المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : غدا تصفد الشياطين.....هه

beet hoven
03-10-2005, 11:23 PM
غدا بدايه شهر رمضان
وغدا ستصفد الشياطين
هذا جوابي لكل المساكين
الذين ظنوا بي الظنون
ونعتوني بالجنون
وشبهوني باوصاف
لا تخطر على انس ولا جان
وحاكموني بغير انصاف
ولعنوني في المطاف
اطلقوا علي اسم ابا جهل
وهم ام الجهل
ومربط البغل
يعيشون في وهم
ونشوه وندم
يحرمون الحلال
ويحرمون الحرام!
غدا تربط الشياطين
لكن متى ستربط هذه الشياطين
-
كثير هم الذين قالوا لي بان ما انا فيه ما هو الا وساويس من الشيطان وبعضهم قال باني الشيطان بام عينه
غدا ستصفد الشياطين وسنرى من هو الذي على حق

Y a z e e d
03-10-2005, 11:31 PM
همممم ،،
طيب واللي شيطانه - صناعة ألمانية - ما تفيد فيه الأصفاد ؟ دائم الاستخدام ؟

ما عليك ياخي من الآخرين :)

golden_sky
04-10-2005, 05:08 AM
...
على خفيف :31:

Darkness withiN
04-10-2005, 02:06 PM
اهلاً..

بيتهوفن
سَتُصفّد الشياطينُ فِعلاً..

سنشتاقُ إليكَ وللبعض كثيراً إذنْ..دُمتَ بوّدٍ :)

--

يزيدوو الغالي

خخخخ ياأخي هذا حديث شريف عن خير الخلق الذي قال فيه عزوجل:
وإنك لعلى خلق عظيم
لاحظ..لم يقل سبحانه وإنك على..بل قال ل:على,أي إنك فوق الأخلاق بكثير من كمالك الإنساني

وقال فيه سبحانه:وماينطق عن الهوى إنما هو وحي يوحى

أنا أعرفك تماماً..أكيد ماكنت تقصد السخرية من كلام رسولنا عليه الصلاة والسلام..
لكن حبيت أذكرك:فذكّر إن الذكرى تنفع المؤمنين

وحتى ينتبه البقيه من الإخوه..مو تزعل يالدب فيه إختلاف لكن مافيه خلاف وإنت أعز الناس عندي وتعرف مكانتك مايحتاج..في أمان الكريم

Electro M
04-10-2005, 02:17 PM
شياطين الجن تصفدت بوعد من الله
لكن شياطين الانس تظل تسرح و تمرح و ما لنا الا ندعي ان الله يهديهم
و بعد موضوعك الاخير اللي تم نقله بصراحة الواحد ما له الا يشفق عليك و على التجارب اللي مريت فيها
لذا الي انت فيه الحين موب خطأك
خطأ ابوك
عشان كذا انا اعتذر منك اذا كنت غلطت بحقك
لان التفاحة ما تطيح بعيد عن الشجرة
و اذا كان الاساس هو المشكلة الفروع ما لها علاقة

ثريول
04-10-2005, 03:05 PM
شياطين الجن تصفدت بوعد من الله
لكن شياطين الانس تظل تسرح و تمرح و ما لنا الا ندعي ان الله يهديهم
و بعد موضوعك الاخير اللي تم نقله بصراحة الواحد ما له الا يشفق عليك و على التجارب اللي مريت فيها
لذا الي انت فيه الحين موب خطأك
خطأ ابوك
عشان كذا انا اعتذر منك اذا كنت غلطت بحقك
لان التفاحة ما تطيح بعيد عن الشجرة
و اذا كان الاساس هو المشكلة الفروع ما لها علاقة

أتفق معك عزيزي E-Mad, وأعتذر كما اعتذرت.

Darkness withiN
04-10-2005, 03:09 PM
أتفق معك عزيزي E-Mad, وأعتذر كما اعتذرت
اوه..مادام الأمر هكذا كما قال الأخ E-Mad,فأنا كذلك أعتذر عن ردودي

beet hoven
04-10-2005, 09:22 PM
ممكن سؤال
ليه كل ما اكتب موضوع تردون علي لكن عن الموضوع الي قبله
(الردود المتعلقه بهذا الموضوع ساراها في موضوعي القادم)اليس كذلك!

Electro M
04-10-2005, 10:33 PM
ما ادري عن الاخوان ثريول و داركنس لكني ما رديت عليك بخصوص الموضوع السابق
حبيت بس اوضح وجهة نظري و لقيت موضوعك هذا فرصة
لان الموضوع اللي تم نقله ما حبيت ارد فيه بسبب موضوعه

و بخصوص موضوعك القادم لا تخاف ما راح تشوف لي اي رد فيه
لان الواحد غصب عليه يعذرك بعد الموضوع الي نقلوه للسياسة

SFS
05-10-2005, 12:56 AM
واذا خاطبهم الجاهلون قالوا سلاما...

smigle
05-10-2005, 12:29 PM
إذا عرف السبب بطل العجب...

