المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام ياشماتت عذال سوني !!

soul_UAE
26-09-2005, 06:29 AM
كل المواضيع تبين من عنوانها ..... الا هذا الموضوع..!!!!!!

لا تخافون سوني ماسوت شي تخلي عذالها يتشمتون فيها ........ لانها وحتى الان باطه جبدهم وقاهرتنهم باحدث التقنيات والالعاب والقادم اكثر من شركة الالعاب المتخصصه سوني .......:jester:

ولكن في ناس مقهورين وكارهين الشركه والسبب غير معرفوف ولكن من الاكيد هو انفرادها بالصداره في عالم الفيديو غيم......:biggthump اووووص ترا في جواسيس امبينا في هاالمنتدى من ها الناس .......:naughty:

نصيحه لها اناس ترا كرهكم للشركه مابيوصلكم مكان ولا بتستففيدون شي ......:afraid: والحل الوحيد لها الحاله النفسيه هي انكم تتقبلون الوظع الراهن لانه المستقبل يبشر باستمرار التفوق..........:ciao:

المهم بعض الناس ( الي يكرهون سوني طبعا ) تكفلوا بنشر اخر الاخبار والصور عن يد تحكم البلي ستيشن 3 وما اكتفوا بها الشي فقط حيث انهم فتحوا موقع خاص لها الخبر ...... <<< من كثر حبهم لسوني يعني:06:

http://ps3remote.ytmnd.com

شو رايكم ....... :09:

بصراحه اناعجبتني الفكره ......;) ليش ماتشتري سوني الفكره وتخليها شي اظافي للجهاز .....:33: ولا تسوي حركة نذاله تشتري الفكره ولا تستخدمها ........:D

Electro M
26-09-2005, 07:47 AM
حلوة :)
المشكلة انهم يقولون ان سوني سرقت فكرة الهزاز و الانالوج مع ان في شركة رفعت عليهم قضية قبل فترة لانها هي صاحبة براءة هالاختراع ؟

على فكرة اذا هالتصميم ياباني فممكن الواحد يتقبله لكن لو كان امريكي فبصراحة شي يضحك
اكبر حرامية افكار في العالم يتهمون الناس بالسرقة؟!

dj_bo0oy
26-09-2005, 07:50 AM
ههههههههه الجهاز صار شكله احلى على البلاى ستيشن :biggthump

ولا تسوي حركة نذاله تشتري الفكره ولا تستخدمها ........:D

هذا احلى :09:

THE Kojima
26-09-2005, 09:39 AM
أول شيء الصورة رائعة جداً لكن للأسف لم أتمكن من عرضها..لسبب مجهول...و دخولي إلى هذا الموضوع غرضه فقط قول الحق فقط لا غير و لا أنوي أن أتحيز لأي من الشركات الثلاثة بالنسبة لحرب الهاردوير...و إن كنت أميل لبعضها على الأخر...فقط مسألة إختلاف أذواق و ليس إختلاف مواصفات:09:...المهم...

=============
لو نتذكر بدايات Sony في عالم الألعاب...قررت Nintendo إضافة قارئ إسطوانات لجهازها الـSNES أنذاك...فأتفقت مع Sony..و بالفعل بذلت Sony مبالغ طائلة في صنع الـ"Playstation X" كما أسموه آنذاك...و لكن Nintendo غيرت رأيها لأسباب لم توضحها و لجأت إلى شركة Philips الأوروبية تقريباً إن لم تخونني الذاكرة...و كاد أن يموت مشروع PlaystationX لولا إصرار و عناد Ken Kuteragi المسؤل الأول عن المشروع من طرف Sony...و ضخ المزيد من الملايين في الأبحاث حتى رأى المعالج الEmotion Engine النور و أصدرت الPlaystation...من كان يصدق أن Nintendo خدمت Sony خدمة العمر بهذه الخيانة..فبعد ذلك أصبحت Sony إحدى عمالقة عالم الألعاب..العبرة من هذه القصة أن Nintendo أخر من تتحدث عن الخيانة و النذالة.. و إن كنت قد بدأت أن أميل لـNintendo كثيراً في الفترة الأخيرة

=================

أما بالنسبة لخيانات Sony...فالأسباب كثيرة..."سرقة شركات الطرف الثالث" كما هو مكتوب في الصورة ليس بالسهولة التي نتخيلها..فهذه الشركات ليست ماشية..بل فيها مبرمجين و مصممين مبدعين...غلطة Nintendo و الذي جعلها تفقد عدد كبير من شركات الطرف الثالث على رأسها Square هو تمسكها الشديد بنظام الشرائط الـCartridge آنذاك...فهي غالية...و مساحة التخزين فيها صغيرة بالمقارنة مع الإسطوانة...و أضطرت الكثير من الشركات إلى تركها و اللجوء إلى النظام الجديد ( الإسطوانات) على الرغم أن جهازها الـNintendo 64 كان أقوى من الـPlaystation1....و لمن لا يعترف بحقيقة أن الN64 أقوى من الPS1 إليكم هاذين الرقمين..حتى و إن كنتم لا تفهمون معناها: 64 bit ضد 32...من سيفوز تقنياً؟؟ و لكن أكثر من أعجبني في Nintendo أنها لم تنهار مثل Sega مع جهازها الـdreamcast...بل تمالكت نفسها..و أصدرت قائمة طويلة بألعاب رائعة نتذكرها جميعنا مثل Mario 64 و Zelda: Ocarina of Time و Super Smash Bros.

==================

أعذروني شباب على هذه التشعبات..لكن أحببت أن أوضح لكم صورة بسيطة عن خيانات و خلافات الشركات..و السبب الأول و الأخير الذي يجعلها تلجأ إلى هذه الأساليب هي: المــــال..فبني آدم جشع.. و لن التعصب لشيء لا يستحق..ففي الأخير نحن من سيدفع الأموال لشراء هذه الأجهزة.....

كلمة أخيرة شباب...كبروا عقوووووولكم

و أشكر كاتب الموضوع...و بصراحة الصورة رائعة...:)

soul_UAE
26-09-2005, 04:03 PM
مشكورين على المشاركه ........

واخوي كالجري ردك اظاف الكثير للموضوع .....:ciao:

virus x
26-09-2005, 05:42 PM
ههههههههههههههههه
والله ماتستحي سوني
على طول سرقت الغكره
لاكن نتندو
طلعت برائة اختراع
يعن لازم تاخذ الاذن من ننتندو
او تدفع غرامه ماليه
ان لم يكن الخبر اشاعه
كما اتصور

Emirates
26-09-2005, 09:33 PM
اخواني هذي باين انه تركييييييييب

اليد المستخدمه هيه نفسهاااا يد الدعايا لناينتندو

كذلك الجهاز لو بتلاحظون انه يد الريفليوشن ولكن مصبوغ اسود ومعدل لكي يحوي ازرار سوني

بالعكس سوني تقدم لنا الاحدث وعمرها ماكانت سراقه

اعتقد موقع لبعض المتعصبين نوعا مااا

مو بس في هالمنتدى

في حروب صايره من هالنوع في المنتديات الاجنبيه

حبيت ابين فقط انه هالموقع لا يحمل اي شيء من الصحه

الى الامام مايكروسوفت وسوني وناينتندو لتقديم المتميز والجديد

وشكرا :ciao:

soul_UAE
27-09-2005, 12:37 AM
مشكور اخوي Cervantes على المشاركه .........:jester:

نحن فاهمين الموضوع ونعرف انه مجرد حركه من بعض المتعصبين ................ ;) ولكن شو رايك في شكل الجهاز مب احلى على البلي ستيشن3 .......:33:

barca-ps3
27-09-2005, 04:20 AM
فكره حلوه ..

لكن أنا تعجبني اليده مالت بليستيشن 2 .. أكثر

وأتمنى انهم يستخدمونها أو شي قريب منها للبليستشن 3 ..

حتى لو خلو الجهاز يطير .. ما يهم اهم شي تكون مثل اليده اللي تعودنا عليها السنين اللي طافت كلها

أما سالفه "دول شوك" المزعوم انها مسروقه .. أتوقع ان بيل غيتس وشركته ماكروسوفت هم اللي طابخينها ..

ومثل ما تعرفون ترى بيل غيتس انسان يحب يناشب ويتحدى الامة ..

تحدى سوني ونينتيندو وحط جاهزه المسمى اكس بوكس ..

ما وقف .. قال لازم اناشبهم بالجيل الثالث وسوى جهازه اكس بوكس 360 ( يعني 360 ْ درجه من التغيير .. احس انه رقم غبي لأنك لو تتغير 360 ْ راح ترجع مثل ما كنت .. ! )

والحين مناشب شركة ادوبي ويبي يسوي برنامج مثل الفوتوشوب .. ! << لو يبتكر يكون افضل .. !

انا ما اقصد اني اكره بيل غيتس او شركته او اجهزته وبرامجه .. !
لا .. كل اللي يوي من صالح المستخدم .. !

واسمحولي طولت عليكم .. وطلعت من السالفه :09:

Evil Hunter
27-09-2005, 07:37 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هاهاهاهاهاها :D

ليس لهذه الدرجة يقلد يد تحكم من نيتندو و انتم تعرفون جيدا ان شركة سوني لا تحتاج الى ذلك .... و اظن الي يعرفوا جيدا هم الذين شاهدوا مؤتمر سوني في الـE3 :أفكر:

و الذين لم يشاهدوا المؤتمر كان هناك عرض للجيل الجديد للEYETOY على البلاي ستيشن 3 و كان يستعمل كوب عادي حتى يأخذ ماء في الحوض داخل اللعبة و يفعل اشياء مختلفة ! لذلك سوني تملك اكثر فاذا فرضنا ممكن الEYE TOY الجديد يفعل ذلك فمن الاحتمال الكبير ان تفعل اشياء كثيرة مثل الذي يفعله الكنترول الجديد من نيتندو و لكن طبعا الميزة في نيتندو انه الكنترول الاساسي و له ايضا مميزات التحرك مع المفاعلة بالمشاهد لذلك يظلّ كنترول الريفيوشن له هيبته :)

اما بخصوص الخيانة او السرقة او الاحتكار فهذا ليس غريبا مع الشركات الكبيرة فمثلا مايكروسوفت اول ما اعلنت بالـXBOX جائت شركة تقاضيها انها استعملت نفس الاسم و لو لاحظتم كنترول XBOX فهو عبارة عن كنترول دريم كاست + كنترول N64 ( هذا ما ظهري لي ) :أفكر:

ملحوظة : انا وضعت الامثلة عن مايكروسوفت بسبب ان الاخ calgary_dude قام مشكورا بوضع الشركتين الآخرتين :D

Mr_Gamer
27-09-2005, 09:52 AM
هههههههههههههه
حلوه الصورة ذي
باين عليه حاقد بقوه :p

المهم
يد التحكم الخاصة بالبلاي ان شاء الله يغيرونها :)
اهم شي انهم يضعون عصى الانالوج مكان السهوم يصير افضل :biggthump
من جد ترى الشي الوحيد اللي قاهرني في ps2 هي يد التحكم غير مريحة بتاتا :31:

Frank Jeager
27-09-2005, 10:08 AM
هههههههههههههه
حلوه الصورة ذي
باين عليه حاقد بقوه :p

المهم
يد التحكم الخاصة بالبلاي ان شاء الله يغيرونها :)
اهم شي انهم يضعون عصى الانالوج مكان السهوم يصير افضل :biggthump
صحيح بس مو بتاتا :أفكر: الظاهر أياديكم صغار الدول شوك2 مضبوط :31:

Soliden
27-09-2005, 10:24 AM
هههه :D..
على كل حال, ما يحصل بين من الشركات من خلاف لا يهمني.. الجهاز المدعوم هو الذي أضع ناظري عليه :)..

