المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فف7 عرفت كل الشفرات (شفرات لم تنشر من قبل){ادخل واطلب }

HArb200
12-10-2001, 05:48 AM
السلام عليكم
اطلبوا اللي كنتم تحلمون فيه ويجيكم مثلا (الحصول على متيريا خارقه):واو: :واو: :واو: :واو: :واو:

;) :D

HArb200
12-10-2001, 06:06 AM
يالله بسرعه تراني انتظر المساعده على هالصبح زينه .
:) :) :) :)

HArb200
12-10-2001, 07:54 AM
للرفع

HArb200
12-10-2001, 02:58 PM
ماحد طلب تحسبوني اكذب عليكم
خلاص طيب بتكون البدايه من عندي .......اول شفره باعطيكم اياها حقت
الmaster summun اللي هي بلورة جميع الاستدعاءات من شوكوبو الى اخر استدعاء طبعا مجربه ماحط انا شي الا وانا متاكد منه الشفره هي:
8009D088 005A
واذا تبون اي شي ثاني اطلبوه مايردك الا الكيبورد:) :) :) :) ;) ;)

اخوكم HArb200

HArb200
12-10-2001, 03:09 PM
كتب العضو (HArb200)
ماحد طلب تحسبوني اكذب عليكم
خلاص طيب بتكون البدايه من عندي .......اول شفره باعطيكم اياها حقت
الmaster summun اللي هي بلورة جميع الاستدعاءات من شوكوبو الى اخر استدعاء طبعا مجربه ماحط انا شي الا وانا متاكد منه الشفره هي:
8009D088 005A
واذا تبون اي شي ثاني اطلبوه مايردك الا الكيبورد:) :) :) :) ;) ;)

اخوكم HArb200

M7MOOOD
12-10-2001, 03:28 PM
مشكووووووووووووووور يا أخ ( HArb200 ) على هالشفرة الرائعة لهذه اللعبة الروعة ...
و اللع يعطيك ألف عافية ...
و يا هلا فيك بينا في المنتدى .

:D :D :D :D

HArb200
12-10-2001, 03:36 PM
شكرا اخ محمود وانا انتظر اي سؤال

ملاحضه هامه جدا : المتيريا اللي هي master summun تتوالد اي تتزايد ماتنتهي
الا عندم لا تشغل الجيم شارك واذا كثرت عندك اسهل طريقه للتخلص منها بعها وتكسب البلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايين
ملاحضه2:بتلقااها اخر شيء تحت جميع المتيريات .
ومره اخرى اشكرك اخ محمود .
اخوكم HArb200;) ;) ;) ;)

