he could make out Sector 8 in the distance. The Sector 7 plate and connection sections were visible in the ruins.

"Oi, you there!" A soldier was calling out to him. "Where do you live?"

Denzel pointed out into the empty void in front of him.

"Oh... sorry, kid," the soldier spoke softly. "Where are your parents?"

Denzel pointed once again to the space that once been Sector 7. The soldier let out a heavy sigh.

"AVALANCHE did all this. Don’t forget that, kid. Hey, when you grow up, you can get your revenge," he said, trying to encourage him. "Go along now, kid." The soldier spun Denzel around and gave him a quick push towards Sector 6.

Denzel wandered through the crowds, his mind devoid of any coherent thought, his body numb. He gave no attention to the voices of the surrounding onlookers and people taking shelter. He couldn’'t. Where do I go next? he thought. Dad! Is it safe here? Mother! Damn AVALANCHE, I won't forgive you for this! What is Shin-Ra doing? Dad! Mum, where are you?

As he walked away from them, the crowds and the noise and the panic, but the piteous voice of one child didn't fade. He stopped in his tracks, tears running down his face, and he realized it was his own

l)@RK-l)EVIL
10-11-2005, 03:41 PM
واذا بعدك تبي تعرف المزيد عنه تقدر تقرى باجي الروايات :09:

l)@RK-l)EVIL
10-11-2005, 08:38 PM
وصله دايركت للساوند تراكس للفلم
لازم تشترك في الموقع

click (http://www.aoikokoro.net/modules/wfdownloads/viewcat.php?cid=120)

sion001
11-11-2005, 09:38 PM
مشكورين على الوصلات ^____^ جاري التحميل .. و لا تفوتكم The Chase of Highway :biggthump

عندي سؤال ثاني عن تيفا و كلاود ، إش حكاية الشريطة الحمراء اللي حول معصمهم ؟ خاصة أنه كلاود في بداية الفيلم يتألم من هذاك المعصم إلى أن يتعافى في نهاية الفيلم عن طريق الماء !!

و السؤال الثاني ، ليش كاداج في بداية الفيلم ( حتى في النهاية ) ينادي كلاود بأخي Brother أو نيسا بالياباني ؟؟!!

و هذه بعض الصور المفضلة لي من الفيلم ، التقطها بنفسي :D ما قدرت أقاوم و التقطها !! الرسم مرة خطير !!

من أحلى اللقطات لما كاداج ياخذ مقلب :D ( أحد يقلي وش اسمه >< )

http://photobucket.com/albums/a61/kd001/th_ff7-01.jpg (http://i9.photobucket.com/albums/a61/kd001/ff7-01.jpg)

لقطة كلها براءة ^-^ و بعدها كل إجرام :D

http://photobucket.com/albums/a61/kd001/th_ff7-02.jpg (http://i9.photobucket.com/albums/a61/kd001/ff7-02.jpg)

هذه اللقطة مرة حلوة @-@ يشبه واحد مغني ياباني بنفس الشعر *_*

http://photobucket.com/albums/a61/kd001/th_ff7-03.jpg (http://i9.photobucket.com/albums/a61/kd001/ff7-03.jpg)

المجرم سيفروث :D أحلى لقطة له و الباقي كله شكله مرعب ، ما أحبه ، كاداج أحلى منه ألف مرة

http://photobucket.com/albums/a61/kd001/th_ff7-04.jpg (http://i9.photobucket.com/albums/a61/kd001/ff7-04.jpg)

لقطة ثانية لسيفروث ( كاداج الكبير :D )

http://photobucket.com/albums/a61/kd001/th_ff7-05.jpg (http://i9.photobucket.com/albums/a61/kd001/ff7-05.jpg)

سيفه خطير !! كأنه سيف كاداج الثنائي اندمج وصار سيف سيفروث :D

http://photobucket.com/albums/a61/kd001/th_ff7-06.jpg (http://i9.photobucket.com/albums/a61/kd001/ff7-06.jpg)

وش اسمه أبو شعر أحمر ؟؟ هذا يبغاله جاليري لحاله :D شخصيته جدا مضحكة

l)@RK-l)EVIL
11-11-2005, 10:04 PM
الشريط الي على الايد فقط للحمايه من ألم المرض او التقليل من الالم
بالنسبه لسالفه الbrother قلت السبب قبل في احد الردود :reporter:

والصور الي حطيتهم روعه وفعلا من احلى المقاطع :biggthump

yuna x-2
12-11-2005, 01:37 AM
hyaaaaaaaaaat :ds008:
الفلم في قمة الروعة يعني سو مجهود خاصة حتى لون بشرتهم زي بشرة حقيقيه بشي بسيط قدروا يبدعو فيه واذ احد قال انو الفلم مو عاجبه بصفة عامة لكن انظر الابداع اللي سوها سكوير اينكس في فلم خطيرة مرة :ds011:
من بداية الفلم الى نهاية كلها تعجبني :ds015: دحين شفت الفلم 4 مرات ومامليت وابغى اشوف تاني خطيرة هذا الفلم :ds006:
عجبتني اللقطة لمن طاح رينو على رود وكسر نظارته بس جاب معاه نظارة احتياطيه يعني شوف كيف الشخصية رمزه انو لازم يلبس النظارة عشان هو كذا شخصية :ds011:
زي نغمات جوالي كلها من فف حتى نغمة قصدي موسيقى عصابة تراكز ماسيبتها اسوي من نفسي شخصية ومااقلد احد وكمان الخلفيات كلها من فف فأنا غير :ds005:
وضربة الاخير لسكوال لمن قاتل سفيروس خطيرة :ds011: رووووووووووووووعة
يارب متى سكوير اينكس يسوون عليها فلم انيميشن او مسلسل او كوميك وابغى كمان يعملو فلم عن فف8 وهم في الاكاديميه سكوال واصدقائه زيل اللي يروح في كفاتيريا يطلب الهوت دوق في الاخر يخلص عليه مسكين
ولا ارفين يعاكس كل البنات حتى في مدرسات دا ولد مشاكس
يعجبوني هذوله شخصيات ابا سكوير اينكس يعملو فلم فف8 ايش معنا فف7 :09:
يووووووووووووووووور فريننننننننننننننننننننند
yuna x-2

Warai Otoko
12-11-2005, 08:12 AM
يارب متى سكوير اينكس يسوون عليها فلم انيميشن

في له حلقة 2D Anime... نزلوها مع ادفنت تشلدرن الـSpecial Edition في اليابان...اسمه FFVII Last Order..جابوا فيه قصة سيفيروث وكلاود وزاك في نايبلهايم...لما سيفيروث يقابل جينوفا في الرياكتور ويحرق المدينة...نفس المقطع الي باللعبه ..^^

مدته 25 دقيقه Shinsen وHiro ترجموه...

hyaaaaaaaaaat

وضربة الاخير لسكوال لمن قاتل سفيروس خطيرة :ds011: رووووووووووووووعة

سكوال...؟:أفكر:

sion001
12-11-2005, 05:08 PM
بالنسبه لسالفه الbrother قلت السبب قبل في احد الردود :reporter:

والصور الي حطيتهم روعه وفعلا من احلى المقاطع :biggthump

مشكور أخوي على التوضيح مسألة الشرائط :biggthump

QUOTE]سيفروث امه الجينوفا جينيا لان سيفروث بالحقيقه اهو انولد من جينات الجينوفا الي انزرعت في بطن امه الحقيقيه لوكريشيا وكلاود ايضا حقن في جينات الجينوفا يعني كاداج وكلاود وسيفروث يعتبرون اخوان جينيا لكن كلاود لا يريد ان ينفذ اهداف الجينوفا فعندهم يعتبر خائن في تفاصيل وايد ما قلتها لكن هذي اهي الفكره العامه[/QUOTE]

إي مشكور اخوي لقيت الجواب :biggthump إلحين اتضح الوضع .. و لو سئلت من فين طلع كاداج و أخوانه ( من الجينوفا أكيد ) بس يعني عندهم أصل بشري أم لا ؟ و هل كانوا موجودين وقت أحداث اللعبة ؟ هل يمكن أن ألقى الجواب :D ؟

و خلاص إنشاء الله هذا آخر سؤال و بعدها ما راح أسئل :D

yuna x-2
13-11-2005, 02:42 AM
وضربة الاخير لسكوال لمن قاتل سفيروس خطيرة رووووووووووووووعة
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه :D :D
سوووووووووووورررررررررررررييييييييييييييي قصدي كلاود :D :D من كثر حبي لسكوال هههههههه
يووووووووووور فريننننننننننننند
yuna

CHALLENGER
13-11-2005, 03:13 AM
السلام عليكم

باختصار لكي لا أعيد و أكرر كلامكم :)

الفلم رائع بكل معنى الكلمة من كل النواحي سواءاً في الشخصيات أو في القصة أو في الرسوم
أو في الأكشن أو في الإخراج أو في الموسيقى يعني مكمل للعبة بصراحة فقد كانت في عالم الآربيجي
و ماتزال ماخذه تقدير 100% و هذا هو تقدير الفلم بالنسبة لبقية الأفلام نسبة للقصة :D .

أكثر مشهد أعجبني في الفلم قول سيفيروث لكلاود I will not be a memory و تقدر تستخرج
من هذي الكلمة أكثر من معنى و مقصود ، غير المشاهد الأخرى في الفلم مثل مشهد ايريس
في النهاية و مشهد اجتماع الفريق مجدداً و مساعدتهم لكلاود من أجل القضاء على باهموت ...الخ

عموماً الفلم يجب أن يشاهد حتى لو لم تكن تلعب اللعبة ;) .

ملاحظة : ترجمت الفلم للعربي مع جروب Pros Empire ;)

و شكراً أخي دارك ديفل على فتح الموضوع

أخي ممكن الترجمة العربية ؟ فخاصية البحث مقفلة في المنتدى

l)@RK-l)EVIL
13-11-2005, 12:08 PM
و لو سئلت من فين طلع كاداج و أخوانه ( من الجينوفا أكيد ) بس يعني عندهم أصل بشري أم لا ؟ و هل كانوا موجودين وقت أحداث اللعبة ؟ هل يمكن أن ألقى الجواب :D ؟

و خلاص إنشاء الله هذا آخر سؤال و بعدها ما راح أسئل :D

لول شرحت النقطه هذي بعد في رد سابق لكن يمكن ما وضحتها عدل :/

على العموم راح اعيد شرحها الكلام الي اقوله الحين اهو مؤكد والي كانو منتبهين في ف ف 7 اللعبه اكيد بعرفونه لكن البعض قد يخالفني كون كاداج وفريقه هم من الclones على العموم انا الي اشوفه غير

في ف ف 7 اللعبه عندما اخترعو او تقدرون تقولون انولد سيفروث الكل شهد في قوه سيفروث الغير طبيعيه منذ صغره
ولاده سيفروث لم تكون طبيعيه اطلاقا سيفروث عباره عن جين من الجينوفا زرع وتكون داخل رحم امه التي هي من البشر العاديين المهم يوم انولد الكل شاف قوته الخارقه وقام العلماء بعمل تجارب لاختراع نسخه مماثله او مطوره من سيفروث لكن الكل يعرف زرع جين في رحم امرأه ياخذ وقت طوييل لنمو الجنين وهم يريدون نتائج سبه فوريه فاخذو بشر عاديين وقام يحقنونهم في جينات الجينوفا كان عدد التجارب 12 تجربه وكلاود يعتبر من هؤلاء الناس التي تمت التجربه عليهم وزاك صديقه ومجموعه اخرى (تراهم في اللعبه في اماكن مختلفه لابسين اسود ومرقمين بعد ويتكلمون عن سيفروث دائما) المهم كلاود كان يعتبر افشل تجربه فالعلماء اهملو نوعا ما ولم يهتمو لكن في مرحله متقدمه من اللعبه لما يواجه كلاود العالم هوجو عند مكان الويبنز في اللعبه يعترف هوجو انه افشل في تقدير كلاود وقال لكلاود انت الوحيد الذي كانت تجربه ناجحه لكني لم انتبه (وهذا هو تفسير قوه كلاود الغير طبيعيه لان تجربه نجحت)

لكن كل الكلاونس هذول فيهم خلايا الجينوفا مما يجعلهم تحت سيطيره سيفروث حتى كلاود نفسه الي يعتبر الاقوى والانجح بينهم في العديد من الاوقات وقع تحت سيطره سيفروث في اللعبه والفلم ايضا

في اللعبه عندك عده اماكن كلاود يسقط على الارض ويقوم سيفروث بمخاطبته وعندما يعطي البلاك ماتريا لسيرفوث في المعبد وعندما يوقظ سيفروث عن طيق البلاك ماتريا في مكان الويبنز وعندما كان على وشك ان يقتل ايريس لكنه تردد في اللحظه الاخيره لكن سيفروث ما حب يطول السالفه وسوه المهمه بنفسه -_-

في الفلم اعتقد العديد منكم شاف اللحظات الي يسقط فيها كلاود على الارض ويشوف خيالات منهم سيفروث هذا المشهد ظهر في اللعبه كثيرا وايضا خوف كلاود من كاداج لانه يتذكر سيفروث فيه (في 3 مشاهد في الفلم ترون كلاود ينظر الي كاداج بعدها يتذكر اشيا ء غريبه ونوعا ما يبتعد عن كاداج هذا هو تأثير سيفروث بسبب خلايا الجينوفا الموجوده في كلاود)

المعلومات وايد وماذكرتها كلها انشالله تكون وصلت الصوره :afraid:

sion001
13-11-2005, 02:01 PM
مشكور اخوي دارك ديفل على لتوضيح و ما قصرت أبدا ;)

"ولاده سيفروث لم تكون طبيعيه اطلاقا سيفروث عباره عن جين من الجينوفا زرع وتكون داخل رحم امه التي هي من البشر العاديين "

يعني كاداج و عصابته من المستنسخين مثل كلاود و سيفروث من أمهات بشرية ( نصفهم بشر و نصفهم فضائي )

" في بعد ما انذكرو وينهم او شنو صار لهم بالضبط لاني الي اعرفه كان في 12 او 13"

يمكن ما طلعوهم أشان مخططين يسوا أجزاء جديدة في بقية السولدجر التي لم تكشف هويتهم بعد :D

أحس أن القصة تشبه مسلسل Dark Angel :09: و بما أنه اللعبة أقدم من المسلسل فأكيد أقتبسوا الأفكار من القصة !

l)@RK-l)EVIL
13-11-2005, 06:22 PM
مشكور اخوي دارك ديفل على لتوضيح و ما قصرت أبدا ;)

"ولاده سيفروث لم تكون طبيعيه اطلاقا سيفروث عباره عن جين من الجينوفا زرع وتكون داخل رحم امه التي هي من البشر العاديين "

يعني كاداج و عصابته من المستنسخين مثل كلاود و سيفروث من أمهات بشرية ( نصفهم بشر و نصفهم فضائي )

" في بعد ما انذكرو وينهم او شنو صار لهم بالضبط لاني الي اعرفه كان في 12 او 13"

يمكن ما طلعوهم أشان مخططين يسوا أجزاء جديدة في بقية السولدجر التي لم تكشف هويتهم بعد :D

أحس أن القصة تشبه مسلسل Dark Angel :09: و بما أنه اللعبة أقدم من المسلسل فأكيد أقتبسوا الأفكار من القصة !

سيفروث غير وكاداج وعصابته وكلاود وزاك غير XD

سيفروث هو الاصل ماكان بشري اهو جين جينوفا انزرع في رحم امرأه من البشر وتكون وانولد super human
كلاود وزاك صاحبه وكاداج وربعهم بشر عاديين موجودين قبل حتى وجود سيفروث نفسه ربما
وقام اخذهم العلماء وحقنوهم بخلايا من جينات الجينوفا لانهم يبون شخص مقارب لقوه سيفروث بأسرع وقت ممكن
وحبيت اذكر شي زياده الشخص الي لعبو فيه العلماء لعب اهو فينسيت لول مسكين سووه demon/human XD

شفت جم حلقه من دارك انجل توني اعرف ان نفس القصه :/

Warai Otoko
14-11-2005, 09:10 AM
سيفروث غير وكاداج وعصابته وكلاود وزاك غير XD

سيفروث هو الاصل ماكان بشري اهو جين جينوفا انزرع في رحم امرأه من البشر وتكون وانولد super human

سيفيروث بشري واصله بشري بس هو ما يعرف...:أفكر:

ابوه Hojo وامه Lucrecia ...لما كانت lucrecia حامل بسيفيروث سوا هوجو عليه تجارب مع الــJenova Cells و الــMako Energy..عشان كذا طلع "مميز" في سولدجر ...:o

اما كلاود وزاك سالفتهم طويلة..سوو عليهم هوجو تجارب في الشينرا مانشن بعد ما احترقت نايبلهايم...تجارب مع خلايا جنوفا والماكو انرجي...كلاود تفاعل معها وزاك لا...^^

عشان كذا كلاود صار Puppet او على قولتهم Ayatsuri Ningyou....

l)@RK-l)EVIL
14-11-2005, 02:42 PM
سيفيروث بشري واصله بشري بس هو ما يعرف...:أفكر:

ابوه Hojo وامه Lucrecia ...لما كانت lucrecia حامل بسيفيروث سوا هوجو عليه تجارب مع الــJenova Cells و الــMako Energy..عشان كذا طلع "مميز" في سولدجر ...:o

اما كلاود وزاك سالفتهم طويلة..سوو عليهم هوجو تجارب في الشينرا مانشن بعد ما احترقت نايبلهايم...تجارب مع خلايا جنوفا والماكو انرجي...كلاود تفاعل معها وزاك لا...^^

عشان كذا كلاود صار Puppet او على قولتهم Ayatsuri Ningyou....

