المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المغامرة و الحركة تحليل للقصه الموجوده في سايلنت هيل

VlAd_744
21-09-2005, 08:14 PM
في قديم الزمان كان هناك وحش يعيش في قرية آمنة كان هذا الوحش بمثابة الحارس لباب القرية كان هذا الوحش مخيف جدا و سيئ جدا .كان الوحش يمسك الناس و يطحنهم فوق اسنانه القوية واحدا تلوا الاخر القرويون اصبحوا خائفين جدا من هذا الوحش لا احد يريد ان يقترب من مكانه و اختبأ الكل في بيوتهم .عندما سمع الملك عن هذا الوحش استدعى فرسانه للقضاء عليه ذهب الفرسان بلهفة للقضاء على هذا الوحش لقد قطعت سيوف الفرسان و رماحهم و لكن الوحش لم يموت و اخذ الوحش يرمي الفرسان في فمه واجدا تلوا الاخر و جميع الخيول ايضا
و الان ماذا سوف يعمل الملك ؟
اخذ الملك يذرع الارض جيئة و ذهابا و هو يفكر بحل لهذه المشكلة لكنه لم يجد أي حل لهذه الفكرة
بعد ذالك مبارشرة اتت كاهنة القرية الى القلعة لقد كانت امراة طيبة و جيدة و رحيمة فطلب الملك من الكاهنة هزيمة الوحش الذي يحرس الباب
قبلت الكاهنة بطلب الملك و ذهبت الى باب القرية لمقابلة الوحش .
خرج الوحش و عندما راته الكاهنة حاولت اقناعه ببعض الكلمات
الوحش قال لها : اسكت سوف آكلك انت ايضا
استمرت الكاهنة بمحاولة اقناع الوحش و اخبرته ان قتل الناس و اكلهم هو شيئ
خاطئ لكن الوحش سكر راسه و لم يستمع الى كلمات الكاهنة و غضب كثيرا من نصائحها فضربها ضربة قوية بيدها الكبيرة فقتلها .............

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

نشوف الوحش والمقصود به الوحوش وخاصة الأخير كان يستعدي الفرسان مثل هاري وجيمس والي

معاهم وتعاقبهم والمقصود بالملك كلوديا استعدت الكاهنه هيذر علشان تقضي على الوحش لكن ضربها

المقصود بالضربه هي صدمة هيذر بموت هاري

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

عندما ماتت الكاهنة بكي الملك و القريون على وفاتها لانها كانت امراة طيبة الاله اشفق عليهم و منح رغبتهم فاشفت الكاهنة من جديد .فتحت الكاهنة عيونها كما كانت تعمل كل صباح و قررت الذهاب الى
عرين الوحش و ......................

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

المقصد هنا هو استدعاء هيذر الى التل الصامت فقط لا غير :05:

عندما ذهبت الكاهنة الى الوحش قابلها الوحش و قال لها :ايتها الحمقاء هل تتمنين الموت ثانية ردت الكاهنة : لقد جئت لهزيمتك بشكل نهائي لقد كانت الكاهنة حزينة جدا من اجل هذه المهمة و لكن كان لزاما عليها ان تتخلص من الوحش حنى يعيش الناس في سلام ...... قال الوحش : ان السيوف و الرماح لا يؤثران في الرصاص و السهام سيثبتان انك لا تستطيعي قتلي لكن الكاهنة لم تستعمل لا سيف و لا رمح و لا عمي يحزنون و انما اخذت تردد في لحن TU FUI EGO ERIS
هل تعرف ماذا حدث بعد ذالك ؟ لقد اخذ الوحش الضخم يبكي ثم مات و اختفى و اصبح القرويون يستطيعون استعمال بابهم من جديد و اظهر كل شخص في القرية امتنانه و شكره للكاهنة و عاشوا بعد ذالك في سعادة و هناء

هل تعرفون ماذا تعني تلك العبارات ؟

TU FUI EGO ERIS

Once I was you. You will become me.

هذا هو معنى ذالك اللحن الغريب و معناه بالعربي .

عندما انا كنت انت . انت ستصبح انا .

حسنا هنا سيتحول الوحش إلى رغبة هيذر في الأنتقام وعندما بدأت تردد اللحن تعني اخراج الغضب

بالأنتقام وعندما انتقمت استطاعت العيش بسلام .

ما اظن ان تقريري كفى ووفى لكن مشي الحال :)

DeaDLy PaTH
21-09-2005, 08:20 PM
مشكوووووور اخي الف شكر على التحليل وكان مسلي والله
شكرا مرة ثانية......
c u soon

Maldini
22-09-2005, 12:13 AM
اخي انت اخذت النص اللي انا مترجمه وواضعه في موضوعي ....... نفس الكلمات و الاسلوب
و تحليلك في احتمال يكون صح او خطا لاني بحثت عن شيئ يفيد عن هذه القصة فلم اجد شيئا و لكن ربما تحيليلك يكون صحيح يا اخي هاري
و شكرا لك على الموضوع يا هاري العزيز

(Heather)
22-09-2005, 08:52 AM
مشكوووووووور ابي هاري على التحليل
:)

SILENT EVIL
22-09-2005, 10:06 PM
شكرا يا هاري
شيرل تسلم عليك

*Mkoshar*
24-09-2005, 02:44 AM
مشكور هاري عالتحليل الرائع اسف ردي جاء متاخر مشكور عالموضوع مشكور اخي الغالي

اخوك mkoshar

DArrrrrK
24-09-2005, 09:04 AM
شكرا اخوي هاري علي التحليل
وإلي الامام:biggthump

yuna x
27-09-2005, 09:53 PM
مشكور اخي على التحليل

ELEEN
29-09-2005, 10:26 AM
الموضوع روعة شكرا جزيلا لك

© Fancy Kitty ©
29-09-2005, 07:01 PM
مشكوور هاري على التحليل ^^

chris
29-09-2005, 09:43 PM
شكرا لك يا اخي العزيز harry mason
على هذا التحليل الرائع

ولكن يا اخي هذه القصة التي رويتها للجزء الاول من اللعبة وليس للرابع :06:

حيث في الجزء الاول عندما تصادف في الشقق ذلك الوحش المرعب الذي يسد الممر وتجد امامه قصاصة ورق من قصة قديمة تجد القصة تتحدث عن هذا الوحش وانه لايموت باي سلاح وانت في اللعبة تبحث عن بقية القصاصة لتجدها وتكتشف انه يموت باغنية معينة وهنا تقوم الشخصية بغنائها فيختفي الوحش

فهذا الوحش اذكره كثيرا ولا انساه لانه اخذ مني ذخيرة كبيرة قبل ان اعرف حقيقته :D

سلام chris

VlAd_744
30-09-2005, 01:06 PM
عارف يا كريس ان الوحش الي بالجزء الثالث هو المذكوره قصته لكن انت ما عرفت المعنى الحقيقي

jamil hajjar
04-10-2005, 12:04 PM
هلا أخي الغالي harry mason (http://www.montada.com/member.php?u=121691) الله يعطيك العافية على الشرح المفصل و اسف على التأخر بالرد
و كل عام و أنت بخير...
:ciao: