المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وجة نظرك بشراء GIL مقابل real money

daour
29-09-2005, 08:20 AM
السلام عليكم

اولا وقبل كل شىء ارجو انه الحوار يكون راقى ، يعنى ما نبى الفاظ بذيئه .

الموضوع عن وجة نظرك فى شراء gil وليس عن اللى يشترون gil .
يعنى ليش تعتبر هذا العمل غير صحيح او صحيح ومو رايك فى اللى يعملون هالعمل.

والرجاء عدم ذكر اسماء ‘ هذا الموضوع لمعرفة وجهات النظر مو للتجريح.

ارجو ان تكون الكتابه بالعربى ، او انجليزي ، بس مو عربى باحرف انجليزي .

-------------------------------------------------------------------------------------

خلينا ناخذ بعين الاعتبار انه مو شرط اذا كنت ضد الفكره انك ما شريت او اذا كنت مع الفكره انك شريت.
اكرر ، هذى وجهات نظر .
واكرر مره ثانيه ، ارجو انه يكون الحوار راقى.
------------------------------------------------------------------------------------

الكل يعرف انه احد اهم الاسباب اللى رفعت الاسعار هي انه الناس تشتري gil وما عندها مانع انه تدفع مبالغ كبيره فى شىء ما يستاهل .
فى نفس الوقت كثير من الناس استفادت من هذا الموضوع بحيث انه يتعبله بس ساعتين باليوم ويحصل مبلغ كبير لانه الناس تدفع هذى المبالغ فى شيء ما يستاهل .

يعنى اللى اقصده ، بالنسبه لى انا ، صحيح انى ضد مبدأ شراء gil ، لاكن بصراحه انا من الناس اللى استفادو من هالموضوع ، و السبب انه ايام زمان قبل انتشار هالموضوع كنت اقعد اسبوعين الى 3 اسابيع اسوى farm علشان احصل 40 الف اشتري فيهم خاتم او درع ، و نتيجه لذلك وصلت لفل 61 فى سنه تقريبا .
اما الحين قاعد اسوي farm ساعتين و احصل 100 الف الى 200 الف ، و احيانا اطلع مليون فى الاسبوع ، والنتيجه اننى لفل 58 فى ثلاث شهور فقط .

طبعا فى ابعاد سلبيه كثيره لهالموضوع ، هذا اللى احب اناقشه مع الاخوان .
وشكرا
سلام

aoks
29-09-2005, 10:38 AM
مشكور اخوي على الموضوع

انا مع وضد الشراء في نفس الوقت

انا مع الشراء لسبب انه الاسعار صارت مبالغ فيها بسبب ال gilsellers والواحد صار ( يضيع) وقت غير طبيعي على الفارمينج ..

مثلا .. مثلا يعني انا اضيع اسبوع كامل ( 5 ساعات يوميا على مليون ) ... واقدر اشتريها ب 70 ريال فقط .. مثلا

و أوفر تعب الاسبوع هذا في LVLING ..
واحد الاسباب هي انه طالما سكوير ما شالت الجيل سيلرز .. الناس بيشترون ..

وانا ضد الشراء لسبب انه صراحة حرام تحط فلوسك في ارقام تطلع على الشاشة >_< ...

بس اذا صار الجيل رخيص مرة لنا كلام ثاني :P

daour
29-09-2005, 11:59 AM
انا ممكن اعطيكم نظريه ثانيه بتقول انه عدم وجود ال GS راح تساهم فى رفع الاسعار وهي عكس النظريه الاولى :
الحين ال GS هدفهم تحصيل اكبر قدر ممكن من ال gil و بالتالى معظم الاغراض الموجوده فى ال AH هي اغراض ال GS ، اذا هم ما كانو موجودين راح اتصير هذى الاغراض نادر الحصول عليها وبالتالى راح ترتفع اسعارها.

على سبيل المثال ال food ، احيانا اشتريها ب 30 الف و احيانا ب 35 الف .
لما اشتريها ب 30 الف اراجع اسم الشخص اللى اشتريها منه ويكون نفس الشخص ، لما احاول اشوف منو اهو ما الاقيه online ، بينما لما اشتريها ب 34-35 الف يكون اشخاص مختلفين .
اذا افترضنا انه الشخص اللى يبيع ب 30 الف هو GS لانه كل يوم موجود ويسوي تقريبا 30 الى 40 stack فى اليوم او اليومين (يعنى هذى هي شغلته ) فراح ايكون موفر علي 5 الاف فى كل stack .
وقس على ذلك امور كثيره.

aoks
29-09-2005, 12:25 PM
ايه لكن هذا مو قصدي ....

الجيل سيلرز مخربين على العالم بال hnms

واذا انت اخذت ال hnm يسوون لك mpk

واذا انت سويت لهم mpk الجي ام يمسك تحقيق =/

اكيييد SE هم ال gil sellers -_-;;

daour
29-09-2005, 12:34 PM
يمكن هذا هو اقوى سبب يخلى الواحد يكره ال GS .

لكن اليابانيين افظع منهم بكثير ، و الامريكان (حدث ولا حرج ) احسن ناس يخربون متعتك فى ال NM camp

OneWingedAngel
29-09-2005, 01:51 PM
well in my opnion i dont have aproblim with ppl who buy gil because "its there money after all" but i hate it when they reached high lvl and then they think they achived something big and ppl are lower then them .. but in the end they are just a quitters who couldnt play it right thats t.

sul911
29-09-2005, 02:07 PM
صراحة الـ GS رافعين الأسعار بقصد ....
ليش ؟ علشان تصير الأشياء غالية فتضطر تشتري فلوس T.T

بس في ناس فادهم الـ GS :P مثلي

لأنه أنا شاري Empror Hairpen و Leaping Boots زمان بـ 300k والحين أسعارها 1000k إلى 1500k يعني شف المكسب :p لا وأنا RDM
يعني إذا احتجت الفلوس بعتها ^^

وفي النهاية لا أزال ضد المبدأ

Hi-nu gundam
30-09-2005, 03:46 AM
الصراحة انا مالي من الجل السلرز الا اذا اذوني

مثل كان في جل سيلر اسمه روبي جالس عند سبوك من ايام ما انا ورع صغير لفل8

و هو بوت ودايما ياخذ الوحش علينا

فحليناها باننا نحط الخفافيش قدامه لانه دايما الساعة 8 ي سوي بروفوك

و في احداث ثانية في ويندرست يوم كنت مسو كامب ل Hoo

almost got MPKed

اما الي يشترو جل فهي بسيطة هم يشتروا >> الجل سيلرز يزيدوا نظرا لان الناس يشترو >> يزعجوا الشباب الي مسوين كامب لل NM
او HNM او حتى الquest
حتى في حركة جديدة يسوو كامب لل guild و يشتروا الاشياء الي ما هي متوفرة بكثرة و يبيعوها في المزاد ب 4 اضعاف السعر

زي ال weavers guild عندهم اداة ب 80 جل يعني الدرزن ب 960 في المزاد الدرزن ب 5000

و في حوادث غيرها بس ما ابي اطول

aToz
30-09-2005, 05:56 AM
والله بقولك شي...
اذا انت في لنك شيل خايس او ماقدرت تحصل اي اكويب تبيه
في حل انك تشتري جيل وتدفع لليابانين وهم يلبسونك من راسك الى رجليك ههههه
لأنها الطريقة (الوحيدة) اللي تخليك تقدر توصلها للي تبيه..طبعا هذا شي مهوب صح بس...
يوم توصل لفل 75 وتجلس لك سنة كامله تحتري الابجريشن ولا تحصله بتنقهر:أفكر:
وتكره الجيم واللي يلعبونها بعد ...:(

mom_com3
03-10-2005, 04:44 AM
السلام عليكم ..

ندخل في الموضوع :
انا ضد الفكره.. او بمعنى اخر .. انا ما راح افكر اسويها في يوم من الايام ..
بس في نفس الوقت مفيده لبعض الناس.

هي على حسب الشخص الي يلعب .. يعني فيه ناس ما يلعب الا ساعتين ساعه كل يوم يومين او 3-4 ساعات في يوم واحد في الاسبوع ... هذا ما يستاهل انه يضيع وقته في farming .. يطق له كم مليون ويلعب و هو مبسوط .. بلا farming بلا هم.

اما الي يلعب يومياً او شبه يومياً 4 ساعات او اكثر هذا يعني يمديه يجيب فلوس بالراحه .. فيه مليون طريقه و طريقه .. صح بتاخذ مده على ما تطلع مبلغ محترم تشتري فيه شيء يسوىء يعني 4-5 مليون مثلاً .. بس على الاقل تتحرك احسن من الجلسه في port jeuno .. :p ..

فيه ناس تحب تشتري علشان تستمتع باللعبه .. اللعبه وش فايدتها اذا انت ما تستمتع فيها؟
ليش تلعب لعبه تحرق اعصابك ولا ترفع ضغطك؟

فا بعض الناس يشوف ان ال farming ما يجيب غير رفع الضغط و حرق الاعصاب و تجلس شهور علشان قطعه ولا قطعتين .. كان يمديك تاخذها في نفس اليوم لو انك شريت جيل.

صراحه الشىء الوحيد الي مو عاجبني فيها انها ما تسوي .. كانك قاعد تحرق فلوسك وانت تتفرج عليها و مبسوط .. صح انك راح تستمتع بس ما تسوي الفلوس الي انت تضيعها.

و الصراحه .. ما تقدر تلوم احد و تقول له ليش تشتري جيل .. يعني انا ابي العب و انبسط لان اللعبه موجوده علشان تبسطك .. مهوب تجلس تطارد ورى item شهور و ترفع ضغطك و حالتك حاله خصوصاً الي ما يلعبون كثير.

عموماً انا ما ارفض الفكره و اوافق عليها في نفس الوقت .. الفكره لها ايجابيات و سلبيات ..
من ناحيتي الشخصيه ارفض الفكره تماماً .. بس لشخص ثاني ممكن تكون الفكره ممتازه له.

وفي النهايه السالفه كلها تكمن في من الي يشتري الجيل و كيف يصرفه.

RIEEKIL
06-10-2005, 11:44 PM
-_-

روح شوف الايتمات والايكوب للفل 8 كم بيكلفك عشان تلبش شخصيتك لبس كامل ........... اكثر من 70 الف --"

انا بادي بشخصيه جديده واول شي سويته تسلفت 50 الف ولفلت الودوركنج لي 20 عشان ارتاح شوي

ولولا الجيل سيلرز كان ما تحصل اكل او لبس او سلاح .....

بس نفس ما قالو الاخوا المشكله بال HNMs Gods

انا ناوي اشتري جيل عشان الفل الجولد سمثنج او عشان اشتري كركن كلب *-* هذا اذا رجعت للعبه ><

Seylv
07-10-2005, 03:13 AM
الصراحة مدري وش أقول .. لكن هذا منتشر بالمرة في العالم .....

أنا رأي فيها أنه خساير فلوس على غير فائدة .. يعني ما فيها أي شي لو جمعت الفلوس بنفسك ...

لكن برأي أن سكوير لازم تتخذ الأجرائات الكاملة معهم .. و بعض الأحيان قد دخلت مواقعهم الخاصة ..

و بالفعل مشهرين بالحركة هذي ..

على حد سواء هذا المشكلة تقع على عاتق الجهتين البائع و المشتري .. زي مروج المخدارت و متعطيها .. متعاطيها هو الخسران لكن مروج المخدرات أسوء منه لأنه في النهاية يمكن تقام عليه القضايا !!!

عموماً .. أنا ما أأيد أن الواحد يشتري بحر ماله شي راح ينتشر في الجو مثل الرماد .. لكن ما نقول الأ الله يرزقهم بالعقل و الهداية ^^

ستيف بورنسايد
07-10-2005, 09:17 AM
-_-

انا ناوي اشتري جيل عشان الفل الجولد سمثنج او عشان اشتري كركن كلب *-* هذا اذا رجعت للعبه ><
/laugh
كراكن حق شنو ؟ لووووووووول

بو ضاري
07-10-2005, 09:40 AM
gill buyers = noobs

RIEEKIL
07-10-2005, 02:44 PM
my dream *-*
i remember when i was lvl 45 i saw war with kreken club solo king aurther O.o every 2 sec WS !!!!

Albokrek
10-10-2005, 02:01 PM
على حسب السيرفر اللي انت فيه يا اخوي ...

نحنا في السيرفرات الكبير اللي تكثر فيها الجيل سيلير ... تتعب لين ما تحصل 500 الف والله ....

لا كرافت ينفعك ولا فارم ينفعك ...

والله مره الينك شيل الليا نا فيه كنا مسويين كامب على Serket الله انه ظهر جنبي ممسوك .. يعني

the NM pop biside me climed ?!!!!
and the gilseller LS was climed it !!!

رحنا عند Overload Orc اللي في Davoi اسبوع كامل كنا جالسين نسوي كامب ومحد من الجيسيلير يجينا ... اشمنا في اليوم اللي طلع فيه ال NM كانوا موجودين هناك ونفس الشي ان ال NM poped climed !!!

وعن الفارم ... انا ثيف واجلس ساعات وملل عشان اطلع 500 الف واللحين انا لفل 75 ثيف من غير Scp harnset فكرت ان اشتري جيل بس الحمد لله للحين انا بعيد عنها ... بس اذا جينا نفكر في ثيف 75

يعني البارتي اقل شي يبيلك طرزن food يوصل قيمتها 40 الف ومرات 50 الف
اسهم للرمي 5 درازن او 6 يوثل قيمتها 20 الف
درزنين نينجا تولز ... يوصل قيمتها 20 الف

انا ما اقول تشتري جيل ... بس صدقني في السيرفرات الكبيره اذا انت ما تشتري جيل ... بتضل طول عمرك على الليبس اللي ما يتجاوز 500 الف ...

اللحين انا ابي ليبس قيمته 8 مليون لووووووووول تتوقع ان هذا الشي سهل انك تسويه فارم ولا كرافت !!!

انا Smithing 55 وللحين انا جالس اخسر واخسر واخسر ورا الكرافت والي اخسره اكثر من اللي اربحه

بس صدقني من تتعدل الامور والاخوال عندي في البيت ... اول جيل اشتريها .. 100 مليون ...

لازم اشتري Krakin club^^

KuwaitDragon
14-10-2005, 01:12 AM
guyz i want to sell my gils

if any one want to buy send privte msg in montada

i will sell 1mil=10kd in kuwait only

5mil=40kd

RIEEKIL
14-10-2005, 05:12 AM
guyz i want to sell my gils

if any one want to buy send privte msg in montada

i will sell 1mil=10kd in kuwait only

5mil=40kd
--"
!!!!!!
btw in IGE 1m for 4kd :P

.::RaK_BoY::.
14-10-2005, 12:29 PM
now its accesable for arabs to buy gills in ige

idk y

foxalain
18-10-2005, 12:29 AM
اخوي انا لعبت قبل ما تضهر هذي الضاهرة
اللعبه انقلبت فوق تحت
ارتفاع الاسعار + تضيق على الناس الي يسون فارمنج
اقولكم كيف كانت اللعبه
وكيف الحين
1.....
كانت لعبه عباره عن تحديات من كل اتجاه
و كان من اكبر التحديات Gil
من صعب تحصل الـGil
وكان اذا شريت شي بـمليون Gil كانك سويت انجاز كبير
ولاكن الحين ...
ناس يشترون بـ50 إلى 100 مليون ولا يحسون بقيمت الايتم
لانه تجميع الفلوس وشالهرا انك لابس شي غالي راحت
طريقت جلب Gil عمليه سهله
بس ادخل و اشتر وانتضر
مو تصبر ودقق و تبحث
كثير من الناس طلعو من FFxI السبب ... الملل !!!
صارت اللعبه عباره عن ملل ! ماله قيمه الالبسه الغاليه ...
في اشياء كثيره لكن انا بس قلت ناحيه من الموضوع انشاله فهمتوه
ولو بتوصلونه لـ SE بيكون احسن ><

daour
18-10-2005, 11:50 AM
صراحه ال craft اصعب من ما كنت اتصور ، guide وتسويه ، اغلب الاشياء اللى تصنعها راح تخسر فيها .

قررت انى اصنع الاشياء اللى تدخل علي ربح او على الاقل ما اخسر فيها و بنفس الوقت ارفع craft level.
النتيجه : ثلاث اسابيع ما رفعت لفل DRK و قاعد العب بجوبات منخفضه علشان الكرستلات .
رفعت لفل اكثر من كرافت فى وقت واحد ، وسويت ربح بسيط ، ولكن بالمقابل ما سويت اي شيء مع الشباب ، وصارلى فتره منقطع عنهم ، وكل هذا علشان اوفر gil حق لفل 60-69 .

RIEEKIL
18-10-2005, 10:23 PM
الكرافت راحه ما بعدها راحه على الاقل ما راح تقرب من بساط الفقر *-* :أفكر:

انا بالجول سمثنجر والود وركنج شغال اصنع Bloody arrow's( with HQ3 :P funnn and i loss 20k to buy the items :wow: and i get 90k ) fun more then farming and after 20 lvl i will make 3 millions to 7 million or i will make nothing to 10 million if i plant :P
there is alwyse way to get money
1st craft :biggthump
2nd quests :33:
3rd farm :31:
and buy gill :P :196:
and for low lvl like 1-20 u can buy spells from shop for 90 gil and sell it in AH for 3k :P :jester:
i hope that's help ;)
anyway i will buy 4 million maybe to lvl goldsmithing from 40-100 :reporter:
ymkn ma kfy 3shan yw6lny la 60 b3d --; :afraid:

MoaeD
20-10-2005, 01:29 AM
على حسب السيرفر اللي انت فيه يا اخوي ...

نحنا في السيرفرات الكبير اللي تكثر فيها الجيل سيلير ... تتعب لين ما تحصل 500 الف والله ....

لا كرافت ينفعك ولا فارم ينفعك ...

والله مره الينك شيل الليا نا فيه كنا مسويين كامب على Serket الله انه ظهر جنبي ممسوك .. يعني

the NM pop biside me climed ?!!!!
and the gilseller LS was climed it !!!

رحنا عند Overload Orc اللي في Davoi اسبوع كامل كنا جالسين نسوي كامب ومحد من الجيسيلير يجينا ... اشمنا في اليوم اللي طلع فيه ال NM كانوا موجودين هناك ونفس الشي ان ال NM poped climed !!!

وعن الفارم ... انا ثيف واجلس ساعات وملل عشان اطلع 500 الف واللحين انا لفل 75 ثيف من غير Scp harnset فكرت ان اشتري جيل بس الحمد لله للحين انا بعيد عنها ... بس اذا جينا نفكر في ثيف 75

يعني البارتي اقل شي يبيلك طرزن food يوصل قيمتها 40 الف ومرات 50 الف
اسهم للرمي 5 درازن او 6 يوثل قيمتها 20 الف
درزنين نينجا تولز ... يوصل قيمتها 20 الف

انا ما اقول تشتري جيل ... بس صدقني في السيرفرات الكبيره اذا انت ما تشتري جيل ... بتضل طول عمرك على الليبس اللي ما يتجاوز 500 الف ...

اللحين انا ابي ليبس قيمته 8 مليون لووووووووول تتوقع ان هذا الشي سهل انك تسويه فارم ولا كرافت !!!

انا Smithing 55 وللحين انا جالس اخسر واخسر واخسر ورا الكرافت والي اخسره اكثر من اللي اربحه

بس صدقني من تتعدل الامور والاخوال عندي في البيت ... اول جيل اشتريها .. 100 مليون ...

لازم اشتري Krakin club^^

انا شاري نوبل بدون ما اشتري جيل وسعره كان 8 مليون والسكوربيون هارنيس كان 4.5 مليون بس, هذا الكلام قبل سنه

موب صحيح انه شراء الجل هو الحل الوحيد, عندك الBCNMs - ENMs مصدر خطير للفلوس حتى عندك الKS BCNM هذا يطيحلك الكلاو حق الهارنيس...

والكرافتنق تقول انه مستحيل يطلعلك كاش؟ اعرف واحد يستخدك الكيمي 73 ويطلع يوميا حوالي 120/150 الف يوميا, لو انه في اسبوعين استمر على هالطريقه بيطلع حول مليونين الا شوي, شهرين الاه طاق سكوربيون بالراحه..

كوننا نقول شراء الفلوس هي الطريقه الوحيده خطأ, وللناس اللي تقول انا حظي نحس بكل شي, عندكم بعض الHNMs اللي توزع فلوس الدروبز على الاعضاء, هذي ما يبيلها لا حظ ولا يحزنون, كل اللي يبيلها انك تحضر قدر الامكان وراح يجيك الكاش..

فيه مليون طريقه بس اهم شي تحاول تثبت الطريقه الناجحه وتسيرها لصالحك وبتسلك امورك والله المستعان...

بالنسبه لشراء الفلوس انا ما همني اذا فيه شخص بيشتري فلوسه وهو حر فيها حتى لو انه كان تبذير بس بالنهايه حنا ننصح والباقي عليهم بس هي فكره ما افضلها

Techno
20-10-2005, 06:13 PM
مشكور أخوي على الموضوع ( ما قريت الردود إلى الآن )
بالنسبة لشراء ال Gil بصناحة ( بصراحة ) تخلّف !
بسبب أنتشار شراء الجل أنتشرو ال Gill Sellers وصاروا يشترون Accounts للفلات عالية بـ 1000$ و اكثر ، لدرجة تحصل هذا الـ Gil seller يسوي كامبينج على NM واحد لأسبوع بدون ما يتحرك ، بنفس الوقت هو ياخذ فلوس ويبيعهم ( يحولهم لفلوس حقيقيّة ) ويحرم غيره من أنهم يسوون كامب لهذا الوحش ( لأنه وصل لمرحلة الإحتراف اللانهائي بقتل هذا الوحش ) ، وارتفعت الأسعار و بقت الفلوس بيدين الجل سيلليرز .
حالياً مصدري الوحدي هو الـ BCNMs .
وجهة نضري هي " تخلّف! " .

Master X
20-10-2005, 09:22 PM
مشكور أخوي على الموضوع ( ما قريت الردود إلى الآن )
بالنسبة لشراء ال Gil بصناحة ( بصراحة ) تخلّف !
بسبب أنتشار شراء الجل أنتشرو ال Gill Sellers وصاروا يشترون Accounts للفلات عالية بـ 1000$ و اكثر ، لدرجة تحصل هذا الـ Gil seller يسوي كامبينج على NM واحد لأسبوع بدون ما يتحرك ، بنفس الوقت هو ياخذ فلوس ويبيعهم ( يحولهم لفلوس حقيقيّة ) ويحرم غيره من أنهم يسوون كامب لهذا الوحش ( لأنه وصل لمرحلة الإحتراف اللانهائي بقتل هذا الوحش ) ، وارتفعت الأسعار و بقت الفلوس بيدين الجل سيلليرز .
حالياً مصدري الوحدي هو الـ BCNMs .
وجهة نضري هي " تخلّف! " .

مو هنا النقطة الهامة ...

ليش اللاعبين مايسون كامب نفسة ويوصلون قمة الاحتراف النهائي بعد ؟؟ شي مو مستحيل

المشكلة في اللاعبين هي عدم الصبر , كل واحد يبي كل شي بسرعة وبس ..

انا اذكر في فترة كنت اسوي فارم على تايجرز فانق بشكل يومي يمكن استمريت شهرين متواصلة ..

اما نظرة شراء الجيل , انت مايكفيك تدفع رسوم شهرية للعبة دعمها صراحة سيء كل يوم مشاكل عشان تزيد الطين بلة ,, انت تظمن انك مثلا تشتري جيل وبكرا راح تلعب اللعبة ؟ يمكن تمل وترميها وبكذا تكون خسرت ..
توقع اللامتوقع

(كلاود)
20-10-2005, 11:53 PM
انا اللي يقهرني شيء واحد انه يجيلك Gilbuyer ويلفل من 1الى 70+ في اقل من شهرين والرانك حقه تلاقيه ا قل من 6 و يقوم ينفخ عليك ويقلك انت نوب انت ما عندك سالفه لول و يجيك كل يوم والثاني يتفلسف عليك :p الحمد الله والشكر :أفكر: يعني بدل ما تبذر فلوسك في شيء ما يسوا روح تصدق على الفقراء والمساكين على الاقل تكسب اجر :) ومشكور اخوي Daour على الموضوع ;)

foxalain
21-10-2005, 07:04 AM
ليش اللاعبين مايسون كامب نفسة ويوصلون قمة الاحتراف النهائي بعد ؟؟ شي مو مستحيل

المشكلة في اللاعبين هي عدم الصبر , كل واحد يبي كل شي بسرعة وبس ..

انا اذكر في فترة كنت اسوي فارم على تايجرز فانق بشكل يومي يمكن استمريت شهرين متواصلة ..

LOL اخوي انا نفسك اسوي فارم يوميا وبشكل مستمر لين ماحصل بارتي
جمعت 5 ملاين في اقل من شهر
كان مبلغ صغير
انشاله يضاعف

Techno
21-10-2005, 07:42 AM
مشكلة لما تسوي كامب على NM بارتي من الـ GSs يسوون عليه كامب ، الفارم سهل ويطلّع فلوس !
الكرافت أسهل بعد ، ما يحتاج غير شويّة وقت ( نفس ال EXP ) .

عموماً أنا اللي اشوفه أن شراء الجل تخلّف إلا إذا كان اللي يشتري جيل ماعنده موقت كثير يقدر يسوي فيه فارمينج .

المـلقب بالخطير
01-11-2005, 06:13 PM
السلام عليكم .....

اسمحوا لي .... من المستحيل أي شخص في الدنيا يرمي فلوسه (خصوصا من عرق جبينه ) على فاضي ....

أنا متأكد 90% أن الذين اشتروا جيل بمال حقيقي .... ليست من عرق جبينه ( أنا أشوف 100% مهو 90% ) تلقاه مآخذ الفلوس من أبوه أو من أمه أو من أقاربه أو جاءت له هدية ...الخ .

بس خله يكسب الفلوس (الحقيقة وليست الجيل) على راتب ثلاث آلاف ريال/ درهم (30 دينار كويتي)... وقله يشتري جيل ....

أنا أعتقد 10% قد يشترون .... لا ... وإذا اشتروها حاسييين بالوجع المادي ... 200 ريال من أجل كم مليون جيل ؟؟؟

الآن نحن يالله ندفع 50 ريال شهريا من أجل رسوم الإشتراك .... وتريدون أن أخسر المزيد؟

يا جماعة الخير ... الذي يشتري جيل خله يستر على نفسه ... لا يطلع عضلاته و يقول هذا من فضل ربي ....

صحيح فكرة الجيل مريحة ومسهلة للعب أكثر .... وللأسف أغلب الردود في هذا الموضوع (يشكر صاحب الموضوع لفتحه) يؤيدون فكرة شراء الجيل .... ياليت اتفقتم على بيع الجيل ... الواحد ممكن يقتنع يلعب لكي يأكل لقمة العيش!

ومع ذلك .... المال الذي كسبته .... تبقى في ذمتك ليوووووووم الدين !!!

في اليوم الآخر سوف تسأل : في مالك فيما أنفقته ؟ ... في شراء جيل ....

يا شباب الموضوع مهو هين !!! ترى والله من كلامكم تجعلون الواحد يشتاق لشراء الجيل ....
ومن بينهم أنا !!!!

والله من كلامكم المعسول ..... والحظ السيء في اللعبة في الحصول على المال ... والملل ... تجعل الشخص يفكر في شرائه .... خصوصا .... من بعد قرائتي لهذا الموضوع ! وكثرة الجيل سيللرز ، وصعوبة تجميع الجيل .

أسمعوني حفظكم الله ....

أغلب الناس يقولون : أنا حر بفلوسي !!! أنا أشتري الجيل للمتعة FUN ....

والله ثم والله .... مستحيييل أقتنع إن الفلوس اللي تشتري فيها و ياكل ويلبس فيها ..... فلوسك !!! أكيد من الوالد أو الوالدة (حفظهما الله لك) أو الآقارب .... وإذا كان .............. مررة خلاص .... تشتغل بيدك وتبيع و تشتري لكي تشتري جيل .......... فالمال ليس لك !!!!!!!!!!!!! المال مال الله عز وجل .... هو الذي يرزقك من حيث لا تحتسب .

يا شباب اتقوا الله ...

مهما كان السبب .... لا تشتري جيل ....

طيب ... إذا ما عندي جيل ما أقدر أكمل لعب ... أنا أعطيك خيارين لا ثالث لهما :

1- أكسب المال بجهدك : BCNM أو ENM أو Farming الخ من الطرق التي تستطيع أن تكسب بها الجيل (اترك الكازنو على جنب ... محنا ناقصين ربا).

2- أترك اللعبة !!!! والله أحسن خيار ... لا أقصد الإهانة أخي العزيز .... ولكن هذه اللعبة مدمرة المجتمع ... تقطع (ولا أقول تضيع) وقتك !!!! والله ما مداني أخلص partey exp إلا ومرت 3 ساعات ... غير إذا صار update ... شوف حال المنتدى ... أنواع الطفش ... واللي يشوفه (الردود في هذا المنتدى) إنه إنقطع رزقه .... أو ضاع له ولد ... أعصابه متقطعة .... وكأن FF11 مخدر !!! إذا ابتعد عنه .... الله يستر بس .

وكل عام و أنتم بخير بمناسبة العيد ....

إذا قدرت .... خفف من اللعب و سلم على خوياك .... لا party ولا event ولا بطيخ .

والسلام عليكم ...

الكاتب : المـلقب بالخطير.