-_- سيفروث يعرف كل شي بعد ماقره كل شي في المكتبه ولا تنسى ان اهو عاش طفوله وله ذكريات وتقدر تعرف من كلامه (لما كنت طفل كنت اقوى ومختلف عن الجميع والطفال يبتعدون عني بسبب قوتي) ما نزل من السمى عشان لا يذكر شي والسبب الي خلاه يدخل السولدرز بسبب ان شاف نفسه عنده اقوى من الجميع

كيف بشري واهو توه جنين لم يتكون وفيه العديد من خلايا الجينوفا الي حطها هوجو فيه سيفروث جينيا قبل لا يصير بشري مشبع بالجينوفا لي قمه راسه وهذا اهو نفس السبب الي خله فينسيت يعاقب نفسه ويحبس نفسه لانه ماقدر يدافع عن حبيبته الي اهي ام سيفروث

الفرق ان سيفروث قبل لا حتى ينولد مشبع بخلايا الجينوفا اما كلاود والباقيين بشر عاددين (سيفروث لم يمر بالمرحله هذي لان كل شي صار فيه قبل لا حتى ينولد) وقام حقنوهم بخلايا الجينوفا عندي كان موضوع بالتفصيل الممل حول كلاود وغيره وكيف تم حقنهم بالخلايا حتى فنسيت نفسه

من موضوعي اقتباس http://www.montada.com/newreply.php?do=newreply&p=4032773
وشي واضح ان وقت التجربه على كلاود وزاك هم كبار وليس جنين واهني سبب الفرق بينهم... العلماء مجرد حقنوهم لتسريع العمليه وفينسيت سوه عليه تجارب special فحولوه demon نوعا ما

كلاود كان حلمه يوم كان صغير ان يدش الجيش ويصير "soldier" والي اهي اعلى رتبه للجنود وكان صديق كلاود في هذي الفتره هو زاك زاك كان من الsoldior" وكانو اهم الاثنين اصدقاء طبعا زاك بعد حادثه مهمه راح اذركها بعد شوي وبعدها رجع كلاود لاصدقائه ولي اهم تيفا وغيره وطبعا بسبب عاره الكبيره ان ما صار "soldier" فكذب عليهم وقالهم ان اهو soldier الان وطبعا مع مرور الايام كلاود قام يتقمص شخصيه زاك وصدق فعلا ان اهو سولدير مع مرور الوقت ومع الايام نسى نفسه الصجي وعباله اهو فعلا سولدير

المهم قصه كلاود وزاك ها هي

في مكان معين في اللعبه كلاود يقوم بتذكر العلاقه بينهم والتي هي
يستقيظ كلاود وزاك ليجدو نفسهم داخل الات (كان العلماء يحقونهم في جينات الجينوفا)
كلاود كان يعتبر بالتجربه الفاشله وزاك كان لايزال قوي اما كلاود جدا ضعيف ولا يقدر على التحرك في هذا الوقت

بعدها يقوم زاك بأخذ كلاود معه ولم يتركه يموت هناك فالعكس بل ساعده ولم يهرب وحيدا للنجاه بنفسه ويقوم بحمله (كلاود لا يستطيع الحراك حاليا)

في الطريق كلاود فاقد الوعي نوعا ما يستطيع سماع كل كلام زاك لكن لا يستطيع الحراك او الكلام من التعب ويقول زاك لكلاود يجب ان تشتغل شغله معينه (مادري شنو معناتها في العربي معناها هي الشخص الي ممكن يسوي اي شي مقابل المال وكلاود فعلا اشتغل الشغله هذي)

في الطريق تشن الشينرا هجوما عليهم ويقوم زاك بالدفاع عن كلاود صديقه حتي الموت...... فقد قامت الشينرا بقتله

واخيرا يستيقظ كلاود من فتره الاوعي ويجد جثه زاك مرميه يحزن شديدا وياخذ سيفه ويصرخ

وارجو بهذا الموضوع ان الناس تعرف من هو زاك اذا كانو مايعرفون او قد نسو لان زاك شخصيه مهمه لكن للاف العديد ماتعرفو عليه في ف ف 7 اللعبه والسبب ان عرضه سري مو مع مجريات اللعبه

Warai Otoko
15-11-2005, 05:43 AM
-_- سيفروث يعرف كل شي بعد ماقره كل شي في المكتبه ولا تنسى ان اهو عاش طفوله وله ذكريات وتقدر تعرف من كلامه (لما كنت طفل كنت اقوى ومختلف عن الجميع والطفال يبتعدون عني بسبب قوتي) ما نزل من السمى عشان لا يذكر شي والسبب الي خلاه يدخل السولدرز بسبب ان شاف نفسه عنده اقوى من الجميع

كيف بشري واهو توه جنين لم يتكون وفيه العديد من خلايا الجينوفا الي حطها هوجو فيه سيفروث جينيا قبل لا يصير بشري مشبع بالجينوفا لي قمه راسه وهذا اهو نفس السبب الي خله فينسيت يعاقب نفسه ويحبس نفسه لانه ماقدر يدافع عن حبيبته الي اهي ام سيفروث

الفرق ان سيفروث قبل لا حتى ينولد مشبع بخلايا الجينوفا اما كلاود والباقيين بشر عاددين (سيفروث لم يمر بالمرحله هذي لان كل شي صار فيه قبل لا حتى ينولد) وقام حقنوهم بخلايا الجينوفا عندي كان موضوع بالتفصيل الممل حول كلاود وغيره وكيف تم حقنهم بالخلايا حتى فنسيت نفسه

من موضوعي اقتباس http://www.montada.com/newreply.php?do=newreply&p=4032773
وشي واضح ان وقت التجربه على كلاود وزاك هم كبار وليس جنين واهني سبب الفرق بينهم... العلماء مجرد حقنوهم لتسريع العمليه وفينسيت سوه عليه تجارب special فحولوه demon نوعا ما

موضوعك مافيه اي اثبات..^^

اذا تبي تتأكد انه كلامي صح العب فاينل فانتسي 7 من جديد..في نهاية السي دي الثاني لما كلاود يرجع Midgar عشان يقابل هوجو...هوجو بيقوله وهو جالس يحاول يساعد سيفروث بالضبط..."I'm going to save my son"

كلاود يرد:Your son?!

هوجو يضحك ويقول: He doesn't even know that I'm his father

اتوقع آخر جمله ما يبغالها ترجمه...^^

زبدة الموضوع سيفيروث ما كان يعرف...والي قرا عنه في الشينرا مانشن هي التجارب الي سووها عليه بس...لما كانت لوكريشيا حامل فيه...

معك حق في نقطه وحده...انه جربو عليه خلايا جينوفا قبل لا ينولد في رحم امه...بس هذا مو معناته انه مو بشري...

لوكريشيا حملت فيه حمل طبيعي من دون زرع ولا شيء...

الخلاصة موضوعك ما اتوقع بيثبت شيء...لانه ممكن يكون كله Fan fiction...اذا مو مقتنع بكلامي العب بنهاية السي دي الثاني في اللعبه عشان تقتنع انه سيفيروث "ما كان يعرف" كل شيء عن نفسه...

l)@RK-l)EVIL
15-11-2005, 12:55 PM
موضوعك مافيه اي اثبات..^^

اذا تبي تتأكد انه كلامي صح العب فاينل فانتسي 7 من جديد..في نهاية السي دي الثاني لما كلاود يرجع Midgar عشان يقابل هوجو...هوجو بيقوله وهو جالس يحاول يساعد سيفروث بالضبط..."I'm going to save my son"

كلاود يرد:Your son?!

هوجو يضحك ويقول: He doesn't even know that I'm his father

اتوقع آخر جمله ما يبغالها ترجمه...^^

زبدة الموضوع سيفيروث ما كان يعرف...والي قرا عنه في الشينرا مانشن هي التجارب الي سووها عليه بس...لما كانت لوكريشيا حامل فيه...

معك حق في نقطه وحده...انه جربو عليه خلايا جينوفا قبل لا ينولد في رحم امه...بس هذا مو معناته انه مو بشري...

لوكريشيا حملت فيه حمل طبيعي من دون زرع ولا شيء...

الخلاصة موضوعك ما اتوقع بيثبت شيء...لانه ممكن يكون كله Fan fiction...اذا مو مقتنع بكلامي العب بنهاية السي دي الثاني في اللعبه عشان تقتنع انه سيفيروث "ما كان يعرف" كل شيء عن نفسه...

لول fan fiction ؟ اعتقد تنطبق عليك مو علي انا كل شي قلته بالموضوع اثبته مايبت شي من عندي ربما ان تحتاج تروح تعيد اللعبه لان لو برد على كلامك بالتفصيل راح اوريك عدد الاخطاء الهائل الي انت ذكرتها انا الي سويتها رديت على سوال شخص معين وماني فاضي اقلب الموضوع تصحيح اخطاء البعض الموضوع اذا منت قاري اسمه انطبعات عن الفلم وواحد سال سوال مو فاهمه عن شي معين وجاوبته اذا تعتقد عارف القصه كامله سولك موضوع عن القصه وخلاص(واذا سويته راح يكون موضوع للضحك بسبب الاخطاء الهائله وسبق ان عضو تعرض للسخريه كثيرا بالمنتدى بسبب غباءه العالي وتفسيراته الا منطقيه والي على كيفه وكان اسمه اشلي وانت تذكرني فيه نوعا ما) لان اغلبيه الاعضاء اهني يعرفون كل شي والي سالو غاليا ما يكونون ما لعبو اللعبه او نسو وايد اشياء لان عمرها شوي ويصير 10 سنين
انا لم اذكر قط ان سيفروث يعرف ان اهو بشري او لا (انا قلت وجهت نظري "فيه" بجمع الحقائق الي جمعتها والاستنتاجات ولاحظ اني ذكرت وجهت نظري بسيفروث لم اقل ان سيفروث يعرف او لا لان هذا شي موكد ان اهو يعرف كل شي اقره الجاي وبتعرف ) وهذا شي اصلا غير مهم وانا لم اتطرق له في الموضوع وهذي مهي نقطتنا اعتقد روح اقره الردود وبتشوف انا الي قلته سيفروث يعرف كل شي سووه فيه العلماء ويعرف طفولته ولم اقل انه يعرف ان اهو بشري ام لا لكن راح اضيفلك الحين شي نعم اهو يعرف ايضا ان بشري او لا ارتحت؟ فمادري شنو يعني ياي حاب تقول كلامك ضاف ولا شي على الموضوع مجرد تفاهات وتقولي كلامي خطا وغيره باثباتا غبيه جايبها ما تثبت ولا شي شنو يعني هوجو يقول ان سيفروث مايدري اني ابوه شلون بيعرف يا حلو واهو اول ما انولد استلمه البروفسر جاست وسوه عليه التجارب وهم نفس الوقت عدم معرفه سيفروث ان ابوه كان بشري مايثبت ان سيفروث لا يعلم انه انولد من رحم امراه بشري ورجل بشري كما قرا وعرف عن التجارب وكل خطواتها الي تمت عليه اهو مايعرف ابوه شخصيا لكن يعلم ان هو بشري

ليش بشري في او غير بشري الاول انا ذكرت ان وهو جنين لم يتكون بعد مشبع (بجينات الجينوفا) يعني بالعربي توه لم يتكون شلون تسميه بشري ربما عندك بشري اما عندي انا والكثير لا ولا تشوفلي الشكل بس وتحكم روح طالع الفلم او اللعبه الجينوفا شكلها امراه بشريه عاديه هل هي بشريه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ انت دشيت عرض وقلت اهو بشري عيل على كلامك فينسيت بشري لكنه يصير 4 types of demons فهو بشري؟ مامفهوم كلمت بشري عندك؟
وسالفه ان امه لوكريشا وابوه هوجو ذكرتها قبل وشي معروف مايحتاج له تفسير مادري شنو يعني اضفت شلون تبيه يعرف منو اهله وهوجو نفسه عطاه البروفيسر جاست اول ما انولد ولوكريشا نفسها لم تمسك سيفروث قط او تجيسه بعد ولادته اطلاقا! وحبيت اضيفلك ان سيفروث خالد لا يموت مهما حصل وادري ان في العديد من النقاط ممكن ماراح تعرفها او تصدقها لانك مو فاهم تقريبا ولا شي لكن خلك عارف ان ماعندي مانع بوضع ادله وبراهين وصور تثبت كلامي لاني مو انا الي اجي واحط كلام من عندي وانا اتحداك واثبت لك ان كلامك كان وماعتقد تقدر تثبت العكس

سيفروث قرا كل شي صار عليه وانت داش عرض تقول ان سيفروث بشري لكن اهو مايدري ان اهو بشري اثباتك؟ حبيبي روح العب اللعبه مره ثانيه لان اثباتك الي علقت عليه فوق جدا وهو ليس باي وجه يعتبر اثبات هو يدري لان قرا كل شي في المكتبه من الاول لي الاخر وعرف اصله وفصله وكل شي ويدري ان شبع في الجينوفا لما كان في رحم امه كل هذا وتقول مايعرف؟
and who cares if he dont know hojo is his father? lol no one really care and this isnt the point and i never talked about it at this topic and if he dont know hojo is his father that dont mean he dont know he is human or not cuz he know
اذا كان عندك مفهوم كلمه بشر = النقاط الي راح اذكرها فاعتقد انك لازم تروح تشوف دكتور
1- انه لا يموت خالد (مهما مات راح يرحع وهذا معنى الخلود تقتله مره راح يرجع بعدين ويظل يرجع لي باجر اذا تبي لا تقعد تجي تقولي كلاود ذبحه في اللعبه سواءا ذبحه راح يرجع وحتى الفلم ذبحه هم بيرجع واعتقد انك شفت في نهايه الفلم بعد قتله i wont be a memory وادري فيك الحين متنح وماتدري ليش اهو خالد ورنا شطارتك وقلي ليش سيفروث خالد؟ هذا اذا بعد اتفقت معاي ان خالد لانك ممكن تجي وتقول لا اهو مو خالد اتوقع منك اي شي على العموم انا عندي اثباتات وليس اثبات واحد)
2- عنده قدرات فوق طبيعيه بشكل خارق
3- تحول على اشكال غير بشريه مثل ماشفتو في نهايه اللعبه 3 تحولات
4- له القدره على التحكم بكل شي مرزوع به جينات الجينوفا
5- قبل لا حتى "يتكون" مشبع بالخلايا الجينوفيه واعتقد تعرف حجم الجنين يكون شكبره وتخيل ان كله جينات
6- الاشكال الي شفتهم في مفاعل ماكو مع كلاود و سيفروث الوحوش الزرقاء داخل الالات هوؤلاء بشر "اصلهم" لكن تشوفهم بشر الان؟ اذا سيفروث لم ينولد ولم يتكون بعد ولم يمر بمرحله انه انولد بشري وبعدين تحول كيف تسميه بشري؟ واهو نفس السبب الي خله سيفروث يعصب يوم شافهم قال ان كنت نفس هذول نوعا ما.....؟ وكان يتسائل
اذا حاب تقول معلومات ضيف شي صحيح واذا بتقول كلام فاضي خله حق نفسك احسن خصوصا انك جاي وتقولي كلامي كله خطا في الموضوع ومايثبت شي وانا قلت لك اتحداك تثبت شي غلط في ردوي عليك والي قبلها الي انت معترض عليها
عشنا وشفنا -_-

Warai Otoko
16-11-2005, 10:29 AM
لول fan fiction ؟ اعتقد تنطبق عليك مو علي انا كل شي قلته بالموضوع اثبته مايبت شي من عندي ربما ان تحتاج تروح تعيد اللعبه لان لو برد على كلامك بالتفصيل راح اوريك عدد الاخطاء الهائل الي انت ذكرتها انا الي سويتها رديت على سوال شخص معين وماني فاضي اقلب الموضوع تصحيح اخطاء البعض الموضوع اذا منت قاري اسمه انطبعات عن الفلم وواحد سال سوال مو فاهمه عن شي معين وجاوبته اذا تعتقد عارف القصه كامله سولك موضوع عن القصه وخلاص(واذا سويته راح يكون موضوع للضحك بسبب الاخطاء الهائله وسبق ان عضو تعرض للسخريه كثيرا بالمنتدى بسبب غباءه العالي وتفسيراته الا منطقيه والي على كيفه وكان اسمه اشلي وانت تذكرني فيه نوعا ما) لان اغلبيه الاعضاء اهني يعرفون كل شي والي سالو غاليا ما يكونون ما لعبو اللعبه او نسو وايد اشياء لان عمرها شوي ويصير 10 سنين

انا لم اذكر قط ان سيفروث يعرف ان اهو بشري او لا (انا قلت وجهت نظري "فيه" بجمع الحقائق الي جمعتها والاستنتاجات ولاحظ اني ذكرت وجهت نظري بسيفروث لم اقل ان سيفروث يعرف او لا لان هذا شي موكد ان اهو يعرف كل شي اقره الجاي وبتعرف ) وهذا شي اصلا غير مهم وانا لم اتطرق له في الموضوع وهذي مهي نقطتنا اعتقد روح اقره الردود وبتشوف انا الي قلته سيفروث يعرف كل شي سووه فيه العلماء ويعرف طفولته ولم اقل انه يعرف ان اهو بشري ام لا لكن راح اضيفلك الحين شي نعم اهو يعرف ايضا ان بشري او لا ارتحت؟ فمادري شنو يعني ياي حاب تقول كلامك ضاف ولا شي على الموضوع مجرد تفاهات وتقولي كلامي خطا وغيره باثباتا غبيه جايبها ما تثبت ولا شي شنو يعني هوجو يقول ان سيفروث مايدري اني ابوه شلون بيعرف يا حلو واهو اول ما انولد استلمه البروفسر جاست وسوه عليه التجارب وهم نفس الوقت عدم معرفه سيفروث ان ابوه كان بشري مايثبت ان سيفروث لا يعلم انه انولد من رحم امراه بشري ورجل بشري كما قرا وعرف عن التجارب وكل خطواتها الي تمت عليه اهو مايعرف ابوه شخصيا لكن يعلم ان هو بشري

ليش بشري في او غير بشري الاول انا ذكرت ان وهو جنين لم يتكون بعد مشبع (بجينات الجينوفا) يعني بالعربي توه لم يتكون شلون تسميه بشري ربما عندك بشري اما عندي انا والكثير لا ولا تشوفلي الشكل بس وتحكم روح طالع الفلم او اللعبه الجينوفا شكلها امراه بشريه عاديه هل هي بشريه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ انت دشيت عرض وقلت اهو بشري عيل على كلامك فينسيت بشري لكنه يصير 4 types of demons فهو بشري؟ مامفهوم كلمت بشري عندك؟

وسالفه ان امه لوكريشا وابوه هوجو ذكرتها قبل وشي معروف مايحتاج له تفسير مادري شنو يعني اضفت شلون تبيه يعرف منو اهله وهوجو نفسه عطاه البروفيسر جاست اول ما انولد ولوكريشا نفسها لم تمسك سيفروث قط او تجيسه بعد ولادته اطلاقا! وحبيت اضيفلك ان سيفروث خالد لا يموت مهما حصل وادري ان في العديد من النقاط ممكن ماراح تعرفها او تصدقها لانك مو فاهم تقريبا ولا شي لكن خلك عارف ان ماعندي مانع بوضع ادله وبراهين وصور تثبت كلامي لاني مو انا الي اجي واحط كلام من عندي وانا اتحداك واثبت لك ان كلامك كان تافه وماعتقد تقدر تثبت العكس

سيفروث قرا كل شي صار عليه وانت داش عرض تقول ان سيفروث بشري لكن اهو مايدري ان اهو بشري اثباتك؟ حبيبي روح العب اللعبه مره ثانيه لان اثباتك الي علقت عليه فوق غبي جدا وهو ليس باي وجه يعتبر اثبات هو يدري لان قرا كل شي في المكتبه من الاول لي الاخر وعرف اصله وفصله وكل شي ويدري ان شبع في الجينوفا لما كان في رحم امه كل هذا وتقول مايعرف؟

and who cares if he dont know hojo is his father? lol no one really care and this isnt the point and i never talked about it at this topic and if he dont know hojo is his father that dont mean he dont know he is human or not cuz he know

اذا كان عندك مفهوم كلمه بشر = النقاط الي راح اذكرها فاعتقد انك لازم تروح تشوف دكتور
1- انه لا يموت خالد (مهما مات راح يرحع وهذا معنى الخلود تقتله مره راح يرجع بعدين ويظل يرجع لي باجر اذا تبي لا تقعد تجي وتخربطلي تقولي كلاود ذبحه في اللعبه سواءا ذبحه راح يرجع وحتى الفلم ذبحه هم بيرجع واعتقد انك شفت في نهايه الفلم بعد قتله i wont be a memory وادري فيك الحين متنح وماتدري ليش اهو خالد ورنا شطارتك وقلي ليش سيفروث خالد؟ هذا اذا بعد اتفقت معاي ان خالد لانك ممكن تجي وتقول لا اهو مو خالد اتوقع منك اي شي على العموم انا عندي اثباتات وليس اثبات واحد)
5- قبل لا حتى "يتكون" مشبع بالخلايا الجينوفيه واعتقد تعرف حجم الجنين يكون شكبره وتخيل ان كله جينات
6- الاشكال الي شفتهم في مفاعل ماكو مع كلاود و سيفروث الوحوش الزرقاء داخل الالات هوؤلاء بشر "اصلهم" لكن تشوفهم بشر الان؟ اذا سيفروث لم ينولد ولم يتكون بعد ولم يمر بمرحله انه انولد بشري وبعدين تحول كيف تسميه بشري؟ واهو نفس السبب الي خله سيفروث يعصب يوم شافهم قال ان كنت نفس هذول نوعا ما.....؟ وكان يتسائل

اذا حاب تقول معلومات ضيف شي صحيح واذا بتقول كلام فاضي خله حق نفسك احسن خصوصا انك جاي وتقولي كلامي كله خطا في الموضوع ومايثبت شي وانا قلت لك اتحداك تثبت شي غلط في ردوي عليك والي قبلها الي انت معترض عليها

عشنا وشفنا -_- noobs trying to teach masters

بديت تغلط....:أفكر: ما احب اتناقش مع واحد اسلوبه كذا وموفاهم حتى...انا رديت عشان ابين للأعضاء ان كلامك ما صار بشيء اسمه فاينل فانتسي بس...ما كنت اقصد شي ثاني...

واثبت أكثــر بعد ردك هذا انه ما عندك سالفه....يعني واحد ما يعرف يتكلم انجليزي بيفهم اللعبة..؟

مفروض اعرف هالشيء من الاول P:...

one really care

حبيبي لو تحط s بعد care يكون احسن...

if he dont know hojo is his father

doesn't:p

if he dont know hojo is his father

doesn't again:p

that dont mean

LoL:p

he dont know

LoL Again:p

he know

knows hunny :p

كل هذا بثلاث السطور...؟كيف باللعبة اجل...:p شكلك فهمت القصه بشكل ثاني...

خلاص العب الجيم من جديد واي شيء ما تفهمه ارسلي على الخاص اوكي..^^

انا لم اذكر قط ان سيفروث يعرف ان اهو بشري او لا

متأكد...؟:أفكر:

اتوقع انت كاتب هالرد.../

-_- سيفروث يعرف كل شي

تكذب نفسك وانت كاتب هذا الرد بنفس الصفحه..؟ سلامات...:أفكر:

الخلاصة ما ابي اضيع وقتي عالفاضي ...على فكرة ردك الاخير كله يتكلم عن نقطة وحده قاعد تلف وتدور فيها....كان كتبتها بسطرين ورحيت نفسك...

