المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فياقراء ال mpc

البارقي
16-09-2005, 04:27 PM
لقد لاحظتم ماقامت بة قناة الmpc من اعلانات في الأونة الاخيرة با اشياء خادشة للحياء وامام الملا فلم تراعي صغير ولم تحترم كبير من اعلانات تبهرك بوجودها في الوطن العربي والقناة الاولى عربياً
فقبل عام او اكثر كانت اولى الاعلانات عن مشروب ومايتضمنة من كلمة (المزاز با الداخل) فلقد جعلت هاذي الكلمة ان يقومو الكتاب الغيورين ويعلنو الحرب وتم انهاء الاعلان بعد ان ارسخوة في ذهون المشاهدين حتى الاطفال حينما يشترون المشروب يرددون المزاز با الداخل والعجب العجاب ان من قالها في الاعلان معلق معروف ومن جنسية سعودية

اما الاعلانات الاخيرة فهي اشد سخافة حيث كان عن دواء (الفياقراء) المنشط الجنسي حيث اعطى شد من ازر الكهل وجعلة شباب في نظرهم ولكن نحن لم نتكلم عن هاذي النقطة وانما مايتضمنة الهدف وهو ان ياتو بعلبة مشروب وياتو بمصاص لا يمكنة ان يخرق العلبة الا حينما يبدلونة با المصاص الازرق فيتم اختراق العلبة ولعلهم لايدركون ان هاذ الاعلان قد يجعل من يشاهدة من الاطفال ان يقف ويتدبر كيف هاذ ولماذ الازرق

بل ان احد الزملاء يشكي الي ويقول لدي أبني الوحيد والذي عمرة6 سنوات يقولي وش هاذ
وانت تعرفون ان الطفل يحب ان يعرف مايدور حولة فيقول ليس لدي حل الا ان اغير الموضوع واسال الطفل عن شي بعيد لكي لايحرجني
فماذ باللة عليكم استفدنا من هاذ الاعلان الى الخراب والدمار للعائلة المسلمة

اما عن سخافة الاعلان الثاني هو عن نفس الدواء(الفياقراء)
فكان عبارة عن مسمار يضربوة في الحائط فلم يثبت المسار وانما يقع حتى ابدلوة بمسمار صلب وتم تثبيت المسار في الحائط
وعبرو في نهاية الاعلان ان(العبرة في الصلابة) بكل سخف واستخفاف يقولونها وكانهم لا يرعون المشاهدين من صغار وكبار

فيقول لي احد اقاربي تدري وش شاف ولدي محمد قلت خير وش شاف قال: شاف اعلان الفياقرا الي يتكلم عن المسمار قلت: طيب خير عسى ماصار شي قال: سالني وش تعني كلمة( العبرة في الصلابة) قلت :من جدك قال اية
قلتلة وش جاوبت يقول صرفتة قلتلة :هاذ دواء للناس الضعفاء عشان يخليهم اقوياء واحنا مانحتاجة احنا اقوياء قلت: طيب عسى سكت قال: لا قلت: عسى نبش في الكلام قال : يقولي انا ضعيف وابي هاذ الدواء عشان اصير قوي: قلتلة وش سويت : قال ماصدقتة اني صرفتة وخرجت من هاذي الورطة وخلاص نقفل على هاذي القناة

اما الثالث فكان عن عود ثقاب حينما يرد ان يشعلة ينكسر العود وحينما يقومو بتغييرة يقوم با الاشتعال
ويرددون كلمتهم(العبرة في الصلابة)

الى متى ونحن نسكت عن سخافات القنوات الفضائية
وماتبثة من افكار هدامة الى عقول الاطفال فهم يريدون ان يحطمو الجيل المسلم بدعم من اليهود ونحن ننظر اليهم ونتابع مايحصل

اسال اللة ان يرد كيدهم في نحورهم انة هو القادر على كل شي

الموضوع للنقاس السطحي
وسلامتكم

atefomran
16-09-2005, 11:38 PM
حبيبى طب انا عايز اسالك سؤال

لو انت صاحب الشركة المنتجة لعقار الفياجرا...

