المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وداعاً للزومبي ومرحبا بالقنادو في RE4

Snake 2009
01-10-2005, 01:18 AM
مقدمة عن بداية وحوش الزومبي :

بدأت وحوش الزومبي في لعبة رزدنت ايفل منذ الجزء الاول كوحش رئيسي في اللعبة وكان يتميز الزومبي في الجزء الاول
بالسرعة وصعوبة القضاء :wow: عليه ناهيك عن ذخائر المسدس التي نادرا مانجدها :31: وفي الجزء الثاني تغير شكل الزومبي من ناحية الملابس
والصوت هناك زومبي امراة ورجل وزمبي شرطي ومدني والعاري :23: ......الخ وضعفت قوته عن ماكانت عليه في السابق :(
وكانت بداية تطور وتغير شكل الزومبي ..... وفي الجزء الثالث ضعف الزومبي كثير واصبح كأنه لعبة أطفال :02: يموت من 3 -4 رصاصات
حتى ان صوته اصبح مضحك بعض الشئ :blackeye: وفي الجزء X فيورينكا عاد لقوته التي كان عليها في الجزء الثاني وتحسن صوته :biggthump .........

نهاية الزومبي وبداية القرويين ganado ( قنادو ) :

لم يكن احد يتوقع ان يفارقنا الزومبي ذات يوم :wow: وكثير من عشاق رزدنت ايفل افتقدوه في الجزء الرابع بعد ان حل القرويين مكانهم
واتوقع انهم سيظهرون في الاجزاء القادمة 5و6و7........ :afraid:

مسمى الزومبي الجديد :

طبعا بعد نهاية الزومبي وبداية القرويين لابد ان نختار لهم اسم افضل لان في الجزء الرابع سيظهرون في اماكن مختلفة غير القرية
وبملابس واشكال مختلفة وربما يظهرون في الاجزاء القادمة في المدن والمصانع والاسواق مثل الجزء الخامس لهذا اقترح ان نسميه
قنادو الاسم الرسمي في موقع رزدنت ايفل مثل الزومبي :D
أتمنى عودة وحوش الزومبي :sad2: ...........

http://www.residentevilsh.com/re4/imagenes/enemigos/preview/aldeanos.jpg http://www.residentevilsh.com/re4/imagenes/enemigos/preview/iluminados.jpg http://www.residentevilsh.com/re4/imagenes/enemigos/preview/soldados.jpg

أخوكم السـويحان سابقا ً

h.ryo
01-10-2005, 05:21 AM
مشكور اخوي على الموضوع

لاكن الا الأن ما فيه اي معلومات ان راح يكون ((قنادو)) بالجزء الخامس....
خصوصا ان الوحوش في مقطع الجزء الخامس يركضون... فهذا شيء لم نعهده نحن عشاق اللعبه...
من ناحيتي انا احب التغيير...خصوصا ان الزومبي اصبحت وحوش مملة ...

HELAS
01-10-2005, 05:35 AM
يعطيك العافيه حبيبي عالموضوع..
وانا من الناس اللي لعبت الجزء الرابع واصراحه روعه..والتجديد اللي فيه من ناحيه القصه و طريقه اللعب والتصوير وحتى التنويع والتغيير بالوحوش شي رائع وراح يعجب الكثير من معجبين هاللعبه ..
وانا من ناحيتي احب واعشق وحووش الزومبيز لانهم اهمه من الاسباب الرئيسيه اللي نجحت هاللعبه..ومو غلط انه يتم تطوير اللعبه وازاحه الزومبيز من مكانه شويه:) بس على فكره ترى القرويون اهمه زومبيز لانهم مصابين بالفايروس بس من نوع ثاني وراح تشوفون باللعبه شلون تتغير اشكالهم والبعض ينقطع راسه ويطلع بدال راسه شي نفس الحيه او مخلوق غريب ويصير اقوى...جني حرقت اللعبه عليكم:D
يبا انشالله يعجبكم هالجزء انشالله

عروج المرجوج
01-10-2005, 02:20 PM
مشكور على الموضوع الرائع يا (( snake 2009)) ..:biggthump

أما عن الزومبي فأنا أشوف إنهم هم الي يحلون اللعبة وما لها طعم من غيرهم من كل النواحي ..:jester:

وأما عن (( القرويين )) فلدي سؤالين عنهم :33: وأرجو الإجابة عليها :

ســ1 / هل هم متوحشون ؟ ( مثل الزومبي ) :vereymad:

ســ2 / إذا كان الفيروس قد انتشر بينهم ـ على حسب ما ذكرت ـ فما الفرق بينهم وبين الزومبي ؟

.. أسف إذا كنت تعبتك .. ولكن إذا كنت ما تعرف ترى ماهو لازم تجاوب عليها .... وشكراً:ciao:

النمسس
01-10-2005, 03:08 PM
شكرا لك على الموضوع يا أخي الغالي وللأسف يعني رحم الله وحوش الزومبي ولعن الله القرويين يعني الجزء الرابع مدمر تماما من حيث القصة والوحوش يعني لم تعد هذه اللعبة هي الريزدنت إيفل التي نعهدها وأنا أقبل بتغيير بسيط كنوع من التجديد ولكن ليس إلى درجة تغيير جذري يشمل كل شيء ويمس أساسيات اللعبة مثل الجزء الرابع ومن يدري ربما نشهد عودة الزومبي في الجزء الخامس والله أعلم

أما عن الزومبي فأنا أشوف إنهم هم الي يحلون اللعبة وما لها طعم من غيرهم من كل النواحي ..:jester:

ســ2 / إذا كان الفيروس قد انتشر بينهم ـ على حسب ما ذكرت ـ فما الفرق بينهم وبين الزومبي ؟

.. أسف إذا كنت تعبتك .. ولكن إذا كنت ما تعرف ترى ماهو لازم تجاوب عليها .... وشكراً:ciao:
1-نعم هم متوحشون أكثر من الزومبي

2-الفرق هو أن لديهم ذكاء إصطناعي يعني يتجمعون عليك ويحاصروك في أكثر من مكان ويخططون كيف يقضوا عليك ويستخدمون ضدك أسلحة كالأسهم والفؤوس الصغيرة وقنابل........الخ وحتى يرمون عليك صخرة ضخمة تتدحرج نحوك ويكفي أنهم يركضون يعني في الواقع القوري القضاء عليه سهل جدا لكن المشكلة عندما تواجه أكثر من واحد في نفس الوقت بينما الزومبي يمشي (يركض في الريميك فقط ومن يدري ربما في الجزء الخامس كذلك) ويترنح ولا يفقه في شيء لكن رغم ذلك الزومبي أفضل بالنسبة لي وشكرا

chris
01-10-2005, 03:08 PM
اولا اهلا بيك يا اخي العزيز Snake 2009 بين اسرة الريزدنت ايفل وارجو ان تعتبر نفسك بين اسرتك وفي بيتك اهلا بيك

اخي فعلا لامر محزن ذهاب الزومبي بلا عودة فالزومبي يعتبر من اساسيات لعبة الريزدنت ايفل ولم تظهر وتشتهر لعبة الريزدنت ايفل الا من خلاله فاجحاف في حقه ان يتم اهاله ونسيانه وكانه شيء اصبح ممل لاقيمة له

وانا اتمنى عودة الزومبي ولو بمزايا جديدة ولكن ان يعود ام ان نتجه الى قرويين ثم الى بشر عاديين يمتلكون قدرات خارقة ( في المستقبل فمن يدري ) فهذا امر مزعج بحق

وعلى اية حال سوف ننتظر ونرى الاجزاء القادمة

اخي العزيز عروج المرجوج

الاجابة على اسئلتك كالتالي .

ســ1 / هل هم متوحشون ؟ ( مثل الزومبي )

نعم هم متوحشون ولعلهم اكثر من الزومبي فالزومبي يرغب باكلك بينما هؤلاء يرغبون بتقطيعك اربا اربا :vereymad: :D يعني كلهما متوحشون .

الفرق انهم لم يصابوا بهذا المرض بسبب انتشار فايروس كما في الزومبيات بل هم اجبروا على الاصابة به وليس الاصابة بفايروس بل ببويضة غريبة تم زراعتها في اجسادهم وعندما تفقس هذه البويضة فان الحشرة في داخلها تخرج وتتحكم بالانسان تحكم غريب فهو يبقى انسان من ناحية تصرفاته وتفكيره ولكنه يطيع الاوامر من شخص معين بشكل غريب وجنوني واذا قتلته فانه يتحول الى شكل مرعب يخرج من راسه وخصوصا اذا فجرت راسه

سلام chris

wessly
01-10-2005, 03:54 PM
اولا السلام عليكم
اشكر الاخ العزيز الغالي على هذا الموضوع الرائع واشكر ايضا الاخ كريس على التوضيح ولكن اذا كنت تقول ان هناك بيوض تزرع :bigeyes: في اجسادهم ثم تفقس وتسيطر على عقولهم فهذا الامر يودي الى ان اشاهد فلم خيال علمي :afraid: وليس لعبة ريزيدينت ايفل الشهيرة واشكرك مرة اخرى على التوضيح:ciao:

ليون 2003
01-10-2005, 04:45 PM
مشكور أخي الغالي Snake 2009 و المزيد من التقدم .... ;)

سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام :ciao: :ciao: :ciao:

Snake 2009
01-10-2005, 08:01 PM
مشكور اخوي على الموضوع

لاكن الا الأن ما فيه اي معلومات ان راح يكون ((قنادو)) بالجزء الخامس....
خصوصا ان الوحوش في مقطع الجزء الخامس يركضون... فهذا شيء لم نعهده نحن عشاق اللعبه...
من ناحيتي انا احب التغيير...خصوصا ان الزومبي اصبحت وحوش مملة ...

العفو أخي الغالي h.ryo ;) ..... صحيح ان مافي اي معلومات تدل على ان القنادو سوف يكونوا موجودين في الجزء الخامس
ولكن من خلال مشاهدتي للعرض فهم يشبهون الجنادو من ناحية واحدة وهي انهم عندما يروك يبدئون بالجري والانقضاض عليك بأسلحتهم :afraid:
وهذا مجرد احتمال ربما يستمرون في السلسلة مثل الزومبي وربما يظهر وحش اقوى منهم بشكل آخر :wow: .
وشكرا على الرد :biggthump ........

يعطيك العافيه حبيبي عالموضوع..
وانا من الناس اللي لعبت الجزء الرابع واصراحه روعه..والتجديد اللي فيه من ناحيه القصه و طريقه اللعب والتصوير وحتى التنويع والتغيير بالوحوش شي رائع وراح يعجب الكثير من معجبين هاللعبه ..
وانا من ناحيتي احب واعشق وحووش الزومبيز لانهم اهمه من الاسباب الرئيسيه اللي نجحت هاللعبه..ومو غلط انه يتم تطوير اللعبه وازاحه الزومبيز من مكانه شويه:) بس على فكره ترى القرويون اهمه زومبيز لانهم مصابين بالفايروس بس من نوع ثاني وراح تشوفون باللعبه شلون تتغير اشكالهم والبعض ينقطع راسه ويطلع بدال راسه شي نفس الحيه او مخلوق غريب ويصير اقوى...جني حرقت اللعبه عليكم:D
يبا انشالله يعجبكم هالجزء انشالله

الله يعافيك اخي العزيز HELAS واتمنى ان يعجبني هذا الجزء :D
وشكرا على ردك :biggthump .......

لا شكر على واجب اخي الغالي عروج المرجوج ;) وانا مثلك اللعبة مالها طعم من غيرهم :D ............
بالنسبة للسؤالين التي طرحتها ماقصر الاخ العزيز النمسس و كريس في الاجابة :biggthump

س1/ هل هم متوحشون ؟
بالتأكيد وهم أخطر من الزومبي فهم يركضون ويهاجمونك بأسلحتهم وفي جماعات ايضا ولن تنجوا منهم ان لم تكن عندك مراوغة :bigeyes:

س2/ إذا كان الفيروس قد انتشر بينهم ـ على حسب ما ذكرت ـ فما الفرق بينهم وبين الزومبي ؟
ببساطة الزومبي من آكلي لحوم البشر ولا يتبع الاوامر والمصاب بهذا الفيروس لا يشفى اذا تحول الى زومبي وقتله هوالعلاج :blackeye:
اما القرويين ( القنادو) ينفذ الاومر والمصاب بهذا الفيروس هناك امل في شفائه ان لم يتطور الفيروس :)

ولاداعي للاعتذار يأخي الغالي وشكرا لمرورك :biggthump ...............

graphics style
01-10-2005, 08:04 PM
مشكور اخوي على هذه الموضوع

سفاح الألعاب
01-10-2005, 08:19 PM
السلام عليكم مشكور اخوي على هذا الموضوع الرائع انا صراحه حبيت رزدينت ايفل بسبب الزومبي
فعندما لعبت اوت بريك فايل2 ونهيته انا كنت قاعد اتطنز على الزومبي لانه بطيئ وشركة كابكوم لاحظت هالشي هذا
انه معظم الناس يتطنزون على الزومبي لانهم بطيئين معنى الزومبي له احترام عندي كبير ولكن مع مرور الأجزاء
جمت اضحك على الزومبي لما اذبحه اضحك ضحك مو طبيعي لانه ضعيف وكابكوم تبي تسوي وحوش اقوى
واول شي سوته اهو انه القرويين سريعين وبعدين خلوهم يمسكون اسلحه وانا لما سمعت انه الجزء الرابع
مافي زومبي في قرويين انا خفت وطاح قلبي بعدين شفت واحد يلعبه على الجيم كيوب بعدين زاد التحدي بيني وبين القرويين ولعبته على الجيم كيوب واعتقد انه في تغير الزومبي تغير ايجابي بمعنى الكلمه واستبداله بالقرويين...
وشكرا على الموضوع...

cRiSe RedfieLd
01-10-2005, 10:43 PM
يعطيك العافيه اخوي الغالي على الموضوع المشيق :) و المثير و انا معاك فوجود الزومبي اساس وجود رزدنت ايفل و لو لم يكن للزومبي وجود لما سميت برزدنت ايفل و لا تخاف في الجزء الرابع ليس هناك القرويون فقط بل هناك السحرة و بأنواعهم و هناك ايضا زومبيات كما عرفناهم ولكن اقل تشوها.... اما بالنسبه للزومبي في الجزء الرابع فهو اقوى و اذكرى و اسرع بكثير بحيث لا تتصور من باقي اجزاء رزدنت ايفل ففي الاجزاء العاديه يمكن ان تقتل كل الزومبيات بالمسدس العادي اما هذا الجزء فلا هناك زومبيات قويه جدا بحيث لا تقدر قتالها الا بسلاح فتاك و هذي ليست مبالغة فأنا لعبت اللعبة و انهيتها :D

http://www.w6w.net/upload2/01-10-2005/w6w_20051001144154ac246594.gif

Snake 2009
02-10-2005, 03:10 PM
شكرا لك على الموضوع يا أخي الغالي وللأسف يعني رحم الله وحوش الزومبي ولعن الله القرويين يعني الجزء الرابع مدمر تماما من حيث القصة والوحوش يعني لم تعد هذه اللعبة هي الريزدنت إيفل التي نعهدها وأنا أقبل بتغيير بسيط كنوع من التجديد ولكن ليس إلى درجة تغيير جذري يشمل كل شيء ويمس أساسيات اللعبة مثل الجزء الرابع ومن يدري ربما نشهد عودة الزومبي في الجزء الخامس والله أعلم

لا شكر على واجب اخي العزيز :) اتمنى ان يعود الزومبي ولو بتغير بسيط في الجزء الخامس او حتى الاجزاء القادمة ;)
شكرا على الرد اخي الغالي النمسس :biggthump .......

اخي فعلا لامر محزن ذهاب الزومبي بلا عودة فالزومبي يعتبر من اساسيات لعبة الريزدنت ايفل ولم تظهر وتشتهر لعبة الريزدنت ايفل الا من خلاله فاجحاف في حقه ان يتم اهاله ونسيانه وكانه شيء اصبح ممل لاقيمة له

وانا اتمنى عودة الزومبي ولو بمزايا جديدة ولكن ان يعود ام ان نتجه الى قرويين ثم الى بشر عاديين يمتلكون قدرات خارقة ( في المستقبل فمن يدري ) فهذا امر مزعج بحق

وعلى اية حال سوف ننتظر ونرى الاجزاء القادمة

شكرا على ردك الجميل اخي الغالي كريس :biggthump وهذا ما آخاف منه فعلا ان نتجه من قرويين ( قنادو) الى بشر يمتلكون
قوة خارقة مثل الاشباح مثلا :afraid: ..............

لا شكر على واجب اخواني الاعزاء الغالي wessly و ليون 2003 و Spansar :D
وشكر ا على الردود :biggthump .........

Snake 2009
02-10-2005, 03:32 PM
السلام عليكم مشكور اخوي على هذا الموضوع الرائع انا صراحه حبيت رزدينت ايفل بسبب الزومبي
فعندما لعبت اوت بريك فايل2 ونهيته انا كنت قاعد اتطنز على الزومبي لانه بطيئ وشركة كابكوم لاحظت هالشي هذا
انه معظم الناس يتطنزون على الزومبي لانهم بطيئين معنى الزومبي له احترام عندي كبير ولكن مع مرور الأجزاء
جمت اضحك على الزومبي لما اذبحه اضحك ضحك مو طبيعي لانه ضعيف وكابكوم تبي تسوي وحوش اقوى
واول شي سوته اهو انه القرويين سريعين وبعدين خلوهم يمسكون اسلحه وانا لما سمعت انه الجزء الرابع
مافي زومبي في قرويين انا خفت وطاح قلبي بعدين شفت واحد يلعبه على الجيم كيوب بعدين زاد التحدي بيني وبين القرويين ولعبته على الجيم كيوب واعتقد انه في تغير الزومبي تغير ايجابي بمعنى الكلمه واستبداله بالقرويين...
وشكرا على الموضوع...

لا شكر على واجب اخي الغالي سفاح الألعاب :) وهذا الشئ الذي جعل كابكوم تتجه الى القرويين بعد ان اصبح الزومبي مستواه
ضعيف ومضحك :jester: مقارنة بظهوره الاول الذي كان افضل ظهرو له :afraid: حيث كنت اشعر بالرعب الحقيقي خصوصا في الجزء الاول
على PSX كنت ارى الابواب امامي متعددة ولا أعرف من اي باب اذهب :06: هذا غير مايخيفه كل باب خلفه :bigeyes: ...........
شكرا على الرد سفاح الألعاب :biggthump ..........

يعطيك العافيه اخوي الغالي على الموضوع المشيق :) و المثير و انا معاك فوجود الزومبي اساس وجود رزدنت ايفل و لو لم يكن للزومبي وجود لما سميت برزدنت ايفل و لا تخاف في الجزء الرابع ليس هناك القرويون فقط بل هناك السحرة و بأنواعهم و هناك ايضا زومبيات كما عرفناهم ولكن اقل تشوها.... اما بالنسبه للزومبي في الجزء الرابع فهو اقوى و اذكرى و اسرع بكثير بحيث لا تتصور من باقي اجزاء رزدنت ايفل ففي الاجزاء العاديه يمكن ان تقتل كل الزومبيات بالمسدس العادي اما هذا الجزء فلا هناك زومبيات قويه جدا بحيث لا تقدر قتالها الا بسلاح فتاك و هذي ليست مبالغة فأنا لعبت اللعبة و انهيتها :D

الله يعافيك اخي الغالي cRiSe RedfieLd :D وانا متحمس الى ان العب الجزء الرابع على البلايستشن 2 :D وهذه فرصة
لكي نرى التغيرات الجديدة التي طرآت على لعبة رزدينت ايفل :33: ونقارنها بالاجزاء السابقة :06: فربما يكون افضل جزء بالنسبة لي :09: .........
وشكرا على مرورك :biggthump

h.ryo
02-10-2005, 04:50 PM
استغرب اخواني

انه فيه ناس ما يبغون التغيير ...
الزومبي اصبح من الوحوش السهله جدا ... الى طبعا زومبي الريميك فهو الأكثر رعباَ

لاكن تبديله بقرويين شيء سخيف جداً فهم قمه فالسهوله كنت اتوقع re4 صعباَ لدرجه الجنون لاكن خاب ظني

اتمنى في الجزء الخامس وجود وحوش صعبه جدا ليس كالقرويين والزومبي ولايخرج عن لعبه رزدنت ايفل...

وشكرا

عروج المرجوج
02-10-2005, 05:54 PM
شكراً .. شكراً .. شكراً ..

أشكر كل من ( النمسيس ) و ( chris ) و ( snake 2009 ) شكراً جزيلا ً ..

مع تحياتي للجميع ... عروج المرجوج

النمسس
03-10-2005, 01:30 PM
لا شكر على واجب يا أخي الغالي سنيك 2009 وأخي الغالي عروج المرجوج

Snake 2009
03-10-2005, 02:51 PM
استغرب اخواني

انه فيه ناس ما يبغون التغيير ...
الزومبي اصبح من الوحوش السهله جدا ... الى طبعا زومبي الريميك فهو الأكثر رعباَ

لاكن تبديله بقرويين شيء سخيف جداً فهم قمه فالسهوله كنت اتوقع re4 صعباَ لدرجه الجنون لاكن خاب ظني

اتمنى في الجزء الخامس وجود وحوش صعبه جدا ليس كالقرويين والزومبي ولايخرج عن لعبه رزدنت ايفل...

وشكرا

لا شكر على واجب اخي الغالي h.ryo ;) واحترم وجهة نظرك ولكن التغيير الجذري بعض الاحيان يقود اللعبة الى الحضيض
و ربما القصة ايضا :11: على سبيل المثال لعبة دينوا كرايسيس كانت افضل لعبة عندي مع حبي للديناصورات :D كنت افضلها
على رزدينت ايفل كثيرا مع ان الشركة المنتجة واحدة وهي كابكوم ;) ولكن التغيير في الزمن واساسيات اللعبة قضى عليها
وصدر الجزء الثالث الذي احبط محبي هذه اللعبة :02: وهذا ما أخاف ان يحصل للعبتنا رزدينت ايفل ...........

شكراً .. شكراً .. شكراً ..

لا شكر على واجب العزيز عروج المرجوج :biggthump ............

عاشق X360
04-10-2005, 02:46 PM
غريب أمركم هل تريدون فقط من كابكوم أن تغير المراحل فقط والبطل

وترجع لقصة راكون الذي مللنا منها كثيرا أنا بقولها لكم بكل صراحة

رزدنت ايفل 5 لا اتوقع لها النجاح وفي السابق كنتم تتبجحون وتقولون

لماذا لم يصدرو رزدنت ايفل 4 على البلاي ستيشن 2 وهاهي تصدرها

وتقولون موحلوة ونبي زومبي ماهذا الكلام الفارغ أنصحكم تلعبون برزدنت ايفل 0

علشان تشاهدون الفشل التي لاقته من قصة سيئة وزومبي حمقة

Dark Flame
04-10-2005, 03:03 PM
اعتقد ان رزدنت إيفل من سئ الى اسوأ في مستوى الرعب فكان الجزء الأول في البلاي ستيشن ون ( المفضل لدي ) أكثرهم رعباً ثم تتابعت الأجزاء وقل مستوى الرعب الى ان اصبحت اللعبه مجرد تكرار للقصه وأصبح اسلوب اللعب من رعب الى مغامره :o

هذا الذي اراه ولكن هل تعلمون متى سوف ينزل الجزء الخامس كوبي في الرياض؟؟

Snake 2009
04-10-2005, 08:36 PM
غريب أمركم هل تريدون فقط من كابكوم أن تغير المراحل فقط والبطل

وترجع لقصة راكون الذي مللنا منها كثيرا أنا بقولها لكم بكل صراحة

رزدنت ايفل 5 لا اتوقع لها النجاح وفي السابق كنتم تتبجحون وتقولون

لماذا لم يصدرو رزدنت ايفل 4 على البلاي ستيشن 2 وهاهي تصدرها

وتقولون موحلوة ونبي زومبي ماهذا الكلام الفارغ أنصحكم تلعبون برزدنت ايفل 0

علشان تشاهدون الفشل التي لاقته من قصة سيئة وزومبي حمقة

شكرا على مرورك اخي الكريم STRONG MAN ;) و نحن لا نرفض التغيير بل بالعكس نريد الجميل منه والتطوير ولكن ليس لدرجة
خروجه من الاساس فبدلا من استبدال الزومبي بـ(القنادو) القرويين :o كان من المفترض زيادة قوتهم ومستوى صعوبتهم :) مثال : الزومبي في الجزء الاول
على بلايستشن الاول فارق كبير بين مستواهم فيه وفي الاجزاء القادمة :11: وقد تحدثت عن هذا الشئ في بداية الموضوع :biggthump ........

اعتقد ان رزدنت إيفل من سئ الى اسوأ في مستوى الرعب فكان الجزء الأول في البلاي ستيشن ون ( المفضل لدي ) أكثرهم رعباً ثم تتابعت الأجزاء وقل مستوى الرعب الى ان اصبحت اللعبه مجرد تكرار للقصه وأصبح اسلوب اللعب من رعب الى مغامره :o

مشكور اخي العزيز حشرجة قلم على ردك ;) وأوفقك الرآي على ان الجزء الاول كان ناجح من حيث الرعب والوحوش :D
ليت ايام البلايستشن الاول تعود يوما :o كانت احسن ايام لاحسن العاب :p .....

بــــــــــــــــــــاي :ciao: :ciao: :ciao:

عاشق X360
05-10-2005, 01:01 AM
أخي العزيز سنيك هل تذكر أوتبريك وكيف قدمت لنا قصة مملة وسيئة

والتغير لابد أن يحدث وهناك عدة أمثلة من الألعاب تحدث فيها تغير كبير

ونلاحظ أن رقم 4 هو مربط الفرس:

تكن4 وسايلنت هيل 4 و متل جير 4 و هاهي رزدنت ايفل 4 تتبع نفس المنهج

لكن القرويين أجدهم أفضل من الزومبي ذكاء جبار وقوة رهيبة أما لتحول الزومبي

مثل وحوش مشوهة مثل ديفل ماي كراي ستجد أن هذا غير منطقي تخيل

زومبي يحمل سلاح هذا ماصار زومبي لهذا كابكوم غيرتهم وأتت بالقرويين

لنشعر بالرعب الواقعي مثل الرعب الذي نشعر فيه في فيلم الصرخة (سكريم)

ومشكور عالموضوع

ديجيتال بوي
05-10-2005, 01:58 AM
الولاً أشكرك اخوي سنيك على الموضوع ...............:jap021:

بصراحة انا سمعت هذا الخبر منكم الآن لكني واحد من المعجبين بوحوش كابكوم مثل النمسس و الزامبي
لكن أشوف ان الامر صار فيه تغير جزري ........ حتى على قولت أخي كريس صارت الحكاية أصلاً ما
فيها فايرس ...... استوت بيوض و حشرات :jap014:

واعتقد ان الجزء الخامس على الـ PS3 راح يكون فيه زامبي معدل لان الي يلاحظ المقطع يجد انهم يتنحون
نفس الزامبي و يركضون نفس القرويين ......... مممممممممممم ........... احتمال يكونوا كوكتيل :09:

على كل حال ميت شكر لك اخي ( سنيك 2009-2010 ) ;) هيك أحلى ...... وشكراً على المعلومة

---|| ThAnX ||---

jamil hajjar
05-10-2005, 09:43 PM
خسارة كبيرة أنا كرهت اللعبة لأنها صارت تافهة..:vereymad: :vereymad:

*Mkoshar*
06-10-2005, 02:52 AM
هلا سويحان ايش غيرت اسمك ماعلينا ما تفرق تقعد سويحان عالعموم موضوعك رائع النه يناقش قضية اعدام الزومبي فعلا حرام عليهم زومبي يضيع لكن اهو قندي في اليد احسن من عشرة زومبيات علي الشجرة مشكووووووووور
اخوك mkoshar

Snake 2009
06-10-2005, 02:14 PM
أولا قبل كل شئ

:D كل عام وانتم بخير بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك :D

أخي العزيز سنيك هل تذكر أوتبريك وكيف قدمت لنا قصة مملة وسيئة

والتغير لابد أن يحدث وهناك عدة أمثلة من الألعاب تحدث فيها تغير كبير

ونلاحظ أن رقم 4 هو مربط الفرس:

تكن4 وسايلنت هيل 4 و متل جير 4 و هاهي رزدنت ايفل 4 تتبع نفس المنهج

لكن القرويين أجدهم أفضل من الزومبي ذكاء جبار وقوة رهيبة أما لتحول الزومبي

مثل وحوش مشوهة مثل ديفل ماي كراي ستجد أن هذا غير منطقي تخيل

زومبي يحمل سلاح هذا ماصار زومبي لهذا كابكوم غيرتهم وأتت بالقرويين

لنشعر بالرعب الواقعي مثل الرعب الذي نشعر فيه في فيلم الصرخة (سكريم)

ومشكور عالموضوع

لا شكر على واجب أخي الغالي STRONG MAN :) وكلامك صحيح مع اني ما لعبت أوتبريك لكن جربت اللعب فيه وكان جزء فرعي ومكرر وطريقة اللعب سيئة :(
والغريب هو الرقم 4 (رقم التغيير) ربما الصدفة جمعت هذه الالعاب على التغيير عند هذا الرقم :06: ؟؟؟؟؟؟؟؟

الولاً أشكرك اخوي سنيك على الموضوع ...............:jap021:

لا شكر على واجب أخي الغالي ديجتال بوي :biggthump .........

بصراحة انا سمعت هذا الخبر منكم الآن لكني واحد من المعجبين بوحوش كابكوم مثل النمسس و الزامبي
لكن أشوف ان الامر صار فيه تغير جزري ........ حتى على قولت أخي كريس صارت الحكاية أصلاً ما
فيها فايرس ...... استوت بيوض و حشرات :jap014:
صحيح :biggthump ...........

واعتقد ان الجزء الخامس على الـ PS3 راح يكون فيه زامبي معدل لان الي يلاحظ المقطع يجد انهم يتنحون
نفس الزامبي و يركضون نفس القرويين ......... مممممممممممم ........... احتمال يكونوا كوكتيل :09:

وهذا ما اتمناه زومبي كوكتيل :jester: ............

على كل حال ميت شكر لك اخي ( سنيك 2009-2010 ) ;) هيك أحلى ...... وشكراً على المعلومة

كيلك نظر :D ولا شكر على واجب :biggthump ...........

Snake 2009
06-10-2005, 02:36 PM
:D كل عام وانتم بخير بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك :D

خسارة كبيرة أنا كرهت اللعبة لأنها صارت تافهة..:vereymad: :vereymad:
ومن يدري ربما يكون الجزء الخامس افضل بكثير :33: ؟؟؟؟؟؟؟؟
شكرا على الرد اخي العزيز JAMIL HAJJAR :biggthump...........

هلا سويحان ايش غيرت اسمك ماعلينا ما تفرق تقعد سويحان عالعموم موضوعك رائع النه يناقش قضية اعدام الزومبي فعلا حرام عليهم زومبي يضيع لكن اهو قندي في اليد احسن من عشرة زومبيات علي الشجرة مشكووووووووور
اخوك mkoshar

لا شكر على واجب اخي الغالي والعزيز mkoshar وكل عام وانت بخير :)
وشكرا كثير على الرد الحلو والجميل هدا :biggthump .................

;) تـحـيــــــــــــــاتـي :ciao: :ciao: :ciao:

النمسس
07-10-2005, 05:09 PM
كل عام وانتم بخير بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك
وأنت بألف خير يا أخي الغالي سنيك 2009

# big show #
13-10-2005, 03:48 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني...
الكل يشتكي من توديع الزومبي
والكل احب هذا العلة وله ذكرياته
أنا مثلاً كنت اخاف ادخل الحمام بعد ما شفت عرض تحول الشرطي مارفن الى زومبي
في الجزء الثاني من اللعبة (كان عمري 11 سنة) والى الان لم تبرح الذكريات تفكيري

المهم ................
عندما يكون الجزء الرابع بالزومبي (تخيلو) واللعبة ثلاثية الابعاد
والمناطق والمساحات كبيرة وواسعة
هل تتوقع ان الزومبي يستطيع ان يهجم عليك؟؟؟؟؟؟
طبعاً لا .....ليش ؟؟؟
لان المنطقة واسعة والزومبي بطيئ وغبي يعني حتى لو لحقك يمكن ما يحاصرك
واكيد الزومبي لا يحمل اي سلاح
وانا متأكد ان اللعبة لو كان فيها زومبي كان اللعبة مكررة ومالها طعم

ومن اهم الاشياء ان اللعبة مالت الى الاكشن وظلمت الالغاز .........صح؟
لكنك عندما تلعب مع القرويين الاذكياه فهل تتوقع انك تستطيع التخلص منهم بسهولة وبدون حيلة
او بدون طريقة ذكية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اللعبة تعتمد كل الاعتماد على مبدأ التفكير المستقبلي للعواقب
والنتائج القادمة .............................................اهم شي انك تقاتل واحد ما يخاف الموت
في النهاية اللعبة رووووووووووووووووووووعة وانا من اعوانها
لأن الزومبي هجومه مكرر اما القروي اما يخنقك او بسلاح حاد او منشار آلي او حتى بحصارك
فانت معرض للخطر ويجب ان تكون حازماً في طريقة القتال او الهرب

هل تتوقع ان كل هذا سيحصل مع الزومبي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انا اقول 123456000000000 لا

ويمكن اللعبة تكون تمهيد للاجزاء القادمة

المهم لا اطول اكثر شكل طفشتك:D :D :D

وسلملم

JBR
13-10-2005, 05:28 PM
انا الصراحه ما لعب الجزء الرابع بس من كلامكم الي تقولونه يتبين انه ريزدنت ايفل صارت تشبه لحد كبير لعبه كولد فير cold fear

صح ولا انا غلطان؟؟

سلام

Snake 2009
14-10-2005, 03:15 PM
:ciao: Welcome Back :ciao:

ويمكن اللعبة تكون تمهيد للاجزاء القادمة

ممكن ليش لا خصوصا ان العرض الاولي لرزدينت ايفل 5 يظهر فيه وحوش يترنحون مثل الزومبي ثم يركضون مثل القنادوا ( القرويين) :06:
لذلك قد يكون تمهيد للوحوش اقوى واذكى :afraid: .........
شكرا على مرورك أخي الغالي big show ;) وكل عام وانت بخير :biggthump .........

انا الصراحه ما لعب الجزء الرابع بس من كلامكم الي تقولونه يتبين انه ريزدنت ايفل صارت تشبه لحد كبير لعبه كولد فير cold fear

صح ولا انا غلطان؟؟

صح في الجرافيكس وحركة الكاميرا تشبه كثيرا لعبة كولد فير حسب مارأيته من صور رزدنت ايفل 4 ان الكاميرا تتحرك
خلف الشخصية - هذا ما زاد استيائي :( - وعند التصويب توضع على الكتف ويمكن ان التصوب في اي مكان:blackeye: .....
اما عن طريقة اللعبة والتحكم بالشخصية بأزرار يد البلايستشن 2 :06: (لا أعلم) ونحن نتظر اصدار هذا الجزء حتى نعرف ذلك :D ...........

ســــــــــــــــــــــــلام :ciao: