المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام سوري بس

mazinkaizer
23-09-2005, 06:03 AM
السلام عليمكم و رحمه الله و بركاته...
أخواني و احبابي في الدنيا و الاخره...
انا جايكم من طرف العضو مازنكايزر...

اخوي محمد صاحب العضويه هذه غادر قبل يومين للعلاج في المانيا بسبب حادث مريع حصل له بالشارع و ادى اللا كسور شديده في ساقه اليسرى..
و سافر الى المانيا لتلقي العلاج... عموما حالته سيئه جدا جدا.. الى الان.. و انا واثناء كتابتي لهذه السطور وصلتني معلومه تفيد ان صديقي العزيز محمد.. لن يعود قبل 6 شهور منالان.. و هو الان في المانيا ولا اعلم شصاير فيه....
دعواتكم اخواني لأخوكم

jamil hajjar
23-09-2005, 08:06 AM
:bigeyes: أتمنى الشفاء العاجل لالأخ محمد و يا رب يرجعلنا معافى و سليم تماما
والله يحفظ الجميع بخير و سلامة ....

KING Max
23-09-2005, 09:07 AM
يا رب يا مَنْ تُحيي العظام وهي رميم إشفي محمد عبدك من كل سقم وألم ودعهُ يعود إلى أهلهِ وصحبهِ معافا سليم

ياناس قولوا آمين
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

The Last Fantasy
23-09-2005, 10:31 AM
اللـه يشفيـه ويرجعـه لنـا سـالـم .. اللـهم آميــن ..

امبريلا
23-09-2005, 10:36 AM
الله يشفيه ورجعه لنا بالف سلامه

dante-55
23-09-2005, 10:49 AM
اتمنى له الشفاء العاجل بإذن الله ..

و طهور ان شا الله

hard_attack
23-09-2005, 11:13 AM
اتمنى له الشفاء العاجل بإذن الله

النمسس
23-09-2005, 11:17 AM
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم :afraid: :wow: :bigeyes: :11: :( :02: :sad2: :blackeye: :196: والله مصيبة فعلا والله يستر يا أخي الغالي وأتمنى الشفاء العاجل للأخ الغالي محمد وأن يعود سالما إلى أهله وأرجو من الجميع الدعاء له بأن يشفيه الله عز وجل ويا أخي العزيز أرجو أن تبلغه دعواتنا له ولن ننساه أبدا وسنتذكره دائما في قلوبنا وهو كان عضو أكثر من رائع والله يشفيه الله يشفيه الله يشفيه يا رب العالمين وشكرا

chris
23-09-2005, 08:41 PM
لا حولا ولا قوة الا بالله

والله انه لامر محزن وخبر مفجع والله

ونسئل لاهله الصبر وللاخ محمد الشفاء التام والعودة سالما الى بيته واسرته سالما معافاء
ان شاء الله فهو القادر على ذلك

اخي العزيز ارجو ان كان ذلك بالامكان ان ترسل رسالة بالنيابة عنا لاسرة الاخ محمد تخبرهم بها ان اصدقائه المحبين له جميعا في الانترنت وعبر كل الدول العربية و الاسلامية

يدعون الله للاخ محمد بالشفاء و العودة سالما ويشدون على ايديكم للصبر والمزيد من الدعاء لشفاء الاخ محمد وعودته سالما و ان لا يدخروا جهدا في تقديم اي مساعدة للفقراء والمساكين فدعوة الفقير وذوي الحاجة ليس بينها وبين الله حجاب وخصوصا اننا الان بحاجة كل دعاء ممكن من اجل الاخ محمد

يعني والله لايوجد ما اعبر به عن عمق حزني على الاخ محمد ولا اجد امامي سوى الدعاء له

سلام chris

virus x
23-09-2005, 08:59 PM
الله يشفيه ويرده لنا سالم مع اني ماكان لي الشرف بالتعرف عليه
لاكن الله يشفيه ويشفي مرضى المسلمين
:jap040: