المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الحذر الحذر...قناة الجزيرة للأطفال .. قناة تنصيرية....

الصـيف
15-09-2005, 03:13 PM
عرضت هذه القناة برنامج يتحدث عن طفل بريطاني ... من اصل جمايكي ..
يقوم برحله من بريطانيه الى جمايكا ليتعرف على اصله واصل دينه الرستا ..
وهيا دينه غريبة مشتقه من النصرانيه .. ويعرفون عن عقيدتهم وبعض العادات الدينيه وبعض الطقوس الدينيه لديهم ...
ويتحدثون عن الهالك المغني بوب مارلي ويقدسونه ويصيفونه انه من دعات الحب والسلام ...
وطبعا ... اغلب مايتحدثون عن حياة الاطفال والمتحدثين كثيرا فيهذا البرنامج اطفال وكيف يلعبون ويمرحون .. ويتخلل هذا البرنامج الكثير من المرح يجذب الطفل المشاهد وخلال هذا العرض وبين حين واخرا يتحثون عن دينهم والكنيسه والانجيل المحرف ومافيه .. وان الاطفال متعلقين بدينهم وووو... كل هاذا يتلقاه الطفل العربي المسلم في عقر داره.. ,,

اين الغيورين على الدين اين الرقابه واين انتم يامسلمون ... حرب يشنونها على اطفالينا ..

ووالله صدق من قال لو ادخلو علينا 1000 مبشر .. اهون من ان يدخلو قناة تنصرية واحدة..

شهدت هذا البرنامج في الساعه 12 ظهرا .. يوم الخميس 11 شعبان ..

يالطيف الطف
15-09-2005, 03:20 PM
وهيا دينه غريبة مشتقه من النصرانيه .. ويعرفون عن عقيدتهم وبعض العادات الدينيه وبعض الطقوس الدينيه لديهم ...
ويتحدثون عن الهالك المغني بوب مارلي ويقدسونه ويصيفونه انه من دعات الحب والسلام ...
وطبعا ... اغلب مايتحدثون عن حياة الاطفال والمتحدثين كثيرا فيهذا البرنامج اطفال وكيف يلعبون ويمرحون .. ويتخلل هذا البرنامج الكثير من المرح يجذب الطفل المشاهد وخلال هذا العرض وبين حين واخرا يتحثون عن دينهم والكنيسه والانجيل المحرف ومافيه .. وان الاطفال متعلقين بدينهم وووو... كل هاذا يتلقاه الطفل العربي المسلم في عقر داره.. ,,

اين الغيورين على الدين اين الرقابه واين انتم يامسلمون ... حرب يشنونها على اطفالينا ..

ووالله صدق من قال لو ادخلو علينا 1000 مبشر .. اهون من ان يدخلو قناة تنصرية واحدة..

الزبده .. نلغي القناه ونسمع اخبار العربيه؟:p .. اذا كذا مافي داعي تقول انها تنصيريه مدري بوب بطيخه !

سبحان الله بني ادم لما يحقد على شيء... باخترع وبالف اشياء مدري من وين ..

الصـيف
15-09-2005, 03:46 PM
اي حقد واي خرابيط انا اذا جيت اتابع الاخبار اول ما افتح الجزيرة وهذ الجزيرة للاطفال جديدة والله لو شفت البرنامج ما قلت اللي تقوله ..
والله انا انصدمت يوم شفت البرنامج ... المشكله لو في قناة غير قناة الاطفال ممكن نقول عادي نقول يشوفونها الكبار ويفهمون لاكن موجه للصغر الجهال ...
وانا ماكتبت الى من غيرة ... لا اقل ولا اكثر ...

المفكر
15-09-2005, 03:47 PM
الزبده .. نلغي القناه ونسمع اخبار العربيه؟:p .. اذا كذا مافي داعي تقول انها تنصيريه مدري بوب بطيخه !

وش دخل قناة العربية الحين .. والله شي مضحك .. طيب قل قناة ام بي سي الثالثة للاطفال اهون شوي .. سبحان الله .. يبدوا ان قناة الجزيرة أصبحت مقدسة عند بعض الناس .. وأنها معصومة من الخطأ .. مع أنها أول من سن سنة وضع كلمة اسرائيل على خارطة فلسطين في نشراتها الاخبارية .. لاحو ولا قوة الا بالله ...

المفكر
15-09-2005, 03:49 PM
جزاك الله خير أخوي الصيف وباذن الله سيتم تشفيرها .. الله يجعل ذلك في موازين حسناتك .. آمين

الصـيف
15-09-2005, 03:58 PM
المفكرة جزاك الله خير .... وشكور على ردك وتفاعلك ... ووالله ما كتب الموضوع إلى لتنبيه الناس ..

الصـيف
15-09-2005, 04:44 PM
المفكر جزاك الله خير .... وشكور على ردك وتفاعلك ... ووالله ما كتب الموضوع إلى لتنبيه الناس ..

Perfect Chaos
15-09-2005, 06:56 PM
لا حول و لا قوة الا بالله

maximus2002
15-09-2005, 07:20 PM

ودي أفهم الأن الحوار يدور حول الجزيرة للأطفال ايش اللي دخل العربية (( افتح موضوع جديد واكتب عن العرييه))
لا يكون دخلت العربية بالموضوع لمجرد أن صاحبها يحمل الجنسيه السعودية واللي كاتب الموضوع أعتقد انه سعودي :02:

واما عن الغزو الثقافي للأطفال فحدث ولا حرج وكل قناة العن من خويتها والله يخلي المجد للاطفال

ابن الشمس
15-09-2005, 08:46 PM
بداية موفقة يا صيفنا الغالي . وحياك على غيرتك الطيبة ...

ما بخفيك إنو أنا شفت شذوذات من إلي شفتو أنت وكمان فيها مشاهد عري نوعا ما لم نألف في قناتها الأخبارية على الأقل .. والله أعلم شو السالفة ..

بالنسبة لأخوتي الصغار فلم يحبوها بتاتا ، وبالنسبة له فإن قناة سبيس تون عالم وأجمل عالم .. لا سيما أنه يشرف عليها أشخاص نحسبهم من أهل الغيرة من بلاد الشام ..

وما ندري قد تكون البداية مؤسفة ثم تدهشنا بجديدها .. كما فعلت في قناتها الأخبارية .. ما يدريك ؟!...

D.sherlock
15-09-2005, 10:32 PM
and there it goes again

I will say one thing :

Two things are infinite: the universe and human stupidity; and I'm not sure about the universe.

عاليه الهمه
15-09-2005, 10:40 PM
اخواني الله يصلحكم ...ممكن اعرف الشقاق وسوء الفهم الي بينكم هذا سببه اي قناه فضائيه ؟؟؟؟

غريبين العرب في نقاشهم دائما حادين ومتعصبين ....ذكرو الله وخلكم لينين الجانب ...الامور اذا فيها حده عمرها ماتنحل بالعكس انتو من نقاشكم دخلتو في مشكله غير المشكله المطروحه .....عموما اذا كانت فعلا قناه الجزيره أو اي قناه اخرى للأطفال عرضت هذا العمل أو هذا هو منهجها...يجب علينا ان يكون لنا كلمه وصوت مسموع نحن شباب هذه الامه المقصوص عليها دائما بسفاسف الامور وادخال التحيزات في كل شئ ...... ياريت كل واحد فيكم يبذل مجهوده في العصبيه ويستغله لمعرفه ماذا نفعل امام هذا التيار الفاسد الذي يغزو مجتمعنا الاسلامي ....واذا كانت قناه الجزيره للأطفال هذه سياستها التبشير او غزو عقول الاطفال سنكون كلنا محاربين لها ولفكرها ....اشكركم على سعه صدركم ......وللعلم انا قطريه .....كل الود

يخليكم رررررررربي

عاليه الهمه

HEART OF SOWRD
15-09-2005, 11:03 PM
و الله إني عارف هالشي من أول يوم فتحت فيه القناة حتى إذا تذكرون جابوا برنامج عن عيال قاعدين يتحاورون عن النظافة مع واحد عجوز ووحدة غبية مسويتلي فيها خبرة وكان في الاستوديو من ورى علامة الصليب المربوط يعني الشي هذا شيدل عليه ، وغيركذا برامجها الي يجيبون فيها أطفال غير مسلمين يتكلمون عن ديانتهم ويشرحونها يعني الواحد عادي يعتنق أي دين ويعيش مع الناس بسلام .
هم أصلا كيف يأثرون في الأطفال بشكل أقوى ، تلا حظون أن الكارتون قليل هم ما راحوا عرضوا كرتون لهم، لا أخذوا يعرضون لهم برامج طفولية شكلا مثل أطفال يستكشفون ويلعبون ويسافرون بينما خبيثة مضمونا يعني يكون الهدف منها أن الواحد مايهم ايش تكون ديانته ما يهم ايش يكون لبسه مايهم إذا كان في اختلاط كل شي عادي يعني يا أطفال خذوا راحتكم وتفتحوا على العالم وهمشوا دينكم ولا تخلونه عائق يمنعكم.

المفكر
16-09-2005, 12:00 AM
لاحول ولا قوة الا بالله يبدو أنني سأشفر الرسيفر كله ولن أبقي فيه غير المجد وقناة السعودية وفضائية السودان .. :31:

HEART OF SOWRD
16-09-2005, 01:23 AM
لاحول ولا قوة الا بالله يبدو أنني سأشفر الرسيفر كله ولن أبقي فيه غير المجد وقناة السعودية وفضائية السودان .. :31:
هاهاها أحسن شفر الرسيفر كله وخلك عالراديو أبرك لك :09:

The Verb
16-09-2005, 01:37 AM
and there it goes again

I will say one thing :

Two things are infinite: the universe and human stupidity; and I'm not sure about the universe.

أنت مرة أخرى؟؟؟

أولاً: الكون ليس بلا نهاية يا عبقري.....إقرأ كتب آينشتاين وتعلم.....

ثانياً: إذهب و إسأل من حولك عن مكانك ثم تعال رد وتكلم عن الكون و البشر.... يا ذكي.........

The Verb
16-09-2005, 01:39 AM
أنا لا أرى في هذه الدنيا قناة للأطفال أحسن من قناة المجد للأطفال........

H.e.a.T.e.R
16-09-2005, 01:42 AM
لا حول ولا قوة الا بالله . . .

The Verb
16-09-2005, 01:49 AM
على فكرة ....هذه الحركة ليست غريبة على من تبرعوا للأمريكان بـ100 مليون دولار ......لو وزع نصف هذا المبلغ على منكوبي العراق المسلمين لأغناهم.....

المفكر
16-09-2005, 02:06 AM
هاهاها أحسن شفر الرسيفر كله وخلك عالراديو أبرك لك :09:

رايك كذا .. ترى ماهي بعيدة ياخوي.. بجرب واشوف ؟ :D

الاستشهادية
16-09-2005, 02:07 AM
ليش مصرين دائمآ تردون اي موضوع ضد قطر وكرهكم لقطر خلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالاص (اقصد اخواني السعوديين)الحمد لله والشكر هذي قناه مستقله يعني ماتمثل قطر اذا ماتبون تشفونها شفروهاو خلاص مسوين سالفه ومطلعينها تنصريه الغزو الفضائي في كل القنوات
ترى اهل قطر والله وايد طيبين مادري ليش كل هذا الكره لاحول ولاقوه الا بالله

المفكر
16-09-2005, 02:13 AM
ياختنا الاستشهادية بارك الله فيكي .. أنا ماأدري متى بتفهمين .. ترى السعوديين يفرقون بين الشعب القطري الحبوب والطيب وبين من يريد اثارة الفتنة والكره بين الشعبين والذي لن ينطلي علينا خبثهم عندما يستخدمون اعلامهم لهذا الهدف الدنيء .. تحياتي القلبية .. ودمتي بود ومحبة

عاليه الهمه
16-09-2005, 02:20 AM
الله يهداكم كلكم .....سعودين وقطرين .....ويحفظكم لدينكم وامتكم .....ويكملكم بالعقل الرصين الفطين .....

وعلى فكره ....نسيتو ان المؤمن لين الجانب ولين الحديث .....شوفو هالصفه موجوده في نقاشكم ؟؟؟؟؟؟؟؟

الله المستعان ويحفظنا من ان نذل او نهان .....................كل الود

يخليكم رررررررررررربي

عاليه الهمه

D.sherlock
16-09-2005, 03:13 AM
أنت مرة أخرى؟؟؟

أولاً: الكون ليس بلا نهاية يا عبقري.....إقرأ كتب آينشتاين وتعلم.....

ثانياً: إذهب و إسأل من حولك عن مكانك ثم تعال رد وتكلم عن الكون و البشر.... يا ذكي.........

it's a quote!!!,I sea c that your level of understaning is not high , read it more than one time and you will find out that it just says that just to indicate how much human can be illogical in thier judgment .

Do you think that this channel is for religion purposes ,I think you are all out of your minds , you are all paranoid ,use your mind for a change,who cares about religion ,kids just want to enjoy themselves with fun materials !!!!!
and whoever said that Almajd channel is the best ,I think they are wrong because it doesnt teach anything new you can learn that type of things in school and the programs are boring .

Big Trick
16-09-2005, 03:44 AM
في اعضاء دخلوا عرض علينا

قلوبهم مافي اسود منها علي وعلى الشعب القطري >>> خرررررمس

وعن قناة الاطفال انا من اول ماشفتها عرفت انها خربانه وبالفعل ياجماعة قناة مب عدلة برأيي وشكراً

Dark Ocean
16-09-2005, 06:18 AM
الموضوع بكبرة كلام فاضي وكلام تافة

وش الدليل؟؟؟؟؟؟؟ شفت بعينك ؟؟؟؟ لا خلاص لاتصدق

ومب كل الناس زينة يا ناس

اقول الموضوع تافة على قناة وانتو كبرتوا السالفة .......

ولا فرق بينا

كلنا من ادم وادم من تراب

اذا القناة خربانة احنا اشدخلنا؟؟

فحذر ولا تبالغ

white-sox
16-09-2005, 07:33 AM
اهو انتو كدة ياعرب تموتو في الخناق و الشتيمة في بعض والله مش هينصلح حال الامة العربية الا ازا صلحتو من انفسكم اولا.....سلام

يالطيف الطف
16-09-2005, 07:33 AM
هههه ,, كل هذا لاني قلت اسم العربيه؟:p

طيب.. خلاص ,,,, قناه البحر الابيض المتوسط و لا المفكر يزعل ...

ها مفكرنا.. كيف الان؟ ان شاءالله احسن؟

الصـيف
16-09-2005, 08:07 AM
اشكر كل من قام بالرد والتفاعل مع الموضوع واشكركم على غيرتكم على دينكم وامتكم.....

اخي ExtraSteelix
هذه هي المشكله نتستصغر اشياء تضرب في الصميم ,, لو نظرت بنظرة شموليه اكثر عرفت ما اقصد..
ونعم انا شفت بعيني ماا حد قالي .. وكان البرنامج في الساعه 12 ظهرا يوم الخميس .. ويكمنك متابعت القناة اذا لم تصدقني .. إذا انا قلت وشلي دخل وانت قلت مالي دخل هلكنا ولا وين حديث المصطفى صلى الله عليه وسلم ((المسلم للمسلم كالبنيان يشد بعضه بعضا))
وقول رب العالمين
أعوذ بالله من الشيطان الرجيم: http://www.alminbar.net/images/start-icon.gifوالمؤمنون والمؤمنات بعضهم أولياء بعض يأمرون بالمعروف وينهون عن المنكر ويقيمون الصلاة ويؤتون الزكاة ويطيعون الله ورسوله أولئك سيرحمهم الله ان الله عزيز حكيمhttp://www.alminbar.net/images/end-icon.gif.

ووالله الذي لا إله إلا هو مكتبت هذا الموضوع حقدا ولا عداوه لأحد لا لقطري او غيرة ....
إلا غيرة ونصح ....

والله المصلح ...

Deadly Spot
16-09-2005, 09:02 AM
اصلا القناة تافهه من اول نظرة

salafeee
16-09-2005, 09:25 AM
بارك الله غيك اخى
تم منع الاخوان من مشاهده هذه القناه واللهى انى اعلم انها كشقيقتها الاخباريه الظالمه الغير منصفه

عاشقه هيسوكا
16-09-2005, 10:03 AM
مشكوووور اخوي لطيف على الموضووع بس انا ما اضن هذا الشي المهم انتي بصدقها انا اصلا ما اشوف قناة الجزيره

عاشقه هيسوكا
16-09-2005, 10:06 AM
مشكووور اخوي على الموضوع بس انا ما اضن هذا الشي المهم انا بصدق الكلام لان انا ما اشوف قناة الجزيره

عاشقه هيسوكا
16-09-2005, 10:07 AM
مشكووور اخوي على الموضوع بس انا ما اضن هذا الشي المهم انا بصدق الكلام لان انا ما اشوف قناة الجزيره

Perfect Chaos
16-09-2005, 01:38 PM
قناة المجد ... و بس :33:

DeaD MaN
16-09-2005, 02:06 PM

اخوي انا بعد شفت بس عادي الريال يدور اصله

BoOoOo7a
16-09-2005, 02:13 PM
الاخباريه الظالمه الغير منصفه

مو كأنك داخل عرض -_-

وش جاب سيرة الأخبارية!!

ولماذا ضالمة؟

وبالنسبة لقناة الجزيرة للأطفال انا ما أدري عن البرامج اللي جات فيها لأني لم اتابعها ولكن أغلبكم يقول انه رأى بها برامج تنصيرية..

وأنا اليوم اول مره أفتحها وأتفرج عليها شوية وشفت برنامج اطفال امريكان او ماشابه..

وكأنهم يتكلمون عن الرياضة والله اعلم..وشوي جات فتاة بالغة بعمر الـ 15 او ال16 تقريباً تلعب جمباز بلبس
فاااضح تماماً !!

وهذا من نظرتي الأولى فقط..

وأنا مع الأخوان اللي يقولون نعم لقناة المجد..لا فيها موسيقى ابداً وحتى الدبلجة في تغير..مثلاً يقول السلام عليكم..وأداب
الأسلام....الخ

وبالمناسبة اللحين علشان اللي حط الموضوع سعودي او اللي ردو سعودين..قمتوا قلبتوها مشكلة بين السعودية وقطر!!..والله الشعب القطري
احترمهم كلهم.. فلماذا البعض يشعل الفتن؟؟

وشكراً..

The Verb
16-09-2005, 07:13 PM
السلام عليكم
كلكم فهمتوني غلط
أنا قلت "هذي الحركة ليست غريبة على من تبرعوا...." إلخ
يعلم الله أني لم أقصد الشعب القطري...والله العظيم ......كنت أقصد القائمين على تلك البلد والقائمين على القناة حيث أنهم من طينة واحدة
بل والله أني أحب الشعب القطري المسلم وهو من أحب شعوب الخليج إلي وذلك لإلتزامهم بالدين

الامير الرحال
16-09-2005, 11:28 PM
السلام عليكم

يا اهل الخير في قنوات تعرض برامج سيئة لغاية فمثلا :-

برنامج الوادي اللي يعرض مكان واحد وعلى مدار 24 ساعة والمشكلة ان ضيوف البرنامج مثل الخدم عند صاحبة المزرعة وهي هيفاء وهبي (سيدة الاغراء ) والمشلة الكبرى ان المشاهدين مخدوعين بارسال المسجات الللي تظهر للحظات بعد تختفي (سعر المسج في الاصل 30فلس اما في برنامج الوداي 7درهم)

اما بالنسبة لقناة الجزيرة للأطفال فهناك برامج مفيدة للصغار والكبار اما لان عرض برنامج واحد اصبحت قناة تنصيرية

maximus2002
16-09-2005, 11:46 PM
أغربك منكم يا الأخوان القطريين المشاركين في الموضوع هذا انا ما عمري شفت

الموضوع يتكلم عن قناة الجزيرة لللأطفال أيش اللي دخل الشعب القطري وتصرفات الحكومة القطرية

يعني انا السعودي وغيري هل نحن مسوؤل عن قنوات MBC و روتانا لمجرد أن صاحبها سعودي :06:

والأغرب من هذا اللي يدافع عن القناة قطريين وكان هذا واجب وطني
لازم الجميع يكونوا صرحين ويتركوا الحدود اللي وضعه العدو بينا
ولكن لا ننسا أن بعض القنوات مثل باقة الجزيرة لا تخفا يد الحكومة فيها ولكن باقة MBC اصلا تذاع من دبي

والاغرب ايضا اللي شفته بهذا المنتدى أن اللي يضع فيه موضوع ينتقد اي تصرف من اي حكومة ياتي ابناء البلد المشار اليه ويقومون بانتقاد الكاتب حتى لو كان كلامه صحيح
خلاص اخطت حكومتك قول ايه هذا خطا ولا تجلس تخدع روحك

المفكر
17-09-2005, 12:05 AM
الموضوع يتكلم عن قناة الجزيرة لللأطفال أيش اللي دخل الشعب القطري وتصرفات الحكومة القطرية

يعني انا السعودي وغيري هل نحن مسوؤل عن قنوات MBC و روتانا لمجرد أن صاحبها سعودي :06:

والأغرب من هذا اللي يدافع عن القناة قطريين وكان هذا واجب وطني

أحسنت بارك الله فيك . والله هذا ماكان يجول في صدري.:ciao:

ابن الشمس
17-09-2005, 01:11 PM
أيوا يا شباب .. شو صارلكم .. نحنا عم نحكي عن قناة الجزيرة للأطفال مو عن تبرعاتكم لأمريكا .. أصلا اللي عم يتهم القطريين يعني هو ما تبرع ، أصلا السعودية كلها للأمريكيين .. والكويت تبرعت بـ 500 مليون دولار ، والبحرين وكل دول الخليخ .. فخلو الطابق مستور أحسن ليكم .. تلات ملايين مسلم في نيجيريا عم يموتو من الجوع ولا **** من حكام العرب فكر يعمل شي .. بس فيه يوم قيامة .. و بنشوف !!!!!!

إخوتي حاولوا امتلاك أنفسكم في الردود .. فليس الشديد بالصرعة .. إنما الشديد الذي يملك نفسه عند الغضب

المراقب

عاليه الهمه
17-09-2005, 01:19 PM
أيوا يا شباب .. شو صارلكم .. نحنا عم نحكي عن قناة الجزيرة للأطفال مو عن تبرعاتكم لأمريكا .. أصلا اللي عم يتهم القطريين يعني هو ما تبرع ، أصلا السعودية كلها للأمريكيين .. والكويت تبرعت بـ 500 مليون دولار ، والبحرين وكل دول الخليخ .. فخلو الطابق مستور أحسن ليكم .. تلات ملايين مسلم في نيجيريا عم يموتو من الجوع ولا **** من حكام العرب فكر يعمل شي .. بس فيه يوم قيامة .. و بنشوف !!!!!!

يلا......ردو...يااخوانا في الله .............

يخليكم ررررررررربي

عاليه الهمه

الــغـــامـــدي
17-09-2005, 01:31 PM
كتبت وصدقت ياصاحب الموضوع ، فقد رأيت هذا البرنامج بأم عيني ،

لقد كان تنصيرياً بحتاً ، لدرجة أنني وزوجتي صُدمنا حينما رأيناه ، نعم

هي كانت رحلة لذلك الولد الأفريقي ولكن ما أذهلني كثرة ذهابه

للكنائس وحصوله على ميدالية من القسيس وغيرها الكثير من الأمور

التي تحبب الناس في الكنيسة كاللعب بعد آداء الصلاة في تلك الحديقة

الجميلة المليئة بالشجر الذي يتسلّق عليه الأطفال ، وأمور أخرى تحبب

الأطفال في الكنيسة بغض النظر عن الرحلة التي قام بها ذاك الطفل ،

لقد كان اهتمامهم مصبوب في الكنائس وروعتها ، ولا اقول لتلك القناة

إلا أن يخزيها الله ويخزي القائمين عليها ويخزي أفكارهم الخبيثة

وتوجهاتهم الأخبث ، فمن أراد لأبنائه الخير فأنصحه والله من كل قلبي أن

يبتعد عن هذه القناة المسماة بالأطفال التي تدعوا إلى التنصير وهدم

ثقافتنا الإسلامية بطرق ملتويه ومدسوسة ، فوالله لم أكتب هذا الكلام

إلا لأني شاهدت البرنامج بأم عيني التي ستشهد عليّ يوم الدين ....

كلمة أخيره لجميع من رد على هذا الموضوع / نرى الكثير ممن

يخرجون عن صلب الموضوع وأقول لهم اتقوا الله في أنفسكم

وردّوا على أصل الموضوع واتركوا التناحر فوالله لن يزيدكم إلا

بغضاً وكرهاً لبعض ، ولن تستفيدوا من خروجكم عن الموضوع

شيئاً ، فلتحاسبوا أنفسكم ولتصونوا السنتكم ، فإين ستذهبون

من حصائد السنتكم يوم تقفون أمام رب الكون ورب العباد ،،

اسأل الله لكم التوفيق جميعاً .

المفكر
17-09-2005, 01:45 PM
كثير هي القنوات التي تستهدف اخلاقنا كمسلمين تستهدف تقاليدنا تستهدف عاداتنا تستهدف مجتمعاتنا خصوصا المحافظة منها وهي قنوات معروفة تماما لكل من يملك جهاز ريسيفر . لكن . ان تستهدف العقيدة , أعز مانملك , عقيدة التوحيد والدين الاسلامي . هنا .. لزم الوقوف . هنا .. وجبت المحاسبة . هنا لزم التفكر . لنتذكر ان هناك طريقان .طريق للموحد المسلم , وطريق للصليبي الكافر , طريق للجنة أوطريق للسعير ... الله المستعان

الصـيف
17-09-2005, 09:57 PM
اخي الغامدي جزاك الله خير... فوالله هذا ماكنت اقصده وماكنت اهدف إليه ... من كتابتي للموضوع ...
لاكن بعض الاخوان جزاهم الله خير حولو الموضوع إلى موضوع اخر ...

ربما لكون شاهدت البرنامج !!؟؟

ولا انسى ان اشكر كل مشارك فالموضوع ...

تحيه طيبه ...

RICH BOY
17-09-2005, 10:12 PM
شكرا لموضوعـك

ولكن انا اشوف ان القناة عادية جدا و احيانا اشوف ان الرسوم المعروض مافيه اشياء سيــئة !! ؟

ربما بعض الاوقات .. يعرضون اشياء سيئة >_<

مكاااوي فلاااوي
17-09-2005, 11:51 PM
شكرا عزيزي على التنبيه يبغالي اقرب كل احد اعرفه....

HEART OF SOWRD
18-09-2005, 03:20 PM
الله حسبي عليها من قناه يعني لهذه الدرجة وصلت بهم الخسة الحقارة
أنهم يجيبون عن السيخ في الهند الي هم من ألد أعداء المسلمين ومن أوسخ خلق الله
يخلونه يشرح معتقداتهم وطقوسهم لأطفال العرب والمسلمين!! يعني أنا تعجبت لما شفت الشي هذا لدرجة أني قلبت عن القناة لأني ماتحملت أسمع كلامهم أكثر.
لكن مايقول الواحد إلا حسبنا الله ونعم الوكيل .
الي شاف البرنامج أمس يعرف عن إيش أنا أتكلم.

JAK
18-09-2005, 11:03 PM
اليوم و انا اشوف التلفزيون الصبح تذكرت كلام صاحب الموضوع قلت خلني اشوفها الا حاطين عائله مسيحيه كاثولوكيه من شرق اسيا يتكلمون فيه عن ديانتهم و عن اعيادهم و يوضحون للاطفال عن الديانه المسيحيه لاكثر من ربع ساعه كأنهم يحببون الاطفال في هذه الديانه !

The Verb
18-09-2005, 11:49 PM
اليوم و انا اشوف التلفزيون الصبح تذكرت كلام صاحب الموضوع قلت خلني اشوفها الا حاطين عائله مسيحيه كاثولوكيه من شرق اسيا يتكلمون فيه عن ديانتهم و عن اعيادهم و يوضحون للاطفال عن الديانه المسيحيه لاكثر من ربع ساعه كأنهم يحببون الاطفال في هذه الديانه !

هذه شهاده تضاف إلى شهادات الإخوان
لن تجدوا أفضل من قناة المجد للأطفال...إقرأعنها في www.almajdtv.net

ابوعوف
19-09-2005, 01:06 AM
بصراحه لم اشاهد هذه القناة حيث انني اكبر من ان اشاهد مايشاهده الاطفال

اضافة انه لايوجد لدي اطفال

ولكن اعتقد ان اكثر من علق على هذا الموضوع ليس له اطفال ولم يشاهد هذه الفضائيه بتاتا

عموما ليس احدا منا مجبور ان يتابع هذه الفضائيه وان يمنع اطفاله من مشاهدتها بضغطة زر واحد فقط

...............

ايضا ليس هذا كافيا فمن يحرص على اطفاله ويريد ان ينشئهم نشأة طيبه فعليه ان يتابع كل شارده ووارده

تخص فلذات اكبادنا طبعا اقصد في هذا انه يتابع مايشاهدون لكي يطمئن قلبه حتى لو كانوا يشاهدون قناة المجد

او غيرها فنحن بشر توجد فينا الاخطاء وماهذه الفضائيات سوى من صنع ايدي البشر

تقديري لكم جميعا

احمد القصيمي
19-09-2005, 02:16 AM
بصراحه لم اشاهد هذه القناة حيث انني اكبر من ان اشاهد مايشاهده الاطفال

اضافة انه لايوجد لدي اطفال

ولكن اعتقد ان اكثر من علق على هذا الموضوع ليس له اطفال ولم يشاهد هذه الفضائيه بتاتا

عموما ليس احدا منا مجبور ان يتابع هذه الفضائيه وان يمنع اطفاله من مشاهدتها بضغطة زر واحد فقط

...............

ايضا ليس هذا كافيا فمن يحرص على اطفاله ويريد ان ينشئهم نشأة طيبه فعليه ان يتابع كل شارده ووارده

تخص فلذات اكبادنا طبعا اقصد في هذا انه يتابع مايشاهدون لكي يطمئن قلبه حتى لو كانوا يشاهدون قناة المجد

او غيرها فنحن بشر توجد فينا الاخطاء وماهذه الفضائيات سوى من صنع ايدي البشر

تقديري لكم جميعا

والله تسلم يابو عوف على الرد الوافي والكافي

نعم بالامكان حذف القناة بضغطة زر ....
واعتقد ان البرنامج لو عرض في mbc3 لما اثير هذا الموضوع .. لكنها الجزيره

جوردا
19-09-2005, 04:10 AM
انا لا اتابع البرامج او المسلسلات على اي قناة لانه بختصار مصخره X مصخره
غير ان الا فيها كله مخلوط بحرام سوى كانت القناة سعوديه او قطريه او بحرينيه او او اوا.........وغيرها كل القنوات الدوال الاسلاميه مخلوطه بحرام من اغاني و ازياء مخله بالاداب
انا يمكن اني اتابع قناة الجزيره في بعض الاوقات التي يكون فيها برامج وثائقيه اولقائات ايضا حتى الجزيره فيها مسيقى
ولكن اقول الى كل اب خائف على اولاده او اخ خائف على اخوانه او جد خائف على احفاده
كل الا يقدر يسويه يصعد فوق سطح بيته ويشل دش ويركب المجد صراح دش العاديه مافي الا قناتين حلوتين هم المجد اطفال او المجد العاديه والا باقي القنوات فيها مافيها من الخزي وعلى فكره نحن مقبلين على شهر كريم هو شهر رمضان الذي يسمى شهر الجوائز لماذا سمى بشهر الجوائز لانه شهر الذي تحصل على نتائج تعبك
ومن منا هدهم الله علاقته مع الله في رمضان علاقة تجاريه كانه موسم تمور يجتهد في العباده وبعد انقطاع شهر رجع على ماكان عليه اليس وضعنا يشبه مواسم تفاح و رمان و تمر صحيح نحن معاملاتنا مع رب كانه معامله تجاريه الان نحن في شهر شعبان الذي يسمى شهر القراء يجب علينا ان نكون مستعدين فيه لرمضان ونبدا صفحه جديده مع الله

الغرض من هذا اننا نحن بدأن نهتم باشياء ليس ذات اهميه اصلا

وانا سويت تجربه عمليه انا وشباب

لقد انقطعنا عن مشاهدة تلفزيون مدة 3 شهور وكانت نتائج رائعه جدا

فلقد تخلصنا من ضائقه نفسيه وضيق الوقت واصبحنا نحترم وقتنا جيدا واصبحنا نصل اقاربنا

والان لا نفتح تفلزيون الا لبرنامج معين او محاظره لشيخ معين( كمثل انصحكم بمشاهدة الجواب الكافي لقناة المجد بعد صلاة الجمعه)
يعني لا نفتح تلفزيون الا في الاوقات التي فيها من الفائده
ايضا يجب علينا تربية ابنائنا على ان يتابعو كل مفيد فقط ولا نجعلهم يتابعون اي شيء على هواهم

على فكره تقريبا اغلب اطفال شعب العربي يتابعون افلام للكبار (يعني ما هي موقفه على مسلسلات كرتونيه الامر صار اكبر)
وانت تعرفون وش في الافلام الاجنبيه و المصريه(اسمحولي ياااخواني الا من مصر وانا اعرف انكم لا تزعلون من كلمة الحق) كلها لا تخلو من الاحداث الاباحيه

فلذلك عود ابنائكم على عدم تركيز على تلفزيون

هذا وشكرا واسف على الاطاله

المفكر
19-09-2005, 04:47 AM
جزاك الله خير أخوي جوردا .. وفعلا لو أننا لانفتح التلفزيون الا لزيادة الثقافة أيا كانت الثقافة المشروطة بالاباحة الدينية لكنا بألف خير ولاحترمنا وقتنا أكيد .. لكن هذا لايعني ان نحرم نفسنا من الانفتاح على العالم ومايدور حولنا . ولو أن مايدور حولنا يجيب الهم والغم . شكرا مرة ثانية :ciao:

Vaynard
19-09-2005, 08:26 AM
السلام عليكم

هذا هو الإعلام يستطيع دس بعض الأفكار الى الأطفال و يحاول ذلك بأي
طريقة ممكنة و تقريباً مافي قناة اعلامية صريحة كلها في صالح أمريكا :أفكر:

hold
19-09-2005, 11:15 AM
السلام عليكم

الملاحظ ان معظم المشاركات تبدأ بمضوع ثم تنحرف دائما لموضوع اخر هذا يدافع عن قناة بلده وذاك عن تلفزيون والاخر عن برنامج ، علينا ان نبتعد عن المحاباة والعصبية القبليه ونبدى شيء من التسامح وتقبل رأي الاخر ، في الاخير كلنا اخوان .

Van Google
19-09-2005, 11:20 AM
لا حول ولا قوة الا بالله ......

ReD_EyeS
20-09-2005, 10:34 AM
للأسف الشديد بعض ردود الأعضاء لا تتسم
بالفكر الواعي للمسلم

فالبعض أشار الى قناة العربية بالسوء و البعض الآخر
قال أمسح القناة بكبسة زر " كنسل"؟

كل هذا يهون أمام من قال :
لا تعطوا الموضوع أكبر من حجمه؟

برنامج يا مسلمين موجه للأطفال
" لاحظوا يا من أبتلاه الله بالجهل "

و يحوي في نصوصه أمور تختص بالدين النصراني الباطل
و المصيبة الترويج لهذا الدين الباطل عبر قناة عربية..!!

فالمفترض منكم يا أعضاء يا محترمين أن تسارعوا
الى التنبيه عنه بمنتديات أخرى

أو تسارعوا بالإستنكار بدلاً من هذا البرود
و تبادل الإبتسامات المبتذلة و السخفية

لا حول ولا قوة الا بالله..

المتحريه هيبارا
20-09-2005, 02:55 PM
شكرا على هذا الموضوع 00بصراحه ماشفت البرنامج بس ماتوقعت ان قناة الجزيره للاطفال تضع زي هذه البرامج 000 لاحول ولاقوة الابالله

الـلــواء الــســداوي
20-09-2005, 03:12 PM
ههههههههههههههه

نكته الموسم ..

ودي ارعف نسبه الذكاء عندكم كيف :D

الصـيف
22-09-2005, 04:44 PM
احب اشكر كل من شارك فالموضوع ...

وطبعا اكيد الاخوان الذين شاهدو البرنامج .... عرف ليه انا كاتب الموضوع ... اما من فسر الموضوع على كيفه وهو ما شاهد البرنامج وعلى هوى نفسه .. اقول له انظر للموضوع بعين المنطق بعيدا عن الافتراضات ....

والله الموفق ....

عابر الآفاق
22-09-2005, 08:18 PM
أصلا السعودية كلها للأمريكيين ..

إخوتي حاولوا امتلاك أنفسكم في الردود .. فليس الشديد بالصرعة .. إنما الشديد الذي يملك نفسه عند الغضب

الكلام الذي بالأحمر هو كلامي .. المراقب ..
ولأنني لا أريد أن يدب النزاع والخلاف والتعصب في هذا الحوار ، لن اذكر الأدلة والبراهين القاطعة على عدم صحة مقولتك ، ولن أتعمق في الموضوع ..
أختي الفاضلة ..
حتى لا تزيد المشكلة ، لنترك أمر الحكومات والشعوب والسياسة كلـــها لموضوع آخر ..
نحن هنا أختي نتكلم عن القناة الفضائية فقط ..
تلك القناة التي تجاوزت كل الحدود ..
كل شيء إلا العقيدة ..
وأنتم تعرفون يا أخوتي أن الأطفال هم عبارة عن كيس فارغ ، إذ امتلأ بشيء في البداية فمن الصعب عليك تغييره أو إخراجه عندما يمتلئ ..
وتلك مصيبة عظمى أن ينشأ أطفالنا وأخوتنا الصغار على أمور كتلك التي تنشرها تلك القناة ..
إخوتي .. الله الله عليكم بقناة المجد .. ولن تندموا يوماً ..
وتقبلوا مني خالص التحايا ،،،

orochimaru-sama
22-09-2005, 08:59 PM
انا اصلا ما حبيت الجزيرة الله يخلي العربية جايبة كل شي

majidd
22-09-2005, 09:35 PM

..

شكرا لك اخوي .. الصيف

ان هذه القنوات الفضائية .. تهتم بجني الأموال أولا او آخرا

سواء كان المستفيد مسلمين او يهود او اي ديانة كانت

و اليوم يكاد لا يخلو بيت من الديجيتال ..

و اصبح من المستحيل ان يمنع رب العائلة .. ابنائه من مشاهدة الديجيتال و ما يحمله من فوائد او سموم ..

..
و من ناحيتي ..

فأنا أعتبر قناة الحرة الأمريكية .. هي القناة التخريبية الأولى في العالم .. و قد مسحتها من جهازي ..
لأني لا استطيع ان اسمع الكذب المتوالي .. و الإستهانة بعقول العرب

دردشة بن فرفشة
23-09-2005, 06:13 PM
نعم . كلامك صحيح حتى شاهدتها ذات مرة تعرض برنامجا عن الدين النصراني وشرائعه وطقوسه
فيجب الحذر منها كل الحذر
وشكرا

ASL2007
24-09-2005, 05:33 AM
لا حول و لا قوة الا بالله

الأمير القلق
24-09-2005, 06:56 PM
لا حول ولا قوة إلا بالله..

مشكور أخوي على التنبيه..

أصلا أنا ما تابعتها غير لعروض السيرك اللي فيها..

وإلا هي بايخة أصلا..

- أنا أتابع إم بي سي 3 :D ..

تحياتي،،

A-No.1
24-09-2005, 09:07 PM
هذا الي تعودناه من قناة الجزيرة

نشر الفتنه بين المسلمين

بس خلونا صريحين فيه قنوات عربية غيرها
مثل MBC LBC و حتى العربية وغيرها ..

The Verb
24-09-2005, 09:21 PM
هذا الي تعودناه من قناة الجزيرة

نشر الفتنه بين المسلمين

بس خلونا صريحين فيه قنوات عربية غيرها
مثل MBC LBC و حتى العربية وغيرها ..

تكفى يا أخوي....
كل القنوات العربية التي هي أكثر من 300 تنشر الرذيلة ما عدا 3 قنوات أفضلها قناة المجد الفضائية التي أصبحت 6 قنوات متنوعة
الله يوفقهم
والله لا يوفق الـ MBC ولا أي قناة ثانية
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

M.C.C
24-09-2005, 09:39 PM
السلام عليكم ورحمة الله

لقد قمت بمتابعة القناة وما تقدمه من برامج بعد طرح هذا الموضوع ..

فكان أحد البرامج برنامجاً حوارياً يضم الأطفال والراشدين في حوار مفتوح .. يتحدثون فيه عن معاقبة الآباء لأبنائهم وهل يجوز لهم فعل ذلك !

وقد طرحوا فيه فكرة اللجوء للشرطة من قبل الإبن في حال تعدى عليه والده أو والدته بالضرب !!

فخطرها لا يكمن في ترغيب الطفل في دينٍ غير دينه على المدى البعيد فحسب ! .. بل فإن أخطارها وتأثيرها على المدى القريب واضح وجلي .

ولكن ..

تفادينا قناة MBC بجميع فروعها من 1 حتى 4 وما تبثه من خلاعة وتبرج .. وقناة الأطفال فيها ليست أقل خطورة على الأطفال ولا ننسى أنها ما تزال جديدة !! ولم نر موضوعاً واحداً في هذا القسم ينتقدها !

تفادينا قناة الإمارات وتلفزيون قطر والتلفزيون الرسمي السعودي والتلفزيون السوري والفضائية الأردنية وقناة البحرين وفلسطين الفضائية والفضائيات اللبنانية والكويتية والمصرية ..

تركنا كل هذا لنتحدث عن قناة الجزيرة للأطفال !!!!!

والله إن خطر ما ذكرت من قنوات علينا جميعاً وليس فقط على أطفالنا كسلاح موجه ضدنا في داخل بيوتنا .. ورحم الله من تنبه لذلك وقام بما يجب ..

هذا ولم أتكلم عن قنوات روتانا !!! ولم أتكلم عن بعض القنوات التي تسمي نفسها دينية .. والسم مدسوس في مواضيعها والحديث عنها يطول ..

إخوتي الكرام .. عندما نتحدث عن أمرٍ معين يجب أن نشمله من جميع جوانبه ونحذر منه بطريقة كلية .. وليس بطريقة كالتي أمامنا نحذر من جزء بسيط ونترك ما تبقى وهو أخطر منه بكثير !!

الموضوع مغلق ...