المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دراسة إنتاج فلم من صنعي

KING Max
22-09-2005, 03:23 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

منذ فترة طويلة وأنا أُفكر في إنتاج فلم يحكي قصة Resident Evil وهو عبارة عن الأحداث التي تدور في جميع الأجزاء والمحادثات التي تدور بين الشخصيات وترتيب الأحداث حسب وقوعها وهوعبارة عن أجزاء (الجزء الأول) عو عبارة عن الأحداث التي دارت في الجزء Zero و الجزءالأول ( Remake ) لأن أحداثهما متصله ببعضها و(الجزء الثاني) عبارة عن أحداث الجزء الثاني والثالث الذي فية كلير وليون وهروب جل من المدينة ويتضمن الفلم الترجمة باللغة العربية لا تخافون كل شي بالكمبيوتر يصلح ولكن أنا خائف من المسائلة في هذا الموضوع لأن جميع الحقوق محفوضة لشركت Capcom المنتجة للعبة والموضوع عبارة عن أحداث مقطعة يتم ربطها عن طريق التسجيل أو النسخ على الكمبيوتر وربط الأحداث في كل الأجزاء عندي في المنزل أُخت متخرجة من الجامعة قسم اللغة الإنجليزية وأنا متخرج من الجامعة كلية اللغة العربية وبما أنه لآتوجد وظائف في المملكة العربية السعودية أتمنى أن أُنتج هذا الفلم وعلى العموم إخواني بقية الأجزء لها دراسة أُخرى خاصة جزء كلير ( Code Veronica x ) لأن أحداثهُ تدور في مكان واحد والجزء الرابع لم ألعب بهَ بعد لأن دراستي الجامعية كانت مانعتني من ممارسة الألعاب حت في الصيف والحمد لله تخرجت وأنا الآن أُفكر في هذا المشروع فمن لدية أي أقتراح أو أي فكرة علية بطرحها حتى أتمكن من دراستها على العموم الفكرة إذا لم تكن جديدة أتنمى المعذرة وإذا كانت الفكرة قد خطرة على بال أحد منكم فعلية إخباري لأني أحتفظ بفلم فيديو قمت فية بعمل الكواليس ولم يبقى علي سوى تسجيلهُ على سي دي أقوم بنسخة على الجهاز ( الكمبوتر ) وبذلك يتم الترجمة وربط الأحداث ثم إصدار الفلم على سي دي .
أن عضو جديد جداً على المنتدى وعلى العموم أبحث عن المرحبين والأصدقاء ولا أُخفيكم إعجابي بكل من ( الأخ كريس ) و( ليون 2003) والأخت (liana):ciao:

HELAS
22-09-2005, 06:11 AM
مرحبا اخوي..
الصراحه فكرتك جريئه و شيقه بنفس الوقت..
انا اتمنى انه موضوعك يتطور ويتطبق فعلي لانها فكره جديده وحلوه من الحين اقولها لك..واتمنى من قلبي لك التوفيق ورأيي من غير مجامله...فكرتك ممتازه يا اخي العزيز..:biggthump

KING Max
22-09-2005, 06:47 AM
في الواقع أشكرك يا أخ ( HELAS ):09: على الرد الجميل والحماسي أن الآن أقوم بدراسة فعلية لهذا المشروع وجمع الفترات الزمنية للأحداث وقد وجد ظالتي في موضوع شيق طرحتهُ الأخت ( Liana ):ciao: وهو الخط الزمني للقصة أتمنى من الأخت ( Liana ) السماح لي بأستخدام تقريرها من أجل مساعدتي في هذا المشروع وإنشاء الله عز و جل أستطيع إنجاز هذا العمل الذي قد يمتعكم لو تم عرضه ُ :D

h.ryo
22-09-2005, 07:03 AM
الصراحه ما فهمت الكثير...

الفلم الي بتسويه بالكمبيوتر او اخوي تمثيل حقيقي ...؟

KING Max
22-09-2005, 07:12 AM
الله يعطيك العافية أخوي ( h.ryo ):33: الفلم يتضمن الأحداث إلي في اللعبة إي المحادثات التي تدور بين الشخصيات وفك الشفرات وحل الألغاز والعروض السنمائية وأكثر شي مخوفني هي الترجمة الله يكون في اللعون وشكراً على التعليق في الموضوع:ciao:

King James
22-09-2005, 07:25 AM
والله الفكره رهيبه جدا بس كم حياخذ معاك وقت ؟؟؟؟

وطبعا لو بتصميم كمبيوتر حيطلع زي العروض ...

والله صدقني حيطلع ممتاز جدا ولو الجرافكس ما جاء مزبوط بس والله حيطلع فن وانا اشجعك ...

ولو بتسويها زبط شكل النمسيس زي الناس ..

بالتوفيق ،،

KING Max
22-09-2005, 07:40 AM
في الحقيقة يا أخ ( BLACKBEAUTY ) إن الجرافكس رح يكون نفس التصوير إلي على الجهاز GC الله هم سوف يتم تسجيل الأحدا على سريط CD أو فيديو والأفضل على CD وفي الحقيقة أني سوف أعمل على الفيديو أولاً كبروفه ثم يتم تطبيق ذلك على CD ومن ثما تتم الترجمة عن طريق الكمبيوتر وأتمنى من الله التوفيق والوقت حقيقة قد يطول نسبياً وإنشاء الله إذا تم العمل بنجاح سوف أُحيطكم علماً بهذا الإنجاز

h.ryo
22-09-2005, 08:50 AM
اخوي ....
للأسف ما فهمت بالضبط لأن الفكره ما استوعبتها مضبوط...

اذا على دمج او ادراج العروض واحد وراء الثاني ما راح يجي مضبوط لأن ما راح تنفهم القصه...

اما عن كابكوم ما راح تعرف واصلا ما راح يهمها الموضوع

KING Max
22-09-2005, 09:17 AM
;) على العموم يا ( h.ryo ) الموضوع ترى سهل جداً عبارة عن سلسلة أحداث تبداء بالجزء ( Zero ) يتضمن ذلك المقدمة والعروض السنمائية وكذلك أفكر في إدراج الملفات والمذكرات والتقارير التي تحصل عليها الشخصيات في الغرف و القاعات الكبرى الممرات واقوم بترجمتها إن شاء الله أعتقد أكثر من كذا معد أقدر أوضح الله يعطيك العافية دوم يا أخ ( h.ryo ) :ciao:

النمسس
22-09-2005, 09:29 AM
شكرا لك على الموضوع يا أخي الغالي وفعلا فكرة رائعة :biggthump :D :) ;) ^_____^ والأمر يحتاج إلى وقت طويل ولكن فكر جيدا قبل أن تنتج هذا الفيلم يعني نتائجه كيف ستكون وهل ستتورط في مشكلة مع كابكوم أم لا لأنه لكل خطوة أهميتها وحساباتها وعواقبها لذلك من الأفضل أن تحصل على موافقة الأخ الغالي كريس على هذا الأمر قبل أن تبدأ بالتنفيذ الفعلي لمشروعك وشكرا

KING Max
22-09-2005, 09:45 AM
:أفكر: الأخ نمسس مشكور على الرد وعلى العموم أن أنتظر الغالي كريس والفكرة كانت تراودني منذ زمن ولكن الدراسة الجامعية منعتني وإن حدث أي مانع من طرح هذا الفلم سوف أُنتجهُ وأحتفظ به لنفسي وسوف أُبلغكم أني أنتجت الفلم أم لم أنتجهُ وإذا في أحد يُريد هذا المنتج سوف أنسخهُ لهُ في CD وأبعثهُ لهُ عن طريق البريد المرسل ( ص . ب ) مجاناً ليتمتع به ِ :ciao:

*Mkoshar*
23-09-2005, 12:12 AM
فكرة رائعة اخي الغالي وانشالله تتوفق في تنفيذها انشالله لكن كما قلت انت عليك ان تحصل عالموافقة من كابكوم نفسها فهذا يتضمن حقوق شرعية من حقها
مشكور يا اخي موضوع فعلا رائع

اخوك mkoshar

KING Max
23-09-2005, 03:19 AM
مشكور أخ mkosshar على النصائح ولكن مخاطبة كابكوم فيها نوع من الرفض أكيد على العموم أنا قائم على المشروع في هذه الأوقات إنشاء الله أنجح ولو بنسبة 80% وبعدين أطور الفلم على مراحل حتى أصل إلى مرحلة أو نسبة عالية وشكلااً على موضوع الأفعى :afraid:

jamil hajjar
23-09-2005, 08:31 AM
أخوي KING MAX أنا نفذت فكرتك الجميلة منذ نزول RE: VERONICA
و كل ما عملته أني سجلت الحوارات و مقاطع CG و حتى بعض المقاطع من داخل اللعبة على شريط فيديو و استخدمت كل أجزاء اللعبة مما أعطى قصة جميلة و حماسية
و أنا أنصحك بالتجربة لأنها متعة كبيرة و خاصة عندما تقوم بانهاء العمل كله
ولاكن انتبه فالعمل على RESIDENT EVIL ليس سهلا أبدا لأنك تجد معلومات ناقصة في الجزء الأول تتمتها في فيرونيكا و تجد في الثالث قصة تتمتها في الأول.......... لذلك عليك اختيار الترتيب الصحيح لالمقاطع
و شكرا.....:ciao:

KING Max
23-09-2005, 08:44 AM
بكلامك الجميل يا جميل أعطيتني حماس أكثر ولا تخاف بالنسبة للأحداث سوف أعمل دراسة من أجل الترتيب الزمني ولا تنسى أنا ذكرت أني راح أقوم بدراسة قبل كل شيء

مرحبتين بأهل الشام الأبديات :biggthump
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

امبريلا
23-09-2005, 10:21 AM
كلام الاخ النيمسيس صحيح 100%

والله يكون في عونك على الفيلم

ولن ننسى فكرتك الحلوة

النمسس
23-09-2005, 11:38 AM
لا شكر على واجب يا أخي الغالي وبالمناسبة يمكنك إخبار كابكوم بالأمر عندما ترسل رسالة إلى هذا الإيميل: (لقد قال الأخ الغالي كريس من قبل بأن هذا هو أهم إيميل لكابكوم أو أنه الرئيسي)
megamail@capcom.com
وتحتاج إلى موافقتين:الأولى من كابكوم حتى تحصل على الشرعية لتنفيذ مشروعك وحتى لا يعتبر سرقة لأفكار كابكوم أو ما شابه ذلك والثانية من الأخ الغالي كريس حتى تضمن أن هذا المشروع لا يخالف قوانين المنتدى يعني حتى لا يعتبر مثلا موضوعك عن المشروع مكرر أو ما شابه ذلك وشكرا

KING Max
23-09-2005, 11:47 AM
مشكور أخ نمسس على هذا المجهود الذي بذلتهُ من أجلي أُقدر جهدك أخي العزيز الآن أتضحت لي الأمور بشكل أفضل .

لك الشكر والتقدير :09:
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ

KING Max
23-09-2005, 11:51 AM
إمبرللا شكراً على الإطراء الجميل والفلم شبه جاهز وهو عبارة عن تقارير وكذلك مقاطع سنمائية ومحادثات وبعض المقتطفات من أوت بريك الأول والثاني سوف يتم توصيلها ببعضها البعض الفكرة جميلة والله والعمل شيق فيها :)

النمسس
23-09-2005, 11:58 AM
لا شكر على واجب يا أخي الغالي وننتظر رد كابكوم (ردها على إيميلك وليس على هذا الموضوع ههههههههههههه :jester: ) ورد الأخ الغالي كريس وشكرا

KING Max
23-09-2005, 12:06 PM
فاهم كلامك عزيزي وعلى العموم حتى لو رفضوا أنا الآن قائم بالعمل وقد أنجزت منه أقل من الربع وسوف أحتفظ بهِ لنفسي أُكرر شكري لك عزيزي النمسيس :jester:

*Mkoshar*
23-09-2005, 05:45 PM
مشكور أخ mkosshar على النصائح ولكن مخاطبة كابكوم فيها نوع من الرفض أكيد على العموم أنا قائم على المشروع في هذه الأوقات إنشاء الله أنجح ولو بنسبة 80% وبعدين أطور الفلم على مراحل حتى أصل إلى مرحلة أو نسبة عالية وشكلااً على موضوع الأفعى :afraid:

العفو اخي الغالي max انشالله يوفقك في فكرتك هاذي ونشوف جميع العرب متلك يتطلعون الي الافضل وحس المغامرة الرائع عندك احسنت اخي الغالي واتمنى لك كل التوفبق من لدكل قلبي
اخوك mkoshar

KING Max
23-09-2005, 06:00 PM
أخ MKOSSHAR أشكرك عزيزي ومقدر موقفك الشجاع ولا تنسى جدكم عمر الختار :biggthump نعم أبطال من صلب أبطال أنت تبعث في داخلي الحماس .

تحياتي لكم أهل ليبيا الشعب الثائر للحق :ciao:
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

hard_attack
23-09-2005, 07:06 PM
الصراحه شغل مضبوط او انه انتضر النسخه بفارغ الصبر حتى لو تبغى اتبيعه

فى مقطع ابغيك اتجوفه تشجيع لك للتعريب

http://sr1.mytempdir.com/170753

hind-zell
23-09-2005, 07:18 PM
ماشاء الله فكره رائع اخوي ممكن ترسل خطاب لي شركه كابكم وتسالهم رائهم في الموضوع وانشاء الله يوافق علي هذا واكيد اكيد راح اكون من اول زبائنك واشتري شريط ليه:ciao: :jester:

chris
23-09-2005, 09:23 PM
اولا اهلا بيك يا اخي العزيز KING Max بين اسرة الريزدنت ايفل وارجو ان تعتبر نفسك بين اسرتك وفي بيتك اهلا بيك

اممممممممممم :33: :33: :33: يعني :33: وبصدق

الفكرة رائعة ومذهلة حقا :congrats: :congrats: :congrats:
والله انك عبقري يا اخي العزيز واتمنى لك التوفيق من كل قلبي وان شاء الله تنجز هذا العمل ويلاقي نجاح كبير جدا :top:

ولكن انتبه فانه يحتاج لعمل وجهد كبير جدا في ترتيب الاحداث والمقاطع بحيث تتناسق معا
ولا تنسى ان الامر المتعب الاخر دمج العروض الخاصة بالزيرو والريمك و الكود فيرونيكا وهي العاب سوف تتعبك في اخذ عروضها ووضعها على جهاز الكمبيوتر خاصتك
وانتبه ان تكون قد اخذت تلك العروض من مواقع غربية لان ذلك سوف يشكل خطاء كبير وقد يعتبر الامر اشبه بالسرقة يعني جمعت تعب غيرك وكل ما فعلته انك جمعته فقط

فانتبه يا اخي العزيز

واما بخصوص شركة كابكوم فالامر يستحق المحاولة وقد تتبنى شركة كابكوم الامر وتوفق عليه وتقوم بانتاج السيدي لديها وبيعه في العالم كله وتضع اسمك على السي دي لانك صممته وقد يقوم بعض مصممي اللعبة بتعديل السي دي قليلا حسب خبرتهم في اللعبة وتبيعه شركة كابكوم
ولكن سوف تبيعه نسخة اصلية وتطلب منك ان لاتبيع اي نسخة لاتحمل شعار الشركة الى اخره يعني فجرب واخبرنا بما يحصل معك

وبالتوفيق يا اخي العزيز

سلام chris

ليون 2003
23-09-2005, 11:46 PM
أهلآ و سهلآ أخي الغالي و مرحبآ بيك في أي وقت و الصراحه فكرتك ممتازه جدآ :biggthump و قد عجبتني و أنا أنصحك ان تقدم هذه الفكره لشركة كابكوم حتى يكون الفلم ناجح بدل التعاون مع الشركات الأمريكيه كي لا يصبح الفلم فاشل و أتمنا لك النجاح في هذا الفلم و إنشاء الله نتفرج كلنا عليه و شكرآ ;)

سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام :ciao: :ciao: :ciao:

KING Max
24-09-2005, 06:38 AM
في الواقع والحقيقة كنت أنتظر ردك أخ كرس العزيز لمكانتك في المنتدى يعني أنت القائد ولا بد لنا من توجيهاتك والإستعانة بك بعد الله عزوجل وبنسبة لموضوع العروض لا تخاف كلها قانوني يعني مخزنها في كرت الذاكرة ولها رقم معين فحين الوصول إلى هذا المقطع يكون مسجل عندي في كراسة خارجية ( دفتر المعلومات ) يتم طلب العرض عن طريق التحميل وإدراجهُ في المكان الصحيح حسب وقوع الحادثة أنتظرتك كثيراً أخ كرس الغالي وشكراً على مباركتك عملي وشكراً لكل الأصدقاء الذين طرحوا أرائهم وأفكارهم .

تحياتي لك الغالي كرس وإلى الشعب الأردني الشقيق:ciao:
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ

King James
24-09-2005, 06:45 AM
معليش ياخي بس ودي تسمعني ...

ابي اعرف ليه الشباب متخوفين من موضوع موافقه الشركه وانك تراسلهم وتستناهم يردو لك خبر ما اظن الموضوع يستاهل كل هذا التعب لان العروض في البدايه والنهايه من انتاج الشركه والي سويته انك دمجتها او رتبتها ...
وهذا رايي من هذه الناحيه ..

والمهم لاتنساني لو تم الموضوع واستوى الفلم .

والله يعطيك العالفيه .

KING Max
24-09-2005, 06:49 AM
ليون 2003 :ciao: في الواقع أشكرك على الحماس الذي تولده في داخلي من أجل الإنجاز وفي الواقع أنا من المعجبين بصراحة بمواضيعك وكنت أحتاج ردك الحلو ولا تنسى الأخت ليانا حقيقة مواضيعكم كانت شيقة وهي التي جددت الفكرة في حياتي من جديد بعد أن صرفت النظرعنها بسبب دراستي الجامعية و أنا أشكر الله أن صخرلي أصدقاء مثلكم وأنشاء الله أراكم في تقدم أفضل وأتمنى للجميع في المنتدى الموقر التوفيق والنجاح:biggthump

h.ryo
24-09-2005, 06:57 AM
الخوف ليس فقط من عدم الموافقه بل اعجاب كابكوم بالفكره وسرقه المشروع....