غير مريحة بتاتا
أنا ما أشعر بإزعاج منها أبدا.. شكله يدك صغيرة حبتين ^^..

---
أول مرة موضوع زي هذا يوصل الصفحة الثانية بدون مشاكل :09:..

THE Kojima
27-09-2005, 10:30 AM

غرييييبة..أنت أول واحد اسمعه يشتكي من تصميم يد الـDualshock و الـDualshock 2...في رأيي هي أنجح و أفضل و أريح تصميم..بعدين حرام عليك تريد تشيل الـD-pad و تحط الAnalouge مكانها؟؟!!

Mr_Gamer
27-09-2005, 11:39 AM
خخخخخخخخخخخخخخخ

يدي صغيره :09:
بالعكس انا يدي كبيرة نوعا ما :D لا تقولون هذا السبب :p

المهم
انا صراحة لما العب اكثر من نصف ساعة على ps2 احس ان يدي بدت تنام وبدت انواع التقريص :09:
وعلشان كذا اترك اللعب ثم اقوم بتحريك يدي قليلا

اما في يد التحكم بالاكس بوكس
ان شاء الله العب اكثر من ساعتين
ماعمرها جاتني ذيك الحاله
واليد مريحة تماما ولو انها ثقيله نوعا ما :09:

حرام عليك تريد تشيل الـD-pad و تحط الAnalouge مكانها؟؟!!
والله شوف فيه العاب ودي الخاصية ذي ماتتغير زي عندك لعبة تيكن ولعبة توني هوكس
اما الالعاب الثانية مااستخدم الا عصى الانالوج .

Electro M
27-09-2005, 12:46 PM
انا عندي نقطة ثانية بخصوص سلبيات يد البلايستيشن و هي وضعية R2 و L2
اعتقد لو يصغرونهم زي اول احسن
لان الانحناءة الاضافية خلف اليد تخلي المسكة صعبة اذا كنت بتستخدم هالزرين بكثرة - مثل لما تلعب بWE -

THE Kojima
27-09-2005, 12:50 PM
اما في يد التحكم بالاكس بوكس

ان شاء الله العب اكثر من ساعتين

ماعمرها جاتني ذيك الحاله

واليد مريحة تماما ولو انها ثقيله نوعا ما :09:

سبحان الله...أنت عكس باقي الناس تماماً!!! الجميع يشتكي من يد ا لإكس بوكس بمن فيهم عشاق الإكس بوكس أنفسهم...و لهذا تم إصدار نسخة أحدث لليد معدلة و أصغر من اليد الأصلية...بالله عليك عندما تلعب dead or alive 3..كيف تضغط الزرار الأبيض أو الزرار الأسود؟ يجب عليك أن تحرك أصابعك بعيداً عن بقية الأزرار الرئيسية و في لعبة سريعة مثل هذه أنت لا تملك الوقت لكي تفعل ذلك و إلا سيضربك الخصم..و في الأخير no hard feelings فهذا مجرد نقاش ^_^

Mr_Gamer
27-09-2005, 01:25 PM
سبحان الله...أنت عكس باقي الناس تماماً!!! الجميع يشتكي من يد ا لإكس بوكس بمن فيهم عشاق الإكس بوكس أنفسهم...و لهذا تم إصدار نسخة أحدث لليد معدلة و أصغر من اليد الأصلية...بالله عليك عندما تلعب dead or alive 3..كيف تضغط الزرار الأبيض أو الزرار الأسود؟ يجب عليك أن تحرك أصابعك بعيداً عن بقية الأزرار الرئيسية و في لعبة سريعة مثل هذه أنت لا تملك الوقت لكي تفعل ذلك و إلا سيضربك الخصم..و في الأخير no hard feelings فهذا مجرد نقاش ^_^
يشتكون :p
اتوقع ان اللي يشتكون منها لم يلعبون بها الا مجرد ساعة واحدة
يااخي اليد تخليك تكمل اللعب وتعطيك متعة خاصة وخصوصا في العاب التصويب والعاب السيارات

اما بالنسبة عن كلامك عن الزر الاسود والابيض فانا معك هي صراحة مكانها مزعج بس برضة ترى نادرا ماتستخدم في الالعاب حتى ان بعض الالعاب الازرار ذي مالها عمل معين
وبعدين مايكروسوفت شالت الازرار ذي من يد التحكم الخاصة بـ360 واللتي تمدحها جميع المواقع

SNYMA
27-09-2005, 01:56 PM
يد الإكس بوكس جداً ممتازة <<< قلبناها حرب :09:
ممتازة لجميع أنواع الألعاب تقريباً إلا كرة القدم :31:

THE Kojima
27-09-2005, 02:13 PM
يد الإكس بوكس جداً ممتازة <<< قلبناها حرب :09:
ممتازة لجميع أنواع الألعاب تقريباً إلا كرة القدم :31:

و القتال...اليد غير مناسبة لألعاب القتال...المفروض Tomonobo Itagaki يعمل إضراب على مايكروسوفت لأنها لم تعمل حسابها على ألعابه في تصميم اليد:09: ....<<< خلاص الناس تتكلم على ال360 و انت تكلمني على يد الإكس بوكس القديم الكبيرة..و في الأخير أنصحكم بشراء يد إكس بوكس من شركة Mad Catz فهي رائعة و خفيفة و مريحة...و لا تنسوا أن madcatz لها خبرة أكبر من مايكروسفت في مجال تصميم الأيدي:09: ..بالفعل فMad Catz شركة قديمة

Emirates
27-09-2005, 06:21 PM
انا الصراحه عجبني الموضوع وحلو النقاش فيه

لكن استغرب من رد يقول ان مايكروسوفت قصدت ب 360 انه التغيير الكلي في جهازها

ولكن العكس قصدت هالفكره بناء على الدائرة الموجوده في الجهاز وكذلك الموجوده على اذرع التحكم ;)

للتصحيح

اما عن الاجهزه في تقييمي الشخصي

الاكس بوكس هو افضل لكن يعيبه الحجم

السوني : جميل جدا ولكن الاهتزاز غير متوافق مع اللعب .. يفقد الحماس شوي

الجيم كيوب : حلو لالعاب ماريو والبلات فورم

.........

اما عن اجهزة الجيل الجديد

ارى ان الاعجاب بدا ينصب على يد التحكم الخاص بالاكس بوكس 360 والريفليوشن المبتكر اما البلاي ستيشن3 فابدوا بعض الاستياء

لننتظر ونرا ماذا تخبئ لنا الاجهزه مستقبلااا

~ SoKo ~
27-09-2005, 07:34 PM
نقاش جميل :biggthump

لحد الآن انا مرتاح ليد الـ PS3 .. بالرغم من

ان شكلها غير مريح .. الا ان طريقه امساكها

صدقوني بتلاحظو انه ممتاز و هذا طبعًا اهم شي :D

ملاحظة قبل لا اتكلم .. مجرد وجهة نظر :) ..

يد الريفلوشين كأنه جهاز تبديل القنوات في التلفزيون .. يذكرني بالتلفزيون المدعوم

ببعض الالــعـــاب البسيــــطه .. ، .. عندي احـــــساس ان التحـــــكم بيكون اصعب من

اجهزة سوني و مايكروسوفت .. بس مبتكر و رائع .. تجربه فريده .. :biggthump

antonio
03-10-2005, 03:52 AM
سوني على القمه ومايهم كلام العذال :p