HArb200
12-10-2001, 03:44 PM
للحصول على شوكوبو ذهبي:تشوكوبو الذّهبيّ :
لرفع تشوكوبو ذهبيّ , سوف يجب عليك أن تربّي تشكيلة آخرين للحصول على المنتج المرغوب . سوف تحتاج إلى شرك تشوكوبو أوّلاً لأسرهم . بمجرّد أنّ لديك هو , تؤجّر ستّة دكاكين في مزرعة تشوكوبو . سوف يجريك كلّ دكّان 10,000 جيل , كذلك كن مستعدًّا أن تدفع الكثير من المال . الآن تشوكوبوس الأوّل الذي تحتاجه أنثى متواصلة و ذكر على الأقدام . الذّكر على الأقدام يمكن أن يوجد بجانب طبق الفنجان الذّهبيّ , بينما الأنثى المتواصلة هي فقط غرب ميديل . أسرت اثنان منهم و ثمّ مؤخّرة الرّأس لرؤية ما قد أمسكته . سوف يوبّخ تشوكو بيلي كلّ واحد تجلب . كن متأكّدًا أنك تحصل على ذكر على الأقدام جيّد و أنثى متواصلة عظيمة . هذا وقت جيّد لتوفير لعبتك .اقصد إلى السهول تحت قرية العظمة و اسرق جوز الخرّوب من فلاكورادوس ( 3 ن الخرّوب المجنون.
بالانجليزي:Gold Chocobo:
To raise a Gold Chocobo, you will have to breed a variety of others to get the desired product. You will first need the Chocobo lure to capture them. Once you have it, rent out six stalls at the Chocobo Farm. Each stall will run you 10,000 gil, so be prepared to shell out a lot of money. Now the first two Chocobos you need are a Running female and a Walking male. The Walking male can be found near the Gold Saucer, while the Running female is just west of Mideel. Capture two of them and then head back to see what you've caught. Choco Billy will rate each one you bring in. Be sure that you get a "good" Walking male and a "great" Running female. This is a good time to save your game. Head to the plains below Bone Village and steal Carob Nuts from the Vlakorados' (3 Carob Nuts needed). Now return and mate these two using a Carob Nut. Keep resetting until you come up with a Green and Blue Chocobo of opposite genders (either combination will work). You can use the same two Yellow Chocobos to breed again, but you will need to give them some time after a successful mating. Once you have the Green and Blue Chocobos, feed each of them 10 Sylkis Greens (See Chocobo Sage) and head off to the Golden Saucer to race. All of the initial Chocobos you get will be C-Class and will need to be advanced to A-Class (Tip: When racing, hold R1 + R2 to keep your Chocobos stamina up). Return once again to the farm and mate them together with another Carob Nut to get a Black Chocobo. Head to the snow-covered Northern Continent and look for the tracks on the western shore. Here you will find the Dashing Chocobo. Make sure it is in the "wonderful" quota and is the opposite gender of whatever your Black Chocobo is. Feed these newest Chocobos 10 Sylkis Greens each and race them both up to A-Class. At this point you will need to go to an island to the northeast of the Chocobo Farm. You will need to battle with the goblins there to receive a Zeio Nut. With any luck, when you return and use it to mate the Dashing and Black Chocobos, you will get a Gold Chocobo!! The Gold Chocobo gives you access to any place you want to go on the map.

M7MOOOD
12-10-2001, 03:46 PM
و الله مشكووووور يا أخ ( HArb200 ) على هالمعلومات اللي عطيتنا ياها ...
و الله يجازيك على مجهودك الطيب .

HArb200
12-10-2001, 04:39 PM
العفو العفو العفو العفوالعفو العفو العفو العفوالعفو العفو العفو العفوالعفو العفو العفو العفوالعفو العفو العفو العفوالعفو العفو العفو العفوالعفو العفو العفو العفوالعفو العفو العفو العفوالعفو العفو العفو العفوالعفو العفو العفو العفوالعفو العفو العفو العفوالعفو العفو العفو العفوالعفو العفو العفو العفوالعفو العفو العفو العفوالعفو العفو العفو العفوالعفو العفو العفو العفوالعفو العفو العفو العفوالعفو العفو العفو العفوالعفو العفو العفو العفوالعفو العفو العفو العفو:) :) :) :)

تركواز
13-10-2001, 12:49 PM
السلام اخوي صاحب الموضوع حبيت اني اضيف رد هنا عن كيفيت الحصول على الشكوبو الذهبي للاشخاص الي ما يقدرون يقرون انجليزي وهو ماخوذ
من موضوع سابق لي لكن اذا تمانع راح احذف الرد