KING Max
24-09-2005, 07:13 AM
إن شاء الله مافي مشاكل يا جماعة خلو الفلم بينا أفضل :jester:

النمسس
24-09-2005, 09:58 AM
أخي الغالي كينج ماكس لا شكر على واجب

أخي الغالي ريي_777_111 المقطع لا يعمل يعني عندما أحاول التحميل ينتهي التحميل في بضعة ثواني ولكن الملف لا أستطيع فتحه يعني توجد مشكلة فيه وشكرا

KING Max
24-09-2005, 10:11 AM
في الواقع إني حاولت كمان إني اشوف هذا المقطع على العموم أخ النمسس مافي مشاكل عسى خوينا إلي نزل الرابط يراجعة من جديد وأقلة خل الرابط على طول يفتح على العرض :ciao:

KING Max
24-09-2005, 10:22 AM
في الحقيقة :33: هناك ما يسمى ( ملكية فكرية ) ولو تم نشر الفلم قد يكون هناك كلام أخر ممكن يعجب الشركة ويمكن يزعلهم كونهم تعبو علية كثير ترى موضوعي بسيط كلة عبارة عن نقل للأحداث لكن الشركة هي التى قامت بالرسومات والدبلاج والجرافكس والمكساج والمنتاج وغيرها..... لهم حق يخافوا علي وعلى المنتدى والله يعين إن شاء الله .
أتضحت الفكرة أخوي ( BLACKBEAUTY ) :06:

hind-zell
24-09-2005, 10:59 AM
اخوي king max يقال في المثل لا يصح الا الصحيح .......... الخطوه الاولي لانجاح مشروعك هي مخاطبت المسؤلين في شركة كابكوم عن الفكره....... ثم ياتي التالي وهو بعملك هذا راح تعمل دعايه للشركه بطريق مباشر وغير مباشر بحيث ان الجزء القادم في بلد اسلامي وهو الصومال هي المستفيد الاكبر لكن عليك ان تنجز بعض من العمل وترسله في خطابك الي شركه كابكوم وبتوفيق والا ياس مع الحياه بلعكس في حالت الرفض لا قدر الله ولا بد من ان تضع جميع الاحتمالات السلبيه قبل الاجابيه ثم تكرر الطلب حتي تصدعبهم اكيد اكيد راح يوافقون باذن الله ... الله معاك:biggthump

KING Max
24-09-2005, 11:14 AM
مشكورة أخت hind على النصائح على العموم سوف أحاول وإن شاء الله تكون هناك بارقة أمل بكون الجزء الخامس في وطن عربي وأن فلمي عبارة عن مجهود عرب لن أُغفل مقترحاتكم فهي مصب إهتمامي وانتم تشجعوني على ذلك تحياتي لك hind:ciao:

hard_attack
24-09-2005, 01:49 PM
اى انه عملته بالموفى ميكر تبع الوينوز حق تصضير الحجم لكن بارفعه مره ثانيه

hard_attack
24-09-2005, 02:25 PM
وهذى الوصله الجديده بس لاتضحكون عطونى رايكم :biggthump

http://sr1.mytempdir.com/172006

KING Max
25-09-2005, 12:21 PM
أخي الغالي ريي_777_111 المقطع لا يعمل يعني عندما أحاول التحميل ينتهي التحميل في بضعة ثواني ولكن الملف لا أستطيع فتحه يعني توجد مشكلة فيه وشكرا

في الواق ودي أشوف المقطع ولكن أُكرر كلام الغالي النمسس:196:

chris
25-09-2005, 12:34 PM
اخي العزيز KING Max

ويا اخي بالتوفيق في كل ما تفعله وان لم توافق كابكوم فانجز السيدي وان كان هناك مجال لتحمل العرض كامل على الانترنت او على الاقل اقطعه الى جزئين او ثلاثة وحملها على الانترنت وضع الوصلات هنا لنقوم بانزال ذلك العمل لدينا
لان ما سوف تقوك به يا اخي رائع ومميز

يا اخي لماذا التصميم فقط حكر على الغرب لا بل لدينا نحن ايضا مصممين بارعين في امور التجميع و الدمج و الدبلجة حتى وغيرها
فتوكل على الله
واهلا بكل الاخوة السعوديين والخليجيين

ما شاء الله ما هذا الابداع يا اخي العزيز riy_777_111

:congrats: :congrats: :bigeyes:
والله ابداع رائع ومتناسق جدا في البداية تابعت العرض وقلت اين التغيير لا اسمع اي موسيقى وفجاة عندما سمعت ويسكر يتحدث عربي طبعا بصوتك يا اخي العزيز قلت لحظة اعدت العرض وبعد ذلك تفاجئات بقوة هذه الدبلجة الرائعة والمتميزة
بالمناسبة صوتك يا اخي يجعلك تصلح لتمثل في الافلام الشريرة :ciao: :biggthump

بس كيف فعلت ذلك يا اخي العزيز لاني نفسي اعمل نفس الشيء :blackeye:

بالمناسبة نسيت ان ارحب بك يا اخي العزيز
مرحبا بيك يا اخي العزيز بين اسرة الريزدنت ايفل وارجو ان تعتبر نفسك بين اسرتك وفي بيتك اهلا بيك
وشكرا لك

سلام chris

hard_attack
25-09-2005, 01:55 PM
والله الصراحه افتخر فى ردك اخى كريس انه دبلجت اللعبه كامله ماعدا كلير و اليكسيا لانه ماحصلت صوت نفس البنت

وحتى الافلام الديمو دبلجتهم ايضا وخذو وايد وقت بس مافى شى مايصير او انه اول ماكمل من اللعبه كامل راح ارفعه على السيرفر
حك الكل ينزلهه ...
ملاحضه اذا بغيت البرامج ممكن ارسلهم لك :biggthump

انه حاولت افتح موضوع جديد لكن مو قادر افتح موضع مادرى ليش و انه راح انشاء الله ارفع مقاطع ثانيه :ciao:

تحياتى

hard_attack
25-09-2005, 02:34 PM
في الواق ودي أشوف المقطع ولكن أُكرر كلام الغالي النمسس:196:

اخى كينغ ماكس جرب هذى الوصله

http://s38.yousendit.com/d.aspx?id=1ZIWE2K1P7DPN0Q35NY5JI4V2O

النمسس
25-09-2005, 03:01 PM
أخي الغالي كينج ماكس لقد أخبرك الأخ الغالي كريس بالحل لفيلمك

أخي الغالي ريي_777_111 الوصلة تعمل وما شاء الله عليك دور ويسكر يليق بك فعلا وفي الواقع تفاجأت من شيء واحد وهو أنك تحدثت بلغة عامية وظننت أنها ستكون لغة فصحى ولكن لا بأس بذلك

اخى كينغ ماكس جرب هذى الوصله

http://s38.yousendit.com/d.aspx?id=...PN0Q35NY5JI4V2O

الموقع الذي فيه هذه الوصلة محجوب لدي ولكن الوصلة السابقة تعمل وشكرا

hard_attack
25-09-2005, 07:06 PM
شكرا اخى النمسس اعتز فى رئيك اخى الكريم انه سويته بلغة عامية بس تجربه والحمد لله انه نجحت

jamil hajjar
25-09-2005, 08:30 PM
بكلامك الجميل يا جميل أعطيتني حماس أكثر ولا تخاف بالنسبة للأحداث سوف أعمل دراسة من أجل الترتيب الزمني ولا تنسى أنا ذكرت أني راح أقوم بدراسة قبل كل شيء

مرحبتين بأهل الشام الأبديات :biggthump
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
مشكور أخي KING MAX على الرد و الترحيب
:biggthump

h.ryo
26-09-2005, 03:53 AM
الصراحه المقطع رائع بمعنى الكلمه....

لاكن ناقصه اللغه العربيه الفصحى وبس...ويطلع اوكي

بس المشكله كلير مين يأدي دورها..؟

اذكر فيه برنامج تغيير اصوات بس وين شفته ما ادري...

النمسس
26-09-2005, 02:56 PM
لا شكر على واجب يا أخي الغالي وأنصحك أن تجرب اللغة الفصحى لأنه بعدها سيصبح العرض أروع بكثير :biggthump :D وشكرا

KING Max
27-09-2005, 11:42 AM
في الواقع السعادة تغمرني من ساسي إلى رأسي أن موضوعي صار مهمة وكلة بجهدكم و رددكم الحماسية أخ Chris الغالي كلامك أشعل في داخلي الحماس من جديد وشجعني أشكرك من كل أعماق قلبي :biggthump

أخ riy _777_111 ترى راح أتجنن لأن الموقع إلى دخلت فية محجوب وش السالفة الله يحيك ترى بتجنن الكل يمدح الدبلجة مع إنها بالعامية يعني نعتبرها بروفة أرجوك أرسلي المقطعلى إميلي الله يخليك ( BinAshtal@hotmail.com ) كل الشباب يمدحونة وأشكر على المشاركة وهذه المشارك العملية والتطبيقية منك تدل على أننا مبدعين وكما قال الأخ العزيز Chris ليست التقنية والإبداع حكر على الغرب إحنى أهل الحضارة والتقدم حتى لو كان الإبداع تصميم لعبة جميلة وتحويلها إلى فلم ممتع يتضمن دبلجة الإخوان الكرام في المنتدى إخواني أي واحد فيكم قادر على إنتاج الفلم فهو لهُ ومن حقنا جميعاً

أخواني الإعزاء أشكركم على كل الجهد الذي بذلتمهُ من أجل تحميسي :biggthump

أخ riy_777_111 أرجو منك وضع الوصلة في موضوع جديد باسم ( وسكر يتحدث بالعربية ) وخلي الجميع يستمتع بهذا المقطع إلي أنا ماشفتة لأن ردود الإخوان علية تدل على أنهُ جميل :bigeyes:

أُكرر شكري الخالص إلى كل من :
1 - الأخ Chris:ciao:
2 - الأخ riy_777_111:ciao:
3 - الأخ النمسس :ciao:
4 - وجميع الإخوان إلي ردوعلى موضوعي :ciao: :ciao: :ciao:
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

النمسس
27-09-2005, 04:14 PM
لا شكر على واجب يا أخي الغالي ولكن قبل أن يتم وضع موضوع ويسكر يتحدث بالعربية يجب أن تسأل الأخ الغالي كريس لأنه قد يقول لك بأن الموضوع سيكون مكرر لأن العرض موجود في هذا الموضوع أو قد يسمح لك بوضع الموضوع وذلك لكي يراه الجميع وشكرا

KING Max
27-09-2005, 04:29 PM
في الحقيقة أشكر جهدك أخ riy_777_111 على الرسالة وفي الحقيقة أنهُ لم تفتح الوصلات على العموم دام فيه من رأها هذا يكفي وشكراً لك:ciao:
في الواقع أخ نمسس كنت أريد أن يكون الموضوع في متناول الجميع ويروا أن لدينا مبدعين مثل الأخ الكريم riy_777_111 شكراً أخ نمسس على النصائح :ciao:

Snake 2009
28-09-2005, 01:38 AM
شكرا على الفكرة الاكثر من رائعة اخي الغالي KING Max :biggthump ..........

طبعا انا فكرت في هذه الفكرة وكنت ناوي اسويها على لعبة ميتل جير سوليد 2 على شريط فيديو وعشاق ميتل جير يعرفون
ان الجزء الثاني كانت عروضه كفيلم :) حتى من حماستي كتبت نقاط المشروع في دفتر وكنت على وشك ان ابدء :D ولكن ترددت
لم ارى احد يؤيد فكرتي او يساعدني ومع الوقت ذهب الحماس حتى بقيت وحيد :sad2: (وألغي المشروع :( ) ولم يبقى
سوى هذا الدفتر الذي يحوي المشروع :02: لهذا لا اريدك ان تتردد مثلي في انتاج الفيلم وبما انك خريج قسم لغة عربية واختك
لغة انكليزية فهذا سيساعدك في نجاح الفيلم ;) لطالما تمنيت ان ارى لعبة رزدينت ايفل فيلم ثلاثي ابعاد افضل من الافلام التي انتجت له الان :p .....
وانا واثق انك ستنجح في انتاج الفيلم و سيحبوك عشاق رزدينت ايفل وانا واحد من منهم :biggthump ........

بــــــــــــــــــــــــــــاي :ciao: :ciao: :ciao:

KING Max
28-09-2005, 09:47 AM
في الحقيقة أخ السويحان إن الفكرة جميلة وهي ممتعة ولكن رزدنت إيفل رح يطول معها الوقت لأنها أجزاء متعددة و لأني راح أكون الفلم من جرئين الأول عبارة عن أحداث جزء الـZero والجزء الأول لأن أحداثهم متصلة تقريباً :33:

والجزء الثاني عبارة عن أحداث الجزء الثاني والثالث وأحداثهم في نفس المكان والزمان معاً حيث أن جل تحاول الهرب وكلير وليون قادمان للمفاجأة هم يخرجون قبل جل من المدينة ثم جل تخرج من المدينة مع كارلوس وباري بالطائرة وتدمر المدينة بصاروخ نووي:wow:

الجزء الثاني إلي كلمتك عنه يتضمن بعض العروض من أوت بيك بالذات حق الحديقة وهجوم الزومبي وبعض الندائات من رجال الشرطة وووووو إلخ لأنهُ في مدينة الراكون :05:

هذا بعض ما تم إدارجهُ على الفلم وسوف ينال أعجابكم إنشاء الله طالما تمنيت مشاركتكم معي في الأنتاج وياليتنا في مدينة وحدة على العموم الوقت نوعاً ما طويل ويحتاج صبر لأني لوحدي وما راح أيأس إن شاء الله :أفكر:

أخ السويحان شاكر ومقدر تشجيعك لي الله يحفظك من كل سوء :ciao:

Maldini
28-09-2005, 10:04 AM
السلام عليك اخي king max كيفك اخي ان شاء الله بصحة طيبة و في اتم عافية :)
اخي فكرتك رائعة بل افضل فكرة رايتها الى الان باين عليك اخي عبقري :reporter:
الحقيقة اخي ان فكرتك بالفعل جريئةو جديدة من نوعها و اكثر من رائعة
لكن اخي بالنسبة للترجمة هل سوف تترجم الكلام فقط او تريد ان تقوم بالدبلجة اي نركيب اصوات عربية فوق اصوات الشخصيات :06:
و اخي لا تنسى بعد نجاح مشروعك ان تعمل نفس الشيئ مع العاب اخرى
و نريد الحلوان اخي :أفكر:

و مشكوررررررررررررر على الفكرة الرائعة و اتمنى التوفيق لك من كل قلبي
و سلم لي على كابكوم :33:
سلام :ciao:

اخوك السفاح :biggthump

KING Max
28-09-2005, 10:53 AM
نهارك سعيد يا سفاح يا مخيف يا مرعب :ciao:
أشكرك على الإطراء الجميل وعلى العموم إخي فكرة الدبلجة بنسبة لي صعبة صح ماهي مستحيلة ولكن نحتاج إلى عنصر نسائي وبعض الأطفال وقد يكون ذلك ممكن في بعض الأجهز التي تشغل أشرطة DVD ,CD وغير ها ولكن أرى الترجمة أفضل حتى تبقى المسيقى:kabong: وأصوات الإنفجارات:firedevil وإطلاق النار:rocketwho والزومبي والغربان وبقية الوحوش وووووووووووووووووووووإلخ حقيقة كما هي أتمنى أن الفكرة أتضحت أخي أبحث في الردود داخل موضوعي للأخ riy_777_111 تجد وصلة ويسكر يثحدث عربي عامي يعني دبلجة وقلي رأيك

Maldini
28-09-2005, 11:00 AM
لا اخي اكيد الترجمة افضل حتى المسلسلات و الافلام المدبلجة مملة جدا
و بالتوفيق لك في مشروعك

King James
28-09-2005, 11:35 AM
سلام عليكم ...

هاه ويش الاخبار انشاء الله فيه جديد ؟؟؟؟

طمني تراني متحمس كثير :biggthump :D ..

النمسس
28-09-2005, 03:10 PM
لا شكر على واجب يا أخي الغالي

hard_attack
28-09-2005, 04:34 PM
اخى كينغ ماكس حاولت ارفع الملف الى الهوتميل ولاكن يبدو المساحه عندك 2 ميغا على العموم انه ضفتك فى المسنجر

اول ماشوفك راح اطرش لك الملف ....

على كل حال فى ملف جديد رفعته محتاج رايك او رئى اخوانى الكرام وشكرا

http://www.mytempdir.com/177552

KING Max
29-09-2005, 10:50 AM
في الحقيقة أخ BLACKBEAUTY المشروع ما هو سهل بالمرة وأنا الآن داخل على الشهر الكريم وكل سنة وأنت طيب راح يتطلب من التوقف قليلاً لأني من أهل مكة المكرمة وتعرف في فترة رمضان يفد المعتمرين من الأقارب علينا بالمنزل مما يتطلب كرم الضيافة وبغض النظر فالشهر الكريم هو للعبادة والصوم والعمل الجاد سوف أُنهي لمساتي الأخير في هذا الأسبوع إن شاء الله وسوف أكمل الباقي بعد عيد الفطر المبارك :jester:

رمضان كريم وكل عام وأنتم بخير :ciao:
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

KING Max
29-09-2005, 10:57 AM
في الوقع أخ riy_777_111 أنه مالي نصيب أني أرى أبداعتك ولكن أحد الأصدقاء قلي عندهُ جهاز كمبيوتر قوي وأفضل من جهازي وسوف أزورهُ قريباً وهو في الحقيقة متحمس لرؤيه وسكر وهو يتكلم بالعربية ولو كانت عامية

شاكر ومقدر جهد المتواصل حفظك الله :biggthump

chris
29-09-2005, 12:47 PM
اخي العزيز اعتقد ان الموضوع انتهى الى هنا واي حديث اخر عن الموضوع سوف يكون دون فائدة

ونحن ننتظر منك الاخبار الطيبة عن الفلم بعد ان تنتهي منه

اما الان فاعتقد ان الموضوع انتهى واي شيء ترغب به من عضو معين فارسل له رسالة على الخاصة

سلام chris