المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : XBOX360 : خمسة عروض لـ Perfect Dark Zero نعم عروض



Mr_Gamer
26-09-2005, 09:03 AM
واخيرا تم الكشف عن اللعبة العجيبة :biggthump :biggthump

ملاحضة العروض ماخوذه من كاميرا فيديو وليست دايركت :blackeye:
ولكنها واضحة تماما :D
والجرافيك شي خيالي :196:

^^^^
^^^^^
اولا عروض طور القصة

http://media.teamxbox.com/dailyposts/movies/pdz_02_sfx.jpg (http://xboxmovies.teamxbox.com/xbox-360/2503/Perfect-Dark-Zero-Special-Effects/)



http://media.teamxbox.com/dailyposts/movies/pdz_03_animations.jpg (http://xboxmovies.teamxbox.com/xbox-360/2504/Perfect-Dark-Zero-Animations/)

ثانيا عروض Multiplayer



http://media.teamxbox.com/dailyposts/movies/pdz_04_mpsnowtower.jpg (http://xboxmovies.teamxbox.com/xbox-360/2505/Perfect-Dark-Zero-Tower/)


http://media.teamxbox.com/dailyposts/movies/pdz_05_mpjungle.jpg (http://xboxmovies.teamxbox.com/xbox-360/2506/Perfect-Dark-Zero-Jungle/)


http://media.teamxbox.com/dailyposts/movies/pdz_01_mpmenu.jpg (http://xboxmovies.teamxbox.com/xbox-360/2502/Perfect-Dark-Zero-Multiplayer-Title-Screen/)

have fun

SNYMA
26-09-2005, 10:45 AM
جاري التحميل , تشكر أخوي ذا ميستري :biggthump

Winter_wolf
26-09-2005, 01:09 PM
Holy moly!

تقنية الـParallax mapping اول مرة اشوفها بأي لعبة نكست جينيريشن! كنت احسب انه تقنية الـBump mapping دوبها بدأت, لكن بالفعل تقنية البارا. تعتبر The way of the futuah!

لكن مافي شي خلاني مبسوط اكثر من اني اشوفهم ابدعو بتكنولوجيا هافوك 3.0^^, والتأثيرات الضوئية جباره بالفعل, بصراحه, Rare قدرت تورينا مقدرة الاكس 360 الحقيقيه اكثر من محرك UE3.0.

معرض X03 راح يكون مدمر.

تسلم عزيزي.

Oh, ادري انه كلامي اكثره كشفرات ENIGMA لكن, تقنية الـBump mapping هي تقنية ثورية شوهدت اول مرة في لعبة هالو, لكنها كانت تقنية مخففة, ولكنها شوهدت بكثافة في لعبة مذكرات ريديك, التقنية ميزتها :

1 - تقليل عدد المضلعات.
2 - التكثيف من الاستخدام الضوئي على المضلعات ثنائية الابعاد " لجعلها " تبدو ثلاثية الابعاد.

نقول انه عندنا مصدر ضوء من اليمين والشخصية واقفة بالمنتصف وجانبها الايسر بإتجاه الضوء, راح تلاقي انه جانبها الايسر مضاء بالكامل, وجانبها الايمن كله ظلام, في حين انه كل تجعيده في وجه الشخصيه, كل كرمشة في ملابسه راح تتأثر بالضوء وتظهر كأنها بالفعل تجعيده واقعيه متأثرة بتقنية " الظل والضوء& Bump mapping ".

لكن زي ماقلت, لو انه عينك خبيره, لو تجي تقرب من الشخصيه وتنظر لها بشكل مسطح, راح تلاقي انه تجاعيد وجهه والملابس المكرمشة عبارة عن انسجه " Textures " مسطحه, او بعبارة اخرى 2D.

لكن بفضل تقنية الجيل الجديد Parallax Mapping, اصبح التأثير على عامل الضوء والظل مكثف بشكل كامل على كل مضلع موجود على الشاشة, الخلفيات والشخصيه والعوامل الخارجيه, والابقاء على الانسجه بشكل تام ثلاثية الابعاد 3D.