Mata na:p

Warai Otoko
16-11-2005, 11:01 AM
BTW

ليش بشري في او غير بشري الاول انا ذكرت ان وهو جنين لم يتكون بعد مشبع (بجينات الجينوفا) يعني بالعربي توه لم يتكون شلون تسميه بشري

If your father was human..& your mother was too...stop if I'm wrong but I think that makes you human...

and if you were injected with Jenova's cells a few months before you were born that doesn't make any diffrence!!

you'll still be human.."super human" as they reffer to him

على فكرة...سيفروث الي بنهاية الجيم في ممكن يكون جنوفا ...تتحكم بجثته الميتة...زي ما كانت تتحكم بالكلونز الثانية...وانه سيفروث مات في نايبلهايم قبل خمس سنين من احداث القصه...وممكن لا...بس ما في احد يقدر يتأكد ان هذا الكلام صح او لا...اتوقع هذا هو اعقد شيء في القصه...بعكس الي جالس تخربط فيه...P:

l)@RK-l)EVIL
16-11-2005, 05:38 PM
ماعلقت على الاشياء الي وضحت فيها انك ماتعرف كوعك من بوعك
وانا الي ذكرتهااني انا لم اذكر في الموضوع ان سيفروث يعرف ان هو بشري او لا وانت دشيت عرض تقولي اهو مايعرف وانا وضحت لك ان اهو يعرف فهمت ؟ وانت ورجعت وقلت لا اهو مايعرف لان مايدري ان هوجو اهو ابو اذا اهو مايعرف ابو شخصيا مايعني ان هو كان انسان لكن مستولى ذكائك اعلى من انك تفهم الشي هذا لانك انت داش عرض من البدايه تتهمني باشياء ودليل اخر على انا ردي صفحه كامله واكتب عالرسيع ياي تصلحلي اغلاطي بالانجليزي وهاد كل النقاط المهمه صج انك LOSER لول لو كنت رجال كان رديت على النقاط المهمه الي افحمتك فيها لكنك مبتدأ فهذا شي عادي
إقتباس:
انا لم اذكر قط ان سيفروث يعرف ان اهو بشري او لا

متأكد...؟
اتوقع انت كاتب هالرد.../

إقتباس:
-_- سيفروث يعرف كل شي

تكذب نفسك وانت كاتب هذا الرد بنفس الصفحه..؟ سلامات...

شوف مستوى بعدين تعال تفاهم معاي ووضحتلك النقطه هذي فوق انا ماذكرت في الموضوع اهو يعرف ام لا لكن اهو يعرف انت داش عرض تتهمني بائياء مثلك فانا فعلا لم اذكر اهو يعرف ان اهو بشري ام لا انا قلت من وجه نظري واستنتجاتي والحقائق الي باللعبه اهو ليس هيومان وحطيت لك ادله وقت لك اقدر اثبتها 100% حتى بالصور من اللعبه نفسها لكن انت عندك ما عند جدتي الله يستر عليك بس واذا بتناقش ناقش نفس الاوادم ولا راح اطردك من الموضوع واذا حاب تجرب بنفسك ماعندي مانع
وبالنسبه ل
BTW

إقتباس:
ليش بشري في او غير بشري الاول انا ذكرت ان وهو جنين لم يتكون بعد مشبع (بجينات الجينوفا) يعني بالعربي توه لم يتكون شلون تسميه بشري

If your father was human..& your mother was too...stop if I'm wrong but I think that makes you human...
and if you were injected with Jenova's cells a few months before you were born that doesn't make any diffrence!!
you'll still be human.."super human" as they reffer to him
على فكرة...سيفروث الي بنهاية الجيم في ممكن يكون جنوفا ...تتحكم بجثته الميتة...زي ما كانت تتحكم بالكلونز الثانية...وانه سيفروث مات في نايبلهايم قبل خمس سنين من احداث القصه...وممكن لا...بس ما في احد يقدر يتأكد ان هذا الكلام صح او لا...اتوقع هذا هو اعقد شيء في القصه...بعكس الي جالس

سيفروث تكون وانولد super human

قمت تقوم تبوق كلامي الحين؟
عندك انت هيومان لكن عندي انا لا ولا غصب تبي تبدل رايي يعني؟ انا حطيت ادله انت كلامك مثل واخر شي ياي تقولي ان اهو سوبر هيومان وهذا الي انا قلته من الصبح.... ان سيفروث لا يمكن تصنيفه كبشر لان مواصفات البشر كلها ما تنطبق عليه

1- انه لا يموت خالد (مهما مات راح يرحع وهذا معنى الخلود تقتله مره راح يرجع بعدين ويظل يرجع لي باجر اذا تبي لا تقعد تجي وتخربطلي تقولي كلاود ذبحه في اللعبه سواءا ذبحه راح يرجع وحتى الفلم ذبحه هم بيرجع واعتقد انك شفت في نهايه الفلم بعد قتله i wont be a memory وادري فيك الحين متنح وماتدري ليش اهو خالد ورنا شطارتك وقلي ليش سيفروث خالد؟ هذا اذا بعد اتفقت معاي ان خالد لانك ممكن تجي وتقول لا اهو مو خالد اتوقع منك اي شي على العموم انا عندي اثباتات وليس اثبات واحد)
6- الاشكال الي شفتهم في مفاعل ماكو مع كلاود و سيفروث الوحوش الزرقاء داخل الالات هوؤلاء بشر "اصلهم" لكن تشوفهم بشر الان؟ اذا سيفروث لم ينولد ولم يتكون بعد ولم يمر بمرحله انه انولد بشري وبعدين تحول كيف تسميه بشري؟ واهو نفس السبب الي خله سيفروث يعصب يوم شافهم قال ان كنت نفس هذول نوعا ما.....؟ وكان يتسائل noobs trying to teach masters

واذا معترض علي اي نقطه من النقاط هذيل انا مستعد ارد واحط الادله مع الصور واثبت مره اخرى انك غبي بشكل مطلق وتتكلم على الناس بدون علم ثواله زايده :09:

وبالنسبه لنقطتك هذي
على فكرة...سيفروث الي بنهاية الجيم في ممكن يكون جنوفا ...تتحكم بجثته الميتة...زي ما كانت تتحكم بالكلونز الثانية...وانه سيفروث مات في نايبلهايم قبل خمس سنين من احداث القصه...وممكن لا...بس ما في احد يقدر يتأكد ان هذا الكلام صح او لا...اتوقع هذا هو اعقد شيء في القصه...بعكس الي جالس تخربط فيه...P:

اوكي شسويلك يعني؟ اول شي ماتقدر تنكر ان سيفروث له المقدره للتحكم في كلاود وغيره المزروعين بالجينوفا لان شي معروف وثانيا اذا تبي تجي ممكن وما ممكن الاحتاملات ما بتخلص خل استنتاجاتك لك بس وانا سيفروث ممكن مات وممكن لا..... ياخي انت فاشل بشكل مو طبيعي روح اللعب اللعبه مره ثانيه وحتى لو مات انت تعلم ان سيفروث الحقيقي رجع للحياه بعد ما عطاه كلاود البلاك ماتريا؟ اكيد لا من كلامك هذا شكلك حتى مو لاعب اللعبه

ماقول غير روح الله يستر عليك بس -_- واذا تبي تضيف شي تقدر تثبته تكلم او انقلع لانك انت داش مو قاعد تقولك رايك انت داش تكذب الغير الي جايبين ادله وتبي تثبت وجه نظرك الخاطئه بدون اي دليل ممكن وما ممكن هذي استعملها في القهوه مو اهني

l)@RK-l)EVIL
17-11-2005, 06:07 PM
عندي سؤال ثاني عن تيفا و كلاود ، إش حكاية الشريطة الحمراء اللي حول معصمهم ؟ خاصة أنه كلاود في بداية الفيلم يتألم من هذاك المعصم إلى أن يتعافى في نهاية الفيلم عن طريق الماء !!

فقط للتوضيح او التصحيح في ردي السابق ذكرت ان الربطه هذي

:biggthump

انا لم انتبه انك ذكرتي الربطه الحمراء لان في ربطتين وحده بيضه والي تكون كبيره والي اهي فعلا تنربط لتخفيف الالم من المرض
والربطه الحمراء نوعا ما للذكري وتمثل ايريس الي ماتت في اللعبه وتطلع في الفلم بعده مواقف والربطه تكون صغيره جدا بلون احمر على الكتف

اسف لاني لم انتبه لردك شكلي رديت بسرعه قبل لا اطالع كلمه الشريطه الحمره

Yuna
18-11-2005, 12:26 AM
مرحباً شحالهم أعضاء منتدى الأر بي جي الغاليين ^^

بصراحه الفلم مايبي له أي كلام او نقد مسىء ...

ابداع كامل صراحه درجة كاملة .. تقييم كامل

بس غريب وعجيب من البعض انهم يقولون الفلم سخيف والله شىء ضايقني مرة ^^

عني طلبت الفلم واشتريته بــ 140 دولار ( وكان بإمكاني أنزله بسهوله بالستلايت في دقائق )

لكن لازم احس بالفرحه وغلاف الــDVD بين كلتا يديني ^^

مادري بس الظاهر انكم مالعبتم اللعبة قبل أو يا خوفي انكم شايفين لاست اوردر لوول

لكن صراحه مافيني أعبر ...

الرسم ابداع خيالي جداً

وانا مقتنعة عن القصة والتوضيحات الرابط بينها وبين اللعبة بشكل عام ممتاز

والأصوات والمسيقى مب لازم كنا مدمنين عليها من أول ^^

حبيت شخصية كاداج عجبتني حيل ... * Love *

وياسلام سيفروث تهىء تهىء ...

الفلم شفته أكثر من 5 مرات وقبل لا أرد شفته بعد مرة وبضل اشوفه واشوفه ...

