المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شلة سكرجية يحكمون العالم ...

فتى الجوف
30-09-2005, 01:56 AM
شلة سكرجيه يحكمون العالم

ويقطنون في بار وسيد البار جرورج بوش واسم البار ( امريكا ) والموضفين بالبار هم - حكام العرب - .....

/
/
/

شلة سكرجيه يسهرون الليل ويصبحون في قرار , ليس اي قرار كفصل موضف او علاوة راتب . بل غزو دوله وهتك عض وقتل ابرياء ........
ان امريكا حضارة هشه لم تقم على شي .
والله والله اني اشاهد امريكا تحتضر وفي انفاسها الأخيرة بأذن الله
ان امريكا لم تقم على شيء سوا الأحتلال والسفك والهتك عحتى على شعبها ..

/ / / /

امريكا دولة مادية رأس مالية ولأول مره امريكا تطلب مساعدات من الأخرين
اقوى دوله بالعالم تطلب مساعدات من الدول الأخرى بعد (اعصاركاترينا) ان امريكا اذا دخلت بالديون سووف تنتهي لأنها لم تقم على شيء . واكرر كلمة الديون > عندما قطع الملك فيصل البترول عن امريكا ثلاث ايام فقط اعضاء الكنغرس الأمريكي يداومون على سياكل <

/ /
/ /
/ /

حضارة هشه لاتحمل مقومات الحياة على مدى طويل .
ليست كالروم اوربا ولسيت كفارس ايران وليست كاالأندلس في اسبانيا على الأقل ان لهم ماضي وحضارة وخبرات في القتال والمعارك .. اما هذه الدوله ماأتى بسرعه سوف ينتهي بسرعه ...

' ' ' ' ' ' ' ' ' '
' ' ' ' ' ' ' ' '
' ' ' ' ' ' ' '
' ' ' ' ' ' '
' ' ' '
' '

535 جميع اعضاء الكنغرس الأمريكي لا يوجد سوا ابن عضو واحد مجند في العراق ..
جميع الذين ترونهم في العراق هم افقر افقر افقر أناس في امريكا ويأتون بهم من افقر احياء اميريكا... والله انهم يلتقطونهم من الشوراع ويجندوونهم ويرسلونهم للعراق ...

><><><><><><><>

قاتل امريكا بكل ماتستطيع ارجوك
قاطعها والله انهت ستخسر اذا غرقت بالديون فسوف تنتهي ...
قاطع البضاعة الأمريكية بجميع انواعها ولاتستخر اي شي قليل الثمن
عليك بالدعاء عليها ...

{}{}{}{}{}

ان الله معنا ان الله معنا ان الله معنا

بأذن الله سوف يرسل لهم جنوده من السماء وتدمرهم بالأعاصير والزلازل والفيضانات ونحن بدورنا في الدعاء والمقاطعه والحرب بكل مانمكل ..

قد يسخر مني البعض وقد ينتقدني بعض اخر ... ولكن هي كلمه واحده اهمسها في اذنه اقول له شارك معنا في هذا النصر كي يحق لك ان تفترح فيه عندما يتحقق .. شاكنا بدعائك بمقاطعتك لاتستغرب لو اقول لك شاركنا في قلبك وهو ان تبين الكره والبغض لهذه الدوله ..

وجبات مفتوحه من البترول مقدمه لديك تشيني وجورج بوش ,, خمس وجبات باليوم ....
ابار من البترول في العراق والخليج بأسم بوش وديك تشيني .

ونحن الضحية لا يصلنا منه سوا فتات خبز ومرتب اخر شهر قد لايكفي قوت اليوم والليله .

سوف نحرقهم في عقر دارهم {انهم طغوا وتجبروا وقتلوا وهتكو ودمروا وابكو ورملو} ان الله استخلفنا في هذه الأرض كي نستخلفها , لا ان نتخلفها , ونبيعها وندع عدالة الأمم المتحده ومجلس الأمن يطبق احكامه فيها بدلا من عدالة السماء ...

قوانين وضعية تحكمنا خلفها الأستعما والأستعباد وحدود طوقتنا لانخرج الا بأمر ولاندخل الا بأمر ...

ان الخلافة سوف تعود بأمر من الله وتبليغ من سوله شأنا ام ابينا
تخلينا عن الخلافه الراشده واستشرقنا وتقسسنا الا من رحم
ان عدالة السماء اتتنا بيضاء نقية والله لو ان موسى وعيسى لحقوا بمحمد ماكان لهم الا ان يتبعوه

xxxxxxxxx

نحن لانعرف شي عن هذا العالم ولاندري بما يدور حولنا , والله لانعلم , نحن مهمشين مستعبدين ,
اصبحت امريكا تسري منا مجرى الدم ولا ندركها ....
امريكا اصبحت تبرر وتعتذر عن كل صغيرة وكبيرة تقترفها الان ..

ان امريكا ادركت الخطر القادم نحوها ولكن لاتريد منا ان ندرك انها في خطر , حتى في اخر سكرات موتها .

oooooooo

لا اقول ان اجيالنا سوف يفرحون بسقوط امريكا ولا اقول بعد مئات السنين سوف يشمتون من امريكا .. ولكن والعلم عند الله انا نحن سوف ننفرح بالنصر بأذن الله , هذا الجيل ممن يعطيه الله عمر سوف يعلق في نييورك وواشنطن وتكساس وفلوريدا علم لااله الا الله محمد رسول الله ظهر الحق وزهق الباطل ان الباطل كان زهوقا ....

الموهوب
30-09-2005, 02:39 AM
لم يخب ظني في كونك من الشلة اياها

*RiNoA*
30-09-2005, 02:42 AM
الحين توك بموضوعك الاول تسب بن لادن وكنت يائس ! هههههههههههههههه !! شي عجيب
نفع الله بك الأمه P:P: خخخخخ

سرّي للغاية
30-09-2005, 02:58 AM
اللهم أنك تعلم وترى أن أمريكا طغت في البلاد و ذبحت العباد اللهم أرنا فيها يوماً كيوم عادٍ وثمود اللهم أضرب الكافرين بالكافرين و أخرجنا من بينهم سالمين .

ملاحظة : أن كنت يا أخي ترى أن دمار أمريكا بتفجير الرياض فأرجوك دع الجهاد لمن سخّره الله لذلك و جاهد نفسك فوالله لم يبقى حصنٌ للأسلام الا المملكة العربية السعودية فلا تخربوا بيوتكم بأيديكم .

تحياتي لك

atoott
30-09-2005, 03:08 AM
كلام حلو ... لكن .. لا حياة لمن تناادي..

انشر كلامك هذا ... وان شاء انا كمااان بنشره ويمكن نأثر في الناااس

بس الصراحة الموضوع الي انت كاتبة على بن لادن هادا ماله داااعي

ماخفي كان أعظم
30-09-2005, 03:28 AM
تندمت بردي على موضوعك السابق

بس ما راح اقول لك ليش

محمد بن سليمان
30-09-2005, 05:04 AM
كذبة قرارات الأمم المتحدة و المجرم بوش !

الديموقراطية المزعومة في ( الشرك الاوسخ ) الكبير !

The Deadly Shadow
30-09-2005, 05:17 AM
The Shadow Says: كلامك صحيح ... امريكا على وشك الانهيار وانا متأكد من ذلك 100% والله اعلم........
مشكور اخي على الموضوع الاكثر من رائع .... ولو اني مراقب كان ثبته لك يا اخي.....

والسلام عليكم.........

abomoaz
30-09-2005, 10:01 PM
وهل الحقيقة غير هذا