المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الليغا الأسباني رثيس ريال مدريد : بيع ................ كان خطأ كبييير

Mudarreb
23-09-2005, 12:33 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اما بعد
صرح رثيس ريال مدريد بعد الصفقات التاليه زيدان رونالدو اوين ولقد انتقل وودغيت ساويل ايضا قد انتقل
الخ........................................................ وكان الفريق قوي بصراحه ولكن الحين للاسف فريق فاشل قلك وشوا فريق القرن والله انهم فريق الفشل للاسف الحين برشلونه هم فريق القرن المهم صرح وقال انهم ريال خسروا جميع بطولاتهم من بعد ما غادر ميكاليلي من الفريق قال انها كانت اغلط غلطه غلطها وندم انه باعه شف الحين مع شيلس وشلون للاسف ما اقدر اقول شي بس اقدر اقول انها غلطه كبييره غلطها الرثيس والحين من احسن اللعيبه في العالم والله انوا كان ريال مدريد قوي انا اعترف وهذا وأنا برشلوني متعصب وانا اقولكم كيف لو تبغوا يا جمهور الريال ان الريال يفوز على البارسا وهذا شي مستحيل بس هذول اللعيبه لو جو الريال يصيرون اقوياء هؤلاء اللعيبه على الشكل التالي: جيرارد ليفيربول انزاجي اي سي ميلان نيستا ويبيعون رؤوول و الحارس دوديك ليفيربول هذول اللعيبه ولا بلاش وؤلاء من يحتاجهم الريال حتى ل باع رؤوول انشاء الله يبعوه لانه ماله فايده هو ووودغيت وطبعا لو اتى للفريق لامبارد يصير هزه ارضيه
وبيكهام ماله فايده والله بس لو يبيعونه يصيرون فنانين

وشكرا

تحياتي

DEATH DRAGON
23-09-2005, 01:20 AM
المصدر ؟

وين المصدر اخوي ؟

Mudarreb
23-09-2005, 01:26 AM
خبر من احدى الصحف السعوديه اليوميه

King Of All
23-09-2005, 01:44 AM
وشوا فريق القرن والله انهم فريق الفشل للاسف الحين برشلونه هم فريق القرن

خخخخخخخ هذا احد خريجي الجزيره الرياضيه تابع الليقا من موسم و جاي يوزع الالقاب على الفرق

الريال حتى ل باع رؤوول انشاء الله يبعوه لانه ماله فايده

بعد دقائق من كلامك هاهو روح البلانكو يسجل هدفين و يكسب الريال الثلاث نقاط

قفله :

منيب طالب منك المصدر او من اي صحيفه منعا للاحراج

لكن لا تحاول تصف و تحلل وضع فريق و انت لم تشاهد له سوى عدة مباريات

Mudarreb
23-09-2005, 01:53 AM
بعد دقائق من كلامك هاهو روح البلانكو يسجل هدفين و يكسب الريال الثلاث نقاط

والله انك تستهبل شكلك يبو مو صاحي بس بلا بلانكو اصلا في موضوع كاتبه جونينيو متى حتبعد عننا يا رؤوول وبعدين

((مين البلانكو))

alnjm
23-09-2005, 01:54 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اما بعد
صرح رثيس ريال مدريد بعد الصفقات التاليه زيدان رونالدو اوين ولقد انتقل وودغيت ساويل ايضا قد انتقل
الخ........................................................ وكان الفريق قوي بصراحه ولكن الحين للاسف فريق فاشل قلك وشوا فريق القرن والله انهم فريق الفشل للاسف الحين برشلونه هم فريق القرن المهم صرح وقال انهم ريال خسروا جميع بطولاتهم من بعد ما غادر ميكاليلي من الفريق قال انها كانت اغلط غلطه غلطها وندم انه باعه شف الحين مع شيلس وشلون للاسف ما اقدر اقول شي بس اقدر اقول انها غلطه كبييره غلطها الرثيس والحين من احسن اللعيبه في العالم والله انوا كان ريال مدريد قوي انا اعترف وهذا وأنا برشلوني متعصب وانا اقولكم كيف لو تبغوا يا جمهور الريال ان الريال يفوز على البارسا وهذا شي مستحيل بس هذول اللعيبه لو جو الريال يصيرون اقوياء هؤلاء اللعيبه على الشكل التالي: جيرارد ليفيربول انزاجي اي سي ميلان نيستا ويبيعون رؤوول و الحارس دوديك ليفيربول هذول اللعيبه ولا بلاش وؤلاء من يحتاجهم الريال حتى ل باع رؤوول انشاء الله يبعوه لانه ماله فايده هو ووودغيت وطبعا لو اتى للفريق لامبارد يصير هزه ارضيه

:33: :33: :33: وش قاعد تخربط ماني فاهم شيء

وش دخل ميلان بــمدريد

الحين كل هذا كاتبته الصحيفه:p :p :p :p

هذا الي مو عاجبك توه مصلح قولين للريال

Mudarreb
23-09-2005, 01:58 AM
طيب يا حبيبي فزتوا قانا شي المهم تشوفو في نهاية الموسم مين حيفوز لمن بفوز برشلونة حأذكركم

alnjm
23-09-2005, 02:01 AM
طيب يا حبيبي فزتوا قانا شي المهم تشوفو في نهاية الموسم مين حيفوز لمن بفوز برشلونة حأذكركم

:biggthump :biggthump :biggthump أوكــــــــــــــــــــــــــــــــــي

ذكرنا اذا فزتوا بالدوري!!!! :p

Mudarreb
23-09-2005, 02:06 AM
طيب نشوف مين حيفوز وحتى لو احنا ما فزنا في الدوري وهذي ومع انوا مستحيل نخسر انشاء الله نفوز المهم انتوا ما تفوزوا

ayman_09
23-09-2005, 02:07 AM
مح احترامي لك
الموضوع ما له داعــــــــي

Mudarreb
23-09-2005, 02:10 AM
يا حبيبي ليه ماله داعي هذا الموضوع يبين انه ريال مدريد كانوا اقوياء ولكن للاسف برشلونة الحين الاقوياء

King Of All
23-09-2005, 02:36 AM
والله انك تستهبل شكلك يبو مو صاحي بس بلا بلانكو اصلا في موضوع كاتبه جونينيو متى حتبعد عننا يا رؤوول وبعدين

((مين البلانكو))

رأي اخوي جونينيو لا يعدو كونه وجهة نظر كذلك رأيي

تسأل مين البلانكو ؟؟؟

افنح الجزيره الرياضيه الحين شف يمكن يعلنون مين هو البلانكو

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

و انا ما اقدر احكم على اي عضو بمجرد وجهة نظر شخصيه لكن اليوم راؤول هو اللي حكم

Abu Layth
23-09-2005, 03:06 AM
اييييييييييييييييييييييييييييييه :o

انا رح اقول نفس الجمله الشهيره تبع اخونا عاشق زيدان بما انه هو مش موجود علشان يقولها ;)

انت ليش مسوي زحمه والشارع فاضي :31:

مليون موضوع وكله ضد الريال ~~~~ شو المشكله بالضبط

ياخي عندك نادي بتحبه روح شارك بالرابطه تبعه وريحنا

شو دخلك بالريال ومستواه :33:

احنا عاجبنا ولو نزل درجه سابعه مو ثانيه

فتحت موضوع وقلنا ماشي بتعبر عن وجهة نطرك بس وبعدين مليت الصفحه مليون موضوع وكلامك دايما بدون مصادر والمراقبين نايمين وما حد قلك شي :31:

الله المستعان :o

الهدااااف
23-09-2005, 04:27 AM
صراحة اخوي اسلوب متعصب غير رياضي وغير لائق...

وماراح نعيد ونزيد في الريال وعظمته..

بإختصار الريال ضعف ودوام الحال من المحال...وغياب موسمين ليس شيء في دوري كالدوري الإسباني...

ولهذا ماله داعي الموسم بأوله والبارسا توه والريال توه...وانت كاتب ما ادري ولا معلق على موضوع موضوع حول الحلول من اجل البارسا...

وفي النهاية كلهم كبار وكلهم زينين والموسم في بدايته ....
وماله داعي اثارة هكذا موضوع وبهذا الأسلوب..

Mudarreb
23-09-2005, 01:03 PM
صراحة اخوي اسلوب متعصب غير رياضي وغير لائق...

وماراح نعيد ونزيد في الريال وعظمته..

بإختصار الريال ضعف ودوام الحال من المحال...وغياب موسمين ليس شيء في دوري كالدوري الإسباني...

ولهذا ماله داعي الموسم بأوله والبارسا توه والريال توه...وانت كاتب ما ادري ولا معلق على موضوع موضوع حول الحلول من اجل البارسا...

وفي النهاية كلهم كبار وكلهم زينين والموسم في بدايته ....
وماله داعي اثارة هكذا موضوع وبهذا الأسلوب..

قلك ايش الريال وعظمته والله انوا ما يسووا شي وانت يبو ليث هذا الموضوع انا ناقله من جريده رياضيه وكتبت المصدر المهم لا يسمعك مراقب كاتبله والله انوا المراقبين نايمين

OMF
23-09-2005, 01:46 PM
قلك ايش الريال وعظمته والله انوا ما يسووا شي

الي ما يسوو شي أخذو الدوري الأسباني 29 بينما برشلونه 17 (فرق شاسع)

والريال أخذ دوري أبطال أوربا 9 بينما برشلونه (والله أعلم مو أكيد) 2

وطيحتهم الموسم اللي راح مويعني أنهم فاشلين

(ولاأقصد في كلامي هذا الأهانه)

OMF
23-09-2005, 02:08 PM
مشكور أخوي على التنبيه

Mudarreb
23-09-2005, 02:22 PM
مشكور على المرور الطيب

Private Jeddawi
23-09-2005, 10:40 PM
ر والمراقبين نايمين وما حد قلك شي :31: