المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ذكـــــريــات وأحــــــــــلام (شارك معنــا)

Private Jeddawi
26-09-2005, 04:59 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم إخواني إن شاء الله بخير

وكل سنة وإنتم بخيـر بمناسبة قرب قدوم شهر رمضان الكريم أعاده الله عليكم وعلينا وعلى جميع

الأمة الإســـــلامـيــة ..

كلٌ منـا مرت عليه ذكرياتحزينة ومواقف طريفـــة

وأتمنى منكم كتابتها هنـا لكي نقرأ عن بعضنــــــا

أنا سأبدأ أولاً وسأتحدث عن :

موقف طريف : هو حصل معاي هالأسبوع وأنا ذاهب للجامعة للعلم أنا أدرس جامعة في كنـدا

وأول سنــة والموقف الطريف هو أنا صحيت بدري يوم الأحد ومستعجل ورحت للجامعة

وكان أول يوم لي لكني نسيت شي مهم هو أن هذا اليوم (الأحد) هو يوم Week end أي

إجازة ولا يوجد دراسة أبداً المهم دخلت الجامعة وأدور في الكلاس وهنا وهنا في الجامعة

وماألاقي ولا طالب إلا مالقيت شخص يعمل في الجامعة وقلي إن اليوم يعتبر إجازة

وطبعاً انتوا عارفين وش حصل بعد هذا ....:09:

أما الذكرى الحزينة فهي يوم وفاة ابن خالتي في حادث سيارة هذا الصيف وبالتحديد

14\7\2005م .. الله يرحمه ويغفرله ويدخله الجنة آميــن

أما أمنيتي في هالأيام هي واحدة ولا أريد اغيرها هي أن أقضي ولو يوم واحد من رمضـان والعيد

في مدينتي جـــدة وعند الوالد والوالدة -الله يحفظهم- ادعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــولــــــي بالله عليكم:02:

هذا بالنسبـة ليا أنا وانتو ؟؟

أتمنى المشاركة في الموضوع

تحيـــاتي,,

المــايـسـتـرو
26-09-2005, 05:54 PM
بالنسبة لي راح اقولك موقف حصل معي قبل مبارة الاهلي مع شينزين الصيني (مباراة الاياب) بيوم (مع اني مو رياضي كثير):

في ذاك الوقت انا افكر في المباراة واتمنى ان الاهلي يفوز ويوم نمت حلمت ان الاهلاويين فازو وانا كنت طاير من الفرح ومن الفرحة فزعت من نومي وانا (لا زلت في طور النوم) ولما ناظرت ساعتي لقيتها 3:30 الفجر!!!!

وبالصراحة لما اتذكر الحادثة اموت من الضحك على نفسي :D

اما بالنسبة للموقف الحزين (مو خسارة الاهلي):

ان جدتي -الله يحفظها- زاد عليها المرض هاليومين وانا ادعو لها في كل صلاة انها تقوم بالسلامة, وهذا اللي افكر فيه وشاغلني عن دراستي.

Private Jeddawi
26-09-2005, 09:53 PM
بالنسبة لي راح اقولك موقف حصل معي قبل مبارة الاهلي مع شينزين الصيني (مباراة الاياب) بيوم (مع اني مو رياضي كثير):

في ذاك الوقت انا افكر في المباراة واتمنى ان الاهلي يفوز ويوم نمت حلمت ان الاهلاويين فازو وانا كنت طاير من الفرح ومن الفرحة فزعت من نومي وانا (لا زلت في طور النوم) ولما ناظرت ساعتي لقيتها 3:30 الفجر!!!!

وبالصراحة لما اتذكر الحادثة اموت من الضحك على نفسي :D

اما بالنسبة للموقف الحزين (مو خسارة الاهلي):

ان جدتي -الله يحفظها- زاد عليها المرض هاليومين وانا ادعو لها في كل صلاة انها تقوم بالسلامة, وهذا اللي افكر فيه وشاغلني عن دراستي.

ماشاء الله انت أهلاوي مثلي :biggthump

ويارب تقوم جدتك بالسلامــة .. اللهم آمين

وين الباقيين؟!!!