المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كم واحد منكم سيشتري الجيم كيوب

FARES360
12-10-2001, 02:51 PM
انا حتى الأن لا ادري
لأنني محتار بين الأكس والكيوب
-------
ماذا عنكم:أفكر:

wario2002
12-10-2001, 03:08 PM
ياخي الجيم كيوب بالتأكيد لأن العابه من افضل الألعاب
اما الأكس بوكس فأنا حاقد عليه حقد مننـــــــــــــــار وشكرا...
تحياتي

":" صديقكمwario2002 ":"

سلطان الكيوب
12-10-2001, 11:13 PM
ياخي لاتفكر ولا تحتار بكل بساطه أشتر الجيم كيوب لأنه رهيبببببببببب;)

raayg
12-10-2001, 11:41 PM
شوف يا أخ فارس أنا كنت محتار لمدة ثلاثة شهور من بداية إجازة الصيف لين نهايتها بين شراء الجيم كيوب وشراء الاكس بوكس لكني سوف أشتري الكيوب الياباني الأربعاء القادم ومن ثم سوف أضيف القطعة التي سوف تسمح بتشغيل الأمريكي ...
لكن ما الذي جعلني أغير تفكيري فهذا موضوع طويل إن شاء الله سوف أكتب عنه قريبا في منتديات الننتندو والاكس بوكس ...
ولكن نصيحة مني سوف تقع في حيرة كبيرة أكثر وأكثر لو كتبت في المنتدى حيرتك لأنك بكتابتك في منتدى الننتندو طبيعي أنهم سوف يرجحون الكيوب وبكتابتك في منتدى الاكس بوكس من الطبيعي ترجيح الاكس بوكس فأنصحك أن ترجح عقلك جيدا قبل وتفكر مليا قبل الشراء وإن شاء الله أقدر أخرجك من حيرتك وأساعدك على شراء اللي تبيه في أقرب وقت ... :) :D ;)
مع محبتي ,,,
رايق

wario2002
13-10-2001, 01:50 PM
انا سأشتريييييييييييييييييييييييييييييييه وشكرا...
تحياتي

":" صديقكمwario2002 ":"

FAS
14-10-2001, 08:38 PM
فارسي

قد سبق لك السؤال عن الكوبي ...الكوبي لا يتوفر على الكيوب ..على الأقل لمده سنه على عكس الاكس بوكس الذي سيكون الكوبي متوفر معه من بداية اطلاقه ..و اعتقد انك تبحث عن هذا الشيء فلا اعتقد ان الكيوب يناسبك

و من ناحيه اهم انت تعتبر العاب ننتندو العاب طفوليه فلا اعتقد انها تعجبك ...

ردي عليك كان حسب تعليقاتك السابقه على الكيوب إلا اذا تغيرت وجهة نظرك ...فهذا أمر اخر
القرار يعود إليك

-___

رايق

لا انصحك بالياباني ....ستدفع فيه 200 دولار + 150 دولار ثمن قطعة التحويل الى النظام الامريكي اي انك ستدفع 350 دولار بدلا من 200 دولار ... + انك ستندم لأن الياباني لا يناسب المنطقه الخليجيه لانه ضعيف ( الفولت ) مما يؤدي الى تعطله بكثره استخدامه او استخدامه لمده طويله ...

الامريكي افضل و اوفر

القرار لك دائما

تحياتي

torpedo
14-10-2001, 09:03 PM
صح كلام (فاس) أصلاً أول ماينزل الجهاز الامريكي مع الالعاب تتوقف الالعاب اليابانيه في الخليج
وماتكون موجوده إلابقله (نادره)

THE_ZODIAC
14-10-2001, 10:09 PM
انا بشتريه
بس بنطر الامريكي

hakunamatata
15-10-2001, 07:54 PM
أنا أنصحك بشراء الكيوب ولكن اذا كنت تبي تشتريه اشتر الأمريكي ولعدة أسباب":"