المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المغامرة و الحركة لمحبي وعشاق RESIDENT EVIL فقط

HELAS
21-09-2005, 02:20 AM
شكرا للثقه واتمنى انكم ما تتحسفون عليها...وانا عندي هالصور اللي تتعلق بلعبه
RESIDENT EVIL واتمنى تعجبكم..
الصوره الاولى لناس عاشقين هاللعبه ومتشبهين بأبطالها:D صج انهم عاشقين بالفعل
اما الصوره الثانيه واللي فكرتها عجبتني اكثر ..هي شخصيات اللعبه الشهيره SONIC ولكن بلباس ابطال اللعبه
اما الصوره الثالثه فهي لمجموعه فريق S.T.A.R.S بالاضافه لشخصيتين وهم HANK و BILLY
والصوره الرابعه انتو شوفوها احسن;)
وابي رايكم بالصور...
سلاااااام:ciao:

سامي1991
24-09-2005, 12:29 AM
مشششششششششششششششششششششششششششششششكور على هذه الصور روعه جميله جدا

*Mkoshar*
24-09-2005, 02:41 AM
مشكور اخي الغالي عالصور فعلا تعكس اعجاب الناس بهذه الرائعة ولكن كان عليك وضعها في منتدى رزدنت ايفل لان لها منتدى خاص يهذه اللعبة الرائعة وشكرا
اخوك mkoshar

HELAS
24-09-2005, 04:34 AM
مشكور اخي الغالي عالصور فعلا تعكس اعجاب الناس بهذه الرائعة ولكن كان عليك وضعها في منتدى رزدنت ايفل لان لها منتدى خاص يهذه اللعبة الرائعة وشكرا
اخوك mkoshar
مشكور اخوي بس والله حاولت اني اكتب اكثر من موضوع بمنتدى رزدنت ايفل بس ما اقدر لان مو موجود بالقائمه اختيار(موضوع جديد) بس اهني موجوده بهالمنتدى...وانا ما اعرف الطريقه..واتمنى تفيدني بهالشغله...وشكرا سلفا:09:

KING Max
24-09-2005, 07:09 AM
الحقيقة HELAS شي روعة ويالتهم يمثلوا فلم واقعي على هذا النمط يحكي اللعبة وهذا دليل على أن رزدنت إيفل لها مكانتها تصدق أن حفظتها عندي في جهاز الكمبيوتر مشكور وايد وايد مشكور ( واي إنت )

مرحباً مليـــ بأهل الكويت ــــــــــــــون:ciao: :ciao: :ciao:
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

HELAS
24-09-2005, 08:59 AM
الحقيقة HELAS شي روعة ويالتهم يمثلوا فلم واقعي على هذا النمط يحكي اللعبة وهذا دليل على أن رزدنت إيفل لها مكانتها تصدق أن حفظتها عندي في جهاز الكمبيوتر مشكور وايد وايد مشكور ( واي إنت )

مرحباً مليـــ بأهل الكويت ــــــــــــــون:ciao: :ciao: :ciao:
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
مرحبا فيك وبيت مكه يوديك:) مشكور عالرد
ومت من الضحك لما تقوول ( واااي انته) كااااااااااااك والله على راسي يا اهل مكه.
عيل انا بردها لك وبقولك ( خليجنا واحد وشعبنا واحد) وانشالله يا السعوديين تاخذون كأس العالم:D لوول شكو الكره بالموضوع:)

KING Max
24-09-2005, 10:37 AM
مرحبا فيك وبيت مكه يوديك:) مشكور عالرد
ومت من الضحك لما تقوول ( واااي انته) كااااااااااااك والله على راسي يا اهل مكه.
عيل انا بردها لك وبقولك ( خليجنا واحد وشعبنا واحد) وانشالله يا السعوديين تاخذون كأس العالم:D لوول شكو الكره بالموضوع:)

نبي وقفتكم معنا والأصيل دائماً أصيل يأهل الكويت وعلى العموم كل العرب والمسلمين على رأسي من فوق والله يديم المحبة بين المسلمين عامة والعرب خاصة وبتحديد بنا وبنكم خلاص ترى بزفونا من المنتدى خلينا نرجع لرعب والصورالجميلة أزين لنا إلى الأمام أخوي HELAS

مرحباً مليـــــــــ بأهل الكويت ــــــــــــــــــون :ciao: :ciao: :ciao:
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ

Aurora Art
24-09-2005, 10:55 AM
تسلم على الصور الرووووووووووووووووووعه وانا من اشد المعجبين بهذي اللعبة :D

*Mkoshar*
24-09-2005, 05:44 PM
مشكور اخوي بس والله حاولت اني اكتب اكثر من موضوع بمنتدى رزدنت ايفل بس ما اقدر لان مو موجود بالقائمه اختيار(موضوع جديد) بس اهني موجوده بهالمنتدى...وانا ما اعرف الطريقه..واتمنى تفيدني بهالشغله...وشكرا سلفا:09:

اوكي العفو اخي الغالي انا اقلك اولا اضعط علي منتدي رزدنت ايفل العام رح يطلع معاك منتدي رزدنت ايفل ومنتدي حلول واسرار رزدنت ايفل شوف في اعلي الصفحة اضغط علي منتدي رزدنت ايفل يطلع معاك المنتدى وتظهر لك موضوع جديد
انشالله اكون افدتك اخي الغالي
اخوك mkoshar

HELAS
25-09-2005, 12:35 AM
اوكي العفو اخي الغالي انا اقلك اولا اضعط علي منتدي رزدنت ايفل العام رح يطلع معاك منتدي رزدنت ايفل ومنتدي حلول واسرار رزدنت ايفل شوف في اعلي الصفحة اضغط علي منتدي رزدنت ايفل يطلع معاك المنتدى وتظهر لك موضوع جديد
انشالله اكون افدتك اخي الغالي
اخوك mkoshar
حبيبي والله ومشكووووووووووووووور وايد والله توني اتعلم الطريقه..
والحين اقدر اكتب موضوع على راحتي بهالمنتدى العجيــــب...thanx again:)

السفاح المرعب
25-09-2005, 01:27 PM
مشكور على الصور و الموضوع الحلو و العبه من اروع الاعاب