هتعمل ازاى الاعلانات الخاصة بالعقار او بهذا المنشط؟؟

و بعدين و لماذا الفياجرا اللى هنعمل عليها الحرب دى

طب ما فيه اعلانات عن الحافظات الخاصة بالنساء

و بعدين الفياجرا منتج مرخص فى السوق و ما فيه مشكلة

و سلام عليكم

البارقي
17-09-2005, 09:51 AM
طيب يعني مافية الا هاذي الطريقة لكي يهدمو اطفالنا
يعني فية طرق كثيرة غير هاذي الطريقة
وبالنسبة للحفاظات حقت النساء مقد شفت اعلان سي
الا اذا انت شفت في قناة اوربية هاذ شي ثاني
انا متكلمت علنة مرخص انا تكلمت على ان طريقة الاعلان هدامة

سلام

TRY NO RACE
17-09-2005, 12:36 PM
الأخ البارقي
كلامك صحيح جداً .
نادراً ما أشاهد التلفاز ولم أرى الإعلان إلا قبل يومين وصُعقت جداً من الدرجة الوقحة التي تم الإعلان بها عن منتج الفياقرا .
أسلوب غاية في الوقاحة والإبتذال ؛ كأن الجميع لا يعرف الفياقرا وماهي إستخداماته !!
ليس بيدينا غير الشكوى وأبشرك بأن آذان المسؤولين واحدة من طين والأخرى من عجين !!!
لنا الله..
شكراً

DK
17-09-2005, 10:57 PM
بالفعل طريقة بشعة للإعلان عن منتجهم.

الإعلان القديم كان عادي, غير محرج و يوصل الرسالة صح للمشاهدين (على الأقل الكبار منهم).
يمكن تتذكروه وإلي يطلع فيه واحد رجال يجري في الشوارع مع غنية We are the champions.
أعتقد في 1000 طريقة و طريقة للإعلان غير هذا القرف.

مكاااوي فلاااوي
17-09-2005, 11:46 PM
بصراحة لازم يشوفون حل بالله كيف يكون موقفك قدام اهلك من امك واخواتك ومرتك ولابزورتك لما كلمك مثلا

تكونوا متابعين مسلسل بعدين لما يجي هذا الإعلان

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

DETOO
18-09-2005, 03:53 PM
ياااااااشباااااااب ...........ليش كل هذة العصبية اذا القناة ما تعجبك أحذفها

اذا انت خااايف......أو تجنب للأحرااااج أحذف القنااااااة

أو ضع رقم سري للقنااااة..............قصدي عن الاطفااااال

تذكرووووون دعاااااااية الرقم السري..........للmbc .......يعني القناااااااة وضعت التحذير .....وباااقي الدووور عليك.....يااااخي الاهمااااال من الاهل نفسهم........يعني بتتعب اذا وضعت رقم السري

عاااااااااااااااااااااااالم عجييييييييييييييييييييييييييب

DK
18-09-2005, 08:32 PM
وش الي عالم عجيب الله يرحم والديك؟
القضية مو بس قضية بزران يشوفوا الدعاية،ياخي حتى انا اخجل من شوفة هذه الانواع من الدعاية قدام اهلي.
اذا انت ماعندك مشكلة فهذا مو معناه انه هذا الشي صح .

الهوفي
19-09-2005, 12:49 AM
انا لم اعد اراه امرا كبيرا ، بعد مارأيت ماهو اعظم منه .

ولم اعد استغربه في قنواتنا العربية ، فما يحدث في قنوات الاغاني يتعدى الانحطاط وانعدام الادب ومايحدث في برامج النقاش ماهو اعظم ومصيبة اكبر .

واذا جاء الحديث عن الدعايات فأين سأبدا ، من استخفاف العقول الى قلة الادب الى انعدام الاحترام الى الكذب والى استغلال الدين في الترويج والدعاية .