اول شي تحتاجه هو متريا اسمها hocobo lure وهذي تشتريها من صاحب الاسطبلات الي موجود جوا الاسطبلات بقيمة 2000 جل لمن تحصل عليها ركبها معك وروح للمنطقه الجنوبيه الي كان كلاود فيها عنده غيبوبه وروح لمنطقة اقدام الشكوبو هناك ودور لك على شكوبو واصتد اربع شكوبوات ولمن تنزل من على الشكوبو اختر انك ترسله الى المزرعه هو راح يرجع لها المهم ارجع انت للمزرعه وشوف اذا الشكوبو قوي ولا لا وذلك بانك تحاول تنقل هذا الشكوبو ولمن تنقله يجيبون صورته اذا شفته من النوع الي يركض فهو شكوبو جيد واذا شفته من النوع الي يمشي اطلق صراحه وعلى فكره الاسطبلات لازم تشتريها وكل اسطبل بقيمة 10000 جل المهم اذا جمعت اربع شكوبوات وشفت انهم من النوع الي يركض احرص على انك تملك اثنين ذكر واثنين انثى الذكر يكون من نوع mail اما الانثى من نوع femail لمن تحصل عليها لازم تشتري لها اكل عشان توكلها وتوصلها لاقوى سرعه وقوة تحمل ممكن انها توصل له يعني تشتري 99 ثمحه من نوع gizard او اضاهر اسمه gishahl يعني شي زي كذا المهم انك تلقا هذي الحبه باخر قائمة الشراء بعد ما تشتري منها 99 حبه رح لاول شكوبو وقم باطعامه وللمعلوميه كل هذي الاشياء الي هي الشراء ونقل الشكوبوات واطعامها تتم عن طريق انك تكلم الفتا الموجود في الاصطبل وتختار الاختيار المناسب لمن توكل الواحد تلقاه يرتفع وينزل يعني انه استفاد من الاكل اما اذا وكلت هذا الشكوبو ولم يرتفع ولم ينزل فاعلم انه اخذ حاجته من هذا الاكل يعني اكتفا يعني انك لازم تروح توكل الي بعده وهكذا الي ان توصلهم الى اعلى قدراتهم بعد كذا لازم تروح لمنطقة القولد سويسر هذي منطقة الملاهي ولمن تدخلها رح لمنطقة سباق الشكوبو وادخل هذي المنطقه وكلم المرئه الواقفه عند الباب وراح تسجل اسمك في السباق لمن تتسابق استمر في الضغط على R1 R2 عشان الشكوبو يتمكن من التحمل المهم لازم تتسابق بكل شكوبو الى ان يصل الى مرحلة الـ S RANK بعد كذا جب الشكوبو الي بعده وسابقه الى ان يصل نفس المرحله سو زي كذا بكل الشكوبوات وبعد ما تخلص اذهب الى منطقة الغابه النائمه لكن لا تدخل الى الغابه فقط قم بالمشي امام الغابه ولا تدخل المدينه الى ان ياتيك احد الوحوش وهو عباره عن دينصور احمر اللون الان يجب ان تكون لديك بلورة steal لكي تتمكن من ان تسرق منه حبه لا تباع في الاسطبل قم بقتال هذا الديناصور مرتين واسرق منه حبتين وعندما تحصل على هاتين الحبتين ارجع الى الاسطبل وقم بحفظ اللعبه في خارج الاسطبل لانك سوف تحتاج الى هذا الحفظ لا تنسا ان تحفظ اللعبه واكرر لا تنسا ان تحفظ اللعبه عند هذا الحد لانك ان لم تحفظها سوف تضطر لاعادة اللعب من جديد وتعيد كل ما فعلته قم بالتسجيل وادخل الى الاسطبل وكلم الصبي الصغير واختر اختيار mating chocobos وعندها يمكنك ان تزوج الشكوبوات زوج احد الرجال باحد الاناث وعندها سوف يطلب هذا الرجل منك ان تعطيهما من الحب وعن هذه النقطه بالطبع سوف تختار الحبه التي سرقتها من الديناصور وعندما تزوجهما سوف ينتج لك اما شكوبو ازرق او شكوبو اخضر قم الان بتزويج الشكوبوان الاخران واذا خرج لك نفس لون الشكوبو الاول مهما كان هذا اللون اعد اللعبه وابدا من التسجيله واعد الكره ولكن اذا استطعت الحصول على شكوبو ازرق واخر اخضر تاكد من ان احدهم انثى والاخر ذكر وعند هذه النقطه اذهب وكلم الرجل الموجود في الاسطبل واشتر منه الحبوب لاطعام هذي الشكوبوين ويمكنك التخلص من الشكوبوات الصفر الاخرى لكي يكون لديك مساحه لتزاوج هذي