المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الليغا الأسباني |&| غوتي: اشعر باني مفيد |&|

FAHAD
02-10-2005, 03:32 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

لاعب منتصف ريال مدريد الاسباني غوتي قد اشترك لاول مره كـاساسيا في هذا الموسم في الدوري الاسباني يريد ان يكون اساسيا في جميع مباريات ريال مدريد ، و زيزو و روبينهو و جرافسين هم اكثر الاعبين منافستا له في كسب مكان اساسيا في تشكيلة لوكسمبرغو .مستوى غوتي اعطى تغيير جذري لخطة ريال مدريد ، و الان هو يعتبر افضل ورقه رابحه في ريال مدريد . صرح الاعب :" لا يهم عدد المباريات التي اشترك فيها ، المهم هو الفوز في جميع المباريات ، و يجب علينا التركيز في المباراة القادمه امام مايوركا حتى نكسب النقاط الثلاث ، انا دائما سوف اقتنع بما سوف يفعله المدرب ، و انا اريد اعطاء النادي كل شيء ، و الموسم طويل و من المؤكد بان المدرب سوف يحتاجني ، و انا ابدو مفيدا".

غوتي يعتقد بانه جدا ضروري للفريق بان يقوم بالتنسيق لجميع البطولات التي يشارك بها الفريق . اضاف الاعب :" هذا الموسم قد لا نرتاح فيه ، و ايضا يمكن ان نجد بعض المشاكل ، لكن في النهاية من المهم هو الوصول الى البطولات ، و انا في حالتي الجيده ، و ايضا انا سعيد بعد اختياري للمنتخب الوطني ".

المصدر (www.sport4ever.com)

al7afey
02-10-2005, 05:34 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور اخوي على الخبر :)

بالنسبه لغوتي فهو بلا شك لاعب رائع , و ميزة هذا اللاعب انه يدخل في آخر الدقائق و يغير مجرى اللعب بالكامل
لأنه يدخل الملعب بكامل تركيزه , وفيه ميزه أخرى أيضاً انه يلعب بأماكن كثيره فهو يلعب كلاعب أرتكاز و كلاعب وسط مدافع و كوسط مهاجم و بالإضافه إلى مركزه القديم (رأس حربه) , وهذا ما يجعله أفضل لاعب بديل في الريال مدريد
لكن كونه أساسي فما أعتقد أبداً وذلك لأنه ينافس ( زيدان , روبينهو , بابتيستا , بابلو غارسيا , جرافيسن ) على هذا المركز
والكل منا يلاحظ ان مستوى غوتي عندما يلعب كلاعب أساسي أقل من مستواه كلاعب بديل

وشكراً :)

DA7OOOOOM
02-10-2005, 10:37 PM
أكيد مفيد بس من يفهم لوكسا :o

يعطيك العافية على الخبر

السراب الحر
03-10-2005, 02:35 PM
غوتي ممتاز

لكن ليش مايحطونه اساسي مادري؟

تحياتي:ciao:

فارس الميلان