وانا استغرب كلامك فهذا النوع من الدعايات شاهدته من زمن طويل .

المشكلة هو بانعدام الرقيب . فهل يوجد اساس رقيب حتى نشتكيه ، وهل توجد قوانين تمنع وتوضح الخطوط الحمراء .

ماالاحظة في القنوات الغربية على انعدام الادب فيها ولكن مع اخذ بالبال ثقافتهم وعاداتهم فهم يراعون الزمن في عرض هذه الامور فالاطفال لهم اقوات معروفة بمشاهدتهم التلفاز فلا تعرض بوقتهم .

المفكر
19-09-2005, 02:53 AM
فعلا .. مجتمعنا محافظ .. ولانتحمل نفسيا تبعات مواجهة اطفالنا في مثل هذه المواضيع الحساسة . .. ونطالب قنوات الام بي سي حذفها فورا ..الكريكاتير التالي هو من جريدة الجزيرة السعودية ..

هههههههههههههههههههه .. هذا أنا .. وهذا ولدي .. خخخخخخ وش يبي ذا

DETOO
19-09-2005, 02:24 PM
وش الي عالم عجيب الله يرحم والديك؟
القضية مو بس قضية بزران يشوفوا الدعاية،ياخي حتى انا اخجل من شوفة هذه الانواع من الدعاية قدام اهلي.
اذا انت ماعندك مشكلة فهذا مو معناه انه هذا الشي صح .

يااااااااااااخي أنت ليشششششششششششش ماتــــفهم.........اذا عندك مشكلة في القنااااة

أحذف القنااااااااة وخلااااااااااااااااااااااااااااااص.........ولا صعبة عليك

DETOO
19-09-2005, 02:31 PM
فعلا .. مجتمعنا محافظ .. ولانتحمل نفسيا تبعات مواجهة اطفالنا في مثل هذه المواضيع الحساسة . .. ونطالب قنوات الام بي سي حذفها فورا ..الكريكاتير التالي هو من جريدة الجزيرة السعودية ..

نـــــــــــــــــــعم نــــــــــــــــــعم

DK
19-09-2005, 10:34 PM
ياعزيزي هذا منتدى حوار, مو منتدى فرض رأي و إبراز عضلات, الله يهديك.

الحقيقة عندنا هنا في الإمارات دعاية أخس من حقت الفياقرا بكثير, وهي دعاية نشوفها في السينمات خصوصا و هي عبارة عن دعاية لمنتجات Durex الذكورية.
هل وصلت الوقاحة إلى درجة الإعلان عن واقي ذكري وفي مكان عام كصالات السينما؟

أحد الدكاترة الأجانب عندنا في الجامعة استغرب جدا من هذا الإعلان, يقول انه مجتمعه اللامحافظ لا يرضى بمثل هذا اعلان في الأماكن العامه.

skillman
19-09-2005, 11:42 PM
اول شي واحسن... في مثل يقول

الباب اللي يجيك منه ريح سده واستريح

ثانيا :: والله والله معاكم حق في اللي تقولوه من جد القنوات هذي لازم ينشاف لها حل او على الاقل ما يحطو كلمات تمثل المجتمع العربي زي ( بعيون عربية )

القنوات هذي ما تمثلنا وخاصة قنوات mbc وخاصة منها mbc 3 والله مسخرة للاطفال وقاعدين يعلموهم قلة الحيا مثل افلام فتيات قلة حيا

وبعدين منتو ملاحظين ان الشغلة توسعت وصارت طحينية .. في قنوات جديدة شغلها الشاغل الاغاني وقلة الادب

الشغلة صارت شربة مجيفة

على العموم تسلم على الموضوع الهادف

DETOO
20-09-2005, 04:35 PM
ياعزيزي هذا منتدى حوار, مو منتدى فرض رأي و إبراز عضلات, الله يهديك.

بمثل هذا اعلان في الأماكن العامه.

يااااااااخي أنت فهمتني غلط......وانا لا أبرز عضلاااااتي ولا أفرض راي

هذا مجرد أقتراااااااااااااااااااااااح

بعني بالعربي...........انت اذا تبغي هذا الحل قم بة ......لكن اذا لم تريد هذا الرأي لا تقوووووم بة

الله يهديك

XenO
20-09-2005, 09:16 PM

هههههههههههههههههههه .. هذا أنا .. وهذا ولدي .. خخخخخخ وش يبي ذا

ههههههههههههههههههههههه

بالفعل كاركتير يصور الواقع .. :31:

وبخصوص الموضوع اممم .. يعني صايرة القنوات ما تهمها نوعية الدعايات أصبحت أهدافها للفلوس وبعدين ترى الدعاية هذي شفتها في أكثر من قناة غير الـ mbc

RICH BOY
20-09-2005, 10:43 PM
الشركة تعلن عن منتجها مثل باقي الشركات لهدف الربح واشهار المنتج طبـعا

لااعتقد انها تريد من وراء ذالك شي سيء ..

وشـــكرا

atefomran
22-09-2005, 01:10 AM
بصراحة بقى اللى خايف على اولاده و اهله عن جد .......
ما يدخل جهاز الديجيتال الى بيته
او على الاقل فنوات المجد و اقرأ و الاخباريات و الرياضية
و ليه هذه الضجة على قناة ال mbc
هناك قنوات خليجية مثل ( الخليجية و musicplus ) و تعرض اغانى خليجية غاية فى السفالة و الابتذال و العهر و اللى ما بيشوف من الغربال يبقى اعمى :D
و بعدين يا اخواننا اللى مش عاجبو الاعلان يبقى يفصل الشاشة او يقلب القناة و بلاش يعمل فيها زى الشاب اللى بيتفرج على البنات و يقول بعدها استغفر الله العظيم
و اتمنى اننا نتكلم بواقعية اكتر من كده
و اعتقد ان طفل فى سن 10 - 14 لا يفهم المقصود من الاعلان
خلاص يا ناس ما هما لما هيكبرو هيعرفو هيعرفو و ساعتها نبقى نقوللهم يشفرو القناة

و برضو فبه ناس تتفرج الى melody hits , mazzika
و يقوللو شوووووو اززززاااااااى حرااااااااام فسسسسسق
طب انت ممكن تقاطع
الحلال بيّن و الحرام بيّن

لكن احنا لازم نعمل من الحبة قبة

و سلام :ciao:

virus x
22-09-2005, 10:27 PM
جميع الاعلانات اللي بخصوص الفياقرا اشوف انها غير مفهومه للصغار
بعدين تقدر تصرف الولد باي كلمتين ويسكت
واذا ماعجبه رايك قول يعني انا اكذب واكفخه
وان شالله يسكت
واللي يدخل في بيته دش وعنده عيال صغار او كبار يستاهل

Dark Watch
23-09-2005, 02:46 AM
قصوا على الاطفال

قولولهم هاذا نوع من المسامير

سعر الواحد 100 ريال

او انه دعاية للمطرقة

وبس

SFS
23-09-2005, 03:47 AM
صدقت والله أخوي ..
دعاية بشعة وتجيب القرف والمرض..
الواحد يشعر بالحرج لما يشوفها مع اهله..
خصوصا ان القناة المعروضة عليها الدعاية لكل الاسرة وليس لفئة معينة..
لكن كل هذا يجري تحت غطاء الاصلاح والتحرر..
الصراحة شنو موقفك لما واحد من أهلك يسوف الدعاية..
خصوصا اخوانك الصغار او ابنائك..
لكن الشرهه والمشكلة مو من الأعلان والشركة المنتجة للمنتج..
الشرهه على القناة الي سمحت ببث هذا الاعلان التعبان والمنحط اخلاقيا..
والي ما يحترم صغير ولا كبير..
ولو ان هذا الاعلان بثوه في دولة أجنبية لمنعوه..
طمعا وجشعا في المال..