المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اذا ممكن المساعدة

S a R iVi e D
02-10-2005, 09:52 PM
السلام عليكم .............
رمضان كريم علينا وعليكم ...........

أخواني بما ان هذه اول مشاركة لي في منتداكم ......... بغيت بس اسأل سؤال وهو

هل يوجد طريقة لقتل الاعداء في كاونتر سترايك اللي معاها هاف لايف اقصد القديمة ........

وشىء ثاني بدي طريق عرب ستريت انا نزلته من احد المواقع على الكومبيوتر بس مااعرف ايش اسوي بعدها .....

وسلامي لكم ........

foxnight
03-10-2005, 12:31 AM
لو توضح سؤالك بحاول اجاوبك.

BeaUnkill
03-10-2005, 08:31 AM
اذا كانت الخريطة تبع عرب ستريت مضغوطة ، فك الضغط عنها وحطها في الامتداد التالي

...\valve\cstrike\maps

وخش اللعبة وبتحصلها

------------------------

بالنسبة لسؤالك حول كيفية قتل الاعداء ، اذا كان اصدارة اللعبة 1.6 او كوندشن زيرو فالأمر سهل :

تضغط حرف " ذ " ويطلع لك الكونسول لكتابة الاوامر ، اكتب الأمر bot_kill . وراح يموتون جميعا ً :)

تحياتي لك ..

M G S
03-10-2005, 02:38 PM
اذا كانت الخريطة تبع عرب ستريت مضغوطة ، فك الضغط عنها وحطها في الامتداد التالي

...\valve\cstrike\maps

وخش اللعبة وبتحصلها

------------------------

بالنسبة لسؤالك حول كيفية قتل الاعداء ، اذا كان اصدارة اللعبة 1.6 او كوندشن زيرو فالأمر سهل :

تضغط حرف " ذ " ويطلع لك الكونسول لكتابة الاوامر ، اكتب الأمر bot_kill . وراح يموتون جميعا ً :)

تحياتي لك ..

مشكور اخوي لكن لم افهم شىء .............
شوف اخوي انا في كذا حاجات ولا اعرف شىء ........ بس من ناحية اللعب فانا بارع وسريع في اللعبة ..........

ان الخريطة اللي عندي نزلتها من احد المواقع وبعد ما نزلتها رحت على الفايل وعملت اكستراكت آل بعدها ولا اعرف شىء يعني بس هذا اللي اعرفه ....
ممكن تفهمني هل الطريقة صعبة

S a R iVi e D
03-10-2005, 03:42 PM
مشكور اخوي لكن لم افهم شىء .............
شوف اخوي انا في كذا حاجات ولا اعرف شىء ........ بس من ناحية اللعب فانا بارع وسريع في اللعبة ..........

ان الخريطة اللي عندي نزلتها من احد المواقع وبعد ما نزلتها رحت على الفايل وعملت اكستراكت آل بعدها ولا اعرف شىء يعني بس هذا اللي اعرفه ....
ممكن تفهمني هل الطريقة صعبة

مثلي بالضبط ......... ومشكور اخ وناسة بس ممكن تفهمنا ...... تراني ولا اعرف شىء ايضا بهكذا اشياء

BeaUnkill
03-10-2005, 03:43 PM
لا جدا ً سهله ، بس انت افهم المصطلحات اول .

اكستراكت = استخراج = Exract .

عشان تحصل الخريطة ، لازم تعرف وين تحطها ، واحنا نبي نحطها في الفولدر MAPS ( خرائط ) ، وأسهل طريقة عشان توصل له انك تسوي التالي :

1- رايت كليك على اختصار اللعبة من سطح المكتب ، وتختار الخصائص .
2- تضغط الزر ايجاد الهدف ( Find Target ).
3- تفتح الملف cstrike .
4- تفتح الملف Maps .
5- تستخرج ملفات الخريطة داخل الملف رقم 4 . وتدخل اللعبة وتحصلها ان شاء الله ضمن القائمة .

طبعا ً هذي الطريقة للنسخة 1.6 ( اذا كانت الي عندك قديمة ، آسف بصراحة ما اعرف اذا كانت نفس ترتيب الملفات او متغيره .. )

تحياتي لك .. :)

S a R iVi e D
03-10-2005, 09:46 PM
مشكور كثير يا اخ وناسة ....... وانت فعلا وناسة ........

ولو تعبتك بس في شىء وهو :- الطريق اللي لعبته اسمه ارابيستا وليس ارب ستريت ..... ولكنه مثله بس يختلف كثير يعني قاعدة الأرهابيين قرب الكهف والطريق مختلف تماما عن الذي لعبته على كل من cz , s
ياريت لو تجيبلي الطريق العادي اللي هو عرب ستريت

BeaUnkill
05-10-2005, 02:28 AM
العفو حبيبي ، وتعبك راحة واحنا بخدمتك :)

الماب ، سابحث لك عنه ;)

S a R iVi e D
05-10-2005, 01:03 PM
العفو حبيبي ، وتعبك راحة واحنا بخدمتك :)

الماب ، سابحث لك عنه ;)

مشكور اخوي كثير ومنتدى المنتدى ..... ابدا مايقصرون وافضل منتدى على الأطلاق ....

بس حبيت اوضح فكرة ...... وهي :- كثرة الأسئلة وغيرها الخ .... حول لعبة كاونتر سترايك .. لم لايفتح موضوع مثبت يتعلق بكل شىء عن كاونتر سترايك ... والله لو كنت مراقب .. لعملت 10000000000 موضوع علشان كاونتر سترايك :D حتى ولو لم يكن مثبت

BeaUnkill
06-10-2005, 04:33 PM
بصراحة مو كثير تحصل اسئلة كثيرة حول Counter-STrike خصوصا ً لو كنا نتكلم عن 1.6 ، اولا ً لعبة قديمة وثانيا ً مافيها شي جديد ..

مع اني من عشاقها .. لكن مو شرط المراقب يفتح الموضوع ، بامكانك تفتح موضوع : كل شي متعلق بـ Counter-Strikre 1.6 ، طلبات ، استفسارات ... الخ . وراح يكون شامل لكل شي ، وراح تحصل ترشيحات عليه ;)

تحياتي لك

" بالنسبة للماب ، بصراحة بحثت وما وجدتها ، انا حاليا ً مسافر خارج مدينتي ، اعتقد اني ما زلت محتفظ بها ، ان كان حجمها بسيطا ً سأرفقه لك ;) "

S a R iVi e D
09-10-2005, 07:10 PM
Al salamoooooo Alekum >>>>>>

sorry i don,t have arabic language >>>>> :(

i have a questioan for you :أفكر:

in counter- strike 1.6 how can i add a bots

BeaUnkill
10-10-2005, 03:31 PM
open this directory :

X:\Program files\valve

and add the bot files overthere :)

" privte: send me your MSN Messeneger E-mail as Privte massege , I'll give you arabstreet map :) | i'm home "