الشكوبوين والحصول على شكوبو جديد لكن اذا قال لك صاحب الاسطبلات انك لا يمكنك تزويج الشكوبوات الصفراء تاكد من انك قد اشتريت ستة اسطبلات لكي يتمكن من وضع الشكوبو الجديد فيه وبعد اطعام الشكوبوات اذهب وقم بمسابقتها الى ان تصل الى اس رانك وبعد ذلك عد الى المنطقه الموجوده امام الغابة النائمه وقاتل الديناصور الاحمر مره اخرى واسرق منه كورب نت اخرى اخرى واذهب الى الراعي الموجود في الاسطبلات وقم بتزويج الشكوبو الازرق بالاخضر واذا قال لك انك لا تستطيع ان تزوجها فان ذلك يعود الى ان هذان الشكوبوان ما يزالان صغيران لذلك اذهب الى أي مكان في اللعبه وقم بعمل أي شي لكي تشغل نفسك فتره من الزمن ومن ثما تعود وتجد انهما كبرا ويمكنك ان تزوجهما لكن لا تتسرع وتزوجهما يجب عليك قبل هذه المرحله ان تحفظ اللعبه في كرت الذاكره بعدها قم بتزويجهما اذا لم تحصل على الشكوبو الاسود قم باعادة اللعبه وزوج هذان الشكوبوان مره اخرى الى ان تحصل على الشكوبو الاسود وبعدها اطعمه جيدا الى ان يتوقف عن التطور أي انه لا يستفيد من الاكل وبعدها اذهب الى مدينة الملاهي وقم بالسباق بالشكوبو الى ان يصل الى اس رانك عندها اذهب الى القارة المتجمده وانزل بالطائره على المكان الاخضر وواصل السير على الاقدام الى ان تصل الى خطوات الشكوبو وقم باسطياد اربعة شكوبوات وارسلها الى الاسطبل وعندها عد الى الاسطبل وقم بوضع الشكوبوات في الاسطبل أي قم بنقلها واذا رئيت ان الشكوبو ليس من النوع الذي يركض قم باطلاق سراحه اما اذا وجدته من النوع الذي يركض قم بوضعه في الاسطبل واذا وجدت انه لا يوجد أي شكوبو من النوع السريع ارجع الى نفس المكان واصتد اربع شكوبوات اخرى وارسلها الى ان تجد شكوبو من النوع السريع وعندها قم بنقله واذا وجدت انه لا يتوافق مع الشكوبو الاسود أي انه ذكر والشكوبو الاسود ذكر قم باطلاق صراحه أي انه يجب عليك ان تحصل على شكوبو مخالف في الجنس للشكوبو الاسود وعندما تحصل على المطلوب اذهب الى صاحب الاسطبل وقم باطعام الشكوبو الجديد الى ان يصبح لا يستفيد من الطعام عندها اذهب الى الملاهي وسابق به الى ان يصبح اس رانك وعندها اذهب الى الجزيره الموجوده في اقصى الشرق وسوف تجد بها غابة قم بالمشي في تلك الغابه الى ان تقاتل مخلوق اسمه goblin أي انه مخلوق صغير جدا عندما تقاتله قم بسرقة ما لديه وسوف تحصل على
Zio nut
اذهب الى الاسطبل الان وسجل اللعبه في خارج الاسطبل وادخل الى الاسطبل وتحدث الى الفتى الموجود هناك واطلب منه ان يقوم بتزويج الشكوبوان الجديدان الي هو الاسود والشكوبو الموجود في الثلج واذا لم يقبل بان يزوجهما فذلك السبب يعود الى ان الشكوبو الاسود لم يكبر بعد ولكن اذا قبل بتزويجهما فسوف تحصل على الشكوبو الذهبي يا سلام اخيرا المهم هذا الشكوبو يستطيع ان يقطع أي شي في اللعبه يستطيع ان يقطع الانهار والجبار وكل شي لا يقف في طريقه شيئ كما انه سريع جدا في السباقات فاذا كانت تنقصك بعض المتريات التي لا توجد الا في سباق الشكوبو فاذهب الى راعي الاسطبل وقم باطعام الشكوبو الى ان يصل اقوى شيء واذهب وسابق به لكي تفوز اما اذا كنت تريد فقط ان تحصل على المتريات الخمس المستحيله فلك هذا ايضا اتمنا اني قد افدتكم لكن لا تيئسون وانتم تسوون الطريقه صحيح انها صعبه شوي لكن راح تستمتعون وانتم تسوونها لن فيها الكثير من المتعه والله خصوصا لمن تحصل على الشكوبو الي انت تبغاه راح يكون على وجهك فرحه لا توصف
طبعا الشكوبو الي انت تبغاه يعني الشكوبو الذهبي

HArb200
13-10-2001, 01:53 PM
مشكور اخوي تركواز وانا ماعندي اي مانع

HArb200
13-10-2001, 02:19 PM
السلام عليكم

بلورة اخرى اللي هي اكتساب مهارة الاعداء ENEMY SKILL والشفره هي:
8009D088 - 002C
ملاحضه هامه جدا : المتيريا اللي هي تتوالد اي تتزايد ماتنتهي
الا عندم لا تشغل الجيم شارك واذا كثرت عندك اسهل طريقه للتخلص منها بعها وتكسب البلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايين
ملاحضه2:بتلقااها اخر شيء تحت جميع المتيريات
وشكرا اخوكم HArb200

HArb200
13-10-2001, 10:23 PM
وين الشباب

heaa@ayna.com
14-10-2001, 12:43 PM
لو سمحت أنا أبغى شفرة لعدم الإصابة بالأمراض

HArb200
14-10-2001, 10:00 PM
اخوي مافيه شفره للعلاج :":
بس تقدر تستخدم في المعركه الاكسير او اي علاج اخر .
وايضا انا بابحث لك واذا لقيت فبتلقاه هنا.
وشكرااااااا;) ;)

HArb200
17-10-2001, 12:17 AM
جربوا هذي
للحصول على فينسينت
اذهب الى الخزنه وادخل الارقام كالتالي:
36يمين
10يسار
59يمين
97يمين
مع ملاحضة ضغظ دائره على كل رقم.
اخوكمHArb200:D :D :D

squall 911
18-10-2001, 03:59 PM
مشكور يا أخ HArb200 بس كيف يعني يسار و يمين ?: ?: ?:

HArb200
19-10-2001, 02:38 AM
افا غريبه منك سكوال تقول عارف ومادري ايش غريبه منك الى الان ماخذت فينيست؟

بس ماعليك اخوك بيعلمك
مع اني مادري وشلون مهوب لاني ماعرف بس لاني ماقدر اجي لبيتكم واعلمك
اسمحلي لان هذي سهله طريقتها بس يبيلها سرعه

واهم شيء انك تكون في الموقع اقصد في بيت سيفروث.
وعلى فكره وين موصل فيها.
وسامحني لاني تاخرت في الرد
انت عارف اختبااااااااااااااراااااااااااااات الله يعينا عليها .
بس الافضل انك تسرع في الرد وبجاوبك ماعليك .
اخوكمHArb200

squall 911
19-10-2001, 08:16 AM
أنا هذي الأ{قام عندي إياها بس هذي يمين ويسار راح تعقدني لو كان في بالأرقم حقت الخزانة سالب و موجب تصير سهلة بس المشكلة ما في حاولت أكتب الأرقام نفسها بس ما ضبطت معي يعني الأرقام خطأ بس الحين بروح أحاول .
أما عن المكان اللي وصلت له وصلت بداية الدسك الثالث بس الليفل حق الفريق ضعيف مرة أحاول أخليه أقوى . لو سمحت تعرف وين في وحش يعطيني كثير من AP .
أما عن إنك لازم تيجي بيتي عشان تعلمني لأ مب لازم إنت بس ضيفني عندك في الماسنجر واعتبر نفسك في بيتي .
ومشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووور

taken 350
19-10-2001, 10:05 AM
::واو: شكرا ياخوي

HArb200
19-10-2001, 05:45 PM
العفو اخوي انا ودي اساعد
سكوال :
اقصد بالا رقام ويمين يسلر التالي:
مثال فقط مثاااااااااااااااال:للاعداد
5يمين
6يسار
10يسار
5ينين
اولا:(شرح مفصل)
حرك باليد على السهم اليمين الى 5 واضغط على دائره لازم
وبعدين باليسار الى6يعني لازم تمر على
على 4,3,2.1.99.98,97وهكذا الين تصل الى 6 يسار (عسى فهمت )وايضا اضغط على دائره
همن حرك يسار 10واضغط دائره
بعدين حرك يمين الى ان تصل الى 5 يمين واضغط دائره

طبعا اهم شيء السرعه الخارقه.
وملاحضه مهمة جدااااا اذا تعديت الرقم
يعني اذا حركت ال5يمين وتعديتها ولو بعدد 1 يعني 6
لااااازم تعيد.
وتهم شيء السرعه .
حتى انا طفشت منها حوالي 15 مره وماتنجح
بس في النهايه نجحت.
وتحصل على استدعاء اودين
وعلى مفتاح المقبره اللي جنب مكتبه سيفروث كلمه لين يتكرر كلامه رح المكتبه
وكلم سيفروث لكن شكلك متعديه حاول بتنجح انشاء الله
طبعا التابوت اللي موجود فيه فينسينت هواللي في الوسط.
وعساك فهمت يعني ماعد بقى شيء.
وشكراHArb200

:D :D :D :D :D

squall 911
19-10-2001, 08:21 PM
والله مشكور بس ما قلتلي وين في مكان أقابل فيه وحوش تعطيني كثير AP والله يعطيك العافية والله تعبت معاي

HArb200
20-10-2001, 01:38 PM
لا تعب ولا حاجه والايه بي وبعد الاكس بي ترفعها بالطريقه التاليه:
ارفع إكس بي و مستويات ماتيريا بسرعة :
لرفع إكس بي و مستويات ماتيريا بسرعة جدًّا , ببساطة يذهب إلى مدينة جنون ( المدينة بالمدفع الكبير ) . ادفع الرجل في المصعد 10 جيل للدّخول . بمجرّد أنّ تبلغ القمّة , تذهب الطريق الذي أنت سوف تذهب لبلوغ المفاعل تحت الماء . عندما تدخل المدخل مع جماعات شينرا العمل اليسير أدّى بالرجل بالدّاخل أحمر سوف ترى الضّوء الأحمر على السور . زد إلى الضوء و اضغط زرّ الدّائرة أو إكس و إنذار الخطر سوف ينفجر . اجر حول المدخل لكنّ لا تغادر هو ! سوف تبدأ أن تقاتل أغلبيّة للأعداء الغير صعاب جدًّا لكنّ سوف تعطيك كمّيّات كبيرة لإكس بي و إيه بي . :) :) :) :) :)
واذا صعب عليكم اي شيء اسئلو
اخوكمHArb200:D :D :D

زيــل
20-10-2001, 02:26 PM
شوووووكـــــراً

squall 911
20-10-2001, 02:46 PM
الله يطيك مليون عافية و إلك مليون ألف شكر

HArb200
20-10-2001, 06:42 PM
العفوووووووووووووووووو:D :D :D
وانا حاضر لكل طلب

HArb200
20-10-2001, 06:50 PM
السلام عليكم
بعطيكم موقع الشبكه العربيه ولي نصيحه لكل من فكر يدخله:
1ــ موقع بطيييييييييييييء بكل ماتعنيه الكلمه.
2ــ مافيه شيء مفيد يعني حلول ولا شفرات.
3ــ الي دخله مره لايدخله مره ثانيه الا بعد 6اشهر.
وهذي وصلته http://www.arabnetwork.com.sa
وشكراااااللجميعHArb200:D :D :D

HArb200
20-10-2001, 10:22 PM
:D :D :D :D

CAPSNK
21-10-2001, 12:15 AM
انا ابغى شفرة اروح الدسك الثاني مباشرة لان الدسك الاول يعلق اخر اللعبة؟؟

THE_ZODIAC
21-10-2001, 01:21 PM
عندي هذي الشفره
8009A05C 0041
يقولن لازم تبدى new game
وبيطلعلك عرض غير عرض البدايه
وتقدر تنتقل الى اي مكان باللعبه

انا ما جربتها لقيتها بموقع
http://www.geocities.com/mr_vampire_hunter/secret.html#debug

THE_ZODIAC
21-10-2001, 03:10 PM
يا اخ HArb200
عندك كود للجيل

SPEDRMAN
21-10-2001, 04:35 PM
ابي اسرار لعبة NEED FOR SPEED HIGH STIEK
الخاصه بالجيم شارك
باسرع وقت ممكن

squall 911
21-10-2001, 07:19 PM
كتب العضو SPEDRMAN

ابي اسرار لعبة NEED FOR SPEED HIGH STIEK
الخاصه بالجيم شارك
باسرع وقت ممكن

أبي أسألك سؤال
إنت تدري إنت في أي منتدى عشان تطلب شفرات لعبة نيد فور سبيد ؟
على ما أعتقد إنه مكتوب في الموضوع ((((( شفرات ف ف 7 ))))))

SPEDRMAN
21-10-2001, 10:05 PM
يا خوي اف اف 7 وضح بعدين مهب انا الي كاتبلك هذا اخوي الصغير فاتحله الكمبيوتر وما يفهم رمز لعبك البايخه فاينل فانتسي 7 اف اف 7
يا بيخه لى لانك
اذا زعلت طقق واذا ما زعلت فانت زي حمار ما عنده احساس

squall 911
22-10-2001, 01:15 PM
شو قصدك بإني زي حمار بدون إحساس هذي ما عجبتني :غضب: :غضب: :غضب:

SPEDRMAN
22-10-2001, 01:26 PM
يعني انك اذا ما زعلت فانت مثل حمار ليس عنده احساس اي ميت ويكرمون الرجال

squall 911
22-10-2001, 06:44 PM
مقبولة منك

HArb200
23-10-2001, 12:49 PM
اخ cabsnk
اصبر ابا دور لك.

HArb200
23-10-2001, 01:04 PM
اما الاخ
ذا زودياك(اتمنى ان يكون الاسم صح)
فهذي بسييييييييييييييطه خذ هذي:
8009D260 967F
8009D262 0098
وتراها مجربه والله يوفقك.
ملاحضة: اذا كنت من اهل الشفرات اقصد بتدخل غير هالشفره فاحرص
على انك تشغل الجيم شارك دايم وهذا افظل وانت حر.
اخوكمHArb200
:D :D :D :D :D
ومبرووووووووووووووووووووووووووووووووك لكل السعوديين تاهل المنتخب
وعقبال كاس العالم انشاااااااااااااااء الله.
:) :)

HArb200
23-10-2001, 01:12 PM
لالالالالالالالالالالالالالالالالااااااااااااااااااا
مايجوز بكم تقعدون تسابون ياخوان تراكم اخوان:D :D
سكوال لااااااااااا
سبيدرمان ترى سكوال ماسبك ولا شتمك وارجو ان تكون حسن الظن به.
وشكرا للجميييييييييييييع
وعرفت ان الشيحان اصيب مسكين توه في مقتبل العمر
والله يعينه:( :( :( :(

THE_ZODIAC
24-10-2001, 06:27 PM
مشكور على الشفرات

HArb200
24-10-2001, 10:09 PM
لاشكر على واجب:) :) :)
اما اللي سال عن شفره تنقلك للسيدي الثاني..
فانا لقيت شفره عجيبه(طبعا اخوكم متخصص شفرات:D :D )
هالشفره مثل ماقلت عجييييييبه بكل ماتعنيه الكلمه..
بس خلني اتاكد منها لاني خايف تحوسك همن تدعي علي :)
لذلك انا باتاكد منها همن بعطيك..
اخوكمHArb200
:) ;)

HArb200
25-10-2001, 12:17 AM
السلااااااام عليكم
هذي شفره تعطيك بلورة جميع السحر MASTER MAGIC
8009D088 0094
وشكرا للجمييييييييييييييييييييييييييييييع
HArb200:D :D :D :D

THE_ZODIAC
25-10-2001, 05:33 PM