ويمديكم تلاحظو هذا الشيء لمن تركزو على نقطة بالشاشة وتشوفو كيف تتغير بتغير زاوية×ارتفاع رؤيتك لها.

في تقنيات اخرى دخلت في الـPara. Mapping طبعا بينها الاضاءة الدايناميكيه لكن الشيء المميز بخصوص تقنية الـPara. هو اداء الاطارات الحركية بالثانية ماتتغير بتغير التقنية من الـBump الى الـPara. على الـ360, وبذلك المبرمج حافظ على اداء اللعبة ولكنه قدر يحسن من رسوم وتقنيات اللعبة الرسومية بشكل ملحوظ.

ولأ, اسمي مو آينشتاين.

الصورة بالمرفقات المفترض تشرحلكم, But again العبره في انكم تشوفو الصورة تتغير اثناء الحركة ومو صورة جامده :

Mr_Gamer
26-09-2005, 06:44 PM
هذي وصلة تورنت لتحميل جميع المقاطع في عرض واحد
http://media.xboxyde.com/torrent/pdz_camphone.avi.torrent (http://media.xboxyde.com/torrent/pdz_camphone.avi.torrent)


جاري التحميل , تشكر أخوي ذا ميستري
العفو
بس وين انطباعاتك :D

تقنية الـParallax mapping اول مرة اشوفها بأي لعبة نكست جينيريشن! كنت احسب انه تقنية الـBump mapping دوبها بدأت, لكن بالفعل تقنية البارا. تعتبر The way of the futuah!


Oh, ادري انه كلامي اكثره كشفرات ENIGMA لكن, تقنية الـBump mapping هي تقنية ثورية شوهدت اول مرة في لعبة هالو, لكنها كانت تقنية مخففة, ولكنها شوهدت بكثافة في لعبة مذكرات ريديك, التقنية ميزتها :

1 - تقليل عدد المضلعات.
2 - التكثيف من الاستخدام الضوئي على المضلعات ثنائية الابعاد " لجعلها " تبدو ثلاثية الابعاد.

اها هذي هي اسمها
Thanks for the Info :)
واعتقد هي نفس اللي استخدموها مع سبلنتر سيل 3 :33:

لكن زي ماقلت, لو انه عينك خبيره, لو تجي تقرب من الشخصيه وتنظر لها بشكل مسطح, راح تلاقي انه تجاعيد وجهه والملابس المكرمشة عبارة عن انسجه " Textures " مسطحه, او بعبارة اخرى 2D.


صدقت
وخصوصا لاحظتها انا في العدو اللي كان بالسطح اللي اتت Ms. Dark من خلفه :D

مشكور خيو Winter_wolf على المعلومات
بس ماقلتلي وش رايك بالفيزيائية
انا اشوف انها مقبولة نوعا ما


خخخخخخخخخخخخ
شكله الصراع بدا بين ثنائي rare وهم Martin Hollis & Duncan Botwood
وثنائي FREE RADICAL DESIGN وهم Stephen Ellis & David Doak

وللمعلوميه انا من عشاق العاب هولاء الاشخاص

Winter_wolf
26-09-2005, 07:10 PM
بس ماقلتلي وش رايك بالفيزيائية
انا اشوف انها مقبولة نوعا ما





Well, يمكن كلامي راح يكون غريب لكن, اللي عجبني انه الفيزيائية " بالعروض " سيئه جدا!

لكن هذا يبشر بالخير, You see, هذا معناه انه رير بتستخدم هافوك 3.0, اللي هو نسخه معقده لكن محسنة عن هافوك 2.0, لو انه رير استخدمت النسخه 2.0 كنت لقيت كل شيء باللعبة قابل للتفاعل الفيزيائي, ولكانت الفيزيائية ممتازة بشكل فوري, لكن مادام انه الفيزيائية اللي شفتها بالعروض سيئه, فهذا معناه انه رير استعملت 3.0 ولكنهم لسه مااجعلوه فعال بنسبه 100%, لانهم ماوازنو الاثقال, مثلا :

لمن تصطدم قذيفه بكرتون, كيف راح يتفاعل الكرتون مع سرعه الاصطدام×ثقل الكرتون×ارتفاع وزاوية الاصطدام×العوامل الخارجية...الخ.

وماوازنو اثقال المواد, مثلا ثقل القدم, الرأس وغيرها من قطع الجسم, هذه اشياء معقده للغاية ويصعب شرحها في سطور معدوده, لكن اللي يمديني اقوله, Hail Havo. 3.0.

علشان كذه المحرك الفيزيائي مبشر بالخير, ولاتنسى, هذه العروض كان المفترض ماتنتشر, وانها عروض مسروقة, علشان كذه الـA.I, Physics حولوها لـOff, لكن لمن يجي XO3 في اكتوبر 4-5 " معرض مخصص لمايكروسوفت والاكس 360 " راح تشوفو قوة الاكس 360 النهائيه, خصوصا انه راح يكون اخر معرض يظهر فيه الاكس 360.

It's all B-E-A-utiful

Mr_Gamer
26-09-2005, 10:08 PM
Well, يمكن كلامي راح يكون غريب لكن, اللي عجبني انه الفيزيائية " بالعروض " سيئه جدا!

لكن هذا يبشر بالخير, You see, هذا معناه انه رير بتستخدم هافوك 3.0, اللي هو نسخه معقده لكن محسنة عن هافوك 2.0, لو انه رير استخدمت النسخه 2.0 كنت لقيت كل شيء باللعبة قابل للتفاعل الفيزيائي, ولكانت الفيزيائية ممتازة بشكل فوري, لكن مادام انه الفيزيائية اللي شفتها بالعروض سيئه, فهذا معناه انه رير استعملت 3.0 ولكنهم لسه مااجعلوه فعال بنسبه 100%, لانهم ماوازنو الاثقال, مثلا :

لمن تصطدم قذيفه بكرتون, كيف راح يتفاعل الكرتون مع سرعه الاصطدام×ثقل الكرتون×ارتفاع وزاوية الاصطدام×العوامل الخارجية...الخ.

وماوازنو اثقال المواد, مثلا ثقل القدم, الرأس وغيرها من قطع الجسم, هذه اشياء معقده للغاية ويصعب شرحها في سطور معدوده, لكن اللي يمديني اقوله, Hail Havo. 3.0.

علشان كذه المحرك الفيزيائي مبشر بالخير, ولاتنسى, هذه العروض كان المفترض ماتنتشر, وانها عروض مسروقة, علشان كذه الـA.I, Physics حولوها لـOff, لكن لمن يجي XO3 في اكتوبر 4-5 " معرض مخصص لمايكروسوفت والاكس 360 " راح تشوفو قوة الاكس 360 النهائيه, خصوصا انه راح يكون اخر معرض يظهر فيه الاكس 360.

It's all B-E-A-utiful
I SEE
thanks man

SNYMA
26-09-2005, 10:12 PM
الرسومات ممتازة جداً , لكن الذكاء الإصطناعي محتاج تعديلات كبيرة
أعتقد إن العروض هذي قديمة , على العموم ننتظر معرض X05 :biggthump

Cyber Master
27-09-2005, 12:45 AM
النسخه الى اخذ منها العرض هذا كانت اغلب التأثيرات الفيزائيه غير مفعله وكذلك الذكاء الصناعي لم يفعل والغرض من العرض كان فقط لعرض التأثيرات الرسوميه وشخصية جوانا وحجم المدن ونطاق الرؤيه


Here is another cool movie that focuses on the shooting aspect of the game. It is worth clarifying that in this debug build many physics were turned off as well as the enemy AI. We suggest you to pay attention to Joanna’s animation, the size of the city and viewing distance.
http://news.teamxbox.com/xbox/9343/Perfect-Dark-Zero-Movies-New-Info/
كما يشاع ان العرض تم التقاطه بكمره هاتف جوال من قبل احد العاملين بموقع جيم سبوت :jester:

Winter_wolf
27-09-2005, 02:17 AM
كما يشاع ان العرض تم التقاطه بكمره هاتف جوال من قبل احد العاملين بموقع جيم سبوت :jester: Oh he is SO fired.

Mr_Gamer
27-09-2005, 09:22 AM
النسخه الى اخذ منها العرض هذا كانت اغلب التأثيرات الفيزائيه غير مفعله وكذلك الذكاء الصناعي لم يفعل والغرض من العرض كان فقط لعرض التأثيرات الرسوميه وشخصية جوانا وحجم المدن ونطاق الرؤيه


http://news.teamxbox.com/xbox/9343/Perfect-Dark-Zero-Movies-New-Info/
كما يشاع ان العرض تم التقاطه بكمره هاتف جوال من قبل احد العاملين بموقع جيم سبوت :jester:
اوه
كيف فاتني الخبر هذا
لا تلوموني كنت متحمس للعرض بقوه :09:

على العموم راح نتظر معرض x05 وراح نشوف
مشكور على التنبيه :)

راشـratchetـيت
27-09-2005, 11:22 PM
the mystery
واخيرا تم الكشف عن اللعبة العجيبة :biggthump :biggthump

ملاحضة العروض ماخوذه من كاميرا فيديو وليست دايركت :blackeye:
ولكنها واضحة تماما :D
والجرافيك شي خيالي :196:

^^^^
^^^^^
اولا عروض طور القصة

تصدق حملت عرض ياخي الفيزيائية تضحك من جد شفت الرجال يام قام يخمس بمكانه
اتمنا انها تتحسن اكثر .


Oh, ادري انه كلامي اكثره كشفرات ENIGMA لكن, تقنية الـBump mapping هي تقنية ثورية شوهدت اول مرة في لعبة هالو, لكنها كانت تقنية مخففة, ولكنها شوهدت بكثافة في لعبة مذكرات ريديك, التقنية ميزتها :
اذكر ان هيلو 1 هي قامت بستخدام تقنية "Bump mapping-خرائط النتوؤات" بعد ما
انتهت من شخصيات اللعبه واستخدمت التقنيه في السطح الخارجي عشان كذا شفنا
الماستر شيف كل منطقة من جسمه زاويه حاده >_< , ولكن في الجزء الثاني تم بناء
وليس وليس تزين السطح الخارجي كما في الجزء الأول , حتى ان الماستر شيف الي في
الجزء الثاني عدد المضلعات التي تم بنائه منها اقل بعشر مرات من المضلعات المستخدمه
بالجزء الأول على حسب كلام احد مبرمجين شركة بانجي , ولكن في مشاكل تسير مع
هذي التقنيه وهي كل ما تبعد من الشخصيات تختفي تفاصيل وطبقات من اجساد
الشخصيات وهذا يسير واجد بالجزء الثاني شكلي زودتها بكثرة هرجي :D .

مشكوور خيو ذا ميستري

بايو

Winter_wolf
27-09-2005, 11:59 PM
كلامك درر راتشيت ^_*

Mr_Gamer
28-09-2005, 08:45 AM
اول شي :buttkick:



شباب حبيت اودعكم بآخر موضوع لي بالمنتدى وهو انا قلت آخر
موضوع ما قلت اني بترك المنتدى :D
الله يستر من ذا ميستري وش بيسوي فيني

MAN F**** YOU i will NEVER EVER belief you AGAIN

بعدين وين التقرير اللي عطيتك اياه
رجعه لي :motz:

تصدق حملت عرض ياخي الفيزيائية تضحك من جد شفت الرجال يام قام يخمس بمكانه
اتمنا انها تتحسن اكثر .

راجع ردود الصفحة الاولى وراح ترتاح :)

كلامك درر راتشيت ^_*
هو صح كلامه درر بس بعض الاحيان الدرر المفروض ماتنقال وخصوصا في وقت زي كذا :blackeye:
من جد يرفع الضغط

راشـratchetـيت
28-09-2005, 11:41 AM
MAN F**** YOU i will NEVER EVER belief you AGAIN

اوتششششش من جد شكلي رفعت ضغطك :D معليه اتوقع ان هذا مفيد لك !!!

