المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تقريري عنBattlefield 2: Special Forces

HaiderCheat
05-10-2005, 04:45 PM
تقريري المبسط عن Battlefield 2: Special Forces

الناشر:EA GAMES

المصمم: Digital Illusions (http://www.gamespot.com/news/companies/digitalillusions/index.html)

الجهاز:الحاسوب الشخصي

النوع: أثارة + حربية

تاريخ الإصدار: : 11/15/2005 (http://www.gamespot.com/newthisweek/title/)

تبرهن اللعبة الجديدة على أن شركة EA لا تعمل ببطيء حيث لم يمض اقل من شهر إلا أن أعلنت الشركة عن التطوير والتحديث الجديد للعبة Battlefield 2 وبهذا يعتبر هذا التطوير التوسع الأول للعبة ، وكما يدل الاسم المقترح للتوسع بأن اللعبة تتضمن معارك مشاة مذهلة ولكن هذا الأمر لا يعدم وجود المركبات حيث أن المنتجون يدركون وبشكل متحمس ذلك أن التفاعل بين المشاة والمراكب هو صميم اللعبة ، كما وحسب قول المنتج David Yee " نريد أن نجعل اللاعبين يشعرون وكأنهم جنود خارقون " و بالحكم على هذا استنادا على ما رأيناه ستكون هذه الميزة هي محور القضية في اللعبة وذلك لأن Battlefield 2: Special Forces ستسمح لكل المستويات الجديدة بان تكون قابلة للحركة السريعة وخفتها وكمثال على ذلك سوف تتسلق البنايات وتقفز في هوة عميقة .
Screens added on: Jul 14, 2005

http://img.gamespot.com/gamespot/images/2005/194/929149_20050714_thumb001.jpg (javascript:open_image_viewer('929149',1);) http://img.gamespot.com/gamespot/images/2005/194/929149_20050714_thumb002.jpg (javascript:open_image_viewer('929149',2);) http://img.gamespot.com/gamespot/images/2005/194/929149_20050714_thumb003.jpg (javascript:open_image_viewer('929149',3);) http://img.gamespot.com/gamespot/images/2005/194/929149_20050714_thumb004.jpg (javascript:open_image_viewer('929149',4);)
http://img.gamespot.com/gamespot/images/2005/194/929149_20050714_thumb005.jpg (javascript:open_image_viewer('929149',5);)

Special Forces سوف تقدم ستّ فئاتِ جديدةِ إلى اللعبةِ ، هذه بالطبع قفزة ضخمة من اللعبة الأصلية التي تحتوي على ثلاث فئات ، وهذه الفئات هي

1. US Marine Corps (سلاحِ البحرية الأمريكيِ)

2. the Chinese military ( الجيش الصيني )

3. the fictional Middle Eastern Coalition (والتَحَالُف الشرق الأوسطي الخيالي)

4. the US Navy SEALS (القوة البحرية الأمريكية)

5. the Russian Spetsnaz (القوة الروسية)

6. the MEC Special Forces ( قوات خاصة )

بالإضافة إلى مجموعتان ثائرتان واحدة منها في النزاعِ مَع Spetsnaz هذه هي الفئات الموجودة في التوسع القادم. والشيء الذي يجب أن نعرفه ذلك أن هذه الفئات كاملة أي أن فئة SEALS ستعرض لك ستة شخصيات ومنهم المضاد للدبابات والمساند والمهاجم والمساعد الطبي وغيرهم .. ولتسليح هؤلاء الأشخاص تعتمد اللعبة على خليط من 12 سلاح جديد وزعت بين الستة فرق الجديدة لإضافة بعض التنوع ، وبما أننا في موضوع التنوع وجدت انه من الجدير بالذكر بأنه سوف يكون لديك 10 مركبات جديدة من ضمنها مروحية Apache الهجوميةِ .
http://img.gamespot.com/gamespot/images/2005/213/reviews/929149_20050802_thumb001.jpg (javascript:open_image_viewer('929149',6);) http://img.gamespot.com/gamespot/images/2005/213/reviews/929149_20050802_thumb002.jpg (javascript:open_image_viewer('929149',7);) http://img.gamespot.com/gamespot/images/2005/213/reviews/929149_20050802_thumb003.jpg (javascript:open_image_viewer('929149',8);)
الأخبار الكبيرة حول المراحل الثمانية الجديدة هي أنهم سوف يركزون على تَحسين معركةِ المشاةَ بالطبع لن تكون المستويات الجديدة أقل إثارة من الحالية ، بأي حال توقع بأنك سوف تلعب ضمن حدود ضيقة مثل بناء الأشياء الداخلية والشوارعِ الضيّقةِ هذه ألاماكن الغير ملائمة للعربات ، كنضرة أولية هذه المناطق ستكون في الشرق الأوسطَ والأماكنَ الآسيويةَ من Battlefield 2 ومن الأماكن الجديدة مطار قاحل وجاف بالإضافة إلى الكثير مِنْ المخازنِ وقد قال Yee عن ألاماكن " ستكون المناطق صغيرة لكن صممت لمعارك نارية جيدة ) ، كما وأن هذه الأماكن الجديدة سوف تحتوي على أشياء جديدة مثل الأبوابِ والمصاعدِ، بالإضافة إلى الأجسامِ القابلة للتدمير ، سوف تحب ما Special Forces تستطيع عمله بهذه البيئات الجديدة هذا لأن المصممين سوف يضعون شيء جديد للعبة يسمى zip line هذا الخط أو بالأحرى هذه التقنية تمكنك من التسديد على حبل من مسافة 75 م وأصابته ( هذه المسافة عرضة للتغيير إلى حين أن تُختبر ) ولهذه التقنية استخدامات كثيرة جدا في اللعبة ، وبالرجوع للمستويات حيث سَتَعْرضُ مستويات ليليةَ أيضاً، وهذا يعني في مقدمة الأمر شيء واحد وهو نظارات ليلية ، هذه النظارات تَسْمحُ لك برؤية في الظلامِ لكن هناك مشكلة وحيدة في هذه النظارات وهذه المشكلة تعتمد على تضخيم الكميات القليلة من الضوء ومع هذا التضخيم سوف لن تتمكن من رؤية المكان المحيط بنقطة الضوء المركزة ومع هذا النظارات يمكنها رؤية الأعداء بوضوح . وبالنسبة للقنابل المسيلة للدموع وقنابلِ flash bang ،وإما قنابل المسيلة للدموع والعامية فهي تخلق غيمة سوداء حولك والعلاج الوحيد لها هي ارتداء قناع الغاز لكن هذا القناع ليس بدون ثمن حيث سيمنعك القناع من الركض ( وذلك لأنه من الصعب التَنَفُّس بسرعة خلال قناعِ الغاز) ، وبالرجوع إلى قنابلِ flash bang فهي سوف تعيق قدرتك على الرؤية لمدة معينة .

ومع هذا التأكيد على المشاة سوف لن تنسى المركبات فقد طورت أيضا و تناسبت مع ألاماكن الجديدة ، تطور حاليا اللعبة في أستوديو Digital Illusion's Canadian و التي طورت لعبة Battlefield Vietnam ، ومن المتوقع للتوسع أن ينجح نجاحا باهرا خصوصا مع كل الإضافات للعبة الأصلية الناجحة أصلا.

daewoo7
05-10-2005, 04:50 PM
مشكور لكن السؤال هو
هل لازم يكون عندك القديم علشان تلعب الجديد اول شي و ثاني شي هل نفس الشي هيا اون لاين
هل لازم يوسر جديد اذا اون لاين هل كل تعبنا يروح ؟؟
وشكرا

HaiderCheat
05-10-2005, 04:59 PM
مشكور لكن السؤال هو
هل لازم يكون عندك القديم علشان تلعب الجديد اول شي و ثاني شي هل نفس الشي هيا اون لاين
وشكرا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أولا أهلا بك اخي العزيز
ثانيا حسب معلوماتي فأن هذا توسع للعبة وأعتقد انه يجب عليك ان تمتلك اللعبة الأصلية
ثالثا أرجو أن تعيد سؤاليك الأخيرين لأني لم أفهمهما
وشكرا:ciao:

BLACK _G
05-10-2005, 05:13 PM
والله يا أخوي ما تقصر على هذا التقرير الرائع للعبة :)

انا قبل امس حملت الجيم عندي على الجهاز وكنت اتوقع انها ما راح تشتغل زين المهم انها ما عجبتني أول مره لأسباب كثيرة .. وأمس قعدت أطقطق عليها لين شبه ادمنت عليها :biggthump

هي مشكلتها في التصويب والقتل تحس انه مو سريع أو دقيق زي كاونتر والـSniper لك عليه شوي :)

ان شاء أول ما أحصل هذه التوسعة أشتريها..

(ملاحظة بسيطة : ياريت تقلل من عدد الألوان في التقارير حتى تسهل القرائة)

تحياتي لك..

BLACK _G
05-10-2005, 05:17 PM
مشكور لكن السؤال هو
وشكرا

الأخ الكريم يقصد ان الـUser أو الـAccount حقه في اللعبة الأصلية هل راح ينلغي ويبدأ مع User جديد في التوسعة :06:

.. .

m_m_m35
05-10-2005, 05:40 PM
مشكور على التقرير

بس بصراحة انا بديت اكره ea كانهم ينزلون الالعاب بسرعة وبدون لا يركزون على اللعبة يعني اللعبة تنزل واهي full of bugs

HaiderCheat
06-10-2005, 03:51 PM
والله يا أخوي ما تقصر على هذا التقرير الرائع للعبة :)

انا قبل امس حملت الجيم عندي على الجهاز وكنت اتوقع انها ما راح تشتغل زين المهم انها ما عجبتني أول مره لأسباب كثيرة .. وأمس قعدت أطقطق عليها لين شبه ادمنت عليها :biggthump

هي مشكلتها في التصويب والقتل تحس انه مو سريع أو دقيق زي كاونتر والـSniper لك عليه شوي :)

ان شاء أول ما أحصل هذه التوسعة أشتريها..

(ملاحظة بسيطة : ياريت تقلل من عدد الألوان في التقارير حتى تسهل القرائة)

تحياتي لك

أهلا وسهلا أخي
أولا مشكور على المرور
ثانيا فأني أعتذر عن الألوان وأعدك أني في تقريري القادم سوف أرتبها
ثالثا بالنسبة للأخ daewoo7 فجوابك سوف يصل عندما تنزل اللعبة لأنني لا أستطيع أن أعطيع معلومة ما لم أكن متأكد منها وأرجو أن تعذرني للتقصير

A_Tiger101us
06-10-2005, 04:27 PM
مشكور اخى
اكيد بجيب هالتوسع المنسوخ ^^ خخخخ العب مع الكومبيوتر ولا احلى ^^
على الاقل الكومبيوتر يجيبلى اسعاف اول ما اقول need medic على طول لو كان قريب
انما لو كان لعب اولناين و معك بنى ادم خخخ يقول ياعم خليه يروح فى داهيه و يكمل لعب خخخخخخ
مشكور على التقرير ^^

HaiderCheat
07-10-2005, 03:36 PM
مشكور اخى
اكيد بجيب هالتوسع المنسوخ ^^ خخخخ العب مع الكومبيوتر ولا احلى ^^
على الاقل الكومبيوتر يجيبلى اسعاف اول ما اقول need medic على طول لو كان قريب
انما لو كان لعب اولناين و معك بنى ادم خخخ يقول ياعم خليه يروح فى داهيه و يكمل لعب خخخخخخ
مشكور على التقرير ^^

خخخخخخ حلوة دي بتاعة يروح في دهية والله كلامك باينو صح خخخخخ ومشكور على المرور :D :D

daewoo7
07-10-2005, 03:43 PM
اخوي مو كل الناس و اسمحلي اقولي الي يخليك و يروح غبي او انه في ضرف
ليش غبي لانه هو الي بيخسر النقاط او ضرف يعني اكيد في حد راح يضربه اذا اجه و اسعفاك فبدل ما يموتو اثنين احسن واحد صح ولا غلط
*_*

HaiderCheat
07-10-2005, 03:50 PM
بعض الحالات ومشكور على المرور

عـPS2ـاشق
07-10-2005, 05:16 PM
مشكور يا أخوي HAIDERCHEAT

وتقرير رائع وشامل

ونتمنى أن اللعبه تتفادى أخطـــاء BF2 ونحن بإنتظارهــــا على أحر من الجمر

وتقبل تحياتي

HaiderCheat
08-10-2005, 11:49 AM
مشكور يا أخوي HAIDERCHEAT

وتقرير رائع وشامل

ونتمنى أن اللعبه تتفادى أخطـــاء BF2 ونحن بإنتظارهــــا على أحر من الجمر

وتقبل تحياتي

أهلا وسهلا أخي ومشكور على المرور الكريم

icy heart
11-10-2005, 12:28 AM
صراحة شرح رائع جدا

وأتمنى المزيد منك

واللعبة ترى مجربة:biggthump :biggthump

وحلوة وميب شينة

UAEMONSTER
11-10-2005, 09:54 AM
السلام عليكم شباب .. شحالكم

والله انا اشتريت اللعبة بس ماشتغلت وياي وبعد ما تنتهي القصة تعلق عندي اللعبة سويت كل الطرق ولا اشتغلت

الطرق هي سويت :
ابديت حق كرت الشاشة
ابديت حق اللعبة نفسها
...الخ ووايد اشياء رديت مسحت اللعبة ونزلتها ونفس المشكلة

يمكن الكرت عندي مايتحمل ..او مب قوي مع العلم الكرت عند

9200
والحجم 128ميقا بايت لو تسمحون تقولولي ..شو الحل ..

وجزاكم الله الف خير ..:ciao:

فان هيلسنك
16-10-2005, 05:01 PM
مشكور أخي العزيز ولقد كتبت في كافة مواضيعك عتب على المشرفين لأنهم لم يقيموك ويعطوك التمييز على مجهودك

هاوي الليــــل
18-10-2005, 03:13 AM
اخوي HAIDERCHEAT ...

الف شكر لك على هالتقرير الرائع والاخبار الممتازة ... وتسلم يمينك ...

فعلا انها لعبه تستحق التجربه والاهتمام بأخبارها ... ( رأيي الشخصي ) :biggthump

فعلا بدأ موقع امازون بعرض اللعبه للبيع عن طريق حجز نسختك من الان لهذا الاصدار .. والذي سوف يتوفر في موقع امازون بتاريخ 21/11 ... وبسعر 29.99$ دولار .... والذي ذكر في وصفه للعبه ما يلي ..

Product Description
Expansion pack; Installation of Battlefield 2 required</I>
Battlefield 2: Special Forces drops you right into the middle of a 21st century shootout! The good news is that you have a team of grunts at your side to help you survive the frenzied close-quarters combat. The bad news is that you have to engage the enemy on their home turf, at the world's most dangerous hot spots. You'll need to unleash the fury of 6 of the world's deadliest military forces, in order to survive. Use their awesome high-tech arsenal that includes laser-designated bombs and wire-guided missiles to complete your
mission and get home alive

حبيت اشكرك اخوي .. وحبيت انقل لكم هذا الخبر ...

تقبلوا تحياتي

اخوكم

هاوي الليــــل

HaiderCheat
18-10-2005, 04:54 PM
اخوي HAIDERCHEAT ...

الف شكر لك على هالتقرير الرائع والاخبار الممتازة ... وتسلم يمينك ...

فعلا انها لعبه تستحق التجربه والاهتمام بأخبارها ... ( رأيي الشخصي ) :biggthump

فعلا بدأ موقع امازون بعرض اللعبه للبيع عن طريق حجز نسختك من الان لهذا الاصدار .. والذي سوف يتوفر في موقع امازون بتاريخ 21/11 ... وبسعر 29.99$ دولار .... والذي ذكر في وصفه للعبه ما يلي ..

Product Description
Expansion pack; Installation of Battlefield 2 required</I>
Battlefield 2: Special Forces drops you right into the middle of a 21st century shootout! The good news is that you have a team of grunts at your side to help you survive the frenzied close-quarters combat. The bad news is that you have to engage the enemy on their home turf, at the world's most dangerous hot spots. You'll need to unleash the fury of 6 of the world's deadliest military forces, in order to survive. Use their awesome high-tech arsenal that includes laser-designated bombs and wire-guided missiles to complete your
mission and get home alive

حبيت اشكرك اخوي .. وحبيت انقل لكم هذا الخبر ...

تقبلوا تحياتي

اخوكم

هاوي الليــــل
hI AND WELCOME MY DEAR

Captain Jack Sp
19-10-2005, 11:48 AM
مشكور اخوي على هالتحليل الجميل للعبه

HaiderCheat
19-10-2005, 03:32 PM
مشكور اخوي على هالتحليل الجميل للعبه
أهلا وسهلا أخي

HaiderCheat
09-11-2005, 08:34 PM
مشكور أخي العزيز ولقد كتبت في كافة مواضيعك عتب على المشرفين لأنهم لم يقيموك ويعطوك التمييز على مجهودك
أهلا وسهلا أخي الكريم
بالنسبة لكلامك فأني أعتقد بأن المشرفين يعرفون لمن يعطون التمييز وأني أعتقد أن الطريق امامي طويل

pain killer
10-11-2005, 09:47 PM
شكرا اخوي على التقرير الرائع و فعلا انت تستحق التمييز :biggthump
و اتمنى ان تكون اللعبة خالية من ال bugs :ciao: :ciao:

HaiderCheat
11-11-2005, 08:59 AM
شكرا اخوي على التقرير الرائع و فعلا انت تستحق التمييز :biggthump
و اتمنى ان تكون اللعبة خالية من ال bugs :ciao: :ciao:

أهلا أهلا أهلا بأخي الكريم:D

BeaUnkill
11-11-2005, 09:44 AM
كم بقي على اصدار اللعبة ؟

علماً بأن تاريخ الاصدار حسب بداية الموضوع هو اليوم 15 من شهر 11 ..

اليوم 11/11 .. هل ستصدر يوم الثلاثاء القادم ؟

HaiderCheat
11-11-2005, 10:39 AM
كم بقي على اصدار اللعبة ؟

علماً بأن تاريخ الاصدار حسب بداية الموضوع هو اليوم 15 من شهر 11 ..

اليوم 11/11 .. هل ستصدر يوم الثلاثاء القادم ؟

أخي تم تأجيل تاريخ الأصدار الى 21\11\2005
وهذه الصورة توضح ذلك

وشكرا على مرورك