ييي عجيبة معركة باهموت حسيت جني أحرك الشخصيات باللعبة ^^

عندي سؤالين في الفلم فقط ^.^

الأول : طول الفلم وانا مقتنعة بأن ايريس مجرد خيال لكن في نهاية الفلم شلون جلست مع الأولاد ؟

أحد الأولاد ودع ايريس * باااي* ؟؟؟

يعني شو الي حاصل بالضبط مادري الصراحه ...

الثاني : كلنا شفنا حبيبنا كلاود استطاع قدف كاداج بعيداً وسقط سلاحه عنه صح ؟

طيب شلون في نهاية الفلم بعد هزيمة سيفروث واختفى قائلاً :

( انا لن أكون ضمن الذكريات )

فجأة ينخفض كاداج ومعه سلاحه مرة اخرى ماتعتقدون ان هذا شىء غريب ؟؟

وياليت يستمر النقاش هادف ونتقبل الأراء دون تجريح في النهاية مجرد لعبة ^^

ومشكورين اخواني وخواتي على النقاش ..

Mada Mada Dane
19-11-2005, 05:40 PM
Sorry for not typing in Arabic but as I see if there's a loser it won't be Warai Otoko

Dear dark Link, behave yourself please, and go learn English somewhere so you can understand the series main story, as you know all of the RPG games requires a good understanding of the English language. Many things have been corrected by Warai Otoko and I may correct more when I come back to home, oh there's no place like home :) .

If you want to know where was your biggest mistake ? It was when you said Warai is a nOOb, cause I know this guy and he isn't one of your type.

Only smart people thank others for teaching them and since you haven't thanked Warai I think you lack some smartness pal and that's really big problem which need to be fixed in your personality.

توني اكتشف ان الجهاز يكتب عربي @___@ only in word , ماني ماسح ردي بما اني كتبت الي فوق بالانجليزي واتمنى تفهمه, لكن الأخ وراي كان لبق في النقاش وانت رديت عليه بأسلوب أكبر مايسمى بالـ " وقح ", وبالفعل صدق لما صحح لك الانجليزي لانها جزء مهم من النقاش .

وهي الورقة الرابحة الي سكتك فيها وخلاك تعصب :) .

كيف يناقش واحد بلعبه ار بي جي وهو ما يفهم إنجليزي ؟

لكن بعد ماقريت ردود دارك لينك, بالفعل أضحكني الأمر وخلاني أمتنع عن النقاش :) " شر البلية مايضحك " .

لكن بالفعل, للنقاش أسلوب . . . وقتها يتضح معدن الرجل حتى لو كان على غلط نقدره, لكن كيف لو كان غلطان من الجهتين :) .

And for god sake رتب ردك بدال ماتحشوه تصريف, انت عضو قديم بالمنتدى وأتوقع تعرف ترتب ردك علشان يكون واضح مفهوم للقراء بدال التصريف والغلط :) .

وبالفعل, مثل ماقالت الأخت Witch Yuna النقاش مجرد عن لعبة, فهذب ردك . . . لأن الاغلبية تتبع نهج " عامل الناس بمثل ما تحب أن يعاملوك " :) .

وعلشان أهذب نفسي بعض كلامك مااقول عنه غلط , لكن نقدر نقول عنه Fan fiction مثل ماقال Warai .

l)@RK-l)EVIL
19-11-2005, 09:36 PM
Sorry for not typing in Arabic but as I see if there's a loser it won't be Warai Otoko

Dear dark Link, behave yourself please, and go learn English somewhere so you can understand the series main story, as you know all of the RPG games requires a good understanding of the English language. Many things has been corrected by Warai Otoko and I may correct more when I come back to home, oh there's no place like home :) .

If you want to know where was your biggest mistake ? It was when you said Warai is a nOOb, cause I know this guy and he isn't one of your type.

Only smart people thank others for teaching them and since you haven't thanked Warai I think you lack some smartness pal and that's really big problem which need to be fixed in your personality.

توني اكتشف ان الجهاز يكتب عربي @___@ only in word , ماني ماسح ردي بما اني كتبت الي فوق بالانجليزي واتمنى تفهمه, لكن الأخ وراي كان لبق في النقاش وانت رديت عليه بأسلوب أكبر مايسمى بالـ " وقح ", وبالفعل صدق لما صحح لك الانجليزي لانها جزء مهم من النقاش .

وهي الورقة الرابحة الي سكتك فيها وخلاك تعصب :) .

كيف يناقش واحد بلعبه ار بي جي وهو ما يفهم إنجليزي ؟

لكن بعد ماقريت ردود دارك لينك, بالفعل أضحكني الأمر وخلاني أمتنع عن النقاش :) " شر البلية مايضحك " .

لكن بالفعل, للنقاش أسلوب . . . وقتها يتضح معدن الرجل حتى لو كان على غلط نقدره, لكن كيف لو كان غلطان من الجهتين :) .

And for god sake رتب ردك بدال ماتحشوه تصريف, انت عضو قديم بالمنتدى وأتوقع تعرف ترتب ردك علشان يكون واضح مفهوم للقراء بدال التصريف والغلط :) .

وبالفعل, مثل ماقالت الأخت Witch Yuna النقاش مجرد عن لعبة, فهذب ردك . . . لأن الاغلبية تتبع نهج " عامل الناس بمثل ما تحب أن يعاملوك " :) .

وعلشان أهذب نفسي بعض كلامك مااقول عنه غلط , لكن نقدر نقول عنه Fan fiction مثل ماقال Warai .

اول شي اعرف تقره اسمي عدل وبعدين انا انجليزيتي احسن منك بالف مره المنتدى عربي وانا لما كتبت انجليزي كتبت باسلوبي مو قواعد انجليزيه وفي الword موجود يصحح لو ابي وماعتقد في كونمبيتور مافيه وورد وبعدين مو انت الي جاي تعلمني في شي اعرفه الف مره احسن منك ومااشوف في ردك اي شي ايجابي روح استريح بس ومااعتقد ان العضو الي قال اروح اتعلم انجليزي يبي يسكتني لول عصبني او حتى نرفزني انا مجرد مماشاتهي اشكال الي مثلك انت واهو اذا عندك شي ايجابي ضيفه ماعندك روح من حيث اتيت لان معروفه السالفه ولو تبي تسكتني تسكتني شي بموضوعنا وتثبت اني خطا مو تروح لشي سخيف مثل الانجليزيه لول وحتى لو في شي غلط ممكن الكتابه وليس الفهم

انا ما كتبت موضوع وتعبت عليه وافيد الاعضاء عشان جم واحد مثلك ورفيجك الي قاعد تدافع عنه يدش الموضوع ويقول ان كل كلامي خطا وجايبه من عندي لاني فان يا اما تثبت ان كلامي خطأ بادله او تحترم نفسك وماتتهم الغير بالكذب وان يحطون مخيلاتهم ويسونها وقائع انا حطيت ادله واثبتات وبعض الاشياء ذكرت انها وجهت نظري الشخصيه وكل شي واضح وانت تعتبر نفسك يعني مهذب بردك هذا؟ روح الله يستر عليك بس انا مهذب مع المهذبين والناس الي نفس اشكالك الي يستعملون اسلوب التمصخر والاستهزاء باسلوب غير مباشر مايسون

Warai Otoko
20-11-2005, 08:17 AM
اول شي اعرف تقره اسمي عدل وبعدين انا انجليزيتي احسن منك بالف مره المنتدى عربي وانا لما كتبت انجليزي كتبت باسلوبي مو قواعد انجليزيه وفي الword موجود يصحح لو ابي وماعتقد في كونمبيتور مافيه وورد وبعدين مو انت الي جاي تعلمني في شي اعرفه الف مره احسن منك ومااشوف في ردك اي شي ايجابي روح استريح بس ومااعتقد ان العضو الي قال اروح اتعلم انجليزي يبي يسكتني لول عصبني او حتى نرفزني انا مجرد مماشاتهي اشكال المتخلفين الي مثلك انت واهو اذا عندك شي ايجابي ضيفه ماعندك روح من حيث اتيت لان معروفه السالفه ولو تبي تسكتني تسكتني شي بموضوعنا وتثبت اني خطا مو تروح لشي سخيف مثل الانجليزيه لول وحتى لو في شي غلط ممكن الكتابه وليس الفهم يا عالم زمانك

انا ما كتبت موضوع وتعبت عليه وافيد الاعضاء عشان جم واحد متخلف مثلك ورفيجك الي قاعد تدافع عنه يدش الموضوع ويقول ان كل كلامي خطا وجايبه من عندي لاني فان يا اما تثبت ان كلامي خطأ بادله او تحترم نفسك وماتتهم الغير بالكذب وان يحطون مخيلاتهم ويسونها وقائع انا حطيت ادله واثبتات وبعض الاشياء ذكرت انها وجهت نظري الشخصيه وكل شي واضح وانت تعتبر نفسك يعني مهذب بردك هذا؟ روح الله يستر عليك بس انا مهذب مع المهذبين والناس الي نفس اشكالك الي يستعملون اسلوب التمصخر والاستهزاء باسلوب غير مباشر مايسون بيزه عندي واذا مو عاجبك الموضوع ضف وجهك مو فاضي للسخفاء

وانا لما كتبت انجليزي كتبت باسلوبي مو قواعد انجليزيه

مافي شي اسمه اسلوبي...P: في شيء اسمه انجليزي وبس اما جملة He don't know هذي اعجبتني...XD

واذا كان كلامك صح وانك تكتب انجليزي وتفهم "باسلوبك" يعني انك جالس تثبت كلامي اكثر...ما في اسمه اسلوبي زي ما قلت لك....في شيء اسمه صار بالقصة كذا وكذا بس...لا تحاول تلف يمين يسار...

وكل رد لك في كلام غير عن الثاني... كأنك تتهاوش مع نفسك...كيف تبيني ارد عليك...:p

وتراك ازعجتنا ادلة وادله....في كل شيء اقوله اذكر المكان الي صار فيه بالجيم...وش تبي اكثر من كذا...

كونمبيتور

روعة يعجبني اسلوبك P:

يدش الموضوع ويقول ان كل كلامي خطا وجايبه من عندي

ما ماقلت كله غلط...انا والله على نياتي دخلت الموضوع ولقيتك كاتب شيء انت فاهمه غلط لعضو...وحبيت اصححه ...ولو دريت ان اسلوبك كذا وما تتقبل راي غيرك كان ما رديت اصلاً...^^

يا سيد ذكي

شي غلط ممكن الكتابه وليس الفهم يا عالم زمانك

كم عمرك...؟

Mesharey
20-11-2005, 10:19 AM
l)@RK-l)EVIL

تحذير لك .. وتم تحرير ردودك الأخيرة والسبب معروف ..

ياريت تحسن أسلوبك بالمناقشة ..

Mada Mada Dane
20-11-2005, 12:34 PM
ههههههه اجل تكتب انجليزي باسلوبك XD

Warai is it his style XD, he do know how to write
خخخخخخخخخخخخخ

وبخصوص أدلة وبراهين . . . حاس انك من النوع الي يلعب ويحلل الألعاب بالصور فقط ؟ @__@

ياخي لو تبيني أناقشك, جمل أسلوبك وحسنه وأناقشك على العين والراس . . . لكني ليش أناقش واحد " مايعرف راسه من بوعه " زي ماتقول XD

يعني والله لو في النقاش فائدة بناقش, لكن مهما بسوي . . . بتقول " انقلع " . . . ومنت معترف اذا كنت غلطان ^_^

اتوقع هذا اخر رد لي بالموضوع @_@ الله يعين متابعين الموضوع والي بياخذون بكلامه XD

Warai Otoko
20-11-2005, 12:53 PM
ههههههه اجل تكتب انجليزي باسلوبك XD

Warai is it his style XD, he do know how to write
خخخخخخخخخخخخخ

ياخي لو تبيني أناقشك, جمل أسلوبك وحسنه وأناقشك على العين والراس . . . لكني ليش أناقش واحد " مايعرف راسه من بوعه " زي ماتقول XD

يعني والله لو في النقاش فائدة بناقش, لكن مهما بسوي . . . بتقول " انقلع " . . . ومنت معترف اذا كنت غلطان ^_^

خله يتهاوش مع نفسه ويثبت على قصة معينة ولما يخلص يصير خير...

حاس انك من النوع الي يلعب ويحلل الألعاب بالصور فقط ؟ @__@

ياحليله ...:jap003:

اتوقع هذا اخر رد لي بالموضوع @_@

me too

الله يعين متابعين الموضوع والي بياخذون بكلامه

^

Mesharey/

مشكور اخوي وزين انك وقفته عن حده لاني ملاحظ انه قام ياخذ "راحته" بزيادة بردوده...

وان شاء الله ما يتكرر شيء زي كذا مرة ثانية....^^

l)@RK-l)EVIL
20-11-2005, 07:06 PM
وانا تحديتكم تثبوت ان اي شي من العشر 10 صفحات المكتوبه مني خطا بدليل لانك تروحون وترجعون على الانجليزيه هاهاهاها الله يستر عليكم بس

في شي اسمه عاميه وفي شي اسمه كتابه على القواعد وفي شي اسمه كتابه على السريع بدون مراعاه اي قواعد + خلط اللهجه العاميه الانجليزيه معاها وهذا الي انا كنت اكتبه لما يصير منتدى انجليزي ذيك الساعه اراعي القواعد وبعدين مثل ماقلت في برامج وورد في كل كومبيتور ومساع انا كاتب الكلمه غلط يعني ماسكها علي-_-؟ منو ما يعرف يكتب كومبيتور كتبت على السريع وطلعت غلط وسبق اني ترجمت مقابلات كامله بالمنتدى

تروحون وتجون على الانجليزيه لول وهذا دليل اخر ان ماعندكم شي تضيفونه ايجابي في الموضوع وانا مااحب الاشكال هذي في مواضيعي فاذا تطلعون من الموضوع ابرك لكم الا اذا تبي تتكلمون بصلب الموضوع مو في سخافاتكم واتهاماتكم بدون دليل

ومشاري اذا تبي تعدل ردود شوف ردودهم اول قبل لا تشوف ردودي انا ردي هو ال reaction هم الي باديين في السخافات والاتهامات ويتمصخرون في الموضوع ويقولون كل شي تاليف وجذب بطريقتهم الغير مباشره الي اذا انت بس شفت ردي و حبيت تحط رد يعني بس مع اني حطيت ادله وقلت لهم ما عندي اي مانع اثبت اي شي حابيت تسالون عنه او شاكيين في صحته لكن شنو سو هم ردو وقامو يتمصخرون ويقولون انه كذب والخ واذا مو عارف شنو اقصد مشاري روح اكتب موضوع وانا ادش فيه واقولك موضوعك كذب وجيبلي دليل وارد اقول هذي سوالف fans واقعد اتمصخر خل اشوف ذيك الساعه بشوف شتبي تسوي

Silver Wolf
23-11-2005, 11:12 PM
قريت الموضوع والردود كلها ... صح اني خربت الفلم على نفسي لكن عموما قصة الفيلم كانت واضحة وكل شي كان متوقع من البداية حتى ظهور سيفيروث....

الا ظهور روفيوس ماكنت متوقع ظهورة تماما ... لكن كنت متوقع ان شينرا بيكون لها دور في الفلم !!!

بس عندي تعليق على بعض الردود ...

انا مريت على كم رد معارضين الفلم ومنتقدينه لاسباب مالها اي داعي ، وغالبيتها تستند على قاعدة خالف تعرف !!!

عموما انا ماشفت الفيلم الى الآن ... لكن جاري التحميل 30.04 % :D من الصبح اليوم خليته يحمل :D

وان شاء الله يعجبني الفلم :)

sion001
08-12-2005, 12:15 AM
يبدو أن أسئلتي أثارت زوبعة في الموضوع :D معليش يا أخوان ما قدرت على ردودكم و تفسيراتكم إلا اليوم لأنه كما تعرفون الحال المنتدى كان محجوب @@

مشكورين على التوضيح رغم أنه في بعض الردود أصابتني بالحيرة و التضارب XD لكن ما قصرتوا أبدا :biggthump

( لساه توها عايدة الفيلم ، كنت قاعدة أتفرجه أشان أفهم بعض النقاط إلي ما كنت فاهمتها في الأول :05: )

vincent doc
17-12-2005, 09:53 AM
مشكوووور على الموضوع

مع اني من محبي فاينال فانتسي 7 بس الفلم ما اعجبني

التصوير يجنن لكن القصه موب حلوه

الشخصيات تمام لكن تأخير ظهور ايرس خرب كل شيئ يعني آخر شيئ طلعوا طرف من وجهها

اتحدى احد يطلع وجه ايرس واقفه عدل موب طرف منه

و بعد حطوا في لعبة فاينال فانتسي اكس 2 عرض ما جرى في الفلم

وقت الدراجه حق كلاود تطير و يضرب بعدها كاداج

المهم ما بطول اكثر

هذى رايي بالفلم

و مشكوووور على الموضوع خليتني اعبر على راحتي