بس من جد كلمتك قويه

<<<< ناوي يورطك مع المراقبين اله يستر لا يعطونك انذار اول و يوقفونك شهر خ خ خ خ

وشي ثاني :D التقرير بنزله بسمي خخخخخخخخخ وش رايك بقمة النذاله

Mr_Gamer
28-09-2005, 03:28 PM
بس من جد كلمتك قويه
<<<< ناوي يورطك مع المراقبين اله يستر لا يعطونك انذار اول و يوقفونك شهر خ خ خ خ

تقصد ******F
وش فيها انا ماشوف فيها شي لانها تنطق فا.. وبعدين يجي صوت وهو(طوط)
فيها شي ذي :D

المهم
ولكم باك فا(طوط)

rarrar
29-09-2005, 09:00 PM
والله رير وبس الشركة الوحيدة التي لم تفشل في أي لعبة بس فقدت مبرمجين للعبة التافهة تايم سبليتر

Winter_wolf
29-09-2005, 11:12 PM
بس فقدت مبرمجين للعبة التافهة تايم سبليتر
كل اللي فقدته هو 6 مبرمجين, فماهي مشكلة مؤثرة بالشركة, وبالاضافة انه هذا الكلام سار من 5 سنين تقريبا, And the world kept on swinging.

SNYMA
29-09-2005, 11:17 PM
أغلب المبرمجين اللذين تركوا رير عملوا فقط على PD و Golden Eye
أما باقي العاملين على الألعاب الأخرى فلم يتركوا الشركة إلى الآن :)

Mr_Gamer
30-09-2005, 03:16 AM
والله رير وبس الشركة الوحيدة التي لم تفشل في أي لعبة بس فقدت مبرمجين للعبة التافهة تايم سبليتر
تايم سبليتر تافهه !!
حرام عليك ياشيخ اللعبة معجبتني وخصوصا في طور الاركيد وطور الملتي بلاير

كل اللي فقدته هو 6 مبرمجين, فماهي مشكلة مؤثرة بالشركة, وبالاضافة انه هذا الكلام سار من 5 سنين تقريبا, And the world kept on swinging.
ايه بس السته كان منهم اثنين من عمالقة رير وهم Stephen Ellis & David Doak
وبعدين تلاحظ تشابه كثير بين لعبة pdz ولعبة TS :D

بإنتظار الاعلان عن تايم سبليتر 4 :D

Winter_wolf
30-09-2005, 12:34 PM
تايم سبليترز مرة ماعجبتني, وفيها واحده من اذهل العيوب اللي شفتها بحياتي وهي نظام التصويب, ماادري مين اللي مدح في شجره عيلتهم وقالهم : التصويب في السنايبر ثوري.

لكن بالنهايه, اعتقد انه مبرمجي بيرفكت دارك زيرو بكل تأكيد لعبو بيرفكت دارك وعرفو كل ميزة فيها واضافو عليها ميزات جديده باللعبة القادمه, مافي اي شي راح يخبص الجزء القادم من اللعبة الا اذا استعجلو في اصدارها " كحح Grabbed by the Losers كح "

Mr_Gamer
01-10-2005, 02:21 PM
تايم سبليترز مرة ماعجبتني, وفيها واحده من اذهل العيوب اللي شفتها بحياتي وهي نظام التصويب, ماادري مين اللي مدح في شجره عيلتهم وقالهم : التصويب في السنايبر ثوري.

"
تقصد اللي بالجزء الثاني :09:
ايه كان ماله داعي صراحة >_<
ويقهرني خصوصا عند مااصوب على العدو اللي فوق السد بالمرحلة الاولى

الرجال قاعد يذبحني وانا قاعد احرك عصى الانالوج شوية شويه :p

لكن بالنهايه, اعتقد انه مبرمجي بيرفكت دارك زيرو بكل تأكيد لعبو بيرفكت دارك وعرفو كل ميزة فيها واضافو عليها ميزات جديده باللعبة القادمه, مافي اي شي راح يخبص الجزء القادم من اللعبة الا اذا استعجلو في اصدارها " كحح Grabbed by the Losers كح
ماتدري
خلنا نتظر معرض X05 ونشوف

Winter_wolf
01-10-2005, 02:45 PM
ماتدري
خلنا نتظر معرض X05 ونشوف لو انه مايكرو ذكيه كانو يجهزو لعرض هالو 3, وياليت لو بالعرض يصقع ماستر تشيف قنبلة بلازما في وجه جوانا دارك ويفجر منها كلمة HALO3.

But oh well.