أنا من أول ما سألتك عن علاقتك بالوالد وأنا عارف الن المشكله فيه هو:jap010: ...

أخي العزيز بتهوفن...

بعد قرائة موضوعك اللي في السياسيه

الحين أنا عرفت سبب نظرتك السلبيه للدين والناس أساسه من وين، وأنا ما ألومك الصراحة فالأنسان معرض للتأثر بالبيئه اللي حوله...خاصةً لا يكون هالشخص هو أبوك.

أنا معك في أن التصرفات اللي كانت من أعضاء الهيئه غير مقبوله، لكن الغلط أنك تربط هالتصرفات بدينك،هل من المنطق يا أخي أنك تحكم على السياره من قائدها؟؟؟
اكيد لأ، فالسياره الجيده لا نحكم عليها بالسوء لأن قائدها متعجرف أو متهور، فلا أعضاء الهيئة ولا أنا ولا أنت نمثل الأسلام، مثالنا وقدوتنا في الأسلام هو نبينا محمد.

وللأسف والدك (بيباسة رأسه "طبعاً هذا كلامك") عاند أعضاء الهيئه وما كان يروح يصلي في المسجد عناداً فيهم وهذا مع أحترامي لك يعتبر قمة.....خلني ساكت أحسن، لكن هو أو أنت ما فكرت أن الخاسر الأخير بعناده هو الوالد نفسه، لأن أعضاء الهيئه ما راح يخسرون شي لو حظرته ما صلى في المسجد لكن الوالد العزيز نسى أن في رب ناطره أنه يؤدي الصلاه اللي عليه.

هو بس ما تخيل منظره يوم الحساب لما ينسئل من الله عز وجل عن صلاته، أيش يبي يقول: لأ أنا ما صليت في المسجد عناداً في أعضاء الهيئه...How Funny
----------------

يا أخي خلني أقول لك مشكلتك ومصدر علامات الأستفهام اللي تأتي بها لنا في كل يوم.

كان يا ما كان في قديم الزمان، وفي ربوع نجد وجيزان

كان في واحد ينادونه بأبو بتهوفن

أبو بتهوفن هذا كان غاوي أستماع لأم كلثوم بس المشكله أنه كان فيه هيئه تسمى بهيئة الأمر بالمعروف، وفي ذلك الزمان كانت لها صلاحيات كثيره بقص الشعور الطويله وشد الجال إلى المساجد إذا تخلفوا عن الصلاة و و و

المهم أن ابو بتهوفن الله يسلمه كره الهيئه وقام يعاندها في كل شي ويشوف أي شي تتبعه هالهيئه أو تأمر به عباره عن شي مفروظ والجال لازم يسوي شي علشان يحس بالحريه، فكان يتخلف عن صلاة الجماعة "عناداً في الهيئه" وصارت اللحيه في نظره مثال للتشدد وأي شخص ملتحي في نظره هو يشد تتتخلف والجهل.

عاد الله يسلمك أبو بتهوفن الله فتح عليه وتزوج وجاله بتهوفن صغير و حمل "الترسبات" اللي كانت موجوده عند الوالد...والولد المسكين مثل أبوه ربط الدين باللحيه و و ونسى أن الدنيا قاعده تتغير، وأن الناس مختلفه...وها هو هنا في المنتدى قاعد يعور راس الأعضاء بأسألة لا لها أول ولا آخر بحثاً عن شخص يكون مثله حامل هالترسبات، وقام يفتح مواضيع أسأله وأستفسارات و يقوووول أنه يبي يناقش وفي نفس الوقت يتجاهل الأسأله اللي تجيله، ويحور الأسأله الباقيه.

وأستودعك الله في آخر رد لي على مواضيعك الشيقه، وكلي أمل أنك تتلاحق نفسك مادامك توك صغير وتحاول أنك تشوف الدنيا بمنظور آخر غير اللذي ورثه لك والدك المصون

الموهوب
05-10-2005, 02:29 PM
اللهم اني صائم :)

beet hoven
05-10-2005, 02:45 PM
سميقل
او اقول الطبيب النفسي سميقل؟
احب اقولك
ان الاحداث الي حدثت لابي قالها لي قبل اسبوع وايام معدوده
(انا تفكيري كذا من قبل ما اعرف بعض احداث والدي في الصغر)
(لا اظن ان السبب ابي)
وبالنسبه لعناد ابي
فما رايك بمراهق لم يتجاوز ال15 يضربونه المتشددون ظلما
بالطبع سيحاول معاندتهم
"لما ينسئل من الله عز وجل عن صلاته، أيش يبي يقول: لأ أنا ما صليت في المسجد عناداً في أعضاء الهيئه"
لا بيقول
انا كنت رايح اصلي لكن الي خلاني ما اصلي هم الهيئه
فيا رب ادعوك بان تاخذ حقي منهم
سميقل
يبدو انك تفصل على كيفك وغصب تبغى تلبسني
تتكلم وتحلل على كيفك
لا وواثق 100%من كلامك
يعني ما اظن ان نقاشي معك بيفيد

golden_sky
05-10-2005, 03:02 PM
تكروني :laugh: ..

ميستي
05-10-2005, 09:18 PM
السلام عليكم

طبعاً اغلب الاعضاء تهجمووو عليك بردودهم.وماينلاموون..نقدر نقول هل كلمة

لأن هذا كلام رسول الله(اللهم صل على محمد و آل محمد) والله قال عنه : (وما ينطق عن الهوى إن هو إلا وحي يوحى* علمه شديد القوى) آلخ الآية

عشان كذا نقول مايحق لأحد يقول أنا أشك في كلام الرسول..لأن علم الرسول من عند جبريل ..وعلم جبريل عليه السلام من عند الله تبارك وتعالى

لكن أنا ألومهم في شغله وحده وهو تهجمهم الدائم..
لمن يجي أحد يسأل..ردو عليه بهدوء وحكمة وحاولو تقنعونه..في جميع اسألته
وإذا كان ردكم مقنع و هو ما اقتنع لكم ان تعيبوووه

و أقول للجميع: لقد كان لكم في رسول الله أسوة حسنة.. الرسول كان يجاوب على كل الأسئلة مهما كان نوعيتها

و السكووت خير من الكلام في هل حال

و يا بتهوفن أنا اعيد لك نفس كلام الأخ

E:mad

وهو أنه شياطين الجن تصدف وتقيد وتغيب عنا في رمضان
..ويحل محلها شياطين الأنس.

تلاقي شياطين الجنس طول السنه توسوس لشياطين الأن طول السنة .. وكلهم يجهزون أعمالهم حق قدوم رمضان..وكله عشان يبعدون المسلمين عن الله ويشغلونهم عن العبادة

أفتح التلفزيوون تلاقي حركات في رمضان..مسلسلات..مسابقات برامج كثيرة مالها أول ولا آخر

على آخر عمرنا مابنصوم بس عن الاكل والشرب ..بنصوم حتى عن التلفزيون وعن هل مسلسلات

والله يوفقنا لكل خير..وترى لاتنس أن النفس ووساويسها وشهواتها كفيلة أنها تطيح الإنسان في المعاصي

ويكفي بس أعداء المسلمين شوفهم شلون يبون يبعدونا عن ديننا ويزينون لنا الذنوب والمعاصي..والله يكفينا الشهر

و أختم كلامي بـ (اللهم أني أشكو إليك ضعفي*من هوى قد غلبني* ومن عدو قد أستكب علي* ومن دنيا قد تزينت لي)

احلامو ادوماتو
05-10-2005, 11:00 PM
آه و آه و آه على الشياطين المظلومة

لو كنت منهم "لهجيت" من الكرة الأرضية "منذ مبطي" لما تقترفه أيادي بني آدم من فضائع و آثام

ثم يأتون ببراءة إخوة يوسف القذرة و يحملونها على رأسي ...

الكل يعتقد أنه الملاك المطهر و الآخرون شياطين تحاول تدنيس شرفه و شرف هذه الأرض الطاهرة ...

سياسة "إن لم تفكر مثلي فأنت عدوي" متى تموت و نفتح أعيننا على "بؤرة" الالتقاء بيننا ...

أنظروا جيدا ؛ فربما "لكبرها" فاتنا رؤيتها ...

أساتذتي الكرام ...

دمتم بود :arabchatr

ميستي
06-10-2005, 03:23 PM
هلا وغلا

هذا هو الحديث

عن أبي هريرة رضي الله عنه قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:" إذا كان أول ليلة من شهر رمضان , صُفِّدت الشياطين ومردة الجن , وغُلِّقت أبواب النار , فلم يُفتح منها باب , وفُتحت أبواب الجنة , فلم يغلق منها باب , وينادي منادٍ: يا باغي الخير أقبل , ويا باغي الشر أقصر , ولله عتقاء من النار , وذلك كل ليلة " [ رواه الترمذي وابن ماجه , وابن خزيمة في ( صحيحه ) , والبيهقي ] .

إن خير الهدي هدي محمد صلى الله عليه وسلم , ومن هديه صلى الله عليه وسلم في هذا الموضع المبادرة إلى تذكير الناس ببركات هذا الموسم العظيم , فقد قال صلى الله عليه وسلم لأصحابه في أول ليلة من رمضان :
" أتاكم شهر رمضان , شهر مبارك , فرض الله عليكم صيامه , تفتح فيه أبواب السماء , وتغلق فيه أبواب الجحيم , وتُغَلُّ فيه مردة الشياطين , لله فيه ليلة خير من ألف شهر , من حُرِمَ خيرها فقد حُرِمَ " [ رواه النسائي والبيهقي , وحسنه الألباني ].

beet hoven
06-10-2005, 06:49 PM
شكرا لجهودك ميستي

Kubaj
10-10-2005, 07:05 AM
get a life

a real one

not a an implanted one

كولك حركاااات