المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سلسلة الرزدينت إيفل بدأت بــ..............

عروج المرجوج
26-09-2005, 04:53 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

أنا بداخلي كلام كثييييير .... وكنت أخبئه حتى الآن .... ولكن سأقوله لكم .. فأرجو القراءة بتمعن ...

أنا قد لاحظت في أجزاء الرزدينت إيفل الأخيرة ( سواء في بلايستيشن 1 أو2 أو غيرها ) أنها بدات

بالانحدار إلى الأسوء :afraid: ..... فقد بدأت أفقد طعم الرعب والمغامرة وأنا ألعب بها ...

فعندما سمعت بجزء جديد قد ظهر في الأسواق باسم ( الأوتبريك ) سارعت بشرائه ولكن ....

صُدمت عندما شاهدته ... فقد تغير كثيراً والمشكلة أنه تغير إلى الأسوء ....

فأرجوا ان تتحسن الأجزاء القادمة .... أخوكم ( عروج المرجوج )

... أنا أعرف أنني تأخرت في هذا الكلام لأن الجزء الذي تحدثت عنه قد نزل منذ مدة طويله ....

... ولكن كما قلت لكم لم يسعني الوقت لأقوله .... وجزاكم الله خيرا:ciao:

SNYMA
26-09-2005, 05:05 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

أنا بداخلي كلام كثييييير .... وكنت أخبئه حتى الآن .... ولكن سأقوله لكم .. فأرجو القراءة بتمعن ...

أنا قد لاحظت في أجزاء الرزدينت إيفل الأخيرة ( سواء في بلايستيشن 1 أو2 أو غيرها ) أنها بدات

بالانحدار إلى الأسوء :afraid: ..... فقد بدأت أفقد طعم الرعب والمغامرة وأنا ألعب بها ...

فعندما سمعت بجزء جديد قد ظهر في الأسواق باسم ( الأوتبريك ) سارعت بشرائه ولكن ....

صُدمت عندما شاهدته ... فقد تغير كثيراً والمشكلة أنه تغير إلى الأسوء ....

فأرجوا ان تتحسن الأجزاء القادمة .... أخوكم ( عروج المرجوج )

... أنا أعرف أنني تأخرت في هذا الكلام لأن الجزء الذي تحدثت عنه قد نزل منذ مدة طويله ....

... ولكن كما قلت لكم لم يسعني الوقت لأقوله .... وجزاكم الله خيرا:ciao:

الأوتبريك ليس من السلسلة بل هي لعبة فرعية تركز على الجماعية و طور الشبكة :)
الجزء الرابع سيصدر الشهر القادم و هو من السلسلة و سيعجبك إن شا ء الله :)

wessly
26-09-2005, 06:20 PM
اشكر الاخ العزيز الغالي على هذا الموضوع واني اويد معك حول هذا الانحدار الى الاسوء فكل لعبة تحمل اسم ريزيدينت ايفل يعتبر انها من الالعاب الجيد ولكن:31: ليس جزئي اوتبريك الاول والثاني بالمستوى المطلوب وشكر لك اخي العزيز :D

النمسس
27-09-2005, 02:56 PM
شكرا لك على الموضوع يا أخي الغالي وفعلا كلامك صحيح فعامل الرعب إختفى تماما وأصبح عامل الأكشن هو المسيطر على اللعبة وخير دليل على ذلك الجزء الرابع والله يستر من الجزء الخامس أما الأوتبريك 1 و 2 بالرغم من قلة الرعب فيهما (ربما لأن الأماكن والوحوش الموجودة فيهما بعضها مكرر من الجزء الثاني والثالث) وإعتمادهما على الأكشن وعنصر المفاجأة إلا أن أنهما أعجباني لأنه توجد فيهما ذكريات جميلة من أيام مدينة راكون ورحم الله أيام الجزء الثاني والثالث وشكرا

jamil hajjar
27-09-2005, 06:45 PM
هلا أخي الحق معاك تماما بالنسبة لالجزء الرابع و الخامس أما الأوت بريك فهي جميلة جدا...

ريو هازوكي
27-09-2005, 08:57 PM
مشكور اخوي على الموضوع بس زي ماقال اخونا DC ان الاوتبريك لعبه فرعيه وقصتها انو في ناس في مدينة الراكون ماتحولو وكانو في نفس وقت الجزء الثالث من اللعبه يحاولو انهم يهربو من المدينه ..
لكن الجاي احلى انشاء الله

امبريلا
28-09-2005, 02:29 PM
طبعا الاوت بريك كانت من اسوأ اجزاء اللعبة

اعتقد انك لو لعبت كود فيرونيكا وديد ام بتحب اللعبة زايد على اللزوم

The king Z
28-09-2005, 02:56 PM
خصوصأ الجزء الرابع صاير لعبت أكشن مافي بعد الريمكس فالرعب:afraid:

عروج المرجوج
28-09-2005, 07:35 PM
شكراً يا أخي العزيز DC على المشاركة ... إن شاء الله يكون الجزء الرابع زين مثل ما تقول ...

شكراً يا أخي العزيز Wessly على المشاركة ...

شكراً يا أخي النمسيس على التفاعل معنا ....

شكراً يا أخي jamil hajjar على المشاركة ..

شكراً ياأخي العزيز ريو هازوكي على التفاعل مع الموضوع ...

شكرا يا امبريلا على المشاركة ...

شكراً يا أخي العزيز the king Z على التفاعل معنا ...

أخوكم ___ عروج المرجوج

A L - K I N G
28-09-2005, 08:04 PM
احس ان الجزء اللي يخوف من جد هو الاول على البلايستشن ون
والقصه كلام...

HELAS
29-09-2005, 01:34 AM
مرحبا اخواني بالمنتدى..
والله انتو تسولفون عن كل الاجزاء لكن مع الاسف لو تلعبون الجزء الاول على الجيم كيوب والله تكرهون كل الاجزاء :D
انا عندي و لاعب كل الاجزاء من الجزء zero لي الجزء الرابع عالجيم كيوب...
والله الاجزاء الحلوه والروعه هي zero والاول والثاني والثالث وكود فيرونيكا والرابع..واللا الباجي انا ما اعتبرهم من السلسه لانهم خارج القصه الاصليه..وانا اسميهم العاب تجاريه لان الشركه مسويتهم بس عشان يزيدون نسبه المبيعات لانهم يدرون انه لاسم اللعبه جمهور مجنون فيها بأنحاء العالم العرب والغربي..
وانصحكم تلعبون الجزء الاول على الجيم كيوب resident evil remake واذكرو كلامي عدل..
لانها لعبه جيده من كل النواحي...الرسم ..الصوت..القصه..الاكشن...والاهم واللي نتمناه (الرعب) صج عجيبه..
سلاام:ciao:

KING Max
29-09-2005, 11:31 AM
في الحقيقة أخي العزيز عروج أن الأوت بريك عبارة عن جبر خواطر لمالكي الـ PS2 وف الواقع عروضهُ جميلة وهويحكي هروب مجموعة من الناس من الراكون المصابة بالفايروس ولو أنهُ مثل الأجزاء السابقة يعني تلعب بالشخصية ويكون في صندوق حفظ ووو كان رح يكون جميل في الواقع وعندك جزء القنص وديد آم هذه أجزء اللعب بها ممل ولكنها ذات قصة متصلة باللعبة :أفكر:
على العموم أفضل جزء تم اللعب بهِ حسب رأيي هو الجزء الثاني لما فية من الأحداث والوقائع والمفاجأة التى واجهة الشخصيتان عن قدومهم للمدينة:bigeyes:

شكراً على موضوعك وأتمنى للعبة التقدم الأفضل :ciao:

النمسس
29-09-2005, 01:04 PM
لا شكر على واجب يا أخي الغالي