المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ودي العب اونلاين بس شلون

mr_f
01-10-2005, 07:41 PM
السلام عليكم
والله انا احب الالعاب مثل
كاونتر سترايك
وبيتل فايلد2
ودايما العبها في مقاهي
وودي واتمنى اني العبها اون لاين :blackeye: ياااااااااااااررب:blackeye:
وابعرف بالتفصيييييييييييل الممل كيف اقدر ووش المستلزمات وانا سألت عن كرت فيديو ب70 ريال 120 ميقا مدري والله مو متأكد وابيكم تقولولي كم لازم ومو تحطون بالانجليزي
ويمكن احتاج جهاز جديد لأن جهازي قديم ومواصفاته
-----------------------------
المعالج Intel pentium lll
601 ميغا هيرتز
384 م.ب من RAM
-----------------------------
واتمنى تقولولي ايش مواصفات الجهاز الي يسمح اني العب فيه
وانا اتذكر شريت كاونتر كاوندشن زيرو وبطيييييييييييئ
وحتا جينيرال
وابي اعرف وين الاجهزه التمام واسعارها
اماااانه اخدموني وحسو بحالتي

mr_f
01-10-2005, 07:45 PM
تذكرررت شيي كيف اعرف كرت الفيديو والشاشه والصوت ؟؟ يعني كم حجمهم

AL-Samurai
01-10-2005, 08:01 PM
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

اخوي الكريم ... انا قبل 3 سنوات كنت مثلك اتمنا العب العاب الاون لاين ... وماتتصور شكثر احب العاب الاون لان او ماتتصور لما ادخل والعب ويا العالم :)... وانا أفهم شعورك جيدا ... بألأول كنت اضن انه العب اون لاين صعبه ... طبعا هذا عيبنا نحن العرب نكبر الاشياء وهي صغيره .. وهذه سبب من اسباب نفص علمنا وتخلفنا .

انا ماني مطول عليك.. اخوي الكريم .. اول شيء حط في بالك جيدا انه طريقه الدخولك للعب اون لاين بسيطه جدا جدا ... لالا مو جدا جدا بس.. بل جدا جدا جدا إلخ

انت تحتاج إلى شيأن فقطططط

الشيء الأول هو انتصال دي أس ال سرعه 128 ومافوق ... طبعا سرعه 128 جيده جدا وانا ما استخدم غيرها لانها تكفيني لاكن سرعه الاستقبال عندي أعلى منها وهي 320.

الشيء الثاني اهو كرت شاشه: طبعا كونتر ستريك 1,6 لايحتاج كرت شاشه قوي...إذا كنت تريد ان تلعب العاب جديدة وانت مرتاح من الرسم .. انصحك تاخذ كرت ati 9800 لانه جيد لك.... واما الباقي مواثفات جهازك... بصراحه جهازك مواصفاته قديمه جدا وانصحك انك تغيره حتى ولو كان ليس للالعاب.

اخوي انصحك تركب بالنيوم 4 والرام اقل شيء تركبه 512 وانصحك ب قطعتين من 512 لكي يسيروا 1024 وسرعه 3000 وذاكره اقل شيء 80

راح ترتاح بهل جهاز وراح تلعب اون لاين وماتحاتي مواصفات الجهاز

وتذكر جيداً : لاتستطيع ان تلعب اون لاين بالألعاب المنسوخه لانها لاتحتوي على السريل الاصلي الذي يمكن من الدخول لشبكه الاون لاين و العب معى اللاعبين, فلذالك تحتاج إلى ان تشتري اللعبه التي تريد ان تلعبها اون لاين ان تشتريها بنسختها الاصليه ... وانتبه جيداً : لاتعطي سريل اللعبه لاحد أياً كان لانه إن اعطيته لاحد ودخّل هذا الرقم ولعبه .. لن تستطيع انت ان تلعب فانتبة.

وان شاء الله الاخوه يفيدونك اكثر عن القطه واسعارهم . والقطع الي ذكرتها لك ماتكلفك الكثير ... لاكنك سوفَ ترتاح . ولاتنسى ان تشتري لجهازك على الاقل مروحة واحده للتبريد فهي لاتكلف الكقير.. فأسعارهم مابين 10 دولار إلى 20 دولار

تحيتي

/)/)/)

mr_f
01-10-2005, 08:21 PM
طيب ابي الاسعار ووين الاقيهم وكم المجمووع

mr_f
02-10-2005, 06:20 AM
ردووو وينكم

mr_f
03-10-2005, 03:43 PM
منتدى شكبره ومافي رد طيب تخيلو انكم بداليييييييي
يقولون لازم اطلع ماستر كارد وادفع شهريا اذا بغيت العب وهل بكاونتر وبتل فيلد ووااو W.O.W
لازم ادفع؟:196: :196: :196: :196: :196: :196:

iverson_no3
03-10-2005, 04:48 PM
اللي اعرفه ان واو هي بس اللي لازم تدفع لها شهريا
والباقي والله أعلم ما تحتاج دفع فلوس بشكل دوري

mr_f
03-10-2005, 05:17 PM
اها طيب ماتعرف اجوبه الاسئله الي فوق؟

GOFY_K
03-10-2005, 05:28 PM
السلام عليكم

اخى العزيز الاسعار على حسب مكان تواجدك او البلد اللى انت فيها

لكن لو عايز تعرف الاسعار العالميه يبقى تدخل على موقع www.newegg.com (http://www.newegg.com/)

فهو موقع ممتاز جدا لمعرفة اسعار القطع المطلوب شراءها و لو عجبتك قطعه ممكن تعرف سعرها بالدولار و تعرف فرق العمله المحليه لديكم مع الدولار لتعرف كم تتكلف بالتقريب عندكم.

لكن الافضل انك تقول انت منين بالضبط علشان الناس تساعدك.

و بالنسبه للالعاب الاون لاين لعبة واو فقط هى التى تستلزم الدفع الشهرى او شراء كروت شحن لتلعب بها

اما كونتر باى اصدار و باتلفيلد 2 لا تتطلب اى دفع شهرى فقط اشترى النسخه الاصليه و العب باى وقت :ciao:

mr_f
03-10-2005, 07:22 PM
من السعوديه والرياض خصوصا طيب ابيكم تقولولي المجموع الكلي الجهاز وكل شي

رمضان كرييييييم

CS_Boy
03-10-2005, 08:02 PM
أخوي روح جرير ولا إكسترا ولا أي محل كمبيوتر و شوف الأسعار و إشرح لهم اللي تحتاجه

عمود ارتكاز
03-10-2005, 08:37 PM
أخوي انت من ميزانيتك؟؟؟